![]() |
الحلقه التاسعه و الثلاثون .. اسافر عنك وسافر معايه ترافقني بحلي وترحالي اغيب واترك العالم ورايه ولا احمل غير طيفك في خيالي زايد رفع يده يسلم وقاال : يلا فماان الله .. نزلت رااسي من بعد ما زايد رفع الجامه .. زايد طالعني وقاال : ترا ماشي خدامه فالبيت .. طالعته نزلت رااسي وما رديت .. حسيت بألم .. ولوعه .. ودي أصيح الين ما يبقى بعيني دموع .. زايد قاال بسخريه وهو يطالع الدرب : شو ما تعرفين ترمسين ..؟؟ ما رديت عليه وطالعت برع .. قال لي : برااايج .. بس يعني قلت لج كـ معلومه .. نزلت رااسي وقلت بهمس : الله يسامحك .. زايد : من بؤك لباب السما ياارب .. اللي يسامحني ويسااامح الجميع .. سندت راااسي وتنهدت بحيث ان زايد ما يسمعني .. لي متى بعااني يا زاايد لي متى بتحمل كلاامك واسلوبك السم .. متى بتحس فيني ولو شوي ع الأقل .. مر الوقت في السياااره والهدوووء عااام المكااان ... ما رمست بدوري .. وهم زايد ما تكلم ... باله مشغول بشي بس مدري شو هو ..؟؟ أما أنا ياحسره لو فتحت فمي وقلت كلمه وحده أعتقد الليله ما بتعدي على خير .. الهم والخوووف صاار محاصرني من كل الجهاات قمت أكره روحي بعد من صد زاايد لي .. × × شييوم تقوم : أكرمكم الله .. بو شهاب : بنتي ما كليتي شي .. شييوم : ما أشتهي بابا .. بو شهاب : كلي شوي بس .. شييوم : ما اروم بطلع كل اللي كليته .. بو شهاب : دام جذي براايج .. أم شهاب : اشو برااايها هذي مب ماكله شي من الصبح .. بو شهاب : تبين يسوون لج شي خفيف .. شييوم : والله مابا ما أشتهي .. بو شهاب : بتطيحين عقب ... شييوم : مو لهالدرجه عاد .. بابا ترا والله أكل .. بو شهاب : انزين ديري باالج ع روحج .. شييوم : انشالله .. عيل أنا بروح برقد .. أم شهاب : نوم العوافي بنتي .. شييوم : ماما وعيني بدري ورااي امتحاان أوكي .. أم شهاب : انشالله .. ما عليج انتي روحي ارقدي .. شييوم ابتسمت : أوكي .. شذى : ملل بدون شهدووووه .. بو شهاب ابتسم : أول كله طايحين عليها انتي وشييوم .. شهد وشهد والحين تفتقدونها .. شذى ضحكت : شو نسوي عاد ما عرفنا قدرها الا يوم روحت .. بو شهاب ابتسم : عسب تقدرون النااس مره ثاانيه .. شذى ابتسمت : ههههه انشالله يكون درس لنا .. أم شهاب : شذى يلا نشي عسب ترقدين .. شذى : بااكل مااما .. أم شهاب : اشوفج ما تاكلين .. شذى : لا باكل باكل .. أم شهاب : أعووذ بالله .. ميتين ع السهر .. وباجر يوم اوعيكم محد ينش .. شذى ضحكت : لا لا .. انشالله بنش .. أم شهاب : نشوف بااجر لو مانشيتي بترقدين من الساعه ثماان العشا .. شذى ضحكت : ولا يهمج ثمان ثمان .. تم يالغاليه .. بو شهاب ابتسم : اسمعو كلام امكم .. شذى : ومتى نحن ما سمعناااه .. والله كله أمرا وطاعه .. بو شهاب ضحك : هي ابااكم جذا .. شذى : الحمدلله شبعت .. بسير برقد .. أم شهاب : ترااني عقب خمس دقاايق بيي بجيك اذا راقده ولا لأأ .. شذى ضحكت : انشالله .. ههه بعد ما روحت شذى بو شهاب قال : جيييه شو مسويه .. أم شهاب : هالبنيه واايد قاامت تسهر .. بو شهاب : لا تخلين أحد يسهر .. أم شهاب : انشالله .. ( طالعت الساعه ) شهد اتصلت بك .. هي ولا زايد .. بو شهاب : هي زايد اتصل بي المغرب .. قال انهم وصلو .. أم شهاب : يلا الحمدلله .. الله يوفقهم .. بو شهاب : الله يوفق الجميع .. يلا عيل أنا بعد برووح برقد .. أم شهاب : نوم العوافي .. الساعه كم أوعيك ..؟؟ بو شهاب : الحزه اللي تقومين فيها العيال .. أم شهاب : انشالله .. يلا عيل أنا بس بحط الأكل وبيي برقد .. × × في دبي .. الساعه عشر بليل ... دخل زايد ومعااه أكياااس فيها الأكل .. حطا الأكيااس ع الطاوله .. وراااح صوب الحجره .. تميت قااعده مكاااني وأراااقبه .. طلع كندورته ولبس الجلابيه .. ياه قعد يداامي .. نزلت رااسي وتميت اطاالع الطاوله .. بدون ما أتكلم .. زايد : سيري يبي صحون عسب نتعشى .. قمت من مكاني ورحت صوب المطبخ اللي ما يبعد عن الصاله ولا شي .. لأنه نحن في شقه .. جهزت الصحون والاكواب .. حطيتهم في صينيه ورحت الصاله حطيتهم ع الطاوله .. ويلست بمكاني .. زايد فتح الجيس وحطا الأكل .. وطلع له سندويتشه وقال : كلي .. قلت له : مب مشتهيه .. زايد : ترا بتموتين من اليوع .. قلت : أحسن .. زايد ما علق وتم يطاااالع التلفزيون .. بديت العب بميدالية التلفون .. قلت : مافي شي فالبيت .. زايد وهو يطالع التلفزيون : مثل ..؟؟ قلت : ولا شي ولاشي .. عشاان الأكل .. حتى الثلاجه فااضيه .. زايد : الأجيااس اللي عند البااب فيها أشياا تكفينا يومين لأنه عقب بااجر الصبح بنساافر .. قلت وأنا أقووم : بسير برتب الاشيا .. تجدمت عن بااب الشقه وشليت الاجيااس .. ورحت صوب المطبخ وحطيت بعض الاشيا فالثلاجه .. والبعض فالكبت .. بعد ما خلصت يمعت الاجيااس الفاضيه وحطيتهم فالدرج .. وطلعت من المطبخ شفت زاايد يطالع الأخباار .. ويااكل .. دخلت الحجره .. رحت صوب الكبت طلعت لي بجامه عشاان البسها .. غسلت ويهي وغيرت ورحت صوب السرير عشااان ارقد .. لحفت روحي و يلست .. لا اراديا دموعي بدت تهل .. تذكرت شيما أبوي أخوي أماايه عمامي وكلهم .. حتى وليد .. هلت دموعي بصمت .. دخلت فالبطانيه وبديت أصيح بهدوووووء ...................... ما مر غير ثواني .. حسيت بأحد يهزني بخفيف .. قلت من تحت البطانيه : نعم ...؟؟ زايد يلس ع السرير ورفع البطانيه عني وتم يطالعني : شهد شو فيج ...؟؟ قلت وأنا ضامه يدي لويهي : ما فيني شي .. زايد : ما فيج شي وتصيحين بلااج .. قلت بجمود : قلت لك ما فيني شي يعني ما فيني خلاااص .. زايد بسخريه : تصيحين خاايفه من الأشغااال ...؟؟؟ قلت وانا ارجع البطانيه عليه : قلت لك مالك شغل فيني .. زايد : لا تخااافين ماماتي بييب لج شغاله بعد ما نرجع من ايطاليا .. يلست بسرعه وقلت : زاايد حراام عليك حراام شو انت ما تفهم .. زايد وقف وقال : ارقدي انزين لا تحشريني خلااص .. قلت : حراام عليك حس فيني مب كل شي تفسره على كيفك .. زايد : شهد ارقدي تراا واايد أحسن لج .. دموعي تحجرت بعيوني بعد ما طلع زاايد .. رجعت رااسي على ورا .. تنهدت بألم .. متى بفتك متى بعيش حيااتي . .. لين متى زايد بيتم يعايرني ويذبحني .. متى ومتى ومتى ومتى ............ مليت .... آآآآه منك يا زاايد .. ..... مرت الأيااام وحالي مع زاايد مثل ما هو .. رحنا ايطاليا .. قلت يمكن الوضع بيتحسن هنااك بعد ما نغير جو ونبتعد عن بيئتنا .. بس للأسف كلماله أمرنا يتعقد .. ما أنكر اني أحس معااه بالأماان بس بعد بنفس الوقت أنا محتاجه للحنان .. زايد قاام يشك فيني .. يحسسني اني انساانه طاايشه واحتمال أغلط وأسوي اي شي يوديني في دااهيه .. ............ بعد مرور أسبوعين ع الأحداااث السابقه ... يوم الاأربعاااء الساعه تسع بليل بتوقيت مدينه دبي ... وتحديدا جداام مطاار دبي الدولي ... بعد ما خلصنا اجراءات السفر وزايد رتب كل شي .. وخذينا الشنط طلعنا ورحنا صوب السياره .. اللي كان يايبنها ربيع زايد وهو رجع مع واحد ثااني .. ركبنا السيااره .. بعد ما ركب زاايد وشغل السياره وبعد ما العامل رتب الشنط .. زايد قال : الحمدلله ع السلامه .. ابتسمت بقصد شريف وقلت : الله يسلمك .. زايد ابتسم بسخريه وقال : بتشوفين حبايبج هاا .. خلااص .. نزلت رااسي وما رديت عليه .. شو قصده بهالجمله .. الا يبي يجرحني .. يذبحني .. يموتني قهر .. ما أعرف وش أخرتها معااك ياا زاايد .. والله اني أموت باليوم أكثر من مره والسبب كلامك الجاارح واسلوبك القااسي .. ابتسمت وقلت حره فيه : هي فديتهم اشتقت لهم كلهم .. زايد حرك السياره : شهد أنا روحي تعباان لا ترفعين لي ضغطي .. قلت : زايد كيف ارفع لك ضغطك ويمكن هذي أول كلمه أقولها .. زايد : تمي ساكته واايد أحسن لج .. لأنج ما تعرفين ترمسين .. حسيته قفطني .. أكيييد قفطني مو بس أحس انه قفطني .. نزلت رااسي .. ابتسمت بألم وقلت : مهما نحااول نفهم بعض .. بس ما اظن بيوم نفهم بعض .. زايد : أحسن .. انهي الموضوع خلااص .. ابتسمت بسخريه وقلت : هاللي الله قدرك عليه .. زايد : شهد اقول لج للمره المليون خلاااااااااااص .. ما تفهمين شو يعني خلاااااااااااص .. روحي مصدع ما فيني ع الحنه بعد .. × × ................ : شهوووووووود يت شهوووود يت .. شييوم نازله بسرعه : حلفي بس ... شذى : والله العظيم . شييوم : منو خبرج ..؟؟ شذى : توه ريلها متصل ببابا وبابا اتصل ع ماما .. شييوم : يلا الحمدلله.. شذى : يااااااااي وأخيرا شهوود يت .. شييوم : بس مو جنهم رجعو قبل ..؟؟ شذى : هي المفروض يرجعون الاأسبوع اليااي .. شييوم باستغراب : جيييه شو السالفه ..؟؟ شذى : أعتقد ريلها اجازته مو طويله .. شييوم : اها يعني جذا السالفه .. شذى : هي شكلها السالفه جذا .. شييوم : يلا عيل بتصل بها بااجر .. شذى : وليييش مو اليوم .. شييوم : الساعه تسع ونص .. وتوهم من نص ساعه راجعين .. لو اتصلت شهوود يمكن رااقده .. شذى : هي صدقج روحهم رادين من السفر تعبانين .. شييوم : هالأسبوع بييون العين ..؟؟ شذى : ما ادري .. أعتقد هي .. شييوم : هي من اسبوعين مب شايفتنها بموووت هههه شذى : بتيي لا تموتين هههه شييوم : يلا عيل أنا بسير برقد .. شذى : يالدياايه ... شييوم : وين الله يخليج بس الدراسه تذبح .. شذى : صدقج .. شييوم : يلا تصبحين على خير .. شذى : وانتي من أهله .. سي يا .. هههه شييوم : نحن في الواقع ماما هب ع المسن هههه .. اشوفج ع خير .. شذى ابتسمت : مطووعهـ .. شييوم ما ردت وصعدت .. شذى قالت : ماالت بااجر برااويج .. × × أحلاام ماسكه ظهرها .. مشت الين وصلت للسرير يلست بصعوبه وقاالت : وصلو خلااص .. سيف : هي وصلو .. أحلاام : الحمدلله .. سيف : هالمره يوم تيي شوفيها أوكي .. أحلام : هي انشالله .. سيف : لأنها بتزعل من اتزوجت ويت انتي لا رحتي لها ولا كنتي فالبيت .. أحلام : لا هالمره بشوفها انشالله .. سيف : انشالله .. أحلام : الحمل مهلكني .. سيف : والله احسه مهلكني ويااج بعد ههههههههه أحلام ضحكت : اونك عااد .. سيف : ارمس صدق ترااني .. من ييت أشوفج تتألمين وراقده .. عديتيني .. أحلاام ضحكت : هههه زين عسب تتأدب شوي .. سيف : شو قاالو لج عنيه ههههه ......... أحلاام : لا بس أسولف هههه .. شو تبا ولد ولا بنت ..؟؟ سيف : اللي يي من الله حيااه الله .. أحلام : فخاطري ولد .. سيف : تبين الصدق أنا بعد ههههه أحلام : البنت بعد حلوه بس الولد أحلى .. سيف : اكيد البكر يوم يكون ولد أحلى .. بس بعد محد يعترض أمر رب العالمين .. أحلام : ونعم بالله .. سيف : اذا ولد عبدالله .. واذا بنيه عهود .. أحلام : براايك البنيه سمها اللي تبا .. بس الولد عبدالله هههه سيف : ترااني شو قااعد اقوول .. هههه أحلام : ياارب يطلع عليك بكل شي .. سيف : كل شي .. ما عدا العصبيه هههه أحلاام : هي فهاااي صدقت ياريااال هههه سيف : مب بس أبووه عصبي حتى أمه ههه أحلام : لا عااد .. أنا مو لهالدرجه عصبيه .. سيف : ما أدري منو اللي عصبت هاااك اليوم .. احلااام : شبيهتي هههه سيف : ويا رااسج .. أحلاام : لو تقول انه يطلع دلوع ع امه .. مغرور أوكي بصدقك .. بس عصبي لأأأ .. سيف : ولييش انشالله .. أحلام : لأنه لو عصبي .. بيطلع عليك انته هههه سيف : لا خل يطلع عصبي ودلوع .. يمكس أحلى هههه أحلام : لا لا .. يااخذ من شخص وااحد وبس .. سيف : أنا أولى عااد هههه أحلام : لأأأأ أنا هههه سيف : انتي شكلج ناويه تسهريني اليوم .. أحلام : لا وين .. فيني رقااد روحي .. سيف : يلا عيل ارقدي لا تسهريني .. ههههه أحلام : هههه انشاالله .. وانت بعد ارقد .. سيف : أوكي .. وعيني بااجر الساعه ثماان .. أحلام : انشالله .. × × .............. : حلفي بس ...؟؟ نوف : والله .. قبل يومين رااحو .. مريوووم : يعني خطبو له خلااص .. نوف : هي خطبو له .. مريوووم : متى بنرووح نشووف البنيه .. نوف : ما أدري .. بس اليوم هل البنيه ردو انهم موافقين .. مريوووم : اهاا .. نوف : أماايه تقول عنها غاويه .. مريوووم : تشوفين أخوووج شايفنها بمكااان .. نوف : لا صدق هي أخت ربيعه .. مريوووم : لا لا شايفنها صدقيني .. نوف : كل شي جاايز .. ............ : منو اللي شايفنها .......؟؟؟ مريوم فزعت : محد .. نوف هي الثانيه : سوالف بنات سوالف بناات .. منصور ابتسم : محد باارك لي .. مريوووم قاامت من مكانها .. وراحت صوب منصور : مبرووووك مبروووك .. منصور ابتسم : الله يبارك في حيااتج .. مريوووم : منك المال ومنها العيااال .. منصور : هههههه انزين شو يخصه ..؟؟ مريوووم : شو درااني الا هو مثل ههههه منصور : وانتي نوفوه مب ناويه تباركين لي .. مريوووم : هي ماما .. يلا نشي باركي لأأخوج .. منصور ضحك : يلا يلا باركي لي .. نوف وقفت .. وقالت : مبروووك .. وانشالله اياامك كلها بتكون افرااح .. منصور : هههه الله يبارك فيج .. انشالله .. مريووم : قالو لج عيد ميلااده ههه منصور : اثر مريوووم هب راايحه بعيد .. طالعه عليج هههه .. نوف : شو نسوي عاده .. عايله فااشله في الامثال هههه منصور : هالأسبوع بوديكم تشوفون البنيه أوكي .. مريووم : هي هي أنا بييي .. منصور : لأأ ما بنوديج .. مريووم : منصوووووووور .. منصور يضحك : انزين انزين أمي بنوديج هههه نوف : بس هالأسبوع شهد بتيي من دبي .. منصور : براايكم .. أنا والوالده بنرووح هالاسبوع .. نوف : بشوووف برتب أموري .. وبعدين لاازم ايي أختك العوده هههه منصور : ويا رااسج .. قاالت عوده هههه نوف : هي عوده .. يعني مب تارسه عينك .. منصور : بلا تاارسه عيني هههه نوف : منصوور والله ما اتخيل شكلك معرس .. منصور : لا تخيلي .. ترااني بصير معرس .. عن تتطيحين بس يوم تشوفيني معرس هههه نوف : لا لا انشالله ما بطيح .. ههه منصور : يلا عيل يالثرثارات سيرن رقدن .. نوف : ما فيني رقااد .. مريوووم : ولا أنا .. منصور : سيرن ارقدن .. .. نوف : ما فينا رقااد يا ريااال .. منصور : من الفرح يعني .. مريوووم : ههه هي من الفرحه يعني يوم انك خطبت ما يانا رقااد .. منصور : خووش ماشالله .. منبه زين .. أحسن عن النسكافيه .. مريوووم : ههههه خوووش تشبيه .. نوف تتثاوب : بسير برقد .. منصور : ما ادري من اللي توه يقول مافيني رقااد وما فيني رقااد .. نوف : شو نسوووي .. النوم كاافر هههه منصور : سيري ارقدي عن تطيحين علينا بس هههه نوف : حراام عليك .. وبعدين خفيفه أنا هههه لو طحت .. مريووم : أنا بسير برقد ورااي امتحاان بااجر .. منصور : نوم العوافي .. مريوووم ابتسمت : الله يعافيك .. منصور : جهزي روحج بأي يوم عاادي أوديكم .. مريووم : جاهزه من قبل ما تخبرني ههههه منصور : أدري بج .. ميته الا تبيني اعرس ههه مريوووم : هي ابا ارقص هههه منصور طالعها بنظره .. جان تصخ مريووم وقاالت : برووح برقد .. نوف طالعت منصور وقالت : وأنا بعد .. منصور ابتسم : أوكي .. بس جهزو رواحكم أوكي ... نوف : اوكي .. منصور ابتسم : سيري ارقدي هههه نوف : هههه لهالدرجه عله عليك يعني .. منصور : لا بس شكلها فيوزاتج ضربت .. نوف : الظااهر جذي هههه منصور : من الرقااد هههه نوف : هي ههه .. يلا عاد تصبح على خير .. منصور : وانتي من أهله .. × × فتح بااب الشقه ودخل .. دخلت معااه .. حطا الجنط في صوب .. وبند بااب الشقه .. تجدمت عن الحجره .. طلعت عبااتي .. وطلعت لي ملاابس من الكبت .. لفيت شفت زاايد وااقف .. قلت له : اتصلت بالوالد ..؟؟ زايد : هي .. قلت : قلت له يخبر الاهل انه نحن وصلنا .. زايد : هي ... اسبحي بسرعه لأني بسبح بعد .. قلت بدون ما أطالعه : أوكي .. خذيت ملاابسي ودخلت أتسبح .. بعد ما طلعت .. حسيت بانتعااش .. أحس روووحي من زمان مب متسبحه .. صدق والله الواحد يوم يكون في دااره غير .. طالعت زايد خذا ملاابسه وتجدم عن الحمام وانتو بكرامه عسب يتسبح .. ما قلت شي .. رحت يداام المنظره عسب أجفف شعري ..سحيته وبعد ما جففته .. حطيت لوشن .. خلصت .. رحت صوب البطانيه .. حسيت ببرد فضيع .. انخشيت تحت البطاانيه ... بعد ما حسيت بالدفا .. تذكرت ايطاليا .. سفرتنا كاانت حلوه بس كاان ناقصها بعض المرح .. ما كنا ذااك الزود أنا وزايد مع بعض .. كنا نسولف مع بعض عاادي بس بينا حدووود .. ما خليت شي ما شريته .. صح انه ببيزات زايد بس هو روحه كاان يختاار مب اني أجبرته على شي وقلت له الا تااخذه لفلان ولفلاان .. اهوه اللي كاان يقول الا تاخذين ومدري شو .. صح بعض الاياام كانت ممله بس .. بعد بنفس الوقت حلوه لأنه كله نطلع وأبد ما نقعد فالفندق .. كاانو اسبوعين بس كأنهم سنتين من كثر التعب .. واايد حسيت بالتعب .. اربع وعشرين ساعه نازلين وصاعدين .. نرووح للمحلاات والاسواق والمولات .. والمطااعم .. هذا غير الدواره والاستكشااف .. بس بعد كانو من أحلى الاسابيع بحيااتي لكن ناقصهم السعااده .. اللي من انولدت وهي نااقصه .. سمعت صوت زاايد وهو يقول : بااجر الصبح رتبي الشنط اليوم لا ترتبينهم .. قلت : أوكي .. زايد رااح صوب المنظره يمسح شعره .. قلت : متى بنروح العين .؟؟ زايد : بااجر الظهر .. قلت : لو نرتاااح ونروح عقب أحسن .. زايد : عندي شغل السبت .. ولاازم يوم الجمعه نرجع دبي .. باجر الخميس .. بنروح العين نسلم ع الاهل والجمعه نرجع .. |
الحلقه الأربعون .. لا تسألني وش كثر حبي يكون حبي ترى ماهو من اوصاف الغرام حبي لو تدري ياعمري جنون ما ينوصف ما ينكتب مثل الكلام حب بناه الحب والقلب والعيون همسة غرام وخفقة القلب أنغام قلت : ع رااحتك .. زايد يااه قعد ع السرير وقاال : تصبحين على خير .. قلت : وانت من أهله .. زايد غطا روحه بالبطانيه .. حسيت بالبرد .. في شي وااقف في فالبلعووم عندي .. حسيت بضيق تنفس .. طالعت زاايد .. هزيته ع الخفيف .. قلت : زااااااايد .. زايد شاال البطانيه عنه وقال : ها .......؟؟ قلت وأنا أحس روحي بختنق : البخاااخ وينه .........؟؟ زايد مستغرب : اي بخاااخ ...؟؟ قلت له وأنا مب رايمه اتنفس : بخاااخ الربو .. زاايد بلاااك .. ؟؟ زايد : وين حاطتنه ..؟؟ قلت له وأنا أحس لوني هم تغير : فالجنطه .. زااي ييبه بسرررعه .. زايد قاام بسرعه ويااب البخااخ .. بعد ما خذيته .. بعد ماشي فاايده حسيت روحي بختنق .. بموووت مب راايمه اتنفس .. زايد : صرتي أوكي ..؟؟ قلت له وأنا فيني دوخه : لأأأأ ... زايد : نشي أوديج المستشفى .. قلت له : ما يحتاااي .. زايد : لونج تغير .. وتقولين ما تبين .. يلا قومي .. قلت وأنا أحط راسي ع الوساده بتعب : زايد خلااص صرت بخير .. زايد طالعني بنظره .. وقال : شهد يلا اسمعي الرمسه وقومي .. قلت له : ما يحتااي والله .. ( فجأه بديت أكح بشده حسيت بلاعيمي انظرت من الكحه .. ) زايد مد لي الكلينكس وقاال : يلا قومي البسي عبااتج .. ما جادلته لأني بالفعل حسيت روحي بموووت من ضيق التنفس .. غير الكحه .. وقفت قلت وأنا اشيل الكلنكس من على حلجي .. : بلبس عبااتي .. زايد طالعني وقال : يلا بسرعه .. قلت وأنا راايحه صوب الزباله وانتو بكرامه عسب افر الكلينكس .. بس كنت يالسه أطالع زايد عسب اقول له شي .. بس تفاجئت يوم زايد يطالعني بنظره .. خفت منها الصراحه .. هزيت راسي وقلت : شو في ..؟؟ زايد قاام من مكانه تجدم صوبي .. خفت وابتعدت عنه .. زايد : تعاالي شوي .. قلت بخوف : شو تبا ...؟؟ والله ما سويت شي .. زايد : مب على جذا .. بس انتي تعاالي .. قلت ودموعي تهل : زايد والله اني طول الوقت في ايطاليا كنت ويااك لا رحت يمين ولا يسااار .. والله العظيم .. ارحمني روحي تعباانه .. زايد : شهد حبيبي تعاالي شوي .. تجدمت عنه بخوف وأنا منزله راسي .. زايد مد يده على طول ابتعدت .. قلت : زاايد دخيلك أنا تعباانه والله ما فيني على اي شي .. تبا تنازع تضرب بااجر سو اللي تبااه اليوم دخيلك .. والله اني تعباانه .. زايد تجدم عني مد يده ليدي وقاال : شهد حياتي ما بسوي بج شي .. ما علقت .. نزلت رااسي .. زايد سحب الكلينكس عني .. رفعت رااسي عسب أتكلم .. بس انصدمت لما طالعت الكلينكس .... زايد قاال : هذا .. دم .............. دموعي نزلت قلت بخوووف : زااايد شو ها ...................؟؟ زايد : شهد هذا دم .. انتي واايد كحيتي .. يلا لبسي عبااتج بسرعه نروح المستشفى .. قلت وأنا أصيح : زااايد بمووووووووووت .. زايد : شهد حيااتي البسي عبااتج يلا نروح المستشفى .. بديت أصيح وقلت : زاايد أنا بموووت خلاااص .. زايد : لا تقولين جذي حبيبتي انشالله شي عاادي .. حسيت بضيق التنفس قااعد يزيد عليه .. غير اني يالسه أصيح وارتجف بنفس الوقت من الخوف .. تجدمت عن زاايد ورميت روحي بحضنه .. قلت وأنا أصيح : زااايد مابا أموووت .,. أنا أحبك زاايد .. زايد : وأنا بعد حبيبتي .. يلا البسي عباااتج عسب نروح المستشفى .. رفعت رااسي طالعته وقلت : أنا تعباااانه زااايد ....... زايد مسح على راسي ومسك يدي وتجدمنا عن الكبت طلع العبااه من الكبت وفر المعلااق ع الأرض .. وقاال يلا البسي .. لما أنا البس كندورتي .. هزيت راسي وقلت : انزين .. بعد ما لبست عباتي وزايد لبس كندورته .. زايد خذا سويش السياره ومسك يدي .. ومشينا .. بديت أكح وأنا ماسكه الكلينكس .. والدم ملا يدي .. بديت امسح فيه .. وأنا مب مستوعبه اللي قااعد يصير .. زايد مسكني عدل وقاال : تمي ماسكتني لما نركب السياره .. ما رمت اقول لا هي .. ولا لاأأ .. مب قاادره أتكلم من الخوف والتعب .. أحس الدنيا قااعده تصير اثنين بعيوني .. ما استحمل أمشي بعد .. تمسكت بزاايد قلت وأنا اصيح : لا تودرني .. بموووت .. × × اليوم الثااني الصبح الساعه ست ونص بتوقيت مدينه العين .. شذى قاامت : الحمدلله .. شييوم تقلد أم شهاب : هني وعافيه بنيتيه .. هع .. شذى ضحكت : خلااص ابصم لج تنفعين ربة منزل هههه شيما تقرا وتااكل بنفس الوقت : زين زين .. فرحتيني .. أم شهاب يايه من صوب المطبخ : بناات تشربون حليب .. شذى شردت وقاالت وهي تضحك : الشـــــــــــــــــــــردهـ .. ههه أم شهاب : تريي انتي ان ما خبرتج أبووج يالهرمه .. شيما : هي هالهرمه بخبر بابا عليييج .. أم شهاب : وانتي ما تبين تشربين ..؟؟ شيما : هلمو هلمو .. الشردهـ هههه أم شهاب : تمي تمي تريقي .. شيما ضحكت : والله ما اشتهيه شسوي يعني .. أم شهاب : انتي بعد بخبر ابوووج عليج .. شيما : يا رب .. يا الله ... والله يا يما اني ما اشتهيه .. أم شهاب : بس زين للصحه .. شيما : قالو لج يهال نحن نشربه .. ههه أم شهاب : مب بس اليهال يشربونه .. شيما : مابا لا تحاولين هههه بو شهاب نازل : صبااح الخير .. أم شهاب & شيما : صبااح النور .. شيما : حي الصبااح اللي يساوي ملاايين ................. بو شهاب : هههه بس بس .. اصبحنا واصبح الملك لله .. شيما : خلنا نقول قصيده انزين .. ههه بو شهاب : مشكووره ... قصاايدج ما عليهن رمسه الصراحه .. شيما بغرور : شهاده أعتز بها .. ههه بو شهاب : صدقت البنيه .. هههه شيما : لا تخرب فرحتي الحين بابا هههه بو شهاب : اش حاالكم اليوم ..؟؟ شو الصحه ..؟؟ أم شهاب :بخير .. ولدك نش ولا بعده .. بو شهاب : وأنا ماار سمعت صوت فحجرته أكيييد نااش .. أم شهاب : تعبني كله يرقد متاخر وينش متأخر .. مب زين لا له ولا لدراسته بعد .. بو شهاب : برمس ويااه اليوم وبشووف شو سالفته .. شييوم : هي رمسه بابا ما نباه يرسب ويفشلنا .. بو شهاب : انتي ذااكري درووسج واايد عليج ههه شذى يايه : هههههههههه بو شهاب : وانتي وياها .. لا تستانسين واايد .. شذى : يعني لاازم تفشلوني هههههه بو شهاب : صح أنا يوم ناازل يمعت أمكم تقول شاللي ما تبونه مدري شو ..؟؟ شو السالفه ..؟؟ شيما تبتسم وتشق الحلج : ماشي بس ماما تقول بسوي لكم اليوم غوزي قلنا لها ما يحتااي .. ديااي واايد علينا .. بو شهاب مستغرب وقاال : عيدي ... شذى تهمس : ترقيعه شراات ويهج .. شيما تبتسم : اقصد يعني ما نبا شي دسم .. نبا فطاير جبن وهالسوالف عسب التفكير والدراسه يعني .. بو شهاب طالعها وقاال : هي ماشالله .. أم شهااب شاللي ما يبونه هالثنتين .. أم شهاب ابتسمت : ماشي .. شيما : يعني مب مصدقنا بابا .... بو شهاب : لو انج روحج وهاللي يمبج روحها بصدق .. بس انتن الثنتين مع بعض .. ما أصدق .. شيما ابتسمت : لالا صدقنا بابا .. هالصدق .. بو شهاب : شو اللي ما يبونه أم شهااب ..؟؟ أم شهاب : أقول لهن اشربن حليب زين للصحه يقولن ما نبا .. بو شهاب : ازقري الخدامه خل تييب لهن .. شيما بطلت عيونها : ما نبا ,, بوشهاب : امكم قاالت رمسه محد يردها .. شذى وقفت ابتسمت وقاالت : شييوم وقت البااص ... يلا بنتأخر .. بو شهاب : ماشي .. الا تشربنه .. شيما عقدت حياتها : بنتأخر بابا .. بو شهاب : لا ما بتتاخرون .. شيما : صدقني بنتأخر .. بو شهاب : أنا بوصلكن لو البااص روح .. شذى قعدت وسوت روحها حوله وقاالت لشييوم : اليوم يوم اعدامي .. شيما : وأنا بعد .. وع .. ما أحبــــــــــــــــه .. الخدامه يابت الحليبوحطته ع الطاوله وقالت : خلااص مدام .. أم شهاب : هي خلاااص .. شيما طالعت الحليب بطرف عينها لفت ويهها ومدت بوزها .. بو شهاب : يلا كل وحده تشرب مالها .. شذى : بابا بس ............... بو شهاب قاطعها : قلت وحده تشرب مالها .. شذى غمضت عيونها وشربت غصب .. الين شفطته مره وحده عسب لا تحس بطعمه .. بو شهاب ضحك وقاال : شفتي كيف حلو طعمه .. شذى بسرعه : مااي ماااااااااااااي أم شهاب عطتها مااي : هااج خذي ههههه شذى شربت المااي وقاالت : نجيت كنت بمووت .. بو شهاب : هكو ما استوا بج شي .. شذى : بس مو حلو طعمه .. وبعدين نحن مب يهاال .. بو شهاب : عسب تتعلمن مره ثاانيه ما تراددن أمكن .. شذى : هه التوبه هههه بوشهاب طالع شيما : وانتي يلا اشربي ماالج .. شيما تطالع شذى وهي متقززه سأالتها : حلو ..............؟؟ شذى : ما انصحج الصراحه هههه بو شهاب : تشربينه غصب عنج .. شيما : نحن مب يهاال بابا .. بو شهاب : في عيني يهاال .. يلا اشربيه بسرررعه .. شيما : هممم انزين .. بو شهاب ابتسم .. وقال : أعرف دواكم .. شيما أول ما شربت طشونه .. قامت من ع الكرسي وركيييييييييييض صوب الحمامات .. شهاب وهو ناازل .. : صبااح الخير .. الكل : صبااح النور .. شهااب : اش حااالكم ..؟؟ بو شهاب : بخير .. ومن صوبك ..؟؟؟ شهاب : بخير .. شذى تضحك : حليلها .. مسكينه .. بوشهاب : تستاهل .. شهاب وهو فيه رقااد : بلاها هااي تربع .. بو شهاب : شربت حليب .. شهاب : ولييش تخلونها تشرب انزين .. بو شهاب : دواها .. أم شهاب : حراام الحين البنيه جبدها لاايعه .. شيما ردت وهي تبتسم : شفتو شو سوا الحليب فيني .. بو شهاب ضحك : ع بااالج خرطج يمشي عليه هههه شذى : لا لا المسكينه طلعت كل اللي كلته والسبه هالحليب .. بو شهاب : ما يمشي علي خريطج .. شيمووه دوااج عندي .. شيما : بابا ما اشتهيه لا تغصبوني .. هههه بو شهاب : انزين خلااص .. بس المره اليايه خلج مؤدبه .. شيما : انشالله .. ههه جيه شو سويت ..؟؟ بو شهاب ابتسم .. شهاب قاال : الساعه سبع .. وانتن بعدكن تسولفن .. شيما : ترا بابا بيودينا اليوم .. بو شهاب : لا ما بوديكن ما وراكن شي يأخركن .. شهاب : أنا ما بودي أحد قلت من الحين .. شيما وشذى : أووووفووو .. شيما : خلااص بنرووح مع خيري سواق البااص أحسن لنا ع الأقل ما يذل .. بو شهاب ابتسم : يلا .. وما أبا هالحركاات اللي يالسه تصير من كم يوم .. شيما : لا لا بناتك مؤدباات .. هب رااعياات سوالف لا تخااف هههه بوشهاب : انزين يلا عن يروح البااص عنكن .. شيما : يلا شذو .. شذى : يلا ... شيما وشذى : مع السلامه .. الكل : مع السلامه .. شيما وشذى يمشوون ويروحون صوب بااب الحوي .. شوي شوي .. شيما : وع لوعو بجبدي .. شذى : هههه أنا الغبيه شربته .. شيما : لا أنا روحي سويت جذا هههه شذى : زين سويتي .. شيما : اقوول شذوووه الدوووبه خلوووف ماله حس اليوم .. شذى : تشوفينه باخينه .. شيما : لا لا قاال بيداوم .. شذى مستغربه : متى قااال ..؟؟ شيما تبلع ريجها : ذااك اليوم يوم نحن راكبين ويااه تم يرمس ربيعه ويقوول انه طول الاسبوع يدااوم .. شذى : يمكن والله ما أدري ... شيما : يمكن غير السستم ... شذى : ما أدري والله .. شيما تتلفت يمين ويساار .. : اوفووو متى بيظهر .. شذى : منو ..؟؟ شيما : منو غيره بعد .. خلووف .. شذى ابتسمت : آهاا .. ويا رااسج انتي بتودينا في دااهيه يوميا الصبح ترمسينه وبابا ما يدري .. شيما : عاادي ما فيها شي .. وبعدين انتي ويانا .. شذى : زين اني ويااكم هع .. أتعلم يعني من الحين .. شيما عقدت حياتها : لا والله ... شذى تضحك : صج ما أتمصخر ههه شيما : بناات أخر زمن .. شذى : وهاللي تسوينه انتي يعني .. مب ماال بناات أخر زمن .. شيما : الا ارمسه ما فيها شي ..هههه شذى : يالصايعه .. شيما : محد غيرج دبوووه .. شذى : هكو حبيب القلب .. شيما لفت : شذووووو .. جبي عليه مااي .. ماااي .. شذى تضحك : كااشخ بالغتره والعقاال .. شيما : واخيرااا .. ما بغى كله يتعصم .. شذى : لا بس لاايق عليه .. شيما تطالع شذى وتعقد حياتها : ايه .. لا تغازلين ريلي سمعتي .. شذى مبتسمه : ويا رااسج من حلااته الحين .. شيما : هي أحلى عن ريلج .. شذى : عيب ماما عيب .. تبين تخربين عقلي هههه خليفه .. تجدم يالسياره .. وقاال وهو يبستم : صبااح الخير .. شييوم وشذى : صبااح النور .. خليفه : شخباارج ..؟؟ شيما : بخير ومن صوبك ..؟؟ خليفه : تمام .. وانتي دبووه اش حاالج ..؟؟ شذى تعقد حياتها : مب بخير من جفتك .. خليفه : محد يقول لج تشوفيني هههه .. وبعدين صلي ع النبي عن تحسديني .. شذى : ماالت .. خليفه : اجلبي ويهج يلا .. شيما ضحكت وقاالت : كااشخ .. خليفه : احم احم .. لاايق عليه .. شيما : أكييد هههه .. وبعدين مب أول مره يعني .. فالاعرااس دوم جذا ههه خليفه : زين .. شو السستم ماال اليوم ..؟؟ شييوم : ماشي .. بس قالو شهوود بتيي .. خليفه : زين بنشوووفها .. شيما : اشتقت لها واايد .. خليفه : وأنا ...؟؟ ههههه شيما : التحرياات اهني .. استح .. خليفه : غبيه اختج هااي ههه ما تفهم شيما : حراام عليك .. خليفه ضحك : يلا عيل أنا بتأخر .. لاازم اروح الدوام .. شيما : الله ويااك .. خليفه : مع السلامه .. شيما : مع السلامه .. خليفه يطالع شذى : مع السلامه سيده ملعقه .. شذى تعقد حياتها : مع السلامه يالبدووووووي ... خليفه ضحك وحرك سيارته ... شذى : أوووف مليييييييييق .. شيما : محد غيرج .. شذى : دافعي عنه انتي داافعي .. شيما : ريلي وجييييه ما أداافع عنه انشالله .. شذى : اقوول البااص يااه .. عن يروح وعقب محد يودينا .. شيما ضحكت : عصبت البنيه هههه × × في بوظبي .. شيخه : تشرب عصير حبيبي ..؟؟ جابر : صبي لي شوي .. شيخه : متى بتنزل من الدوام اليوم ..؟؟ جابر : ثلااث ونص انشالله .. شيخه : عيل نحن بنتجهز عسب نروح .. جابر : هي عن نتأخر .. شيخه : أوكي .. بجهز الأغرااض وكل شي .. جابر : بس أوصل نتغدا ونطلع .. شيخه : اشتقت لهم واايد .. جابر : هههه مستويه حنانه شوااخ .. شيخه : صاار لي اسابيع ما شفتهم .. جابر : اليوم بتشوفينهم انشالله .. شيخه : رمست الوالده أمس وسلمت عليك .. جابر : الله يسلمها ويعافيها .. شيخه : تقول ان قوووم زاايد وشهد رجعو أمس الساعه تسع .. جابر : هي منصور رمسني .. شيخه : اليوم بيروحون العين .. جابر : بنشوفهم عيل .. شيخه : حليلها شهوود شرااتي ... جابر ضحك : أحسن عسب بااجر ما تقولين لي ريل أختي وريل أختي .. واختي عند أهلي وأنا بعيده ..هههه شيخه : مسوي حسااب لكل شي ماشالله عليك .. جابر : ذكي ريلج هههه شيخه : صح رمست نوافي الباارحه .. جابر : شو قاالت ...؟؟ شيخه : تقول ان الناااس وافقو .. جابر : هي قالو لي .. شيخه : وأنا آخر من يعلم ماشالله .. جابر : أنا أنسى أخبرج يا حرمه هههه شيخه : زعلاانه منك .. جابر : ازعلي أحسن .. شيخه : لا تكلمني .. جابر : ههه يااهل .. وانتي بعد لا تكلميني .. شيخه : أوكي .. خلااص ما برمسك .. جابر : ولو ما ترمسيني ماشي روحه للعين .. شيخه طالعته بنظره : تعرف نقطة ضعفي .. جابر : رمستيني رووحج ههههه شيخه : يعني أنا ارووم أقاطعك ههه جابر : يالمصلحجيه .. هنااك تبا تروح العين وتقول ما أرووم أقاطعك .. شيخه : ههههه المهم نروووح العين ههه جابر : ماشي روحه خلااص .. شيخه : جبـــــــــــــور .. جابر ضحك : خلااص خلااص بوديج ... عورتي لي رااسي حشا هههه × × دبي الساعه .. عشر الصبح .. فتحت عيوني .. حسيت بدوخه .. طالعت حواليني .. شفت زايد رااقد ... قعدت حسيت بألم فضيع في رااسي .. مسكت رااسي من شدة الألم .. |
الحلقه الواحده و الأربعون .. عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكـال...وليتـك تـرأف بحالـي علشـان ارأف بحـالـك..تمسيني علـى الهـم وتصبحنـي علـى الغربـال..علامك كل ما جيـك متواضـع جيتنـي تختـال؟..معاك اليا متى بصبر وصبـري معـك يحلالـك؟ بديت أضغط ع رااسي وأنا ماسكتنه .. مب قاادره أسوي أي شي .. حسيت روحي شوي وبموت من الألم .. بديت أتاألم .. طالعت زاايد .. هزيته ع الخفيف وقلت : زاايد الحق عليه .. زايد ما سمعني ولف .. قلت وأنا أصيح : زااايد راااسي بينفجر من العواار .. زايد لف وطالعني .. يلس .. شافني وقاال : شهد ........؟؟ قلت : زاايد رااسي يعورني .. زايد : نشي تريقي وخذي الدوا وبيروح الألم انشالله ... قلت : ماروووم استحمل ..بموووت .. زايد مسك يدي وقاال : شهد حبيبي تحملي .. نشي وتغسلي .. عقب نتريق وخذي الدوا بيرووح الألم انشالله .. قلت وأنا اصيح : ما بطيح لو امشي .. زايد : لا انشالله .. وقفت بصعوبه .. وأنا داايخه .. خذيت لي ملاابس .. ودخلت عسب اتسبح .. احس روحي كسوووله .. يمكن لو تسبحت أخف شوي .. خذيت وقت .. ويوم طلعت .. ما شفت زايد .. طلعت وسحيت شعري ع السريع .. لأنه روحه رااسي يعورني لو استشورت شعري أكيد بيزيد العوار .. بعد ما خلصت طلعت من الحجره .. شفت زايد ياالس فالصاله .. ويداامه كرواسون وعصااير .. وأكل خفيف .. زايد : تعاالي تريقي .. تجدمت وقعدت .. حسيت روحي بمووت من الصدااع .. قلت : شو قااال الدكتور ..؟؟ زايد : انتي تريقي وعقب برمسج .. قلت : ماروووم الا تقوول ..؟؟ زايد : شهوود تريقي وبرمسج .. قلت : زاايد ارمس أنا فيني شي ..؟؟ زايد : شهد حبيبتي ما فيج شي .. وخير انشالله .. انتي تريقي عسب تاخذين الدوا .. هزيت رااسي وقلت : أوكي .. بس لو فيني شي اليوم ولاا باااجر أكيد بعرف .. زايد : ما فيج شي بلاااج ما تصدقيني .. بديت أكل وقلت : بنروووح العين اليوم ..؟؟ زايد : فيج شده نضرب خط ولا ...؟؟ قلت : هي عاادي عندي .. زايد : مب عشااني.. لا تخافييين .. اصلا أنا ما اروح العين الا عشاان انتي تشوفين أهلج .. قلت : هي بروووح عااادي .. وبعدين انت ما تروح تشوف أمك ...؟؟ زايد : بروح .. بس مب لاازم .. أنا بأي وقت عادي اروح وارجع بنفس اليوم .. قلت : بس اليوم نسير مشتااقه حق شييوم والأهل واايد .. زايد : أوكي .. شفت زاايد قاام ورااح صوب المكتبه شاال جيسه ويااه قلت : الدوا ...........؟؟ زايد : هي دوااج هذا .. قلت : ما قلت لي شو قاال الدكتور ...؟؟ زايد : يقوول ان الربو عندج واايد زااد لأنج غيرتي جو والجو ما لائمج .. قلت : بس من جي .......؟؟ زايد : هي بس .. قلت : أكيييد زاايد .. أنا ما فيني شي ..؟؟ زايد : هي شهد ما فيج شي .. قلت : بس أنا يوم يزيد الربو كثر ما يستوي بي ما يطلع من حلجي دم .. زايد : ترا الكحه عندج واايد جاافه من جي ... قلت : زاايد أنا عاادي عندي .. اذا فيني شي قول لي .. لا تخبي .. زايد : شهد قلت لج ما بلااج شي .. قلت : ترا اذا أعرف الحين أحسن لي من أعرف عقب .. زايد : اقووول شهد خذي دوااج الرمسه ويااج ما منها فاايده .. عنيده ... أوووف .. ابتسمت وقلت : هههه توك تدري .. زايد فجأه تحول .. لانساان جااد وقاال : تجهزي .. الساعه اثنعش بنظهر .. قلت وأنا مستغربه شو سبب تحوله المفااجئ : انشالله .. زايد قاام ورااح الحجره .. يعني يوم ابي أمزح معااك الا تتحول لانساان جااد ويوم انك انت تمزح معااي عادي عندك .. والله حاله ما قمنا نعرف زعلك من رضااك يا زاايد .. حيرتني .. حتى يوم اني بين الحيا والموت ما تتحمل مزاحي .. ابي أعرف شو السبب وليييش ..؟؟ حراام عليك اتعبتني بصدك .. ارأف بحااالي يا زااايد دخييييييييييلك .. ارأف بحااالي .. والله اني تعبت وما قمت أستحمل صدك أكثر .. لما اكون مب زينه ويااك تحبني موووت وتقدرني .. بس يوم اني أجيك متواضعه عشاان نبدا صفحه يديده تجيني انساان ثااني ما أعرفك .. تنتقدني .. تجرحني بكلامك القااسي .. × × الساعه ثلاااث بتوقيت مدينة العين ... ............... : مرحبااااااااااااااا ... قلت وأنا ابتسم وابوسها : مرحبتين .. شييوم : تو ما نورت الامارااات بكبررررررررها .. ابتسمت وقلت : منوره بأهلها هههه شييوم : فديتج والله .. اشتقــــــت لج مووووووت حياتي انتي .. قلت : وأنا أكثر حيااتي .. شييوم : ها شو الأخبااار ..؟؟ قلت : بخير ومن صووبج ..؟؟ شييوم : بخير داامج بخير .. ابتسمت وقلت : وين قووم ماما وبابا .. شييوم : بابا جنه روح الميلس عند ريلج .. عقدت حيااتي وقلت : الحينه أنا بنيته ولا زايد ولده هههه شييوم : اثنينكم عن تنقعين بس ههه قلت : انزين يلا سيري ازقري قووم ماما .. شييوم : أونج عااد .. اشتغل عندج ههه قلت : يلا شييوم .. بسرررعه والله متولهه عليهم .. شييوم : استريحي .. قلت : اجلبي ويهج لااه .. شييوم : لا والله .. وبعدين ما بزقرهم خلااص .. قلت : قاالت استريحي قاالت .. اقوول ماما ترااه بيتي بعد .. شييوم : عرستي .. بيتج خلااص هو بيت ريلج .. ضحكت : لا يكثر بس سيري ازقري ماما .. شييوم : أوجيج .. قلت : عن الرمسه المايعه هااذي وازقري ماما يلا .. شييوم : ويت بيبي .. قلت : شيمووووووووووووووووه يالحيوانه ازقري ماما .. أم شهاب نازله : ويه .. شـــــــــــــــــــصاااااااااااير ..؟؟ شييوم واقفه وتهز ريولها .. ومكتفه يدينها : هذي بنتج .. لسانها طول .. قلت : ما عليج منها ماما .. أم شهاب يت وباستني وقاالت : هلا والله هلا .. تو ما نور البيت .. قلت : منور بج يالغاليه .. أم شهاب : اش حالج غناااتي واش حال ريلج ..؟؟ وشو السفره ..؟؟ شييوم : وحده وحده .. شوي شوي عليها .. ابتسمت وقلت : ما يخصج شيموووه .... تمام الحمدلله .. ريلي بعد بخير .. والسفره ولا أروووع .. أم شهااب : دوووم يارب .. قلت : أمين .. وانتي اش حاالج وشو الصحه ..؟؟ أم شهااب : بخير ربي يعاافيج ينتي .. ابتسمت وقلت : اشتقت لكم وااايد .. أم شهاب : ونحن بعد بنتي .. قلت : وينها شذوووه .. أم شهاب : شييمووه سيري وعي أختج .. قلت : لا داامها رااقده خلوها رااقده حليلها .. أم شهااب : بتحشرنا عقب .. شهد جيييييه رووحت وشهد جييييييه روحت ..؟؟ قلت : حراام عيل وعوها ههه شييوم : ما بوعيها الا يوم تعطيني الهدايا .. قلت : ما يبت لج .. شييوم : عيل ليييش ييتي بيتنا ...؟؟ أم شهاب : شييوم اش هالرمسه أميييييه .. شييوم تضحك : صدق شهدووووووه طلعي الأشيااا يلاا.. قلت : فالسياره تريي زيود يطلعهم .. شييوم عقدت حياتها : قاالت زيود قاالت .. منقووود عندنا تدلعين ريلج ماماتي .. قلت : عندج انتي ويا هالويه .. أم شهاب : ما عليج منها أمي .. شكلها خويتج تخبلت .. شييوم تضحك : ماما بلااااج عليه .. أم شهاب : ما بلااني شي .. سيري وعي أختج يلا ... شييوم : انشالله .. بعد ما روحت شييوم قلت : خبله هالبنت .. أم شهاب : هاليومين أنا شاكه فيها .. تخرعت .. ليكون شييوم وراها بلاوي من بعد ما عرست .. قلت : شو ماما ...؟؟ أم شهاب : مررررره ما تذاكر .. قاعده لج يدام هاللاب ع قولتكم .. قلت : هذا وأنا بعدني .. بااجر بكمل ثلااث أسااابيع ع العرس واختربت البنيه .. أم شهااب : بقوول حق ابووج يشله عنها .. وعقب الدرااسه يرده .. قلت : زين تسوين .. أم شهاب : عاده برمس أبوووج بااجر .. قلت : هي .. حتى شذوووه لا تخلونها .. أم شهاب : هي ما فينا يهاال قووم عشر سنوات قاامو يقعدون .. قلت : عياالي أنا .. تحت العشرين ما بعطيهم لابااات وهالسوالف ههههه أم شهااب : زين تسوين .. بس تاخذين عنهم شي .. في مليون شي بداله .. قلت : صدقج والله .. أم شهاب : عيل أنا بسير بزقر ابووج .. ولا انتي تروحين له .. قلت : في أحد فالميلس ..؟؟ أم شهاب : لا محد .. قلت : عيل نروح له .. أم شهاب : يلا عيل .. قلت وأنا امشي وياها : رحتو صووب قوووم عموتي .. أم شهاب : لا والله ما سرت لأني ما حصلت فجه .. قلت : اليوم بسير لهم .. أم شهاب : سلمي عليها وااايد .. قولي لها أم شهاب تنشد عنج .. تقول وينها أم زايد ما تيي صوبنا .. قلت : هههه انشالله بقول لها .. أم شهاب دقت البااب ودشت : السلام عليكم .. زايد وبو شهاب : وعليكم السلام والرحمه .. أم شهاب تجدمت صوب زايد .. زايد وقف وباسها ع راسها وقاال : اش حاالج خاالو ...؟؟ أم شهاب : بخير ربي يعافيك ولدي ومن صوبك ..؟؟ زايد : بخير الحمدلله .. طالعت بابا وابتسمت له .. جان امشي شوي شوي .. واتجدم صوبه .. اول ما وصلت له .. حضنته بقوووه .. وبديت اصيح .. قلت بصوت مبحوح : اشتقت لك ... ابويه مسح على رااسي وقاال : أنا بعد .. بديت أصيح وأنا ماسكه أبويه .. ابويه قااال : بنتي لا تسوين بروحج جذي .. قلت : بابا أحبك .. ابويه رفع ويهي ومسح دموعي .. سألني : فيج شي بنتي .. هزيت رااسي وقلت : لأأأ بس اشتقت لك واايد .. ابويه : وانا بعد حبيبتي .. استريحي .. يلست يمبه .. أبويه مسح ع شعري وقاال : شخبااارج شو مسويه ..؟؟ ابتسمت له ومسحت دموعي وقلت : بخير الحمدلله .. ابويه ابتسم وقاال : بلااج اول ما شفتيني صحتي .. أم شهاب تضحك : اشتااقت لك البنيه .. ابويه : احيدج قويه .. ولا شو السالفه .. ( بمزح ) ولا زاايد مسوي بها شي .. زايد ابتسم وقاال : لا حشا .. شهد بعيوني عمي هههه ابويه : هي جاان بيوم خبرتني عنك شي .... بنشوووف شو بيخلصك مني .. ههه أم شهاب : عاده ما ارضى ع نسيبي ... دخل شهاابوه مستاانس .. شاق الحلج .. وقاال : كلن بحاالي وأنا بحااااااالي .... شو السااالفه ههههه قلت : شهاابوووه شكلك مره اخرطي فالأمثاال هههه شهاب ضحك : أوووب اوووب شهدوووه وزاايد عندنا .. زايد ابتسم وقف وشهاب تجدم عنه وسلم عليه .. وبعد ما تخاشمو .. شهاب : اش حاله النسيب ...؟؟ زايد : بخير ومن صوبك ..؟؟ شهااب : تمام الحمدلله .. زايد : دوووم انشالله .. شهاب : ويااك يالغاالي .. لويت على بابا وقلت بدلع : شكله نااسي انه عنده أخت .. شهاب ضحك : هههههههههههه قلت : بسم الله .. بلاااااك ..؟؟ شهاب : شو بلاه ويهج ورماان .. ابويه : بنتي صااحت مشتااقه لي لا تعايرها .. شهاب ضحك : هههه انشالله .. ما بعايرها خلااص ..داام هذي أوامر الحكومه .. وقفت وأنا اسلم عليه .. شهاب : اش حاالج ..؟؟ قلت : بخير ومن صوبك ..؟؟ شهاب : تمااام الحمدلله .. قلت : دوم انشالله .. شهااب يلس وقاال : ويااج ... ها شو السفره ........؟؟ ابتسمت وقلت : حلوه .. شهاب : زين .. ( طالع زايد ) : ها النسيب عسا ما فلستك بس ..؟؟ زايد ضحك وقاال : من هالنااحيه .. الجيب صفر الله يخليك .. ابتسمت لبابا وقلت : بابا طالعهم يرمسون عليه هههه زايد : عمتي شوفي بنتج تشكينا لعمي هههه قلت : بابا أقوى هههه أم شهاب : خلااص زعلت منج هههه وقفت ورحت بستها ع رااسها وقلت : الا زعلج يالغاليه .. شهاب : قردنيهم انتي اش عليج يالدبلوماسيه .. قلت : هههه شهاابوه بلااك عليه .. شهاب : الا اطلع حرتي فيج .. زايد ضحك وقاال : عندك شيما وشذى .. حرمتي خلااص ظهرت من بيتكم ابتعد عنها هههه شهاب : مشكله يعني ورااج رااس عوود .. قلت : ههههه منو قدي ....... ابويه ضحك وقاال : شهاابوه ودر اختك بحالها .. توهم راجعين من السفر وانت زيااده تتعبهم .. قلت : هي صح يقوول بابا .. لا تتعبني روحي مرهقه .. شهاب : اونج عاد .. اللي يسمع يقول انج انتي اللي كنتي تسوقين الطياااره ههههههه ضحكت وقلت : جيييه شو ناقصني هههه زايد : ترا شهد تعبت أمس بليل .. طالعته بمعنى لا تقول .. بس ولا عبرني .. وطالع صوب ابويه .... وكمل كلامه .. قاال : وبدا يطلع من حلجها دم ... ابويه مستغرب : خير عسا ما شر .. زايد : كل خير عمي .. بس وديتها المستشفى والدكتور يقول غيرت جو وما ناسبها الجو .. ابويه : ديري باالج ع رووحج بنتي .. قلت : انشالله .. ابويه : وبعد شو قاال ..؟؟ زايد : يقول انها اهملت صحتها الفتره الأخيره .. ابويه طالعني وقاال : بزعل منج اذا عدتيها مره ثاانيه .. طالعت ابويه وقلت : روحه الدكتور يقوول جذي .. بس أنا دوووم يزيد علي الربو .. ابويه : ما أذكر جد مره طلع من حلجج دم .. قلت : عادي من الكحه .. ابويه : ديري باالج ع روحج واذا تكرر هالشي بزعل منج .. قلت : لا انشالله ما يتكرر .. ابويه : زاايد دير باالك عليها واذا انعاد هالشي كلمني .. زايد : لا انشالله ما ينعااد .. بتصرف وياها روحي .. قلت : منو قال لك تقول لهم ...؟؟ هههه شهاب ضحك : تستاهلين ... زايد : فـ مصلحتج هالشي .. هزيت رااسي وقلت : تفضحني في مصلحتي يعني ههههه زايد ضحك : عمي رمسها وفهمها ان في اشياا ما تتخبا .. ابويه : هي مب كل شي تكتمينه .. قلت : من قاال اني أكتم .. أنا كل شي أقوله هههه ابويه : هي لا تكتمين ولا تكدرين خاطرج عشاان اشياا ما تسوى ... قلت : انشالله .. زايد : وينهن شييوم وشذاوي .. يايبين لهن هدايا .. بو شهاب : سعود سير ازقر خواتك عسب يسلمن ع نسيبهم .. شهاب : عيب ما عندنا بناات يظهرن جداام نسايبهم هههه ابويه ضحك وقاال : سير عن تعطل الجماعه بنصاايحك اللي ما تطبقها .. شهاب ضحك : الحين بزقرهن .. بتطالعون كل وحده داخله قبل الثانيه .. عسب الهداايا .. قلت : حراام لا ترمس عن خوااتي شهاابوه .. شهاب : صدق ترااهن مجااعه هب شاايفاات خير هالخوات .. قلت : بخبرهن عنك ...... شهاب : أنا ما أدري لييش الله بلاني بهالخواات هههه ضحكت وقلت : ازقرهن .. عن يأذن العصر .. بعد ما ظهر شهااب يزقرهن .. يلست اسمع سوالف ماما وبابا مع زاايد .. استانست على علااقة زاايد مع ابويه .. شكله يعرفه عدل عدل .. احس انه راابط الشغل بينهم كاان واايد قوي .. وعلاقتهم جذا قويه .. الله لا يفرقهم عن بعض .. ولا يفرقني عنهم .. دخلت شييوم مبتسمه بحياا .. هي وشذى .. وقفن ع ينب .. شييوم : اش حاالك نسيبي ...؟؟ زايد ابتسم : بخير .. انتن اش حالكن ..؟؟ شييوم وشذى : بخير .. ابتسمت وقلت : دبوووه تعاالي سلمي .. شذى تجدمت عني وحضنتني وقاالت : فديتج اشتقت لج .. ابتسمت وقلت : وأنا أكثر حبيبتي .. شذى : اش حاالج يالغلا ..؟؟ قلت : بخير حيااتي ومن صوبج .. شذى : بخير .. شهاب : استغفر الله استغفر الله .... ابتسمت وقلت : لييش انشالله .. منكر جدامك ...؟؟ شهاب : مصلحه .. صدق الدنيا مصاالح .. تبوسج وتحبج والسالفه فيها هداايا .. شذى : لا والله مشتااقه لها .. زايد : ما عليج غيراان منج ههه شذى ضحكت وقاالت : هي .. ضحكت وقلت : شهابووووه ترا كلن يرا النااس بطبعه .. شهاب عقد حياته وقاال : يعني أنا اللي مصلحجي .. قلت : اللي ع راسه بطحا يتحسس بها .. شهاب ضحك وقاال : مستويه حكيمه أشووف كله أمثاال .. قلت : الحيااه علمتني يا أخي ههههه شييوم ضحكت : من يومج فااشله في الأدب العربي ههههه قلت : صدقج ما اعرف كيف نجحوني ههههه ابويه ابتسم وقاال : شو سويتو للجامعه ...؟؟ رفعت جتوفي وقلت : مدري اسأل زاايد .. زايد قاال : بشوووف هالأسبوع انشالله بسوي الأوراق .. ابويه ابتسم : اذا صاار اي شي خبرني وأنا برمسهم ع سالفة النقل .. زايد : انشالله عمي .. شييوم : وين الهدااايا ...........؟؟ هههه ضحكت وقلت : من يووومج مستعيله بكل شي .. شييوم : شسوي .. في أحد يايبين له هداايا ويستحمل انه يتريا .. ضحكت وقلت : هذي انتي شييوم هههه .. شييوم : لا صدق ابا الهداايا هههههههه زايد : الحين بنزلهم .. شهاب : ودرهم بقوول للخدامه تسير .. قلت : وين أحلاام مرت عمي .. والبااجي .. أم شهاب : اتصلو بي بييون يشوفونج عقب صلااة العصر .. زايد طالع الساعه وقاال : هي عسب العصر بنرووح صووب الوالده .. أم شهاب : هي بعدكم ما سرتو لها حليلها .. زايد : بس اييون يشوفون شهد .. بنروح عقب انشالله .. أم شهاب : هي روحو لها مسكينه ما عندها أحد .. زايد : حمداان نااوي ينتقل ... بو شهاب : هي رمسني ذااك اليوم .. قاال بيسكن روحه .. زايد : بس اظن انه بيكنسل السالفه ... لأنه دوم يقول بسكن روحي .. وعقب يغير رايه ويقول بتم مع الوالده .. أم شهااب : يكسب أجر .. حليلها أمك روحها .. ع الأقل مع أمااني وبنتها تتسلى .. زايد : هي من هالناحيه صح .. مر الوقت ونحن نسولف عن السفر .. وبعض السوالف الثاانيه .. غير تعليقااات شهاابوه اللي تفشل .. وتطفيره لـ شييوم وشذى .. اليسله كااانت واايد حلوه .. الين ما أذن العصر .. راحو الريااييل يتوضون .. طالعت زاايد .. قلت له : زاايد ابااك شوي .. زايد وقف ورحت صووب الممر .. زاايد كاان معااي .. قلت له : زايد ابا اتم .. زايد : تمي .. ترا حرمة عمج وربيعاااتج بيسلمن عليج .. عقب المغرب بمرج .. ونروح بيتنا .. قلت له : ابا اتم ع العشاا اهني .. زايد قال بجمود : لأأأ .. |
الحلقه الثانيه و الأربعون .. فديت اللي تذكرني .. فديت اللي ذكر خله .. فديت اللي سكن فيني .. احبه وما أمل منه .. طالعته وقلت : ليييييييش انزين ...؟؟ زايد : قلت لج لأأ يعني لأأ وبعدين أمي وخواتي شو بيقولون .. مودر حرمته عند أهلها ويااي روحه .. قلت : انزين براايك .. بعد المغرب مرني .. زايد : عقب الصلااه برووح بسلم ع ربعي .. وبمرج المغرب .. قلت له : أوكي أترياااك .. مشاا زاايد .. وروحو الرياااييل عسب يصلون .. ونحن الحريم بعد صلينا .. وعقب قعدت فالصاله مع أماايه وشييوم وشذى .. قلت : ها اانشالله عجبتكم الهدايا .. شذى : بتعأئد يختي هههههه قلت : زين زين عجبتكم .. شذى : لا الصراااحه ذووقج طرر قلت : هب ذوقي روحي .. ذوق ريلي بعد ههه شذى : اها .. سوو نااايس .. قلت : وانتي شييوم ..؟؟ شييوم : الحلاوه اللي يايبتنها تكفي ههههه قلت وأنا اضحك : بتمتنين عنلاااتج مع هالجوكليت اللي تدحينه .. شييوم : عادي لااه .. طعمه لذيذ .. قلت : أماايه مو جنه أحلاام وشواخ تأخرو .. أم شهاب : أحلاام بتيي الحينه .. أما شوااخ بتيي مع خوات ريلها نوف ومريوم .. قلت : آها .. أم شهااب : بتصل بهن وبشووف .. قلت : هي اتصلي .. لأنه ودي ايلس ويااهم .. شييوم : ورااج وقت طويل تقعدين ويااهم جيه مستعيله .. قلت : المغرب برووح بيت عمتي .. شييوم بطلت عيونها : هاا ..؟؟ قلت : برجع .. شييوم : عيل شو الفايده ييتي دام بترجعين .. قلت : والله مجبوره وبعدين مو حلوه بحقي .. أم شهاب : هي لاازم تسيرين تقعدين معاهم .. قلت : هي بسير انشالله .. شذى : والله ملل بدونج .. قلت : حتى أنا أمل بس شنسوي .. سنة الحيااه .. ثوااني الا وباااب الصاله يتبطل .. ابتسمت وأنا أشوووف أحلام بكرشتها الصغيره .. يعني مو مبينه هههه .. دخلت .. قالت : السلام عليكم .. ردينا السلام : وعليكم السلام .. أحلام تجدمت ويت تسلم علينا .. قالت : اش حاالج ..؟؟ قلت : بخير الحمدلله .. ومن صوبج ..؟؟ أحلام : بخير حبيبتي .. شو الأخباار بعد ..؟؟ قلت : تمام الغاليه .. أحلام سلمت ع الكل ويلسنا .. أحلام ابتسمت وقاال : السموحه عااد شهوود .. قلت : بالحل ........ بس ع شو ..؟؟ أحلام : من عرستي لا رمستج ولا شفتج .. قلت : مسموحه .. وبعدين أدري الوحاام متعبنج واايد .. أحلاام : واايد وبس .. الا واايداات بعد ههههه قلت : الله يعينج الصراحه .. أم شهاب : تعلمي منها ههه .. قلت : من الحين .. تو النااس .. توني ثلااث اسابيع هههه أم شهاب : عاادي في منهن يحملن من أول شي .. قلت : لا ابا اتهنا بحيااتي أنا ههههه أحلام : خذي كورسات من الحين هههه قلت : ههه أوكي .. أحلااام : شو كاانت السفره ... قلت : فنتك الصراحه .. أحلام : زين زين هههه .. قلت : فااتج الصراحه .. انتي وعمي سيرو ما بتملون .. أحلام : يبالي عاد ههه .. جرجتيني .. قلت : هي الصراحه مكااان ولا أروع .. أحلاام : ههه بس اربي نروح أنا وسيف والبيبي .. قلت : حليله بيمرض ههه .. احلاام : وبعد شو الأخباار ..؟؟ كيف دبي ..؟؟ قلت : رااي بدبي الكل يعرفه هههه .. أحلام : ههه أدري أدري .. قلت : وينه أنكل ...؟؟ بسلم عليه .. أحلاام : قاال بيروح الصلااا .. وبيرد .. قلت : هي بسلم عليه اشتقت له .. أحلام : اشتاقت لج العافيه فديتج .. قلت : شيخووه ونوفووه تاأخرو ..؟؟؟ أم شهااب : بيوصلون تريي انتي .. قلت : بترياا شو ورااي ههههه شييوم : بتصل بها ........؟؟ قلت : ياريت .. تعرفيني عااد ما أحب أتريا مررررره .. شييوم : هي أدري بج ههههه قلت : اتصلي يلا وقولي لها تيي بسرعه .. شييوم : انشالله .. × × بعد صلاااة المغرب .. روحن البناات كلهن.. ما تم غيري أنا وشييوم وشذى .. حتى شييوم وشذى وخوخه قالو بيروحون العين مول .. من جذا قلت بتصل بزاايد خل ايي بسرعه لأني أبا اروووح بيت عموتي .. ع الأقل هنااك منى وفطيم وأماني .. مب اهني صاار ملل .. وبعد جذا زاايد مرني ورحنا بيت عمتي .. يلست مع فطيم وأماني ومنى وعموتي .. حتى عياال فطيم ومنى تعرفو علي وصاارو أوكي معااي .. ما قاامو يستحون ولا أنا .. حسيت روحي تعودت عليهم ,, وعطيتهم الهداايا .. زاايد طول الوقت كان يراقبني وهالشي واايد اربكني .. حسيت بالخوف .. بس بعد أخفيت ارتباااكي وخوفي .. وتعشينا .. يلسنا نسولف مع بعض ... فطيم : أقوول شهووود ضعفاانه ... قلت : الربووو زااد عندي .. فطيم : لا تقولين يا حرمه ... من شوو ...؟؟ قلت : غيرت جو ولا ناسبني .. جان يزيد .. منى : انزين ديري باالج ع روحج .. قلت : هي أحااول ما اتدخن هالاياام .. ولا اروح صوب الدخان وهالسوالف .. فطيم : هي أحسن لج .. أماني : اعووووووذ بالله من الشيطان الرجيم .. ضحكت وقلت : بلااج ع البنيه .. أماني : عله ما تسكت كله تصيح .. تقولين ونان .. ضحكت وقلت : حراام عليج .. فديتها صغيرونه .. فطيم : بااجر شهووود بتييب عياال بعد وتبتلش .. شراتنا ههههه تلفوني .. يااه مسج ... من بلسم جروحي .. ( تعاالي فوق ابااج .. ) طالعت البناات وقلت : يلا عااد أنا بسير برقد .. فطيم ضحكت : اوامر السلطاات هااه .. ضحكت وقلت : شنسوي عااده مجبورين نسمع الرمسه هههه منى : الله يعينج .. أتذكر روحي يوم عرووس يديده ما اروووم اقول لريلي لاأأ بعد ههههه فطيم : الحين وين .. ماشي تفااهم كله بصرااخ نتفاهم هههه منى : السبه هالعلل .. العياال وين يخلونج تركزين .. وانتي يالسه ترمسين ينطنطون عليج هههه أماني : بعدها بنتي صغيره الحمدلله ههههه قلت : دورج يااي .. اماني : حتى انتي حبيبتي .. قلت : لا توني عرووس يديده ههههه فطيم ضحكت : يالعروووس سيري قبل لا المعرس ايي ويذبحنا .. قلت : هههه أوكي بسير الحين .. ابتعدت عن البناات .. صعدت الدري .. تجدمت صووب القسم .. دخلت الصاله .. شفت الليت امصكر .. بس ضوء الابحوره من الحجره معطي اضاءه خافته .. تجدمت عن الحجره .. شفت زاايد يالس ع السرير .. تجدمت عن السرير .. يلست وقلت : هلا زاايد .. زايد : اهلين .. قلت : خير بغيت شي .. زايد : هي بسج خلااص .. تمي اهني .. قلت : بس سوالف خواتك شي الصراحه .. زايد : بتشوفينهم مره ثاانيه .. تمي عندي الحين .. قلت وانا أمد بوزي زعلانه : انزين .. زايد : شو صحتج الحين ..؟؟ قلت : مع الدوا أحس روحي واايد تحسنت .. زايد : زين .. الحمدلله .. قلت : بس انت مزعلني ...؟؟ زايد : لييش شو سويت لج ...؟؟ قلت له : اول شي ما خليتني أقعد مع خواتك .. وثااني شي ما خليتني أقعد مع خواتي .. يعني شو بتستفيد ..؟؟ زاايد : أنا ريلج وكيفي .. أخليج تقعدين ما تقعدين شي راجع لي .. قلت : بس بعد أنا أحب أيلس معاهم .. زايد ابتسم بسخريه : خواتي وعجبووج .. بس خواتج .. انتي من الأسااس ويااهم لييش تبين تقعدين عندهم اليوم .. ولا اشتقتي لعياال عمج .. ما فهمت عليه .. قلت : ما فهمت عليك .. زايد ابتسم بسخريه : كلاامي وااضح .. رديت أعيد كلاامه في باالي .. ........... الين وضح لي كل شي .. لهالدرجه انت شااك فيني يا زاايد لهالدرجه حتى من خواتي حرمتني والسبه شكك .. وعياال عمي شو يخصهم ...؟؟ أنا ما قمت اسمع عنهم بعد وانت تقوول اني لي علااقه فيهم .. والله اني ما أدري عنهم اي شي .. حتى خاالد أخر مره شفته يوم زاايد معااي .. ما شفته عقب .. ولا كلمته حتى .. قلت ودموعي متحجره بعيوني .. : مشكوور ما قصرت ع ثقتك العميااء فيني يا زوجي العزيز .. زايد ابتسم بسخريه وقاال : ما علينا المهم اليوم خلصنا الزياارااات العايليه لأنه بااجر بنرد دبي .. قلت : أحسن .. بس أخااف هنااك بعد بتشك فيني .. زايد ولا عبرني وقاال : تصبحين على خير .. قلت بدون نفس : وانت من أهله .. طالعت صووب زاايد .. بغيت اصيح وامسكه واسأله أنا اش سويت لك يا زاايد اش سويت عشاان تعاملني بهالأسلوب .. حتى من أهلي قمت تحرمني والسبه شكك الزاايد .. الله يساامحك الله يساامحك .. بس المهم فديت أهلي اللي كل يوم والثااني اكتشف اني أحبهم أكثر وأكثر .. والله أدري بغيااابي واايد افتقدوني واتذكروني .. أحبهم والله وما أمل منهم ......... علني أفدااااااااااااهم .. × × مرت الأيااام ورجعنا دبي .. الحيااه ممله .. دبي مو هي دبي الأوليه بالنسبه لي .. يمكن لأنه حياتي تغيرت .. كنت أشووف دبي أول بشكل ثااني .. لما كنت أحب زاايد وهو كاان يحبني ... بس الحين صح اني أحبه بس يوم عشت معااه .. كل شي تغير .. حتى زايد اللي هو زايد تغير ..... صد زاايد كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله .. والسبب ما أعرفه للأسف .. يغاار علي أوكي .. بس انه مايرمي علي كل شي .. أو ينتقدني بكل شي .. أحس روحي كرهت رووووحي والسبب انت يا زاايد اللي كرهتني بحياااتي وعيشتي بشكوكك .. × × بعد مرور شهرين .. ع الأحداااث السابقه .... تجدمت عن التلفون .. ورديت : هلا والله .. شييوم : هلووووووووو سييييييييس .. قلت : وعليكم السلام .. شييوم تضحك : هلاا .. هههه اش حاالج ..؟؟ قلت : بخير الحمدلله ومن صوبج .. شييوم : تمام الحمدلله .. شو الأخباار بعد .. قلت : بخيريسرج الحاال .. انتو اش حاالكم واش حاال الوالد والوالده ..؟؟ شييوم : تمام الحمدلله كلهم ينشدون عنج .. قلت : علني أفدااهم والله .. شييوم : شو مب ناوين تنزلون هالأسبوع ..؟؟ قلت : والله ما أدري حسب دوام زاايد .. شييوم : انزلو دخيلكم .. قلت : جيييه ..؟؟ شييوم : اول شي .. خطوبة خاالد .. ع نوف .. قلت بفرح : صـــــــــــــج .. شييوم : هي والله هههه قلت : مبروووك عيل .. باركي له واااااااااااااااااااايد .. شييوم : انشالله .. وشي ثااني نحن البناات نبا نسو يمعه .. لأنه النتااايج ظهرت الأسبوع اللي طااف والحمدلله كل درجاتنا أوكي .. فـ من جذا نبا نسوي حفله صغيرونه .. قلت : اها عيل بقنع زاايد انه ننزل هالأسبوع .. شييوم : هي انزلو .. وبعدين اليوم الاثنين بااجي ع يوم الخميس ثلااث اياام بيكفيج تتجهزين .. قلت : هي يكفيني .. شييوم : بليييييييز ما اوصيج اقنعيه .. قلت : انشاااالله .. شييوم : يلا عيل بودرج .. بسير برمس بااجي البناات .. قلت : أوكي حيااتي .. شييوم : يلا بااي .. قلت : باايااات .. بعد ما صكرت .. لفيت ويهي شفت زاايد توه يقفل بااب الشقه ... وتجدم عن الكنفه ويلس ... طالعته ابتسمت .. قال لي : السلام عليكم .. قلت : وعليكم السلام .. قلت : انجب لك الغدا حبيبي ..؟؟ زايد بجمود : كنتي ترمسين منو ............؟؟ فهمت قصده .. مدري وش أخرتها معااك ياا زاايد قلت : كنت ارمس شيما ... زايد قاال : انزين انجبي الغدا بسرعه .. قلت : أوكي .. ترا خالد ولد عمي خطب نوف أخت منصور .. زايد : مبروووك .. قلت : الله يبارك في حياااتك .. زايد : جهزي روحج بوديج الموعد .. قلت : هي هذا أخر موعد صح ..؟؟ زايد : هي .. ع الأقل نفتك .. حز بخااطري كلاامه .. يعني أنا عاال عليك يا زاايد .. بس أنا زوجتك ولاازم تتحملني .. غير اني هالشهرين واايد تعبت .. الربووو كلماله يتعبني أكثر وأكثر .. غير صدك هذا روحه كووووم ... آآآه تعبت والله تعبت .. قلت لا ارديا : يعل تفتك مني أنا بعد .. قووول آمييين .. زايد بسخريه : بيت أبووج ولا بيت منو ....؟؟ فهمت انه يعايرني .. قلت : للقبر قول آمين .. زايد ما علق .. بان عليه انه ما عجبه كلاامي .. ورااح للحجره يبدل .. بس ما ندمت ع الكلمه اللي قلتها ع الأقل خل يحس فيني .. خل يعرف اني ما بعيش طول عمري معااه .. لااازم وأكيييد يوم من الأياام نفترق .. لاازم بيوووم من الأياام بنمحي من حيااته ومن هالدنيا كلها ... لااازم يوم من الأأياام برجع لأصلي اللي هو الترااب .. خل يعرف قدري وأنا حيه احسن من انه يتحسر بعد موتي ... نزلت دموعي .. رحت المطبخ .. قلت : بشرى .. طلعي الأكل بسرررعه وحطيه فالصاله .. أنا راايحه أرقد .. بشرى : أوكي مداام .. قلت : شيما تتصل قولي لها مدام تقوول بتصل بج عقب .. بشرى : أوكي .. مشيت .. طالعت بدربي .. زايد وااقف يداام المغسله .. ويغسل يده وويهه .. رش على ويهه مااي بطريقه ثاانيه وتم يطاالع ويهه فالمرااايه بحسررره .. ما فهمت حركته .. شفته يرجع شعره لوره ويبلله .. استغربت من حركته .. نزلت رااسي وكملت طريجي للحجره وأنا مستغربه وأفكر .. زاايد ليييش سوا جذا .. فيه شي .. أحد مضاايجه .. يمكن أنا ضايجته .. بس أنا ما قلت شي ... من شوو متضاايق .. داامه ما يهتم لضيقي ليييش أهتم له أنا .. دامه يفر العتب عليه .. لييش اشفق عليه .. ما أنكر اني أحبه بس هم اللي نحبه المفروووض حبنا له ما يعمينا لاازم اعرف سلبياات وايجابيات اللي أحبه وأحااول اني أخليه يصحح سلبياته .. × × ............. : رمستها .. خليفه : هي رمستها .. عمووور مستغرب : وهي عادي ترمسك ..؟؟ خليفه : عميرررررررررررر بلااك مستغرب .. عمر : لأأ بس مب مستوعب هههه خليفه : يوميا ارمسها أنا .. عمر : حظك .. هب أنا اللي حظي عااثر .. حتى سلاام ما تسلم عليه ههه خليفه : بااجر بتتزوج وبتمل هههه عمر : هههه صدقك .. المهم شووو كنت قااعد تقوول ..؟؟ خليفه : قلت لها أنا نااوي أملج وجذا وجذا .. عمر : أوكي وبعدين ..؟؟ خليفه : تمت سااكته ..؟؟ شو يعني ... عمر : اعتقد السكوت علامة الرضا .. اعتقد يعني .. خليفه : الله يسمع منك .. عمر : وشو بتسوي ..؟؟ خليفه : بملج أكيييد .. عمر : والبنيه ..؟؟ خليفه : مب توك تقول السكوت علامة الرضاا .. عمر : مب كلهم .. في بنااات تفكيرهم غير .. يوم يسكتون يعني هالشي مب عاجبهم .. خليفه : طلعت خبير بالبناات هههههه عمر : لا بس أعتقد يعني .. من التلفزيون والنت .. ما عندي خواات الله يخليك هههههه خليفه : هههه ويا هالرااس .. بس تدري .. شكلي برمس الوالد .. عمر : انت تريا شوي لا تستعيل .. خليفه : بشووف انشالله خير .. عمر : بس تبا شوري اسأل أخوك خل يقول لك .. خليفه : ها راايك ...؟؟ عمر : هي وبعدين خالد فااهم .. خليفه : طلعت لي فكره ........ عمر : شو هي ..؟؟ خليفه : يوم خالد بيملج أنا بعد بالمره بملج .. عمر : هي صدق يا رياال كيف رااحت عن باالي .... خليفه : شاللي رااح من بااالك ..؟؟ عمر : خل أخوك يملج ويعرس عقب انت رمس ابوووك وما أظن انه بيرفض .. خليفه : والله احترت ما صاارت ملجه .. عمر : ههههه .. وبعدين انت لييش مستعيل ... خليفه : بلا عليك يعني انت هب مستعيل .. عمر : لا بس بعد تريا البنيه تخلص الثانويه وعقب يصير خير .. خليفه : لااازم هالثانويه يعني .. عمر : ولا تبا النااس يقولون عن حرمتك هب متعلمه .. خليفه : لا أكيد ما ارضى ههههه بس بعد نتزوج وبخليها تدرس .. عمر : بس البنيه بتهمل دراستها .. خليفه : تدري شو .......؟؟ عمر : شو ........؟؟ خليفه : اصكر ع السالفه أحسن لي ... عمر : جييييه ههههه خليفه : ماشي ملجه يعني ماشي ملجه الا يوم البنيه تخلص الثاانويه .. هذا كلاام عمي .. وأعرفه .. عمر : عيل جيييه مصدع روحك وتخطط وما أدري شو .. خليفه : أحلم يا رياال هههه عمر : هههه احلم واايد عليك تراا .. خليفه : يوم بملج ما بتريا على طول بسوي العرس .. وبنشوووف عقب .. منو بيمنعني .. عمر : هههه عن يقول عمك ماشي عرس الا يوم البنيه تخلص الجامعه .. خليفه : ههههه مو بعيده يسويها الشاايب .. عمر : والله الشياااب حااله .. اياميهم يعرسون من هم ستعش سنه والحين علينا يوم نقول نااخذ البنيه يوم هي ستعش يقولون تدرس ومدري شو هههه .. ولا ايامهم الولد كاان يعرس بهالعمر .. خليفه : صدقك والله هههه عمر : ما علينا .... كل شي تغير حتى الزمن تغير .. خليفه : نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا ... عمر : مستوي لي ابو العريف .. هههه خليفه : شفت عااد .. الدنيا علمتني هههه اللي يسمع يقول شاايب عمره ستين سنه ... عمر : ههههه .. المهم ... هالأسبوع بروووح دبي ..؟؟ بتيي ..؟؟ خليفه : هي بيي ..؟؟ عمر : وشهابووه بيي ولا كيف ..؟؟ خليفه : برمسه وبشوووف .. عمر : بس ياارياااال خطوبة خالد هالأسبوع .. خليفه : منو قاال ..؟؟ ما شي خطوبه بس بيلبسون العروس الدبله بدون حفله وهالسوالف .. خالد ما يبا يدش وجذا .. عمر : اها .. عيل شو سالفة السوق مع بناات عمي .. خليفه : أختي تقول بيسوون حفلة عشان هم نجحو ههههههههه عمر : ههههههههه والله البناات ما عندهن شغله .. خليفه : متفيجات هب نحن ادرس واشتغل وادفع وكد .. مقاابل لا شي .... عمر : صدقك هههه خليفه : بس تبا شوري .. نروح يوم اليمعه أحسن .. عمر : هيه الخميس ماشي فاايده .. خليفه : وبعدين أنا ابوي مدبلني الا أداااوم العصريه يوم الخميس .. عمر : الله يعينك على ما ابتلاااك هههه خليفه : آمييين هههه × × في دبي .. الساعه الربعه العصر .. بعد ما خلصت صلااه .. طاالعت زاايد بعده رااقد ... رحت صوب السرير .. هزيت زايد ع الخفيف قلت : زاايد قووم ... زايد لف وما رد عليه ... هزيته مره ثاانيه وقلت : زاايد قوووم عسب نروووح الموعد .. زايد طالعني .. ورد غمض عيونه .. قلت : زااايد .. زايد وهو مغمض عيونه : بقوم الحين .. قلت : قوم عن نتأخر .. عسب نروووح الموعد .. زايد طالع الساعه : هي الموعد ... عن نتأخر .. قلت : عيل نش تجهز .. زايد يلس وقال: أوكي انتي سيري تجهزي والحين أنا بقوم .. قلت : أوكي بسرعه أترياااك .. طلعت من الحجره .. طالعت الساعه .. الله يستر الدكتور شو بيقووول .. انشاالله كل خير .. يارب ان الحساسيه خفت لأني بالفعل تعبت الفتره الأخيره من الربو .. حتى الرقاااد ما اتهنى فيه والسبب هالربو اللي مب طااايع يودرني .. |
الحلقه الثالثه و الأربعون .. عسى الله لايجيب عتاب ولا بعد وهجر وغياب عسانا مانتفارق يوم عسى دايم نكون أحباب والله اني خااايفه .. ما أدري لييش سالفة الربو مب دااشه مزاجي .. السالفه الا فيها انه .. مستحيل الربو يسوي فيني جذا .. لأنه ياما طول عندي بس مب لدرجة اني ادروووخ وأكح واايد .. يلا الله يستر .. يالله عسا ما يستوي بي شي مابي افترق عن اللي احبهم .. تجهزت وخلصت .. طالعت زاايد بعد ما خلص صلاا وقلت : تقبل الله .. زايد : منا ومنج .. ها خلصتي .. قلت : هي .. زايد : بس بلبس كندروتي وبنظهر .. هزيت رااسي وقلت : أوكي أترياااك .. × × .............. : متى نشيتي من الرقاااد ..؟؟ غمضت عيونها وردت فتحتهن : الساعه ثلاااث الظهر .. منصور طالعها وقاال : هذي آخر مره سمعتي .. مريوووم : حراام منصور .. والله الرقااد حلو .. منصور : تنشين الساعه عشر الصبح سمعتيني .. مريوووم : اوووف .. يعني الوااحد حتى فالصيفيه ما يتهنى بنومته .. منصور : تتهنين بالرقااد تهني .. بس صلي .. انا لا اشوفج تصلين الفير ولا الظهر .. كله رااقده .. مريووم : منو قاال والله اصلي الفير قبل ما ارقد .. منصور : والظهر ..؟؟ مريوووم : آآآآآآ مع العصر .. منصور : شفتي كيف ... لو تميتي جذا والله يا مريووم شوفي شو بسوي بج .. مريوووم هزت راسها : انشالله .. بصلي الظهر وبرد برقد .. منصور طالع نوف وقاال : اذا ما صلت الظهر خبريني .. نوف : انشالله معرسنا .. مريوووم بهمس :متى يتزوج ونفتك .. منصور لف : نعم ...........؟؟ مريوم ضحكت : ماشي .. منصور ابتسم : ترااني سمعتج بس بعديها هالمره .. مريووم ابتسمت : شكرا أخوووي الغاالي .. بعد ما روح منصور .. مريوووم : مستوي متحكم واايد .. نوف ضحكت : يااخذ كورس عليج قبل الزواج ههههه مريووم : مليقه ... خل يااخذ عليج انتي ترااج انتي اللي بتعرسين .. نوف : لا ابوي أنا خلوني بحاالي روحي ما أعرف طبع اللي بااخذه .. مريووم : اخته خلود تقول جاااد وعصبي و ............... نوف : بس بس دخيلج .. اللي فيني مكفيني .. مريووم ضحكت : عموور مليون مره احسن عنه .. نوف رفعت حياتها تغاايض بمريوووم : قاامت الرمسه السنعه تنطنط علينا شالسالفه ها .......؟؟ هههه مريوم بنص عين : ما يخصج .. ريلي وبكيفي .. نوف : سكتي سكتي .. لافرج يهالفروحه .. ما عندنا بناات يرمسن عن الزواج سمعتيني .. مريووم تضحك : اسير ايلس ع منتدى نور الامارات واايد أحسن لي .. نوف : سلمي ع البناات وقولي ليتوم نووف انخطبت هههههه مريووم : هههه ويا هالرااس اسميج متفيجه .. نوف : مريوووم بتسيرين بيت قووم شوااخ ..؟؟ مريووم : اللي فبوظبي ..؟؟ نوف : لأأأ بيت أبوها ..؟؟ مريووم : هي أكييد البناات مسوين باارتي ع قولتج ههه نوف : ابا اسير بس استحي .. مريووم : جيييه انشالله .. نوف : اخااف اشوف خاالد ههه مريوووم : الحينه شاللي يدخل خالد بين الحريم خبريني .. نوف : هي صدقج .. بيي ليييش بحرم روحي .. مريووم : اكشخي .. نوف : أكييد .. بس انتي اش لج ..؟؟ مريووم : يعني يمكن ريلج المصون يبا يشوفج .. نوف : سيري لاااه .. مريوووموه ترااني صدق بفر عليج زجاج هالمره .. هب اي شي هههه × × ابتسمت لزاايد وقلت .. : ها بشر ..؟؟ زايد حرك السياره وقاال : يوم الخميس انشالله بتطلع النتيجه .. قلت : متى الصبح ولا المسا .. زايد : الصبح .. قلت : آهاا ... شو قاال الدكتور .. انشالله الحساسيه بتروح عني .. زايد : هي انشالله بتودرج بس يوم الخميس بيتأكد .. قلت : من شو ..؟؟؟ زايد : شو سبب هالحساسيه .. قلت : يعني يمكن يطلع فيني شي ..؟؟ زايد : ما أدري .. بس انشالله لأأأ .. هزيت رااسي وقلت : أنا شااكه ان فيني شي .. الا متأكده .. زايد : شهد شو هالرمسه .. وبعدين انتي مؤمنه .. مو زين تقولين جذي .. قلت : انشالله يخيب ظني .. زايد : انتي ادعي لروحج .. قلت : انشالله كل خير .. زايد : يوم الخميس بعد ما تطلع النتيجه بنرجع العين .. قلت : كم يوم بنقعد ..؟؟ زايد : يومين كالعاده .. بس هالمره بنرجع السبت .. قلت : هي زين .. لأني يوم الخميس يتم عند أهلي .. البناات مسوين حفله .. زايد : ماشي ترقدين بيتهم .. الحفله تخلص بشلج .. كلامه حز بخااطري .. قلت : أدري .. زايد وهو يطاالع الدرب : حفلة شو ...؟؟ قلت : البناات لأنهن استلمن النتايج وقالن بنتيمع .. زايد : اها .. وخالد ما متى بيعرس .. قلت : ما أدري والله .. زايد : منصور عرسه شهر ثمانيه .. قلت : تتذكر غايه ............؟؟ زايد هز رااسه وقال بجمود : هي بلااها ..؟؟ قلت : حرمة منصور تصير بنت عمها .. زايد : أدري .. ما اشوفج ترمسين غاايه .. قلت : انا اللي يتركني مره ما ارجع له .. ولو بكا دم .. زايد مستغرب : جيه شو سوت لج .. قلت : تركتني بأصعب ضرووفي .. ومستحيل ارد ارابعها .. زايد : براايج .. طالعته وقلت : تدري انك انت كنت السبب .. زايد وهو يطالع الدرب .. قال بجموود ..: شهد رجاءا السوالف الجديمه لا تطرينها لأني اتنرفز منها ... ما رديت عليه .. أدري اني كل كلمه أقولها .. زاايد يقول اني غلطاانه وحتى لو كلاامي صح .. وهو الغلط .. يقول اني غلطاانه .. بس ابي اتكلم ويااه يعصب وما يخلي مجاال للكلام بينا .. تعبت من صدك يا زاايد تعبت .. × × .......... : تجهزي دبوووه .. مريوووم : أكيييد انشالله .. خلود : شو بتلبسين ..؟؟ مريوووم : بنطلون اسكيني وتيشرت احمر .. خلود : مي تو بس القميص اصفر هههه مريوووم : نووفوووه الهبله تبا تلبس درااعه أقول لها يمعة بناات .. خلود : هي .. هههه ماشي حريم ويانا نسو اللي نبا .. يعني ما شي أحد بااجر بيحش فينا ههههه مريوووم : شييوم وشذو شو بيلبسون ..؟؟ خلود : اظني شيمووه بتلبس قصير .. مريووم : عنلاااتها هههه .. خلود : كنت بلبس بس المشكله خالد ما يخليني .. مريووم : أنا بعد منصوور ما يخليني هههه خلود : بس أعتقد خلوف لو درا بيذبح شييوم هههه مريوووم : الا هي يمعة بناات ما فيها شي وبعدين نو وي أحد يصور وجذا لأنه ربيعاتنا وجذا .. خلود : هي صح مريوووم : شهوود بنت عمج بتيي ..؟؟ خلود : هي بتيي .. اليوم المغرب شييوم رمستها وقاالت ريلها قاال بييبها .. مريووم : هي .. خل كلهم ييون .. وناسه يوم نكون واايد .. خلود : حتى شوااخ قاالت بتيي .. مريووم : هي اليوم نوفووه رمستها .. خلود : والله الكل قاام يروح لمكاان .. أحس العايله بدت تفترق .. مريوووم : هو لاازم هالشي .. وبعدين بااجر حتى انتي بتروحين عنهم .. خلود : جب جب استحي هههه مريووم : طااعي شكلج .. ههه خلود : شذووو الدبه يوم رايحين المركز هااك اليوم في وااحد رااعي الفتك البرتقاالي هذا تعرفينه .. مال شعبيتنا .. مريوووم : هي أعرفه .. كل شي فيه حلو .. ما عدا ............... خلود كملت عنها : سيااارته ههههههه مريوووم : صح ... ههه بس لييش لونها جيييه .. خلود : مدري عنه يبا يجذبنا بلون سيارته أونه هههه مريوووم : يحلم .. انزين شو صاار .. خلود : يوم رايحين المركز .. شذو الخبله يوم شاافت الشاارع فااضي تمت تركض هههه مريوووم : صدق غبيه .. بالعباااه وتركض .. هههه خلود : شفتي الذكااء فيها ههههه مريوووم : انزين .. شو صاار هههه خلود : ولا فجأه يطلع لج رااعي الفتك هذا .. وشذى صخت .. بس أقووول لج قفطت عن خااااااطر ههههه مريوم : حراام حليلها ههه خلود : تستاهل .. قلت لا لا تركضين .. وهي تمت تتراكض .. مريوم : ههههه كلتها يعني .. خلود : انزين وجاان ينزل الجامه .. ويقول .. ياحلوه انتي .. عيب نركض فالشوارع .. هههههههههههه مريوم : هههههههه قفطت عن خاااطر أكيييد .. خلود : هيييييه هههههه من يومها مؤدبه البنيه .. مريووم : درس لها هههه خلود : أخوها لو يدري بيذبحها هههه مريوووم : استري عليها وبعدين عاادي خباال بناات هههه خلود : ههه وناسه .. مريوووم : يالله عيل بودرج أنا .. خلود : تو النااس .. مريووم : طولت واايد .. ومنصور بيذبحني مستوي عصبي هههه خلود : الله يعينج هههه مريوووم : هههه أميين .. خلود : ويعيني ..هههه مريووم :هههه تامرين بحاايه ..؟؟ خلود : لا سلامتج .. وانتي ..؟؟ مريووم : سلاامتج .. خلود : سلمي ع حرمة أخويه هههه مريوم : انشالله .. وانتي بعد سلمي ع النسيب .. ههه عسب منصور صدق صدق يذبحني اليوم .. خلود : ههههه لا عيل ما بسلم عليه خلااص هههه مريوم : زين تسوين .. يلا عيل مع السلامه .. خلود : مع السلامه .. × × .............. : يعني لاااااااااازم .. شييوم : هي دخييييييييلك أخويه حراام .. شهاب : مب متفيج اليوم .. شييوم : عاد متى ..؟؟ وبعدين الحفله يوم الخميس .. شهاب : اوهو علينا .. شذى : دخيلك اخووي شلنا ويااك بس فرنا السوق ورد .. شهاب : بوديكم بس بشرط .. شييوم : تاامر وتنهي على كيفك انت آمر وبس .. شهاب : تشلون خلود ويااكم .. شييوم تخصرت : لا لا .. اش معنى ....؟؟ شهاب : عيل خلاااص ما في روحه .. شييوم : لا لا بنشلها ويانا بس انت ودنا .. شهاب ابتسم : هي ابااكم جذي .. شييوم : خلااص عيل نتجهز ...؟؟ شهاب : هي بوديكم بعد صلااة العشاا .. شييوم : يلا شذوو نسير نكتب شو نبا .. شهاب : اتصلي بخلود قولي لها تتجهز .. شييوم : انشالله أخوي .. ربي لا يحرمني منك .. هههه شهاب : مصلحجيه .. شييوم : عليك .. شهاب : ماشي ......................... شييوم قاطعته : التوبه ههههه شهاب : هي ابااج جذا .. تسمعين الكلاام .. شييوم : اعجبك أنا .. شذى : خلصو انتو الاثنين .. يلا بيأذن سيرو تجهزو .. شهاب : هي يلا تجهزن عقب الصلااه بوديكن .. شيما : أوكي .. شذى : أنا بتصل بخلود .. شيما : زين تسوين .. شذى : ترااني ادري بج سنه لما تتجهزين .. شيما : هههه شسوي يعني .. شذى : الله يعين خلوف .. شيما : سكتي ما يخصج هههه شذى : اقوول تجهزي ترا الوقت قااعد يمر .. شيما : اتصلي بسرعه عن يكنسل بس .. × × الأربعااء الساعه تسع بليل .. ............. : هي باااجر بننزل وانتو ....؟؟ ميثا : لأأ ما أظن .. ابتسمت وقلت : مب شي الويك اند صح هههه ميثا : بصراحه يوم رواحنا مب شي بس يوم الأهل موجودين وجذا ماشي أحلى منه .. قلت : زين تعرفت عليج ولا كنت صدق بموووت من الملل ههه ميثا : هي ريلج كله فالدوام .. قلت : وانتي .. ريلج ...؟؟ ميثا : لا ريلي اربعة اياام دوام واربعه اجازه .. قلت : أحسن لج .. ميثا : شهد جيييه انتي ما تعرفين حد في دبي .. قلت : امبلى أعرف .. وااايد .... لأني ربيت اهني .. ميثا : جيييه ما تروحين لهم وما ييون لج ..؟؟ قلت : أنا قطعت كلهم يوم رحت العين .. وتبين الصدق مالي خااطر ارد ارابعهم .. ميثا : بس ملل .. قلت : عاادي تعرفت عليج وبااجر بنتعرف ع غيرج بعد هههه ميثا : هي اهني فالبناايه أكثر شي مواطنين .. قلت : بنايتنا اللي فـ شارع الشيخ زايد أكثر شي زلمات وعراقيين .. ميثا : بس بعد البيت أحلى صح .. قلت : هههه تخيلي اني أحب الشقق أكثر .. ميثا : غريبه انتي الصراحه .. قلت : صدق .. الحين فالبيت عندنا ما كنت أسولف مع اهلي واايد بس يوم كنا في شقه كل شي أنا وشييوم قبل لا يستوي بعد .. كنا نخبر بعض هههه ميثا : شوقتيني ودي اشووف شييوم هههه قلت : من زود ما ارمس عنها صح هههه ...؟؟ ميثا : هي كل سوالفج عنها هههه .. مخطوبه أختج ..؟؟ قلت : هي بتاااخذ ولد عمي .. انشالله .. ميثا : مبروكين عيل هههه قلت : بس ولا جنها مخطوبه .. عقلها عقل وحده عمرها ستعش سنه ههههه ميثا : عندي أخت عمرها ستعش سنه ماشالله عقلها يوزن بلد .. قلت : ياريت لو أختي جذا ههههه ميثا : هو حسب اذا عندج خوات أكبر عنج ومحد بعمرج .. شي اساسي انج تااخذين طبع الكبااار قلت : من هالناحيه صح .. هو حسب البيئه اللي حولينا .. وبعدين حسب الربيعاات بعد .. ميثا : لا أختي انعازليه ما تسولف واايد مع البناات .. قلت : أنا كنت جذا .. بس فالمدرسه اجتماعيه واايد .. ميثا : حتى مع بناات العايله ما تتيمع ... قلت : لييش فيها شي .. ميثا : لأأأ بس طبع فيها ... وبعدين مب انه ما عندها ربيعاات عندها واايد ... بس ما تحب تسولف الا مع وحده .. قلت : غامضه شكلها أختج .. ميثا : لأأأأبـــعد درجه .. قلت : شوقتيني بشووفها هههه ميثا : هههه يوم تيي عندي بخليها تزورج .. قلت : أوكي .. صح عرس ولد عمي جريب .. ميثا : صدق .. عيل مبروووك ... قلت : الله يبارك في حيااتج .. عاد ها الا تيين صوبنا .. ميثا : انشالله بحضره .. هههه قلت : وتعرفي ع الملقوفه شييوم هههه ميثا : حراام أحسها طيبه .. قلت : هي واايد .. ميثا : ههههه شكله بينكم قبل لا تعرسين كاان في تااتش .. قلت : مو ذاااك الزود عااد .. لأنه كنا نحب بعض .. بس انه كاان في تاتش .. ميثا : لاازم بين كل الخواات شي تاتش هههه قلت : خاصتا اذا السن متقاارب .. ميثا : حلااته يوم السن يكون متبااعد هههه قلت : لا حراام .. مب شي جذا .. ميثا : لا بالعكس ههه قلت : عقب الأخت تشكي لمنو .. لو أختها عوده وجذا .. ميثا : عاادي تشكي لأختها العوده وبعدين دام أختها عوده أكيد النصاايح تكون أوكي .. قلت : هي ههههه .. بس شييوم يوم عرسي صااحت ..قولي مااتت صيااح .. ميثا : فديتها أكيد مفتقدتنج ..؟؟ قلت : لا وين .. أول يوم وثاني يوم .. عقب نستني هههه ميثا : صح ما قلتي لي .. رحتي الموعد اليوم ..؟؟ قلت : هي .. ميثا : بشري شو النتيجه ..؟؟ قلت : يوم الخميس انشالله بتظهر .. ميثا : يلا انشالله خير .. قلت : انشالله .. ما أوصيج ادعي لي .. ميثا : انشالله في كل صلااه .. قلت : والله اني هب مطمئنه ... ميثا : توكلي ع ربج وانشالله ما يصير الا كل خير .. وبعدين الحمدلله الحين شي مستشفياات وكل شي .. قلت : بس بعد مب مطمئنه .. ميثا : ادعي لروووحج وانشالله التحاليل تطلع سليمه .. قلت : امين .. الله يسمع منج .. ميثا : يلا عيل أنا بروووح .. قلت : تو النااس ميثااني ... ميثا : ريلي يتريااني .. ههه قااال لي تمي ربع سااعه وأنا ماشالله ما صدقت خذتني السوالف .. قلت : ههههه وأنا بعد والله خذتني السوالف .. ميثا : عااد بيي لج مره ثاانيه انشالله .. قلت : هي حياااج بأي وقت .. ميثا : وانتي بعد تعاالي .. قلت : انشالله بس بيوم ريلي وريلج يكونون فالدواام ههه ميثا : هي عسب نطول .. مب شراات اليوم بالشحته طالعين هههه قلت : صدقج ههه ميثا : يلا عيل فديتج .. بروح أنا .. قلت : الله وياج حبيبتي .. ميثا : طمنيني بااجر شو بيقول الدكتور .. قلت : انشالله .. ميثا : لا تخافين حبيبتي انشالله كل خير .. قلت : الله يسمع منج .. ادعي لي .. ميثا : انشالله .. يلا عيل حبيبتي مع السلامه .. قلت وأنا اوصلها للبااب : مع السلامه حبيبتي .. سندت رااسي ع البااب ... ياربي ميثااني واايد طيبه .. من سكنت فهالشقه وهي زينه ويااي ما جد شفت منها شي غلط .. يلا الحمدلله ان فيه نااس زينين بهالدنيا .. آآآآهـ ياربي أنا خااايفه بااجر نتيجة التحاليل بتظهر .. يارب النتيجه تطلع سليمه .. والله ما فيني يستوي بي شي .. روحي تعباانه نفسيا .. والحين يزيد الطين بله .. واتعب جسديا .. شو بيبقى فيني عقب ..؟؟ يلا .. اتوكل ع ربي .. وانشالله ما يصير الا كل خير .. ارووح أقووم زاايد أحسن لي .. عسب نتعشى وبالمره أذكره بااجر نتيجة الفحص عسب ينش بااجر بدري .. غير جذا بااجر بنروح العين .. |
الساعة الآن 09:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir