منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآية آنتظر كلمة آحبگ !! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=981165)

Ro7 8lby#! 08-06-2012 06:24 PM

الجزء 61 :

غانم: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
سلم عليهم كلهم وقعد وياهم يسولف وياخذ اخبارهم.
غانم: ابوي امي بغيتكم فسالفه.
قامو مريم وساره وجاسم.
غانم: ما يحتاي تقومون نحن بنروح داخل.
قام غانم مع امه وابوه راحو حجرة غانم.
بوغانم: شو يا ولدي شو عندك مدخلنا داخل عن خوانك.
غانم يتنهد: ابويه انا اعرف انك مب موافق على سالم ولدخالي وانا بعد وياك مب موافق وحرام نظلم البنت.
بوغانم: نحن ما بنظلمها هي اللي بغته محدغصبها.
غانم: ادري يا ابوي ادري محد غصبها بس سالم ما يصلحلهاونحن اهلها ونحن ادرى بمصلحتها اكثر عنها.
ام غانم: غانم شو فايدة هذي الرمسه الحين خلاص باجربيملجون على اختك ان شاء الله ليش جيه اتقول.
غانم: لا امي ما بيملجون عليها ومستحيل ياخذها سالم.
بوغانم: شوالسبب؟.
ام غانم: ليش ياغانم؟,و سالم ريال وما ينعاب و بيحافظ على اختك.
غانم: كيف يا امي كيف وبعد اللي عرفته و سمعته كيف بيحافظ عليها؟؟
بوغانم بهدوء: شو اللي عرفته.
وقال لابوه وامه عن سالم ونزلت امه راسها وما عرفت شوتقول.
بوغانم: مادام هذا اللي طلع من سالم انا بروح اكلم ابوه وبخبره ما بخلي واحد شرات سالم ياخذ بنتي حتى لو هي بغته وانا قتلج يا ام غانم ان سالم ما ينفع وما يصلح لبنتج بس انتي الله يهداج ماتتعايين.
ويندق الباب,, غانم:منو.
وفتح جاسم الباب: ابوي ريال يباك برع فالميلس.
قام بوغانم بيروح عند الريال وقبل لا يطلع: بسير عندالريال وبعد ما يروح بروح عند اخوج بكلمه.
غانم: ابويه لو سمحت انا برمس مريم.
هز ابوه راسه زطلع وراح غانم عند مريم فالحجرة دق الباب.
مريم: مفتوح الباب.
دخل غانم وسكر الباب وراه.
مريم: شفيك ليش اطالعني بهذي النظره.
غانم: اريد اقولج شي.
مريم: انزين قول بس اقعد.
قعد غانم وخذ نفس: سمعي مريم باجر ماشي ملجه.
مريم بستغراب:ليش؟.
غانم: لاني انا وابوي مب موافقين على سالم ومستحيل نخليج تاخذينه.
مريم وقفت: وليش الحين بس اعترضتو؟ شو السبب اللي خلاكم الحين بس تقولون انكم مب موافقين وما بتخلونه ياخذني؟ شوالسبب؟.
غانم: لان طلع متزوج.
مريم انصدمت وتمت اطالع غانم وهي مب مصدقه: انت شو اتقول؟؟ والا تتمصخر؟.
غانم: لا مااتمصخر.
مريم: كيف دريتو.
غانم: اليوم ربعي كانو يطرونه انه معرس وان .... سكت غانم.
مريم بخوف: وان شو؟؟ قول غانم لاتسكت.
غانم: وان يتعاطى مخدرات.
مريم شهقت وحطت ايدها على ثمها وقعدت مارامت توقف.
مريم: مستحيل
غانم: ماشي شي اسمه مستحيل.
مريم: خالي يدري.
غانم: مادري بس يمكن درى لانهم ماسكينه من ثلاث ايام.
مريم دمعن عيونها: حليلك يا خالي والله ماتستاهل.
غانم وقف: المهم انا قتلج مستحيل تاخذين سالم وابوي بيكلم خالي.
مريم: وامي.
غانم: شوفيها.
مريم: امي شوقالت؟.
غانم: ما قالت شي.
ملايم: وهي وين؟.
غانم: يمكن فحجرتي والافحجرتها.
قامت مريم بتروح بس غانم مسكها.
غانم: مريم قولي الصدق.
مريم: شو اقول؟.
غانم: امي غصبج على سالم صح؟.
مريم: لا مب امي انا اللي اريده.
غانم: مشكلتج ما تعرفين تجذبين.
نزلت مريم راسها.
غانم: امي صح؟.
مريم ما تكلمت وغانم تقرب منها وبحنان: شو قالتلج امي عشان ترضين بسالم.
مريم صاحت: غانم اذا امي تباني اخذ غانم بخذه بدون تردد وعشاني عشان خاطري ما تقول لا يا غانم.
غانم بهدوء: مستحيل اخليج يامريم تاخذينه وانا حلفت ماتاخذينه انا ما قدر اشوفج على هذا الحال خلاص سكت وايد لكن الحين ما بتاخذينه يعني ما بتاخذينه لانج ابد ما تهونين علي.
مريم رفعت راسها اطالع غانم: بس ياغانم...
غانم: لا بس ولا شي انتي قعدي وانا بروح ارمس امي.
مريم بخوف: لا غانم لا تروح انا بروح عندها.
غانم: انسير اناوانتي.
مريم: لا غانم خلني اروح بروحي.
غانم: انزين روحي انااترياج.
غسلت مريم ويهها وراحت عند امها فحجرتها دقت الباب ودخلت وكانت امها قاعده دخلت مريم وقلبها يدق بقو.
ام غانم: دخلي مريم تعالي عدالي
قعدت مريم عدال امها ونزلت راسها.
ام غانم: كلمج اخوج؟.
مريم: هييه.
ام غانم: وانتي شورايج؟.
مريم بصوت واطي: اللي تامريني عليه امايه انا بسويه ماعندي مانع.
ام غانم ابتسمت: انتي قوليلي شو رايج؟ تبين سالم بعد اللي سمعتيه والا لا؟.
مريم: انتي تبيني اخذه.
ام غانم: واذا قتلج هييه اباج تاخذينه؟.
مريم نزلت راسها: خلاص اللي تبينه امايه.
ام غانم: قوليلي بصراحه انتي تبين سالم – ما تكلمت مريم –قولي اللي فخاطرج ما بزعل منج.
مريم صاحت ع ريول امها.
ام غانم تمسح على راس مريم بحنان: ماتبينه؟.
مريم وهي تصيح: والله يا امي ماريده كل عشان خاطرج ماتهونين علي ازعلج انتي امي جنتي وناري ما اقدر اتحمل زعلج بس والله يا امي مااتحمله وماريده ماريده ماريده.
ام غانم فخاطرها: شو كنت بسوي ببنتي كنت ببليها.
ام غانم: خلاص يا مريم لا تصيحين ما بيصير الا اللي تبينه وسالم ما بتاخذينه.
رفعت مريم راسها اطالع امها: صدق يا امي ما بتيوزيني سالم ولا بتزعلين علي.
ام غانم: لاما بتاخذينه ولا بزعل عليج.
قامت مريم تلوي على امها وتصيح .
ام غانم: بسج من الصايح قوي غسلي ويهج.
ابتسمت مريم وراحت حجرتها وكان غانم قاعد يترياها.
غانم: بسم الله شواستوى؟.
ضحكت ولوت ع غانم.
غانم: شفيج؟.
مريم مبتسمه: فرحانه وايد وايدوايد.
ابتسم غانم: ان شاء الله دوم سيري غسلي ويهج وتعالي تحت فالصاله
مريم: ان شاءالله.
غسلت مريم ويهها وطالعت ويهها فالمرايه وابتسمت.
مريم: احس بقرح وانتعاش وهم وانزاح اريد اصارخ من الفرح بس خوفي يقولون ينيت بس الحمدلله الحمدلله على كل شي.
ونزلت تحت وكان غانم يسولف مع امه تقربت مريم وقعدت عدالهم.
سارة: ليش اتصيحين.
مريم: ما كنت اصيح.
ساره: اتجذبين على منو شوفي عيونج شقايل.
جاسم قعد عدال مريم: شوفيج مريوم منو مصيحينج
قبل لا ترد مريم دخل ابوهم.
بوغانم: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام
بوغانم: جاسم ليش ما اتقول ان خالك فالميلس وليش مادخلته؟.
جاسم: ما طاع يدخل وقالي اقولك ان ريال.
ام غانم: شو يبى بوسالم.
بوغانم يطالع مريم وتنهد ومريم طاح قلبها فريولها تبى تعرف شو استوى.
غانم: ابوي خالي يعرف عن سالم.
بوغانم: هييه يعرف وياي يقولي عن سالم ويعتذر.
ام غانم: يعتذر على شو.
بوغانم: يعتذر لان ما يقدر ايوز سالم من مريم لانها بنته وما تهون عليه يبليها بسالم ويعتذر ويستسمح منكم كلكم وخاصة مريم.
مريم وامها صاحن.
مريم: فديتك يا خالي ماتستاهل.
بوغانم: الله يسامحك يا سالم على اللي سويته بابوك صدق التعب والكبر بين فيه استقفر الله من عيال اليوم ما اييبون الا المرض الله يسامحك يا سالم جانك جتلت ابوك وهو حي الله يسامحك.
وبالباجر كل العايله عرفت عن سالم وشو اللي سواه ,, وبعد مرور شهر ونص عن سالفة مريم وسالم سيف خطب مريم ووافقو عليه وبعد خمس اشهور محمد وسيف ملجو على مريم وموزة وهم الاربعه الدنيا ما واسعتنهم من الفرحه وان شاء الله على شهر 8 فالصيف قرروا يعرسون,, وفشهر واحد بدت اجازة الربيع عندالكل.

يوم الخميس الساعة 3 الظهر كانن سلامة ومريم قاعدات فالصاله اللي تحت يطالعن فلم هندي وما انتبهن لسيف ومحمد اللي واقفين يطالعونهم واول ما طلع البطل فالفلم.
مريم: فديت شاروخ محلاه.
سيف بصوت عالي: هذا اللي ناقص بس تتفديلي هذاالهندي. (( ههههههااااااااااااي ))

Ro7 8lby#! 08-06-2012 06:32 PM

و الحين ابغي اجوف ردودكم

Ro7 8lby#! 08-07-2012 03:10 AM

تابع 61 :

مريم وسلامة اتروعن وانصدمن بوجود سيف ومحمد.
سلامة: بسم الله الرحمن الرحيم.
مريم: الناس يسلمون اول ما يدخلون مب يصارخون.
سيف: سلمنا بس وين بتسمعنا وانتن اطالعن هذا الهنيدي.
محمد: اكيد ما بتسمعن وانتن مطولات على التلفزيون.
سيف: ما تستحين تتفدين هذاالهندي.
مريم قفط ويهها.
سلامة: ما فيها شي ممثل
سيف: يا سلام الممثل مب ريال عيب يا ماما عيب انا ريلها ما تفدتني و بعدين حرام اطالعن الرياييل غضن النظر.
مريم تصاصر سلامة: شو مشكلته فالحياه هذا خلينا نقوم نروح عن حشرته وانطالع الفلم فوق.
محمد:هاهاهاهاهاهاها.
سيف: لا والله انا حشرة وتبين تعرفين شو مشكلتي فالحياةالحين براويج شو مشكلتي.
مريم: حشى يا السحره كيف سمعتوني ,, ايه شوتسوي.
سيف يطلع الفلم من الفيديو: شو اسوي بعد؟ اطلع الفلم مابخليج اطالعينه.
سلامة: لا سيف حرام عليك نبى انشوفه.
سيف: ما بعطيكن اياه بكسره.
مريم: شفيك انت خرفت هذا الا فلم ييبه.
سيف يكلم سلامه: تشوفينها شقايل ترمسني خليها تعتذراول.
محمد يبتسم: سيف عطهن اياه ما فينا على صدعتهن.
سلامة: مريوم اعتذري منه
مريم: لا والله ليش اعتذر انا شو قلت عشان اعتذر.
سيف بغياظ: اعتذري وبعطيكن الفلم.
محمد: سيف عطهن اياه.
سيف: اول قولها تعتذر؟.
محمد: مريوم اعتذري؟.
مريم: ليش اعتذر؟.
محمد: مب عشان شي بس عادي تعتذرين منه ما فيها شي لان ريلج.
مريم انحرجت,و سلامة: مريم اعتذري وفكينا من غلاسته.
مريم: سيف هات الفلم بلاغلاسه.
سيف: اول اعتذري.
مريم: يعني لازم.
سيف: هييه لازم.
مريم: اوووف منك يا الغلس آسفه.
سيف: جيه يعتذرون؟
مريم: انا جيه اعتذر اذا مب عايبنك مشكلتك هذي يلا هات الفلم.
سيف بغلاسه: بوسي راسي وبعطيج اياه.
سلامة+محمد:هاهاهاهاهاهاها.
مريم بعصبية: تخسي والله العظيم تخسي انا ابوس راسك هذااللي ناقص بس.
سيف: ليش شوفيها؟ وبعدين ليش عصبتي انا قتلج بوسيني عراسي مب فمكان ثاني عيل لو قلت شو بتسوين؟.
مريم: سخيف والله انك سخيف وماصخ بعد.
سلامة:هاهاهاهاهاها.
محمد: هاهاها سيف بس عاد شوتباها.
مريم قامت بتروح فوق ومن وصلت نص السلم.
سيف يبتسم: مريم.
مريم بعصبية: شوتبى؟.
سيف يبتسم بهدوء: خذي ما تبين الفلم؟.
مريم: لا ماريده خله حقك. وراحت فوق.
سلامة: ليش تغلسبها؟.
سيف: عاد شسوي هذي عادة ماقدر اغيرها خذي عطيها الفلم وقوليلها يقولج سيف غضي النظر مب زين اطالعين الرياييل وانتي الحين معرسه
محمد: احسلك تشرد لا تفلعك بشي.
سلامة: عادي مريم تسويها.
سيف: أدريبها.
وراحت سلامة فوق عندمريم
محمد: ليش تسويبها جيه؟.
سيف: أحسن تستاهل فيني غيظ عليها.
محمد: كل هذا لانها ما طاعت ترمسك.
سيف: براويها ما بخليها فحالها لين ما ترمسني , لو امهاوالا ابوها مب موافقين عادي ما بقول شي بس هي اللي ما اطيع والله صايبني قهرعليها.
اما سلامة ومريم
سلامة مبتسمة: شفيج ليش معصبه.
مريم: ماشي.
سلامة: انزين تعالي نسير انطالع الفلم.
مريم: ماريداشوفه.
سلامة: برايج انا بسير اشوفه وصح سيف يقولج غضي النظر مب زين اطالعين الرياييل وانتي معرسه الحين.
مريم عصبة اكثر: عيل اغياظ فيه بطالعه.
سلامة:هاهاهاهاهاهااها.
راحن يطالعن الفلم فالصاله اللي فوق وراغن خالد وجاسم وعلى الساعة 6 خلص الفلم.
سلامة تمسح دموعها: حليله شاروخ مات.
مريم: ليش اتصيحين صح الفلم مؤثر لكن مايصيح.
سلامة: شسوي انا ارق عنج بسرعةاتأثر.
مريم: يا عيني على الاحاسيس.
سلامة: انسير تحت عندامايه.
طلعن برع و كانت ام محمد حاطه الطاوله برع ومن طلعن وقفت مريم وكانت بترد داخل.
سيف: تعالي وين شاردة.
مريم: اوووف سلامي ما فيني على الغياظ بروح داخل.
سلامة: مريوم وين تسيرين داخل قعدي وياي وبعدين انتي لاتردين عليه.
مريم: المشكله ما قدر لازم اردعليه.
ام محمد: سلامة مريم تعالن شربن جاي.
سلامة: نسير.
راحن عتدهم وقعدو.
مريم: وين عني؟.
سيف: ما تشوفين منو واقف هناك؟.
مريم: انا ما سالتك ليش ترد؟.
سيف: وانتي ما وجهتي السؤال لحد مخصوص.
محمد: انتو الاثنينه بس خلاص صدعتو راسي ما تعرفون تقعدون بدون ما تتضاربون والا تتغايظون؟.
ام محمد: ما اقول الا الله يعيين امك وابوك اكيد بتجلبون البيت كل ضرابه بعد العرس.
سيف: لا خالوه ما اعتقد ان بنتضارب بعدالعرس.
ام محمد: انتو ضرابتكم ماتوقف.
سيف يبى يحرج مريم: خالوه هذي الضرابه كلها بس عشان كل واحد يبين لثاني ان يحبه.
الكل:هاهاهاهاهاهاها
مريم بحراج: يا الله حشى علي انااكرهك.
سيف: مستحيل انتي تموتين فيني؟.
مريم بعصبية: مادري منو يموت فالثاني؟.
سيف: شي اكيد انتي لاني احلى عنج.
مريم باستهزاء: مشكلة اللي مصدقين عمارهم وااايد.
ولفت ويهها الصوب الثاني وهي مغتاظه منسيف.
محمد ضرب سيف شوي شوي وسيف يطالع محمد.
محمد بصوت واطي: بس عاد احرجتها.
سيف: صح خالوه ما خبرتج شو صارلنا فالطريج ونحن رادين.
ام محمد: لا ما خبرتني شوصار؟.
سيف يطالع مريم يباها تعصب: ونحن فالطريج وطبعا انا كنت اسوق ومحمد وغانم يسولفون وفنص الدرب اشوفلج سيارة موقفه فنص الدرب والسيارة مضروبه بمخفي وما مبين شي انا وقفت بشوف ليش موقفين ومحمد وغانم مب طايعيين وعاد انا ماسويتلهم سالفه نزلت اشوف السيارة ونزل الدريول وسالته شوفيهم مارد علي تم يطالعني هو ما يعرف عربي وسالته بالانجليزي وبعد تم يطالعني وعقب رطن هندي وانا اطالعه مب فاهم شي وعثره الدريول لا يفهم عربي ولا انجليزي كنت بروح عنه نزلو الدريشه وزقرتي علي وحده صوتها شو يا خالوه عذاب مب صوت عليها ما شاء الله ورحت عندها وسالتها وقالت ان التاير مبنجر والدريول يديد وغبي وما يفهم شي وهي ما كانت بروحها وياها ثنتين بس انا عيوني ما راحن لا يمين ولايسار.
ام محمد: هييه جيه اباك ما اطالع الحريم.
سيف: لا خالوه انا عيوني ما راحن لا يمين ولا يسار عنها هي.
ام محمد: ليش؟.
سيف: خالوه شو جمال عليها حشى ملاك مب بشر ما شاء الله عليها صدق صدق جميلة حتى الرقاد ما ياني تمت تتراوالي وين مااروح.
مريم بغيره: هذي ينيه مب بنت.
سيف مارد على مريم.
ام محمد: وابوي عليك انت رايح تساعدها والا اطالع بنات الناس.
سيف: انزين خالوه تراني ساعدتهم بس غصبن عني كنت اطالعها.
مريم: حرام نظرة لك ونظرة عليك الحين انت تتأثم ليش اطالع بنات الناس.
سيف: منو بيتأثم انا واللي انتي؟.
مريم: انت, انا شعلي منك.
سيف: صح شعليج ليش تتدخلين مب زين ترزين بالويهه وايد.
مريم بعصبية:آسفة
سلامة: صدق انت تتكلم والا تجذب علينا.
سيف: انا شكلي اجذب عليكم.
سلامة: مادري
سيف: تخبري محمد بيقولج ان وقفنا للسيارة وساعدناهم.
سلامة: صدق محمد.
محمد يضحك: صدق.
سيف: يا خالوه لو بس تسمعينها وهي ترمس محلى رمستها عسل عسل كل شوي تتفداني وتقولي يعلني ما خلى منك ويعلني افداك وافدى روحك وقلبك والله كلامها يبرد القلب جذا الحريم مب يقومن يتفدن الهنود ياليت بس لو كل البنات ياخذن شوي من رمستها صدق ان كلامها عسل.
مريم: يا الله هذي وحده قليلة ادب ما تستحي لو تستحي مابتتفدى الرياييل.
سيف: وانتي ليش محتره لا يكون غيرانه.
مريم: على شو يا حسره اغار.
ام محمد: ما عليج مريم من رمسته تراى الا يبى يغايضج.
سيف: خالوه ماتصدقيني.
قامت ام محمد: لا ما صدقك وبعدين انا محمد مخبرني عن السالفه.
وراحت عنهم عندريلها.
سلامة: يعني تجذب علينا.
سيف: انت ليش خبرت خالوه.
محمد مبتسم: شدراني انك تبى تجذب عليهم مرة ثانية خبرني اذا كنت تبى نجذب.
مريم: محمد شو اللي صارصدق؟.
محمد: الله يسلمج كل اللي قاله سيف صدق بس البنت.....
سيف يقاطع محمد: انتي باي حق تسالينه ليش ما تساليني ,انا ريلج وبجاوبج وبعدين لو سمحتي ما باج ترمسين مع اي حد بدون اذني حتى محمد ويكون احسن لو تتغشين عنه ماريد حد يشوفج غيري.
سلامة:هاهاهاهاهاها.
مريم بصدمه: صدقني انت يا ينيت او خرفت واحد من الاثنين؟.
محمد: سيف تراك مصختها بس غلاسه.
سيف بغياظ: عاد والله ينييت والا خرفت برايني المهم بتتغشين عن محمد
مريم: ما بتغشى وشو ما سويت ما بتغشى عنه. وقامت مريم.

Ro7 8lby#! 08-07-2012 03:11 AM

الجزء 62 :

سيف: وين رايحه؟
مريم: بروح البيت وين بروح يعني.
سيف: انا ما سمحتلج تقومين.
مريم: صدقني ما عندك سالفه.
محمد+سلامة:هاهاهاهاهاهاهاها.
راحت مريم وسيف قام وراها.
سيف: مريم.
لفت مريم: نعم في شي؟.
سيف يبتسم: تراها كانت عيوز مع بشكارتها وبنت صغيرة.
مريم اطالع سيف وهي مب مستوعبه شويقول.
سيف: مستحيل اطالع وحده غيرج وكيف اطالع والا افكر بوحده ثانية وانا القمر عندي؟.
استحت مريم: مع السلامة.
سيف: الله يحفظج الغالية.
راحت مريم البيت وابتسامة هادية على ويهها هي كانت مغتاظه والغيره تحرقها من كلام سيف بس الحين ارتاحت.
ويوم الاثنين الساعة 2 الظهر فبيت بومحمد.
ام محمد: سلامة ماوصيج على البيت وخوانج اعرفج حرمه ماينخاف عليج واذا بغيتو شي قولي لخالتج.
بومحمد: عمتهم بتكون عدهم ما يحتاي تروح عند حد وبعدين بيت عمومتهم عدالهم اذا بغو شي ويوم الاربعاء محمد بيي يعني ما يحتايون شي.
سلامة: خلاص امايه لا تحاتين نحن ان شاء الله بنكون بخيرما بصيبنا شي المهم انتو تروحون وتردون بالسلامة ان شاءالله.
بومحمد: سلامي ترى عمتكم بتيكم العصر وبتقعد وياكم لين الاربعاء وبترد بيتها ومحمد بيكون موجود وان شاء الله نحن بنرجع يوم الجمعه.
ام محمد: نحن بنتصل كل يوم.
روضة: اول ما توصلون اتصلوبنا.
بومحمد: ان شاء الله يلا ام محمد قومي خلينا نروح.
خالد: عاد ادعولنا هناك مب تنسونا.
ام محمد تسلم على عيالها: سلامي ما وصيج قفلي البيبان والفليل لا تنسون تسكرون الباب والليتات والبشاكير خبريهم ينظفون البيت والميالس تراهم ما بيشوفوني وبيخلون البيت وسخ.
سلامة: خلاص امايه حفظتها هذي الاسطوانه ان شاء الله من بتردون بتشوفين البيت يلمع من النظافه ما بخليهم فحالهم كل يوم بقولهم ينظفون.
ام محمد: وصح سلامي لاتنسين....
سلامة: صدقيني ما بنسى الهوش انا بروحي بسير اشوفهم اذا نظفولهم المكان وحطولهم اكل وماي لا تخافين ما بنسى شي ان شاءالله.
بومحمد" خلاص خلصتي توصياتج صارلج يومين وانتي حاشرتنهم بنفس الكلام يلا نروح بنتاخر.
ام محمد: يلا مع السلامة.
سلامة: الله وياكم
طلعو بومحمد وام محمد رايحين العمره والعصر يتهم عمتهم والمغرب يت خالتهم تشوفهم اذا يبون شي وروحت بعد صلاة العشى ,,, وبالباجر الساعة 9الصبح طلعت سلامة من حجرتها وشافت خالد وشمسة يلعبون باللعبة وموزة عدالهم اطالع.
شمسة: انت اكبرغشاش.
خالد: خبريني فشو غشيت انتي ما تعرفين تلعبين عشان تقوليلي غشاش.
شمسه: اما ما اعرف اللعب؟؟؟ انا احسن عنك اللعب بس انت غشاش تبطل جهازي وعاد انا اخسر.
خالد: مب انا مبطل جهازج بروحها اللعبه جيه تسوي.
شمسة: جذاب.
سلامة:صباح الخير.
خالد+شمسة: صباح النور.
سلامة: انتو طول الوقت تتضاربون حتى فالعب.
شمسة: هو غشاش
خالد: مب غشاش هي ما تعرف تلعب
موزة شافت سلامة ابتسمت وتقربت من سلامة تباه اتشلها.
سلامة: هلا هلا بالحلوين – شلتها وباستها ع خدها – ماريد اسمع حشرتكم وين عموه؟.
خالد: تحت تقراالجرايد.
سلامة: وروضةوين؟.
شمسة: راقده.
نزلت سلامة عند عمتها: صباح الخير.
العمه: صباح النور فديت موازي سلامي اصبلج جاي.
سلامة: لا ماريد خاطري فبيبسي وتويكس
العمة: بيبسي ع الصبح مب زين.
سلامة: شسوي ماقدر اقاوم. قامت سلامة تيبلها بيبسي وتويكس وقعدت عدال عمتها.
سلامة: تبين.
العمة:حشى علي ماريد اشرب سم عالصبح.
سلامة: انتي الخسرانه,, انتي تريقتي؟.
العمه: لا اترياح نسيت انج ماتتريقين.
سلامة: توم وجيري اتريقو؟.
العمه: هييه اتريقو.
سلامة: الحمدلله بعد يوم اتريقو – سلامة تكلم موزة –الحلوين اتريقو؟.
موزة مبتسمة:هييه.
سلامة: احلى شي فبنتج طول الوقت مبتسمة تقول تسوي دعايةمعجون.
العمه تشل بنتها: وهبي لاتاكلين بنتي تفلي عليها.
سلامة: عموه شو هذا الوسخ وشياج صرتي شرات يدوه كل ماقلنا شي والا مدحنا شي تقولنا بتحسدونه.
العمه: صدقها امي.
سلامة: صح شو تبون غدى عشان اقوله يسوي.
العمه: خاطري فمجبوس.
سلامة: حتى انا خاطري فيه بسير المطبخ وبخبره وبعد بشوفهم اذا نظفو.
العمه: بيي وياج.
على الساعة 3,30 العصر الجو وايد حلو ومغيم طلعو كلهم برع.
روصة: الجو وايد حلو خلونا نلعب كوك.
العمه: كيف نلعب والبشاكير سايرين رادين والباب مشرع.
روضة: بنلعب ورا وبنقول للبشاكير ما يخطفون من ورا بنلعب محد بيشوفنا.
خالد: لا والله وييرانا بيشوفونكم.
سلامة: وكيف بتقولين للبشاكير ما يخطفون من ورا وهم يبون يسيرون للمطبخ الثاني مب انتي طالبه انهم يشوولج.
روضة: صح نسيت عيل شو بنسوي الحين؟.
سلامة: بنييب الطاوله وبنقعد.
روضة: بس بنتم قاعديت.
العمه: شو تبين تسوين
روضة: احسلي اروح بيت عمي ولا اقعد هذي القعده الممله.
العمه: انزين سيري وقولي لمريوم تي.
روضة: ان شاءالله.
خالد: صبري بسيروياج.
شمسة: احسن بلعب بالسيكل.
خالد: روضة روحي انا بخذ السيكل وياي
شمسة: تراك بتروح عند جاسم خل السيكل وروح.
خالد: سيكيلي وكيفي اخذ وياي والااخليه.
العمه+سلامة:هاهاهاهاهاها
شمسة: حرام خالد خلني بلعب.
خالد: كم بدفعين؟
شمسة: انت كم تبى؟.
خالد: انتي كم عندج؟
شمسة: عندي عشر.
خالد: لا ما ينفع.
شمسة: ليش كم لازم ادفع.
خالد: خمسين.
شمسة: خيبة انا بس قلت بالعب مابشتريه.
خالد: ومنو قالج اني ببيعه بخمسين هذا بس اذا كنتي تبين تركبين لان سيكلي وايد غالي.
شمسة باستهزاء: يعني بكم ميه والاميتين.
خالد: لا يا عيوني محمد شارلي اياه من برع بخمسةآلالاف.
شمسة بصدمه: خيبة بخمسة آلالاف حشى هذا ذهب مب سيكل.
خالد: تراه مطلاي بالفضة انتي شدراج.
شمسة: صدق؟.
خالد اونه عصب: ليش تحريني اجذب عليج ياالغبية؟.
شمسة حليلها ع نياتها مصدقه: انزين انت لا اطلعه برع عقب بسرقونه يوده فالستور واقفل عليه.
العمه: صدق غبية.
سلامة: هاهاهاهاها شموس يجذب عليج منو هذا اللي بيشتريله سيكل يخمسة الالاف ولا بعد شارينه من برع يا الجذاب من وين تييب هذي الرمسه.
خالد: هاهاهاهاه مشكله البنات كلهن غبيات بسرعة ينقص عليهن و يصدقن.
شمسة: والله انك سخيف انزين خلني العب وانت سير عند جاسم.
خالد: ماريد.
العمه: خالد خلها تلعب وتفكنا من حشرتها.
خالد: بس عشان خاطر عموه والا انا ماريدج تلعبين بسكلي اذا سويتيبه شي حتى لو شمختيه ياويلج حسابج بيكون عسير.
شمسة: ما بسويبه شي.
خالد سلمها سيكله وراح بيت عمه.
سلامة: نسير عموه انطالع الهوش.
العمه: يلا , شموس شوي شوي لا اطيحين وتتكسرين.
شمسة: ما بطيح.
العمه: شورايج انسيرالحديقة.
سلامة: الحين.
العمه: هييه ما بنتاخر والا شورايج نسير صوب مبزرة مشوين حديقة بنلاعب اليهال
سلامة: اوكي بس مع منو بنسير؟.
العمه: بنقول لموزة ومريم واسما.
سلامة: يمكن خليفة مايطيع.
العمه: ما عليج منه انابرمسه.
سلامة: اوكي يلا قولي لموزة.
العمه: كم رقمها؟
سلامة: خذي تلفوني رمسيها.
العمه: تلفوني شوفيه؟.
سلامة: ما ترد على ارقام ماتعرفهن.
العمه: انزين انتي رمسيها قبل واذا ما طاعت انابرمسها.
سلامة: صبري خليني اطالع الهوش.
واول ما راحن عند الهوش من شافتهم موزة باغمت وخاصة ان شمس مطلع الوريث ومن تقربو قوم سلامة تقرب عدالهم ولصق فموزة وهي تصيح متروعة منه وتبا امها ترفعها
سلامة: لا تصيحين مابياكلونج.
العمه: خلينا نروح هاي ما بتسكت لين ماندخل.
راحن داخل وزقرن على شمسة ودخلت داخل واتصلو بموزة.
موزة: انا ما عندي مانع بي بمكن خليفة مابطيع.
سلامة: سيري عنده وعموه بترمسه.
موزة: ما فيني يعصب اول انابقوله.
سلامة: اوكي.
موزة: والا اقولج يكون احسن لو انتي تقوليله بطيع
سلامة: انتي ما تستحين روحي عند اخوج وكلميه واذا ما طاع قتلج عموه بترمسه.
موزة: صبري انا وصلت حجرته.
دقت الباب.

Ro7 8lby#! 08-07-2012 03:12 AM

الجزء 63 :

خليفة: الباب مفتوح.
موزة: مرحبا خليفة راقد؟.
خليفة: لا ليش شي تبين؟.
موزة: هيي
خليفة: شو.
موزة بتردد: سلامي وعمتها متصلات ويبونا انروح وياهم.
خليفة: انتي ومنو؟.
موزة: اسما وعيالها واحمد.
خليفة: انزين وين يبون؟
موزة: يبون يروحون صوب مبزرة
خليفة بسرعة: لا محد منكم بيروح.
موزة: ليش؟
خليفة: بدون ليش انا ماريدكم تروحون وحتى سلامة وعمتها مابيروحون.
موزة: سمعتي شوقال؟.
سلامة: كنت متأكدة ان مابيطيع.
خليفة يبتسم: سلامة ماشي طلعه من البيت.
موزة تعطي خليفة التلفون , خليفة:منو؟.
موزة: عمتهم تبى ترمسك.
خليفة: الو.
العمه: مرحبا خليفةشحالك؟
خليفة: الحمدلله بخير شحالج ام شمسة؟.
العمه: بخير الحمدلله, شوعلومك؟.
خليفة: والله العلوم عندكم
العمه: ليش ما تخلينا نروح.
خليفة: وين تبن تروحن؟
العمه: بنسير مبزرة بنلاعب اليهال فالحديقة وبنرجع بسرعة.
خليفة: انا ما علي متى تردون بس.
العمه: بس شو؟.
خليفة: يا ام شمسة انتن بتروحن مكان عام وانتي تعرفين الشباب وايد يسيرون مبزرة وانتن حريم ماشي وياكن رياييل الا الدريوليه والشباب مايسوون سالفة للدريولية.
العمة: ما تثق فينا انا وحرمةاخوك؟.
خليفة: مب سالفة ثقه , فالثقة انا واثق فيكم كلكم بس مااثق بالشباب بيلعوزنكم وما بتاخذون راحتكم.
العمة: انزين انت ليش ما تيويانا؟.
خليفة: تبني انا اروح وياكن وانتن كلكن حريم حتى فضيحة.
العمة: ما فيها شي نحن اهلك اقعد ويانا.
خليفة: صراحة ما احب اقعد مع الحريم صدعه.
العمه: نحن صدعه؟.
خليفة: هييه صدعه ورمستكن كل حش فالناس.
العمة: الله يسامحك , ما بيوزك بنتي.
خليفة: هاهاهاهاها اي وحده منهن.
العمة: موزان ما شي غيرها شمسة لغانم و موزان لك بعد ماودرها اخوك نذل فيها وخذ مريوم الحين حد يودر القمر ويسير عند النجوم.
خليفة: هاهاهاهاهاهاها ما عنده عيون.
العمة: وانت بعد ما شي تودرها وتاخذغيرها.
خليفة: خلاص بنتج بتكون الثانية.
العمة: انا بنتي تاخذها على عديله والله تراني ما ايوزك اياها.
خليفة: عاد جنها هي اللي تباني انا بيكون عمري خمسين وهي توها 18 ما بطيع تاخذني انا شيبه حتى ابوها مابيوافق.
العمة: انا ما علي منها ومن ابوها بيوزك اياها بس عنديشروط
خليفة: شو شروطج؟.
العمة: تسكنها فبيت بروحها وتحطلها دريول وبشكار وخدامه وتشتريلها اغلى سيارة ومهرها يكون 100 الف.
خلبفة: خيبة بنتج وايد غالية اذا مهرها 100 الف عيل الله يعيين كم بطلبون بس عشان تفصل والاشياء الثانية اكيد نص مليون انتي شروطج يبالهن مليونين من وين تبيني اطلع كل هذا لو بعدني قاعد على بنك حشى علي بنتج ماباها.
العمه: غصبن عنك بتاخذها بس اصبر لين ما تكبر الحين انابسكر الموضوع.
خليفة: يكون احسن
العمة: شو الحين قلت.
خليفة: عن شو؟.
العمة: ما بتخلينا نروح
خليفة: شو رايكن تروحن حديقة البصرة مب أحسن
العمة: نحن عفناها حديقة البصرة بس ما عليه بنروح.
خليفة: انزين شورايج يوم الخميس نوديكم مبزرة؟؟
العمة: شمعنى يوم الخميس
خليفة: لأن غانم ومحمد وسيف بيكونون موجودين و بنسيركلنا.
العمة: أنا ما قدر ريلي بيي باجر ما قدر أطلع و خليه بروحه.
خليفة: شفتي مالج حظ.
العمة: شسوي النحاسة وراي وراي بس الحمد الله على كل شي.
خليفة: انزين متى بطلعن؟؟
العمة: الساعة خمس ونص إن شاءالله .
خليفة: خلاص عيل اتفقنا مع السلامة.
العمة: الله وياك.
سلامة: شو؟؟؟؟
العمة: حديقةالبصرة.
سلامة: اعرفه خليفة ما بيخلينا نروح.
العمة:أنا بتصل باسما بقولها إن بنروح حديقة البصرة بدال المبزرة وانتي قولي لمريوم.
سلامة: أوكي أول بكلم مويز.
اتصلت سلامةبموزة.
موزة: ما قتلج ان خليفة مابطيع.
سلامة: قولي الحمدلله ان خلنا نروح الحديقة.
موزة: الحمدلله بس صدقيني سلامي لو انتي رمستيه والله العظيم بخلينا نروح وهو بيي ويانا بعد.
سلامة: هييه شوي شوي مادري منو انا.
موزة: انتي الشيخة سلامة.
سلامة: علموها على السخافة اقولج لا تنسين على الساعة خمس ونص بنطلع ان شاء الله
موزة: انا مب اكيد اروح وياكم.
سلامة: ليش والله عيوني؟.
موزة: اول بستأذن من ريلي يمكن مايطيع.
سلامة: يا عيني على ريلي سيري سيري استاذني منه اعرفه محمد ما يرفضلج طلب.
موزة: يلا عيل مع السلامة.
سلامة: مع السلامة.
اتصلت موزة بمحمد.
محمد: هلا والله بروح قلبي هلا.
موزة بخجل: اهلين , شحالك محمد؟.
محمد: الحمدلله بخيرالغالية.
موزة: راقد؟.
محمد: لا مب راقد مسترخي اتريا الاذان ياذن.
موزة: و سيف وين؟.
محمد: كل واحد فحجرته تبين شي عيوني.
موزة: سلامتك بس اريد اقولك انهم يبون يروحون الحديقةالساعة 5,30.
محمد: وانتي تبين تروحين وياهم؟.
موزة: هييه بس اول قلت بستأذن منك.
محمد يبتسم: واذا قتلج لاتروحين؟؟
موزة: مابروح.
محمد: بتزعلين؟
موزة: لا ليش ازعل ؟ ما شي شي يزعل.
محمد: شوبتقوليلهم.
موزة: بقولهم مالي خاطر اطلع وخلاص انتهت السالفة.
محمد: انزين حبيبتي بخليج الحين اسمعه ياذن وعادي عندي روحي وياهم.
موزة: مشكور الغا.... سكتت قفطت.
محمد: كمليها ليش قطعتيها.
موزة: مشكور محمد.
محمد: موزان ما كنتي بتقولين جيه.
موزة ضحكت, محمد: ما عليه انا الحين بسكر لاني بروح اصلي بس صدقيني ما بخليج بحالج لين ما تقولين شو كنتي بتقولين مع السلامة.
موزة: الله يحفظك.... الغالي. قالتها بعد ماسكر.
والساعة خمس ونص فالسيارة.
روضة: كل ما نطلع نروح حديقة البصرة جنه ماشي حدايق فالعين الا البصرة.
العمه: قولي الحمدلله يوم طلعتي.
روضة: الحمدلله بس مانبى البصرة ليش مانروح الهيلي.
سلامة: انا مااحبها.
العمة: ولا انا راسي يعورني منها.
وصلو الحديقة دخلو ولقو موزة واسما يتريونهم سلمو عليهم وفرشو فراش وقعدو واليهال كلهم قامو يلعبون وشلو منى وياهم.
موزة: انسير نحن نمشي وبنشل موزةويانا.
العمه: والله بتسوون فينا خير وانا واسما بنقوم نمشي.
راحن شلامة وموةز ومريم يمشن.
مريم: حرام عليكم خلونا نلاعبها شوي شوفو شقايل اطالع اليهال يلعبون.
موزة: الالعاب كبارعليها
سلامة: بنجطها على الدرفانه وبندرفها شوي.
مريم ليش ما تقعدين وتمسكينها.
موزة: صح صدقهامريوم.
وبع ساعة يشوفن محمد وخالد يزقرونهم.
سلامة: شفيهم هذيلا يصارخون؟.
مريم: مادريبهم
موزة: شفيكم؟.
خالدومحمد يتكلمون مع بعض : موزة منى طاحت.
مريم: سكتو ما فهمنا شي واحد منكم يرمس خالد قول شواستوى.
خالد: منى طاحت وطلع من راسهاالدم.
شهقن بثلاثهن. موزة: وهي وينها؟.
خالد: عند روضة راحت توديها عند امها بس مالقوها.
راحن بثلاثهن وشافن منى تصيح شلتها موزة وطالعت راسها.
مريم: الله يغربلكم روعتوني تخيلت الجرح كبير
موزة: انا بروحي قلبي طاح قلت اكيد اليوم عبدالله وابوي وخليفة بجتلونا وهي ما فيها شي.
منى وهي تصيح:يعور.
موزة: ما عليه حبيبي بنحطله ماي بارد ومابيعورج.
وصلن اسما والعمه.
اسما بخوف: شو ياهامنى.
موزة: ما شي بس شوي تعورت.
اسما: والله زغت من الخاطر
العمه: انتو ما تعرفون تتكلمون حشى روعتونا.
سلامة: حتى نحن روعونا.
العمه: خلونا نرجع البيت الحين الساعة 7,30 .
اسما: موزة اتصلي بخليفة.
موزة: اوكي.
موزة اتصلت بخليفة وكل حد راح البيت ومنى اشتكت لعمهاوخليفة طول الطريج محتشر عليهم ينازعهم وسلامة قالت لمريم يروحون وياهم البيت لان عمتهم عازمتنهم على العشى.
العمه: سلامة بموزة وساليها شو يبون عشى اناعازمتنهم.
سلامة: اوكي. اتصلت بموزة.
موزة: سلامي قوم امايه ما يبون عشى من برع اوين هذا كل وسخ ويعور البطن.
سلامة: هاهاهاهاها انزين انتو شوتبون.
موزة: انتو شوبطلبون؟.
سلامة: نحن كلنا بنطلب بيتزا.
موزة: ونحن نبى مثلكم
سلامة: انزين سالي خليفة وعبدالله واسما شويبون؟.
موزة: اوكي بسالهم وباتصلبج.
راحت موزة عند خليفة.
موزة: خليفة شو تبى عشى؟.
خليفة: ماريد عشى الحين حد يتعشا الساعة 8.
موزة: انزين لين ما يوصل بتكون الساعة 9
خليفة: منو بييب عشى؟.
موزة: ام شمسةعازمتنا.
خليفة: هم شوبيطلبون؟.
موزة: هم كلهم يبون بيتزا.
خليفة: خلاص انزين اتصليبهم وساليهم كم بيتزا يبون وانااللي بعزمهم
موزة: ما بطيع عمتهم.
خليفة: قوليلهم اني حلفت.
موزة: اوكي


الساعة الآن 12:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227