![]() |
مشكوره ع القصة الغاوية --------------------------- ماقصرتي تريا التكملة |
يسلمؤؤ ع الباارت النااااايس ^ـــــ^ نتريـآأإ البـأآآأإرت اليــآأإأإي ..:3: |
...[ يسلموووو ...[ we will wate |
تصلمون نفرآإت ع هيك طلآإه ..^.^.. وحيآإكون الله :13: |
البآإرط الـ 71 . . ] وعالعصر مي شاده حيلها تحفظ آية العربي^^"..فياها اخوها سعيد وأرتز هع مي:خير شعندك..؟! سعيد(متردد):هاا مي:ويعاااا سعيد:ماعليه مقبوله ..اقول مي..؟ مي:قول يا كثر ماتقول سعيد:انا باجر عازم ربعي عالفطور..اقول يعني شرايج انتي بعد تعزمين اربيعاتج .. مره وحده يعني ^^" مي:هيه والله فكره سعيد(مستانس):يعني بتعزميــنهم..؟ مي(كشفته77):هيه بعزمهم 77..بس دخيلك بطل حركات بايخه اوكي..؟77 سعيد:أي حركات ..^^"..؟ مي:بتعرفها باجر اذا سويتها..واذا ماسويتها يكون احسن بعد 77 سعيد:الحين هذه يزاي.. اللي مهتم فيج وفبرستيتج يدام ربيعاتج! مي:أي ربيعات..؟!.. ربيعاتي كلهن هيالق ..مايفهمون شي .. يعني تسنعت ولا ماتسنعت ..ماتفرق 77 ومهوو العروس77..يالسه على سريرها وسرحااانه 77 <~ خلج شاطره مثل العروس مي وقومي احفظي الايه^^"..كانت تتذكر اللي صار امس والكلام اللي دار من بينها ومن بين فارس..من بعد ما ملجو وراح الشيخ..يلسو في الميلس يسولفون شوي عاد فروس ويها قوي شاق الحلج ومستانس ومهو اونها الطويله الرقيقه مستحيه :$ 77 فارس:ها عيبــتج المفآجأه 77..؟ ( مهو ساكته ولا كلمه <~ هيه خلج جيه عاقله 77 ) فارس:بسم الله الرحمن الرحيم..مهوو!!.. وين السانج الطويل مثلج ^^"..؟ (مهو خاطرها تكفخ فروس بس تمت ساكته 77 هع ) فارس:سولفي سولفي لاتخافين ماعندي لا كلوز ولا كحل عسب افلعج^^" وقطع تفكيرها فونها كان يرن..فشافت الرقم وعلى طول فرت الفون على اختها فطوم اللي كانت تذاكر ع شبريتها ^^" فاطمه:بسم الله الرحمن الرحيم..اشفييييج..؟ زيغتيني! مها(مرتبكه):فارس فارس فااارس فاطمه:فارس شفيييه..؟!..لاتقولين ناوي ع الطلاق!!..عاد انا ماصدقت تنخطبين وتتزوجين وتنجلعين من هالحجره وتصفالي ..وبعدين اشفيه ها فونج يصارخ =.= فطوم شافت اسم (فــارس)..~ فاطمه:طع طع..وين الرومنسيه!!! والحب والموده!!..حد يسيف اسم خطيبه جذيه ..بدون لادلع ولا غزل!!..صج انج عديمة احسااس..سيفيه حبيبي ولا روحي ولا قلبي عالاقل فروس..مب فارس@_@.. دام جيه من حقج تفرين الفون علي!..وبعدين انتي هيييييه ليش ماتبين تردين عليه..؟ مها:حشااا شفيج انتي بالعه راديو!!.. وبعدين استحي اكلم فارس>.< فاطمه:انتي ايه ويا ويهج هذه ريلج الحين..! مها:اعرف..بس استحي :$ فاطمه:من وين طلع هالحيا يا حظي.. ارد انا..؟ مها:ها..هيه هيه ردي وقولي مها تصلي فاطمه:تصلي!!!!!! الساعه 6 الحين.. ولا انتي تصلين قبل لا تفطرين مها:اوووف قولي له أي شي .. بس المهم اخلص منه فاطمه:أي عاد لين متى..؟ مها:لين الله ياخذ روحج وافتك منج..:@.. ردي خلصيني فاطمه:انزين انزين احم احم 77..ردت فطوم وحطت عالاسبكر واول ماردت..فروس خذها بسين وجيم ^^" فارس:مها الله يهداج وينج..؟ تلفونج صار له ساعه يرن فطوم بصوت خفيف لمهـــا..77 فاطمه:هذه وهو صايم جيه يخرط @_@ فارس:الوو الووو مهوي وينج..؟ فاطمه(بصوت واطي):عشتوووو مهوووي..من متى ياا حظي..؟! مها(تهمس لها):انتي ايه لاتنقعين الريال ردي عليه فاطمه(ترد الهمسه هع):كاسر خاطرج ردي عليه انتي 77 فارس:وييييييييينج..؟ فطوم تعدل من صوتها وتنعمه ..ومهو مستغربه منها@_@..! فاطمه:هلا واللهـ فارس:زين رديتي فاطمه:ٍسوري...اشحالك..؟ فارس:الحمدلله بخير وسهاله .. انتس شحالج..؟ فاطمه:بخير دامك بخير حبيبي مهو@_@..وفروس :$ <~ افهمو من الرموز 77 فاطمه:اقول ياعمري..ودي اسمعك بيتين شعر من ذوقي وان شاء الله يعيبونك ! مهو تأشر لها عسب تسكت @_@..وفروس متشقق ومنصدم بنفس الوقت <~ مهو تقول شعر!! ^^" فارس:اكيد بيعيبوني دامهم منج :$ فاطمه:اوكي عيل اسمـتع ... ياليتني في فريج الزين خباز اسابق المؤذن واسوي عجينه ابيه لامن صار للخبز معتاز امد له خبزه والمس يدينه واولع التنور وارفع على الغاز ولو احترق فدوه لرمشه وعينه صح السانج فطيم..^_* مهو شوي ولا تموت وفارس مالت عليه ..مصدق عمره 77 فارس:اوب اوب كل هذه حقي..؟ فاطمه(رجعت لطبيعتها):لا لولد الجيران..عيل انا صار لي ساعه شو اقول :@ فارس(مصدوم):بسم الله الرحمن الرحيم@_@ فاطمه:ههههههههههههه..صدمه هاا 77 فارس:فطييمووو :@ فاطمه:فطيمو فعيييينك ^^" فارس:وانا اللي مستانس حدي ومتشقق حسبالي مهو >.<.. فاطمه:هههههههههههه عالاقل عيشتك اجواء الحب لدقايق77 فارس:وين مها>.<..؟ فاطمه:همممممم..تباها...؟ فارس:هيه بعد شو =.= فاطمه:تعال بيتنا..ياالله جاااااو 77 زين سويتي يا فطوم 77..من خلصت فطوم ..سارت لها مهووو وطاحت فيها ظرب وتقرص وسب !^^" مها:انتي يا الحيوانه من قالج تسوين جيه ها ..؟ فاطمه:مالت عليج اضبطج مها:جيييه تضبطين.. انتي جيه تزيدين الطين بله >.<..مالت بس مالبت..وبعدين من طلب منج انج تضبطيني ها ..؟:@ فاطمه:تطوعت^^" مها:حسبياالله عليج ...حرقتي ويهي ووييه الريال فاطمه:عادي .. المطافي جريبه منا^^" وفرح في بيتهم يالسه في الصاله اتابع (ابله نوره )<~ منو يتابعه 77..؟...جان يندق الباب..فراحت وفتحته ..ولا هذه ولد عمها عمر <~ اخو حمود 77..كاشخ عالاخير ومسوي عمره خطير وياي ^^" فرح:اوب اوب يا عيني عالكشخه 77 <~شناقص بعد^^"..اغمزي له^^" عمر:احم كح..عيبتج ها..؟77 فرح:واايد 77 عمر:بعدج ماشفتي شي ..تعالي شوفي جان يراويها سيارته اليديده .. فرح:واااو..شنو هاااي حدهاااا غاويه 77 عمر:احم احم طال عمرج نحن اصحاب ذووق 77 فرح:تتربى فعزك ^^" <~ حسبالها وحده من المنحرفات خخخ عمر:شو..؟! فرح:اقصد مبرووك..والله يكفييك شرها ان شاء الله ^^" عمر:الله يبارك فيييج..عقبالج 77 فرح:هيييييييه هاا..الله كريم^^"..الا بسألك الحين انت عندك ليسن..؟ عمر:وييين..خبرج عتيييج صار لي يومين من مطلع الليسن فرح:ماشااء الله^^"..عمروو اللي كان حتى سيكل مايعرف يسوق صار عنده ليسن...دنياااااااااااااااااااا عمر:جب=.=..انزين خلج بنيه ذويقه وقوليلي تفظل ^^" <~ هع هع مشكله اللي ماعندهم ذوق >.< وعليو بعد يالسه اطالع ابله نوره مع فطوم^^"..جان يرن تلفون البيت والاثنين متعايزات يقومن ^^" فاطمه:علايه قومي ردي عليا:ماتشوفيني مندمجه مع المسلسل فاطمه:حتى انا مندمجه عليا:فكيني..مابقوم =.= فاطمه:افففف منج .. الله يعين اللي بياخذج >.< جان تروح فطوم ترد..~ فاطمه:الوو حامد:السلام عليكم^_____^ فاطمه:حااامد@_@..؟! عليا من سمعت اسم حامد نقزت من مكانها وراحت تربع صوب التلفون..ونشعته من ايد فطوم..! فاطمه:اااي شوي شوي يالدفشه >.< عليا:الوو الوو حامد..؟ حامد:هههههههههه هلا والله خبلوووو عليا:وينك يالاهبل >.<"..من رحت لا دقيت ولا شي حامد:هههههههههه مب متفييييج لصدااع وعوار رااس ..بس دومي ادق لامي وابوي وعادل 77 عليا:يالعياااار @_@ حامد:ههههههههه المهم شحالج .؟.. شو مسويه..؟... شخبار الثانويه العامه وياج..؟ عليا:لازم يلوع جبدي >.<..زينه زينه المدرسه... انت شحالك..؟...وشخبار الاجواء اهناك..؟ حامد:انا تماام..والاجواء حدها رهييبه عليا:والعلاج حامد:الحمدلله..ايجابي^^" عليا:ومتى ناوي ترد...؟ حامد:وييييينج وييييين..؟... بعدني في البدايـة.^^". ومهو يلست تفكر باللي سوته اختها الهبله >.<..فجأه رن فونها ولا الحبيب متصل 77..<~ تحرقصت مره ثانيه ولا هي عارفه ترد ولا لا..؟.. بس قررت آخر شي ترد<~ فشله >.< هع مها:الو فارس:هالمره منوو..؟.. عبود..؟ مها(ما رامت تمسك عمرها):هههههههههههههه لا مهااا فارس:اكيييييييييد..؟ مها:100% فارس:زين عيل شحالج :$..؟ مها:الحمدلله بخير ..ومن صوبكـ..؟ فارس:بخير دامج بخير عاد مهو سكتت^^".. بس فروس كسر هالسكوت^^" فارس:يقولون اللس يبا يكلمج لازم اييج الين بيتكم مها(تذكرت اللي سوته فطوم>.<):حسبيالله عليج يااا فطيييم >.< فارس:ههههههههههههههههههه عاد انا ماصدقت ويييت مها:انت فبيتنا@_@..؟ فارس:طلي من الدريشه ^_* مهو راحت وطلت ولا تشوف فارس بسيارته @_@..لا وبعد يسوي لها (باي )<~ متأثر من افلام الكرتون هيهي هع ..مهو على طووول سكرت الدريشه ! مها:انت مينون..؟! فارس:يعني مب وايد^^" وصوب فرح يالسه تسولف مع عمر ^^" فرح:اقول ولد عمي عمر:آمري بنت عمي فرح:ومتى ناوي تفارج ان شاء الله^^"..؟...قرب موعد الفطور^^" عمر:لاوالله.. زين عيل يوم قرب موعد الفطور.. شو فطوركم اليوم ..؟ فرح:لزقه =.=.. ماسوينا فطور^^" عمر:انا مادري هذه حمود كيف يمدحج ..ويقول عنج رقيقه وذويقه وبنت شزيينج.. الصراحه انا اشووف العكس فرح:حمود قال جذي :$ عمر:ويقول اكثر بعد.. من انييب طاريج ييلس يمدح =.= فرح(تغيير السالفه^^"):هيه ها السنع مب انت^^" هيه عاد انتي شو يرقدج الليله^^"..وعليا بعدها ترمس حامد وفطوم واقفه حذالها تبي ترمسه بس عليا لا والف لا ^^" حامد:الا نوفه ونايف وينهم..؟ ياني مشتاق لهم عليا:زينين زينين .. لاتحاتي..الا اقولك حامد مايصير اتي العيد اهني حامد:ههههههه لا ماقدر اقطع العلاج..لازم اتم مواصل عسب اشفى بسرعه عليا:يعني هالعيد ماراح تكون معانا >.< حامد:قلبي وياكم^_* عليا:هيه اعرف قلبك ويااناا 77 حامد:الا شحال قلبي عساه مرتاح ^_* عليا:تمام تمام ^_*... يسلم عليك ودوم يسأل عنك 77 حامد:عطيتيها الصندوق..؟ عليا:هيه حامد:شقالت..؟ عليا:ولاشي ..مايابت لي طاري بالمره قطعت حديثهم فطوم <.< فاطمه:انتي ايه بسج هذره وعطيني ارمس معاه شوووي عليا:اوووف لحظه لحظه حامد..ابا اعرف انتي ليش جيه رزه.. الريال ماقال يبي يرمسج ولا حتى ياب طاريج.. زين منه سأل عن اعيالج الهيالق وريلج الغبي فاطمه(تعلي من صوتها):ماعلييه يا حامدووو... برااوييييك.. بخبر امون عليك حامد(سمع ويلس يضحك):هههههههههههههههههههههههه سلمي سلمي عليها .. الا تعالي بسالج شحال امون..؟ 77 عليا:تسلم عليك مرسال الغرام 77 حامد:الله يسلمها 77... اقولج ياالله قلبي شيفتج خسرتيني تراج..وسلمي عالكل ابوي وامي وعادل وبوسي لي نوف ونايف وشدي شعر امون وعظي فطوم وشوتي عبود واهم شي قلبي^_*..وصلي له سلام :$ عليا:افااا علييك ..طلبااتك اواامر 77 حامد:ياالله عيل فمان الله عليا:فماان الكريم سكرت عليا وجان تزقر فطوم..~ فاطمه:نعم..؟؟!! عليا:سلم عليج حامد وقال.... 77 جان تمسك عليا ايد فطوم وتعظهااا وادقها شرده وفطوم وراها ..مرت من عند حجرة امها وقالت وهي تركض وفطوم وراها <.< عليا:امييييييي حااااامد يسلم عليييييج وااايد وكملت ركض وفطوم وراها <~ خخ وناسه^^" ام عادل:الحمدلله والشكر..بلاهن هذن استخفن!!!! والمطارده مستمره <~ توم وجيري^^"..دخلت عليا حجرة عبود وهي تركض وشافته يلعب سوني ..فشااتته ع ظهره وقالت: عليا:حااااااااامد يوصل لك سلااااااام وكملت 77 وفطوم وراها ^^" عبدالله(وهو ماسك ظهره^^"):شفيهم هذول!!.. الحمدلله اللي عافانا بما ابتلاهن ! ووصلت عليا للمرحله الاخيره ودخلت حجرة عادل وشفت نوفه ونايف راقدين فسارت باستهم وقالت : عليا:هاي من عند حامد فطالعت وراها ولا تشوف فطوم مخصره عمرها وواقفه تترياها ..! فاطمه:تعااالي تعااالي يالجييييييكره براوييييج وطاااح البوكس^_* cut آإتريآإ تعليقآإتكون ع آإلبآإرط :13: |
الساعة الآن 09:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir