منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   இஇ يـــــــــــــــــــــــــــا عذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــي இஇ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32087)

اقدار الحياه 12-18-2008 02:00 AM

يعطيك العافيه

{,.בرايّـر.,» 12-18-2008 01:24 PM

شوي جان يرن التليفون
نشت سارة وهي تحس أن الدنيا تدور فيها
وبعد ما رفعت السماعة..
سارة وبصوت تعبااااان: ألووو
: ألو...
سارة: منوووو؟؟؟
: أنا سعاد
( هالمرة صج مب حلم
)
سارة وهي عاقدة حياتها: سعاد؟؟؟ منو سعاد؟
سعاد: بصراحة وبدون لف ودوران.. أنا وحدة وأبي ارمسج بموضوع يخصني ويخص ريلج
سارة: ريلي؟ منو..حارب؟؟
سعاد: هي نعم حارب.. اسمعيني اختي..أنا بصراااااااحة أحب حارب
تخيلوا موقف سارة في هاللحظة...
سارة: تحـــــبــــــــــ....ــــيــــ....ــــن... حـــــ...ـــا...ر..ب؟؟؟؟
حست أن الدنيا تلف فيها.. وما حست بعمرها ألا وهي طايحة ع الارض
.................................................. ...............
فتحت عيونها شوي شوي
قعدت تتلفت حواليها
تحس أن الدنيا قاعدة تدور فيها
كانت تحس بصداع فظيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييع
وبعد فترة استوعبت أنها في المستشفى
كانت مرقدة على الشبرية والمغذي مركب عليها ووايرات ثانية
سارة: يا ربي.. شو استوى؟ ومنو اللي يابني هني؟
فجأة..
انفتح الباب ودخل حارب ونظرة الخوف واضحة على ويهه
أول ما انتبه لها حارب ربع صوبها
حارب وهو متشقق: الحمد الله ع السلامة
سارة بعد ما شافت حارب.. تذكرت الموقف.. وتذكرت المكالمة
وقعدت تصيح.. وحارب طبعا هب فاهم شي
لأنه يوم طاحت سارة هو ما كان موجود.. يا على الساعة 10.. وبعد ما انتبه الها على طول شلها المستشفى
وطبعا هو ما خبر حد
جرب منها حارب وقعد يهديها..
حارب: سارة.. حبيبتي بلاج؟
سارة وعيونها ممتزرة بالدموع: حبيبتك؟ أنت تقص على منو؟
حارب وهو منصدم من رمسة سارة: سارة انتي شو تقولين؟
سارة: وخــــــــــــــــــــر ايدك عني
حارب وخر ايده.. لأنه قدر الحالة اللي فيها سارة وما حب أنه يضغط عليها
حارب ما كان فاهم شي.. وهب عارف شو اللي غير سارة اللي انجلبت عليه مرة وحدة
وقف حارب وسار صوب الدريشة..
حارب وعيونه برع: مبروك... وصد يطالعها... انتي حامل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سارة وهي منصعقة: حــــــــــــــــ.....ـــــــــــــا...مــــــــــ ـــــ.....ـــــــــــــــــل؟؟
لا مستحيل.. لا ما أصدق.. عقب اللي سمعته.. أطلع حامل.. آاااااااااااااه يا حارب.. ليش تسوي فيني جذيه؟ ليش؟ أنا شو ذنبي؟ شو ذنبي يوم حبيتك.. آااااااااااااااااااااه ياليتني مت قبل لا أسمع هذيج المكالمة.. ياليتني ما دريت عنها خير شر... والحينه اتيي وتكمل عليه وتقول اني حامل.. ياربي والله حرام ما اروم اتحمل كل هذا.. والله ما ارووووووووووووووم
في هاللحظة حارب كان بموت من زود الوناسة.. كان وده يصرخ كان وده الكل يعرف عسب يبارك له.. بس الحالة اللي فيها سارة بددت كل سعادته.. وهو للحينه هب عارف شو اللي غيرها.. مع أنها في آخر الأيام تغيرت وايد.. بس ما يعرف شو اللي غيرها الحينة؟؟؟
حارب: هي نعم حامل..شو فيها يعني؟
سارة ودموعها على خدها.. هب عارفة شو تقول.. نزلت راسها وقعدت تصيح بصمت
حارب كان يتقطع وهو يشوف دموعها.. يموت ويعرف شو سبب هالدموووووووووع؟؟؟؟
جرب منها حارب والقلق كان واضح عليه...
وصرخ في ويهها: انتي صاحية؟
سارة: .........................................
حارب وبنبرة حادة: بلاج؟ شو اللي غيرج؟
سارة رفعت عيونها تطالعه.. وقالت بنبرة باردة: أكرهك
حارب :.................................. كان صاخ وهو يدري بحالتها عسب جذه ما يبي يزيد عليها
سارة: ودني البيت..
حارب: الدكتور قال لازم ترقدين هني
سارة وبصوت عالي: مابي أرقد هني.. أبي أمي
حارب جرب منها وزخها: أصصصصصصص بترقدين هني.. يعني بترقدين هني
سارة ودموعها شلال على خدها ما توقف: يالحثالة
سارة كل ما تشوف حارب تذكر مكالمة سعاد ورمستها عنه..
اسمعيني اختي..أنا بصراااااااحة أحب حارب
اسمعيني اختي..أنا بصراااااااحة أحب حارب
اسمعيني اختي..أنا بصراااااااحة أحب حارب
كانت رمسة سعاد ترن في أذون سارة..
قعدت سارة تصيح وتصارخ.. وحارب هب فاهم شي
عقبها زقر النيرس وبعد ما عطتها ابره مهدئة قدرت أنها ترقد... وحارب طول الليل وياها ما رقد .. وطول الوقت كان زاخ ايد سارة.. وهو يقرا عليها قرآن
.................................................. ........
في اليوم الثاني
فتحت سارة عيونها شوي شوي
كانت تحس ببرودة فظيعة
كانت الساعة 6,7
تلفتت حواليها.. وجنها تتأكد إذا كان حارب موجود أو لأ
وفعلا حارب كان طول الوقت وياها.. ياحليله كان راقد ع القفنة
أول ما شافته.. دمعت عينها.. بس سارة مسحتها بسرعة
هذا واحد ما يستاهل اني أصيح عشانه.. وقفت على حيلها وسارت صوب الدريشة
كان المنظر ولا أروع
مع أن الجو كان حييييييييييل بارد
فجأة.. تذكرت أنها حامل.. وردت تصيح مرة ثانية
آاااااااااااااه
معقوله أنا حامل؟؟؟
أنا فعلا كنت أحس بدوخة بس ما كنت اتخيل اني بكون حامل
آاااااه يا ربي الحينه شو ذنبه هالياهل؟؟؟
فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـأة....
حست بواحد واقف وراها.. صابتها رعشة.. وهي تعرف أنه حارب
بس ما تحركت وسوت عمرها عادي
حارب جرب منها ولوي ع جتفها..
في هاللحظة سارة حست بقشعريرة تسري في جسمها
غمضت عيوها وجنها مستسلمة
رغم البرد اللي كانت تحس فيه.. بس حضن حارب كان دافي وما كان ودها أنه يهدها
حارب وهو يهمس في أذنها: أحبج..
سارة:....................................
حارب: لو قلتي انج تكرهيني وما تحبيني.. بس أنا أحبج وبظلني أحبج.. لآخر يوم في حياتي
سارة كانت ذايبة بكل حرف يقوله حارب... بس فجأة تذكرت سعاد ونزلت دمعة سخينه على خدها.. وابتعدت عن حارب
سارة: متى بظهروني؟
حارب رغم قهرته سارة بحركتها بس حاول أنه يكون عادي: والله أنا ودي من الحينه... حتى ظهري تكسر وأنا راقد على هالقنفة
رمسة حارب خلت سارة تقفط.. ونزلت راسها
.................................................. ............
بعد أسبوعِ
انتشر خبر حمل سارة
والكل استانس الها.. وباركوا الها
ومن يوم ما ظهرت من المستشفى لليوم وهي قاعدة في بيت أبوها
وطبعا الكل يتحرى أن هالشي عادي. يمكن سارة تعبانة والحمل متعبنها في الشهور الأولى عسب جذه محد حط في باله
في حجرة سارة
سارة منسدحة ع السرير وحصة عندها
حصة: سارة.. وايد ضعفانة ومصفرة؟ هالكثر الحمال متعبنج؟
سارة بدون اهتمام: ما ادري والله
حصة: والله غبية.. لو انا مكانج مستحيل اقعد في بيتنا.. بخلي أحامد يجابلني.. المفروض حارب يكون وياج وفي هالوقت بالذات
سارة: هني اريح لي..
حصة: سارة.. انتي مستانسة انج حامل؟
سارة: وليش هالسؤال؟
حصة: ما ادري احسج....
سارة: عادي
حصة: في وحدة ما تستانس يوم تعرف انها حامل؟
سارة: قلت لج عادي
حصة: وحارب؟
سارة: بلاه؟
حصة: شو رايه هو بعد عادي والا؟
سارة وهي تصد الصوب الثاني..: والله ما ادري عنه.. أسأليه
حصة: آااااااااااه يا سارة.. الله يهديج بس
وكانت حصة بتظهر بس رمسة سارة وقفتها..
سارة: أقوووول.. ترى أنا بعد ما أربي بطلب الطلاق
حصة وهي منصدمة: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووو ووووووووووووو؟؟؟؟؟
سارة وعيونها امتزرن دموووووووووع: خلاص يا حصه.. أنا تعبت والله تعبت.. وقعدت تصيح
ربعت حصة صوبها ولوت عليها
حصه ما رمست
لأن سارة اللي فيها يكفيها.. وقعدت تهديها
.. تحت في الصالة..
في هالوقت كانت ظبية يايه عسب تزور سارة
أم سهيل: يا هلا والله.. نور البيت
ظبية: منور بأصحابه يا أم سهيل
وبعد ما سلمن على بعض
ظبية: وشحال بنيتي سارة؟ عسى بس مرتاحة؟؟
أم سهيل: الحامد الله.. مع أنها ما تاكل شي هالأيام.. عيزت وأنا انصحها.. وما تظهر من حجرتها.. هذي سارة بطلع لي قرون.. والله عيزت وأنا انصحها
ظبية: الله يكون في عونج يا أم سهيل.. ويقوم بنتي سارة بالسلامة
أم سهيل وهي تعدل برقعها: آمين
وبعد ما تقهوت..
ظبية: عيل وينها سارة؟ ابي أسلم عليها وأطمن عليها
أم سهيل: لا والله ما قمتي .. الحين أسير وازقرها
ظبية: لا تحلفين يا أم سهيل .. أخاف سارة تعبانة وما تروم تنش
أم سهيل: لا ما عليج.. وقامت عسب تزقرها..
.. في حجرة سارة..
نفسية سارة وايد كانت تعبانة
وبعد محاولات حصة قدرت أنها تسحب منها الكلام وقالت لها سارة كل السالفة
شوي وتدخل أم سهيل..
أم سهيل: سارة.. يما.. قاعدة؟
سارة وهي تمسح دموعها.. وقالت بصوت مبحوووح: هلا يما حياج...
أم سهيل: يما سارة.. خالتج ظبية تحت.. يايه عسب تسلم عليج.. قومي يما.. انزلي وسلمي عليها
سارة طالعت حصة وجنها تقول لها أنها ما تبي تنزل وهي بهالحالة
بس حصة ردت بسرعة: خلاص عموه.. الحين سارة تغسل وتنزل
وظهرت أم سهيل
سارة: حصــــــــــه؟؟؟
حصه: حبيبتي .. سارة اسمعيني.. انتي الحينة المفروض ما تكونين ضعيفة بالعكس.. لازم تبينين للكل انج قويه.. وإن شاء الله سالفتج ويا حارب رح تنحل..
سارة: حصه والله ما اروووم افهميني
حصه وهي ترفع اللحاف من فوق سارة: يلا بسرعة.. الحرمة تنطرج.. عيب
قامت سارة بثقل وهي تحس أن الدنيا تدور فيها وخاصة هالأيام ما تاكل عدل مثل ما قالت أم سهيل.. مع أن المفروض أنها لازم تنتبه لصحتها وخاصة في الشهور الأولى بس تفكيرها بحارب وسعاد وايد مأثر عليها
بعد ما تغسلت وبدلت.. وطول الوقت حصه واقفه تساندها لأن حصه لاحظت عليها التعب والإرهاق
بعدها نزلن تحت
... تحت في الصالة...
سارة وهي نازلة الدري.. سمعت صوته..
أول ما سمعت صوته نزلت دمعتها..
سارة: هذا شو اللي يابه؟
حصه: ساروه حبيبتي بلاج؟
سارة: أنا خلاص مابي أنزل.. برجع حجرتي
حصه وهي تزخها: انتي تخبلتي.. ساروه والله عيب.. وبعدين انتي نازلة عسب خالتج ظبية .. حارب ما يخصه
سارة وعيونها ممتزرات دموع: مابي أجابله
حصه: سارة.. حبيبتي.. خلاص..
سارة وهي تمسح دموعها: أففففففففففففف
واستسلمت للأمر الواقع ونزلت تحت
دخلت حصه بالأول وسارة وراها
حصه: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام
وربعت حصه صوب ظبية وسلمت عليها وسارة وراها
حصة: شحالج خالوه؟ ربج ألا بخير؟
ظبية: هلا يما.. هلا بأم زايد.. شحالج؟
حصة: أنا الحامد الله بخير..
في هالوقت سارة جربت عسب تسلم على خالتها وهي تحاول أنها تتحاشى نظرات حارب اللي أول ما دخلت وهو ما نزل عينه عليها..
سارة بصوت يكاد ينسمع: شحالج خالوه؟
ظبية: هلا يما.. هلا سارة.. شحالج؟
سارة: أنا بخييييير
ظبية: شو ها يمه؟ لا لا هب سارة اللي أعرفها.. يما شو ها؟ غاديه عصاه.. شفيج يما ما تاكلين؟
أم سهيل: هي قولي لها.. عيزت وأنا انصحها.. أبد ما تسمع الرمسة
سارة: عادي آكل
حارب وهو داش عرض وكان واضح عليه نظرة القلق: جيه ما تاكلين؟
سارة أول ما سمعت صوته حست بقشعريره..
وردت عليه وهي منزلة راسها تتحاشى نظراته: قلت لك آكل
حارب: لا والله.. واللي ياكل جذه يكون .. حشى هيكل عظمي
حصه: لا ما عليكم.. بس سارة اونها تخاف يزيد وزنها..
سارة تطالعها بنص عين.. انتبه لها حارب وابتسم
ظبية: لا يا يما انتي الحينة بين روحين.. لازم تنتبهين حق صحتج.. والله يقومج بالسلامة يا رب
الكل: آمييييين
حارب جرب من سارة وهمس: لا زم ما بتاكلين.. لأني بعيد عنج.. والا كيف بتنفح شهيتج؟
سارة حست بحرارة تسري في جسمها.. وما رامت ترفع راسها
ظبية: يلا عيل.. اسمحولي أنا الحينه.. وانتي يا سارة لا تنسين اللي وصيتج عليه.. والا تراني صج بزعل عليج
سارة: إن شاء الله عموه
وبعدها وقف حارب وشكله ما كان وده يظهر.. وقبل لا يظهر جرب من سارة وهمس لها: ما رح أسمح لج تقعدين هني زيادة.. كلها يومين وبردج.. أوكي
عقبها ظهر حتى قبل لا يسمع رد سارة
أصلا هو كان قاصد أنه يظهر بسرعة لأنه يعرف أن سارة بتعارض عسب جذه حطها جدام الأمر الواقع
.................................................. .........
وفعلا بعد يومين سارة رجعت لبيتها..
مع أنها في البداية عارضت بس حصه قعدت تحن على راسها وتنصحها
طول هالفترة وحصه أبد ما تركت سارة
وقاعدة تفكر بحل لمشاكلها ويا حارب
حصه: ألووو
سارة: هلا حصه..
حصه: متى وصلتي؟
سارة: توني... داخلة
حصه: وحارب وينه؟
سارة: نزلني و ظهر
حصه: ما قالج شي؟
سارة: لا.. مثل شو يعني؟
حصه: لا بس أسأل.. المهم انتي شحالج الحينة؟
سارة:آاااااااااااااه كارهه حياتي.. ما اتخيل كيف بكمل حياتي ويا حارب
حصه: أقول ساروه.. يوم دقت لج هذي اللي ما تتسمى سعاد.. أكيد ظهر رقمها في الكاشف صح؟
سارة: وليش هالسؤال؟
حصه: ابي رقمها
سارة: بشو تبغينه؟
حصه: لا تسألين.. ظهري الرقم وعطيني إياه
قامت سارة ونفذت كلام حصه.. وبعد شوي..
سارة: ألو.. حصه
حصه: هلأ..
سارة: في رقمين.. غريبين بس أنا متأكدة أن واحد فيهم رقمها
حصه: خلاص عطيني الرقمين
وبعد ما سجلت حصه الرقمين..
سارة: حصوووه..شو بتسوين؟
حصه: خلاص انتي ما عليج..والحينه سيري تعشي وارقدي.. وانتي مطمنه
وعقب ما سكرت حصه.. نشت سارة وفصخت عباتها
ولبست بيجامة خفيفة
كانت الساعة 9.. أول ما يت سارة سلمت على ظبية اللي قالت لها تنزل عسب تتعشى بس سارة قالت أنها تعشت وهي الحينة بتسير ترقد
انسدحت سارة ع السرير وفجأة نزلت دمعة لا إرادية على خدها
غمضت عينها وهي تحاول أنها تنسى ولو لبرهة
بس ما قدرت أنها ترقد.. اعتدلت في يلستها وصدت تطالع الساعة اللي كانت تشير للساعة 11... على طول يا على بالها حارب..
سارة: هذا وينه؟
وقفت على حيلها وربعت صوب البلكون
قعدت تتأمل السماء.. كانت ملبدة بالغيوم وفجأة ظهر القمر من بين غيمتين
قعدت سارة تتأمل هالمنظر.. ومن زود ما كانت سرحانة ما حست بحارب اللي دخل ويوم شاف أنها سرحانه استغل الفرصة وجرب منها.. وشوي شوي.. جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــان
يبوسها على خدها
نقزت سارة.. وعلى طول صدت صوب حارب اللي نقع من الضحك يوم شاف شكلها لأنها زااااااااااااااغت وخاصة أنها كانت سرحانه
بس سارة ما سوت له سالفة وسارت عنه
حارب: ليش ما رقدتي للحينه؟
سارة اول ما شافت حارب تذكرت سعاد... وقعدت تفكر.. ليش حارب تأخر.. مو من عوايده.. معقوله كان عندها؟؟؟؟ يا ربي أنا شو قاعدة أخرف؟ وليش لأ؟ كل شي جايز
قطع تفكيرها حارب اللي قعد يمها وزخ ايدها: شفيج تطالعيني جذي؟
سحبت سارة ايدها بسرعة: ما فيني شي.. وين كنت؟
تخيلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوا..
هذي اول مرة تسأل فيها سارة.. حارب وين كان؟
حارب اللي انصدم وفج عيونه وفي نفس الوقت كان متشقق من الوناسة.. سارة تسأل عني؟ منو قدي؟؟؟؟؟؟؟؟
حارب ما صدق وقرر أنه يغلس عليها..
حارب: وليش تسألين؟
سارة اللي قفطت.. هي بروحها ما تعرف كيف سألته هالسؤال؟؟
سارة وهي مرتبكة: كيفك.. ما تبا تقول لا تقول
وكانت بتنش بس حارب زخها
حارب: لحظة.. لحظة لحظة.. بقولج وين كنت؟... بس بالأول انتي قوليلي....
سارة: شو أقولك؟
حارب: شو اللي غيرج عليه؟
سارة وهي تصد عنه الصوب الثاني: أنا ما تغيرت
حارب: جذابه.. انتي تغيرتي.. أسلوبج تغير.. معاملتج... كل شي فيج..
سارة وهي تبتسم : ليش أنا متى كنت جايزتلك من الأساس؟
حارب: في هذي صدقتي.. بس شوفي ياسارة.. انا أعرفج زين..تذكرين أول ما ييت من الشمالية حسيت أن فيج شي متغير.. ما أعرف شو هو؟ بس كان في شي.. والحين انتي وحدة ثانية.. غير سارة اللي كانت متلهفة لشوفتي هذيج الفترة
سارة: متلهفة؟ منو قص عليك؟
حارب زخها وحط عينه في عينها: قولي انج ما تحبيني؟
سارة خلاص تحس أنها بتموت..ولا انها تقاوم نظراته
هذي نظراته تذبحني كانت مليون كلمه في عيونه بس انا ما قدرت اقرا أي كلمه تهت و ضعت في بحر اعيونه يالله شو عذاب هاي العيون ..ما اقدر اتحمل
علشان جي تداركت الموقف و صديت الصوب الثاني بس زخني من لحيتي و جبرني اطالعه غمضت اعيوني و انا ارتجف كنت بزخ ايده و ابعده عني بس خفت خفت يحس برجفتي ..
حارب همس: ادريبج اتموتين علي بس انتي اتكابرين..
شهقت يوم سمعت جملته ...فتحت اعيوني اطالعه ..
ابتسم: قولي انج ما اتحبيني يالله قولي
حسيت ان حارب قاعد يستفزني: يالله قولي انج ما تحبيني و تبيني اطلقج ...
ردت سارة لورى وهي تحس أنها تتنفس بصعوووووبه
وشهقت من القهر: ما أحبك.. ما أحبك.. ارتحت الحينه
و عطته ظهرها و يلست تصيح.وقالت له:انت تبا تلعب بمشاعري
تجدم منها: سارة.. انا و الله اح....
قاطعته: انت هاوي تعذبني و بس ..
حارب أخذ نفس عميق وجنه خلاص تعب ..راح صوب غترته شلها و حطها ع جتفه .. وظهر
وسارة قاعدة تطالعه وعيونها ممتزرات دموع
كان ودها تصرخ: أحبك.. أحبك.. بــــــــــــــــــــس..
.................................................. .......................


كـــــآآآت

ساره بتطلب الطلاق ولا لاء؟؟

الي في بطن ساره شو مصيره؟؟

وشو موقف حارب اذا ساره طلبت الطلاق؟؟

وهل بيدووم في بطنها ولا ساره بتنزله..؟؟

و حصه شو مخططه لسعاد؟؟

وشو رايكم بالبارت؟

فضولي دار الزين 12-18-2008 03:00 PM

يسلمو على هل القصه النايس...:_21.g:

~ { شرشبيلهـ } ~ 12-18-2008 03:10 PM

ساره بتطلب الطلاق ولا لاء؟؟
ما أعتقد تطلب لأنهآآ تحبه .. بس يمكن لييش لأ ...





الي في بطن ساره شو مصيره؟؟................................
.





وشو موقف حارب اذا ساره طلبت الطلاق؟؟
مآ أعتقد بيوآآفق بهالسهووله ..




وهل بيدووم في بطنها ولا ساره بتنزله..؟؟
أحس إنهآآ بتنزله ... هآآي خبله تسويهآآآ .. خخ




و حصه شو مخططه لسعاد؟؟
الله يعلم ..




وشو رايكم بالبارت؟

خطيييييييييييييييييييير ....




يلآآ يلآآآ كملي بسرعه ..

جزراوية طرر 12-18-2008 04:46 PM

ساره بتطلب الطلاق ولا لاء؟؟

يمكن

الي في بطن ساره شو مصيره؟؟

.. مادري والله ..

وشو موقف حارب اذا ساره طلبت الطلاق؟؟

ما بيطلقها

وهل بيدووم في بطنها ولا ساره بتنزله..؟؟

لا مستحييييل اتنزله

و حصه شو مخططه لسعاد؟؟

بتنتقم منها هع

وشو رايكم بالبارت؟

طررررررررررررررررررررر

يسلموؤو حبوؤوبة ع الباارت

ويعطييج العاافية

نترقب البارت اليااي

لا تبطيين علينا ^^

والسموووووووحة


الساعة الآن 12:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227