![]() |
الباااااااااارت طررررررر مشكووووووورة على الباااااارت الطرطرييشن ونترياااا البااااااارت اليااااااااي بأحرررر من اليمررر |
اقتباس:
مشكووره حبب العفوو اوكييييييه |
اتريااااااج حبووووووبة |
ونرجع للبارت سوري على التأخير سكرت مهاري من عفاري عموور:مهاري ليش انتي مستحيه مهاري : عموور انا آسفه على الي صار امس ما ادري كيف جيه قطيت نفسي علييك كنت بس ابي حنان شوي عمور شاق الحلج : لا حبي عاديي ترى حضني حنون يعني اي وقت تبين تحضنيني ترى عادي:p مهاري استحت :تسلم عموور : فديتج مهاري : افداك دخل الدكتوور وقال: السلام علييكم مهاري ز عمور : وعليكم السلام الدكتور : شحالج الحين < تراه اماراتي مهاري : الحمدالله بخير الدكتوور : ليش امس تعبتي مهاري : كنت متضايجه الدكتور : حاولي انج ما تضايجين عمرج وايد واذا حسيتي فضفضي لأحد عشان ترتاحيينن مهاري ابتسمت : اوكييه الدكتور : ماشالله الويه منور اليوم انا بخلييج تظهريين من المستشفى اليوم مهاري : ويه الحمدالله هههه , ما احب اتم بالمستشفى الدكتور : هه ليش مهاري : فيي واايد مريضين عداليي اخاالف انا الدكتور : هههههههه انزين اليوم الظهر بتظهريين مهاري: اوكييه مشكوور دكتور الدكتور : العفو مهاري انا اباج تهتميين بنفسج اوكييه مهاري : انشالله الدكتور : يالله انا استأذن وطلع الدكتور عمور: مهاري ترى اليووم ما بنسير العزبه ييمكن باجر مهاري : اففف كله منيي عمور: عادي لا انأجله لباجر شو يعنيي مهاري : ههه , انا الحيين بطرش اني راح اظهر الظهر عمور: انزين وانا تص لمحمد عشان ايبلي جارج هه مهاري: اوكييه عمور : انا بسير اريسبشن مهاري : عموور ليش تم يود فوني عمور: لا لاعادي الريسبشن مفتوح خخ مهاري :يالله عاد عمور : انزيين عموور: الوو هلا محمد شخبارك , هيه انا تمام , امم محمد ييبلي جرج بيبي لا سير اي محل اوكيه وقول لميري تعطييك كندورتي والسفره يب اليديده اوكييه لا تتأخر اوكيه يالله باي سكر من محمد وقال لمهاري: مشكوره مهاري : العفوو وقعدو يسولفون اليين ما سمعو حد يدق الباب عموور:هذا محمد مهاري: انزيين سير فج الباب عمور : ادري مهاري :ههههه المهم سير سار عموور فج الباب وشل الاغراض عموور : مشكوور محمد محمد : العفوو ,يالله تريد من حايه؟ عمور: لا مشكوور توكل على الله محمد : فداعة الله عموور: فداعة الرحمان سار عموور وحط الفون على جارج عموور:مهاري انا بتلبس اوكيه غناتي مهاري : اوكييه حبب عمور ابتسم لمهاري وسار يتلبس لبس ملابسه ,الي هوه كندوره بيضه مع سفره حمره شكله وايد حلو بالكندوره و السفره هعع المهم و ظهر بره لمهاري مهاري : احم الله شل كشخخه عمور: ههههه مشكوره , مهرووه انتيي امس ذوبتيني اكثر من الف مره مهاري : ههههههههههههههه , ليش شو سوييت عمور : ههه الا شو ما سويتي مهاري :هههههههههههه تقصد بالبييت ههههههه احم احم تراك ما اتي بيتنا واايد انا دومي جذا عموور: ههههههههههه اونه اونه مهاري : هع هع عموور : انزيين يالله اعترفي انت مال منوو ما راضيه تقولين لحد مهاري : مالك خصص , واااااي اموت على هالشخص عموور: بتقوليين ولا اكلج مهاري : ما بقوول لو تذبحني ما اقول وانا اصلا ما مالك فيي واحد بيي يخطبني قبلك عمور عصب : نعم نعم , موكيفج ومنو هالواحد اخبر اهلج انج ترمسيين شباب مهاري : عادي خبر اصلا انا امووووت بتراب الي يمشي عليه والحيين هوه بيي عموور ياه صوبها جان يقول: مهاري رمسي ... مهاري قاطعته : اكوه ياه هههههههههه فديتك عمور جاف وراه وينه مهاري :اكووه يمي لابس سفره حمرا وكندوره بيضه ,هههههه عمور عصب : مهااااااااااااااااري منوو وينه مهاري قالت وهيه مستحييه : انت عموور ارتاح : ليش تقصيين علي مهاري مني صاحت لانها منزمان كانت تبي تصييح بس ما قدرت تمسك نفسها :( مهاري وهيه تصيح : يعني حرام العب وييياك , اففف ما حبك عموور: لا تصيحين غناتي انتي تعرفيين انيي ما اتحمل واااااايد اغار عليج مهاري : بس مو انك تصرخ علييه عموور : آسف حبيي , وراح عموور ولوا عليها مهاري : خووز عني , انا مو بنت شوارع عشان اتي تحضني تراني بنت عمك عمور خاز عنها واستحى : اسف بس ما ادري كييف ييت و سويت جييه يالله باي بخليج على راحتج واذا ما تبين على راحتج ومني نزلت دمعة عموور ويالس يمشي عشان يظهر من الغرفه مهاري قبل لا يطلع من الغرفه قالت : عموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور عمور لف لها وعينه كلها دموع : هلا مهاري ركضت ولوت وقالت : عموووووور والله احببك واللله تمم عموور حضنها وقعد يصيح : وانا بعد والله انشالله بتم بس عشانج وبعديين مهاري حست بعمرها وقامت وقالت : اوبسسس سوري عمور ما كان قصدي ... عموور قاطعها : لا عادي وانا بعد سوري مهاري استحت وقالت: عادي , عمووري خلاص لا تصيح عمور : ما اقدر مهاري جان تدمع :ليش حبيبي عمور: لاني احبج مهاري وربي احبجج :( مهاري : وانا بعد , يالله عاد لا تصييح الحين بيوون وبيجوفونا انصيح سير اغسل ويهك وتعال عمور: انشششااالللله غناتي سار عموور يغسل ويهها ويه عند مهاري مهاري: احمم احم عموور:صحه صحه , مهاري : على قلبك, وقعدو يسولفون بعد 10 دقايق ام مهره وبو مهره يو بو مهره +ام مهره: السلام عليكم مهاري وعموور: وعلييكم السلام ام مهره : شحالج غناتي مهاري : تمام وانتي ام مهره : تمام بشوفتج حبي, شحالك عمور عمور : تمام خالتي ومن صوبج ؟ ام مهره :تمام مديم يا ولدي مديم عمور : وياج بومهره : شحالكم عيالي مهاري وعمر : تمام وانت بومهره:بخير الحمدالله ام مهره وبومهره قالو انهم بيسيرون ايبون لهم ريووق وسارو عمور: مهاري غناتي تعرفين اشكثر خفت علييج مهاري :هييييييه حبيي فديت الي خافو عليي اتا عمور :يفدوونج يا قلبي انتي مهاري : حياتي والله صوب سارونه وحصو حصه تصرخ وهيه نازله تحت : ساروه ساروه الحب متصل الحب جان تجوف كلهم بالصاله جان تقوول :اقصد مهاري الحب بسرعه تعالي ساروو: عن اذنكم وشلت الفون وركضضض فوق ام حمني تقول لحصوو : منو الحب يا حصه حصو مني ويها تلون بكل الاوان : هاه مهاري مهاري حبيبي ام حمني بشك : اها حصو حست انه امها شكت جان تقول : يعني ما تصدقين برايج بس نحن ما نسوي اشيا غلط عشان تشكين يالله عن اذنكم بو ححمني: تم حمني بلاج عليهم تراهمحبون ممهااري مو عييب اذا زقروها الحب امم حمني : والله ما ادري بس قلبي ناغني بو حمني : جيييه انتي شاكه بتريتنا ام حمني :لا حشى بو حمني : عيل خلاص , ها حمني وين بتسير اليووم حمني : ما ادري افففف ملللل اليووم ما بنسير الشاليه باجر صح بوحمني : هيه بلاك جيه , بيني اعطيك اتسوي شيي حمني نقز : هها ابويه امر الي تباه بسويه بو حمني : بسم الله ,ههه المهم امسك هالبيزات وسير السوق واشتري لنا اغراض الشوي وجييه حمني : انشالله من عيوني ,يالله باي بو حمني : مع السلامه صوب سارو وحصو سارو ترمس حبيبها ساره : هلا والله حمود : اهليين غناتي اشحالج عساج طيبه ساروه : طيبه الحمدالله وانت حموود: تمام من سمعت صوتج غناتي سارونه : مديم يارب حمود : وياج حبب, اقوول غناتي نحن بنسير باجررر ااالللشاليه مع قوم عموور ومهاري ساروه : صدق حتى نحن الله وناسه حموود : اكييد وناسه لأنج بتكونين فيها سارونه:فديتك والله حمود.:افداج ساررونه: حمودي حمود: الله ياحلات اسمي على السانج آمري غناتي سارونه بدلع: احبك حموووود ذاب ذاب:وانا اموتج اخ ياقلبيي سارونه :سلامة قلبك , بلاه قلبك حموود: متعذب سارونه : ومنو الي عذبه ؟ حمود:يعني ما تعرفين , الي معذبتنه يالسه ترمسني الحيين سارونه صار ويها طماط من المستحى:فديتك انا حصوو مني فقعت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه سارونه : لحظه شوي غناتي حموود : اوكييه حبيي ساروه : اقول حصو بتنجبيين ولا اظهرج من الرووم حصوو:هههههههههههه والله والله لو تجفين ويهج هههههههههههه خلاص ههههه بسكت ههههههه ساروه : افففف جب حبي يترياني حصو :ههههههه اوكييه وسكتت ساروه : سوري اتأخرت علييك حمود:لاعادي فديتج ساروونه: حبيبي والله حمود: حبي قولي اسمي سارونه بدلع: حمووووودي حمووووود: اذوب اذوب سارونه: لادخيلك اباك حموود فديت الي يبوني سارونه افداك حبي فجأه جان يدق بو حمني الباب : ساروه حصو فجو الباب سارونه : مهاري بعدين ارمسج اوكييه غناتي حموود فهم السالفه :اوكيه حياتي احبج ساره : مي2 باي حمود : باي وبندو سارت حصه وفجت الباب بو حمني : هاه شخبارها مهاري ساره :هاه هيه تمام تمام تسلم علييك اتقول انها تتريانا بو حمني : الله يسلمها , انزين سيرولها الحين حصو فيها ضحكه على الشلخ اصلا ما يعرفوون عن حالها ساره : هاه انزين انزين , انا انا ب بسير البس بو حمني : شوفيج غناتي ساره صاحت خافت انه ابوها سمعها : ابويه حصو ظربتني حصو من عاد : هئ ساره صاحت زياده وسارت لحضن حصو حصو اتكمل التمثيليه : سارونه حبيبي روحي قلبي بالغلط ساروه : لا تقولينحبيبي وقلبي وما اعرف شو قالت بصوت خفيف :لانه حموود يغار علي مني عاد حصو فطست من الضحك :هههههههههههههههههههههههههه هههه حبيبي يالله عاد بو حمني : حصو لا تضحكيين حرام عليج حصه : سوري ابويه سارونه : خلاص رضيت افف باي حصوو : ههههههههههه باي بو حمني : لا حول ولا قوة الا بلله , انزين بنات تجهزو باجر بنسير الشاليه سارونه : انزيين برب بو حمني : شو هاي برب حصو : تيت بو حمني شو ها بعد ساروه : اوه سوري ههههه نسيت انتو مو مال هالسوالف حصو :ههههههههههههههههههههههههههههههه بوحمني : اقول جلبي ويهج انتي وسوالفج ساروه :ههههههههههه انزين انزين زعلت هههههههههههههههه بو حمني : لا ساروه :ههههه انزين برب بو حمني قلد حصو وقال :تيت ساروه +حصو ضحكو :ههههههههههههههههههههههههههههه شاطر بوحمني سار عنهم سارو : اقولج يا حماره تحت كنا بننكشف حصو: ما كنت ادري انه في حد ههههه سارو :ا حلفي انتي بس , المهم قومي لبسي خنسير المستشفى بنسير نتطمن على عقولتج مهاري الحب حصو :هههههههههههههههههههههههه , انزين صوب بيت بو حمدان ريم : شيووم بسرعه ابا اجووف مهاري شيووم : انا الي ابي اجوفها بسرعه افف يالله امشي وركبو السياره مع حمدان حمدان: ما بغيتو التون حشى مو لبس تلبسون شيوومم : اقول سوق وانت ساكت حمدان : شيووم اسكتي لييج كف ريم : اقووووووووووول اكرمونا بسكوكم وانت سوق بلا فلسفه حمدان : انزيين شيووم : حمدانو حط لنا سيدي حمدان : انزيين وخلص البارت انشاللع عيبكم ؟ |
روايتج واجد حلوة بس بسألج سؤال ما بتكملين روايتج اولى حاتي بدونك طعم |
الساعة الآن 08:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir