منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   يـآ قآبـض ٱلخَط ۆ {مرَوّح} يحفَظڳ ربيـَۓ ۆيصۆنـڳ . .`بَطلبڳ بَس لآ {تسـرع لآ ترۆع قَلب ، مَضنۆنڳ .. ڕوآيـ؍ امآڕآټيـ؍ مڼ ټأليفـي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=542718)

ياعمري 05-13-2011 04:51 PM

مسمووحه

والبارت حلوو بث قصير المهم الله يعطيج العافيه

بس فشله عواش رمست جدام الكل هع

»ώ7đқ ẶβэЄқ F¬ 05-17-2011 09:01 PM

الجزء الخامس .. بارت -2-

رشوود : عواش انتي مب فاهمة السالفة .. !
عواش : لااا في سالفة بعد مااااشااااالله !
رشوود : عواش !
عواش : بس بس دخييل ، عبوود خله نرد البيت ..
عبود : يلاا ..
ردو البيت كلهم طبعن فسيارتين ..
عواش دشت و صكت الباب بالقوو و لا قالت ولا كلمة و تمت يالسة في الغرفة و هي تصييح و متساندة عالباب ..
سارة : عواش بطلي البااب ..
عواش تصييح : ...
سارة : عوااش بطلي الباب ..
عبود جرب : عوا شترا والله بكسر الباب ..
عواش نشت وسارت تسبح و المااي كان نااار ..
طبعن و هم يحاولوون وياها بس ما يسمعوون رد ..
عواش ظهرت من الحماام لبست لها شورت و فانيلا عادية و سارت يلست في البلكونة و حاطة مخدة وراها ..
و هي تصيييح لين ما رقدت ..
بعد ساعة و نص ..
عبود : ياخي هاي يمكن صار فيها شي ..
سارة :: ممم نقوول حق امايه ..
خالد : لا الكبار لازم ما يدرون ..
طبعن رشوود كان يالس بعيد و منزل راسه و محمد عنده ..
و منصور و سارة و خالد و عبدالله هند الباب ..
عبوود سار صوب رشوود و زخااه : يالحيوااان يالكلللب انا الغبي اللي دخلتك بيتي انته اصللـــ ..
جان يطيح عبود عليهم ..
كلهم سارو صووبه ..
ساره : عبوووووود !!
من صرخت الكمبار سمعو و كلهم سارو عنده
ام عبدالله : ولدي شووو صااااار !!
بو عبدالله : هدي هدي .. !
بو منصور : ام منصور اتصلي حق الاسعاف ..
ام منصور : ان شاءلله ..
بو عبدالله : لااااااا انا بوديه ..
ام عبدالله : انا بيي ويااااك .. !
بو منصوور : نحن بعد بنيي بموترنا .
رشوود : انا بتم هني ..
محمد : انا بعد بتم ..
بو عبدالله : اوكي و كلهم ودوو عبدالله المستشفى بس منصوور بعد تم فالبيت ..
طبعن ودووه عبود المستشفى و قالو انه الضغط ارتفع له و دمه ناقص شوي ..
حطوو له مغذي و تم راقد في المستشفى و الكل عنده ..
في البيت ..
راشد + منصور + محمد .. في الصاله ..
منصور : مستانس الحين ..
راشد : ...
محمد : راشد ما يخصه !
منصوور : حمووود اسكت دخييلك انته ياهل ما تدري شو السالفة ..
محمد : جااب انته اللي ما تدري شو السالفة ..
منصوور : نعععم !!
راشد : ....
محمد : وبعدين اصلن انته شو يخصك .. بصفتك منو تتدخل ..
منصور : محمد هالكلام كبير .. !
محمد : اقوولك اذا اي مشكلة صارت في حياتنا او اي مشكلة صارت حق اختنا نحن بنحلها .. انته ما يخصك !
راشد: محمد خلاص ..
محمد : انته بعد اسكت ياخي سالفتك سالفة ..
راشد : ...
محمد : لازم حد يكسر الباب هاي ما بتظهر ..
منصوور : انته قلت انا ما يخصني .. و ظهر من عندهم سار المستشفى ..
محمد يطالع راشد
راشد : آآسف ..
محمد : ليييش ان شاءلله ..
راشد : ..
محمد : احمد ربك دافعت عنك انزين !
راشد : ياخي والله انته ما تفهم شو السالفة .. !
محمد : بعديين ياخي سيير شوفها هاب بلاها انا بتم هني اذا حد يا بزقرك ..
راشد : اوكي ..
محمد : بس شوي شوي على اختي ..
راشد : اوووووكي ..
محمد : ههه سيير ..
راشد ابتسم له و سار كسر باب الغرفة و دش ..
تم يدورها ما لقاها جان يشووف البلكووونه مفتووحة ساار شافها راقدة برع ..
شلاها و حطاها عالسريير و لحفها لأنها كاانت باردة ..
راشد : عوااش .. حبييبتي نشي ..
عواش فجت عينها بشوي شوي و الدموع فعينها ..
راشد : حيااتي والله انا آآسف ..
عواش : بعد شوو ..
راشد : انتي فاهمة السالفة غلط ..
عواش : ..
راشد : انزين اسمعيني ..
عواش : تراني اسمعك الحين ..
راشد : انزين ..
عواش : قوول اللي عندك ..
راشد : عوااش انا آآسف ها اول شي ..
عواش : انزين ..
راشد : السالفة صجج . صح اني قلت هالكلاك كله و قبلت الرهاان ..
عواش و تصيح زيادة : انزين ..
راشد زخ ويهها : بس والله انني حبيتج من قلبي و والله انا مب ناوي العب عليج ولا شي ..
عواش : ..
راشد : و هالسيارة خله يخلوونها حقهم نفااد ماباااها ..
عواش : اوكـ ..
راشد : انتي اهم شي في حياتي و انتي الاولى و الاخيرة و اذا كان قلبي ما يكفيج خذي روحي فدوى ..
عواش : بسم الله عليك .. لا تقوول جي ..
رشود : حظنها و باسها ع يبهتا ..
هواش استحت و نزلت راسها ..
رشوود : مسامحتني حبيبي ؟
عواش : هيه ..
رشووود : انزيين احبج ..
عواش : و انا بعد ..
رشوود : و انتي بعد شو ؟
عوااش و هي مستحيه : احبكــ ..
رشوود : فدييت المستحية والله ..
عواش بصوت واطي .. : يعلني فدا هالويه ..
رشوود : شو قلتي ؟
عواش : ماشي .. هههه
رشووود : هههههههههههه احبج ياخي احبج شلااها فحظنه جان محمد يدش ..
محمد : ماااااشااااااااالللللللله !!
رشوود : اووه شت زخوونا ..
عواش : ههههه
محمد : زخيييتكم ها يلااا اعترفوو شو كنتو تسووون ..
عواش : هههههههااااااي
محمد : لا اختي مب صاحية ..
عواش : هههه ليش ان شاءلله ..
محمد : الدموع في عينج و تظحكيين !
رشوود + عواش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : والله صج صج يعني لهالدرجة تحبيينه .. ؟
عواش : هيه ..
محمد : شتت اختي صرييحة !
عواش : ههههههه
محمد : انزين يلا خلاص ردييتو ؟
راشد : شو ردينا خبل انت ههههههه
محمد : هييه عيل ان شاءلله لي شجي ميلسنها في حظنك ؟!
عواشش حست بعمرها جان تنزل من عالسرير و محمد فااج عينه ..
عواش : شو ؟
راشد :ههههههه
محمد : تشووف اللي اشووفه !
عواااش : شوووو ؟!
راشد : هههههههههههههههههههههه
محمد : انتي شو لابسة . !!
عواش : صاار ويهها احممر من الخاطر ههههههههههههههههههههههه
و سارت الحماام و صكت الباب ..
محمد يطالع راشد : جنه صكت الباب ..
راشد : مرة ثانية هههههههههههههههههههه
محمد : ههههههههه اييه اطلع يلاا خله تتبدل ..
راشد : ههههههه اوكي ..
محمد : اييه هااي اختي يلا برررررع
راشد : لا والله انته بعط اطلع كيفي عيل هاي حبيبتي ..
محمد : جاب جاب هههههههههههههه

ياعمري 05-18-2011 03:21 PM

يالله يالله شوة هالرومنسيه منوو قدهم هع

تسلمين حبوبه

بدويه مرتبشه 05-21-2011 11:09 AM

طررر كملي فديييتج =)

ٍ•مج’ـٍنونك الح’ـٍساس•ٍ 05-21-2011 03:05 PM

رووعه الباارت
نترياااج


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227