منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~\\ القلــب ماهـــو لعبـــة بيدينـــك يــآآ " فــــلآآن " ~..* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=49162)

وحدة كشخــه ^^ 01-07-2009 07:16 PM

??????????????????????????????????????????????




:GIF_13.gif:

حبر الورد 01-07-2009 11:48 PM

(¸.•´ ( * الفصــــل الثالـــــث عشــــــر * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v




....... : الحين كيف بنقوول لها انها فقدت الجنين .. حسبي الله عليك يا حمد لازم تكفخها .

من سمعت هالجمله .. نشيت وصرخت بأعلى صووتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااا


كلهم تيمعوو علي .. نوره وخوله وام حمد و ام محمد .. وفطوووووووم ..

من جفتها على طووول مديت ايدي لها .. ويت صوبي وطحت في حظنها ..

تميييت اصييح بصوت عالي : قوليلي ان الي سمعته كله جذب ارجووووج ..

فطووم : بس حبيبتي .. اهدي لا تسوين في نفسج جي .. وان شاء الله الله بيعوظج بغيره

قتلها : لاااا مابي .. مستحيييل اتم وياااه هالمجرم ..

فطووم : لييش حبيبتي

رديت عليها وانا اطالعها : خله يطلقني .. انا مابااااه لو يمووت مابرد له خله يولي المجرم .. ما بسامحه

ظمتني فطووم لصدرها : لا مهرووه حراام انتي بعدج صغيره لا تسوين في روحج جييه

يت خوله صوبي : مهره والله حمد متندم وااايد انه مد ايده عليييج ..

انصدمت من كلامها .. بعد فاضحني جدامهم انه مد ايده علي .. كفايه الي سواااه فيني وذبح الي في بطني .. والله يا حمد بردها لك وبتجوووف ..

قتلها : وانتي يالسه ادافعيين عنه .. لانه اخووج وما ترظين عليه .. بس انا براااويه .. وما برد له .. روحي قوليله يطلقني الحييين

وتمييت على هالحااال لين اغمى علي مره ثانيه وطحت ..



انتبهت لنفسي .. ويلست .. جفت حمد وامه يالسين عندي .. وعلى طوول تذكرت شو سواا فيني ..

قتله : ليش ياي .. شو تبا مني ؟

يا ويلس عندي .. حاولت ابتعد عنه بس هو لف ايده علي ولصق فيني : شفييج حبي .. ليش ما تبيني ..

قتله : لا تحاول تغريني نفس قبل .. خلاص كرهتك .. طلقني مابااااك

حسيته بدا يعصب شوي : مب كيفج .. باجر بيي وبشلج وياي للبيت

طالعته : انت شو ما عندك قلب .. كلكم جي عفاني الله ما عندك قلووب تحسون فيها .. لعوزتوني .. وبهدلتو حياتي .. والحين ذبحت ولدي وتباني ارد لك .. مستحيييييييييييل

ابتعد عني ووصل عند الباب : جوفي قولي الي تبينه .. وانا طلاق ما بطلق .. " وطلع "

جفت امه نشت وبتروح وراه : انتي يايه تطمشين علي .. قوليله يطلقني

ام حمد : والله انا ودي اليوم قبل باجر .. خلاص مامنج فايده .. وبدور له غيرج مالت عليج ..

تحركت كنت بلحقها .. مادري شو ياني كنت ابا اكفخها .. بس مادري شو الي منعني .. وهي طلعت .. رديت راسي لورا وانسدحت ..

يالله شو هالحياه .. كل مشكله اكبر من الثانيه .. انا ليش جي حياتي معاناه × معاناه

وهالحمد مستحييل ارد له .. لازم يطلقني وارد بيتي ..

على طاري بيتي .. هالمحمد هو السبب .. هو سبب كل المشاكل الي تصيير لي .. وقبله حمدان والحين هو ..

لكن انا بكون لك بالمرصاااد يا محمد انت وامك وياااك ..



طق . طق . طق .

التفت صوب الباب الي تبطل ودخل الدكتور ووياه واحد اول مره اجووفه وفي ايده دفتر ..

سألني الدكتور : عاامله اييه يا مهره ؟

عدلت شيلتي ويلستي : بخييير

الدكتور : بتحسي بعوار او اي حاجه ؟

قتله : لاا .. متى بطلع ؟

ابتسم : لييه مستعجله .. لسه .. هنعمل لك الفحوصات بعد يومين وخير ان شاء الله ..

أشر على الي دخل وياه : ده المحقق وعاوز يحقق معاكي عن سبب سقوط الجنين ..

انصدمت من كلامه .. بس بعد استانست .. لو قتله ان حمد ظربني بقدر آخذ حقي ويطلقني ..

المحقق : سلام عليج اختي ..

وييييه فشيله مواطن .. اخييييج استحي : وعليك السلام

المحقق : ما بطول عليج بس بسألج كم سؤال وبخلص ..

هزيت راسي بالموافقه .. وبدا

المحقق : ابي اعرف شو صار بالضبط .. وهل الي اعتدى عليج اخوج ولا زوجج ولا شو ؟؟

احس فشييله شو اقووله هذا بعد .. ما لقو الا مواطن .. : امممم زوجي

يلس يكتب : وشو السبب ؟

اقووله ولا لا .. لا ما بقوول بألف اي شي : اممممم مادري .. انا ما حسيت بعمري الا وهو يكفخني واغمى علي ..

استغرب من ردي : اهاااا .. انزين ماشي من بينكم مشاكل ممكن تخليه يعصب عليج .. او اي شي يعني ؟؟

قتله : لا ما بينا مشاكل ولا شي ..

طالعني : يعني من دون سبب بيضربج ؟؟

رديت عليه بسرعه : مادري .. يمكن حد يكرهني قاله شي عني .. وجي

قال : يعني لج اعدااء ويكرهونج بعد ؟!

نزلت راسي : هيه .. وايدين بعد .. ومادري ليش يكرهوني ودووم يسوولي مشاكل ..

سكت .. فكملت : المهم انا ابااه يطلقني .. هو ذبح اغلى شي عندي .. وخلااص مابي اعيش ويااه .. وهو مب راضي يطلقني .. شو اسوي ؟؟

وقف : والله حاليا ماقدر اقولج شي .. بس ان شاء الله برد لج خبر .. " وطلع "

يلست افكر .. شو اقدر اسوي علشان يطلقني هالحمد .. خلاص والله كثر ما كنت احبه .. كرهته وللابد ..

امممم بتصل في فطووم وبخليها اتي وتشلني وبرووح بيتهم .. انزين ومحمد بيخليني في حالي .. مستحييل

اممم هيه .. برفع قضية على حمد وبخليه يطلقني .. واذا عاند محمد يدخلني البيت .. برفع عليه هو الثاني لان البيت باسمي .. ياااااي ذكيه ما شاء الله عليه .. تف تف ههههههه


" اتصلت في فطووم وخبرتها بالخطه .. هي معارضه طبعا .. بس حاولت اقنعها .. المهم اقتنعت بس مب اكيييد ^_^ .. وخبرتها تقوول لاخوها عبيد يساعدني .. خبرته وهو رفض فالبدايه .. وبعدين وافق بعد مشقه والحمدلله المحامي كان ربيعه واتفق وياه على كل شي "

+ أنا الحين في بيتي .. طبعا بعد معاناة وافق حمد .. لاني قصيت عليه وقتله برووح بيتنا بريح كم يوم .. ومحمد مووول ما جفته .. لانه خايف .. مادري ليش .. +

وامه طبعا دووم تقولي بسج روحي بيت ريلج .. خايفه عالبيت .. براويج الويل صبري علي .. << مجرمه خخخ

ونوره يحليلها دووم تحاول وياي تباني ارد بيت حمد .. وهي عارفه اني ماباااه .. بس انا معانده ..

بعد يومين .. اتصلت فيني فطووم وقالت ان اخوها عبيد حصل محامي اوكي .. وخبره عن الي اباه .. وهو طلاقي من حمد لانه ظربني وذبح ولدي ..

ورحت وياهم .. طبعا محد يدري غيرنا نحن الــ 3 وبس .. خلصنا كل شي .. وعبيد لابسني .. بس يتكلم شوي ويلبسني ..

وصلت البيت وانا مرتاحه ومبتسمه .. دخلت الصاله لقيتهم كلهم يالسين ..

سلمت عليهم من دووم ما اصد صوبهم ..

سألني محمد : من وين يايه وشاقه الحلج ؟؟

وقفت شوي اوني ابا اقهره .. ولفيت بعدين صوبه وقلت : كنت عند فطووم ربيعتي .. في شي ؟؟

استغرب من جرئتي في ردي عليه : لا ذلفي ..

انقهرت كنت ما برد عليه بس يوم قال ذلفي قلت : بنجووف منو بيذلف انا ولا انت .. ورحت حجرتي ..

يااااااااي اول مره استانس من الخاطر .. بس ان شاء الله يطلقني حمد وافتك منه .. وببتدي في خطتي اليديده .. والاجرااام والاكشن .. وبراويهم كلهم منو انااااااااا ..

نشيت اليوم الثاني من وقت .. على حسب اتفاقنا .. ان اروح ويا فطوم وعبيد المحكمه .. لاني ادري اذا عرفو كلهم بالسالفه .. ما بيخلوني وبيبهدلوني ..

رحنا المحكمه .. ويلت روحي .. لين حمد ايي .ز طلبو والحمد لله يا .. اول ما دخل استغرب من وجودي : شو تسوييييين هنيه ؟؟؟!!!

دخل المحامي وقاله : اتفضل ايلس ..

طالعني باحتقاار ويلس .: خير شو مستوي ؟؟

قاله : جووف هااي حرمتك رافعه عليك قضيه .. وتباك اطلقها

انصدم : انتي ... ابد ما توقعتج بهالجرأه .. كييييف ..

كنت خايفه لا يسوي فيني شي : طلقني وفك عمرك وخلني ارتاااح .. انا مابااااك بعد الي سويته فيني

وقف : مستحييل اطلقج .. تبين عبيييد حبيب القلب .. ماشي .. ما بطلق آسف

ضحكت باستهزاء وقتله : لا يا حبيبي مب كيفك .. بطلق وريلك فوق راسك

عصب وكان بيضربني .. بس وقفه المحامي وقاله اذا دقني بيسجنه .. يحليله صدق كل شي لانه خايف ..

وقاله : جووف اذا ما طلقت الحين .. بتنسجن .. لانك ذبحت جنين وهالشي ما بيسكتون عليه .. فهمت !!

طالعني حمد وقال : سويتيها .. بس بتجووفيييين .. انتي طاااالق طاالق طاااالق .. وانا وراااج والزمن طوييييييل " وقع على الاوراق وطلع .."



(( انا مب مجرمه .. بس ابا آخذ حقي .. والساكت عن الحق شيطان اخرس .. ولا تاخذون فكره سيئه عني .. لاني اذا ما سويت هالشي .. كنت بولي وبكوون تحت رحمته هو وامه .. وبيلعبون فيني لعب .. ))


؟
؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
ولو كنتوا انتو مكاني .. شو كنتو بتسوون وحالكم من حالي ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟




دخلت البيت .. ولقيت الحبايب متيمعين .. كلهم طبعا ..

محمد وامه وحمد وامه

سلمت عليهم بس محد رد علي .. جفت محمد ينش وايي صوبي .. ركضت للدري وقلت : جوووف مالك اي حق علي ادقني ..

واشرت على حمد : وانته مابي اجووفك هنيييه .. شل امك واطلع بررررررع البيت بسررررعه .. مابي وصخ في بيتي ..

محمد : بيتي !! .. هههههههه لا حبيبتي هالبيت بيتنا انا وامي .. وانتي بررررررع يا حلوه ..

حطيت ايدي على خصري وقلت : منو قاك يا حبيبي

ابتسم : والله محد قالي .. انا اخوج العود .. ابوي سجل البيت باسمج .. اوكي بس غصبا عنج بتردينه باسمي ..

ضحكت بصووت عالي : ههههههاااااااااااي حلوه هااااي .. حبيبي " بطلت شنطتي الصغيره وطلعت منها اوراق وفريتهم على ويهه " اقراهم عدل .. اوكي واذا ما فهمت منههم شي تعاال وبفهمك ..

البيت بيتي .. ومحد له شي عندي .. يعني انت وامك الحين تحت رحمتي .. وهااي النسخ والاصليات عند ناااس ما تعرفونهم .. يعني بالحفظ والصووون ..

واشرت على حمد ك وانت .. يلااا انا قتلك اطلع بررررع بيتي .. ولا تباني اتصل فالشرطه يشلوونك غصب !!

قام حمد ويا امه : ما عليييه براويييييج يالسباله .. وطلعوو

ام محمد : صدق ما تستحين على ويهج .. زخها برد جبدي محمد ادبهااا هااي البقره

عفد علي محمد ويرني من ايدي وتم يضربني

حسيت نفسي راحت خلااص كنت بمووت .. بس مادري استحملت لين شبع ورااح عني

قلت : براااويييك انت وامك .. آآآآي حسبي الله عليكم

حاولت اقووم من مكاني .. جفت شنطتي طايحه بصووب والاغراض برررع .. لمحت ساعتي الي يودها هالسبال وعقها مني ..

يت في بالي فكره .. افره فالسجن .. ليش لا بأدبه كم يوووم وعقب ما يعفن بتنازل عن القضية وبطلعه .. براويك ليش تضربني .. اتحمل الي بييك خخخ

شليت الساعه من اطرافها ورحت حجرتي ..

فكرت وفكرت .. لين مخي نشف من التفكييير .. وحصلت فكره حلوه .. بس ان شاء الله ما تنجلب علي .. واي غلطه بروووح فيها انا ..

************



نشيت اليوم الي عقبه من وقت .. وترييت محمد يطلع من البيت ,, وانا محاسبه كل شي للخطه ..

من طلع وتأكدت .. رحت لحجرتهم .. بطلت الباب شوي شوي .. سمهت صوت الماي فالحمام .. اشوه نوره تسبح ..

بس اهم شي عادله الفراااش زين علشان ما تطالع شي .. رحت صوب مخدت محمد وحطيت الساعه داخل المخده ..

وطلعت بسرعه قبل لا تطلع نوره وتزخمي ..

ياااااي ان شاء الله تنجح الخطه وابرد جبدي منه .. ليش يكسرني البارحه ..

صح ما يهون علي .. أخووي .. بس لازم أأدبه على الي سواااه فيني ..

لاني اذا ما ادبته بيزيد وكل يوم بيلعوزني ويا امه لين ما اتنازل لهم بكل شي ..

طمع .. كفايه البيزات الي عندهم بعد شو يبون مني .. يقدرون يشترون بدال البيت عشر ..

امممم الحين بتصل فالشرطه وبخبرهم ان ساعتي غاليه وضاعت .. بس لازم اطلع الفاتوره مالتها ..

رحت للحجره وتميت ادور .. ان شاء الله احصلها ..

الساعه غاليه .. حمد خذالي اياها يوم ردينا من استراليا .. اونه مسولي مفاجأه .. آآآه يا حمد .. انت جنيت على نفسك .. وخذت اغلى شي كان عندي .. وهو ولدي الي راااح بسبتك .. وانا ما بسامحك ..

الحمدلله حصلتها .. امممم بس باقي اتصل واخبرهم .. ويوم بيون بيدورون بقولهم ان اخووي البارحه شلها مني يوم طاحت عني .. وطبعا هو سحبني من ايدي وحط ايده عالساعه .. يعني بصماته موجوده على الساعه بعد .. هههههههههه

طوووط .....طووووط ..... طووووط ..

ألو

سلام عليكم

وعليكم السلام والرحمه

اممم بس بغيت ابلغ اخووي عن ساعتي .. انسرقت وهي واايد غاليه

.....


.....


اوكي مع السلامه ..

خخخخخخخخ يااك الموت يا محمد ..

نزلت للصاله ومحد كان فيها .. يت نوره ويلست عندي

نوره : شحالج مهره ؟

صديت صوبها واوني حزينه شوي : بخييير .. انتي شحالج .. وشحاال البيبي

حطت ايدها على بطنها : والله زييينه .. بس البيبي ملعوزني شوي ومتعبني

قتلها : اهااا يلاا شدي الحيل ..

قالت : ما عليه كلها 4 شهوور وبربي ان شاء الله

حسيتها تغايضني .. بس سكت عنها >> استوت شراتهم .. بس ما تهوون علي اسوي فيها شي ..

سالتني : انتي مرتاحه بعد كل الي سويتيه ؟؟

قتلها : لييش .. شو سويت انا !!

قالت : كل هالي سويتيه بعد تقولين شو سويت .. والله حراام حمد ما يستاهل الي .

قاطعتها : انتي ما يخصج .. ريلي وذبح ولدي تبيني اسكت عنه .. الحين لو محمد يضربج ويعق الي في بطنج بترتاحييين انتي وبتسكتيين .. مستحيل

بطلت عينها : خيييبه .. كلتيني .. عنبو مب صووت عليج .. شفييج استويتي شرانيه

طالعتها باحتقاار لان كلامها ما عيبني : كيفي .. جوفي سوالف ريلج وامه .. وهااك الي كان ريلي شو سوو فيني .. بهدلوو حياتي .. تبيني اسكت عنهم .. صبري علي الويل ياينهم كلهم ..

واحمدي ربج انج مب ويااهم ولا الحين انتي من ظمنهم بتكونين ..

قالت : وييييه خلج بعيده عني .. وان جربتي صوبي بخبر عليج حمدان بيبج الجديم ..

طالعتها منصدمه من كلامها .. حمدان مستانس ويا حبيبة القلب .. يحليلهم ..

حبيت اغايظها شوي : وييه ذكرتيني .. كنت ناسيه ساس البلى اخووج .. ولا نسيتي .. تراااه هو السبب لعوزني فالبدايه وقص علي اونه يحبني وطلعلي قرووون .. والحمد لله افتكيت منه

ولا تخليني احطه في راسي وابهدله وياهم .. هو ويا خطيبته عوووش وهي كانت عدوتي فالسكووول بعد ..

سكتت .. شكلها خافت من كلامي فقلت : تدرين .. البارحه كنت افكر ان حراام الي بسويييه في هااييل الوحووش .. بس الحين احس بمتعه واتلذذ بعذابهم واحد ورا الثاني .. وبتجووفين

وسكت عنها لاني اذا زدت شكلنا بنضارب .. سمعت صوت الجرس .. لبست شيلتي ورحت صوب الباب ..

كنت خايفه .. بطلت الباب وجفت الشرطي ..

قالي : يانا اتصال بان شي ساعه مسرووقه ..

قتله : هيه انا الي اتصلت .. تفضل للميلس ..

دخل الشرطي .. ووياه كانو اثنينه فالسياره .. بس هو روحه دخل ..

كنت ببند الباب .. ولا محمد في ويهي ..

ويييه هذا شو يابه .. مب وقتك بعدين تعاال ..

سألني متفاجأ : شو صاااير ؟؟

قتله : اممممم ساعتي انسرقت .. وانا اتصلت فيهم يدورونها

دزني داخل وراح صوب الضابط دخله للميلس .. وانا رت فالصاله .. ونوره يالسه تطالع وهي ساكته ..

يا محمد وقال : انتي مينونه .. تبين تفضحينا جدام النااااس ..

قتله : شوو ساعتي مسرووقه .. والساعه غاليه مب رخيصه .. ويمكن يكوون الحرامي موجود فالبيت .. خلهم يدورونه ..

نوره : شو قصدج نحن حراميه .. انتي اصلا ما تستحين على ويهج .. وانا كنت غلطاااانه اني وقفت ويااج طوول الفتره الي طافت بس انتي ما تستحقسن ..

قتلها : شو يخصج انتي بالسالفه .. انا ماقلت انتي الي سارقه

ردت : دامج قلتي حراميه فالبيت يعني اكييد انا ولا محمد ولا عموووه .. او البشاكير ..

لبستها وقلت لمحمد : خله ايي الضابط ويطالع الغرفه يمكن يحصل شي

طالعني بنظرات حقد وسااار ..

يا الشرطي وراويته الفاتوره .. وقال : الساعه قيمتها عااليه .. واكيييد الي سرقها يعرف قيمتها عدل ومخطط لها من زمان ..

كنت ابا اخلص الموضوع بسرعه ويشلونه هالوحش الي يالس يطالعني بحقد ..

يت ام محمد : ويديييه شو مستوي .. ليش الشرطه يايه

محمد : حضرة الآنسه سارقين ساعتها ومخبره الضابط

طالعتني بنظرات ناريه : انتي ما تستحين .. اي ساعه بعد .. انتي حافيه ومنتفه من وين لج هالساعه لا وغاليه بعد ..

طالعتها باحتقار : الساعه عطاني اياها حمد ريلس سابقا هديه

ولفيت صوب محمد : اعتقد انك عارف الحرامي زين ما زين

استغرب محمد : ماعرفه .. شو تقصدين انه موجود بينا الحين ؟؟

قتله : هيه .. تذكر البارحه يوم ضربتني .. وقتها الساعه طاحت من ايدي .. ومحد غيرك شلها وانت عارف سعرها وانها ثميييينه

محمد : لا تتبلين علي .. انا ما سرقتها .. وليش اسرقها

قاطعته : لانك دووم تتمنى الشر لي .. وقلت بتنتقم مني لربيعك او لان البيت هذا بكبره لي انا بروووحي

حاول محمد يمد ايده علي بس الضابط يوده : حراام علييج انا مالي خص فيج ولا في سااااعتج

ابتعدت عنه وقلت : حراام عليك انت الي بهدلت حياتي وجلبتها فوق تحت .. وفرقت بيني وبين ريلي .. لا تخليني افضحك زياده .. ويلااا طلع الساعه اكييد خاشنها مكان في حجرتك

يت نوره صوبي وقالت : انتي ليش تتبلين على ريلي .. مب حراام عليج

قاطعتها : حرمت عليج عيشتج انتي وريلج .. حراميه طلعوو ساعتي بالزين

الضابط : خلاص نحن لازم نفتش الحجره واذا ما لقيناها بيصير كلام ثاني ..

ورحنا كلنا لحجرتهم ..

طبعا الضابط ياب الشرطه الي وياه وتمو ينبشون فالاغراض والكبت والسدات ..

ويوو عند الشبريه شلوو كل الفراش .. ومن بينهم طاحت الساعه ..

انصدم محمد ونوره وام محمد وياهم ..

الضابط : شو هذا يا محمد .. وتنكر بعد .. تسرق اختب .. مب عيب عليك

محمد : والله انا مالي ذنب انا ما سرقتها ..

الضابط : هالكلام تقووله فالمركز مب هنيه عندي .. شلوووووه

وشلوووه وياهم .. فكه ..

طلعت من الحجره ورحت برع اراقبهم كيف يدخلونه السياره وهو منزل راسه .. ونوره وامه يصيحوون عليه ..

دخلت داخل وانا قلبي بدا يحن على محمد .. حرام ما تهوون عليه يا خووي بس انت الي جنيت على نفسك .. ومثل ما لعوزتني .. بخيسك فالسجن شوي ..

يت نوره صوبي وهي تصيح ودزتني : مب حراام عليج تسوين في اخووج جذي .. ليييش يا مهره ليييييييييش

تميت اطالعها .. والله قلبي عورني .. بس شو اسوي

يت ام محمد : انتي شو ما تستحين تتبلين على اخووج .. الله ينتقم منج يا بنت امج ..

عااد هاي لازم ارد عليها : حبيبتي .. الي يوقف بطريجي ويبهدل حياتي انهيه من الوجوود فاااااهمه ..

وولدج كان يضربني ويبا يسرق بيتي ويهددني وفضحني جداام ريلي وهو السبب في موت ولدي لانه وصل كلام كله خررط حق ريلي وحمد صدقه وظربني .. وتبيني اسكت عنه .. مستحيييييييييييييييييييييييل




" نهـــــــــــــاية الفصـــــــــــــل "

رايكم يهمني .. وانتقادكم بعد يهمني ..

اعتقد ان مهره صارت مثل البركان يوم يتولد بداخله الضغط ويزيد .. ينفجر ..

ومهره انفجرت الحين .. والله يستر من الياي ..

توقعاتكم للبارت الياي ..





وأبي منكم رد على سؤال مهره ..

؟
؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
ولو كنتوا انتو مكاني .. شو كنتو بتسوون وحالكم من حالي ؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟





:10: :10:

:uae:

Ŀάмάя 01-08-2009 09:16 AM

هيه والله الله يستر من اليااي

بس عندي احساس انها بترد لحمد ما ادري ليش ؟؟

يمكن في نهاية القصه خخخخ

وتسلم عالقصه

كل جزء في اكشنات

ولا تتأخر علينا بالبارت اليديد خيوو

وحدة كشخــه ^^ 01-08-2009 01:40 PM

???????????????????????????


:10::10::10::10::10:

بحر عيمان 01-08-2009 03:19 PM

الصرااحه البارت عجيب


يلاا نحن بنتظار التكمله


الساعة الآن 02:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227