منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

bent aboha 09-16-2008 12:17 AM


...نتريااا البــاآآارت...

{ كلي دفآشة ..~* 09-16-2008 06:14 PM

هيهي الحينه بنزله لول ^^"

=)

{ كلي دفآشة ..~* 09-16-2008 06:28 PM

البآإرط الـ 72 . . ]

وبعد الفطور --- صوب فرح ---< بعده عمر مرتز عندهم..جان يسألهم
عمر: إلا تعالوا وينه عمي؟
فرح: من بعد ما ترست الكرشة سألت عن عمك
أم هزاع: ههههههههههه عمك في الدوام
عمر : هيه صح نسيت أخبركم... باجر معزومين عالفطورفي بيتنا بمناسبة حصولي عالليسن
فرح: حصولي ^^" هيهيهيهي أفا عليك انا اول الحاظرين
عمر: اقول مرت عمي..يرجى عدم اصطحاب الهيالق << نغزه 77
ام هزاع: ههههههه ان شاء الله
فرح: الهياالق هذوول ربعك :@

وفي اليوم الثاني في المدرسة ( فصحى) المنحرفات متيمعات في نص الساحة كالعادة
مي : بنات اليوم كلكم معزومين هالفطور
عليا: شو المناسبة.؟
مي: ولا شي..بس حبيت أعزمكم ونتيمع ونفطر مع بعض وندردش شويه^^"
فرح: وما لقيتي غير اليوم @_@!!
مي: ليش... شعندج يالبزي؟
فرح: اليوم نحن معزومين عالفطور في بيت عمي >.<"
وداد: مب لازم تروحين
شما: لاااا لازم المستقبل هناااك

فرح قرصت شموو عسب تنطم 77

عليا: عيل اليوم بعون الله بنفتك من شيفتج
فرح: للأسف >.<"
مي:انزين خلصي الفطور وتعااي^^"
فرح: تستهبلين*,*
شما: يا جمااعة افهموا المستقبل هناك77
فرح: شمووه بتتكفخين
مي: خلااص عيل المنحرفات...تم؟!
المنحرفات: تــم 77

وع العصر مي مع امها في المطبخ يشوفون شغلهم 77
ام سعيد: عزمتي وداد؟
مي: اكيد.. أول المعزومين
ام سعيد: هيه..ترى بعد سعيد عزم سامي
مي:@_@ ومن قاله؟!
ام سعيد: شو من قال؟ وانا بعد عزمت ام سامي...نسايبنا هذوول77
مي: لالالالالا>.<"
ام سعيد: اول مره اشوف وحده بيزورها خطيبها وترفض؟؟
مي: استحي ماماه..أكيد سامي بيطلب يشوفني>.<"
ام سعيد: من حقه 77

جان يدخل عليهم سعيد
سعيد: امي نسايبكم وصلوا 77
مي:@_@ احلف؟
سعيد: والله ^^"
ام سعيد: عييل انا بروح افضلهم وانتي غسلي يدج وألحقيني

راحت ام سعيد,,فسارت مي لاخوها سعيد ومسكته من اذنه ^^"
مي: وانت يالعبقري.. من قالك تعزم سامي ها؟!
سعيد: نسيبي هاا77
مي: فعييينك >.< زين جيه,,, الحين شو اسوي
سعيد : شبلاج انتي؟!.. لا تسوين شي...يالله عن أذنج انا بروح افضل خطييبج77
وانتي الحقي امـج..77

وبعد نص ساعة تيمعن المنحرفات ما عدا فرحوو 77 ويلسن في حجره الضيوف
ودق سوالف وخرط وحش << حتى في رمضان^^"


ابتسام: فصلتوا للعيـد؟!
وداد: لا والله انا بعدي
مها: انتي كل شي تبينه ع ذووق خطييبج77..خليه يشتريلج
ودااد: فديييته :ast7eee: .. وانتي ليش محرته =.=؟؟!
مها: محتره77.. وع ما عندي سالفه
عليا: باااااس بااااااس ما تيلسن في مكان الا وتتضاربن:@
ريم: اعصابج عليا ^^"
مي: اقول انا بسير اييب السفرة >.< ما باقي شي وبيأذن

قامت مي بتروح..جان تقول بسوم
ابتسام: خذيني معااج

وراحو "مي مع ابتسام 77"
وداد: والله فرحوو سوتها وماييت
شما: شو اتي تسوي اهني..هناك المستقبل 77
عليا: حشرتينا انتي... مستقبل ومستقبل..شسالفه^^"؟
شما: ولا شي 77
عليا: عيل انجبي=.=

وفي المطبخ"بسوم ومي"
مي: تعرفين سعيد الجلب عازم سامي بدون ما يقولي >.<
ابتسام: هههههههههه
مي: هيه هيه اضحكي مب خسرانه شي انتي ><
ابتسام: المفروض تستانسين مب تعصبين جيه!!
مي: شو استانس *,*.. انتي لما تنخطبين هذيج الساعة بتعرفين انا ليش متوتره >.<

وكملت سوالف ..جان يدخل سعيد عليهم بالغلط وشاف بسوم وبسوم شافته وتصلبت مكانها...
ومي ما تدري شسالفة عاطتنهم ظهر ويالسة تغسل الصحون وتسولف>.<هع


مي: والله هذي سعيدوو وهقه >< الله يعين اللي بتاخذه*,*..
اللحين شو اسوي.. شو اقول>.<..انتي اييه ارمس وياج ردي؟!

جان اطالعهم مي.. وابتسام صدت الجهه الثانية عسب سعيد يروح
مي: نعم اخ سعيد في شي؟!

سعيد في عالم ثاني 77

مي: حوووو.. سعيدووووو
سعيد: هاا؟!
مي: شتبي؟
سعيد: ولا شي ^^"
"
ورااااح..^^"
مي(بصوت خفيف): متعمد ايي الحمار ><
ابتسام: شو تقولين
مي:ها؟ ولا شي.. يالله يالله امشي خل نروح نحط الاكل لهن... اخاغ ياكلن اعمارهن من اليوع.
ابتسام: هههههه يالله

وبعد الفطور ^^"
ريم: طااافج الاكل يافرررح
عليا: واليوم الورق عنب حده غاوي.. وهي تموت في الورق عنب ^.^
مي: عيل من منكن تطوع وتاخذ صحن ورق عنب لبيتهم؟
عليا: متفيييجة.. خليها توولي.. حد قالها تفوت العزمية عليها

شما يايه بترمس^^" جان تسكتها عليا
عليا: نعرف شو بتقولين..المستقبل هنااك... واللي يسلمج اسكتي.. تراج لوعتي جبودنا ><
شما: ههههههههههه لا يا فهميية... كنت بقول عطوني الصحن وانا بوصله لها 77
ودااد: وشو اللي يضمن لنا انج ما دقين خياانه.. وما تودينه لها وتاخذينه لج77
مها: حشا..! انتي حسبالج كل الناس مثلج مب شايفيين خير!؟
ودااد: اوووف منج.... وانتي من رمسج^^"
ريم: ردينا لعوار الرااس *.*
وداد: هي اللي بدت
مي: حشا يهال مب جنكم كل وحده عندها ريل اطول عنها :@
ابتسام: زين جييه.. فشلتونا>.<

وفرح خلصو فطور فبيت عمها ويلسوا كلهم في الصالة مع امهاتهم والاولاد والبنات واليد واليده...
حموود ما يشيل عينه عن فرح ولما اطلعه.. يصد الجهه الثانيه
<< حركات نانسي عجرم < شدخل..>.< هع وفجأه قام حمود من عندهم وفرح استغربت @-@


عمر: ها فررح شرايج بعزيمتي؟!
فرح: ماعليها رمسه 77
عمر: احم احم
ام محمد: اللي يقول مسوي حفله وعفسةة ويايب مطربين وعافس الدنيا.. الا هي
عزيمة صغيره وشويه اكل
عمر: شفيج امي..خليني اصدق عمري شوي>.<"

الكل ضحك^^"...مسكين يا عمر..جان اتيي غلاا الصغيرة وتهمس لفررح

غلاي: فرااااااح
فرح: شتبين؟
غلاا: تعالي بوريج شي
فرح: شو هالشي
غلا: انتي تعالي >.<
فرح: غلوو ما تشوفيني مندمجه بالسوالف الله ياخذج
غلا: فراااااااااح
فرح: انزين انزين يااايه

جان تقول فرح وتروح مع غلاا.. فدخلتها غلا حجره حموود *,*

فرح: حسب بالله عليج شحقه يايبتني حجره حموود؟!
غلاا: حلووه موو؟
فرح: شو اللي حلوه؟@_@
غلا: الحجره
فرح: هيه حلوه... يالله امشي خلينا نروح
غلا : لا لا خلينا نقعد ثويه ..
فرح : نقعد شو نسوي .. نتمقل في اثاث الحجرة ولا انط فوق السرير ؟!
غلا : الله تعالي انط فوق الثرير .
فرح : حسبي الله عليج من بنية امشي خلينا نروح :@

( جان تمسكها فرح من ايدها عسب يطلعون بس غلا عاندت )

غلا : ثبري ثبري بقولج ثي
فرح : قولي لي ياه برع الحجرة
غلا : مايستوي لازم اهني
فرح : افففففف اللهم طولج ياروح .. قولي شو ؟!
غلا : انتي تحبين حمود ؟! ثح ؟!

( فرحو انصدمت >< ويلست اطالع غلا )
غلا : هو وايد يحبج .. حتى قالي اقولج هالكلام
فرح : شو قالج ؟!
غلا : قال انه يحبج وااااااااايد
فرح : حمود قال جذي
غلا : هيه .. وحتى قال انتي شفيج زعلانه منه
فرح : أنا مب زعلانة
غلا : امبلا زعلانة .. وقالي بعد اعطيج شي
فرح : شو هو ؟!

( جان تروح غلا تركض صوب التسريحة ويابت كيس لفرح وعطتها )
غلا : هذه
فرح : شو هذه ؟!
غلا : مادري ؟! هو قالي عطي فرح
فرح : وهو الحينه وين ؟
غلا : مادري
فرح : زين ok يالله خلينا نمشي

( وراحت فرح مصدومة @_@ ومعاها غلا الخبلة ^^" << مرسال غرمهم هع هع .. جان يطلع حمود من غرفة تبديل الملابس كان يالس يسمعهم .. وكله رجا ان فرح ترضى وتقول شو فيها >.< << معذبة الريال >.< هع هع )
( وصوب المنحرفات كل وحدة شلت عمرها وراحت محد تم غير وداد وابتسام .. ومي الاخت 77 في الغرفة الثانية ويالسة مع سامي 77 )

وداد : طولت ميوو 77
ابتسام : من لقى احبابه نسى اصحابه 77
وداد : إلا أنا مانسى اصحابي لو شو ماصار 77
ابتسام : علينا ^_*
وداد : احم احم 77 .. ماعلينا .. شخبار حبيب القلب ؟؟
ابتسام : منو حبيب القلب ؟ ^^"
وداد : اونه اونه اونه .. نيسنا 77 ولا تناسينا
ابتسام : هههههههه وانا اقدر أنا 77
وداد : عيل قولي شخباره ؟!
ابتسام : والله اليوم قالت لي عليا انه امس ماتصل لهم ووصل سلام خاص وسبيشل حقي :ast7eee:
وداد : هييييه منو قدج 77

( وشما وصلت بيت فرح ووصلت الامانة ^^" .. ووقفت يدام باب الحوش تسولف مع فرح شوي 77 )
فرح : حياج تفضلي
شما : لا وين اتفصل .. ابوي يترياني في السيارة .. بس حبيت اسألج كيف كانت العزيمة اليوم 77 .. شفتي المستقبل ولا ؟ 77
فرح : واي واي واي سكتي .. اليوم صار شي فحياتي فعمري ماصار معاي جيه ..
شما : شو ؟ شو ؟ !
فرح : ياحبج للقافة .. سالفة طويلة عريضة .. بقولج ياها في المدرسة ..
شما : لا لا الحينه .
فرح : ابوج يترياج يالله ذلفي .
شما : ابوي الحينه يالس يرمس مديره في الشغل .. يعني يكون احسن لو تأخرت شوي .

( جان يدق بو شما هرن 77 )
فرح : يرمس مع مديره ها ؟ .. اقولج انجلعي انجلعي وتعرفين تخرطين بعد ..
شما : والله كان يرمس >.< شكله خلص .. يالله عيل بااي لا تنسين تخبرين باجر ^_*
فرح : افا عليج لا توصين حريص ^_*
شما : يالله عيل 77
فرح : مع السلامة

( وراحت شما .. فدخلت فرح البيت وراحت لحجرتها .. بعدها ما فتحت الهدية << لو أنا مكانج اول شي اسويه افتح الهدية ^^" .. سمعت كلاميفرح وفتحت الهدية هيهيهي .. وقلبها يدق بسرعة .. ولا تشوف صندوق صغير .. شكله حلو تقولون فيه خاتم الماس ولاشي ثمين بس فوقه ورقة صغيرة مكتوب فيها بخط حمود ( أرد لج اياها 77 ) فتحت فرح الصندوق ولا الدبور فويها @_@ واستوى الركيض والصريخ في البيت << تحيدين شو سويتي فيه فيوم ميلاده >.< هع هع )
وفي اليوم الثاني .. في المدرسة فرح تقول السالفة لشما وشما ناقعة ضحك عليها ^^" ..

شما : ههههههههههههههههههههههههههه
فرح : مافيه شي يضحك >.<
شما : ههههههههههههههههههههه دبور عااااد هههههههههههههه ..
فرح : غبية غبية غبية >.<
شما : ههههههههههه .. بس ماقلتي لي شو مناسبة هالهدية الحلوة 77 يعني اقصد ليش بالذات استخدم الدبور
فرح : مو يالغبية يردها حقي >.<

ويسلت فرح تتذكر شو صار فعيد ميلاد حمود والدبور اللي طرشت له ياه 77 هيهي وشما ناقعة ضحك عليها

<< تحيدون اللي يتذكر يرفع ايده >.< هع .. ولما خلصت قصة حياتها فرح ^^" ..


شما : هههههههه انزين وبعدين لما شردتي من الدبور وبفضل عضلات هزاع وغلا تخلصتي منه .. شو سويتي ..
فرح : ماسويت شي .. بس الاخ اتصل ..
شما : رديتي ^______^ ؟!
فرح : طبعا وشي اكيد برد .. بعد العفسة اللي عفسني ياها ..
شما : حلفي ههههههههه انزين وشو قلتي ؟

( ردت فرح على حمود ^_* )
محمد : زين يوم رديتي ^^" .. مشتاق لصوتج ..
فرح : لا والله .. احلف بس انت ؟؟!! .. هذه وانته تبى تراضيني سويت فيني جيه عيل لو تبي تزعلني شو بتسوي .. احساسي يقولي بطرش لي ذيب ياكلني وتفتك مني ..
محمد : لا اسم الله عليج ^_*

( نرد لفرح وشما ^^" )!
شما : انزين كملي وبعدين ^_*
فرح : مايخصج :ast7eee: .. بعدين كله كلام محظور ماينفع للي بسنج :ast7eee:
شما : اووووه فرحو يالله عاد عن السخافة >.<
فرح : اكلي تبن وانجبي .. تراني وايد عطيتج ويه =.=

( وجان توصل العلة عليا وتخرب كل شي >.< ! )
عليا : ها شو يالسات تخرطن 77
فرح : حسبالج كل الناس مثلج .
عليا : عاد انتي يالذات محد يقدر يتحدى صواريخج .
شما ( سكتت >.< ) فرحو : فرحو لا يكون كل اللي قلتيه من شوي خرط وانا المسبة صدقتج >.<!

عليا : اكيد حبيبتي اكيد مايباله كلام 77
فرح : طع هاي الهبلة وانتي صدقتي >< .. أنا اقوم انش من هني لاني صايمة .
عليا : شو تسوين اعلان وياراسج =.= كلنا صايمين !
فرح : عيل يوم صايمة لا تيلسين تخرطين عالعالم والناس :@

( رن جرس الطابور ^^" )
عليا : استهدي بالله وخلينا انروح لطابورنا ^^" ..

( وف نص الساحة التقن عليا وامون ^^ .. ودق سوالف في نص الساحة ومن صوب الثاني الابلوات محتشرات مع الطالبات يصفونهن عدل ^^" .. هع هع )

عليا : امينو بلاهن عيونج جيه !
امينه : >.< ياختج امس سهرانة على فلم رعب الين الساعه 4 الفير وبعدين مارقدت ولما ييت برقد يت حرمة ابوي اللي هيه امي ويلستني " قومي على المدرسة " حاولت قد ماقدر اني اتميرض عسب لاروح المدرسة بس ماشي فايدة >.< امي صايرة عنيدة >.< ..
عليا : ههههههه والله شكلج وحدة سكرانة >.< ..
امينة : لا واليوم علينا جيولوجيا وهالابلة اذا لمحت وحدة تثاوب يوقفها طولت الحصة >.<

(الحبايب ولا عليهم دق سوالف ^^" .. جان اتييهم ابلة الرياضة << عاد هالايلة حشرة >.< )
الايلة : الله الله مس عايزين كمان نفرش لكو حصيرة وشوية اهوه ولا شاي بالحليب على انغام ام كلثوم ..
عليا : لا ابلة تسلمين صايمين ^^" .. وبعد مايصير نسمع اغاني في رمضان ^^" ..
الابلة : والله حلفت عليكوو ^^" ..
أمينة : خلاص ابلة دامج ملزمة .. نحن اليوم بنفطر بس عشان خاطرج ^^"
الابلة ( عصبت ) : امشي امشي .. انتي وياها عصفكو !

( ومرت الايام وصار العيد << نختصر بعد شو >.< .. وخلصنا العيد وخلصت فرحته واجازته .. وردو للمدرسة مرة ثانية ^^" .. وكالعادة في نص الساحة ^^")

وداد : مهو خلص رمضان وخلص العيد ومتى ناوية تسوين حفلتج ان شاء الله ولا هونتي ..


CUT

آإتريآإ تعليقآإتكون ع آإلبآإرط .. :13: ..

bent aboha 09-16-2008 09:12 PM

تسلميين ع الباارت..


يلاا نترياا الي بعده..

@عافك الخاطر@ 09-16-2008 11:24 PM

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


على البااااااااااااااااااااااااااااارت ::: ربي يوفقج :::: ولا تحرمينا من البارت إلي عقبه *_^:861:


الساعة الآن 04:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227