![]() |
الصرااااحه القصه عييييييبتني واااااااااااااايد... نتريا التكمله ..لا تبطين عاد |
اقتباس:
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . يسلمو حبوبه على المرور ولا تحرمينا من طلتج وهذي عضوه جديده انضمت لمئيدين رواياتي ههههههههههه . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
نتريا الباااااااااااااااااااااارت اختيه لا اطولييييييييييييييين عليييييييييينا |
اقتباس:
; . . . يسلمو عالمرور الفله بس انتو ادعولي بكره بتبدا المدارس خلصت الجازه ونا احاول اخلصه اليوم لاني ولله احاتيكم اكثر من اني احاتي دراستي بس معليه كل شي لعيونكم يهون اليوم ان قدرت باليل انزله اوك يلا حبايبي باي . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ...............$$.... الجزء التاسع عشر....$$........................ ============================================= للكاتبه : روح الامارات ..........*****........ للكاتبه : روح الامارات ============================================= اول ماوصلو نزلت هيونه ويا البنات ودخلو للاستراحه ( الع**ه ) واول مادخلو سلمو على الكل وكانت ميثا يوم عن يوم يزيد اعجابها بالبنات لان يوم عن يوم يحلووون ميثا : هلا ولله ومرحبا بهيونه حياكم داخل ( وخذو هيونه والبنات للغرفه واول ماقطت عباتها لفت نضر ام حسين شكلها كانت حدها رهيبه وناعمه كانت لابسه فستان قمه النعومه فستان لف ابيض وقصير لحد الركبه وأخر الخصر شريطه حمرا ملفوفه على خصرها وتلتقي بفيونكا من ورا وصندل كعب احمر ناعم وروج احمر وكحل ومسكرا وكانت ومسويه تسريحا ناعمه بشعرها وكانت بهشي احلا شي والبنات كانت كل وحده فيهم احلا من الثانيه وكلهم اشكالهم تلفت النضر وبعد دقايق دخلت هيونه وهي عارفه انها راح تكون محط انضارهم ومن دخلت وهي اعصابها متشنجه ومشت وامها والبنات حولهم لين وصلت لمكانها باوجه قدامهم كلهم وقعدت وقعدت جمبها ام حسين وام شهد وهي حدها متوتره وكانو الناس يضحكون ويرقصون لان كان في ديجي والكل فرحان وهيونه مو معاهم .... *- -- -- - ---------------------------------------------- --- -- - -* ماخذ تفكيرها شلون راح تطلع برجلها له علشان ياخذها من ابوها او امها وابوها شلون راح يستحمل فراقها وامها اللي متعودت تنام الا على صوتها وابوها الي اذا نسا لا يبوسها قبل لتنام يعتذر منها اليوم الثاني واذا مرضت من راح يداريها مثل امها ومن راح تشكيلها همها مثل بدور ومي وخالد ومن راح يجننها زي حمد ومن راح يفرض صيطرته عليها ويمثل انها رجال مثل ناصر ومن راح يحسسها بالعطف والقلب الطيب مثل سعد وانوار ومن راح يضمها لما تبكي مثل لطيفه وبشاير حست ان هالشي قاسي عليها مره وقاسي على قلبها الي راح يتعب كثير ويا سيف الي دوم يحرجها وشلون وأهي من تشوف زول رجال على بعد كيلو ترجف شلون راح تقابله ليل نهار ومن هالرجال شخص حبته حب عمرها ما حبت حد كثره وراح تكون وياه هشي مخليها متتره ومن دون ماتحس نزلت دمعتها على خدها لي طاحت على يدها وحست بعمرها رفعت راسها *- -- -- -- - --------------------------------------------- - --- -- -- - -* وشافت الناس فرحانين وبتسمين الا هي البتسامه تتمنى تجي شفاها بس مو قادره والشياء تدور فراسها ومخليتها مو معاهم ألتفتت على امها ولقتها نفس الشي مو معا الناس هيونه وحبت تحسس امها انها راح تكون بخير وهي الحين فرحانه ومايحتاج انها تحاتيها او تكدر عمرها وتفرح مع الناس : ماماا ام شهد لفت على بنتها وقالت : عيون ماما امري فديتك 0( وكان صو ام شهد خانقته العبرى وكنها ودها تبكي وتفرغ كل الي بقلبها )0 هيونه ببتسامه بس علشان ماتبين لامها انها متضايقه هيون : مامي حبيبتي فيك شي ام شهد : فديتك حبيبتي ماعليك مني انا مافيني الا العافيه انتي بس ابتسمي ولا يهمك شي هيونه ببتسامه : اوك فديتك انتي تامرين امر وقعدو شوي هيونه نست الوقت وكان كل تفكيرها انها تحاول بي طريقه ماتروح بس مافي فايده خلاص القدر كتبلها هالشي واول ماطالعت الساعه هيونه شهقت ومسكت عمرها وهي تناضر الناس وحمدت ربها ان محد انتبه قامت ام شهد وقعدت بدور بدور : هيونه قومي تكفين بس رقصه ( ولاحضت ان البنت مو معها ) هيونوه وين رحتي هيونه التفتت على بدور بنضره غريبه وقالت : الساعه 12 الا خمس دقايق بدور مانتبهت : وأذا عادي ( ولفت وبعد مانتبهت لفت على هيونه بسرعه ولقت هيونه للحين تناضرها ) اوبس سيف بيجي الحين هيونه نادت امها وقالتلها وام شهد قالت لم حسين وبعدها قامت هيونه وهم معاها ود خلت داخل ام حسين وهي موجهه الكلام لميثا ام حسين : ميثا نطي حبيبتي وقلطي الناس للغدا وراحت ميثا وسوت الي قالتلها امها وبعد ما راحو الناس لصاله الثانيه للبوفيه ميثا راحت تركض لمها وكانو كلهم ينطرون اتصال سيف ثواني وهيونه تناضر الجوال ( دق ) شالته هيونه تبغا تشوف منو الي دق المتصل وهي كانت متأكده منه : روحي ومنسمي هيونه مدت الجوال لميثا وهي ترجف من الخوف كنها تقول تكفين ردي مابي ارد ميثا خذت الجوال وردت على سيف وهي مبتسمه وتبي تغيضه شوي قبل لايروح ميثا : الو سيف : وجع ليش تردين على شي مو لج ميثا بدلع : ولله راعيه الشي اهي قالتلي ردي ( وقبل لايتكم حطت مكبر الصوت) سيف : عطيني هيونه بسرعه ميثا : ماتبا ترمسك قول شعندك هيونه كانت منقهره من طريقتها الي كانت تكلم فيها سيف لانها ماترضا عليه سيف بعصبيه يوم وصل حده : عطيني اياها مابي اعلي صوتي ( هني ميثا خافت ) هيونه بينها وبين نفسها : فديت الشخصيه يربي محلاه حتى وهو معصب ميثا وهي تمد الجوال لهيونه: اخذي لاني لو طولت اكثر 0وتأشر على رقبتها بيذبحني هيونه مدت ايده بخوف وخذت الجوال وسكرت مكبر الصوت وحطته على اذنها ولا تكلمت لانها مو قادره تحرك لسانها ميثا بصوت عالي : تكلم الجوال على اذنها سيف : الو هيونه ياقلبي ليش ماتردين انتي خليتي هالسباله تستلمني ( ضحكت هيونه والكل مستغرب ! شيقولها ) سيف : يلا فديتج انا عند الباب ناطرج مابيج تتاخرين هيونه ناضرت امها برعب كنها تقول مابي سيف : الوووووووو تكفين ردي علي قولي شي ابي اعرف ان انتي الي عالخط عالعموووم انا برا يلا اترياج ثواني لاتتأخرين علي لان من الساعه 10 ونا ابا اكلمج اتهدد عالتلفون من ساعتين وكل مره يزفني عمي بوسالم هيونه ابتسمت وبعدين رجعت كشرت يوم تذكرت السفر سيف : يلا يقلبي باي انطرج يلا وسكر اول ماسكر هيونه نزلت الجوال وهي منزله راسها بدور : شقال هيونه وهي شوي وتبكي : برا تكفون مابي اروح ام شهد جابت عباتها وقالت ام شهد : مو من اولها يما انتي تحديتي الكل ووافقتي وتركتي الي يحبونك ويمكن اكثر منه وخر شي تقولين مابي يلا بلا دلع ( ام شهد قالت هالكلام وهي ماتدري لان مستحيل حد يحب هيونه كثر سيف يمكن حتا امها وابوها ) يلا يما زوجك ينطرك برا لاتتاخرين عنه ( وقالتها بنبره حاده ) هيونه : بس مابـــ ـ قاطعتها ام شهد بنبره حاده وهي ماسكه ايدها وتلبسها عباتها ام شهد : بلا دلع يمكن ماتلقين هالدلع الا عن امك وابوك لاكن عند زجك انت زوجته ولازم اذا قالك شي تسوينه ونتي مغمضه زين يما ( ونزلت دمعه ام شهد وبعدها ضمه بنتها قوى وهشي خلى هيون تبكي بعد وبعد ماتركتها امها وراحت داخل لبست شيلتها وعطتها بدور شنطتها وشنط الملابس شالتها الشغالات من سياره السايق الي سياه سيف وسيف ينطرها لانها تاخرت عليه وبعد خمس دقايق شاف هيونه من ورا المسبح تطلع من البوابه الداخليه وهو يناضرها والكل حولها يمشون معاها واو ماوقفت عند الباب ضمتهم وحده وحده وهو مانزل عينه منها وهي عارفه انه يناضرها ومن هالشي كانت رجيلها ترجف وبعدها طلعت معاها ام حسين وبدور وميثا وفتحتلها ميثا الباب وتوها بتركب لفت تبغا تشوف امها بس مالقتها وركبت وهي ماسكه ايد بدور وبدور بعد ماسكتها ماتركت ايدها وسلمت عليها وسكرو الباب ولفت هيونه مره ثانيه وهي تناضر البوابه وشافت امها واقفه ونزلت دمعتها ونزلت راسها وهي لازقه بالباب من الخوف ماودها تفكر بس تفكير انها قاعده جمبه وهو من طلعت وركبت مانزل عينه منها ولما شاف دمعتها مشا علشان يبعد عنهم وهيونه تحاول تفكر بشي ثاني مو قادره الخوف مصيطر عليها رفع ايده ومسح دمعتها وقال سيف : ليش تبكين ماتبين تروحين وياي ولا خايفه مني انا حاس فيج وعارف انتي شو حاسه فيه بس معاي لاتخافين من حد مو تخافين مني زين يقلبي احنا من اليوم راح نون ويا بعض لا امي ولا امج راح يكونون موجودين ولا بدور لاني عارف انها اكثر وحده مقربه منج انا اباج تنسينهم كلهم وماتفكرين الا فيني انا وبس زين ياحياتي وشال ايده وحطها علي ايدها ومسكها وحاس برجفه ايدينها بس ما شال ايده لانه عارف انها هاذي اول خطوه بئنها تحسه دوم حولها هيونه وهي تناضر ايدها الي كان ماسكها يقوه شوي كنه مايبيها تسحب ايدها وطول الطريق وهم ساكتين واول ماوصلو المطار بعد ساعه نزل وفتحلها الباب وهي للحين قاعده قرب منها وقال سيف : ماودج تنزلين هيونه بصوت خانقته العبرى : ابي ارد البيت سيف انصدم من كلمتها بس يوم استوعب الموقف حب يحسسها بامان شوي وقال سيف : البيت انا بيتج وانا أمج وبوج لاتفكرين ان في بيت غير بيتج فابو ضبي اوكي فديتج وحنا ماتفقنا تنسين كل شي يحياتي ياعمري انتي لاتحاتين انتي نزلي ومسك ايدها ونزلها ومشا والعامل كان ينزل الشنط هيونه نزلت وهو كنه يسحبها لانها كانت ياله تمشي وماتدري شلي خلاها تلتفت لورا واول مالتفتت شافت زول شخص من بعيد كانت تتمنا تشوفه قبل لا تسافر سحبت ايدها من سيف وراحت تركض له اهو اول ماشافها تقدم لها سيف لف عليها وهو بقمه الصدمه سيف بصوت عالي : هيونه وين رايحه وتوه بيركض وراها شافها ترتمي بيدين شخص ماعرفه هيونه اول ماقربت منه ضمته وهو نفس الشي وقتها نهارت بكي هيونه ضربته على كتفه وهي تبكي ( وسيف للحين مو مستوعب يناضرها بصدمه ) هيونه : ليش تسوي فيني كذا ليش نواف : من ليله العرس ونا موجود ودخلتي الفندق ونا موجود وطلعتي وناحولك لحد الحين لين تروحين ونا حولك هيونه لاتنسيني زين سيف يوم ستوعب الموقف لانها كان حده مذهول وجا يركض وجرها م نه بقوه وهو معصب سيف : منو هاذا نواف بنضرته نضره استهزاء وكان مقهوور : اخوها سيف وهو منصدم : من اخوها ومن متا اخوها نواف : اي اخوها نواف توني ارد من السفر وبغيت الحق عليها قبل لاتروح لاني مرح ارد الا بعد سبع سنين سيف وهو يحاول يستوعب الموقف : وليش ماقالولي عنك نواف : مافي مناسبه ونا اخوها مو من ابوها وامها علشان يعتبروني اخو رسمي سيف بعصبيه : مافهمت نواف: انا ولد خالها وزي اخوها سيف انتبه لعمره وحس ان في شي غريب ( وهيونه كانت دموعها بعينها وسيف ماسك ايدها بقوه لدرجه انه عورها ونواف يكلم سيف ونضراته متوزعه بينها وبين سيف ) سيف : هلا نواف وهو حده صوته مبحوح وخانقته العبرا : هلا فيك انا رايح هيونه وجا وباسها على راسها وركب سيارته ومشا وهيونه تناضره ماودها يروح ومسحت دموعها وعدلت شيلتها وسيف للحين ماسكها سيف : ليش سويتي كذا خرعتيني واخر مره تسوينها زين لاتخليني اعصب عليج احنا مو من عاداتنا هالشي انج تضمين حد مو اخوج او ابوج ولد خالي انا اقولج من الحين هيونه فديتج انا مابي اعصب عليج ولازم تتاقلمين على طبعي هيونه تحاول تسحب يدها منه لانه كان ماسكها بقوه وعورها سيف انتبه لعمره وتركها وعدلت شيلتها قرب منها ومسح دموعها بيده سيف : يلا فديتج الطياره بتطير وحط ايده ورا ضهرها ومشاها وهو ماسك كفها وحاط ايده الثايه ورا ضهرها نفس ماكان ماسكها اول مره شافها بدبي وهي كانت بعالم ثاني من شافت نواف وصلو وقعدها سيف على الكرسي وراح يخلص اجرائات السفر وهو كان يكلم الموضف وكل شوي يلتفت عليها ويبتسم واول ماخلص جاها وخذاها وراحو لطياره وركبو وهيونه حاولت تدوس على نفسها وتكتم هالشي بقلبها علشان ماتجرح الي حولها وشوي شوي نست الدنيا وما فيها وسيف دنيتها وحياتها جمبها وماسك ايدها ويحاول قد مايقدر يرضيها ويحارب اي شحص يحاول محاوله بس انه يزعلها او يكدر خاطرها ويحاول يبينلها انها ماندمت يوم رفضت الي يبونها علشانه وكان حاس ان راح تجيهم ايام احلا من العسل ........ ============================================= اما نواف المسكين الي حس ان كل بيبان الدنيا تسكرت بوجهه وداس على عمره كلهاذا هلشان هيونه ماتزعل منه وبكا بالخفا بسيارته بروحه ولا أمه ولا ابوه ولا حتا ماجد يدري انه جا لسعوديه ماكان حد يعرف الا الي شافه هيونه الي لشافت سيف نست الدنيا وما فيها ومشا نواف وهو على طريق قطر وكان مسرع مسرع 160 يمشي وفكر باشا كثيره حتا انه فكر ينتحر وفكر انه يلف على سياره علشان يموت بس خاف على من في هالسياره وفكر وفكر ومالقا الا كلمه (== الي ينتحر يدخل النار يعني ماراح يستفيد شي ==) هيونه مكانت متوقعه انه راح يسوي كذا بعمره ماتوقعت ابدا ابدا انه راح يصير فيه كذا بس توقعت انه من جا وهو ناوي يفتح صفحه جديده اخر شي يوم حس بسواد قدامه من البكي ترك السياره على جمب الطريق وكمل مشي وكان مابينه وبين الدمام الا 2 كيلو بس ومشا ثنين كيلو لما وصل الدمام وخذا ت**ي وراح للمطار وركب اول طياره على بريطانيا ============================================ اما البنات كانو فاقدين هيونه كثير غطو هالشي ببتسامات لين ردو البيت وراحت بدور وهي حدها تعبانه كانت الساعه 7 بلييل وتذكرت هيونه وراحت لغرفتها وصارت تدور فيها وتتذكر خبالها وياها يوم كانو يتخبلون ويلعبون وتذكرت احلا موقف يوم فتحت الدرج او شافت الممري حقت هيونه فيه ودفاترها بدور: يربي يهيونه من يروح ويانا هالسنه للمدرسه يربي شقد بتكون مالها طعم بدونك يالخايسه يربي كلها 7 ساعات وشتقتلها الخايسه بس مالومها تترك الي تحبه وتجي تقابلنا ( وتضرب عمرها خبلله انا المهم الله يهنيها وهي كانت تتذكر باقي ذكرياته وهي متمدده على سرير هيونه ونامت من التعب ودخلت ام شهد لغرفه هيونه وشافت بدور نايمه جت وهي مبتسمه وقعدت على السرير وبدور ماحست فيها من التعب ومسحت علي شعرها وهي للحين مبتسمه ام شهد : الله عوضني فيك يقلبي بدال هيونه الي خذت قلبي وياها ( وضلت تمسح على شعر بدور وهي قاعده جمبها وتتذكر هيونه بنتها ال هي اخر وحده توقعت انها تروح منها ومع مين مع واحد ماتدري هو يقدر يعيشها العيشه الي كانت تعيشها وهي معتبره نفسها دلوعه ماما وبابا وماتوقعت فيوم انا راح تتزوج وراح تتحمل مسئوليه كبيره عليها وتتحمل مسئوليه زوج وبيت ويمكن عيال هشي كثير كبير عليها شي اهي مو قادره انها تستوعبه وسيف مو عارف اهي شلون كانت عايشه علشان يعاملها بنفس الشي الي هي متعوده عليه وهشي مو معناها انه راح يحملها شي تقدر تتحمله وخصصوصن بشي صارلها من فتره يمكن انها هي نفسها ماتتذكره بس راح ياثر عليها ( واول ما الافكار خذت ام شهد بوادي ثاني وقفت وراحت لغرفتها تركض وتصلت على الدكتور احمد ============================================= الدكتور : احمد تخصص : طب نفسي هيونه يوم كانت تتعالج عنده يوم كانت صغيره ومن ذاك الحين وام شهد تكلمه علشان يعلمها شلون تتعامل ويا هيونه علشان تنسا الي صار وبين وقت والثاني تكلمه علشان تستشيره ============================================= ام شهد : الو الدكتور : اهلا وسهلا ام هيونه كيف حالك انشلله بخير ام شهد : ولله تمام كيف حالك انت الدكتور : بخير . ها كيف هيونه ام شهد : تزوجت الدكتور وقف وقال بعصبيه : شووووووو اتجوزت ام شهد بخوف : اي تزوجت امس واليوم سافرت لشهر العسر الدكتور احمد قعد وحط ايده على راسه : اف اف الله يهديك يا ام هيونه بدك تخربي بيت بنتك بايدك شو يائم هيونه ام شهد : دكتور لاتخوفني الدكتور : شو لا اخوفك الي عملتي مابيخوف الساعه كم الساعه 8 تعي انت وابوها وما تتاخرو بنوب بنوب ام شهد : الحين الدكتور بعصبيه : لا بكره تعي الحين يائم هيونه الموضوع مالو هين ام شهد وهي حدها خايفه : اوكي اخبر ابوها وجاييين وعلمت ابو شهد وعلطول وبدون لا يسالها ليش لانه عارف شغل سيارته ومشا هو ام شهد وبعد نص ساعه وصلو للمستشفى ونزلو وراحو لدكتور واول مادخلو وقف الدكتور وصافح ابو شهد وجلسو ونزل نضارته وقال الدكتور : شو الي بيحصل يا ابو هيونه انت عارف ان الي عملتوه من دون لاتستشيروني راح ياثر سالباً على حيات بنتكون ابو شهد لف على الدكتور : ليش الدكتور : شو ليش هالي متخزن بعألها الباطن ولما يحصل شي مشابه لو يمكن تنهار البنت ويحصلا شي ام شهد ودمعتها على خدها : شنو يعني دكتور هيونه بترجعلها الحاله الي قبل راح ترد تمرض وتنطوي وماتكلم حد الدكتور نزل راسه ورد رفعه وقال : مابعرف يمكن ترد زي ماكانت او اكثر من هيك ولو زوجا متفهم وبيعرف عن هالشي راح يعالجها بنفسه فاهميني طبعا ويمكن انا مابعرف يمكن انا شفيت تمامن بس مو معناتو نسكوت وناول هي شفيت خلاص لازم نتاكد ام شهد : طيب شلون نعلمه اهو مسافر وياها وشلون نتاكد الدكتور : دئي عليا تلفون يلا بسرعه ام شهد : الحين الدكتور : ايه يبنتي يلا دئي عليا بسرعه ابو شهد : خليك انا الي بدق دق عليها وهيونه كانو نازلين بمطار واحد من الدول علشان ضروف صارت لطياره وراح يمشون الساعه 10 هيونه رفعت جوالها تبي تشوف من متصل سيف : مين هيونه من دون لاترفع راسها وتحاول تبعد عنه : بابا هيونه بصوت واطي وهي مبتسمه : الو ابو شهد حط مكبر الصوت علشان يسمع الدكتور ابو شهد : شخبارك يبا هيونه : بخير فديتك لا تحاتي احنا بمطار (........) ونشاله راح نمشي لفرسنا الساعه 10 توقعت انك تدق علي ابو شهد : الحمد الله يقلبي سيف عندك هيونه وهي مستغربه : يب ابو شهد : عطيني اياه ابي اكلمه هيونه وهي ماده التلفون لسيف خذا سيف التلفون وهو مبتسم وقال : هلا ولله ومرحبا بعمي شحالك ابو شهد : بخير يبا انت شعلومك سيف : بخير دامك بخير يعمي ابو شهد : راح تركبون الطياره الساعه 10 يعني سيف : لا ولله يعمي كنهم يقولون ان الطياره فيها عطل وعلا ماتوصا الطياره الثانيه الا الساعه 9 الصبح على حضنا ههه يمكن نبيت فالفندق الي يمنا ابو شهد ابتسم : زين زين اول ماتوصل للفندق كلمني ابيك زين يبا سيف وهو مستغرب لان نبره صوت عمه ماطمنته سيف : اوكي ساعه وكلمك وسكرو وسيف عطا هيونه الجوال وراح ياخذ اغراضهم ( اما ابو شهد وام شهد ضلو عند الدكتور لانه طلب منهم علشان يشرحلهم مواضيع اهم ماكانو فاهمينها عن بنتهم وعلشان يحاولون يصححون الي صار ) سيف وهو جاي هيونه ناضره وهي مستغربه وعلى وجهها علامه تعجب سيف : يلا حبي الطياره مرح تمشي الا 9 الصبح في فندق قريب راح ننزل فيه لما وقت ماتمشي الطياره ومشا وهو يناضرها علشان تمشي وهي للحين مرتاحه وهي وصط النام اما تكون بروحها وياها كنها تطالع فلم رعب حي قدامها وكل ماقربو من الفندق يدق قلبها اكثر وكثر ودخلو وحجزو غرفه واول ماوقف سيف على باب الغرفه ودخل وهيونه غصبت عمرها علشان تدخل وهي منزله راسها دخل وقط عمره على الفراش وهي قطت شيلتها وقعدت على الكنبه الي جمب السرير وهي عينها عليه ومبتسمه تبغاه يكون كذا هادي ومايكلمها علشان تحس بالطمانينه لو شويه وفجئه فز بسرعه حتى اهي تخرعت سيف : اوف نسيت لا اكلم عمي ( وقام بسرعه وخذا جواله ودق عليه ) وهوطالع من الغرفه ورايح تحت ابو شهد : الو سيف : هلا عمي ابو شهد : هلا سيف سيف : امر يعمي طلبت مني اكلمك خير انشاله ابو شهد : اسمع ونا ابوك في شي ماعلمناك فيه بس لازم تعرفه سيف من كلمه بالمطار وهو حاس بنبره صوته ان في شي صاير سيف : عمي في شي وترتني ابو شهد : اسمع ونا عمك انا وام شهد عند الدكتور الي كانت تتعالج عنده هيونه سيف : تتعالج ! ابو شهد : ونا عمك هيونه يوم كانت صغيره كانت تتعالج عند دكتور نفساني ( طبعا هنا انصدم سيف وسكت علشان يسمع عمه للاخير ) ابو شهد : هالدكتور كان يعالجها من صدمه صارتلها وهي عندها 5 سنين وهشي صار من زمن وهيونه ناسيته كله ولا تتذكره حتا لاننا وقفنا العلاج وعمرها 8 سنين لانها كانت شوي متشافيه وطبعا فهمت انا شقصدي صح سيف وهو حاس اعصابه تلفت سيف : وليش ماعلمتوني من الاول كان غيرت تعاملي وياها انا ماكنت ادري ابو شهد : ولا احنا عارفين ان هالشي راح يصير وبعد ماكلمنا الدكتور فهمنا ان هالشي راح يكون مخزن فعقلها الباطن واي شي راح يشابهه راح يصيرلها شي سيف وهو الفكار توديه وتجيبه : لاتحاتي يعمي هيونه بين ايدين واحد عارف قيمتها وهشي مرح يهز اي شي بيني وبينها ولا تعتقد يعمي ان راح افكر بشي لاني فاهم شعورك بس انا الحين شوي توترت لاني مو عارف شلون ابدا ابو شهد : يسيف اذا مو قادر تتحمل مسئوليتها فحنا اولا بشي هاذا سيف وهو بدون لايحس علا صوته : لا مستحيل اتخلا عنها مو سيف الي يتخللى عن غالي بسبب شي مو بيده بيد القدر الي وصله لهشي وهيونه بعيوني ابو شهد بنبره حزينه : كفو يسيف الدكتور طلب من ابو شهد انه يكلم سيف وابو شهد قال لسيف ان الدكتور يبا يكلمه وفعلا كلمه الدكتور : السلام عليكم سيف : وعليك السلام والرحمه الدكتور : انا فاهم شعورك بابني بس انا بدي اعطيك نصايح يمكن تفيدك ( وفهمه الدكتور على كل شي وطبعا سيف بادر بالهشي عالطول ) وسكرو منه وكانت ام شهد تبكي وهي خايفه على بنتها لانها متوقعت ان هالشي يصير لهيونه ... ----- ====================================== ----- سيف كان مو عارف يتصرف وحاول بفكر وفهم ليش كانت ترجف من تشوفه وهو متاكد انها تحبه وهالشي الي يصيرلها مو بارادتها ابتسم وحاول يهدي وراح لها فوق واول مادخل الغرفه لقاها ماسكه كتاب ونايمه وهي ماسكته وكان شكلها بريء حده وهي نايمه ابتسم وخذا غطا وغطاها وقعد على الأرض وحط ايده على خده وقعد يتاملها ويبتسم ويتخيلها تسولف وياه وشايله كل الحواجز الي بخوفها بنتها وكل شوي يتنهد ويغير جلسته وهو للحين يناضرها سيف : اه يربي ولله لو اقعد الييل كله ونا اناضرك مرح اشبع لاني من شهرين دايس على عمري ياعمري علشان خاطرج ونتي يوم 0تحقق حلمي0 وجتمعنا حتا ابتسامه ماتعطيني ( ناس تجيهم على طبق من ذهب ونا اشقا علشان اجيبه وبعدها حتا بصيينيه ماتجيني ههههه ليش الحض مو مصادقني وتنهد وقال : فديت هالوجه الله يخليه لي هيونه صحت على صوته بس مافتحت عيونها لانها حست فيه جمبها وحطت عمرها نايمه ولاتحركت تبغاه لما ينام علشان تروح تبدل ملابسها وتنام لانها حدها تعبانه بس خايفه لاتفتح عيونها ويحس انها قايمه عاد يبدا الرعب الحقيقي سيف : يربي تكفين قومي رمسي وياي شويه مليت بروحي يربي ( وينسدح على ضهره على الرض وبعدها يفز ويناضرها وينطرها تصحا سيف بينه وبين نفسه : اصحيها بس حرام توها نايمه معليه بصحيها ودي افتح وياها الموضوع بس اخاف تنصدم ويصيرلها شي خلني ساكت لين اشوف يمكن تكون تعالجت كامل وهشي الي يصيرلها شي عادي بس لازم اتأكد اول من هالشي وبعدها حب يصحيها علشان تنام على السرير مايهون عليه يشوفها كذا لانه عارف انها لقامن راح يعورها ضهرها ودخل ايده تحت راسها وايده الثانيه تحت رجيلها وشالها اهي ذابت يوم حست انه خلاص رفعها مسكت عمرها لاتبكي وحطها على السرير بشويش وباسها على حدها ونسدح وهو حاط ايده على كتفها ونسدح علشان ينام وحط الجوال على المنبه يعني مافي امل تتحرك راح يحس فيها وبعدها حست بامان وحنان كبير ومن كثر التفكير نامت .... ============================================= اما الاجواء عند بيت ابو شهد كانت حدها سعيده ومكتابه لفرقا هيونه وفرحانه لانها ماراحت الا للهي هي تبغاه وراضيه عنه وبدا التخطيط لزواج ناصر ولطيفه وخالد ومي اما بشاير فيصل فكانت ام فيصل مجهزه كل شي بس تنطر موافقه بشاير وفيصل ينطر على نار الرد اما ناصر حمد ربه ان عرس هيونه مشا على خير علشان الكل يتغرغ له ولخوه علشان عرسهم وهووو طااير من الفرحه وينطر اليوم الي راح يجمعه بتوفي . ============================================= فالبيت ابو شهد .... ( ام شهد وابو شهد ردو البيت وهم ضميرهم مرتاح شوي ومتطمنين على بنتهم اناها راح تكون مع من يعرف قدرها وقيمتها ) ابو شهد توه داخل هو وزوجته وكان ناصر ناطرهم بالصاله ابو شهد اول مانتبه لناصر وهو قاعد وسرحان شوي ابو شهد : السلام ناصر يوم سمع صوت عمه ونتبهله انه جا وقف وقال : وعليكم السلام ابو شهد جا وجلس جمب ناصر وقال: ليش مانمت يبا عاد انت اكثر واحد تعبت اليوم ناصر : انا كنت انصرك ابي اقولك عن موضوع بس مستحي منك ابو شهد : شعنده مستحي ناصر : تدري يبا بدر جا وراح يرد بكره لامريكا ونا ودي يا ييبا اكمل نص ديني وتزوج ابو شهد وهو طاير من الفرحه : هاذي الساعه الي مهي بقشره بشرك الله بالخير ولا يهمك انجيب لك بدر وتزوجون مع بعض وخلها بدال الفره فرحتين ناصر : قصدك يبا ثلاث ابو شهد وهو مستغرب : ثلاث ناصر : اي يبا ونسيت خالد الي لو بيده تزوج اليوم قبل بكره ابو شهد زادت فرحته فرحتيه وقال : ولله وكبرت ياخالد ولازم نزوجك ناصر : ولله ييبا انا عارف ان بدر بيرفض لما يخلص دراسته ونا ولله مستحي من عمي ابو بدر لاني ابي لطيفه وما فيها شي اذا خذيت بنت عمي ابو شهد وهو حاط ايده على كتف ناصر : ونعم الاختيار ونعم الختيار الله يوفقك وانا بكره بذن الله انا راح اخطبلك اياها ونا حسبت ابوك ولله عوضني بولد الي الله ماجابه لي وخالد تعرف الي يبيها ولا يخلي ام شهد تختارله ناصر : لا ييبا خالد يبي مي بنت عمي وهو وصاني اقولك لانه حاط روحه يستحي ههههه ابو شهد وهو الفرحه مو شايلته ومبتسم دق على جوال خالد لان خالد كان بغرفته عند الشباب وبغا يكلمه مباشر ومن دون وصايط يبغاه هو بنفسه يقول انا ابي مي ودق عليه وبعد ثانيه رد خالد وهو عارف ان ناصر علمه عن السالفه وكان صوته متوتر شوي خالد : الو هلا يبا ابو شهد وهو مبتسم : انزل ابيك يالمعرس خالد وهو متشقق درى ان عمه وافق على زواجه خالد : ثواني ونازل ( ونزل خالد بسرعه وهو كنه يركض لين وصل لعمه وهو منزل عينه كنه مايبي عينه تطيح بعين عمه ومبتسم وقعد جمب ناصر وهو ساكت) ابو شهد : تبي تتزوج ها خالد : اي عمري صار 27 ومن حقي صح ولا انا غلطان ابو شهد : من حقك يبا بس احنا ماتكلمنا نبغاك تتكلم انت ولا اخوك وزين انكم حسيتو انكم صرتو رياجيل ولا زم تتتزوجون ونا بكلم بدر مع اني متاكد انه بيرفض بس بكيفه راح نخلي عرسكم بيوم واحد لو تبون بس خل الامور تهدا شوي لاننا تونا خالصين من عرس هيونه خالد : متا يبا راح تكلم عمي ابو بدر ابو شهد : شفيك مستعجل بكره انشاله راح اكلمه بس انت يا خالد لازم من بكره تداوم ويانا بشركه كافي قاعد بطالي كذا لازم تثبتله انك رجال وقد المساوليه ناصر : يعمي احنا اذا تزوجنا لازم نطلع من هالبيت ابو شهد : لا ونا ابوك وليش تطلع ناصر : تعرف يبا احنا الشباب كلنا بغرفه وحده وحنا مختارين كذا مع ان البيت اكثر مافيه غرفه وكلها ماتصلح انها تكون لزواج ونا عندي الي يكفيني واقدر ابني بيت وخليه لي ولخالد اخنا خوان ونقدر نسكن ويا بعض زي ماسويت انتا وعمي ابو بدر ابو شهد : لاتحاتي كله مقدور عليه ولله وهذا انا حلفت ان لامهرك ولا بيتك تقط فيه ريال ناصر : لا يعمي انت شتقول انا رجال وقادر على هالشي ابو شهد : لاتناقشني انا حلفت ونا ابوك يعني لازم تسمع كلامي ناصر : بس ييبــ.. ابو شهد قاطعه : لا بس ولا شي انا قلت وبس وخلال 7 شهور راح تكون فلتك جاهزه ونا عارف ان هاليوم بيجي شفت الارض الي على يسار الفله ناصر وهو مستغرب : اي شفيها ابو شهد : انا شاريها وسجلتها بسمك وبسم خالد من 14 سنه والارض الي علي يمينا هي اكبر وخذا ها عمك ابو بدر لعياله الثلاثه علشانها اكبر شوي واول ماتجهز الفلتين راح نفتحلها باب على فلتنا ونكون كلنا بعتبار بيت واحد ولا تتكلم ولا تناقشني اللله يوفقك يبا ولا تهتم لاي شي بكره راح اخذ راي عمك ونتا دور التصميم الي تبيه ولا تنسا تاخذ راي اخوك لانه راح يكون له راي بالموضوع قامو ثنينهم وباسو راس عمهم وضموه على الكرم الي ماعمرهم راح يطلعون من جزاه وهم يعتبرونه ابوهم ابا عن جد ============================================= فالفندق الساعه 7 الصبح قام سيف وهيونه كانت نايمه متوقع انه يقوم ويلقاها ماقامت من مكانها وستانس لانه في تقدم وقام وباسها على خدها وقعد على الرض وحط اصبعه على خشمها وحركه بشويش وهي وخرت راسها على ورا وهي مو عارفه مين هاذا الي يضايقها وهي نايمه واول مافتحت عيونها وشافته مقابلها قامت بسرعه وهي مبعده ولفت يوم انتبهت لعمرها وبتسمت سيف وهو مبتسم ووده يطير من الفرحه سيف : قمتي يلا فديتج قومي بدلي علشان نرح المطار هيون بصوت واطي : انشاله وتوها بتقوم قام وركب عالسرير وهو وراها وحط ايدينه على كتفها وباسها على راسها وقال : الله لايحرمني منج وولله احبج قد ماتقدرين تقولين احبج هيونه وخرت ايدينه وقامت تمشي بسرعه للحمام وهو يضحك عليها وقال : يربي فديت الي يستحي اله لايحرمني منج هيونه دخلت الحمام وسكرت الباب عليه هيونه : يربي بغا يوقف قلبي كلامه يذبحني يربي شسوي شلون اطلع الحين وغسلت وجها وفرشت سنونها ولمت شعرها الي كان مفتوح وزين انها خلت شنطتها الصغيرونه فالحمام الي كانت مو جوده فيها فرشايتها ومعجونا وباقي اغراضها الضروريه وبعد ماخلصت حاولت تتشجع وتطلع بس ماقدرت وهو بدل وخلص وقعد ينطرها بس هو عارف اهي ليش ماطلعت وجا وطق الباب عليها سيف : هيونه فديت قلبج يلا ماودج تطلعين ( ولا ردت عليه ) سيف : هيونه انا بوقف عالباب مرح اتحرك الا لما تطلعين وحط ضهره عالباب وحط ايده اليمين عالشمال ونطرها جت اهي وسوت نفسه سيف : هيووونه لاتفتحين الباب بقوه زين اخاف اطيح هيونه نست عمرها وضحكت بصوت شوي عالي سيف : يعني تسمعين من اليوم وواقفه على الباب بعد الا يالملعونه فتحي الباب لفتحه انا الحين يلا ولله ماودي تغيبين عن عيني لو ثانيه لاتحرقيت قلبي اكثر هيونه ابتسمت وفتحت الباب بعد ماعدلت شكلها سيف حط ضهره على زاويه الباب وحط ايده اليمين عالشمال وقعد يناضرها وهو مبتسم يعني لازم تمر عليه علشان تطلع وقفت عالباب وهي منزله راسها كنها تقول وخر وهو ولا همه واقف ويناضرها يبي يحرجها غصب هيونه تشجعت ومرت بعد مالزقت بالطرف الثاني من الباب كله علشان مايحك شي فيها بيده وهو يناضرها ووده يضحك وخذت ملابسها من الشنطه وما باليد حيله لازم تمر عليه مره ثانيه وبدت المعاناه ومسكت عمرها وتوها بتمر حط ايده عالباب سيف بنغزه : مو لازم تدخلين الحمام بدلي هنا انا الحين طالع انطرج تحت لخلصتي نزلي طيب مع اني ماودي انزل بس ماباليد حيله حكم القوي ولف عنها بعد ما احرجها وهي للحين واقفه وتوه بيطلع سيف : انا طاله اننناا طالللع هيونه لافه عنه ومبتسمه سيف : ماودج تقولين اقعد لما اخلص ونطلع ويا بعض هه يربي تكفين قوليها انا شكلي قاعد اتحلم صح بس لاتنسيني ترا بنلطع تحت لاتنسين وطلع وسكر الباب وتوها لافه بتروح عند المرايه علشان تبدل دخل وهو فاتح الباب بسرعه سيف : يربي ماخلصتي طولتي يلا صارلي ساعه ناطر هههههههه هيونه لفت عليه ولاول مره قالت هيونه بصوت واطي وهي وجها احمر جبرت عمرها علشان تطلع هالكلمه هيونه : ثواني بس سيف دخل وسكر الباب وضرب ايد بايد وقال وهو حده متاثر سيف : تكفين عيديها تكفين هيونه ماردت عليه دخلت الحمام وغيرت ملابسها وطلعت وكانت رووووعه لابسه جينز وفوقه شال غجري مثلث على الخصر لونه ازرق خامق شوي مع سماوي وبلوزه هاينك جــبــنيز لونها ازرق ورافعه شعرها فوق ومنزله شوي خصل عشوائي وقلس وردي وكحل ومسكرا خفيفه وكان شكلها قمه قمه سيف وقف وقال : يربي ليش كذا ترا ولله اغار انا مابيج تطلعين كذا لحد يشوفج او يلتفت عليج هيونه بـيـنت على ملامحها انقلبت حدها هيونه وهي تناضره وكنها بتبكي اول مره حد يقولها كذا سيف مشا السالفه لانه حس من ملامحها انها مو متعوده ومشا السالفه لانه عارف ان الكل هنا بهالدوله كذا وهي برا مو بالخليج علشان تتققيد بكل شي ونزل هو وياها وهو ماسك ايدها وقال لرسبشن يبغا احد يروح ياخذ اغراضهم وطلبو ت**ي وركبو وركبو اغراضهم ومشو للمطار. ============================================ تابعو الجزء العشرين الانه بكون حافل بالمواقف الروعه ولا تنسون قربت النهايه وقربت كل المواقف الحلوه وتبون تعرفون شراح يصير بين مي وخالد ولطيفه وناصر وشلون قررو انهم هم بنفسهم ياخذون راي البنات تابعوني ولا تبخلون علي بالردود اختكم @ مجنونه . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
الساعة الآن 11:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir