![]() |
آڅڅڅڅڅڅ -__- ششت منۈۈ ھآآييييڵ يعنيے بڵييز يآ يآآآآآنتيے غيرتيے آڵآحدأإأإث آبيے آعرڤ ='( ., ڵۈۈ سمحتيے جڵديے بڵيييز نبيے نعرررررررڤ شۈ آڵڵيے بيصييييير =( ., ۈثنڪسسسسس ع آڵبآآآآآرت يجنن ---> ۈۈآإيد عڵيج آحييم =$ نتريآآآ آڵتڪمڵـہ ., ڪۈييييڪڵيے تصڵميييييين آقييييييين =d |
هلـآ واللــه .. اعجبج انــآآآ هههه .. وهـذآآ البـآرت اليديد .. \\\\\\\\\\\\\ عند نوآآري وشوآآآقـه قآآعدآآت ويحآآتن ذيآآآب وحمدآآن .. طلعووو بسسسرعــه .. شوآآقـه : شو تتوقعيين صآآير ..؟ نوآآري : هيييي .. لـــآآ يكون عشآآن هذآآ اللي يتصصل بالجووري .. بيذبحوون؟ـه لو عشآآنـه مخآآبيل .. شوآآآقـه : لييش شو السآآلــفـه ..؟ نوآآآري قآآلتلهــآآ .. شوآآقـه : وأنااا آآخر من يعلمــــــــــ نوآآري : مآآ بغيينــآآ نخرب علييج يومــج ... \\\\\\\\\\\\\\ وآآقفييين منصصصدميين .. حمدآآآن : فههههد ..!!!!!!!! فهد : هيي فهد .. انا قلتلك بردلك الصآآع صآآعيين .. انتـه بلغت عني وانسسجنت سنتيين .. قلت بردهــآآ فأختكــ .. لوو انا من أختكـ مااابرقد أبد .. لأــآني اول مــآآبظهرر .. برد .. حمدآآن صصدقني برد ... وقول لأختكـ تآآخذ حذرهــآ مني لأني برد الضآآبط : قآآل برد قآآل مآآعلييك منـه اخووي حمدآآن هذآآ يبآآلــه بالقلييل 20 سنه في السسن .. جرييمـه قتل بالعمد .. وتهريب مخدرآآت والمتآآجرة بالخمر .. ذيآآب وحمدآآن رآآحوو مصدووميين لهدرجــه تووصل بالنآآس .. الجووري كــآآنت في الصآآلـه هي وسعييد .. كـآنت تطهر لــه جرحــه .. وتصييح : انآآ آآسفــه سعييد .. كلــه مني سعييد : جوري لــآ تعتذرين.. الحمدلله انـه مآآآصآآر لج شي ..ولــآ كنت بموت ..! ذيآآب وحمدآن وهم دآآخليين سسمعوو كلــآم سعييد .. ويوم دخل ذيآآب جآآف الجووري تطهر جرح سعييد بس اللي يجوف من بعييد يتحرآآهآآ مآآآسكـه ايده .. وفآول مآآجآآفهــآآ جي قآآآل : الحمدلله على السلــآآمـه جوري .. حمدآآن اتريآآك برآآ .. ولــآآ اقول انت تم عند الجووري وانا بسيير يوم تبآآني اشلك اتصصل وسآآر .. الجووري حسست فيــه .. وطآآلعت حمدآآن .. حمدآآن اششر برآآسـه لهــآآ انهــآآ تسيير .. الجووري : سعييد شووي وبييك .. سآآرت ورآآ ذيآآب ... الجوري : ذيآآب .. ذيآآب .. ذيآآب وقف وهوو مييت من القهررر ..وحتى مآآلف عليهــآآ .. الجوري سآآرت ووقفت مٌجآآبلتنـه .. ذيآآب : نعم ..؟ بغييتي شي ..؟ الجووري سيري خلييتي خطييبج ارووحـه .. الجووري : ذيآآبووه ترآآكم تقهروووني يوم تقووللوون خطييبج .. هو اخوووي بسسس لــآآ غير .. ذيآآب : واللي جفتـه وسمعتـه .. الجووري : والله اني ما اقصصد شي بسس .. بسس كنت اطهر جرحـه لأني حآآسـه بالذنب .. وهوو قآآل الي فخآآطره ... ذيآآب .. ذيآآب : عيونــه .. الجوري || اتلون ويهي || : مب حلوو شكلكــ يووم تم مبووز ..><" ذيآآآب ابتسسم =) الجووري ياللـه تعآآل نحدر دآآآخل .. ذيآآب : انا بسسسير .. الجووري : ترآآ إنما دخلت مآآبرضآآ .. ومآآبنسسى اللي صآآر البآآرحـه .. ذيآآآب : خخخخ ألحيين بتذلنآآ ياللله حدرنــآآ .. الجووري تضضحك .. وحدرت هي وذيآآب عقب سآآرت قعدت عدآآل ابووهـآآ ... حمدآآن : وهآآي هي السسآلفـه .. بو منصوور : شعنـه مآآخبرتيني يآآبنتي .. الجووري : ابوويـه مــآتحرييت انـه من جد يسويهــآآ .. ذيآآب : خآآلي حصصل خيير .. خلــآص سسكروو المووضووع خلنآآ ننسسى .. الجووري : انتوو مآجفتوو الششيبـه يوم يضضرب هذآآك الريآآل تقوول جآآكي شآآن .. صرآآحـه شكييت بآصلك ابوويـــه خخخخخ مآآشآآء الله عن تقوول نظرتكـ .. هههه بومنصوور : وخطييبج سعييد بعد مآآ قصصر .. مآآشآآء الله علييه ريآل والنعم فييـه .. بسس يآآبختج فيييه ههههههههههه سعييد متششقق وحمدآآن يضحكـ .. وذيآآآب موووولـــــــع .. الجوري || وهي محمررره || : ابوويـه .. شو خطييبج مآآ خطييبج مآآل اول .. هههههههه بعديين هوو اخوويـه ووولد عمي صح سعييد ..؟ ذيآآب بغى ينطرررررر .. وحمدآآن مييت ضضحك .. وسعييد قفطــ .. وبدوون نففففسسسس : هيــه .. الجووري : هيييه صح ويييين عمي من زمآآن مآآجفتـه .. وبنآآت عمي تولهت علييهن ... سعييد : في البيت والله بنآآت عممج خآآيسآآت هنآآآك .. هههههه الجووري : يالله عيل برآآيكم بتررخصص بسسير عند بنآآت عممي ..بخيييس ويآآهن .. بو منصوور : لــآ تبطيين عندهم .. خلي حد يوصلج .. الجوري : مآآيحتآآي البيت إلــآ هنيي || بيت عمهــآ ملآآصق بيييت ابوهــآآ || وسآآرت .. شووي وسعييد قآآل : عمي اترخص منكــ ألحيين يالله برآآيكم ( وحبـه فوق رآآسـه ) ذيآآب يصآآصر حمدآآن : الكلب بيسيير يلصصق في الجووري ادريبـه بيقوولهــآ ابي اوصلج فدربي .. حمدآآن : وييت خخخ بلصصق فيـــه .. سعييد يالله نحن رآآيحيين ويآآك .. سعييد : حيآآكم .. || فخآآطره اليووم لــآآصقيين فيني لصصقـه .. وقآآمووو كلهم .. ذيآآب : ياللـه خآآآلي برآآيك مع السلــآآمـه ويحبه فوق رآآآســه.. بومنصوور : عآآد يآآولدي لــآآتقطعنآآ زورنــآآ .. ذيآآب شآآٌق الحلج : من عيوني تآآمر امرر لو تبي كل يوم بمرك خخخخ حمدآآن : ياللـه مع السلــآآمه ابوويــه بزوورك مره ثآآنيـه .. بومنصوور : اتريآآك .. وحيآآك اللـه بآي وقت ..البييييت بيتكــ .. وسآآروو كلهم ويآآ سعييد المييييلس .. وخذوو على بعضض وتمووو يسولفوون .. وحتى ذيآآب خذ على سعييد وسعييد خذ على ذيآآب .. حمدآآآن : يالله سعييد بنترخصص نحن .. سعييد : لــآآ وييين .. تو النآآس.. ذيآآب : شو تو النآآس ونحن من سآآعتين هنيي .. سعييد : انزيين اصبر شوي بزقر لكـ الجووري تسسلم علييكــ ... حمدآآن : اوكيك .. بسس بسسرعـه .. رآآح سعييد .. حمدآآن : قلتلكـ بتآآخذ علييـه هوو وآآآيد طييب ... ذيآآآب : هييه والله ريآآل والنعم فيــه .. بسسس خلـه بعيد عن الجوري هههه حمدآآن : اجووفكـ مآآ عصصبت علي يوم قلت اوكيك سير ازقرهــآآ ... ذيآآب : لــو تميييت اعصصب كل مآآ سآآر صوووبهــآآ بتلقآآني صخآآمـه .. وهي لو تحبــه الله يهنييهــآآ.. دخلت الجووري : هلــآآ واللـه || صح انهــآآ هاليوومييين جآآبلت ذيآآب بسس تحسس انهــآآ قآآفطـه .. يعني بعدهــآآ مب مقتنعـه انهــآآ تعطي وتآآخذ ويآآه .. رآآجعت عمرهــآآ وحسست انهــآآ زودتهــآآ .. سوو هي بتتجنبـه ..مثل مآآ تتجنب سعيد || اوو ذيآآب هنيي ... حمدآآآن : اهليييين .. شو مآآبتسيرين ويآآنآآ ..انا بتم فبيت خالووه هالــآسبووع .. ؟ الجووري : لــآآ ... ذيآآب : بعدج زعلــآآنـه ... خلــآآص قلتي انـج رضيتي .. الجووري : مب زعلــآآنـه .. بسسس حمدآآن : بسس شو ...؟ الجوري : بسسسآآفر .. حمدآآن وذيآآب : شووووو ..؟ ويآآ منوو.. الجوري : بنسيير انا وابوويـه وقوم عميـه بو سعيد .. وعميـه عآآضد بو خميس .. وعمتيـه الغووي .. كلنآآ بنسيير مره وحده .. حمدآآن : وقلتي حق امممي .. الجوري : نزلت رآآسهآآ : هيي ذيآآآب : تروحين وتردين بالسلــآآمـه حمدآآن اتريآآك برآآ .. الجوري : ذيآآب .. والله مآآ اقصصد اني مآآ ايي بيتكم .. ذيآآب : مآآ علييه حصصل خير .. ((ورآآآآآآآح)) الجوري : حمدآآن شو فيـه ..؟ حمدآآن : مآآعلييج منه شووي متضيييج خلــآص برآآبج ألحيين ..وحبهــآآ فوق رآآسهــآآ .. قبل عن تسآآفرين خبريني .. الجوري : تعال وياانا .. بتوله علليييك .. ><" حمدآآن : انا ما اودر ذيآآب تعرفيييني .. الجووري : انزيين ييب قوم خالوووه ام حميد وخالووه ام احمد .. حلوو بيكوون .. كلنــآآ فصصلــآآلــه.. انا برمسسس ابوي ابووي بيفرح .. ابووي يبي يصلح كل اللي من بينه وبينهم.. حمدآآن : فكرره والله .. بجووفهم وبر علييج .. الجووري : واناا بجووف بآآبآآتي .. |
يووم الاثنييييين .. قآآمت الجوووري فرحــآآنـه كل الاهل قررووو يروحون صلــآآله .. بيظهروون يوم الـآربعآآء وطبعــآآ ذيآآب و سعييد رآآيحيين .. الله يعيين <<<< لوووول فنفسس الوقت كآآنت تعبآآنـه وتتحلم .. مآآ رآآمت ترقد .. كلـه تقووم تصصرخ .. تحلم فهد وربيعـه الجووري : هلــآ نوآآري :: الله كلنــآآ بنرروح ويــآآ بعضض نوآآآري : هييييه والله حلوو .. شو بــلــآآه صوووتج تعبآآن ,..؟ الجووري : الله يخلييج مآآرمت ارقد من اللي صآآرلي كلـه اتحلم هالفهد الخااايس هو وربيعـه واقووم اصصرخ .. اي نووم نمتـه البآآرحــه .. احسس عمري تعبآآنـه .. نوآآري : فدييت روحج والله ادري اللي مريتي به مب سسهل .. بسسس حآآولي تنسسسي وعقب تمن يسسسووووولفن ..ويضحكن .. وسسكرت ... يوم نزلت تحت وطلعت الحدييييقـه ... لقت اثنيينـه موآآطنيين لــآبسيين لبس بودي قآآرديـه .. دخلت دآآخل .. : ابوويـه.. ابوويـه ... بو منصوور : هلــآآ بنتي .. الجوري : منو الاثنيين اللي برآآآ .. بو منصوور : بودي قآآرديـه .. الجوري: ههههه حلوه يآآابويــه .. بس صصدق صصدق منو هذييل .. بو منصور : شو بلـــآآج يآآبنتي ..؟ ما امززح اقوولج بودي قآآرديـه .. الجووري : هههه ابوي انته ألحيين من جدكـ .. بومنصوور : تحجبي وطلعي ورآآي .. تحجبت ورآآآحت ورآآه .. بو منصوور : الجووري .. هذآآ جآآسم .. وهذآآ ولييد .. الجووري : خخخخخ .. سمحوولي بس بعدني ماا مستووعبـه احسسها نكتـه .. خخخخ تشششرفنــآآآ .. جــآآسم ووليد ابتسسموآ ..: نحن اللي تششرفنــآآ طآآل عمرررج .. الجوري : لو سمحتوو بلــآ رسميآآت زقرووني الجوري .. جآآسم ووليد : حآآضر طآآل عمرج .. الجووري : ردووو على طآآل عمرج خخخخخ الكل : هههههه سآآرت تتمششى في الحدييقـه .. واتصلت حق حمدآآن .. الجوري : مآآسسسسمعت آآخر نكتــه هههههه حمدآآن : صصرصووور مآآت في المختبر خخخ الجوري : لــآ ويآآ شكلكــ . . ابوي حطلي .. حطلي خخخخخخخ حمدآآن : شو حطلج .. الجوري : تخيييل حطلي بوودي قآآرديــه خخخخ حمدآآن : اقوولج قلبي ويههج ..تتمصخرين علي .. الجووري : ههه انا بعدني مب مسستوعبـه والله انه حطلي بودي قآآرديـه ... بسس شو سوآآلأف .. وآآحد جآآسم والثآآني ولييد .. خخخخخخ حمدآآن : مــآآت من الضحكــ .. ذيآآب : شفييك محمر من الضضحكـ ... حمدآآن : ابووي حط حق الجوري بودي قآآرديـه خخخخخ ذيآآب : تتمصصصخر علي حضرتكــ .. حمدآآن : لا والله صصدق .. ذيآآب كملهــآآ ضحك ويآآآهم :خخخخخخخخ حط .. حط سبييكر .. هــآآه ام البوودي قآآرديـه خخخ الجووري : عــآآد انت اسسسكت .. موآآطنيين جآآسم وولييد ..هههه ذيآآب تلوووون وييهه إشآآرآت مروور <<< تعرفوونه غيآآر الجووري : يآآآلسسه اقوولهم .. قولوو الجووري لا تقوولوون طآآل عمررج .. قآآلووآآ : حآآضر طآآل عمررج ..خخخخخخ ذيآآب : حلفي انتي بسس .. وموآآطنين وطآآيحـه سوالف ويآآهم .. حمدآآن : جووري حبيبتي الززمي حدوودج وياهم لا تخورينها اوكي .. الجوري || كله من ذيآآبوه .. ولا حمدآآن عادي عنده || : اوكي .. (مــآآعليـه برآآويك .. سآآرت تمششي صوب بيت عمهــآآ .. وقفت قدآآم البآآب) .. :اقوول برآآيكم وصلت بيت عممي .. بالصصصدفـه طلع سعييد : هلــأ الجووري انا اقول ليش البيت نوور .. الجوري : دوومك تقفطنيه هههه البيت منور بوووجوودكـ .. ألوو .. حمدآآن : ألووو الجوري : هلــآآ يالله برآآيكــ .. حمدآآن : أوكيك بآآآي ام البوديقآآآرديـه الجوري : اسسسكت هكم لــآحقييني ..ههه ذيآآب : مآآآ وصيييج خبري سآآلفتهم سعييد .. بيكفخج خخخخ الجووري : لــآآ سعييد هــآآدي .. مآآآيوزع كفآآت خخخخ ذيآآب : يعني اعتبرهــآآ نقمـه ...ههه الجووري : لــآآ .. اعتبرهــآآ حقيقـه خخخخ ذيآآب : اقوول قلبي ويييهج بآآي الجوري : هههه بآآي .. سعييد : شو السسآلفـه ..؟ الجوري : ههه لـــآآ تذكرني .. ابووي حآآطلي بودي قآرديــه ( واششرت لهم ) جآسم : نعم الجووري .. هذآآ مضآآيقنج ... الجووري : هههه لا لا جــآسم هذآ سعييد ولد عمي .. سعيد هذآآآ جآآسم وهذآآك ولييد .. جآآسم : تشششرفت بمعرفتكــ .. سعييد : الششرف لي ... الجووري || اتفكر قد شوو سعييد لبق وطيووب وكل بنت تتمنــآآه .. يآآآترآآ لو انحلت مشآآكلنــآ برضــآآ بـه .. || سعييد : الجوووري .. الجووري .. الجوري : هــآه .. سعييد: من الصبح ازقرج وين سسرتي ..؟ الجوري : سووري سسرحت شو كنت تقوول ..؟ سسسعيد : اقوولج حدري دآآخل ربعي بيوون .. الجوري : هييي يالله عيل برآآآيكـ .. || امبوني اتجآآهلـه .. ><" شو يآآني صصرت وآآآيد اسوولف ويآآه ..!!! || الجوري : هلــآآ والله بعمي .. بو سعييد : قربي يآآبنتي .. قربي بالمهلي .. شحالج بنتي ..؟ الجووري ( وهي تبووس رآآسـه ) الحمدلله ومن صووبكــ ... بو سعيييد : الحمد لله .. الجووري : طلبتكـ .. بوسعييد : تم .. امررره .. ام سعييد : هلـــآ والله شحالج بنتي ..؟ الجوري : الحمدلله .. تمآآم ... شحالج انتي عمتي ..؟ ام سعييد الحمدللـه .. الجوري : خلــــآآص يعني اششل عوآآش ويآآي السووق بو سعيد : خلــآص شليهـآ بسس منو بيوديــكن ..؟ الجوري : اناا والدريوول وجآسم وولييد .. بوسعيد : وآآبوي .. منوو جآسم ووليد .. الجووري : خخخخ البودي قآآرديـه مالي بوسعييد : هييي ابووي قآآلي حطلج بودي قآآرديـه .. ظهررت فووق ... :عوآآش .. عوآآش .. يالله تلبسسي بنسييير بوآآدي .. عوآآش : منو بيوديينــآآ ..؟ الجوري : الدريول وولييد وجآآسم .. عوآآش : منو وليد وجآآسم ..؟ خبرتهــآآ السآآلفـه ....... عوآآآآش : خخخخخخخخخخخخ تلبسسسن وتغشششن .. وظهرن .. جآآسم يبطل البآآب حق الجووري .. الجوري : جآآسم الله يهدآآك مآآ يحتآآي .. جآآسم : هــآي شغلتي الجووري .. الجووري : جسووم عآآد .. جآآسم ضضحكـ ...: من ايام الاعدآآديـه محد زقرني جسووم ... خخخخ الجوري : خلــآص انا بزقركـ .. خخخخ سسكر البآآب وركب قدآآم ... ولييد كآآن هو اللي يسسوق .. الجووري : اقوول طآآل عمرك ... ودنــآآ البوآآآدي ... وليييد : ههههه خذتيهــآآ منــآآ يعني . . لو سسمحتي حقووق الطبع محفووظـه .. الجووري : صصح وليييد انتـه شكلك معرس صح ..؟ ولييد : هههه هيـــه .. الجووري : سلم على حرمتكــ .. عوآآش : تبينهــآآ تفلعـه على رآآسـه .. جآآسم : شو بتفلعـه .. بتطرده برآآ البيييت .. خخخخ الجووري : خلــآآص هوونت لــآ تسسلم .. صصصح البودي قآآرد مآآلي .. بسس مآآ اخرب حيآتك الشششخصيـه .. وانت جآآسم ..؟ جآآسم : مفتكـ من عوآآر الرآآس خخخخخخ عوآآش : بنيووزك الجووري بتعرف شو يعني عوآآآآر رآآس خخخخ الجووري : لــآ والله .. اقوولك جآآسم لــآآ تسسسمع رمسستهـآآ هآآي تخرب سسمعتي .. بسسس نصيييحـه خلك عزآآبي .. عوآآآش : خخخ .. أصلن لو خذج .. سعوود يذبحج انتي عقب هوو .. جآآسم : لييش خطيبهــآآ..؟ الجووري : لـــــــــــــــآآآآآآ ... عوآآش : بسم الله مآآقآآل شي .. هههه وترآآ اخووي مآآفيـه شي .. الجوري : جسووم مآآعليك منهــآآ هآآي تخررف .. انامثلك عزآآبيــه مآآ بعرررس لين مــآآ اششبع رآآآحـه خخخخخخخخخ جسووم : خخخخخ انتي كم يوم وبتعرسييين صدقيييني .. خخخخخ الجووري : فآآل اللـه ولــآآ فآآلك .. توني بدخل 17 سنـه ..هههه تعــآآل انت كم عمركـ .. ؟ جآآسم :22 سنـه .. الجووري : اوووويـه شششيييبــه ..!!! هههه جآآآسم : خلييتيني شششيبـه .. خخخخ الجوري : وانتـه ولييدووووه ..؟ ولييد : هههه انا منتهي ههه 27 الجوري : صصدق انك منتهي ولييدووه خخخخخ عوآآش : جنج وآآيد مآآخذه رآآحتج اوون ولييدووه لو تسسمعج حرمتـه تقطععععج تقطيييع .. هههههههههه الجووري : جسووم حق شووو يعني .. مب حق الحمآآيـه خخخخخ جسووم : تشوووفيني ريآآل ع الفآآضي ..ههه عوآآش : لــآ حششى ولييد : اقوولكم نززلووو وصلنــآآ .. انا ببركن السيآآره وبييكم .. خلك ويــآهن جآآسم .. جسووم : اوكيك .. نزلوو .. ورآآحوو صووب بآآرييس غآآليري وخذن عطوور .. الجووري : تسآآسر عوآآش : بآآآخذ هالعطرييين حق جآآسم وولييد .. عوآآش : تخبلتي .. !! شو بيقولون >< الجوري : بقوولهم هديـه ترحييب .. ( وخذتهم ..) تمن يمششن متغشيآآت .. ومرر وآآحد ويآآ صوبهن .. على طوول جآآسم عصصصب .. جآآسم : خيير اخووي بغييت شي ..!! الجووري : جآآسم خلـه . . هذآآ اخوي حمدآآن .. حمدآآن هذآآ جآآسم .. حمدآآن : مرحبآآ بك .. جآآسم : سمحلي مآآعرفتكــ حمدآن : ههه حصصل خير .. الجووري شو تسووين هنيي ..؟ الجووري : آآخذ اغرآآض حق السسفر.. حمدآآن : هي عييل برآآيكم .. وسآآر .. مررن على بودي شوب .. وقفت الجووري مصصصدووومــه ...!!!!! : ذيآآآب ..!!!!! ذيآآب لف صوبهآآ ونصصصدم : الجوري ..!! |
مشششت الجووري مصصدومـه .. كآآن ذيآآب وآآقف ويــآ وحده ويسسسولف ويضضحكـ وشكلـه مستآآنسس على الـآآخر .. مـآدري ليش انصصصدمـت .. الجوري : اصصلن انا مالي خصص .. امــآآ ذيآآب مآآلحقهــآآ مآآ يعرف شو يقولهــآآ ... جآآآسم وقف قدآآم الجووري ..: الجووري شوو فيج ..؟ الجووري : جسووم طلعني من هنييه ... اتصصل حق عوآآش وولييد ..قولهم يالله ... جآآسم جآآف تلفوونه ضضغط على الرقم .. ورد جآآف مآآلقى جووري قدآآمـه .. جآآف تحت لقى جووري تحت .. جآآسسم : جووري .. جووري شو فييج ..؟جوري انتي بخيير ..؟ الجووري تتكلم وهي مآآ تحسس بعمرهـآ : مآآفييني شي .. جسووم طلعني من هنيييـه ..انا بخيير ... جآآسم ششلهــآ وخلــآآ وليي اييب السيآآره .. وركب ورآآ والجووري فحضضنـه .. عوآآش يوم جآآفت جآآآسم ورآآ اضطرت تركب قدآآم ... عوآآآش: شوو يآآهــآآ توهــآآ مآآ فيهــآآ شي .. جآآسسم: مــآدري .. قالتلي جآآسسم طلعني من هنييه ما ابي اتم هنييه وطآآحت .. ياللآآ بسسرعه ولييد أخآآف يصييبهـآ شي .. جوري كلمييني لــآ تغفيين ... الجوري : ابي انــآم .. جسووم خلني انــآم .. ولييد : جآآسم لــى تخلييهــآ اتنآآم كلمهــآ قوولهــآآ اي شيي .. جآآسسم :: اممم مــآ اعرف ..جووري .. امم بصووت وآآطي .. اللي جفتييه هنآآك تحبيينـه ..؟ الجووري : لــآآ .. لــآآ ... جآآسسم : عيييل ..!!؟ الجوري : جسووم ابي انـــآم بسس بقولك .. هو ولد خآآلتي مثثل اخووي بسس انصصدمت فيه مثل ما بنصصدم بحمدآآن لو جفتــه .. وعقب نآآآمت ... جـآآآسم عطآآهــآآ كفآآت على الخفييف: الجووري قوومي ..!! قووومي ..!! خــآآآف عليهــآآ وآآآيد .. هي بآمآآنتـه .. : وصصرخ وليييد اسسرع .. عوآآآش : تصيييييييييييييييييييييح من الخآآطر .. ولييد يحآآول يهدييهــآآ بسس مآآ تسسمع الرمسسـه .. وصلوو وجآآسم نزل وهووو شآآل الجووري .. ......... .... . . بعد فتتتره طلع الدكتوور وجآآسم على طوول عنده.. د. رآآشد : هــلـــآ والله جآآآسم .. جآآسم : من حظظي انك انتــه .. رآآشد قوولي شخبآآرهــآآ ..؟ رآآشد : الحمدلله بخيير .. بسس إرهــآآق وتعب .. بسس منوو هي حرمتكــ ...؟ جآآسم : لـــآآ انا حآآرسسهـآآ الششخصصي .. رآآشد : تحرييتهــآ وحده من هلك .. من كثر مــآ انت خآآيف عليهــآآ .. جآآسم : هههه تعرف مسؤؤووليـه .. رآآشد : يبآآلهــآ يوميين عقب بنظهرهــآآ .. جآآآسم : متآكد انهــآ بخيير ..؟ رآآشد : لــآآتحآآتي هههه بخيير .. جآآسم لــآ يكون ..؟ جآآسم : لـــآآ شووو ..!!! عوآآش : فهمت عليهم .. وشووي ورن تلفوون الجوري ... مكتووب .. ظلك يتصل بك .. اسستغرب منوو ..؟ نوآآري : هلــآآ والله .. جآآآسم : اهليين .. نوآري استغربت : منو ..؟ جآآسم : أنا جآآسم انتي منو ..؟ نوآآري : انا بنت خالة الجوري .. الجووري وين ..؟ جآسم : مآآدري شقوولج والله .. الجوري طآآحت عليينـآ وودينآآهــآآ المسستشفى .. نوآآري :المسستشفى ..؟أي مسستشفى ..؟ شحآآلهـآأ ألحيين ..؟ جآآسم : لــآ تخآآفين ختيـه .. مآآفيهــآ شي إرهــآآق وتعب .. وتحتآآي حق رآآحـه .. مستشفى النور (فالعين ) .. نوآري : نحن يآآيين .. ذيآآب : شو فيهــآآ ..؟ نوآآر :في المستششفى .. تعبآآنـه .. خلنــآ نرووح . واتصصل حق خآآلي بومنصور .. وحق حمدآآن خبره .. ذيآآب : يــآآربي كلــه مني ..><" نوآآر زقرت شووق وتلبسسن ورآآحن .. في الدرب.. ذيآآب : انتـه تسسسوق ..؟؟ حمدآآن : لــآ نآآصر يسووق .. ذيآآب : انتــه وين ..؟ حمدآآآن : صووب شآآرع خلييفـه .. لييش ..؟ ذيآآب : الجووري في المسسستشفى .. حمدآآن : شووو .. الجوري في المسستشفى ..؟ شو فيهــآآ ,.. نــآآصر من سسمع هالرمسسه عطى برييكـ قووي من الصصدمـه .. وحمدآآن اسستغرب ..! حمدآآن : اي مستشفى ..؟ ذيآآب : النور .. حمدآآن : نــآآصر سير صووب مسستشفى النور .. لييش شو صآآر ..؟ شو فيهـآآ .؟ شو قآآلـو عنهــآآ ..؟ ذيآآب : مــآدري .. حمدآآن مــآآدري .. نلتقي هنآآك .. انتـه خبر خــآآلي .. مـآآيدري .. وخبر عمكــ .. اول وآآحد وصصل سعييد .. من خبرتـه عوآآش .. طيــآآآره صووب النوور .. دآآخل غرفــه الجوري .. الجوري : شووصآآر ..؟ جآآسم : خوفتيينــآآ علييج .. ولييد : لوو جفتي جآآسم كييف خآآف علييج .. كآآن شووي وبيذبحني هههه جآآسم : عــآآد قيييس ..(ويطآآلع سعيد ) قييس مآآلج من درآآ .. طيآآره على طوول هنيييه ..ههه سعييد : ههههه والله خووفتني عوآآش من صيآآحههــآآ قلت صآآبج شي ..بسم الله علييج .. اندق البآآب .. جآآسم : تفضل .. دخلن ثنتيين متغشيآآت +ذيآآب ..:السلــآآم عليكم .. الكل : وعلييكم السلــآم .. ذيآآب : الحمدلله على السلــآآمـه الجوري .. الجووري مآآردت .. ولــآآ صدت صوبـه .. ذيآآب سسكت .. وقفطــ .. شوق لوت على الجووري : فدييتج خفنــآ علييييج ... الجووري : لــآ تخآآفين ولــآآ شي .. حتى اليييوم بظهر .. جآآسم : لــآ من قآآل .. الدكتور قآآل بتميييين يوميين ... الجوري : مب كييفك ولــآ كييفـه ودلعت لســآآنهــآآ .. ههه سعييد : ههه اسمييج يآآهل .. الجووري : هيييه يآآهل .. وانت ويآآي يــآآهل .. سعيييد : خلــآص دآآمني ويآآج برآآيني هههه الجووري : (كفختـه ) اسميييك لوووتي ..هههه سعييد : ههههه ذيآآآآب ييغلي من دآآخلـه .. نوآآري .. لوت على الجووري : بغييت امووت من درييت ,, بعديين منوو بينآآديني يآآظلي ههه .. جآآسم : وانا استغربت يووم جفت ظلك يتصل بك .. ههه صرآآحـه شكييت بج جووري ,, الجووري : ظلمتني ههههه .. فج البآآب حمدآآن ... شو فجــه كسسره ..وقف يجووف الجووري .. تقرب منهــآآ : فيييج شي حيآآتي .. الجووري لووت علييـه ..: فديييتكـ مآآفيني شي .. حمدآآن : شوو صآآر ..؟ الجوري : ههه مــآآ اعرف .. اسآآل جسووم .. هوو يعرف .. من قآآلت جسووم كلهم حرووهــآ بعيين خخخخ سعيد حمدآآن .. ذيآآب .. بسس هي طآآف .. جآآسم (وهوو يطآآلع ذيآآب بنظرة ): كنـآ نمششي .. ومــآدري شوو يآآهــآآ ... قآآلتلي إلــآ تطلعني من هنييه ظهرنــآ صوب البآآركنــآت .. قآلتلي اتصصل بولييد .. اتصصلت بولليد يوم سسكرت مآآ اجووفهـآآ .. جفت تحت لقيتهـآآ طآيحـه .. وكمممل السسآلفه .........الخ الجووري : خخخ اقوولكم .. ابي اظهررر .. حمدآآن : مآآشي ظهره .. الجووري : بخلي جسووم ووليد يشردونيـه .. ذيآآب : الجووري .. لــآ تتدلعيين عشآآن مصلحتج ..يلسسي .. الجوري مآآحسست بعمرهــآآ :انتـــه ججججب .. ذيآآب : انصصصصدم .. : انا برووح .. شوق .. نوره يالله .. وظهر .. نوآآر وشوق ودعن الجوري .. وطلعن .. حمدآآآن : هـآآ اللي سويتيـه صح .. هو شو سوآآبج عششآن دومج تعـآآملييـه جي .. الجوري : خلــآآه هالمغآآزلتـــي (وصصدت عنـه ) حمدآآن (عصصب رمسس وهو يرصص اسنــآنـه ) : الجوري عدلي اسلوبج ويآآه احسسن ..ولــى تقولين شي انتي مب متأكده منـه .. الجوري : هه .. انتـه شكلكـ إلــآآآ شرآآتـه .. اقوول يآآ حبيبي ألعب غيرهـآآ .. انــآ جفتـه وخلصصت حمدآآن ||| انصصدم ||| فخآآطره : وزخووكـ يآآ ذيآآب ..!! دخل سعييد : يآآيب ويــآآه كووفي .. : يبتلكم كووفي .. الجوري اتذكرج تحبيين المووكــآآ شرآآتي .. سوو يبتلج وآآحد .. الجووري : ههه علمتك على السوو .. حمدآآن : انا برووح .. وهمس بإذن الجوري : لــآآ تفكرين بـ سعييد ابد .. كلنــآآ بنكون ضدج .. لـآ تنسين فيصل .. الجووري : لــآآ يآآ حبيبي .. مـآ افكر .. واصصلن انا لو حطييت شي برآآسي مــآ اغيره ومحد يقدر علي عشآآن اغيره .. لــآ تنسسى الجوري ههه .. و(بآآسته على خده وانقهر مــآآ يحب حد يبوسـه على خده ..) وظهر معصصب .. ><" سعييد : شو بلــآه ظهر معصصب ..؟ الجووري : ههه مـآ علييك .. مــآآت قهرر .. مــآ يبآني اظهر .. سعييد دخييلكـ ششردنـي .. سعييد : هههه .. بنستووي خبآآيل .. الجووري || بعفويـه || : إذآآ تعزني ..؟ سعييد : بعدج تشكيين ..؟ الجوري : ههه لـآ بسسس آآخر اثبآآت .. خلــآص اوكيك .. لببسسي عبآآتج وتغششي .. أنا برووح بقوول حق جسووم وولييد .. عمي يبآآهم برى عشآآن يخوووزون من على البآآب .. بطل سعييد البآآب . . : جآآسم ولييد .. عمي يبآآكم قدآآم الكـآآفتيريــآآآ .. جــآآسم : حآآضر .. وسآآآروو ... سعييد : عوآآش .. الجوري يالله .. الجوري ييت تبي تظهر ..:\ سعييد : قلنـآآ نبي نششردج .. بسس شلي دوآآج .. بسسرعـه قبل عن يردوون .. الجوري : اففف مب لــآزم .. وشلتهن .. وظهروو بسسسرعـه .. الجووري : احسس عمري بفلم هههههه عوآآش : احسس انـه اكشششن هههههه سعييد :احسس اني بتششرشح بسبتكن خخخخخ الجوري : مــآآ عليـه عشآن اختكـ الجووري.. سعييد || أكفخهــآآ هــآآي .. قآآل اختـي قآآل || \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\ موآآز : هلــآآ سلطــآآن .. تعــآآل ... تعــآآل .. سلطــآآن دخل الغرفـه ..: شحآآلج موآآز ..؟ موآآز : تمــآآم ومن صوبكــ ..؟ سلطآآن : الحمدلله تمآآم .. موآآآز : اممم .. سلطــآن احسسس شي فخآآطركـ .. سلطــآآن : هيييـه .. موآآز : قووول .. قووول ..اخوووي واعرفكـ .. ========= البوودي قآآرديـه جآآسم وولييد وآآآقفين عند بآآب غرفـة الجوري .. يآآ الدكتوور رآآشد .. دق البآآب .. ودخل .. طلع برآآ .. : ويين الجووري ..؟ جآآسم : دآآآخل .. د.رآآشد : هههه شكلهـآآآ قصصصت علييكم ورآآحت .. على العموم انا كنت يآآيبلهــآآ ورقـه خرووج كلمني قريبهـآآ ذيآآآب ..المهم هذي وصصفة الـآدويــه . وليييد : انتـه من صدقكـ ترمسس ...؟!!! جآآسم : لـآآ تقوول يآآآريآآل ,,.. (ويتصصل ببو منصوور ) ألوو هلــآآ عمي .. اممم يآآطويل العمر بغييت اتخبر .. الجوري عندكم ..؟ بو منصوور : لـــآآ ترآآهـــآآ في المستشششفى ونحن سآآيرين صوبهــآآآ .. جآآسم : عمي مآآدري شقوولكـ .. بسس الجووري شردت .. بو منصوور : شووووو ...؟ جآآسم : سعييد قآآللنآآ نرووح تبآآنــآ قدآآم الكآآفتيريآآ .. رديينــآآ ووقفنـآآ عند البآآب خخخخخخ ونحن نتريآآ دخل الدكتور يبي يرخصهــآ مآآ لقينآهـآآ ,.. ييمكن رآآحت عند حمدآآن .. بو منصوور : خلــآآآص انـآآ بتصلبـه .. ربي يحفظكـ .. جآآسم : ويحفظكـ .. بو منصوور : هــلــآ حمدآآن ولدي .. الجوري عندكـ .. حمدآآن : لــآ انا ظهرت من المسستششفى وألحيين ويــآآ نآآصر وذيآآب .. بو منصوور : وييييدي .. اختكـ إذآآ مآآ عندكـ عند منووو .. أكييد سعيييدآآآن ششلهــآآ ... حمدآآن : شوو تقول ابوويـه ...!!!!! بو منصوور : جيي اختكــ ششردت من المسستششفى ويــآآ الدكتور يبي يرخصهـآآ مآآلقآآهـآآ .. حمدآآن : وجآآسم وولييد وينهم عنهــآآ .. بودي قآآرديـه ع الفآآضي .. بو منصوور : خبره السسآآلفـه كلــه .. وطلع حمدآآن معصصب ولحقـه ذيآآب ومن درآآ انقهررررر .. وعمر درآآ وهوبعــآآد طلع من دوآآمـه معصصصصصب .. الجووري : هلــآآ حمدآآن .. حمدآآن : انتي ويين ..؟ وويــآآ منوو ..؟ الجوري : اممم حمدآآن انــآ فــ مبزرهـ اتمشششى .. حمدآآن : لــآ واللـه ومنو ظهرررررج ..؟ الجوري : انااا ويــآآ سعييد ... حمدآآن : حلفــي انتي بسسس .. انتي مــآآ تستحيين على ويهج .. الجوري : ويــآآنـآ عوآآش شو فيكـ ..؟ حمدآآن : ويعني مــآآ تخبرين خوآآنج .. الجووري: ترآآني ويــأأ ولد عمي وبنت عمي شو فيهــآآ ... حمدآآن : لـــآآ واللــه .. اقوول تعــآآآلي بيت ابوووي نتريآآج .. الجووري : نلتققي فبيت عمي .. وسكررت || اويييه ششكلـه مشششعوط ..هههه عوآآش : شششكلــج إلــآآ بتصيحيين اليووم ..هههه سعييد : ششكلي انا اليووم ببآآت برآآ .. كله منج خخخخ الجووري : مــآآعلييك .. بدخلك غرفـه الضيووف هههه سعييد : عــآآآشت بنت عمي ..ههه عوآآش : عييل تتسبب بطرردك ولا تعزمكـ خخخ وصلنــآآ البيت .. الجووري : سعييد خلك وآآقف عدآآلي وانتي عوآآش عدآآله ..خخخ يالله بسسم الله حررب .. سعييد : اسميييج يآآآآهل هههه الجوري : تصصصدق استآآنسس عليك يوم تقوولي يآآهل احسسك تمدحني ههه عوآآش : البنــآآت يعصصصبن ويآآفييسج .. الجوري || بنظرة غروور || : انتي قلتييهــآ البنــآآت مب الجوري الــ (-------) سعيييد : ههههه يالله يالخقـه ..خـلــآآ خـلــآآ .. الجوري دخلت : السسلـآم عليكم ..(جآآفت ذيآآب ) اووهوو (بالغلط) سعوووووود .. سعييد ضضحك يوم قآآلت سعوود : كملت .. اوهوو هذآآ يوم ايي لــآزم شي تكفييخ وبتجووف .. سعييد ( ويطآآلع ذيآآب ويضحكـ) : لــى مآآعلييج نحن بنكفخ مــآ بنتكفخ خخخ. الجووري : ارممس عن عمرك هههه عمر معصصصب : انتي بآي حق تششردين من المسستششفى خوفتيينــآآ علييج .. الجوري : عمرر كنت زهقآآنـه وقلت بخلي سعييد يمشينــآآ .. حمدآآن : ومنوو هذآآ سعييد .. اخووج .. خــآلج ..؟ وآآحد من محآآرمج ..؟ هــآآه .. سعييد عصصصب : اناا ولد عمهــآآ ويووم تخآآف عليهــآ .. لــآ تخآف عليهــآ مني .. خآآف عليهــآ من غيري .. 0 ويطـآآلع ذيآآب 0 حمدآآن : ولد عمهــآآ خيير يآآطيير ... بس مب معنآتـه انك تطلعهــآ بلــآ شوور اهلهــآآ .. الجووري : هوو مــآله خصص ... انا اللي اصرييت علييه ,, ذيآآب : وانزيين لييش مـآ اتصصل .. ولــآآ مــآ يفتهم .. الجووري ||| عصصصبت ||| سعييد : والله انا مآآكفرررت .. ترآآ إلــى شليتهــآآ ويآآ ختيه المبزرهـ .. الجووري : مــآ علييه سعييد .. ذيآآآآب مثل اخوووي .. وبحسسبه حمدآآن .. ذيآآب || انقهررررررررررررررررررر || بو سعييد : انتــه يآآهل عششــىن تقصص علييك هــآي .. الجووري : االله يســآمحك يآآعممي .. انا ألحيين استوييت هــآآي .. ذيآآب : إن عديييتهــآآ يالجووري مرره ثآآنيـه يآآويلج .. الجووري : شو بتسووي يعني ,,..؟ تققققدم ذيآآب معصصصب : انتي وآآيد قلييتي ادبج علي لــآ يكوون نسسييتي منو انا .. الجوري : هه لييش منو انت ..؟ ورفع ايييده يبي يضربهــآآ .. ووقف قدآآمـه سعييد ومسسكـ ايده ... الجووري : واخيييرآ حد قدرر يوقفكــ .. عمرر سآآر صووب الجووري وعطآآهــآآ كفييين بالقووووووووو .. الجووري : مــآآ قلتلك ـ سعيييد يوم اييي هذآآ ( واتآشر على ذيآآب من فووق لين تحت ) يكووون شي تكفيييخ .. هههه عمرر : رفع ايده يبي يعطيهــآ كف مسسكتـه الجووري : ليين هنيي وبسسس بو منصوور : خلــآ اختكـ يآآعمرر .. قلنآآ تعصصب بسس مب لدرجـه تضربهــآآ ... الجوري ( لــ ذيآآب ) : انا مـآدري ليييش تكرهنيي جييي ..؟ شوو سويتبكـ .. بسس صصصدقني دموعي مــآآ بتضويهن ..ولوو قصصصدك تجرحني .. بسس .. بسس ترآآ الضررب فالمييت حرآآم .. ذيآآب : انا اكرهج يالجووري .. اللـه يسآآمحج .. || آآآه لو تدين || طططلعت الجووري معصصصبـه .. وطلع ورآآهـآ جآآسم ..: الجووري .. الجووري .. الجووري لفت ودموعهـآآ بعيونهـآآ : خييير .. جآآسم سسسكت .. مآآعرف شو يقوول .. عقب فتره قآل ..: الدنيآ مآ تسوى الجوري ... الجوري : جآآسم بقوولك شي .. أنـ .. أنــآآ .. ادرري انـ.. اني سآآعآآت ازودهـآ واستوي خبلـه .. وادري اني استآهل هزآآب .. واتحمل مسؤوليـه افعآلي .. بسس اللي مآ اتحملـه ان حد يهيني ويقلل من قيمتي .. مآآ أحب حد يمد ايييده علي .. بسسس لو تفهمووني .. أنا خلـآص تعبت من كثثر مآآ اخبي فقلبي .. تعبت من كثثثر مآآ انجبر اني اكون القويـه اللي تسسمع الكل وتحاول تصصلح مشآكلهم .. تعبت من اني اتنآآسى اني انجرحت من موت بنت خالتيـه وربيعتيه .. اريد اكوون خبله لفتره بسسسيطه بسس .. ابي اعييش هالحيآآة .. اوووووهوو انا اصلن لييش قلت كل هــآآآ ..!!!!!! (ورآآآحت ) جآآسم لحقهـآآ : الجوري كلنـآآ نعآني .. بس اللي فهمتـه من كلــآآمج انج قويـه .. فلــآ تستسلميين .. الجووري انا افهمج .. الجوري (ابتسمت فويه جآآسم ) : ششكرآ جآآسسم .. خخخ قصصصدي جسوم ... جآآسم : ههههه دخلت الجوري البيت .. وشووي إلــآآ رن التلفوون .. الجوري : آلووو ... د.رآآشد: السلـآآم عليكم .. الجوري : وعليكم السلـآم ..، منو ..؟ د.رآشد : ويآج الدكتور رآشد .. الجوري خآآفت .. ليش متصل.. د.رآآشد : منو ام الجوري ..؟ الجوري || كبرت صوتهـآآ || : هييه نعم .. د.رآآشد : مآآعرف شقوولج يآ ام الجوري .. انا اتصصلت حق اخو الجوري ومآرد علي .. بسس للـآسف اكتششفنآ من الفحوصآت ان الجوري مصآآبـه بمرض في القلب .. |
الجوري : شووووو ...؟ د.رآآشد : اعرف ان الموضوع صصدمة بالنسسبه لج ..بس لــآزم نتقبل الموضوع .. الجوري : يعني احتمآل كبير انهـآآ تموت ..؟!! د.رآآشد || مآآآعرف شيقول || الجوري : مآآشي علـآآآج لهـــآآ .. د.رآآشد : لــآزم تسووي عمليـه ولــآآ لــآسمح الله .. الجوري : كم نسبة نجآح العمليـه ..؟ د.رآآشد :21% الجوري : بسسس .. د.رآآشد : انتو لــآزم تقوونهـآآ وإن شآآء الله بتنجح العمليـه .. الجوري : خلــآص برآآيك دكتوور .. مششكور على المعلومآت .. د.رآآشد : مع السسلــآآمـه .. طططلعت الجووري من البيييت وهييي تصصيييح من الخاطر .. ولحقووهـآآ .. جآآسم وولييد .. وقفت قدآآم بآآب بيت عمهـآ مسسحت دموعهـآآ .. فجت البآآب .. وابتسسسمت .. سآآرت وبآآسست رآآس ابووهــآآ : اسمحلي ابوويـه .. وسآآرت صوب عمهــآآ وحبت رآآسسهـ : عمممي سآآمحني .. بو سعييد : مسموحـه يآآبنتي .. سآآرت صووب عمر || بالعآآفيــة مآآسكـه دموعهـآآ || : سآآمحني عممر .. وادري اني غلطآآنـه .. بسس لي اسبآآبي .. سآآآرت صوب حمدآآن || نزلت دمعه ومسسحت دمعتهـآ وابتسسمت || : حمدآن انتـه اقرب وآآحد لي من اخواني .. وانتـه اكثثر وآآحد تسسمعني و تسآآعدني .. غلطت وآآيد واتمنى انك هالمرره بعد تسآمحني .. حمدآآن حبهــآ فووق رآآآسهـآآ ومآآرآآآآمت تقعد اكثر .. سآآرت صووب ذيآآب ( ابتسسمت بويـهه ) : مآآعرف شقوولك .. جفتك من يوميين .. وحسييت اني عرفتك من اول ويدييد .. وفهاليووميين غلطت بحقك اكثر وآآحد .. سآمحني .. وأنآآ آسفـة إذآآ زودتهـآ ويآآك .. ذيآآب : مسسسموحـه .. انتي غآليـة علي لو مـآ انتي غاليـه مآآسويت كل هذآآ .. سآآرت صوب سعييد : انا سبب المششآآكل .. سآآمحني .. أدري وآآيد جرحتكـ .. بس والله والله اني أعدك مثل حمدآآن .. انا من يوم صغيييرة وانا اعزك مثل اخوي .. سآآمحني مره ثآآنيـه .. الجوري سآآرت صووب ذيآآب وقآلت له بصووت وآآطي : ذيآآب الله يوفقكـ ويــآآ اللي تحبهـآ .. الله يعلم اني احبك مثل اخوويـه .. وسآآرت ووقفت بعييد .. وجآآفت عآآيلتهـآآ متيمعـه .. كلهم مستغربين لييش وآآقفـه بعييد .. بو منصوور : لييش وآآقفـه بعييد ..؟ الجوري : ابوويـه اجووف لمتكم .. ييمكن المره اليآآيـه مآ اكوون هنييي .. (وطلعت برآآآآ البيييت ) كلهم اسستغربو من رمسستهـآآ .. بسس عقب مآ عطوو للموضوع اهميـته .. إلــآ شششخص وآآحد يعرفهـآآ زييين مآآ زيين .. سعييد طلع ورآآهـآآ ..: الجوري شو هالكلــآم اللي مـآآلـه معنى .. الجوري : ههه .. مآآعلييك .. ششكلي قمت اخببص شووي .. لــآ تحط فبآلك .. اووه صح نسيييت اقوول حق حمدآآن .. سعييد برد دآآخل تبي شي .. هههه مستويـه نسآآيـه .. سعييد : لــآ سلــآمتج .. وإذآآ فخآآطرج شي قوووليــه .. الجوري ابتسسمت ورآآحت حق حمدآآن .. دخلت .. : اكييد ملييتو مني ههه كم مره ادخل واظهرر .. حمدآآن ابيك تووصلني بيييت خالتي .. حمدآآن : مآآفييني عقب .. الجوري : حمدآآن عشآآن خآآطري .. آآخر مره فحيآآتي اطلبك شي .. ( انتبهت حق عمرهـآآ عقب ضحكت اونها تمزح )هههههه حمدآآن || الجووري شو بلــآآهــآآ جي تغيرت مره وحدة || : خلــآص اوكي .. يالله ذيآآب .. الجوري اتصصلت حق الششله كلها والبنآآآت .. واتفقوو التجمع فبيت نوآآري وشوآآقـه .. في السيآآرة .. اتصصل الدكتوور رآآششد حق حمدآآن ردت عليه الجوري اونهـآآ ام الجوري وقآآلتله لا يخبر حمدآآن لانه وآآيد متعلق بالجوري .. ولا يرمس حد لانهم مضيقين وهي خبرت بومنصوور وتفآهمت ويا الجوري وبيسآفرون برآ للعلـآآج .. وهو تفهم ووآآفق .. ركب ذيآآب وجآآفهـآ مآآسكة تلفون حمدآآن .. وهي على طوول مسسحت اتصآل رآآآشد .. ذيآآب : هـآآآ كششفتج شتسووين ..؟ الجوري : هههه مآآشي كنت ابي اتصصلك عشآآن اتييبوون لي فيتآآمين سي خخخ ذيآآب : هـآآج مآآلي فدآآج .. الجوري : ههه لا ششكرآآ .. ذيآآب : حلفت والله مآآتردييني .. الجوري ششلته .. ذيآآب : الجوري انآ آسسف .. الجوري : ع شو ..؟ ذيآآب : ع اللي جفتيـه اليوم في البوآدي ... الجوري : انتـه حررر .. عآآدي معرووفين انتـه وحمدآآن هههههه ذيآآب ( ابتسسم ) الجوري : ذيآآب .. بسآلك سؤآل ..ممكن .. ذيآآب : ممكنين .. الجوري : لو عرفت انـه بآآقلك فتره بسييطـه وبتموت .. شو تتمنى تسوي .. ذيآآب | استغرب من سؤآآلهـآآ | : امممم ... اول شي بستسسمح من الكل .. ثآآني شي بسآآمح الكل .. ثآآآلث شي بكون قريب من اللي احبهم .. واعوضضهم عن كل اللي فآآت .. الجوري دمعت عينهـآآ : هييه زيين .. ذيآآب : يآآآ دووري .. الجوري : آآآآمر ... ذيآب : شوو سر الدموع اللي بعيونج ...؟ الجووري : آآآآ .. امم .. شسمـه .. هــآآ .. امم هييه اكتششفت اني وآآيد اغلط فحقكم .. يآآ حمدآآن : وآآخييرآآ ترآآضيتووو .. ههه الجووري : خخخخخخخ وفي الدررب تمو كلهم يسوولفون .. وكلهم استوو سممنه على عسسسل .. وصصصلت بييت خآآلتهآآ .. دخخلت .. وسآآرت غرفـة شوآآقـه لقتهن كلهن متيمعآت .. عنودي : هلـــآ هلـــآآ .. بصآآحبـة الإجتمــآآعآآت المهمـة ... الجووري : اهلييين .. وسسلمت علييهن كلهن .. وتمن يسووولفن .. وفووسط السسوآآلف قآآمت الجوووري ووقفت بعييد .. وتمت تتأملهن .. عقب قآآلت ..: احبببكن وآآيد .. صصصدق صصصدق اعزززكن وآآآيد .. كلهن : ونحن نحببببج بعآآد ... فاليووم الثآآني ...(الثلــآثآء ) قآآمت الجووري تصييييييييييييح من الخآآطر ونوآآآري تهدييهــآآآ ... يت ام حمييد : شفيييج يآآبنتي ..؟ الجوري : خآآلوه ..ابيي امييي خالووه .. ام حمييد : انزيين هـآآج التلفوون كلمييهـآآ .. الجووري : لــ .. لــآآ .. خــ .. خـآلووه .. ابي اجوفهـآآ .. ودووني صووبهـآ ... ام حميييد : يآآبنتي .. انتي مب يآآهل عشششآآن تصيحيين جي .. الجوري : ادرري يآآخالوه ادرري .. بسسس عقب بتفهمون كل شي .. نوآآري : خلــآآص جوريووه لــآ تتدلعيين .. بسسج صيآآح بخلي حمييد يودييج .. الجووري : اوك يييبوولي فيييصل .. ابي فيييصل ( وخذت التلفوون واتصصلت له وهي تصيييح ) : فييصل .. فيييصل تعآآل .. محتآآيتنكـ .. فييصل ابي اكلمكـ ... فييصل انتـه اخووي العوود تعآآآل ابييك قربي ... فييصل : الجووري .. شو بلــآآآج ..؟ شوو مستووي ..؟ الجوري : مــآآشي بسسس تزآآعلت ويــآآ ابويي .. لــآ تخآف .. بسس تعآآل .. دخييلك لــآ تسسرع .. فييصل : سآآعة واكوون عندج.. شوآآآقـه : انتي تضآآربتي ويآآ ابووج .. كآآن قلتييلنـآ حمدآآن وذيآآب بيحلون السسآلفة ما تعنيين بفييصل من بوظبي .. الجووري : بسس ابآآه ايي . ابآآه قرييب مني .. مىآآصآآر شي ويآآ ابوويـه .. نوآآري : انا اعرفج .. انتي مب طبيعية ... فهد رد يهددج ..؟ الجوري هزت رآآسهـآآآ بلــآآ ... ام حميد: انابحسسبة امج ... قوليلي .. الجوري حيآآتي نطققي .. الجوري : خلييهم يطلعوون برآآ .. ام حميد : نوآآري .. شوآآآقة خلونـآآ اروحنـآآ .. طلعن .. ام حميد : هــآآه يآآ امي قوليلي شو بلــآآآج ..؟ الجوري : احلفج يالله يآآ خآآلتي مآآ تقولين حق حد .. امنتج بالله .. ام حمييد : والله يآآ بنتي يميين من عندي مآآ اخبر حد ,, الجوري : خآآلوووه .. انا بمووت .. فيني مرض في القلب وحآآلتي صعبـه .. وقآآلتلـهآ السسآلفـه .. ام حمييد : يآآبنتي سووي العمليـه .. مآآتدرين يمكن تنجح .. الجوري : خآآآلوه جي ولــآ جي انا بمووت .. بسس مآابي امووت بسسرعـه .. خآآلوة ابي اعييش حيآآتي ويآآكم .. (وصآآحت ...) وقعدت ويآآهــآآ شووي .. عقب طلعت ام حمييد منهــآآرة .. مررت من الصآآلـة .. وانصدموو نوآر .. شوآآقـه .. حمييد .. ذيآآب بآمهم تصيييح .. حمييد : شو فيهــآآ امي تصييح ..؟ شوآقـه : مآآعرف شو السآآلفـه .. الجوري من اول مآقآمت وهي تصييح ومب رآآضيـه تسكت ولـآ رآآضيـه تقوول شو بلـآآهـآآ .. وتصييح تبي خآآلتي .. وعقب تمت تصييح تبي ترمسس فييصل وتبآآه اييهـآآ .. واتصصلتلـه وهو قآآل يآآي .. وعقب امي حآآيلتهـآ ترمسس قآلت حق امي طلعييهن ودرنـآآهـآآ ويينآآ هنيي .. ومثل مآ جفتوو امي طلعت تصيييح .. حمييد : بسيير اجوف امي وانتن جووفن الجووري .. ذيآآب || قلبــه عووره .. يآآترآآ الجوري بعدهـآ زعلـآآنـه ..؟!|| نوآآر : انزين الجووري .. مآآبتقولين شو فيج ..؟ الجوري : نوآآر حيآآتي .. خلــآص .. مآآفيني شي بسسس اشتقت حق فييصل وامي .. واخواتي رن تلفوون شوق .. حمييد : هلـــآآآ .. طلعن فييصل وصصل .. شوق : اوكيك .. وسسكر .. شوق : يالله نوآآر نظهر .. فييصل ووصل .. ظهرن دخل فييصل .. فييصل : هلـآآ بالحلوة الزعلــآآنـه .. الجوري : اهليين .. __ وقآآمت ولووت عليـه __ تمت تصييح .. فييصل : ابووي شو سووآآ قولي والله لــآقلب الدنيــآ فوق رآآسـه .. الجوري صآآحت زيـآآآدة ..: مآآ سوآآ شي .. فييصل : عييل شو صآآير ..؟ الجوري : بقوولكـ شي .. بسسس امــآآنـه .. مآآتقول حق حد إلــآ بعد مـآآنرد من السسفرة .. حلفتكـ بالله .. فييصل : كلمـه ريآآل مني مـآآ اقوول لحد .. الجوري : احلف .. فيصل : ههه اتحسسيني اني يآآهل .. والله مـآ اخبر حد لين عقب السفرة .. الجووري || صاااحت || :فييصل البارحة طحت عليهم في المووول .. مآآدري شو يآني .. يوم ودووني عند المستشفى سوويت فحوصآآت .. فييصل انا بموت ..="( وقآآلتلـه السسالفـه .. برآآ كلهم يتريوون يطلع فييصل ويخبرهم بالسسالفـة .. حمييد : يآآترآآ شو صآآير ..؟ ذيآآب : اللهم اجعله خيير بسسسس .. نوآآري : انا اعرف الجوري ما تصيييح على شي هييين .. أكيييد فيييه شي .. شوآآقـه : هييه اعرفهـآآ زين اصلن هي هالفترة وايد متغييرة ما كانت جيي .. وألحيين صصدق صصدق متتغييييره ... حمييد : انزيين امي وين ..؟ نواري : من يوم مادخلت ما ظهرت .. ولا فجت الباب .. ذيآآب : الجووري فيهـآآ شي ,,.. انا حآآس ان فيهـآآ شيي برووح اكلمهـآآ .. حمييد : تعال ويين رآآيح .. جآآن ما تبآآ فيييصل يسسحبك بسيآآرته .. دآآخل .. فييصل هدآآ الجووري .. ورقدهـآآ وظهر .. فييصل : احم .. احم .. نوار وشواق اتغششن .. مررر بسسرعةولــآ سسمع حد ومآآ سمعوو إلا صووت سيآآرة مسسرعة .. طلع وعيوونه حمرررر .. ذيآآب : سيرن جووفن بنت خالتكن انا بيين اليووم .. لــآزم اعرف شو مستوي ... حمييد : لــآ في شي مستووي .. ولــآآ مآ بيظهر جي ومــآ بيعبرنـآآآ ... نوآآري رآآحت عند الجوري وردت ..: رآآقدة .. ذيآآب : اففففففف ( ورآآح غرفتـه ) حمييد : هذآآ شكله مخششع تخشيع هههه شوآقه: هب ارووحـه اللي مخششع .. (وتطآلعه) حمييد : اقوولكم بسيير ارقد ..شووي .. عقب طمنوني على بنت خالتكن .. نوآآري : اوكيك الله ويآك .. روآآضي : حلفــــي ...؟!!! موآآز : والله طلع سلطآآن اخوووي ..هههه عنآآد : انتي بلــآآهم خوآآنج .. انزيين هو شو قآآلج ..؟ موآآآز : قآآلي شخبآآر ربيعتج ..؟ قلتلـه اي وحدة قآآلي وحدة حدرت عليكم تصييح .. قلتله انتـه شو درآك .. قآآلي السالفة خخخ عنآآد : من قدج ..؟ عندج اخواان ابطال واحد هرتك والثاني سلمان خان .. هههه شكل روآآضي اختفت من الفششلـه .. روآآضي : اقوولكم مب جن الجووري اختفت من السسآآحة اليووم دومهـآآ الصصبح تطرشلنـآ مسجآآت وترمسسنـآ مب من عآآدتهـآآ اكييد فيهــآ شييي .. موآآز : لــآ تخلووني احـآتيهـآآ .. بروحي اوسوس .. ><" عنآآد : بتصلبهـآآ عقب بخبركن .. اوكيك بآآي .. موآآز : اقوولج امووون .. ششسمـه هذا اللي محيرينـه لج ..؟ روآآضي : هييه نهيآآن ... لييش ..؟ موآآز : مــآشي بسسس اسآآل هــآآ متى الخطبـه ههههه .. روآآضي : موآآز ما ارتآآحلـه .. مــآآ آظن ..شسمـه يصيير .. موآآز : والله روآض على رآآحتج .. --------------------------- ومن صووب ثآآني يآآلسسس يفكرر .. عرضوو عليــه السسفرة كلهم يروحون مع بعضض .. ليش لـآ بالمررة بيريح من الششركـة .. وبيكحل عيونـه بجووفـة شووق .. خخخ طبعـآ عرفتووه .. احمد ... -------------------------- بو منصور : هلــآ الجوري .. الجوري : اهليين .. بو منصوور : الجوري أحسس فيج شي .. الجوري : هههه لـآ ابوويـه فدييتكـ مآآفيني شي مستآآنسسـه ..اتريـآآ السسفرة بآآجر .. بو منصوور : هههه اسمييج من متى تترييهـآآ .. كلمنـي اليوم فييصل .. الجوري : هــآآآه ..؟ شو قآآلك .. ؟ بو منصوور : ههه مـآآشي .. بس فدييتـه يوصي علييج ويحآآتيج .. الجوري : هييـه فديييتـه اليووم يآآ صوبي يودعني .. اقوول ابويـه فدييتكـ ... بسيير ازهب اغرآآضي واجييك عليهن .. بو منصوور : اوكيك فدييتج .. ربي يحفظج .. سسلمي .. الجوري : رآآحت صووب غرفـة حمييد .. وخشششت ورقـه .. مكتوب فيهـآ .. " من يوم صغيرة وآنآ آعدك أخوي العوود .. دوم كنت تدآفع عني .. وتهتم بمصلحتي .. وانا اليوم اهتمـ بمصلحتكـ .. من تصرفآتك يبين انكـ تحب ريم .. لــآ تتنآزل عنهـآآ مهمـآ كآنت الظروف .. احسسكم تنآسبون بعض .. واسسمحلي لو خطييت عليك فيوم أختك الجوري .." طلعت صووب غرفـة ذيآب وخششت تحت البآآب ورقـة مكتوب فيهـآآ .. " مآ جفتك من سنين حآلك حآل حميد .. وحآل عيآل خآآلـآتي وأخوآلي كلهم .. بس فيوم وآآحد انكسسرت كل الحوآجز امبينـآآ .. مـآآدري شو السبب .. يمكن لـآنك قريب من حمدآآن والقريب من حمدآن قريب مني .. اقدر لك اهتمآمك فيني .. احسسك تعدني مثل نوآآري وشوآآقـه .. سآآآمحني ادري هالفترة اخطآئي كلهـآآ تتوجـه صوبك .. سآآمحني .. أختك الجوري .." سآآرت صوب غرفـة ام حميد وبو حمييد .. أم حميد .. " خآآلتي من يوم صغييرة كنتي قريبـه مني .. مـآ كنتي تتحسسيني انج خـآآلتي .. كنتي تحسسيني انج امي .. دووم كنتي تسمعيني .. ودووم تحفظيين اسرآآري .. سآمحيني لو خطيت فحقج .. وسآآمحيييني لو ابتعدت عنج بييوم بإرآآدتي لـآني هالمرة يمكن ابتعد غصبن عني .. ادري يت فترة وابتعدت بإرآآدتي وانا نآآدمـه على هالشي .. وألحيين اتمنى ان الوقت يرد لـآني ما بضيع ولــآ ثآآنيـه بعييد عنكم .. بنتج الجوري "" " خـآآلي بوحميد .. دوم حسستني اني بحسبـة بنآآتك .. كنت تشآآركني السوآلف .. وعوضتني عن وجود ابووي فلحظآت غيآآبـه .. اشكرك من كل خـآآطري .. واسمحلي لـأني مـآآوفييت حقكـ .. بنتكـ الجوري .." " ظلي نوآآري .. عدييتج مثل اختي ونفسسي .. وكنتي لي فعلـآ ظلـي .. يمكن فيوم من الــآيآم نفترق ..بس اعرفي انـه بيكون خـآآرج إرأدتي .. انا اعزج وآآيد .. وانتي قريبـه من روحي .. وآآيد .. سآمحيني لو خطييت فيوم ولـآ خليييتج فأصصعب الـآوقآآت .. ولــآ عيشتج فحززن .. وصيتي لج .. ولكم كلكم .. ووصليهـآ لهم كلهم ..لــآآتعيشون نفسسكم بحزن وتوقفون عند نقطـة محددة .. أختج الجوري .." "غنـآآتي شوآآقـه .. انتي وآآيد غـآليـه علي ,.. يمكن اكون اصصغر عنج .. بسس انا انصصحج لــآ تضيعين احمد من ايدج .. اوصييج فأحمد .. سآآمحيني لو قصصرت فحقج .. وسمحيلي لو غلطت عليج فيوم .. واعرفي اني احبج وآآيد .. أختج الجوري .." عقب نصص سآآعـة .. طرشت نوآآري حق ذيآآب .. نوآآري دقت بآآب ذيآآب .. ذيآآب : تفضضل .. نوآآري : يوود الدفتر هـآآك .. ذيآآب : شو هذآآ ..؟ نوآري : الجوري تقولك أمــآآنـه تخليـه عندكـ و إذآآ صآآر شي عطـآآه حمدآن .. ذيآآب : صآآر شي .. مثل شو ..؟ نوآآري : مـآدري .. بسس احسس ان الجوري ورآآهـآآ شي ... ذيآآب : مـآآدري حتى انا احسس جي .. نوآآري : هيييييي ,,,...!! ذيآآب : شو ..؟ نوآآري || تستهبل || :لــآ يكون بتآآخذ سعوود ولد عمهـآآ تسويهـآآ .. خبلـه ترآآهـآآ هههه ذيآآب : انتي ادرى تسويهـآآ .؟ ولــآآ لــآ ..؟!!!!!!!!!!!!!!! نوآآري || بتمووت من الضضحك || : جفت ششكلـك كييف خخخخخخخ ذيآآب || فرهـآآ بالمخدهـ || : ههه ويـآآ شكلج انقلعي انقلعي .. نوآآري : ويييي كشفنـآآك ..(وظهرت ) ذيآآب : الله يخسسهـآآ خرعتني ههههههههه كنت شوي وبموت ..هههه فيني فضوول شو فيـه ..؟ يآآحييييييك يآ حمدآآن مب انا مآآلت علي .. ><" ==================== كثير نندم على وقتن مضى ما تهنينـآبـه .. و كثيرن نندم على فعلن مآقصدنـآبـه .. فييصل : الوو .. هلــآآآ .. الجوري : اهليين .. له له .. فييصل متصلبنـآآ يآآعلـه دووم هههه .. فيصل : شحآآلج غنآآتي ..؟ الجوري || تنهدت بحززن || : زي الفـــل .. ومن صووبكـ .. فييصل : الحمدلله تمـآآم .. الجووري : هـآآه مـآآ وصييك بآمي .. وبنفسسك .. تحمل بعمرك .. فييصل : تعــآآلي برآآآ ... الجوري : انتـه برآآ ..؟ فييصل : هيــه .. الجوري || طلعت برآآ .. مرت من الصصصآآلـه وكلهم يطآآلعونهـآآ || :فييصل هههه شوو صآآير .. احسس فيه شي ههه فييصل : انتي ظهريي برآآ بسسس .. الجوري وقفت برآآ وجآفت امهـآآ وخطفت تربــع .. وصآآحت بحضضنهـآآ :أمي حبيبتي توولهت علييج .. خفت اسآآفر ومآ اجووووفج .. فدييت روحج سآآمحيني انا المفروووض اللي اييييج .. ام فيييصل : انا إذآآ مآ تعبت حق بنتي بتعب حق منو .. فدييتج الجوري تولهت علييج .. شوي ويت سيآآرة ووقفت عدآل سيآآرة فييصل ونزلت علويـه وشموس .. صآآرلي اسبوع مآآجفتهن .. احسس وآآآيد فدييت روحهن .. الجوري : اشتقتلكن موووت .. || وسآآرت تسسلم علييهن || بتسآآفرون ويـآآنـآآ .. ؟ دخييلكن قولن هييـه .. علويـه : انا جفت سآآلم وقآآل لــآآ ... الجوري : وينه بسيير اكلمـه ..ههه علويـه : اقصصصص علييج وآآفق .. الجوري :يآآآي .. الله كلنــآآ بنسيير ويـآآ بعضض .. شموس بتسيرين ..؟ شموووس : لــآآزم وآآآسطـه فييصل .. الجوري : تعـآآلو مــآآدخلتكم .. تعـآآلو دآآخل قربوو .. خآآلوه بتستآآنسس عليكم .. ودخلو دآآخل وسلموو على بعضض .. الجوري || دمعن عيووونهـآآ || : مششكوور فييصل على كل اللي سويتـه .. انتـه مـآآبتسيرر ويــآآنــآآ .. ؟ فييصل : بسيير .. بس خوول بتم هنييـه الجوري : مـآآ يستووي تخليهـآآ ارووحهـآآ ... اخافهـآآ تززعل فييصل مـآآ ابي اسوويلك مششآآكل .. فييصل : الجوري ابي هالرحلة تكوون احلـآآ رحلـة فحيـآآتنـآآ كلنـآآ .. وسمحيلي انا فهمتهـآآ انج تعبـآآنـه شووي وتحتآآييني قربج وهي تفهمت .. الجوري : عسسى مـآ قلتلهـآ عن العمليـه ..؟ فييصل : لـــآآ .. بس قلتلهـآآ ان فيج القلب بسس .. الجوري : زيين .. تعـآآل ندخل دآآخل بيشكون فيـنــآآ .. وعمر بيسير ..؟ فييصل : هييه .. الجوري : تعـآآل ميود ومريووم وينهم .. ؟ وعلـآآوي وين ..؟ فييصل : متخبلييين علشآآن السسفرة .. وهنآآك فبوظبي .. ويـآآ خوول .. يآآلسيين يزهبوون اغرآآضهم .. الجووري : زيين يعني بيسيروون ويـآآنـآ .. دخلوو دآآخل وكــآنو كلهم متيمعيين حتى ام احمد .. واحمد .. ويلسوو يسولفون .. ولـآول مرة عششـآن خـآآطر الجووري كلهم يلسسو ويــآ بعض .. بسس الشبآب فصووب والبنـآت فصووب .. الجوري : اقوول فهوود .. انتـه وين اختفييت مب قآآيل بتخطبني خخخ .. ولــآ فلييت مرة وحده .. فهوود : لــآ بسس شغل ششغل .. الجوري : قصص علي انتـه ههه .. خلـآص انا بدوور غيرك ..ههه سعود اخو احمد : خلــآص انا بدآآلـه ..ههه الجووري قفططت مب متعودة اتجوفـه .. ولـآ اتسسولف ويـآآه .. حمدآن : يكفيهــآ سعييد وآآحد خخخخ .. الجووري فلعتـه بالمخده كلهم : ههههههههههه حمدآآن : تعوور ويآآ هالويـه .. ههه "الجووري || اتقدمت منـه || : هالوويـه تأملــه زيين .. (سكتت شووي عقب ضحكت ) هههههههه حمدآن || استغرب تصرفهـآ ||: اجووفج مستوويه خبلة هالـآيآم من تميييتي فبيت ابويه ..ههه الجوري : وييين ابويه عنك خله بس يسمعك خخخخخخ فيييصل .. سسسجل .. سسسجل .. هههه فييصل : يبآآلــه هههه ,,.. الجوري : هيييه صح سعييد كم نسسبتكـ ..؟! سعييد : والله طآآل عمررج .. 89 .. الجوري : لــآ تخلـآآني افلعك بالمخدة .. مستولي وليد .. طآآل عمررج هههه سعييد : احتررررمج ويآآهالفيييس ههههه هاليووم عجييب ,.. اكتششفت وحدة رآآعية سوآآلف هههه الجوري : احم احم .. اقوول انتـه ويينك من زمــآآن هههههه هاللي يقدروون خخخ نوآآري || بصووت وآطي || : جنج قمتي تخورينهـآآ .. الجوري : خلني اعييش حيآآتي .. ههه هــآآ منصصصور انتـه نسسبتكـ 90 .. مـآآآشآآء الله دح ..ههه علمونـآآ .. منصوور : ههه يالله عقبآلكم .. الجوري : هه عقبآلنـآآ قآآل .. عقبآل نوآآر ومهوووي .. (لفت على مهووي ولقتهـآآآ امررره سرحـآآنـه بسعوود خخخخ ) ويين رحتي انتي ..؟ مهوي : هـآه .. لـآآ مآشي هنيي .. الجوري : هههه اششك .. اقوول عندي لكم فكرهـ .. ام حمييد : قوولي يآ ام الافكآآر .. الجوري : خخخ شو رآآيكم نزووج حمييد وريموه وذيآآب وأحمد وشوآآقه وحمدآن مرة وحده ..هههه ام احمد || تطآآلع احمد || : يبآآلهم .. حمدآآن : الجووري انتي الله يهدآآج فتحتي سآآلفة العرررس عند العيآآيزز .. اقوول يبآآلي اششرد ..هههههه احمد وحمييد من عيوونهم يبوون ايلسوون ..خخخخ ذيآآب : حتى سعييد .. سعييد قفط .. خييبـه لهدرجـه عيووني فآضحـآتني ..: لــآ انا ويآآكم ويآآكم .. ههههه ذيآآب : وآضح يآآ ولد العم .. ام حميد : حميد وريموه .. وأحمد وشوآقه .. ههههه ام فييصل : وسعييد ومهووي .. خخخ وحمدآن ونوآري .. بو حمييد : والجوري وذيآآب ... خخخخ الجوري || بانفعال || : لــآآ .. امم .. امم .. يعني قصصدي .. مـآآابي اعرسس توني صغييرة .. هههههه جووفوو اششكآآلهن قفطن كيييف خخخخخخخخخ منصوور : وانــآآ ..؟ الجووري : افا علييك .. انــتـه قووولي الصفآآت وانا بيووزكـ .. منصوور شششق الحلج وتم يووصف ويوصصف الجوري فآآجة حلجهـآآ : خييييييييبـه هـآآي ملكـة جمـآآل .. خلــآص لقيتهـآ عنوود خخخخخ نوآآري || ابصصدمـه || : عنوود .. ههههههههههه منصوور : لــآ يكون قآآصييين علي وتطلع خـآلة .. نوآآري : مــآآلك خصص في البنت .. الجووري سآآرت وقعدت عدآآل فيييصل : كلمت حمد .. ؟ فييصل : هييه .. الجوري : هــآآه بششر ..؟ فييصل : قآآل عنده إجــآزة ششهر .. وبينزل على طوول على صلــآلـه عقبنـآآ بيووم .. الجووري صصرخت : يسسسسس ...( كلهم تموو يطآلعونهـآآ عقب قفطت ) هههه تحمسسست شكليـة وآآيد .. عبوود وحموود : دوووري .. دووري .. انتي سدق مليييضـه .. انا سسسمعتج تقولين انتي ملييضة عسآآن قلببببج .. الكل تم يطـآآلع مصصصصدووم ..!!!!!!!!! حمدآن يآآآ صوبهـآآ : الجووري انتي فيج شي ..؟ شو فيج ..؟ الجوووري : خخخخخخخ مـآآعليكم من عبوود وحموود .. البآآرحة سمعوني ارمسس عنود واقوولهـآآ متضيييجـة .. قلبي يعورني يبآآلي عملية خلع قللب هههههههه حمدآآن ضضرب حموود وعبود على رووسهم : خوفتوونـآآ ويــآآ اشكآآلكم .. آآخر مرة نقلو الرمسسه كلهـآآ هههههه الكل : هههههه ======================= الجوري حسست بألم بقلبــهـآآ وقآآمت على السسريع .. اتذكرت الدوآآ .. وصصفة الدكتور اللي وصصفهـآ لفييصل يووم سآآرلــه .. اتذكرت انــهــآآ نسستـه في المطبخ .. سآآرت بسسرعـة .. وجـآآفت سعييد توه بييشل القووطي اسستغرب منـه .. على طوول ششلتـه منـه .. سعييد : بسم الله شفيج مطيتيـه .. الجوري || سووت عمرهـآآ قآآفطـه || : سوآآلف بنـآآت << لوول .. سعييد : هههههه الجوري : ههههههه بخلييك ألحيين .. مشششت شووي .. وحسست بآلم بقلبهـآآ .. وتقبضضت بالبآآب .. سعييد يآآ صوبهــآ : الجووري تعبآآنـه ..؟ الجووري || ابتسسمت || : لــآ .. بسس حسييت بدوخـة .. مششكور ع العمووم .. (وسآرت) يآآربي انا لييش مستوية ضعييفة انا قووية وما ببيين شي لهم =) من زمـآآن مـآ رمسست الششلـة .. الجوري : الوو السسلـآآم علييكم .. نـآآصر : وعليكم السسلــآم .. الجوري : موووجودة موزة .. نـآآصر : منو الجوري ..؟ الجوري سكتت .. نـآآصر : خلج قويـه يالجوري وتمـآسكي .. الجوري : منو انت ..؟ وشو تقصد .. نـآصر : انا نـآآصر .. واقصصصد عن اللي قآآلكم عنـه الدكتور رآشد .. انا فهمت من كلـآم حمدآن وذيآب انهم مـآ يعرفون بشي .. الجوري : نـآآصر .. نـآآصر : لبيـه .. الجوري : وغلـآت الموز مـآآتطري الموضوع لحد .. نـآآصر : مـآآيصير .. سمحيلي مـآآيصير .. الجوري : انا بقولهم بس عقب السسفرة .. نـآآصر : لو فآآآت الـآوآآن .. الجوري : الحيآآة حلوة والزمن غدآر ..وقدر الله ومـآآشآء فعل .. بس طلبتك مآآتطريـه لحد .. ابي استمتع بآخر لحظآآتي ويـآآهم نآآصر || عووره قلبـه على الجوري .. تعآآطف ويـآآهـآآ وابتسسم عرف حمدآن يقصصد منو هههههه الحياه حلوة والزمن غدآر ..|| : مـآآطلبتي .. غـآلي والطلب رخييص .. الجوري : تسسلم .. نـآآصر : هــآي المووز .. المووز .. المووز .. تلفوون .. موآآز : هلـــآآ واللـه بالغآآيبين .. يقولون مطول الغيبآآت يآآآب الغنـآآيم .. الجوري :هههه اهليين .. اي غنـآآيم الله يخلييج .. مــآشي غير اني رآآضيييت كل الآهل .. خخخخ موآآز : هــآآه قآآآلوولي ميمعـة كل العـآآيلـه بالسسفرة .. وسويتي اللي برآآسج والله ..ههه الجوري : ههه .. لـآ وازييدج من الششعر بيت اتفقت انا وفييصل نسووي مفآآجآآة حقهم .. موآآز : شو ..؟ شوو ..؟ الجوري : خخخخ بنخلي حمد اخو ريموه يلحقنـآآ .. موآآز : اي وآآحد ..؟ الجوري : هذآآك اللي بآمريكـآآ .. موآآز : هييه .. وتعآآآلي مـآ قلتلج .. عرفنـآ منو فآآرس أحلـآم روآآض .. الجوري : والله كل هـآ صآآر واناا مـآآدري .. هههه منو هوو يآآني فضوول .. موآآز : خبرتهـآآ السسآلفـه .. الجوري : والله هههه يآآحيييهـآآ سسلطـآآن والنعم فييه خخخخخ موآآز وهي تطآلع نـآآصر : خلــآآص عيل انتي حقج نصووور .. هههه نـآآصر ضحك وتم يطآلعهـآ .. الجوري بعدهــآآ ما تخلت عن مكــآآبرهـآآ ... : هه انتي واخووج تتمنون تضووني بس هههههه موآآز : يالله يالخقة .. قومو عنهـآآ الــ( قبيلتهـآ ) الجوري : جفتي عـآآآد .. اقوول بتصلبج عقب بتخبر عن بنـآآت الششلة وارمسسسج عقب .. بآآي .. اتخبرت عن البنــآآت .. وسسسكرت عنهن .. وودعتهن . . ع اسآآس اني بسآآآفر ... ادري هالبآآرتـآآت وآآيد ارمس عن عمريـه .. بس تعرفوون حآآلتي صصعبـة .. والوضضضع خطيير وحسآآس .. اعذرووني .. |
الساعة الآن 08:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir