![]() |
مسمووحه والبارت حلوو بث قصير المهم الله يعطيج العافيه بس فشله عواش رمست جدام الكل هع |
الجزء الخامس .. بارت -2- رشوود : عواش انتي مب فاهمة السالفة .. ! عواش : لااا في سالفة بعد مااااشااااالله ! رشوود : عواش ! عواش : بس بس دخييل ، عبوود خله نرد البيت .. عبود : يلاا .. ردو البيت كلهم طبعن فسيارتين .. عواش دشت و صكت الباب بالقوو و لا قالت ولا كلمة و تمت يالسة في الغرفة و هي تصييح و متساندة عالباب .. سارة : عواش بطلي البااب .. عواش تصييح : ... سارة : عوااش بطلي الباب .. عبود جرب : عوا شترا والله بكسر الباب .. عواش نشت وسارت تسبح و المااي كان نااار .. طبعن و هم يحاولوون وياها بس ما يسمعوون رد .. عواش ظهرت من الحماام لبست لها شورت و فانيلا عادية و سارت يلست في البلكونة و حاطة مخدة وراها .. و هي تصيييح لين ما رقدت .. بعد ساعة و نص .. عبود : ياخي هاي يمكن صار فيها شي .. سارة :: ممم نقوول حق امايه .. خالد : لا الكبار لازم ما يدرون .. طبعن رشوود كان يالس بعيد و منزل راسه و محمد عنده .. و منصور و سارة و خالد و عبدالله هند الباب .. عبوود سار صوب رشوود و زخااه : يالحيوااان يالكلللب انا الغبي اللي دخلتك بيتي انته اصللـــ .. جان يطيح عبود عليهم .. كلهم سارو صووبه .. ساره : عبوووووود !! من صرخت الكمبار سمعو و كلهم سارو عنده ام عبدالله : ولدي شووو صااااار !! بو عبدالله : هدي هدي .. ! بو منصور : ام منصور اتصلي حق الاسعاف .. ام منصور : ان شاءلله .. بو عبدالله : لااااااا انا بوديه .. ام عبدالله : انا بيي ويااااك .. ! بو منصوور : نحن بعد بنيي بموترنا . رشوود : انا بتم هني .. محمد : انا بعد بتم .. بو عبدالله : اوكي و كلهم ودوو عبدالله المستشفى بس منصوور بعد تم فالبيت .. طبعن ودووه عبود المستشفى و قالو انه الضغط ارتفع له و دمه ناقص شوي .. حطوو له مغذي و تم راقد في المستشفى و الكل عنده .. في البيت .. راشد + منصور + محمد .. في الصاله .. منصور : مستانس الحين .. راشد : ... محمد : راشد ما يخصه ! منصوور : حمووود اسكت دخييلك انته ياهل ما تدري شو السالفة .. محمد : جااب انته اللي ما تدري شو السالفة .. منصوور : نعععم !! راشد : .... محمد : وبعدين اصلن انته شو يخصك .. بصفتك منو تتدخل .. منصور : محمد هالكلام كبير .. ! محمد : اقوولك اذا اي مشكلة صارت في حياتنا او اي مشكلة صارت حق اختنا نحن بنحلها .. انته ما يخصك ! راشد: محمد خلاص .. محمد : انته بعد اسكت ياخي سالفتك سالفة .. راشد : ... محمد : لازم حد يكسر الباب هاي ما بتظهر .. منصوور : انته قلت انا ما يخصني .. و ظهر من عندهم سار المستشفى .. محمد يطالع راشد راشد : آآسف .. محمد : ليييش ان شاءلله .. راشد : .. محمد : احمد ربك دافعت عنك انزين ! راشد : ياخي والله انته ما تفهم شو السالفة .. ! محمد : بعديين ياخي سيير شوفها هاب بلاها انا بتم هني اذا حد يا بزقرك .. راشد : اوكي .. محمد : بس شوي شوي على اختي .. راشد : اوووووكي .. محمد : ههه سيير .. راشد ابتسم له و سار كسر باب الغرفة و دش .. تم يدورها ما لقاها جان يشووف البلكووونه مفتووحة ساار شافها راقدة برع .. شلاها و حطاها عالسريير و لحفها لأنها كاانت باردة .. راشد : عوااش .. حبييبتي نشي .. عواش فجت عينها بشوي شوي و الدموع فعينها .. راشد : حيااتي والله انا آآسف .. عواش : بعد شوو .. راشد : انتي فاهمة السالفة غلط .. عواش : .. راشد : انزين اسمعيني .. عواش : تراني اسمعك الحين .. راشد : انزين .. عواش : قوول اللي عندك .. راشد : عوااش انا آآسف ها اول شي .. عواش : انزين .. راشد : السالفة صجج . صح اني قلت هالكلاك كله و قبلت الرهاان .. عواش و تصيح زيادة : انزين .. راشد زخ ويهها : بس والله انني حبيتج من قلبي و والله انا مب ناوي العب عليج ولا شي .. عواش : .. راشد : و هالسيارة خله يخلوونها حقهم نفااد ماباااها .. عواش : اوكـ .. راشد : انتي اهم شي في حياتي و انتي الاولى و الاخيرة و اذا كان قلبي ما يكفيج خذي روحي فدوى .. عواش : بسم الله عليك .. لا تقوول جي .. رشود : حظنها و باسها ع يبهتا .. هواش استحت و نزلت راسها .. رشوود : مسامحتني حبيبي ؟ عواش : هيه .. رشووود : انزيين احبج .. عواش : و انا بعد .. رشوود : و انتي بعد شو ؟ عوااش و هي مستحيه : احبكــ .. رشوود : فدييت المستحية والله .. عواش بصوت واطي .. : يعلني فدا هالويه .. رشوود : شو قلتي ؟ عواش : ماشي .. هههه رشووود : هههههههههههه احبج ياخي احبج شلااها فحظنه جان محمد يدش .. محمد : ماااااشااااااااالللللللله !! رشوود : اووه شت زخوونا .. عواش : ههههه محمد : زخيييتكم ها يلااا اعترفوو شو كنتو تسووون .. عواش : هههههههااااااي محمد : لا اختي مب صاحية .. عواش : هههه ليش ان شاءلله .. محمد : الدموع في عينج و تظحكيين ! رشوود + عواش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد : والله صج صج يعني لهالدرجة تحبيينه .. ؟ عواش : هيه .. محمد : شتت اختي صرييحة ! عواش : ههههههه محمد : انزين يلا خلاص ردييتو ؟ راشد : شو ردينا خبل انت ههههههه محمد : هييه عيل ان شاءلله لي شجي ميلسنها في حظنك ؟! عواشش حست بعمرها جان تنزل من عالسرير و محمد فااج عينه .. عواش : شو ؟ راشد :ههههههه محمد : تشووف اللي اشووفه ! عواااش : شوووو ؟! راشد : هههههههههههههههههههههه محمد : انتي شو لابسة . !! عواش : صاار ويهها احممر من الخاطر ههههههههههههههههههههههه و سارت الحماام و صكت الباب .. محمد يطالع راشد : جنه صكت الباب .. راشد : مرة ثانية هههههههههههههههههههه محمد : ههههههههه اييه اطلع يلاا خله تتبدل .. راشد : ههههههه اوكي .. محمد : اييه هااي اختي يلا برررررع راشد : لا والله انته بعط اطلع كيفي عيل هاي حبيبتي .. محمد : جاب جاب هههههههههههههه |
يالله يالله شوة هالرومنسيه منوو قدهم هع تسلمين حبوبه |
طررر كملي فديييتج =) |
رووعه الباارت نترياااج |
الساعة الآن 02:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir