منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قلبي خذاه لي ساكن العيــــــن (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=49671)

كلي انوثهـ 02-01-2009 04:41 AM

تسسسسسلم ع هالبارت الروعه ماقصرت
نتريا البارت الاخير بفارغ الصبر :0088:

يعطيك العااااافيه

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-03-2009 02:58 PM

الجزء (23)


والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر


اليوم الثاني طبعن الريم كالعاده هي وحموده سارن الجامعه ويا بعض وخلاف يوم ردن العصر
الريم: والله اليوم تيييييين عندنااااا من زمااااااااان ما ييتي بيتنا انا الي دوم معسكره فبيتكم
حموده: اممممممممم
الريم: بعد تفكرييييين سلماااان سير بيتنااا لا يسير بيت حموده
حموده: ماشاااااااااء الله تتقرريييين كيفج بلا شوري
الريم: يس يس انا حلفت ما بصووم ثلاث اياااااام
سلمان: الحين وين يسير بيت هموده ؟
الريم: ما تفهم انته قلتلك بيتناااااااااااااا من وييييين تسمع هب منك من الاغنيه الي حاطنهااااا
سلمان: هيه هذا في غنيه تمام ( اغنية ميحد الدنيا حلوة بشوف عيونك الحلوة هع) انا لازم يوم سير الهند يشيل هذا شريط واجد هيلو
الريم: فقتك شله انزييييييين بس حق منو هااا قول قوول؟
سلمان: هههه هذا حق هرمه مال انااااا
حموده: هههههههههههه والله وطلع سلمانووه هب هين
الريم: والله صدعناا دوم يحط هالاغنيه سلمان غيرهااااااااا جديمه
سلمان: الهين في كلاس
حموده: ما يحتااااااااااااي وصلناااااااا
وهن داخلات
بو زايد: مرحبا مرحبااااااااااا وصلت شيخة الحريم
الريم: اووووب اوووووب كل هالترحيب اليه اناااا ومنو الي يرحب ابووويه فديتتتتتتتك والله وراحت وايهت ابووهااا
ام زايد: هاا حموده فديتج شحالج؟
حموده: والله بخير عمتيهـ ومن صووبج؟
ام زايد: ما نشكي باااس زين يوم ييتي صوبنا من زمان ما لفيتينااا
الريم: يالله بالغصب يبتهاا بعد ما تبغي تي
بو زايد: افاااااااااا شعنه ترا هذا بيتج ؟
حموده : لا ما تفيقت والله
الريم: يلا حموده خلينا نسير فوق نعق ثيابنا وناخذ شااااور والله حررررر هالجامعه فارقتهااااياربيه
حموده: اوكي
عقب ما تسبحن طبعن الريم عطت حموده كندورة عسب تلبسهاا وحدرن تحت تمن يسولفن وعقب اذن المغرب سارن فوق يصلن الريم اتصلت على ثاني شرات ما قالت له
الريم: اوكي وييييييييت .............. حموده تعالي رمسي سلوم
حموده: سلووم فديييييييييتها ياربي من متى ما رمستهاااااااااا
الريم عطتهاااا التلفون
حموده: الوووووووووووو مرحبااااااااااااا بالقااااااااااااااااطعه
ثاني ضحك: مرحب بااااااااااااااجي
حموده صخت من سمعت حس ثاني وعقت السماعه: يالخااااااااااااااااايسه سلوووووووووم هااااااا
الريم: انزيييييييييييين حموده فديت خشمج رمسيييييه يباج فموضوووع مهم
حموده: والله مااااااا رمسهـ
الريم: عشاااااااان خاطريه حموده فديتج
حموده: شو الي بيني وبينه عسب ارمسه الرييييييم هو ما يقربلي حتى لو يقربلي مستحيل ارمس واحد شووو وين عايشييييييين
الريم: فدييييييتج حموده لا ترمسينه هو ما يباج ترمسيييييين امررررررة بس يبغيج تسمعينه يلا حموده فديت خشمج
حموده: الريييييييم ما قدر ماقدر
الريم: خلاص اوكي ع راحتج لو ان السالفه شكلهااا خطييييييييره ومهمه
حموده: انا ما يخصني فيه ولا بغي اعرف سوالفه
الريم شلت التلفون: الوو ثاااااااني ما تبغي ترمسك سوووري امرة هب طايعه تسمعك شوووو؟ اوكي بحطه سبيكر
ثاني: شوووووفي حموده ان ما خليتينه ارمسج الحييييين بيي صوووبكم العيييييييين وانا قد كلمتيه تفهميييين
حموده لا تعليق
ثاني: شووووو اوك خلاص الحين بيي بس الدرب غصبن عنج بشووفج وبرمسج لانج ما تعرفين طشه
الريم: سمعينيه حموده بس سمعيه ولا ترمسينه
حموده: امممممم خلاص اوكي
وشلت التلفون : يلا اسمعك
الريم: يلا انا بضهر شوي بخليج ع راحتج شكلها سالفه مهمه ماعرفهااا> وظهرت
ثاني: زيييييين بعد مافيه اضرررب خط لو انه كل شي عشانج يهون
حموده : ارمس اسمعك بلا رمسه زايده
ثاني : ههههههه اوك شوفي حموده انتي تعرفيييييييين سالفه النوير الي كانت اليه علاقه وياهااا حموووده انتي عبالج خذتهااا صح عسب جي ما وافقتي
حموده: لا عادي ما يخصني فيك سوا الي تبغيه ما تهمنيه
ثاني: انزييييين حموده بخبرج النوير توفت عطتج عمرهاا هي والي فبطنها
حموده مصدومه
ثاني: حموده والله صح اني كنت احس هالشي صعب وكيف بحله بس صدق صدق زعلت عليهااا والله مهما كان هذا الي فبطنها من دميه تعرفيييين كيف توفت ربيعيه الي كنت اعتقد انه خويي الروح بالروح هو الي دعمهاااااااا والحين هو فالسجن وعساااااه ما ظهر بخبرج شو استوااا كنت انا فنفس اليوم الي سمعتي فيه السالفه رمست حمود ربيعيه وقلتله باخذ النوير وهو هزري يحبهااا بس ما يقدر ياخذها لانها هب من مستواهم وابووه مستحيل يوافق عليهااااا وهو سبب كل شي هو سبب ضياع البنيه فقبل هو كان يباها عرفي بس ما وافقت مادري ليش يباها عرفي مع انه خذ الي يباه منهااا بس دريت انه يحبها ويوم خبرته اني باخذهااا فنفس اليوم دقلهاا وهو كان واقف تحت العماره الي ساكنه فيهاااا وقالهااا حدري تحت ثاني مرقد فالمستشفى وقاليه اييبج عنده وهي صدقته المسكينه لانها صدق كانت تحبنيه ويوم حدرت دعمهاا بسيارته وشرد لكن لحسن الحظ واحد شافه وشاف رقم السياره وخص ان الرقم ثلاثي واحمر وشلووه الشرطه والنوير ساعتهاا توفت امرة والي فبطنهاا بعد وهو الله ياخذه مسجوون ولا بعد اونه داقليه تعال عنديه وخبر ابووويه عسب ايي ويتوسط ليه يتحرااا حياة الناس وعمرهم فيها واسطه والا يحسب ان الحياه تنشرا بفلوووس ما يدري ان الروح اغلى شي
حموده صدق اتاثرت برمسة ثاني بس كالعاده ما تبا تبين : الله يرحمهااااا بس شو المطلوب مني؟
ثاني: اممممم انا كان عباليه انج ما وافقتي عليه عسبت هالسالفه حمووده انا لو النوير ما توفت ولا الي فبطنها مستحيل اخطبج او اخطب حد غيرج لاني هب لهدرجه نذل والا حقير
حموده: لا هب عشان هالشي انا ما بغيك ما دانيك غصب ياخي
ثاني : جذااااااااااااااااااااااابه
حموده: شو جذااااااااااابه انته شو عبالك الكل يموت فالارض الي تمشي عليهاااا
ثاني : لا هب الكل يكفي ان حمدة بنت راشد تحبنيه وتحب الارض الي امشي عليهاا وهذا الي اهم شي عنديه والا شرااااااايج؟
حموده لا تعليييييق
ثاني: ليييييييييش ساكته شوفي حموده تبين الصدق انا طول هالوقت من يوم توفت النوير افكر فيج وما خزتي عن باليه بس ماكنت اعرررررررف شو شعوريه صوبج بس يوم اشوفج احب انرفزج واضايقج مادري انتي الوحيده من كل الي اعرفهن احبهاا يوم تعصب وترد عليه انتي الوحيده كنتي تردين عليه برد قوي وصدق احسه جاسي بعض الاحيان اما الباقيات يوم اقولهن شي يتمن يتاسفن ويعتذرن وهذا الصددق
حموده: ماشااااااااااء الله واثق بعمرك
ثاني : اكيييييييد واثق شعبالج عيل
حموده: خلصت الحين الموضووع؟
ثاني: ابا ردج قبل حموده انا سمعتج مرة تقولين حق الريم انج تحبينيه يوم كنتي فبيتنااا يعني ما ترومين تخفين احساسج صوبيه كل شي يبين انج تموتين فيه
حموده: شوووو انته قلت سمعتني من قبل بس الحييييييين اكرهك اكرهك يااااااااااخي ما تفهم
ثاني: هههههه ياخي والله اسلوبج يعيبنيه شفييييييييج تبين تعذبينيه انتي بقولج معلومه الي يكرررررره حد ترااااه بعده يحبه والا ماتعرفين هالمعلومه والي ما يعتبر الانسان الي كان يحبه شي مهم خلاص عرفي ان نسااااه وما يحبه
حموده: ايوااااااا انزين ونته هب مهم عنديه خلاص ماحبك
ثاني: تبييييييين اثبت لج انج تحبيينيه عدج الحييييييييين بيي عندكم؟ شرااااااااااايج؟ برويج شقايل ما تحبينيه؟
حموده: لا والله يعني شو بتسوي بتغصبنيه اقول احبك غصب وانته هب مهم فحياتي
ثاني: يكفي بس تطالعينيه بشووف كييييف شكلج يوم بتطالعينيه
حموده: اوووووووووف ما تفهم انته بسكررررررر
ثاني: انزييييييييين بتوافقيييييييين عليه الحين والا؟
حموده: لا وشو الي تغير اصلن عشان سالفة النوير برايك ولا حفلت شو تسوي ولا شو ما تسوي قلتلك هب مهم فحياتي
ثاني: صح صدقتج عيل ليييييييش ما تييييين بيتنااااااا ؟
حموده: لانه فطيم هي تينااااا
ثاني: جذااااااااااااابه فطيم يوم سالناها ليش هم ما يووون تقوول هم عادي بس حموده ما طييييع
حموده لا تعليييييييق
ثاني: هاااا ليش ما تين بيتناااا يعني؟
حموده : بس مابا ايي
ثاني: لا حوووووووووول اناا ليش يعيبنيه اسلووبج واصلن انتي ما عندج اسلوووب بس بقوولج شي ما بتم ارمسج وانتي ما تبغين بخطبج مررة ثانيه اوكي واذااا بعد رديتينيه عرفي يا حموده مستحييييل تشوفينيه والا اشووفج وحتى لو شفتتتج خلاص احسن شي تنسينيه لانه نفسي عزيزة ويكفي مهاااااااااااانه اوكي
حموده : شو هذا تهديد اونه؟
ثاني: اذا تعتبرييييين الي يخااف على احساسه وحبه تهديد اوكي اعتبريه تهديد
حموده: اممممم
ثاني: لا تقوليييين شي ما يحتاي بس ابغي ردج وهب الحين اوكي وبعد اقووولج الصراحه انتي تعجبينيه واسلوبج بعد وادري انج تحبينيه ولا تعتبرينه غرووور بس اعرف لانه كل شي يبين تحبينيه بس انتي تكابريييييييين بس حموده الحب ما فيه كبر والا غروووور الي يحب لازم يضحي ولا يكابر بحبه لانه هو بيكون خسرااااااااااان والسمووحه منج ادري يمكن ما عيبج ارمسج بس لازم كنت ارمسج واوضح موقفيه ومع السلامه
حموده: ثااااااااااااني
ثاني: عيوووونه؟
حموده استحت: اقول خلاص ولا شي
ثاني: خلاص ع راحتج ف داعة الرحمن
حموده سكرت التلفون( ااااااه والله احبك احبك معقوووله ثااااااااني يفكر فيه طووول هالوقت لالا ماصدق انا كنت احلم انا كنت ارمس ثااااااااني شريااااااااان قلبي والدم الي اعيش منه )
الريم: هاااااااااااااااااااااااااااااااا شو استواااااااااااااااااااااا ويا حبيب البك؟
حموده: لا تخبرييييييييين يالرييييييييييييم
الريم: شوووووووووووووو؟
حموده: تدريييييين ان ثاني سمعني مرررة اقولج احبه
الريم ابتسمت: هيه ادري لانيه شفته وانا اغير الموضووع ونتي تزيدين وانا ما حبيت اقولج عسب ما تحسين باحراج
حموده: صددددددق خيبه عشان جي يقووول تحبيني والله قفطت
الريم: انزييييين شو استوااا بعد؟
حموده: اممم قال بيخطبنيه مرة ثانيه واذا ما وافقت خلاص بينتهي كل شي ولا بشووفه
الريم: انزييييين ونتي شو رديتي؟
حموده: ما رديت عليه ماعرف شقووووووووول
الريم: حموده انتي تحبينه بعدج شو بتوافقييييين والا لا؟
حموده: ماعرف
الريم: حمووووووووده شو ما تعرفييييين انتي تحبينه وهو شكله بعد يحبج
حموده: تصدقييييين ما قال يحبنيه ولا شي
الريم: يكفي ان يبغيييييج يا حموده وهذا يبين انه يحبج
حموده: هو قال بس انا معحب فيج وفاسلوبج
الريم: انزييييييييين وهذا اهم شي حموده فكري زيييين وتراه صدق صدق ثاني تغير وايد ونتي تشوفين يعني الحين مستحيل يذل عمررررره شرااات قبل والله يا حموده صدق تغير هب جنه ثاني الي قبل
حموده: ادري كنت اسمعه وهب مصدقه انه ثاني الي يرمسني
الريم: حموووده فكري وانتي تحبينه من زماااااااان يعني لا تكابرين والله تراه بتخسرين
حموده: شرات رمسته تدرين الريم نا صدق احبه وخلاص بوافق عليه
الريم: بس فكري زييييين





فبوظبي
عند البحر
سعيد : هااااااا شووو باجر بتملج؟
هزاع: آآآآآآآآآآآآآآه والله اخيرن حشاااااااااا صبرررررت وايد كم شهر اخير
سعيد: بيسوون حفله صح لان فطامي قالت ليه
هزاع: هيه بس حق البناااااااااات بيسوووون وانا غصب بحدررررر هب ع كفيهم
سعيد: صدق وبتخليك حرمتك احيد فطامي يوم كنت بحدر ما خلتنيه
هزاع: ياخي انته غير وانا غير انا يوم ابا الشي بسوييييييييه ماعليه من حد لو احدر الا جذاااا
سعيد: ههههههههههههههه لا والله احلف انته بتعفد من بين الحرمات شو وين تبااا
هزاع: والله بطرش حد يقولهن انا بحدر وبحدر ولا عليه لا بشاورهاا ولا شي بعد هذا الي قاصر اشااور الحرمات اذا بحدر والا لا
سعيد: والله انك ما تنراااااااااااام
هزاع: جيييييه انا بمشي ع شووورها ما تبغي تخلينيه اشوفها لين العررس بعده العرس باجي عليه اسبوعين
سعيد: انزين اسبوعين شوووي اصبررر كل هالشهور الي صبرتهن ما بتصبر الحين
هزاع: قبل صبرت لانه ماليه حق اشوفها بس الحين بتكون حرمتيه من حقي اشوفهاااا والا شرايك
سعيد: صددددق بس اقولك ما بتشوفها وعلى هاللحيه
هزاع: لا تحدانيه اوكي الي يتحدانيه يا ويييييييييله
سعيد: اوك اتحداك تحدر ع الحرمااااااااااات
هزاع: والله ياحدر ماعليه اناا اوكي وبتشوووف

فالعين
فبيت حمد بن هناد
يوم المجله
كانوا عازمين بس الاهل والجريبين منهم وييرانهم الي حذالهم بس يعني هب حفله عوده وايد
والريم كانت صدق طالعه غرااااااااام والله لو يشوفها هزاع ما بيصبر لين العرس هع
كانت لابسة فستان بنفسجي ووردي كت هاي نك ونازل منه سلاسل ومخليه شعرهاا طلق وعاده شعرها يتعداا ركبهااا واسود وحاطه ورده ورديه ع ينب وقصتهاا مدرجه والميكب كان خفيف والوانه ووردي وبنفسجي بس طبعن كانت هب متحنيه لانه عرسهااا ماباقي عليه الا اسبوعين ^^
وفطامي وشواخي وحموده كانن وياهااا بعدين حدرت ويلست وتموا حاطين الاغاني ويرقصن صدق كان ربشة من الخااااااااطر وعقب حدر زاايد الي كان كاااااشخ ولابس عقال هع
زايد: اقوووووووول ترا المعرررررس بيحدر واونه ماعليه من حد يعني تغشن والا دخلن داخل
الريم: شوووو
فطامي: والله خووووووويه مينووون
شواخي: شقايل بيحدر زايد قوله ما شي ممنوووع
زايد: امررررة هب طايع ياخي عنيد من الصبح ابويه يقوله غير رايك قال والله بحدر يبا يشووف الريم اونه ههههه
الريم: شو هذااااااا خوج فطامي والله ما يشوفنيه لين العرس هب ع كيفه
فطامي: اقووولج ادريبه اخوويه بيحدر ولا عليه يعني شرايج نسير فوووق مستحيل ايي بعد
الريم: اوكي يلا انا اصلن ما بغيه يشوفنيه لين العرررس
وعقب حدرررررر هزاع لي مستانس وكاشخ من الخاااااااطر والعطر امرة ينشم من بعد كيلو والدهن عوود خلصه هع
ام خالد: يا بووويه ويييين تبغي حادر بتشوفها يوم العررس شعنه جذا انته مستعيل وماكل قرصك ني ما بطير تراها حرمتك هاذي الحين
هزاع: شو اميه ياخي متحمل من زمان وما شفتهااا والحين ليه حق اشوفهااا انا ريلها الحين وارووم لو ابا الحين اشلها وينها هي اصلن؟
ام خالد: يا بووويه شفيك جذا غادي ملغووث امرة ما تتناغا البنيه راحت فوق ما تبا تشوفك وانا وياها صدقهاا ما باجي على عرسك الا كم يوم
هزاع: والله خليها تحدر هب ع كيفهاااااا وشو كم يوم اسبوعين بعد باااااااجي شو هالحاله عنبووه هب عناد عليهااا
ام زايد: هزاع عشان خاطريه خلهااا وان شاء الله يوم بتعرسبهاا بتشبع منهاا وبتقنع وحتى بتملها الروحك خلاف بتيبها عندنا بتقوول عفتهاا هههههههههههههههه
هزاع: لالا ما يطيع زينج عمتيه شو انا ما صدق خذتها عسب اييبهاا عندكم ولا بخليها تبات حتى لو يت عنديه ماشي ظهررررررة الا جان ويايه وترد ويايه ما شي مبيت
ام زايد: ههههههههه خلاص الحين خلهاااا عشان خاطريه
هزاع: خلاص عشان خاطرج انتي بس عمتيه والله لو هب المستحااو الخوف من القيل والقال جااااااااان الحين سرتلها فووق واعلمها شقايل تعاند ولو هب المنقود جان شليتها اليوم بيتنااا عنبووه من عررررس هب طايع ايي
ام خالد: ولديه وتسويهاا زين بعد يوم تعرفله المنقود يلا الحين اظهر خلهن الحرمات ياخذن راحتهن
هزاع: يلا اوكي وسلمي ع العروووس اميه ما وصيج وخبريهااا انيه زعلان منهااااااااااا
ام خالد: هههههههههه يبلغ
وعقب راح ونزلت الريم
ام خالد: الريم شو مسويه بالرياااااااااال امرة هب طايع يتناغااا قبل عسبت هالعرس والحين يبا يشوفج
الريم استحت
فطامي: اووووووووووه شعلييييييييج
ام خالد: هيه تراه موصنيه اقولج يسلم عليج وزعلان منج جان ريتي ههههههههه
كلهن: هههههههههههههه
فطامي: ياكثر ما يزعل صدق الله يعييييييييينج عليه الريم حشاااا والله ملغوووووووووث هالريال
ام خالد: يوم عرسه الاولي ما حتشر هالكثر الا هالمرة امره ما فيه صببببببر
فطامي: احم احم الي ما يدري لازم يدري هههههههههه اميه الحب شو تبين بعد
ام خالد: الله يديمهاا من محبه ياربيه


عقب كم يوم
ف السياره سعيد وهزاع سايرين صوب العين
سعيد: ياخي غير الاغنيه عفتهااااااااااا
هزاع: ماقدر لازم اسمعهاااااا
سعيد: حشاااااا معلق على هالاغنيه والثانيه كل ما ركبت فياك حطيتهن جان ما عندك اغاني غيرهن باخذلك
هزاع: جب جب انته اسمع والله ماقدر ما اسمع هالاغنيتين
سعيد: انزين اسمعهن بس هب انك كل مره تعيدهن اذا خلصت اغنية من غلاك وكثر ماحبك حطيت الثانيه اسمحلي اشووفك
هزاع: ههههههههههه شسوي هالاغنيتين الي احس فيهن انا ما اسمع الا الاغاني الي احسبهن
( هزاع معلق على اغنية من غلاك وكثر ما حبك حتى درب العين حبيته واغنية اسمحلي اشوفك قبل مارووح اسمحلي اداوي الجرح وارتاح)
سعيد: صدقنيه ما بتشووفهااا ليش بعد بتسير العين
هزاع: بشووفها هب ع كيفها هالمرررررررة بتعلث باي شي
سعيد: انزين شقايل يعني تراك انته بتعطيهو البطايق وخلاص ما بتشوفهااا
هزاع: اوني باخذ رايها بالبطاقه انته شدراك خلها عليه ماكون هزاع بن عبدالله ان ما شفتهاا
سعيد: دووومك تقول كذيه بس ما تشوفهاااا
هزاع: الا هالمرة بشووفهااا تعرف انا قبل اتصلت على ابوهاا حمد وتخبرته وين قال انه هب فالبيت وظاهر هو وعمتيه الي هي امهااا يعني ماحد هم فالبيت
سعيد: ثرك بتشوفهاا من وراهو
هزاع: عادي انا ريلهاا الحين
سعيد: انزييييين اقولك وصلنيه العين مووول وسير بيتهو الشباب هناكي
هزاع: على هالخشم
سعيد: فديت خشمك والله
هزاع: بييكم خلاف اناا
وعقب ما وصل هزاع سعيد العين مول سار صوب فلي هزاع بيت قوم الريم
زايد: مرحبا الساااااع حياك ( وتوايه ويا هزاع)
هزاع: مرحب لا هااااااان قدره ومقداره ومعزته فقلوب محبينه وشحالك زايد ربك بخير؟
زايد: بخير ونعمه ومن صوبك؟
هزاع: تسرك حاليه
زايد: اقررب اقرررب
هزاع: جريييييييييب الشيخ زايد طالبنك قوول تم
زايد: تم
هزاع: سير ازقر الريم وقولهااا ترا هب ظاهر اليوم لين ما تي والله بشوفها غصبن عنهااا قولها اني اباها فموضوع مهم واااااااايد ابغي شورها فيه
زايد: بقووولها لو انها ما بطيع شرات كل مرة
هزاع: لا هالمرررة قولها مهم وايد وقولها ان هزاع اصلن معصب ياي انته روعهاا وقولهاا ان اول مرة اشوفه جي ومن هالرمسه يعني
زايد: ههههههههههه اوكي
وصدق زايد سار عند الريم
الريم: لا حبووووب قلتلك هب حادره بيبطي جان يبا يشوفنيه قبل العرس
زايد عايش الدور: شووو تراااااااااه معصب بالقو ماعرف شفيه الريم اول مرة اشووفه جذا معصب ماعرف شسالفه ويوم تخبرته قال ازقر اختك خلنيه اتفاهم هياهاا تخيلي سيري طالعي شفييييييه وقال ما بيظهر لين ما يرمسج شكله صدق الموضووع مهم
الريم : صدق معصب وااااااايد لالا صدق شفييييييه ليش؟ شو مستوي؟
زايد: ماعرف ماعرف يلا بترياااااااااج واذا ما ييتي قال ما بيظهر لانه موضووع وايد وايد مهم
الريم : خلاص بلبس شيلتيه وبتغشاا لانيه حالفه انه ما يشوفنيه لين العرررس
زايد: كيفج يلا بسرعه بتريااااج
الريم لبست شيلتهااا حطتها ع ويهها وحدرت الميلس وياها زايد طبعن
الريم: السلام عليكم
هزاع تشقق ووقف وتقرب شوي منها: وعلييييييييييييج السلام والرحمه شحاااااااااالج يا بعدي؟
الريم تقفطت عدال زايد: بخيييير ما شكي باس ومن صووبك؟
هزاع: بخيييييير ياغير اشكي فرقاااااااج الي وايد بطاااا ( وصد صوب زايد) اقوول زايد شوي اظهر ابغي ارمسهاااا بموضووع
زايد: لالا هب ظااااااااهر بتم يالس
هزاع: تراها حرمتيه يعني عادي يلا زايد اظهر ابا اقولها شي خاااااص عيب اليهال يسمعون
الريم مستغربه وينه الي كان معصب اشووفه الا متشقق وعادي
زايد: قلتلك هب ظاهر وقول الي تبغيه عادي
هزاع: الريم شعنه حاطه الغشوه عقيها ترا انا ريلج الحيييييييين
الريم: لا ما شي شعندك زايد قال تبغينيه بموضووع مهم خير؟
هزاع ابتسم: هيه شرايج بالبطاقه؟ حلوة؟
الريم : هيه حلوة وايد انزين شو الموضووع
هزاع: هذا هو المووضووع بس اشتقتلج وايد
الريم: ههههههه هذا هوووووو
هزاع تم يشل : تبغا الصدق اكذب عليك اكذب عليك هذا عذر عشان اجيك عشان اجيك كل الحكايه اشتقتلك كل الحكايه اشتقتلك كل الحكايه اشتقلتلك كل الحكايه اشتقلتلك
الريم استحت من الخاطر وخص ان زايد كان موجود ويضحك عادي
هزاع: انزيييين هنت عليييييييج؟ تخلينيه اهوويسبج والله حتى عيونيه حاربت كراهااا والله اشتقتلج انتي ما اشتقتيليه ما ولهتي عليه عنبووو هب حاله
الريم ما ردت ( اصلن البنيه ذابت وراحت بخرايطها هع) وساااااارت بدون ماترد
هزاع يرمس زايد: شو هاذي ختك على منو طالعه جي حشاااااااااا ما يسوى عليه ليش ما ترد هب عناد عليهااااااااااا
زايد: ههههههههه طالعه على ابويه من حقها ياخي
هزاع: هزرك زودتهااااا؟
زايد: هههههه هيه وايد
هزاع: شسوي ما مسك عمريه والله يلا الحييييين زايد اترخص وهالبطايق اوكي وسلم على ابووك انا اصلن كنت ياي بس عسب اشوفها وشفتها لو انه من ورا غشوة بس يلا بعد اخير عن لاشي
زايد: يبلغ ربي يحفظك

وسار هزاع صوب العين مول عند سعيد والشباب
فارس: اوووب اوووب شوفوا هااااااااااااذي والله انهااااا طررررر
سعيد: ههههههههههههههه بعدكو انا عنيه خلاص ماشي معرررس
هزاع: قصوورك بعد تغازل جداميه جان تبغينيه اخبر حرمتك ههههههه
فارس: هيه انت خلك يلا هزاع شرايك وراهاااااا؟؟
هزاع: شووو لالا بووويه انا خلاص اعتزلت هالمهنه
فارس: اوووووووووب من متى
هزاع: لالا عنديه غرشووووووووبة العين بكبرها اطالع هالشيف يخسن
مهير: اووووه صدق يحيك والله
سعيد: خلاص الريال لا تطروله بنات الحين اطور ما يرقم ولا شي
هزاع: هيه اصلن من امبونيه مارقم هن الي يرقمنيه فديتني مزيوون
سعيد: ههههههههههههه سمعوا الخريييييييط انتواااااا
هزاع: صدددددددق تبون اثبتلكم الحييييين بس بنظره بخلي البنيه هي ترقمنيه
فارس: ياخي ما تنلام فديت هالعوينات مهير اقولك وراهااا هاذي خلهم المعاريس ع صووب انا ونته بعدنا عزابيه
هزاع: ههههههههه تصدق انتوا تغرووونيه جذي
مهير: حد قاااااااالك تعررررس
هزاع: شسوي القلب ياخي
مهير: ابووووووووووك يا الهوى

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-03-2009 03:00 PM

قبل العرس بيوم
الفليل الساعهـ 2
الريم يالسه وهب ياينهاا رقاااااااد ضاربنها حفووووز من باجر ويالسهـ تفكر وهي منسدحه وغفت عينهااا وصاح تلفونهاااااا وفطامي المتصله
الريم: الووو
فطامي وهي تصيح : اللوووو الريييييييييييييييم
الريم تروعت: هلا فطااااااامي شفيج فديتج شعنه تصيحين؟
فطامي: الرييييييييييم هزاع سوااااااا حاااااااااادث
الريم مصدومه: شووووووووووووووووووووووو ؟
فطامي: هيه والله وهو ياي من العين كان هو فسيارته وسعيد فسيارته وهزري انه كان يبغي يتسابق ويا سعيد والحين هو مرقد فالتوام
الريم تمت تصيح: والحيييييييييين شو حالته؟
فطامي: ماعرف يالريم حاليه من حالج سعيد رمسته وقال بدقلج خلاف لانه هو ما يبغي حد يعرررف لين ما يطمن عليه عسب ما يخوف قوم اميه اااااه يالريم والله ماعرفت ادق حق منو غيرج
الريم ودمعها سكايب: والله انا الي بمووووووووووووووت ان استواله اي شي
فطامي: لا ان شاء الله كل خير ما بيصيبه شي دعي ربج انتي بس الريم ترا اميه وابويه ما يدرون
الريم: هيه اخير عسب ما يزيغون فطامي فديت عيونج طمنيني عليه وعلى حاله والا دقي حق سعيد
فطامي: اسمع خط اخليج شكله سعيد بدقلج اوكي وهدي عمرج
الريم: ان شاااااااااء الله باي
وعقب دقايق دقت فطامي
الريم: هااااااااااااااااااااا شوووووو طمنيني
فطامي: الحمدالله يالريم توه سعيد يخبرنيه انه ماصابه شي خطير ياغير كم يرح وكسور بسيطه بسس الريم
الريم: الحمدالله ياربيه عونج فطامي؟
فطامي: عانج الرحمن بس ترا العرس بيتاجل لانه مستحيل يعرس باجر بيرقدونه فالدختر كم يوم
الريم: نفاااااااااااده العرس اهم شي سلامته وصحته بتخبرين امج الحين
فطامي: سعيد رمس خويه خالد وحمدان وقالهم وهم اكيد بيخبرونهم
الريم: فديتج خبرينيه عن اي شي يديد اوكي
فطاني: اوكي ويلا كملي رقادج
الريم: ويييييييييين بييينيه رقااااااااااد ونظر عيونيه مرقد ف الدختر
فطامي: اوووه وينه عسب يسمع هالرمسه رقدي فديتج خلاص هو بخير الحين انا بحاول ارمسه بعد لانه سعيد عادي رمسه وقلتلج انا مافيه شي خطير
الريم: يصير خير
فطامي: مع السلامه
الريم: عليج الرب حافظ
وخلاف سار خالد وحمدان بعد الدختر والصبح هله (امه وابوه ومانع وحتى فطامي ) كلهم سرحوا صوب التوام عسب هزاع
ام خالد وهي تصيح: فديييييييييييتك ياولديه شعنه هالسرعه شوو انته تتحرا الحياه والروح لعبه كم مرة اقولك لا تسرع بهالسيارة ونته ما تسمعنيهشو تبا تتنفد
هزاع يمسح دموع امه: فديتج اميه هذااا قدررر ومكتووب يعني حتى لو ما سرعت كنت بسوي الحادث
بو خالد: سلامتك ياولديه فالحديد ولا فيك نفادها السياره بس اهم شي انته
هزاع: تسلم والله بووويه
ام خالد: ما قلت شي قدر بس بعد لازم الانسان يحاسب وما يتم طول عمره طاير فكر فديت خشمك بامك وهلك الي بيصيحونك ما تفكر ياغير بعمرك وهمك تسابق يا بويه هالاشياء ما تنفع الا تضر اكثر اوعدنيه انك ما تسرع
هزاع: يا اميه لا تمين جذي خلاص هذا المكتوووب والي صااار وهاذوووه انا جدامج ما فيه الا كل خير
ام خالد: يعل الخير ف ممشاك ودربك يالغالي
هزاع: علني افداج والله عيل وينه سعيد؟
ام خالد: واااااااايه فديته بو عسكوور مافارقك من البارحه هويالس خاري ويا فطامي الحين
هزاع: هيه والله ما قصر تم البارحه بطووله ويايه لين الحين قلتله يسير بوظبي ويريح بس ماطاااااع والله
ام خالد: لا تلومه ولديه هذا هب الحين خوييك من يوم انت صغير والله يان غلاته من غلاتك وربيه يشهد
هزاع: انزييييين اميه الريم تدري اني مسوي حادث و مرقد فالدختر ؟
ام خالد: تدري لانه فطامي خبرتهااااا
هزاع: صددددق تدري وعيل ما دقت تتخبر عنيه
ام خالد: فديتهااا حرام عليهاا جان عرفت عينهاا الرقاد من يوم قالتلها فطامي البارحه تقولي فطامي مساعه فالسياره كل مرة تتصل عسب تتخبر عنك وعن حالتك وحتى ونحن يايين صوب الدختر تتصل ع فطامي وتتخبرها اذا وصلنا الدختر والا لا
هزاع: فديتها والله بس انا اقصد ما دقت عليه تتحمدليه بالسلامه
ام خالد : شعنه مستعيل انته هيد عليهاااا يمكن عبالهاا انته راقد
وصاح تلفون هزاع
هزاع: الووو
الريم: السلام عليييييييييك

((((( حي من سلم من الهاتف )))))
((((( فز له قلـــــــبي بترحيبه )))))

هزاع استانس: وعلييييييييج السلام والرحمه مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملايييييييييييييييييييييييين وملياااااااارت وبلايييييييييييييييييييييين ولا يسدن فذمتيهـ ذمهـ وفوووقهن مليوون هلا ومسهلا مع هدية العدد روووووووووووحي والخفوووق
الريم: ههههههههه الحمدالله ع السلامه
هزاع: الله يسلمج ويعافيج من كل عله وسقام
الريم: وشحالك الحين ؟
هزاع: بخيييييييير يوم سمعت هالحس ونتي وشحالج؟
الريم: بخير دامك بخير
هزاع: يعلج بزوود تدرييييين تونا نطريج وحز فخاطريه انج ما دقيتي عليه
الريم: افا علييييك ما يطيع زيني ما دقلك المهم هزاع هاذي اميه تبغي ترمسك
هزاع: عطينيه اياها لو اني ما بغي افارق حسج
الريم استحت : هاذي اميه
ام زايد: مرحبا الساااااااااااع
هزاع: مرحب باجي ولا هان
ام زايد: سلامتك سلامتك ما تشوووووووف شر
هزاع: الله يسلمج والشر ماييج عمتيه

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-03-2009 03:01 PM

وعقب

رمسوا العرب الي عازمينهم ع العرس كانت صدق شغله تعب وبعد اجلوا كل شي لين عقب شهر لو ان هزاع اصر ان يكون العرس هاليوم وما يتغير بس الدكتور قاله لازم تم ف الدختر كم يوم عشان صحته
وحجزوا من اول ويديد الصاله وكل شي يعني جنا ما سوو شي كل هذا بسبة الطياشه والسرعه

والعصر:>>> الساعه 5

فطامي: والحييييييييين علومه المعرررررررس
هزاع: اووووووووووف لا تطريليه العرررس والله الروحيه مقهوووووور شعنه كل ما تقرب العرس يستوي شي حشااااااااا شكليه ماباخذها اخر شي
فطامي: لا تقوول هالرمسه بتاخذها ان شااااااااااء الله بس هذا قدر ومكتوووب ويمكن خيره بعد صح والا انا غلطانه
هزاع: اي خيييييييييييييييييره فطامي اليوم كان عرسي تعرفين شو يعني المفروووض الحين انا يالس ازهب
فطامي: خلاص انزين لاتم معصب الحيين بييوونك عرب
هزاع: اي عرررررررب الريم بتي ؟
فطامي: ومنو طرااااا الريم قلت عرب خلق الله
هزاع: هب عليه هالحركات يلا قولي؟
فطامي:اي حركات هزاع شفيك ارتبشت عادي يعني ممنوع عرب يزورونك
هزاع: مادري بس عبالي الريم لانج دوم تنغزين بالعرب الريم
فطامي: ولو الريم يت شو يعني؟
هزاع: شو شو يعني وياراسج تعني شي كبير ليه
وخلاف يوا وايدين من ربع هزاع وانترست الحجره تقريبن كله شباب
الفليل
هزاع: فطاااااااااااااامي الريم مايت بس ابوهااا وخوها زايد وخالهم وسالم
فطامي: هي دقت عليه عشان تتخبر اذا حد شباب ف الحجره قلتلها متروسه قالت خلاص ما بحدر بيي مره ثانيه
هزاع: ليييييييييش هي كانت يايه الدختر؟
فطامي: هيه يت لكن ما حدرت من السياره هي وامهااا انا قلتلها تعالي باجر الصبح عسب ما يكون حد ف الحجره وكلهم عندهم زام
هزاع: اهااااااا يعني باجر بتي
فطامي: هيه
هزاع: انزييييييييييين شحاله البيبي ال فبطنج لا تستغربييييييييين سعيد خبرنيه
فطامي فاجه عيونها: هذااااا شعنه يخبر انا قلتله لا يخبر حد عسب اسوي مفاجاة
هزاع: عاده انا سعود ما يقدر ما يخبرنيه هذا طبجتيه وخوويي الرووح بالرووح
فطامي: ماعليه ان خبرته بشي مرة ثانيه
هزاع: ههههههههههه انزين شعننه معصبه الناس يستانسون
فطامي: انزيييييييين مستانسه بس مابغي حد يخبر هليه غيري
هزاع: وياراسج عيل لا تخلينيه اخبرهم كلهم الحين
فطامي: حشاااااااااا حتى ونته ع السرير عوووف لالا تخبر ولا شياته انا بخبرهم خلاف يوم بطيب
هزاع: ويييييين بطيب ودوايهـ بعدنيه ما خذتهـ
فطامي: تراك بتشووفها باجر وبتركض شرات الخيل
هزاع: اووووووووف انا هب معصب الا ع العرررررس الي تاجل لا وبعد خالد يقوول عقب شهر تتخيليييييييين بعد شهر وانا كل ماصبرت يستوي شي ويتاجل اكثر
فطامي: شو تسوي هذا القدر والريم بعد بتوقف هالكوورس عشان العررررس
هزاع: زيييييين تسوي


اليوم الثاني الصبح
هزاع يالس يتريااااا لان فطامي قالت الريم بتي وسعيد وحمدان كانوا عنده والباقين ردوا بوظبي وبيوون خلاف
هزاع: اقوووول الساعه كم الحين؟.
حمدان: 10 ونص
هزاع: اووووووف متى بتي هاذي بعد
حمدان وسعيد: مني هي؟
هزاع: ما يخصكم
وسمعوا دق ع الباب حمدان سار يطالع وكانن الريم وام زايد وهزاع
سعيد وحمدان استحوا وسارواا سعيد شاف هزاع خو الريم وعرفه قبل شافه فالسفر وشله وياه يحوطه
الريم وام زايد: السلام عليكم...... وام زايد حطت صينية الباتشي ع الطاوله



$$اهلاً هلا بك هلا والله حييييييييييتك$$
$$ضاعت بشوفك احاسيسي وبرهاني$$
$$اه اشوف طيــفك اذا بـرقت ماريـتك$$
$$ارجع حبيـــبي لشوفك قبل مايــاني$$



هزاع ارتبش: وعلييييييييييكم السلام
الريم وهي تحط سلة الورد ع الطاوله الي عداله وهي متغشيه( لانها حالفه ما يشوفها لين العرس) : الحمدالله ع السلامه ما تشوووف شر
هزاع وهومقهور انها متغشيه: الله يسلمج
ام زايد: ها هزاع ربك الحين بخير؟
هزاع: تسرج حاليه بس بعده جرحيهـ ماطاااب لين اشوف الغالي
الريم استحت من رمسته وخص حذال امها
ام زايد: جييييييه الرييم متغشيه هذا ريلج عقي الغشوه محد هني
هزاع استانس اخيرن حد وياه: صدق انا ريلج ولو ابا من اليوم اشلج يلا عقييهاااا ما يسوى عليه
الريم: ما بعقهااااااااااااا يلا اميه اطمنا عليه ربعه يبون ييلسون عنده
ام زايد: هيه والله صدقج
هزاع معصب من الريم ويطالعها بنص عين: لا يلسووو شو ما قصرتوا الدوووب وماحد ربعيه الا جان خويه حمدان وسعيد بعد خوويه ومن الصبح قاعين عنديه عنبوو بتسيروون امرررررة ما واحالكم توكم حادرييين
ام زايد: يلسي الريم عيل طشوونه
الريم: لاعادي بتم واقفه
هزاع وهو يتجاهل الريم: ما تبيييييييين تشربين شي عمتيهـ؟
ام زايد: تسلم الغالي ونحنا هب غررب
هزاع: الغريب هب احسن عنج والله>>>> بالعاني ماقال عنكم عسب يقهر الريم
ام زايد: امك عيل ما يت اليوم؟
هزاع: لا والله ما يت بيوون خلاف يمكن الظهر
ام زايد: هيه يحيهااا الريم يلسي حشا ريولج بيتكسرن من الوقفه
هزاع وهو يحاول يعصببها: لا عادي خليهاا متعوده ع الوقفه هب ريول طابوقه
الريم : شسوي شرات ماقال طابوقه
هزاع: ههههههه انزين عمتيهـ علومج بعد؟
ام زايد: علوم الخير والله ونته علومك ؟
هزاع: تسرج العلوم والله
ام زايد: شعنه هزاع هالسرعه
هزاع ابتسم: ما اسرعت عادي
ام زايد: جييييه ما دريبك توصلنيه العلوم اونك تبا تسابق ويا ربيعك
هزاع: هههههههه شسوي لازم بس الي غمضنيه االعرررس انقهرت والله المفروووض الحين اكون معرس
ام زايد: ان شاااااء الله خير يلا عيل الحين نترخص بطينا عندك وبوزايد يتريا تحت
هزاع: لالا ما بطيتوا تموا بعد ما شبعنا من شوفتكم
ام زايد: تسلم الغالي ما تامر بحايه نيبلك من خاري
هزاع: لا ياغير ابغي سلامتكم وشوفتكم
ام زايد: يسلمك ربي يلا مع السلامه
وهن ظاهرات
هزاع: الريم
الريم: عونك
هزاع: عانج الرحمن تعالي شوي ابغي اعطيج شي
الريم: لا شو تبغي؟
هزاع ابتسم: شفييييج والله مااكل بعطيج شي
الريم تقربت منه وبدلع : شووو
هزاع وهو ماسك ورده حمرا فايده ومادنهاا وعينه ماخازت عن الريم: هاذي من عنديه لج
الريم استحت: ثانكس يلا باااااااي
هزاع: انزيييييين الريييييييم لحظه
الريم لفت ورا صوبه
هزاع وبخبث : ماغيرتي رايج ابا اشووفج لو ثانيه بس ترانيه مريييييييض
الريم وهي تفكر عقب بسسرعه شلت الغشوه وامرة ردتها ماواحاله يشوفها زين هع
هزاع: حشاااااااااااا ما شفتج زييييييييين مرة ثانيه
الريم: نو نو اميه تتريانيه باي ( وظهرت)
هزاع: لحوووووووول الله يصبرنيه الحين اكيد ما بشوفها لين شهر عسى بعد ما يستوي شي خلاص التوووبه اسرع ليين اعرس
وف السياره طبعن ام زايد جدام هي وبوزايد وزايد والريم وراا
زايد: حشااا هب ورده عبرتي ريحتهااا من كثر ما تشمشمينهااا
الريم تقفطت: كيفيه ما يخصك انته اوكي
زايد بخبث: من عند منووو هاا خبرينيه
الريم: ها هب من عند حد انا شليتهاااا
زايد: من وييييين شليتيهاااا جيه يعقون ورد تونيه ادري عيل جان يبتي وحده اليه
الريم: مايييييييب حقك انته جيه خلص الشغل
زايد: هيه صح انااا هب هزاع ...محتشره من البارحه على راعي محل الوروود عسب يخلي سلة الورود غاويه
الريم: اووووووووووف منك يعني نسير ايدنا خليه
زايد : لا اي خليه ترااا اميه شاله باتشي وحتى لو ما بتحتشرين جذي على راعي المحل الوروود
ام زايد: زايد وعثره خل اختك ما يخصك تراه ريلها شو يعني ما فيها شي هو تحقيق
بو زايد: هههههههههههههههههه خليه يحقق حتى انا ابغي اعرررررررف من عند منو الورده
ام زايد: اسميكم فاصخييييييين الحيااا لازم تحرجون البنيه شفيها يعني لو ريلها عطاها الورده تراه ريلها الحين
الريم: اووووف حتى انته ابووويه خلاص ماباها بفرهاا هالورده
زايد: لالا تفرينها بيعطونا مخالفه وياراسج هههههههه عطينيه اياها جان ما تبينهااا
بو زايد: ففتي ففتي زايد هههههههه
الريم: ماحد يعطيكم ويه خلاص زعلت منك ابوووووويه لا ترمسنيه اوك
بو زايد: افاااااااااااااااااا تزعلين من ابووج ....انته يالزعلان لو تعرف غلاك جان عفت الدنيا ولشوفي عنيت
الريم: ههههههههههه خلاص رضيت
ام زايد: ماعندكم سالفه انتوااا
بو زايد: شفتي الحيييييييييييين غارت ام زايد كله منج
الريم: لالا مارووووووووووم الصراااحه يلا ابووويه راضهاا ههههههههههه
ام زايد: عن المصاخه صخي انتي
زايد: ههههههههههه ابويه تتريا اميه شي شغلها ميحد عسب ترتبش
ام زايد: والعثرررررره انته وميحد حط بالرووغه
بو زايد: عاده انتي تعرفين ما عنديه غير ميحد فالسياره الا تبين تغايضين
وشغل بو زايد ميحد وكانت اغنية يا طيب القلب حكم قلبك الطيب
الريم: اووووووووووووووه مارووووووووم الصراااااااااحه شعلييييييييج يااميه
بو زايد: ها رضيتي ام زايد والا عدج زعلانه علينااا
ام زايد: ليش انا متى زعلت الا جان هالخرارييييف من عندكم انتوااا
كلهم : ههههههههههههههه
زايد: ابوووويه اقوول حق اميه انك فكرت تاخذ مغربيه يوم سافرت المغرب
ام زايد: شوووووووووووووو ما سمعت صدق هالرمسه والله بزوالهااا جان خذتهاااا والله ياحرام اتم عندك فالبيت
بو زايد: ههههههههههه ليش غيري الرااااااي والله ياهي غاويه يام زايد جان ريتيهااا صدق المغربيات غاويات مادريتبهن
ام زايد وهي معصبه بالقوو: خذهاا وشوف منو بيتم لك فالبيت
بو زايد: يعني بتودرين البيت عادي بتروحين بيت اخووج وخلاف بتردين
ام زايد: واللعنه جان برد عندك يوم بتاخذها عليه
بو زايد: ههههههه اسميييييييج ما تقهرين الرمسه سوالف انا اقدر اخذ حد عليج
ام زايد لا تعليق
الريم: هيد عليهااااااااا استحت اميه فديتهااا وفديت الي يستحون
ام زايد: فقتج وفقت راسج زال مستحاج شهالرمسه بعد
الريم: اميه لا تدعييييييييين دخيلج مافيه

وعقب شهر باجر بيكون العرس
الريم طول الوقت تفكر ومارقدت شرات هزاع الي بعد يالس يفكر ويخاف بعد شي يستوي
والصبح رقدت شويي الريم لين 11 ونشت ع دقة التلفون وكانت حموده
حموده: هلا والله بالعرووووووس شحالج ؟
الريم: ههههه بخير وسهااااااااله ومن جداج؟
حموده: والله تسرج الحال هااا شو جنج راقده ؟
الريم: هيه والله غفت عينيه الساعه 8 تقريبن والله متروووووعه يا حمووده واحس قلبيه يدق طبوووول من الخوووف والحفوووز
حموده: لالا تخافين متى بتي هاذي الي بتعدلج؟
الريم: هزري الظهر حليلهاااا كان عندهااا موعد بس لغته عشانيه ونتن متى بتسيرن الصالون؟
حموده: الظهر بعد تعرفييين وايد بنات واكيد بيكون زحمه الصالون
الريم: انزييييين تصووورن عن تنسن ابا صوركن
حموده: شي اكيييييييد من متى نحنا ما نخطف ع الاستوديووو
الريم: اهاااا وبعدين امررة بتسيرن الصاله صح.؟
حموده: يسسسس اكيد بنشوووفج هناك
الريم: ان شااااااااء الله انا ييمكن العشااا ايي
حموده: بتكوون وياج فطامي انتي صح
الريم: هيه ماطااااعت تخلينيه لو انا قلتلهااا حموده قالت لا انا
حموده: اهااااا اقووولج تعرفييييييييين ان الحين يالسين نسوي البروفا هههههههه
الريم: ههههههه اقوول انا سلامه شاله كيسة فستانها وسايره بيتكم فقتها ما خلتنيه اشووفه حتى فخاطري اشووف شو بتسون
حموده: سوربراااااااااااااايس بعدين بتشوفييييين يوم بدشيييين
الريم: انزييين رويض غريبه هب وياكن
حموده: لالا افا عليييييييييج بتي الحين بس بتسلم عليج وخلاف بتي صوبناا بتسير ويانا الصالون شووفي يعني لو عيبج تشكريني انا لانها فكرتي اوكي ههههههه
الريم : هههههههه اوكي بسسسسس هزرج عدلوا الصاله شرات ما طلبناااا
حموده: يعني شووو قصدج لون الصاله هيه تراااه احمر ونتي رمستي فطامي وقالت حق هزاع خلاص
الريم: لالالا هاذا اكيد اقصد الفراشاااااااااات
حموده: هيه خلاص يالله مستاااااااااااااااانسه انااااا متى بيي الفليل
الريم: اااااااه والله انه ضاربنيه حفوووز بنشووف يوم عرسج شقايل بتكونين اوكي
حموده: ههههههههههه اوكي يلا الحين اخليييييج بباي
و تقريبن الظهر يت فطامي وهي بتتعدل ويا الريم
وجريب المغررررب
ف الصاله
( المعررس وبو زايد وبو خالد وحمدان وخالد ومانع وسعيد وكلهم تقريبن الشباب يووو بس ف صالة الحرمات ماحد تقريبن الا ام زايد وام خالد عوشه والبنات)
حموده: اقووووووول تجنن الصاااااااااااااااااااله لونها احمر
سلامه: اقوووووووول خلونا نعق العبي يلا ماحد هني
حموده: لا تخيلي حد يهبط عادي لانه بعده ماحد حريم
روضه: انا بعقهاا ولا عليه عيل شعنه متكشخاااااااااات هههههه بسير الحجرة بعقهااا اوكي
حموده: اوكي يلا
وخلاف سارن الحجره مالت العروووس وعقن عبيهن وظهرن الصاله مرة ثانيه بعدهاا كان ماحد هناك ياغير الحرمات والاولاد اليهال حموده ميوده الكيمرااا وتصوور : والله انكن طرررر حشاا كلكن حمر بس تبون الصدق وايد حلوووو
( كانن البنات (( ميمي وسلامه وروضة وسالي )) لابسات فساتين حمر ع لون الصاله وفاجات شعرهن مع تسريحه بسيطه وحاطات ورده حمراا ع ينب والميكب خفيف وايد وتقريبن كلهن نفس الطوول وميثه كانوا يبونهاا تي وياهن بس هي ماطاعت لانها تستحي اما حموده لابسة تركواز وبني ومسويه تسريحه شكلهااا حلو بعد )
حموده: رويييييييييض ليش ما يت ويااااااج ميثه وفطيم؟
روضه: لانهن يبن يتعدلن هناك فبوظبي وبييبهن خلاف سيف هن واميه
حموده: اهااا يعني انتي يايبنج ثاني صح؟
روضه ابتسمت: يس هو يايبنيه ما شفتي سيارته يوم حدرر اونج
حموده: لا والله ليش شو قالولج لاصقه ع الدريشة اطالع منو الي ياي ومنو الي ساير
روضه: هههههههههه انزين شفيج اسوولف وياج .... بس اووووف لو يشوفج ثاني الحين والله طالعه غرام حموده صدق احس حلو عليج هاللون لو فصلتي جذي فعرس فطيم
حموده: صدق وجان استحي
سلامه: اقووول انا وسالي بنسير الحجرة اوكي هزري اذن يلا
حموده: عقب شوي بني
روضه: اييييييييه منو هذااااااااااا الي داااااااااااااااااااااااااش خيبه ونحن بلا شيله فقته ياربيه
حموده: هيه والله بعد وياااااه زايد خيبه الحييين شقايل نشرررد يحظهن سلامه وسالي جنه الا حاسات وسارن الحجرة
مانع كان حادر ويا زايد عسب السي دي الي طالبنه هزاع عشان يحطونه الدي جي يوم يحدر وما كانوا يدرون ان حد بنات فالصاله عبالهم بس الحرمات بس مانع يوم حدر وشااف البنات امرة ظهر
حموده: زااااااااااااااااايد وعثثثثثثثثثثره تعال فقتك
روضه: اوووه والله وطالع طرررر يا زايد لالا الصراحه ما ارووم
زايد استحى: شو تبين انتي بعد؟
حموده: منو هاذااااااااا الي حادر جذا ونحن عاقات عبينا وشيلنااا
زايد: هاذا خووو هزاع المعرررررس ياييين نعطي الدي جي السي دي عشان الاغنيه الي يبغيها هزاع يوم يحدر
حموده: اانزييييييييين شو هاذاا استغفر الله خذنااااااا ااااااااااااااااثم وايد غير الشعر بعد فساتيناا استغفر الله
زايد: انزييييين خيبه متوحشه هو هب ياي يطالعكن شو يباكن وبعد ظهررر اتقفط من شافكن بلا شيل
روضه: فديتنااا حلوات انزين زايد شرايك منو احلى وحده فينااااااااا فذمتك؟
زايد: ههههه ولا وحده شو هاذاااا لابسااااات احمر عيد الحب هو
روضه: افااا جان ازعل انته شدراك هاذي حركه ع لون الصاله اونه انطقم لا بس امرررة كلنا هب حلوات ما يطيع زينك
زايد: الصراااااحه اممممم حموده
روضه: افاااااااااااا واتحرااااااااك بتقول اناا لا ترمسنيه خلاص ههههه
زايد: اوهوووو اقول الريم متى بتي؟
حموده: هزري العشااا بتي الين ما تخلص
زايد: اهاا عباليه يت الحييين
حموده: لالا ما بتي الحين خلاف
زايد: يلا يلا بسير اناااااا ويوم بتي دقووا عسب ايي قبل لا تدخل
حموده بخبث: شو بتسوووون اعترفوااا؟
زايد: ما يخصج انزيييييين بس دقي روووضه انتي دقي ادريبها هاذي حموده نذله ما بتتصل
روضه تاشر على عيونها: من عيووونيه ما طلبت
وخلاف سار
حموده: انتي شو مسويه فالصبي والله انج حركات شو تبينه مسكين استحى
روضه: هههههههههههه عادي دووم حركاااااااااات انااا وزايد شسوي ماحد ع قديه هههههههه
حموده: فقتج انزين هو صغير حليله شتبينه
روضه: الا جي نسوي حركات
سالي يايه : اييييييييييييييييييييييييييييه ما شفتن الموقف هاذاا الي حدررررر منووووووو
حموده: خيبه شفيج هاذا خو المعرررس
سالي: ما شفتنه شقاااااااايل يطالع سلامي والله ما يستحي
سلامه: عاده حراااااام عليج هو ماطالع
سالي: هيه صح سكتي اوكي والله العظيم كان يطالع حتى يوم شافنا بلا شيل ولا عباه ما شل عيوونه تم يطالع ياليت بعد يطالعنا ثنتيناتنااا ههههه بس سلامي مسرررررررع اعجب فيهاااا
سلامه: لالا بس يمكن يعرررف انيه اخت العروووس
سالي: فقتج شقايل يعرفج اعترفي الا جان شافج من قبل عنبووووه والله ماشل عيوونه عنج
سلامه: مادري خلاص انزيييييين رادتنااا من الحجره عسب تقولين هالشي
سالي: هههههههههههههههه خبر عاااااااااجل شسوي مارووم اخليه يتم فخاطريه ما بصلي اكيد زين لين ما اقوله
حموده: ههههههه ماحد قالج طحتي فلسانهاا والله ما بتفجج يا سلامي لين ما تخبرينهاا
سلامه: شو اخبرهااا خلاص هو اصلن صغير هب عوود
روضه: هيه صح هب عوود حبووووبه هاذا شكله عود بلحيته وهب عوود عندج شقايل لو عوود
سلامه: اوووووووووف منج الا توه مخلص الثانويه انا بسير اصلي
سالي: يودتج تعالي تعالي شدرااج ماشااء الله تعرفين عنه كل شي شسمه قولي قووولي
سلامه: لازم بعررررررررف لانه اخووو ريل الريم يعني ما بعرف اكيد الريم بتخبرنيه
سالي: انزييييين عيل شعنه طالعج جي شو بينج وبينه قولي قووولي تعالي فديتج والله احبج خبرينيه
سلامه: لا حووووول والله ما بينيه وبينه شي اسمه مانع بن عبدالله ال ....ي وعادي بس يمكن كم مرة شفته فبيتهم حشااااا ما يسوا عليه
سالي: ايواااااااااااا انا قلت شايفنج من قبل اوووه اووووه عندج معجبييييييييين هب انا
سلامه: امحق اي معجبيييييين شفيج حوووه انتي اصلن الريال من شافنااا ظهررررررر تقفط
سالي: وييييييين ظهر تقصييين على عمرج انتي اصلن يوم شافج ما تفجج الا حدر ولا عليه بس يوم شاف قوم حموده ظهررر
سلامه: انزين خلاص هو تحقيق يلا خلينا نصلي وبلا هذربان
وعقب المغررررب
تقريبن يووو الحرمات الي يعرفووونهم بس وشغلوا اغاني وصدق كان ربشة من الخاطر وجريب العشاااا يت الريم مع ابوووهااا وفطامي سعيد يابهااا
الريم دقت حق حموده عسب اتي الحجرة عندهااا
حموده خبرت شواخي وسارن الحجره عند الريم
حموده : ماشاااااااااااااااااااااااااااااااء الله علييييييييييييييييج يالريم والله فذمتيه ذمه انج غراااااااااااااام الله يعينه المعرررررررس من يشوووفج يوم انا بنيه الصراحه بهتت فيج شقايل هو
الريم تحاول تبتسم لو انها متحفزة: فديتج والله حتى انتي طالعه قمر
حموده: لو سمحتي قمر صناعي الطبيعي هب حلو ههههههه
شواخي: هاا الريم فدييييييييتج اشوفج متروعه
الريم: هيه والله يا شواخي وايد فطامي ما يت بعدهاااا؟
حموده: يلا انزين خلينا نلبسج الفستان لين ما تي
الريم: اووكي لانه الباقه عندهااااا والطقم بعد
شواخي: يلا يلا حموده سيري ساعديهاا ع الفستاان بتريااكن هني اقوول بقفل الباب اخااف ايي حد ما نبا حد يشووفج لين خلاف
عقب حموده ساعدت الريم تلبس فستانهاااا ( وكان كت وشكله حلووو لووونه ابيض لو ان الريم كانت تبغي بيج بس لان شعرها اسود كلهم قالولها الابيض احلى وصدق كانت طالعه طر مسويه تسريحه ومنزله قصتهاا ع صوووب والميكب حلوو وبسيط لونه وردي و الاي شدو دخاني مع وردي شوي )
فطامي دقت الباب
حموده: منووو ؟
الريم: هاذي فطامي فجي الباب عنهااا
فطامي : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الصراحه طر شوي عليج ما ينلام يوم متخبل عليج هزاعوووه
الريم وتحاول تخفي خوفها: هههههههههه
شواخي: شفيييييييييج الريم جنج بتصيحيييييين هاذا عرسج لازم تضحكيييييييين
فطامي: دخيييييييلج لا تصيحيييييييييييين ماحد الحرمه هني عسب تعدل الميكب ما شفتنهاااا والله كل مررررة تصيح والحرمه تعدل الميكب حليلهاا والله تعبت ههههههه
الريم دمعت: والله ماقدرررررر اخااااااااااااااااااف
فطامي ربعت تمش دمعتها قبل لا يخترب الميكب : لالالا شو قلناااااااااااا بعدييييين منو بيعدلج ليش انتي خايفه جذي ؟
الريم: مادري والله يا فطامي يان قلبيه يرقص رقيييييييييص كل ما افكر انيه بفارق هليه وبيتنااااااا و.
فطامي: بس بس عنبوووو من متى ونتي تتريييييييين هاليوم والحين تقولين هالرمسه عادي تراج ما بتفارقينهم بتشوفينهم ان شاااااااء الله
الريم: اقوول حموده وايد حرمات فالصاله؟
حموده: فل امررررررة ماشي مكاااااان
الريم: لالا تقولييييييييين ماعرف شقايل بظهر جدامهن والله يخووووووف وكلهن يطالعنيه بعد لالا ما بظهر خلاص اقووولج خليه هزاع هني يحدر هب لازم الكووشه
فطامي: ههههههههههههه هب ع كيفج انتي قري على عمرج اهم شي والله الا ياعطونج بعين فقتهن الحرمات هههههههههه
حموده: الي يقول انج انتي وشواخي هب منهن تراكن حرمات بعد والريم لاحقتنكن
شواخي: صخي انتي تراج الا وراناا ها ها ها
بعدييين البنات سلامي وميمي وسالي ميثه وروضه يوم درن ان الريم يت دقن الباب دق الين فطامي ما رحمتهن وفجت الباب
وكلهن تمن باهتاااااااااات فالريم وفاجات عيونهن
شواخي: ايييييييه شفيكن والله انها كائن حي سلمن عليها الريم هاذي
روضه: هاذي كااااااااائن حي ملاك والله الريم طالعه جنااااااااااان
الريم: ههههههه فديتج والله حتى انتن ماشااء الله كلكن حمر غاديات شسالفه
ميثه: سوربرااااااااااااايس ما بنخبرج بس انا هب وياهن الا مفصله شراتهن بس
الريم: اي مفاجاة
حموده: شعنه ماكله قرصج ني بتدرين يوم بدشييين
فطامي : الريم خلينيه البسج الطقم ويودي الباقه عسب نصوورج قبل لا يحدرن الحرمات ادري من يدرن انج هني كلهن بيهظلن هههههه
ام زايد يت : هااا الريم ييتي فديتج والله
الريم من شافت امهاا تمت تصيح ولوت على امهااا
فطامي: خييييييييييبه خيييييييييييبه اقوول انا بتصل حق الحرمه بخليها تي قبل لا تسري بوظبي
ام زايد وهي بعد تصيح: يا بنيتيه شعنه الصياااااااااااح فديتج يالغويلي تراج الا بتسيرين بيت ريلج ونكون حذالكم ما بنخليييج دوم عندج
صدق فطامي دقت حق الحرمه عسب اتي هع
حموده: وين عمتيه ما تصيح ونتي تصيحين من حقهااااا مسحي دمووعج عمتيه عسب ما تصيح
ام زايد: ان شاااء الله والله يان عيونيه الروحن يهلن عبراتهن
حموده: حشا هب عررس هاذا ماساااااااااااه خلاص يام زايد
ام زايد: وهي تمسح دموعهااا: خلاص فديتج يلسي عن تخربييييييين المكياج
شواخي تعدل الجو : الصراحه خالتيه طررر ماشاااء الله عليج الي بيشووفج يقوووول الا بعدهااا فالعشرينات وهب جنه عندها عيال
ام زايد: صدددق عاده تدريييين كنت بلبس ذاك الثوووب والمرتعشه والطاسه بس خلاف غيرت ولبست هالفستان قالوليه غاوي
شواخي: افاا جان لبستي وغلبتي الحرمااااااات
ام زايد: يلا بعد هاذا غاوي تراها بعد نوافي فديتهااا ما شفتنهاا شاله الثوب والمرتعشه والطاسه يوييين بتلبسهاا خلاف
الريم: هيه ترا قالوا زايد وهزاع ومنصووور و عمير (اخو شواخي) بيولوون ونوف علايه( بعد اخت شواخي الصغيره) بينعشن
شواخي: هيه فقتهم حتى اليهالوا يخططون
حموده: انا اقووووول شسالفة منصووور الدب شعنه يقول يبا يسير بيتكم
الريم: هههههههههه ترا زايد هو الرئيس ويخطط
ام خالد توها حادره: ذكر لله ذكر الله واااااااااااايه فديتج يا الريم هاا وشحالج بنيتيه؟
الريم: بخير والله عمتيه
ام خالد: تراهن الحرمات محتشراااااات يبن العروووس تحدر
فطامي: شو ها الحرمات فقتهن كل يبنه بالعيله ماشي ما بتظهر الحين الا عشر ونص بعدهااا يوم بتي 11 بتظهر
ام خالد: جيييييييييه تبيييين تبيتينها هني ريلها محتشر يقول متى احدر
فطامي: عنبوووه وين يبا هذااا خليه بعدهاا الساعه ع الاقل 11 الا ربع بنخليها تظهر لين ما نخبر الدي جي عسب يحطوون الزفه ونرتب
ام خالد: يلا عيل انقفظن سيرن رمسنهن ورتبن
وظهرن البنات
روووضه: حمووووووووووووده شوفي الشاشه منو يالس ايوووووووول ؟
حموده : فقتج تراه خووج ثاني اول مرة اشوووفه يعني
روضه: هههههههههههه انزين انا ما قصدته هو كنت بتخبرج عن واحد ايوول ااذا هو المعرس والا لا
حموده: شدرانيه فيه انا ما شفته ياغير مرة تخبري سلامه تعرفه
روضه: ادري تخبرتها هوووو
حموده: ويا هالراس يوم تعرفين شعنه تنشدين ادريبج ويا حركاتج
روضه: ههههههههههه انزين طالعي عميه ايوول بعد
حموده: انتي شعنه يالسه تتطالعين الرياييل فقت هالويه يلا تعالي الحين بتحدر الريم
روضه: شسوي فاضيه يلا انزين
وعقب زايد سار ورمس الدي جي عسب يحطوووله بالهداوة اغنية ميحد ونوف وعلياا سارن وتلبسن الثوب وهن اصلن فاجات شعرهن بس حطن الطاسه والمرتعشه والاولاد كلهم شرات الكنادير كلهم لابسين ابيض والسفره لونها ابيض بعد
وخلاف ساروا فوق الكوشه زايد وعمير حذال بعض ومنصور وهزاع جدامهم وحذال بعض ونوف وعليا فالنص وتموا يولووون ونوف وعليا ينعشن
وسلامه وميثه وحموده يصورن والريم قبل طالبه من المصورة تصور كل شي
وخلاف سكروا الليتاااااااااااات بس كانت اضااااءة وحده مكان الي تحدر منه العرووووس
وظهرن اربع بنااااااااااات وكلهن لابسااااات احمر( سلامه وروضه وميمي وسالي) واقفات كلهن حذال بعض ثنتين شالات فنر وثنتين شالات سله فيها ورود مقطعات لونهن احمر حلو شكلهن وبعدين بدت الزفه وحدرت الريم وراها فطامي وحموده يعدلن الفستان من تحت وتمت تمشي والبنات جدامهااا وهي تمشي وكل العيون صوبهاااا والريم تحاول تبتسم وتخفي الخوووف الي فعيونها اول ما شافت الحرماااات يطالعنها بس الي رحمها ان ظلام بس اضاءه وحده وكانت عليها يعني هاذا خفف التوتر الي فيهاااا وغير بعد ريحها وهي تشوف البنات جدامها وحموده وفطامي وراهااا ويساعدنها فالفستان وخلاف البنت وقفن صوب الكوشه من وين ترقا العروووس ثنتين وقفن ع صوب والثنتين ع الصوب الثاني والريم تمشي فنصهن وهن يفرن الورد الي فالسله ويوم رقت الريم فوق الكووشه طااااااارن الفراشااااات وكان شكله غرام وتمت تمشي ليين وصلت فوووق ورايحه وراده بعديين يلست وهني حست بالراحه تقريبن اما ام زايد تمت تصيح وهي تشوووف بجرهاااا ع الكوووشه وهاذا حلم كل ام تشووف بناتها عرايس بس الريم ماشافتها لو شافتهاا بتصيح وياها هع
وخلاف يوا كلهم يسلمون عليها ربيعاتهاااا والحرمات وكلهن البنات وبعدين نشن البنات يرقصن ع الكووشه والاولاد يولووون
وبعدييييييين قالوا ان المعرررررس بيحدر وكل البنات سارن ولبسن العبايا والشيل
وحدر هزاع الي كان ياي مسرع تقول صارووخ وفجووه هع وياه ابو خالد وبو زايد
هزاع يوم شافها بهت فيهاا و جمالهاااااا وبعدين باسهاااا ووقف حذالها وبو خالد وبو زايد بعد وهني الريم من شافت ابووها طاحت دمعتهاا لانها صدق اكثر انساااااان متعلقه فيه ابووها حتى اكثر عن امهاا
وابوووها مسح دمعتها: فديتج يالغاليه لا تصيحين تراج بتشوفيناااا كل يوم وترك بييبج ريلج عندناا
وعقب ظهروااا بو زايد وبو خالد
هزاع تم يضحك وهمس حق الريم فاذنها لانه كان صدعه من الخاطر : مبروووك
الريم بعد تقربت وهمستله: الله يباركلك
هزاع : ليييييييش ما تضحكيين جنه يارينج غصب
الريم ما ردت عليه لانها تعرف لو ردت عليه بتنزل دمعتهاا
والي ونسها اكثر شي ان هزاع خووها تم يوووول جدامهااااا بالعصااا وهني تمت تبتسمله وتضحك
هزاع زقر زايد عسب يحط الاغنية الي طلبهاااا
ويوم حطووها هزاع شل العصا من هزاع خو الريم وتم يووووول جدامهاااااااااا

هيمن على ارقى الجـــمال ولمه
جمع ثقافات البــــشر في تـــاجه
قمه على قمـــه وذوقه قــــمـــه
ذوق وجمــال وغرتن وهــــاجـــه

طرفن كحيل وفي رموشه سمـه
والعود يسبي داجه وديباجــــــه
وخصرن مثل كسره وراها ضمه
وفتحه على حد السكون تواجـه

وبعدين تم يبس تحتهااااااااا و وبعدين نش وهمس فاذنهااا ( اهدااااء لج هالاغنيه) الريم ابتسمت ونزلت راسهااااا والمصورة ماقصرت وحتى البنات كلهن زاخات هالكيمرات ويصورن وبعدين هزاع تم يووول ويا اليهال


اهتم من همــه وهمي همــــــه
ومنهاج قلبي منهجه منهاجـــه
دمي على دمه ودمــي دمــــــه
اهوا الدوا وانا طبيــب علاجـه

في ذمتي يا نور عين ذمــــــه
ذمه ولا لي حاجتن محتــــاجه
لكن لك شـين فوادي ضــــمــه
يامن على قلبي حكم باسياجــه

يا سيد مغروور الــجمال وعمه
يا تاج راس الحسن زيد احراجه
قل تم يا عمـــــري وقولي تمـــه
يا نشوة القلب والشجي وافراجه

وهزاع طلب المايكرووفووون وفطامي يابته حقه
وبعدين تم يشل عدال الريم وهي مستحيه الا ميته من المستحى
صدفه على دربي لقيــــته
واله ابتسمت وقلت مجروح
من رمش عينك الي رميته
لي صابني فالقلب والروح
ياريم ارحم من هويتـــــــه
لا تستوي قاسي ممـــلوح
والك النظر والي بغيـــــته
والك فوادي قصر مسطوح
واهوا لي من انته هويتــه
ولا حد غيرك مالك الروح



وخلاف دخلوا الحجره وتمت المصورة تصورهم والريم فخاطرهااا تكفخهااا كل مرة تقول حركه وهي تعبانه والا هزاع مستانس وماخذ راحته والريم ميته من المستحى وخص يوم قالتلهااا بوسي المعرس بس ماباسته ماطاعت وبعدين فصورة قالت طالعوا بعض يعني عينه فعينهااا بس الريم ما قدرت كل ماحاولت تنزل راسهاااا وهزاع يقولهااا حطي عينج فعيني والريم امرة هب طايعه هع واخر شي صورتهم جي

وخلاف ظهروا وهزاع خذ الريم وف الدرب وهم سايرييين دبي كلهم ورااااااهم حمدان ومانع وخالد وبو زايد وسعيد كلهم امرة الين طريج بوظبي تقريبن وخلاف ردوااا وهزاع والريم ساروا دبي

اما سالم لو انه حظر العرس بس فقلبه نار تشب لواهيبي وفعينه دمعه: والله ماصدق ان اليوم عررررس الانسانه الي احبهااااا والي حبها رسخ داخل عظاااااااامي والله جنه يوفي يتقطع بسجيييييييين وبخفوووقي يدق طبول ااااااااااه على هاليوووم الي انكتب فيه حب اثنين وضياااااااااع حب انساااااان كان وافي وصادق بحبه واللله يانه بينوشم على قلبي هاليوم ومستحيل انساااااااااااه الله يسمحلك خطاياااااااااك يا هزااااااااااع ويسهل درووبك وممشاك لو ان صعب عليه بس هاذا القدر والنصيب وانا الله يعوضني بثاني لو اني مستحيل انسا الرييييييييم لانه حبهااااااااااااا تمكن من قلبي ونوشم فالشرايييني الله يوفقج يالريم ويا الذي اختاره قلبج واتمناا انه يسعدج ويحبج شرات ما احبج وزوود

وعقب يومين ساروا السعوديه العمره وتموا اسبوووع وخلاف ردوا بوظبي وكانت احلى اااااااايام قضوووهااااااا
وف بوظبي عقب كم يوم
الريم وهزاع يالسين فقسمهم وهم تحت هب فوق ( قسم هزاع عبارة عن حجرتين وصاله ومطبخ تحضيري صغير)
الريم يالسه ترتب اغراضهاا الي بعدهن فالشنطه وهزاع منسدح ع الشبريه والريم وهي يالسه تحط عطورهااا وبعديييين انتبهت على صوورة هزاع الي حاطنها فالبرواز
الريم: هزاع
هزاع: ياعيووووووون هزاع
الريم: فديت عيونك بس اقووووول وين صووورتك الي قبل حاطنها
هزاع يلس : ليش شدراااااج ان قبل كانت شي صورة غيرهاا شفتيها انتي؟
الريم: هيه شفتها من قبل مرة حدرت حجرتك الي قبل فوق ويا فطامي
هزاع: اهااا مادريبها ويييين خلاف صورت غيرها وييييين ذيج مال ايام قبل يوم تونيه مكمل عشرين تدرين هالصورة كنت ما بحطها فقسميه بس فطامي ماطاعت حلفت الا احطهااا كنت بخليها فووق برايهاا
الريم: اها بس وينها صورتك يعني ما تدري وين حطيتها
هزاع : ماعرف وينها برايها طااااااااف
الريم: شو طااااااااااف هاذي صورتك يعني عادي عندك اي حد يشل صورك
هزاع: لا حووول بتسويليه شرات فطامي يعني برايها حلال عليه الي شالنها يمكن معجب
الريم ابتسمت: ماشاااء الله وايد خاق بعمرك منو هالمعجب بعد
هزاع وهو يحرك شعره بايده: شدرانيه المعجبييين وايدين الله يزيدهم
الريم: احلف انته بس بعد عادي عنديه يقوووول
هزاع بخبث: ليش تغارين؟
االريم طالعته بنظره
هزاع: خيبه خيبه ماروووووم الصراحه بتذبحنيه هالنظرات
الريم يلست الشبريه مجابتنه: امممم يعني انته ما تعرف منو شالنهاا؟
هزاع: لا ليش انتي تعرفينه؟
الريم: يمكن اعرفه مادري
هزاع: يلا قولي منو
الريم: ليش تهمك الصورة ولا الي شالنها
هزاع: لا الي شالنها الصراحه فخاطريه اعرف منو هذا الي يحبنيه هالكثر وهالصورة بعد شالنها من زمان قبل لا اخذ وضحه
الريم: وييييييت ( وظهرت الريم الصووورة من الشنطه) شرايك هب هاذي
هزاع يطالعهاا: منو الي شالنهااا ؟
الريم: مادري تخبر عمرك شوووف من ورااااااااااااااا

هزاع شل الصورة وتم يقراا الي مكتوب وراهاابصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم يا حبيـــــــبي بالعين
سبحان من انشــاكم وكملك بالزين
قلب العنا يهواكم يا ناسي يا ناسين
وافرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم ايام مرت وين!!؟؟؟
القلب يبغي رضاكم مجروح به جرحين
جرح الجفا وفرقاكم وجحرن نزيف الحين
الله على ذكراكم على العيون تبين
ياليت بس شفناكم لو تعاتب الاثنين
وان مر ف طوراكم اصغي شرا مصلين
باقي على ملقاكم يالين يوم الدين
بصبر على فرقاكم يالين يوم الدين

الريم شيخة الحريم
5\5\2006

هزاع طالع الريم: انتي؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
الريم هزت راسها: هيه انااااااااااا تحيد هالتارييييييخ هزاااااااااااع
هزاع: امممم
الريم: كاااااااان يوم عرسك بوضحى انا شليتهااا الصورة قبل عرسك بيوووم واليوم الي عقبه كتبت هاذي الاغنيه على صووورتك تدري كنت بردهاااااا بس ماقدرت لانيه كاتبه وراااها اسميه
هزاع: فديييييييييييييييييييييييتج والله والله يالرييييييييم كنت مينووووون يوم خذتهااااااااااااااااا والله كنت بلا عقل ما تدرييييييييييييييييين كيف ندمت والله يالريم احبج اقسم بربيه يالريم ما نسيتج فذيج المده ونتي دوم كنتي فباليه وخيالج ما يفارق عيونيه حتى فصلاتيه استغفر الله ايي طرواج عليه
الريم: خلاص فديييييييتك اهم شي ان الحين انا هيااااااااااك والله لا يغير عليناا
هزاع: امييييييييين ياربي
الريم: هههههه تدري شكلك قبل احلى
هزاع: لا والله صدق اول مرة حد يقوليه جذي كلهم يقولون الحين
الريم: لا احلى شي شعررررك ههههه
هزاع: هههههههههه فقتج والله حسيت انج تطنزييين شسوي كنت مطولنه والله يوصل لين جتوفيه
الريم: لا بس صدق حلووو بس احلى الحين هب حلو الريال شعره وايد طويل
هزاع: ادري الريم بخبرج شي
الريم: امر يا سيد قلبيه
هزاع ابتسم: مايامر عليج عدووو فديت قلبج انا تدرييييين ان انا شفتج قبل بلا شيله ولا شي وكنتي لابسه فستااااااااان وعرفت انج انتي الي ضاربت وياها فالمريناااا
الريم فاجه عيونهاا: شووووووووو ؟
هزاع: شفيج عادي ههههههههه لالا بقولج مرة كنت داش حجرة فطامي بالغلط شليت الدفتر وكاانن فيه الصوور وشفتهن الصرااااااااحه انا هني خلاص طحت طيحه في هواااااج والله يالريم كنت احبج بس ما كنت ابغي ابين لانه غروووري ما يسمحليه اتصوووب من بنيه وانا قبل اقوول انا ما تصوب انا اصوووب وهاذا شعاريه عند شلتناااااا
الريم وهي تحرك قصته : لا والله خقااااااااااااااق بعد وووقفت
هزاع يود ايدها: بسسس انتي صوبتينيه وحتى الاغاني جلبتهن اي اغنية فيها بوظبي والا دبي اغير احط العين فديت الي ربا فالعين والله
كونتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنيووو<< ومر تقريبن 3 اسابيع على عررررس الريم وهزاع وصدق مرتاحييين وعايشين بسعاده مابعدها سعاده وهزاع فالقهوة عند ربعه عليا دقتله هزاع اول ماشاف رقمها طنشه خلاف دقت بعد وهني قال لازم يوقفها عند حدهاااا هزاع: الووووووووو عليا: مرحبا الساااااع هزاع: مرحبتين امري عليااا عليا: شحالك انزيييين؟ هزاع: تسرج الحال شو تبيييين عليا: شفيييييييييييك عليه شعنه جي معصب هزاع: ما تفهمييين انتي انا معررررس الحين وماخذ احلى البنااااااات عليا: احلى عنيه بعد ؟ هزاع: هيه واحلى عن طوايفج كلهم شي ثااني عليا: تحبهااااااا انته؟ هزاع: اموووووووووووت فيها وفالارض الي تمشي عليهااااااا عليا: شو هزاع تحبهاااااااااا انته الحين << وهني حطت التسجيل هزاع: هيه حبيبتيه قبل والحييييييين وبعدين بعد عليا : شوووووو فديتك ؟ هزاع: حبيبتي ما تفهمييييييييييين عليااا: خلاص اوكي الله يوفقك وياهاااا هزاع:امييييين يلا باي ومرة يوم السبت المغرب توها الريم تبا تظهر من قسمها تسير الصاله وهزاع كان ماحد عند ربعه صاح تلفون الريم الريم: الووووو .....: السلام عليييييج الريم: وعليييييج السلام والرحمه ..... : انتي الريم الصراااااااقه الريم باستغراب: انا الريم بس هب الصراقه منو انتي يا فلانه؟ ..... : انتي هب صراقه عيل شعنه صرقتي حبيبيه هزاااااااااااع ليش تحبييين تفرقيييييييين الله ياخذج ولا يوفقج ويااااااااااااه الريم: انتي منووووووووووو اصلن تمين تدعين عليه وشعرفج بهزاع ....: انا منو والا انتي الي منوووو اناا علياااااااااااااااا حبيبة هزاااااااااع انتي شو ما تحسين الريال يحبنيه واحبه ليش تحبين تفرقيييييين الريم لا تعليييييييق علياا: اقووول انتي انا ما صدقت يرد عقب ما طلق وضحه تيييين انتي بكل برووووود تصرقينه عنيه بقووولج شي هههههههههه تراه هزاع لعاااااااااااب ويقص عليج ههههههههه والله مسكينه ما تدرييييييين انا يوم سالته ليش خذتها قال ما قدرت اوصلهااا جان اخذهااا حبوووبه هزاع ما يحب يتم مع وحده دوم يحب التغيييير ونتي صدقينيه كم يوم وبيعافج الريم والعبره خانقتنهااا: انتي وحده جذاااااااابه توج تقولين ان بسرعه يمل ويحب التغييير شعنه عيل تقولين يحبج تراه اكيد بيكون عافج عليا: ههههههههههههههههههه والله مشكله يا حبوووبه عقلي هزاع اصلن يمووت فيه وفالارض الي امشي عليهاااا بقووولج شي هو ويييييين قالج بيسير؟ عند ربعه صح جذااااااااااب هو كان عنديه انااا اصلن هو يحبنيه ومن زمان قبل لا يشوووف ويهج يالسباله الريم: لا تقولين سباله ماحد غييييييييرج انزيييييييين شو اللدليل انه يحبج عليا: لحظه تبيييين اقولج الرقم والا تبين اقولج وين هو الحين والا تبين اقولج منو ربعه والا تبين اقووولج على كم وحده متعرف والا تبيييين اقووولج اسمه الكامل والا تبين اقوولج والا اقووووول شرايج اسمعج مكالمه انا مسجلتنهاااا وهو يرمسنيه بعد عسب تتاكديييين الريم: انزين لحظه قبل لا اسمع يوم هو يلعب تراه بيطلقنيه ونتي شعنه معصبه ومضايقه يوم انه يحبج عليا: ههههههههههه والله هاذي الي بتجتلينه من الضحك اقووول انا هب معصبه شراتج ولا مضايقه بس من طيبتيه ابا انبهج ان يلعب عليج اوكي سمعي (هزاع: هيه حبيبتيه قبل والحييييييين وبعدين بعد عليا : شوووووو فديتك ؟ هزاع: حبيبتي ما تفهمييييييييييين) الريم امرررررة سكرت وهني الريم خلاص حست بعروقها وقفن وقلبهااا سكتت نبضاته ودمها زاد ضخه ودموعهاا هلت على خدهاا الريم وهي تصيح: ااااااااااااااااه والله احس خلاص بمووووووت قلبيه يعورنيه ليش يا هزاع تلعب عليه ليييييييييش ونته الي تقول انك بنيه حتى ما ترمسهااا ليش ليش تلعب بقلبيه ليش تخلنيه مهااانه جدام هالسافله ااااااااااااااه والله حاسه بموووت وجنه حد غااااااارس سجين فقلبيه والله مسكيييييييين حاليه انا ثاني مررررررة ثاني مررررررة تجذب عليه وانا صدقتك والريم تمت طايحه ع الشبريه وتصييييح وخلاف تذكرت قوم اهلهاااااا انهم الحييين بيسيرون العين واتصلت على امهااااااا وقالت لها ان بتي وياهم الريم حست عمرهاااا وحده بلا قيمه وذليله فحب شخص خانهاا هب مرررررة مرتييييييين وهي صدقته << فاعتقادهاا وامررررة لبست عباتهااااااااا وسلمت على عمتهااااا الي يالسه كانت فالصاله هي وعوشه وخبرتهم انها بتسير بيت هلهااا حتى لاحظن ام خالد وعوشه عيونها حمر بس ما عطتهم مجال امرة ظهرت وراحت بيت هلهاا الي كانوا راكبين السياره وبيسيرون العين حتى امها كل ما نشدتهااا شفيها الريم تقول اشتقتلكم وطرشت حق هزاع مسج ( طعنتي من خلف الاضلاع بسيفك الغادر غدرته شمت بي حاسد وطماع يا للاسف خلك ذبحته خل اللي غير حبـــك علينا ..! يعطيك من حبه ربع ماعطينا ..!) هزاع وهو عند ربعه انصدددددم من المسسسسج وماصدق انه هاذي الريم اول شي عباله سوالف طرشلهاا( الريم عن هالسوااااالف قولي شسااااااااااالفه؟) ماشي رد من الريم رد وطرش( الريم دخيييييييييلج ردي شفييييييج لا تعورين قلبيه قولي؟) بعد ماشي رد من الريم وطرش( والله يان ما رديتي بيي الحييييييييين شفيييج الريم والله هب نااااااااااقص قولي شفيج؟) الريم ردت هالمرة( ماعاد ينفع لو يردك حنينك خطاك ذا اكبر من اسف حبر الاقلام حتى الرسايل في هوانا تبينك عنوانها كذب وخيانات والاام .. قهر يعيش فقلبي كذاب هزاع طلقنيه) هزاع هني وقف قلبه : شو هالي اقراااااااااااااااااااااااااه اطلقج يالريم ليش شالسبب سعيد: شفيييييك هزاع هزززززززززاع ويهك شاحب راشد: هزاع شو مكتووب فالمسج هزاع ماشي رد امررررررة نش عنهم وسااااااااااار بيته طيرااان هزاع وهو يزاعق: ويييييييييييييييين الرييييييييييييييم ام خالد: شفييييييك ولديه الريم سارت بيت هلهاااا جييييه ماخبرتك هزاع: شوووووووووووووووو وسار قسمه امررررة وحدر الحجره شاااااااااف كل شي محله وماشلت شي استغررررب ويلس ع الشبريه وعق سفرته: بس ليش تكتب طلقنيه شسوييييت انا شو الذنب الي سويته عسب تكتب هالمسج لالا معقوووله تمزح بس هاذا هب مزح اول شي يمكن بس ثاني مرة وبعد تبغي اطلقهاااا ااااااااااااااه يالريم شفيج كل ما تقربت منج تبعدينيه عنج شسويت اناااا وصاح تلفونه سعيد: هززززززاع شفيييييييييييك؟ هزاع: ياخوويه مضايق شووي خلونيه الحين خلاف برمسك سعيد: ع الاقل طمنيه شي فيك؟. هزاع: صابنيه يررررررح فقلبيه يا سعيد بعدين بخبرك خلنيه اهدا طشونه وظهر عند امه: الحين هم ساروا العين؟ ام خالد: هيه ساروا هزري لانه الريم يوم ظهرت قالت انهم يتريونهاا خاري هزاع: انزييييين شفيها هي ما نكرتي عليها شي ياميه؟ ام خالد: مافيها شي بس الي استغربته يا ولديه عيونها غادياات حمر جنه الا تصيح انت شي قايلهاا هزاع؟ هزاع: لا والله حشااااااا خليهاا اميه تسير عن اهلهااا يمكن متولهه عليهم ام خالد: يستوي بس الحرمه لي بغت تظهر لازم تشاور ريلهاااا الا ان هي زعلانه هزاع: شو لالا هي شاورتنيه قبل بس مادري حسيت اسلوبها متغير قلت يمكن فيها شي ام خالد: اهاااا مادريبها حتى انا وعوشه استغربنا منهاا ماياوبتناا حتى يوم تخبرناهااا شبلاهن عويناتج هزاع: ايواااااااااا خلوهاا يمكن مضايقه من شي انا باجر بسير العين بشوفهاااا وبشوف بلاهااا وبالباجر هزاع سار العين بس امرة الريم ماطاعت اصلن هي كله تصيح ويوم يتخبرونها شفيهااا ما ترد عليهم والا يوم يتخبرونهااا اذا هي زعلانه من هزاع تصيح زياده وهزاع تم تقريبن كل يوم ايي عسب يشوف الريم ياغير المسجات الي يطرشهن والمكالمات وهي ما ترد عليه ووتتجاهل كل شي منه وهلها يسؤلونهاا وتقولهم الحين خلاص مابغيه خلوه يطلقنيه وهالشي وصل حق هزاع وهم مستغربيييين حتى ما يعرفون شو السبب وهو الروحه ما يعرف شو السبب وشعنه تبغي الطلاق هو ما يحيد عمره غلط عليها والا قالها شي يضيقبهااا بالعكس حاطنهاا تاج فوق راسه وبالباجر بيكون عرس حموده وثاني الريم اول شي ماكانت بتسير بس خلاف غيرت رايهااا تذكرت وقفة حموده وياها فالعررررس واليوم الي عقبه سارت العرس لو انهاااا ماكانت مستانسه وايد وكل فكرهاا وعقلهااا عند هزاع مالك قلبهااا و سيدها وآسر حياتهااا كلهااا وتقريبن كملوا شهر وهم على هالحاله لا هي ترمسه ولا هو يرمسهااا وكل مايا بيتهم عسب يرمسها ما طيع تحدر تحت وترمسه بس مرررة كان يالس ف الميلس ويا بو زايد هزاع: يعني عميه انتوا ما فهمتوا شسالفتهااا؟ بو زايد: لا والله ما نعرف شفيهااااا بس تقول طلقونيه منه هالخاين اللعاب هزاع مصدوم: شووو شفيها عليه انا الروحيه ماعرف شسالفه وليش هي زعلانه شعنه تقول هالرمسه ما فهمتوا منها انا شسويت؟ شو الذنب الي سويته عسسب تقول هالرمسه بو زايد: والله ما طيع تقول يا كم نشدتها وامها وكلهم حتى بنات خالهاا ما طيع تقول يا انها تصيح والا ما ترد هزاع: انزيييييين والحين شالحل عميه انا الصراحه ماقدر اصبر وخص هي ما خبرتنيه ع الاقل شسالفه وليش ظهرت من البيت وهناك اميه دوم تتخبر شعنه بطت الريم بيت هلها سير ييبهاا الصراحه تعبت اجذب عليهم كل مرة اقولهم خلوها تولهت على هلها حتى بدوا يشكوون ان بينا شي وحتى لو تخبرونيه شقولهم ماعنديه رد بو زايد: والله مادريبهاا يا هزاع وحتى يوم اقولها انك عندنا ما طيع تحدر دوم فوووق هزاع: امممم انزين عميه تسمحليه اسير فووووق بو زايد: اسمح شقايل ماسمح سير بويه طالع شفيهااااا يمكن تنحل المشكله بو زايد وصل هزاع لين فوق وخلاف حدر هزاع وقف فالصاله يشووف الريم الي منسدحه ع الغنفه ولابسة بجامه ومندمجه حاطه ام بي سي ثري توم اند جيري هزاع بابتسامه: مرحبا والله بالزعلانين الريم طالعته بنظره ما ردت عليه هزاع تقرب منها وشاف التلفون: لا انا ياهل ماخذليه تطالعين توم اند جيري الريم سوتله طاف وخطفت عنه هزاع يودها من ايدها: شفيييييييج انتي شعنه زعلانه؟ الريم: لا ترمسنيه اوكي ما بينيه وبينك شي طلقنيه هزااااااااع هزاع: اقووول ياااااااااهل تتحرين الزواج والطلاق لعبه فايدج بتقولين شبلاج( وهو يرص ع ايدهاا) الريم: ااااااااااااااخ ايديه فجهااا انته شو عبااااااالك الكل يحبك والله ما توقعت تلعب عليه وتخوووون عباليه صدق تحبنيه ( هني تمت تصيح) بس طلعت خاين خاين بس والله يا تندم انك خنتنيه بتشووف ان حد حبك شراتيه وصااااااااانك هزاع: خلصتي انزين خبرينيه شسالفه ليش تقولين خاين انا شسويت متى خنتج الريييييم والله شاهد عليه ماعرفت حد عقبج ولا رقمت حد الريم انا يوم بلعب عليج ما باخذج تفهميييييين انتي خلينيه احس اني ماخذ عاقل هب ياهل الريم شو لو انا بلعب عليج ترا بكون لعبت عليج خلاص بس يالريم انا احبج تفهميين والا لا والي يحب مستحييييل يخون الي يحبه الريم باستهزاء: لا والله يمكن بس انته عادي تخوون عيل منو هاااااااذي عليا الي ترمسهاااااااا ها وبعد تقولها حبيبتيه وماعرف شووو هزاع انا سمعت كل شي هزاع: سمعتي شوووو وهاذي عليا منو ماعرفهاااا الريم: هي مسجله حسك يوم تقولهاا حبيبتي وسمعتنيه ايااااااااااه وليتنيه ما سمعته هزاع: يالريم فذمتيه ما قلت حق وحده احبج غيرج الريم فكري زييييين اذا هاذي صدق انا احبهاااا يعني باخذج انتي ترا باخذهاا الريم: قلتلك تبا تلعب عليه هزاع: الريم كبري عقلج وهاذي عليا الي تقوليييين عنهااا شنيتهااا يوم بتقووولج هالرمسه ياغير تبا تفرقنااا ولو هي شرات ما تقولج احبهااااا ليش بدقلج اصلن تراه احبها وماحبج شعنه تبغي تقولج هاذي الريم عذوول تبا تفرق لا تسمعينهاااا عطينيه رقمها والله يا سبها جدامج بعد الريم: لا ما يحتاي احسن شي يا هزاع طلقنيه عسب ما تكون مشاكل هزاع: شو انتي تييييييين تذبحيينيه شو اطلقج جيييييييييه لعبه هو والله عيل ما طلقتج بتميييين معلقه تفهميييييين ويلا عطينيه رقمهااا اذا عندج الريم: اوكي بعطييييييييييك اياه هاذاااااااا هو ارتحت هزاع انصدم ان هاذا رقم علايه بنت خاله: الرييييييييم تعرفييين انتي منو هاذي؟ الريم: منو هاذي؟ هزاع: هاذي عليا بنت خاليه الله ياخذها متاكده انها هي؟ الريم: هيه هزاع: بخبرج الريم هاذي دوم تتصل عليه وتقول احبك ورمسه وايد والله يا الريم اني ما عطيتها ويه ولا حتى رمستهااااا هي الي تتصل عليه ومارد عليهاااا بس اخر مرة فنفس اليوم الي ظهرتي فيه من البيت دقت عليه كم مرة اخر شي شليته ويوم رمستها قلتلهاا انا معرس وماخذ احلى البنات وحرمتيه احبهاا عقب قالت الله يوفقكم ومن ذاك اليوم مارمستها ولا حتى دقت والله بادبهااا الخايسه تبا تفرق من بينا ماعليه ان ما خبرت خاليه عليهااا وبخبر اخوووها انا طول هالوقت حاشمنها قلت مسكينه وطلعت داهيه يعلها المرض فقتها وفقت شيفتها والله يالريم انها ما تسوى ظفر ريلج الريم: صددددددددق هزاع هزاع: تبينيه ارمسها عدالج عادي والله عادي واصلن حسابها عنديه برمس ابووها واخووها بقولهم ياخي شوفوا لبنتكم صرفه انا الحين انسان معرس ومابغي عذوول والله لخلي اخوها يرويها الويل خص ان خوها عصبي الريم: لا خلاص برايها تولي هزاع: تولي عقب ما بغت تخرب من بيناااا لا وبعد انتي ظاهرة من البيت ومطرشه مسج اونه طلقنيه شو هاااا اي حد بتصدقينه عيل اي وحده باجر بتقولج هزاع رمسنيه خلاص بتصدقينهاااا الريم تلومت: اسفه انزيييييييين هزاع: شو هو الاسف لعبه عندج والله قهرتينيه كل يوم ايي العين عشاااااانج ونتي ما طيعين تحدرين وترمسينيه والله قمت ما فكر ياغير فيج خليتينيه اسوق بلا ذهن هب حراام عليج تعذبينيه وماشااء الله عليج اي حد تصدقينه لو شي ما يتصدق انتي ياااااهل الريم: خلاص هزاع قلتلك اسفه هب قصديه والله هزاع: شو هب قصدج انا بعد زعلان خلاص الريم: دخيييييييييييلك هزاع لاتم جذي تلومبيه اسفه والله اسفه احب راسك يعني هزاع: لا بس ابغييييييج تتزهبييين بشلج بوظبي بسج ما شبعتي من العين انا ولهت عليييييج عنبووه من حب يوم يسويبيه جذي ياحرااااااااام عليه جان غفت عينيه من يوم فرقاج والله يا الريم ما تتخيلين شقد احبج بس انتي ما تفهميييييين وما تحسييييين الريم: والله انا بعد احبك خلاص انزين الحين بيييك هزاع: اوكي حياتي اترياااااج تحت عن تبطيييييييين الريم: دقااااااايق بس وخلاف ردوااا الريم وهزاع بوظبي جنه ما استوا شي وردت حياتهم شرات ماكانت واحسن عقب اسبووع ف السياره ( درب العين) هزاع: ياااااااويلي ع الاحمر الريم: حلوووو؟ هزاع: غراااااااام اقوولج تبينيه اخطفج امرة الحديقه والا بيت هلج الريم: لالابعدها الا الساعه 4 بسير بيت هليه قبل ومناك بخلي الدريول شلنيه الحديقه هزاع: اهااا انا عنديه شغل وخلاف بسير عرررس وخلاف برد عليج اوكي الريم: اوكي يعني بتبطي الين فليل؟ هزاع: ما ببطي وايد وانا اقدر الريم: امممم انزييييين شرايك تخلينيه ابااات بيت هليه اليوم هزاع: لا والله ما شبعتي شهر ونتي مفارقتنيه ماقدر الصراحه اقوولج امررة شوي بس بتم ف العرس وبيي بشلج الريم: خلاص اوكي هزاع: اقووولج انتي تعقييين غشوتج عند الدريول؟ الريم: هيه عادي هزاع: لا والله وليييييييش يعني؟ الريم: عادي الا هندي مافيها شي هزاع: شووووووو والهندي هب ريااااال واذا شفتي مواطن بتتغشين يعني شالفرق انتن عبالكن الهندي هب ريال والله يان عقيتيها يا وييييييييلج مابغي حد يشوووفج غيريه تفهمييييين الريم: شوو هزاع حرام عليك والله حر هزاع: ما بعيد وبزييييييد فرمستيه انا اغااااااااار ما احب حد يطالعج هندي والا مواطن الريم بابتسامه: بحااااااول هزاع: شو تحاولييييين ياويلج ان عقيتيها وخلاف وصلها بيت هلهاااا وهو سار يقضي شغله وخلاف يسير عرس ربيعه وهي سارت ويا الدريول وزايد خوها الاسكيت وهناك تلاقت ويا ربيعاتهاااا كلهن وع الساعه 10 دقت على زايد عسب اييوون يشلونهاااا ويوم وصلووا دقولهااا وفنفس الوقت هزاع بعد كان ياي الحديقه وانتبه ع سيارة الدريول ودق حق زايد هزاع: زايد انتوا يايين تشلون الريم؟ زايد: هيه الحين هي يايه هزاع: اهااا خلاص سيروا انا الي بشلهااااا زايد: انا دقيتلهااا الحين هي ظاهرة هزاع: شووف انتوا سيروا خلاص انا بدقلها بقولها انا ياي اشلج زايد: اوكي خلاص ( يرمس سلمان) سير خلاص بيت الريم وهي ظاهرة سمعت التلفون يدق بس قالت خلاف بشله يوم بركب السياره واول ما ظهرت امرة شافت جدامها فتك ابيض ( عبالهااا سيارتهم) هزاع لمح الريم وخص ان شنطتها حمراا وهي ماتدري ركبت السياره ورا طبعن ( هب ورا الدريول الصوب الثاني) الريم: السلام عليييييكم ( بس هو مارد) ويوم ركبت ما انتبهت جدامهاا وعقت الغشوه مع ان هزاع كان موصنها ما تعقها بس لانها كانت حرانه وفجت شنطتها عسب تطالع منو الي داق وانتبهت ان ماحد جدامها لا زايد ولا حتى الخدامه الريم وعينها ع التلفون : سلمااااان وييييييين زايد والا نانسي هب وياك ؟ وهني طالعته وفجت عينها من شافت واحد مواطن هب الدريول ف السياره وتمنت ان الارض تبلعها فهاللحظه وامرة ردت الغشوه فويهها وطلعت من السياره وفخاطرها: خيبه خيبه يالقفطه والله بمووووت ياربيه شوو هااا ولا بعد فقت ويهه يالس يطالع من الصبح ودقت حق زايد وقالها ان هزاع ياي يشلهااا وفهمت ان هزاع دقلهاا عسب يقولها ان هو الي ياي ودقتله الريم: هزااااااااااااع وينك انته؟ هزاع: اناا جدام الباب بتشوفين فتك انا عدالهااااا ماشي غيرهاا رنج هني بتشوفينيه الريم: هيه خلاص شفتهااا والريم وهي سايره وهزاع موقف حذال الفتك الي الريم ركبتهاااا بالغلط وهو ما صدق فج الجامه: فديت هالعيون دقيييييين على هالرقم 050xxxxxxx وع حظها ان هزاع شوي كان فاج الدريشه وسمع رمسته ويوم ركبت الريم هزاع وهو معصب: الرييييييييييم هب انتي الي ركبتي هالفتك قبل شوووووي؟؟؟؟؟؟ الريم خافت : ه هيه هيه انا بالغلط والله عباليه سيارتناااا م ما كنت ادري ان انك انته الي ياي تشلنيه هزاع: لا والله انا دقيييييت عليج شعنه ما تشلينه؟ الريم: لانيه كنت ظاهره قلت بدقلك فالسياره والله ما تعرررررف شقايل تقفطت هزاع: بسسس الريم هب جنه سمعته يقوووول فديت هالعيون هو ليش شاااااف عيونج ؟ الريم من الخوف : لالا هزاع: لا والله عيل شعنه يقووولج فديت العيون انتي عقيتي الغشوووووه صح الريم: والله عقيتها لانيه ميته من الحر وعباااااااااليه الدريول هزاع صدق كان معصب: حلفي انتي بس وانا شقايلج اليوووووم يعني الدريول هب رياااااااال شهالرمسه لريم وبعد تكشفيييين ويهج عدال واحد غريييييييب هذا هب عنديه تفهميين الريم: والله ااااااااااااسفه هب قصديه والله بالغلط خلاص التوبه اعقها لو بمووت هزاع اصلن الروحه كان معصب ياي لانه اضااارب ويا واحد قبل مضارب وياه لو تذكرونه ربيعه محمد لانه شافه فالعرررس وعاد زاد غيضه يوم درى ان الريم عقت الغشوووه جدام واحد ومات من القهر يوم سمع هذا الواحد يتفداها جدامه ويرقمهااااا الريم: هزاااااااع ليش رديت من وقت ما بطيت فالعرررررس هزاع: بسسسس عشان شي ما يخصج الريم: انزين هزاع انا كنت بسير بيت هليه لانيه قلت لهم برد خلاف هزاع: ماشي سيييييييره تفهميييين وانا الحيييين ساير بوظبي ما بردج بيت هلج ولو سمحتي لا ترمسينيه اخااااف اقول رمسه ما تعيبج الريم سمعت رمسته وما رمسته طووول الدرب ويوم وصلوا البيت ساروا قسمهم وعقب ظهرت الصاله وكانت يوعانه هب متعشيه ولقت عشاااا حاطينه حقها هي وهزاع وسارت الحجره وشافت هزاع منسدح وشكله صدق مضايق الريم: هزاع فديتك ما تبا عشااااا؟ هزاع: لا ما بغي ما تفهميييييين انتي >> وهو يزاعق الريم: هزاع شبلاك عليه قلتلك اسفه ما بعيدهاااااا خلاص لا تم جذي معصب عليه هزاع: ما بينيه وبينج رمسه لو سمحتي سيري الحجره الثانيه ما بغي ايلس وياج فجرة وحده الريم: هزااااااااااااع حرام عليك كل هذا عشان بس عقيت الغشوه والا ركبت سيارة بالغلط اسفه ومرة ثانيهما بسير ويا الدريووول خلاص بس لا تم جذي تعاملنيه هزاع: هاذي رمستيه اوكي وما بغيييييج ترمسينيه ولا ارمسج اوكي الريم: هزاااااااع ليش عاده خلاص حصل خير شو لا ترمسنيه ولا ارمسك شقايل بعد هزاع: هاذي رمستيه ولو ما بتظهرييييييين من احجرة انا الي بسير الحجره الثانيه الريم هني فهمت ان هزاع جاد وتمت تصييييح: حرام علييييييييك شو هذاااا شسويت انا هزاع: لا تمييييين تصيحييييييييين جداميه قلتلج ما بينيه وبينج رمسه لين طييييييييييب نفسيه وما بغيييييييج حتى تهبطييييين هالحجرررررره يوم اكون موجود الريم وهي تمسح دموعها: خلاص اوكي ع راااااااااحتك ولا يهمك يا هزاااااااااع ما برمسك ولا ترمسنيه لو انك ريلي بسسسس مهما يكووون ماعاش لي يذلنيه ولا تحاتي تم هني انا الي بسير الحجره الثانيه وشلت الريم الاغراض الي تحتايهن وظهرت وسارت الحجره الثانيه ويوم خلت بعمرها هني ما تحملت وتمت تصيييح صح انها يمكن غلطت وعاندت رمسته بس تاسفت وهو هب لهدرجه يكبر الموضووع يعني معصب من برا وياي يحط الغيض عليهاااا وحتى ما تعشت لو انها كانت يوعاانه الا ميته يووع هزاع حتى ما تعشاا بس تذكر ان الريم طرت عشاااا وسار المطبخ ولقااا كل شي محطووط البيبسي والصحون >> هي كانت حاطتنه عسب يتعشون رباعه ومر كم يوم وهي لا ترمسه ولا يرمسهاااا هو كااااااان يبا يبدااا يرمسها بس يترياهاا هي تبداا والظهر كانت يايه الريم من الدختر وياها عوشه وكلهم يالسيييين فالصاله الريم + عوشه: السلام عليييييكم كلهم: وعليييكم السلام ام خالد: ها بنيتيه الريييم شقالووولج؟ الريم : الحمدالله عمتيه كل خير وهي سايره قسمهم ام خالد: ما تبغييييين غداااا فديتج الريم؟ الريم: لا عمتيه ما بغي برقد تعبانه فيه العافيه ام خالد: الله يعافيج ع راحتج الغاليه يوم بتيوعين بتلقين الغدا ف المطبخ الريم: ان شاااااء الله وسارت هزاع يهمس حق امه: شفيهاااااا الريم؟ ام خالد: شعنه تهمس بعد حرمتك ما تعرف شبلاهاا هزاع: ما خبرتنيه هي شفيهااا ام خالد: ما دريبهااااا ميهوووده ويهها مصوفر فقلت حق عوشه تسير وياها الدختر تطمن عليهاا هزاع: ايواااااا وعقب ما تغدا هزاع سار قسمه شاف الريم واقفه وتصب لعمرهاا ماي تقرب منهاااا هزاع: صبيليه عطشان الريم وهي تمد الكوب له طبعن بدوون ما ترمسه هزاع بابتسامه: شفيييييج قالوليه ميهوده؟ الريم ما ردت عليه وسااارت حجرتهاااااااا والريم متعوده يوم تبغي شي من الحجره والا تبغي تزقر هزاع عشان الغدا والا العشا تعلق استكر ع باب حجرته فمر اسبوع وهم على هالحاله هزاع كل ما حاول يرمسهاااا الريم تسير عنه وطنشه وطنش رمسته لانه هو الي قال لا ترمسينيه والفليل الساعه 12 الريم توها متسبحه ويالسه تمشط شعرهااااا وهي تلفه حطت المقبظ بس انكسر الريم: اوووووووووف والحين شو الحل لازم اسير اييب مقبظ من الحجرة الثانيه وراحت كالعاده كتبت ع الاستكر ( ممكن تييب مقبظ لانه ماليه انكسر) وعلقته ع باب الحجره ودقت الباب وهو فتح الباب وشافهاا وشعرها مفجووج وقرا الاستكر هزاع ابتسم: انزيييين تعالي شليييه الريم ما تحركت هزاع: انا هب بشكار عندج تعالي الروحج جان تبييين مقبظ >> هو بالعاني يباها تحدر الريم ما طاعت تحدر وكانت خلاص بتسير حجرتهااا لكنه يود ايدهاااا وسحبها الحجره هزاع: حشاااااااا هب عناد عليج انا ولهت علييييييج عنبووو ما ولهتي عليه الريم ماشي رد ويلسها ع الشبريه ويلس عدالهاااا هزاع: الريييييم خلاص عاده لا تمييييين جذي اسف بس والله ما كنت ابغي حد يشووفج غيريه وصدق انااا زودتها لانيه كنت مضايق وحطيت الغيض عليج خلاص عاده لا تميييين جذا والله هالايااااااااام اشووفج تضحكين ويا غيريه وتسولفيين امووت من الغيااااض اني ما اقدر ارمسج الريم ما رمست ولفت ويهها عنه هزاع يودها من لحيتهاا ولفها صوبه: طالعينيه شبلاج قولي اي شي لا تميييين جذي خلاص عاده الريم والله ما اقهر ابعد عنج اكثر الريم هني ما قدرت نزلت راسهاا وتمت تصيح هزاع يلس جدامهاااا ورفع راسهاا وتم

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-03-2009 03:14 PM

يشللهاا يا كيف تزعل ونته تسوى عيوني وانا بعيوني يا عيـــــــوني اداريك حبي لك انته حب عذري وجـنوني من كثر ما احبك ازعلك وارضيــك وعاتبك من قلب مشفق حنــــوني قلبن يحبك حب صادق ويغليـــــك يا سيدي يالي تسهر عيــــــــوني تسهر عيوني ونته تغفي واغفيك والله لو كل البشر يعذلــــــــــوني الموت اهون بس ما اقدر اخليــك كل شي لجلك يا حبيبي يهــــوني كل المشاعر يوم تامر تلبيــــــــك ما شفت مثلك في حياتي وكــوني حسن ودلال وطيب قلبك يحليـــك يا صاحبي يالي تحرك شجــــوني يكفي زعل مقوى على الصد اجاريك هني الريم ابتسمت وهي تصيح هزاع: ها رضيتي فديييييييييييتج؟ الريم باسته ع خده : ماقدر ازعل منك ........ هزاااااااع هزاع: لبيه يا بعدي لبتلج معاليق قلبيه معلاق معلاق الريم : امممممم نسيت شو كنت بقول هههههه هزاع : هههههههه يلا تذكري الريم: هيه تذكرت انته تحب اليهاااااال؟ هزاع: حلفي قوووولي والله والله كنت حااااااااس الريم بخبث: شفييييييك شو احلف شو الي كنت حاس انا سالتك تحب اليهال؟ هزاع : اممم هي احبهم دام انتي امهم الريم: اممم انزيييين انا حاااامل هزاع: قوووووووووولي والله فدييييييييييييييييييييييتج ياربيه وفديييييييت الي فبطنج الريم : والله من كم يوم هزاع؟؟؟؟؟؟!!!.... بـــــــــــــــــــــــداية النهـــــــــــــــــــايــــهـ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, وعقب كم شهر سالم>>> اااااااااااه يالزمن والله قاااااااااسي صدق بس يلا هذا القدر الحيييين انااا مالج على عايشة بنت عميه لو اني ما كنت ابغي بس عشان خاطر امايه بس بيني وبينكم الريم ااااااااه يالريم بعدني ما نسيتهااا ولا احس عمري بنساهاااا لاني صدق احبهااااا (( ما الحب الا للحبيب الاولي)) بس بحااول ما اظلم العاش وبحبهاا حب الريال لحرمته والله يقدرني ويعيني على نسياااان ريم قلبي احس الكل مستاااااااانس غيري اناااااااا لو اني هب حزييين بس بعد هب مستااااااانس بس اهم شي كلهم مرتاحين فطيم ختيه يابت بنيه وسموها هنادي لانه سيف كان يبغي هناد وعاده يوم يابت فطيم بنيه سموها هنادي هههههه الحمدالله مرتااااحه وايد ويا ريلها سيف والصراحه هو ما قصر عليها فحايه اما حموده وثاني شقوولكم بعدهم يتياحدوون ويتغايضون على اتفه الاسباااااااب بس مع هذا سعيدين فحياتهم وما يتغايضون الا لانهم يحبون بعض الله يسعدهم اماااا النبض الي بعده فقلبيه وما بيهوون قدره وبيبقااا عالي متعالي على الرووح الريم... ام سالم: مبرووووك مبرووك عليكم الحااااااااسر يتربا فعزكم ياربي .... بنييكم خلاف يلا مع السلامه سالم: هااااااا امااااااااايه شسااااااااااالفه؟ ام سالم: الريم بنت عمتك ربت ويااابت ولد سالم >> ااااااااااااااه شفتواااا يابت ولد وهب اناا ابوو الولد لو اني كنت اتمناااااا اكون انا بس الله يباركلهم فيه والله انها من خاطريه يكفي ان هالولد ولد الريم بنت عمتيه .............. مبرووووووك عليهم ويتربا فعز امه وابوووه ما قالوولج امايه شو بيسموونه؟ ام سالم: والله ما دري فديتك بس هزري الريم تبغيه حمد وريلها يبغيه سعيد وامه صبيح ع اسم ابوها وام زايد سلطان ع اسم ابوها بعد وبو خالد ذياب ما دريبهم ما يتعايووون سالم: اهااااا اخير شي يسموونه حمد ع يده ام سالم : انا قلت بعد جذا وفالدختر ( كندي < الواحه> ) بو زايد: مبروووووك يا بوووو والا شو بتسمووونه؟ الريم: انا عنيه ابغيييييه حمد ع يده هزاع: خلاص تم ع يده اسمه حمد بن هزاع ال......ي بو زايد ابتسم: فديييييييييييته السمي والله علينه لا خلا من هالويه هاتي بشله طشووونه ومنيه له بكررررره اسبووووووق فديته يكفي انه ولد غناة الروح هزاع: تسلم تسلم يا اسمييييييه هذا الا بيطيح فالعزبه بخليه يربااا هناك هههههههههه الريم: هههههههههههه لالا خلووووه ولديه ببزييييييه بزااااااا ما استوا حق حد قبله هزاع: شو بتبزيييييينه شراتج ماشي خليييه يغدي ذيب بخلييييه هناك امررررة فالعزبه عند البووش والهوووش خليه يغدي رياااااااال حمد: زييييين تسوي فيه ام زايد: عنبووو ما واحاله هاتوا الصبي يوم هاذي نياتكم صوووبه بعده ما يهش ولا ينش وانتوا تبون تودونه العزبه شو تبغون تنفدون الصبي الريم: هههههههههههه صدقج اميه عاده هاذاااااااا غيير حمد ويااااااااارب يطلع ع يده هزاع: احم احم نحن هنااااااااااا الريم: وعلى ابووووه بعد ههههه ولا تزعل وسمعوا دق ع الباب كانت فطامي وسعيد << هو دخل غرفة الريااييل فطامي: مبرووووووووووك مايااكم يترباا فعزكم الريم: الله يباااااركلج اشوووف هاتي هزاااااع فديت خشمه والله هزاع: فدييييييييييييته يشبهنيه والله فطامي: الله يعييييييييين عاده خوفيه الا يطلع عليييييييك بطرااااااااااان والله الحين الا يصيح كله من سعيد قلتله لا تسمي هزاع ما سمع رمستيه الريم: فدييييييييت هالاسم انزيييين شفيه اسم هزاع بسه يوم بيطلع على خاله هزاع: هيه صدقهاااااااا حرمتيه هالذووووق هب انتي ويا راسج فديته بو هزاع والله حلف يوم شافنيه يسميه عليه ليش انتي مقهوورة هاتيه هاتيه عند خاله شوفي شووفي هب شرات عيوناتيه ؟ فطامي: ههههههههههه خيبه يالخرييييييط هب شرات عيونك شرات عيووونيه اناا ترا امه هزاع: بسم الله شراااااات عيون القطوه طالعي هاااا عيوونه سوود هب شرات عيونج تقول قطوه فطامي: قطوه تعضك يااااااااربيه الريم: ههههههههههههههه انتوا بعدكم تراا كبرتوا خلاص عقلوااا وعقب يومين ظهرت الريم من الدختر بس تمت فالعين بيت هلهاااا سعيد دق على هزاع سعيد: مرحبااااااااااااااااااااا الساااااااااااع بووو حمد هزاع: مرحب لا هااااااان شانه سعيد: وشحاااااااالك فديت خشمك؟ هزاع: بخيير ما شكي باااااس ومن جدااااااك؟ سعيد: تسرك حاليه والله هااا جدى منو مويه؟ هزاع: والله الحييييييين سااااااااااير صوب العين سعيد: يالله علييييييك عنبوووخست فالعين من زمان ما شفناك يا بووويه خف عن هالسيرات للعين هزاع:
شسووووي يا سعيد قلبـــــي خذاااااااااه لي سااااااااااااكن العيـــــــــــــــــــــــــــــــن





النهااااااااااااااااااااااااااااااااااااية


الساعة الآن 12:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227