منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •..{ يا عاشقين اسمعو قصة غرام احكمو}..• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=297008)

زهرة زماني 08-25-2010 09:20 AM

وينج غلا الشارجة

FuNcy.BoY 08-26-2010 04:01 PM

وينج تاااااخرتي علينا وايد ؟؟؟!!
جاري الانتظار ؟؟!

شموع عمري 08-26-2010 07:49 PM

مشكووره على الطرررح

يالله نتريا تكملين القصه

ţЋề ĀИģĔŀ 08-26-2010 08:17 PM

سووري اعرف واايد تأخرت

.
.
.

صووب ميره وراشد
ميره : رشوود حوبي
راشد: هلا حوبي
ميره : لو كان البيبي ولد شو راح نسميه
راشد بعصبيه : ماعرف
ميره: انزين انا بسألك ليش كل ما اسألك عن البيبي تعصب
راشد: تبين الصراحه انا كاره اللحظه الي عرفت فيها انج حامل
ميره: شو وليش
راشد: بس جي من الله ما احب اليهال
ميره: يعني شو
راشد: شو بعد يعني شو فهميها
ميره : انا ما اقدر اعيش مع انسان نفسك
راشد: يعني تبيني اطلقج
ميره: هيه

(( طلعت ميره من الغرفه وكلها دمووع وكانت نازله بسرررررررعه من الدرج وطااحت))

.
.
.
صووب عبيد وفطووم

((كان عبيد يراوي فطووم صور في تلفونه وكان الفون بيدين فطووم وهم بالسياره رن الفون المتصل ساره ))
فطووم: عبيد منو ساره
عبيد : هاتي الفون ألو هلا ساره هي مهره في البيت .. غريبه ليش ماترد عليج
خلاص احين انا برمسها اوكي يلا باي
فطووم: منو هذي
عبيد: ربيعة مهره
فطووم: لا والله وربيعت مهره ليش تتصل لك انت
عبيد : تسأل عن مهره
فطووم: لا والله
عبيد: يعني شو بكذب عليج
فطووم:هي وشو يظمني انك ماتخوني معاها
عبيد : فطووم نزلي من السياره نزليييي
فطوم: وانت وين بتروح
عبيد: مالج شغل نزلي
فطووم نزلت وسكت الباب بقووووووووووووووو
.
.
.
.

صووب رشوود الي من سمع صرييخ ميره ودها المستشفى وطبعا كان مغمى عليها
اتندم على الي قله الها وكان يتمنى انهها تغير رايها بفكرت الطلاق

الدكتور : احمد ربك ان الجنين بخير

من قاال الدكتور هالكلمه تغير حال راشد وصار متعلق اكثر بالبيبي
.
.
.
صووب بو اسووم الي كان هزاع عنده ويحايله في فكرت انه يبغي اسما الين ماوافق بو اسما وراحو هم الاثنين وتجهزو على اساس بيخطبونها
.
.
.
صووب عبيد الي راح على البحر يلس يشكي للبحر وهناك مرو من جامه شلة بنات
وكل البنات راحو الا وحده وقفت

......: شو فيك
طالعها عبيد : تعبان من الدنيا وناسها
.....: ماعاش الي يزعلك
عبيد:آآآآآه شو نسوي هذي حال الدنيا
.....: شو فيك
عبيد:انتي حبيتج وخنتيني وفطوم ماخنتها وتقولي تخوني
مريم: لو كل الريايل بالدنيا يخونون انت يا عبيد لا
عبيد: آآآآه
مريم : اكيد فطووم ندمانه لانها زعلتك
عبيد:......
مريم: عبيد
عبيد: أمري
مريم: اذا ..
عبيد: اذا شو
مريم: اذا انت وفطوم يبتو بنت سمها مريم اوكي
عبيد: من عيوني
مريم: لو ماكنت متزوج لكنت رجعتلك ووانا تغيرت تغيرت يا عبيد تغيرت
عبيد: لي فات مات ونحن عيال اليوم
مريم: كل شي يموت الا حبك ياعبيد
عبيد: انتي حبي الاول وحبج فقلبي للحين محد يقدر يشيله بس يليتني ماشفتج مع هذاك يليت
مريم: الله يهنيك بحياتك يا عبيد

يلس عبيد يطالع مريم وهي تعبر الشارع وماره سيارت تكسي مسسسسسسسسسسسسسسرعه :طييييييييييييييييييييييييط

عبيد: مرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم لا لا الا مريم لا
راح عبيد صوبها
عبيد: لا مريم قومي انتي بخير قومي دخيلج عشاني
مريم وهي تلقط انفاسها : ا حـ بــ ك يـ ا عـ بـ يـد
عبيد: والله احبج بس دخيلج لا تموتين دخيلج

نطقها عبيد الشهاده وماتت على ايدينه

مــحبوبــي مشـــى وخلانـــــي


.
.
.
.
صووب بوسيف وخلود الي ظارب خط من خور فكان لانه بيغير مدرسته وخلاص بيسكن في بوظبي

خالد: يدي
بوسيف: آمر يا خويلد
خالد: يدي انا اباك تحجزلي وحده من احين
بوسيف: من الحين
خالد: هي يدي لاني اخافها اضيع من ايديني
بوسيف: منو هذي سعيدة الحظ
خالد: اسووم
بوسيف :اسووموو ماغيرها وانا اقوول في شي في شي طلع احساسي صادق
خالد: هي يدي احساسك صادق ... بتخطبها لي
بوسيف : من عيوني بس بشرط
خالد: بعد شرط الله يعين آمر يدي
بوسيف ك مايامر عليك عدو بس بغيت هالايام مول ماتقرب صوبها
خالد: شووووووووووو
بوسيف: اذ ا تبغيها
خالد: هي ابغيها اوكي اوكي بنفظ الشرط
بوسيف: هي جي اباك
اسووم: شو السالفه
بوسيف: لا ولا شي بس خويلد حاط عينه على بنت اليران
خالد: شووووو
بوسيف: بلاك خالد هذي اسما مب وحده غريبه عادي لو خبرناها
اسووم: ومنو من بنات اليران
بوسيف: لا مابخبرج خليها مفاجأه
اسووم: الله يهنيهم
.
.
.
صووب بيت بو عبيد صووب مهره وربيعتها ساره
مهره: ساره والله اني تعبانه والله
ساره: شو راح تسوين
مهره: ماعرف يمكن خلاص حبنا انتهى
ساره: لا لاتقولين جي
مهره: هذي الحقيقه لازم نرضى فيها
.
.
.
صووب غرفة سيف لبس وكشخ وطلع سيييييده راح بيت قووم عبيد
سيف: هود هوود
مهره: محد عبيد
سيف:مهره ممكن نرمس شوي
مهره: تفضل
سيف: مهره انا استسلمت محتاج مساعدتج
مهره: في شو
سيف: شو رايج تسيرين لشيخه وتكلمينها عن حبنا
مهره: انت شقاعد تقوول مستحييل
سيف: ليش مستحيل لييش
مهره: بس
سيف: بس ....... انتي الي دمرتي حبنا بيديج وانا مابيديني ولا شي خلاص يامهره انتهينا

راح سيف عن مهره تمت خمس دقايق بصدمه عقب اغمى عليها وهي هب حاسه بعمرها ضرب الحد راسها

ساره: مهرررررره لا مهره لا
فطووم: بلاها
ساره: ماعرف لازم ناخذها على المستشفى بسرررعه
فطووم: يلا بسرررعه
.
.
نسيت اقوولكم ان فطوم يلست مع ساره وعرفت ان ساره مخطووبه وندمت على الي قالته لعبيد
.
.
.
.
صووب ميره ورااشد : دخل راشد عند ميره واستسمح منها وسامحته
.
.
.
.
صووب سيف المغرب وصله خبر عن مهره طلع من البيت اول ماسمع الخبر ((على فكره سيف وشيخه ملجو في المحكمه وقالو بعدين بيسون حفله ))
.
.
.
.
وطبعا خالد راح بالسر عند اسما وقال الها ان يدهم يتمصخر معاهم في هالوقت وصل ابوة اسما وراح عند يدها

بو اسما : هلا والله عمي
بو سيف : اهلين
بواسما: عمي انا بغيت اقوولك ان بنتي اسما كبرت ولازم .
بوسيف: لا تلف وتدور من الاخر
بو اسما : ترى هزاع يبغي اسما
بو سيف :واسما طلبوها ناس ثانين ونحن وافقنا
بو اسما : بس
بو سيف: بدون بس
.
.
.
صووب سيف الي صدق كاان مفووووووووول رااح بيت قووم شيخه دخل البيت لا هود لا هدى مسك شيخعه وقال الها
سيف: سمعي يابنت الناس احين تلبسين عباتج بتين معاي بسررررررعه
شيخه : على وييين
سيفف: قلتلج بسرررررررررعه
شيخه : اوكي أوكي لا تعصب
راحت شيخه وبدلت وطلعن معاه راحو المستشفى
شيخه: نحن شنبي في المستشفى
دخلها غرفة مهره

سيف: تشوفين هذي هذي حبيبتي هذي قلبي هذي روحي هذي كل شي تتوقعين ليش هي اهني ليييييييش بسببج انتي اذا صار الها اي شي والله لدفنج اهني فاااااااهمه

شيخه: انت لو ريال لما خطبتني وقلبك مع وحده ثانيه
سيف: ريال غصبن عنج وعن اهلج انا ما اعرف ليش ابوي مرابع هالاشكاال ماعرف
سمعي يا شيخه انا ما ابغيج اكرهج عفتج وورقت طلاقج رااح توصلج

سيف: عبيد
عبيد: شو الي صااير شو فيها مهره
فطووم: بلاك عبيد
عبيد: مافيني شي
سيف: عبيد فضلي غرفه في بيتكم بنام فيها
عبيد: ليش
سيف: طلقت شيخه وابوي مايدري
عبيد: اوكي
فطوم: عبيد
عبيد: شو
فطووم: بلاك
عبيد: ماشي
فطوم: انا آسفه والله آسفه حقك علي سامحني بس قولي شفيك
عبيد:مريم ماتت
فطووم: شووووو
عبيد: ماتت ماتت يا فطووم ماتت
((مالامته فطووم ابد لانه مثل ما هو كان يحبها اهي بعد كانت تحب سيف ))
فطووم: انا لله وانا اليه راجعو
.
.
.
.

بعد اسبووع محد يدري مكان سيف غير اسووم وخالد ووصل خبر طلاق شيخه لبو سيف

حب ميره ورشوود قوى لما راشد حب البيبي

وحب عبيد وفطووم صاار اقوى لما وثقت فطووم بعبيد

اما علىسيف ومهره في ذاك اليوم كانت مهره في البيت وسيف توه ناش من الرقااد

ساار لفوق ماشاف حد غير مهره

سيف: السلام عليكم
مهره: وعليم السلام
سيف: شحالج انشا الله احسن
مهره: هي تمام
سيف: دووووووم


دام صمت

سيف: مهره
مهره: امم
سيف: سامحيني على كل الي صاار
مهره: اساامحك ..ههه انت دمرتني انا صرت اكره الريايل كلهم ما اتقبلهم كرهت حياتي طحت مرتين بالمستشفى وانت لسبب تحطم قلبي وانت السبب ماعاد عندي احاسيس كيف بحب كرهت كل الي حولي وانت السبب
تمت مهره تصييييييح قرب منها سيف وحظنها حظنها بقو رجعت احاسيس مهر وتمت تصييح بصووت اعلى

مهره: لا تخليني انا اضييييييييييع بلاك انا ما اعرف شو يالسه اخربط مره احبك ومره ما تقبلك ما اعرف شو اسوي بحياتي ماعرف
سيف: حبيني وانا بمووت فيج

.
.
.
صووب بيت بو سيف
بوسيف : والله ياخالد واسووم اذا ماتكلمتو وين ولدي لضربكم والله
خالد: اوكي اوكي بنقولك بس بشرط
بوسيف: شو
خالد: تزوجه الي هو يبغيها
بوسيف: ليش هو خاطره بوحده
خالد: هي
بوسيف: وين هو
خالد: في بيت بو عبيد
بوسيف: وشو يسوي هناك
خالد: يدي سيف يبغي مهره
بوسيف: وليش ماقالي
خالد: انت ماعطيته فرصه
.
.
.
راح بو سيف عند بيت بوعبيد وشاف سيف
بوسيف: شارد عند الحب
سيف: هاا
بوسيف: هي لا تسوي روحك ماتعرف شي
سيف: والله بشرحلك ابوي
بوسيف: كل شي وااضح شرحولي هذييل
سيف: احبها يا ابوي والله احبها
بوسيف: وهي لك يا سيف لك
.
.
.
طاار الكل من الوناسه بعد اسبووع كانت ملكتهم وكان الكل مستانس
بعد الملكه بسبوع سيف كان راايح عند الحب وهي ماتدري دخل عليها الغرفه
وقفل الباب
سيف: هلا بالحب هلا
مهره: سيفو ليش قفلت الباب
سيف: بس جي كيفي حراام يعني ايلس انا وحبيبتي بخصوصيه
((قرب منها سيف وخلاها ملاصقه اليدار وباسها على خدها ))
مهره: سيف عييييييييييييييييب
سيف: شو عيب لا تصارخين
مهره: اطلع ولا بصرخ زياده
سيف: يا الله مستخصره ابوسج
مهره: سيف بصاااااااااارخ
سيف: لا دخيييييييلج بظهر بظهر

.
.
.
بعد بشهر اتزوج سيف ومهره وقررو يروحون المانيا شهر العسل

.
.
.
.
بعده بسنه ولدت فطووم و يابت مريم وسالم
اما ميره يابت علايه

وتمت ملجت اسووم وخلوود وخطبت شما ومنصوور

.
.
.
صووب العزبه كان الكل متجمع ومهره يالسع في حظن سيف
شما : اقوول انتو هب بسكم من الرومنسيه عاد بسكم عاد يلا متى بتيبون عيال
مهره: سيف حبيبي قاال مب مستعيلين على اليهال صح
سيف: هي فديتج صح
.
.
.
صووب اسووم وخلوود منخشين ورى
خالد: أحبج والله احبج مب قادر اصبر العرس متى
اسووم: لا والله
خالد: والله والله
باس خلوود اسما
اسووم: واذا شافنا احد
خالد: محد بيشوفنا
الخدامه : خالد بابا بوسيف قوول مافي اجلس مع اسما
خالدك جب انتي آخر زمن
بو سيف : خاااالد
خالد: ها ها احخين ياي احين الله يغربلج من خدامه
اسووم: ههههه
.
.
.
صووب سيف ومهره
سيف: احبج
مهره: أنا اكثر
سيف: لا والله هب عكيفج انا اكثر
مهره: لا والله
سيف: هي والله
مهره: انزين خلاص انت تحبني وانا امووت عليك
سيف: لا بعد انا اعشقج
مهره: فديتك والله يا سيف
سيف: الله يخلينا لبعض
مهره :آآمين

.
.
.
.

آآآآه أخيرا خلصت القصه .. بس الي ظايجني انه في ناس قالولي اذا انتي مب قد تكتبين قصه ليش تكتبين حز بخاطري هالكلام وبعد في اعضاء ونه اذا ماتعرفين التكمله او النهايه كيف بكتب قصه ما اعرف نهايته بس حبيت يكوون اسلووب الاعضاء شوي ارقى في التعامل مع الكاتب هع

انتظروني في قصتي اليديده لاموني يوم حبيته واول مكان بحطيها فيه اهني في استراحات زاايد

FuNcy.BoY 08-26-2010 09:17 PM

مشكوووووره ع الباااارت الفنتك
وتسلمين ع القصه الروعه
ما عاش الي يزعلج
ربي يعطيج الف عافيه


الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227