![]() |
تسلمين اختي ريامي ونتريا اليديد بس لا اطولين علينا ok |
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ خيتؤؤؤ |
الجزء 23 يوم وصلت المستشفى سألنا عن غرفه ماايد يوم حصلناااه انا وشهاب ريم : شهاب انت ادخل اول شهاب : ليش؟ ريم : مادري بس جي الله يخليك شهاب : برايج شهاب دخل اول وانا حقته شهاب : السلام عليكم خالتي ميره + مايد : وعليكم السلام ريم بعدين دخلت ريم : سلام عليكم مايد : وعليكم السلام خالتي ميره : والله لج ويه بعد اتيييين ريم : خالو انا شو سويت خالتي ميره : شو ناويه انج اتسووين زياده ولدني وانضرب بسبتج هذا جزاااه ريم : وليش انا الي ضربيته ؟ شو في خالتي حالتي ... بعد اننضربت بس شو اسوي خالتي ميره : طلعي برع شهاب (بعصبيه ) : خالتي ؟؟؟؟ ريم : ماعليه خالتي انا طلعه بس بييج يوم تتذكرين انج غلطتي في حقي وطلعت طبعا شهاب كان طالع قبلي من العصبيه يوم طلعت سألت الممرضه ريم : لو سمحتي ممرضه : نعم ريم : انتي تشرفين على ها الغرفه ممرضه : هيه ريم : انزين اتعرفين متى امه تتطلع من الغرفه ممرضه : الام تجي من الصبح اي الساعه 11 بليل ... وع 11 اتروح البيت ريم : وبعد 11 منو يتم ويااه ممرضه : نحن هووون ع طوول ما تخاافي عليه ريم : اوكي حبيبتي مشكووره سرت عند السياره شفت شهاب حده معصب شهاب : ساااعه لين ما تييين ريم : ليش معصب ؟ شهاب : ولا شي يعني عايبنج الي استوى ريم : لا مب عايبني بس مايد كان وااايد تعبان في السفر وابوي امكمل عليه فتعب اكثر عن الازووم ومهما كانت خالو امه اكييييييد بتخااف عليه ونحن في الدرب ريم : شهاب طلبتك طلبه دخيلك لا تردني شهاب : قولي اشووف ريم : اباك اتيبني اليوم عند مايد الساعه 11 وربع شهاب : نعم نعم شو ما سمعت ريم : الله يخليييك وانت بعد تعال ايلس الله يخليك شهاب : شو تبين في المشاكل ريمووو لا تنسين انج ع ذمت واااحد اللحين ريم : مالت عليييه .. هو لو عنده ذمه وضمييير جان مافرني برع شهاب : .................. ريم : شهاااب ما قلت بتودييني ولا شهاب : خير ان شاء الله وصلنا البيت كنت واااايد تعبااانه سرت بدلت ملابسي ورقدت اشوووي سنيثياا : ماما ريم ريم : هاااا سنيثيا : ماما شيما تلفوون استغربت ليش شيما متصله ع فوون البيت مب ع مبايل ريم : اوكي بندي انا برد اتصل فيها سنيثيا : ان شاء الله سرت خذيت مبايلي شفت 22 مس كووول يوم شفت كان ماايد 4 مرات فدييته والله وشيما 3 مرات ومشاعل 2 و روضه 1 ووفا 1 مريوووم 4 وووداد 3 وفطووم 4 ريم : ووووي مبايلي كان سايلنت ريم تتصل في شيووم شيوم : هلا وغلا بنااعم الصوت ريم : اهلين فديتج شيووم : اشحال الغالين اليوم ريم ( بدت اتصيح ) : تعبانين يا شيوووووووم تعباااااااااان شيووم : شو فيج حبيبتي خلاص الي راح راااح <<شيوم ما تعرف ان ريم اتحب مااايد >> ريم : ................ شيوم : رييييم ريم : نعم شيوم : يلا قومي نطلع اليوم ريم : مالي خلق اليوم خليها يوم ثاني شيوم : باااجر انزين ريم : اوكي بس ويا منو شيوم : مفااااااجأأه ريم : با ام المفاااجأت انتي شيوووم : افا عليج انتي بس ريم : انزين شيوووم اخليج انا اللحين شيوم : اوكي فديتج بس تيك كير حبيبتي ريم : انتي بعد شيووم : انتي اكثر ريم : ههههههههههههههه ان شاء الله يلا مع السلامه شيوم : مع السلامه وصكينا التلفوون ريم : اتصل في مايد ولا لاء اخاف امه اترد علي والله لا اتورط ريم : ما بتصل اخاااف ريم غيرت ملابسها ونزلت تحت ريم : وين ابوي شهاب : في الغرفه ريم : شوفيك ؟ شهاب : ولاشي ريم : الي ماخذه القلب يتهنابه شهاب : ..... (ابتسم ) ريم : وينج يامشاعل اين وتشوووفين حال اخوي كيف غدا هع شهاب : وبعدييين ريم : نسيت شو كنت اتسوي فيها في الملجه شهاب : شو سويت ريم : مادري منو كان واقف فوق راسها عساس ايسلم ع امي شهاب : شو يعني ما اسلم على امي ريم : شهااابووووو مب علي انزين شهاب : شهاااابووو في عيني اصغر عيالج انا ريم : اللحين لو مشاعل كانت قايله جاان طووفتها ..... هيه تعال شو رااايك فيها عاد انت شفتها لا شيله ول هم يحزنون شهاب : متى ريم : يوم بطلت الباب شهاب : حشى مانسيتي ريم : هههههههههههه لا مانيسسسيت شهاب : ههههههههههههههه ريم : باجر انا بطلع ويااحم احم شو راايك اتوصلني شهاب : ريمووووو صخي عني ريم : طع طع والله اتحبها شهاب : صج انج ما تستحين ريم : انت ليش تستحي مني شهاب : يوم اقلج انج غبيه ما تصدقني ريم : شهاب شو رايك امي اتسير تخطب لك والله تراها حلوه وخلصت المدرسه يعني باي باي لو انت ماتبا الف غيرك يبووونها شهاب : .............. ريم : انا قلتلك وهي ولد خالتها عوود ترى واسمه محمد واضني هو يحبها شهاب : وهي اتحبه ريم (تبا تضحك بس ماسكه عمرها ) : مادري والله ريم : ها شو قلت خلنا نفرح فيك دخيييلك شهاب : انزين اول كلميها شوفي رايها ريم : هههههههههههه اللحين طيران شهاب : ريمووو نعالي رمسيها هني عندي ريم : منقووود عن العرب هع هع هع شهاب : تعالي لا ريم : انزين رحت يبت مبايلي واتصلت فيها ريم : هااااااااااي مشاعل : هلا وغلا بغاليه ريم : اوب اوب اوب كل ها عشاني ولا عشان حبيب القلب مشاعل : منو بعد حبيب القلب ريم : عن الاستهبال شهاب شي غيره طبعا هني شهاب الابتسامه كانت شاقه حلجه مشاعل : عن المصااخه وقولييي اشحالج ريم : والله تمام وانتي اشحالج ؟ مشاعل : الحمد الله ريم : يقولون كنت تتصلين تتطمنين ع الامي يوم انا كنت امساافره مشاعل : عندج مانع ريم : منتي تتصلين تسمعين صوت امي ولا صوت شهاب ترى لازم تسمعين صوته قبل لا تنامين مشاعل : ريييييييمو والله بس عاد ريم : انزين ابا اقلج شي مشاعل : قولي ريم : بعض الناس بيخطوووب سمعتي مشاعل : لا منو ريم : شهاب مشاعل : منووووووووووووو ريم : مشاعل مشاعل : شو ريم : بلاج مشاعل : انتي زقرتيني ريم : ههههههههه لا غبيه انا اقول انه اخوي يبا يخطبج يوم قلت غبيه شهاب طالعني بنظرااات مشاعل :.................... ريم : يالله ما نرووم على الي يستحوووون مشاعل : ......... ريم : مشاعل شو تتذكرين يوم شافج بدوون شيله ولا يوم مسكتي ولا لا لا لا الله يعني مشاعل : ريمووو عاد ريم : انزين ابا اقلج شي ثاني مشاعل : قولي ريم : ترى يخص شهاب مشاعل : فدي هيه قولي ريم : ههههههههههه فديته مره وحده طبعا شهاب هني الارض مب شالتنه من الفرحه مشاعل : ماقلت فجديته انزين لا تألفين ريم : اوكي ماقلتي بس ترى شهاب كان يسمع كل شي مشاعل ( لا أراديا) : لاااااااااااااا ريم : والله تبين اترمسينه مشاعل ( بصووت واطي ) : لاااا شهاب تم يبتسم وطلع برع بس مسكته من كندووورته شهاب : ها ريم : مشاعل سمتي صوته شهاب : يانذله (بصوت واطي ) ريم : يالله اخلييييييج وفكري بالي قلتلج مشاعل : اوكي ريم : شهاب شهاب : (حده مستانس ) : امري ريم : اسير اتلبس شهاب : انتي من صجج ريم : الله يخليييييييك شهاب : انزين يلا ريم : ثوااني سرت ابسرعه فووق بدلت ثيابي و نزلت يوم نزلت شفته في السياره شهاب : قوم ابوي يدرووون ريم : لااا طبعا شهاب : حسبي الله عليج ريم :يلاا لااا يوم وصلنا المستشفى تقريبا كانت الساعه 11 ونص ونحن طبعا بدس دخلنا يوم دخلت شفت مايد كان لابس ثياب المستشفى بس ماكان راقد ريم : انا بدخل اول انت انطر برع شهاب : مالت عليييج ريم : دخلت اول طق طق طق مايد : اتفضل ريم دخلت مايد كان راقد ولابس قميص بدوون كووم شكله استحى فغطى عمره مايد : ريم فديتج ريم : اشرتله ان اخوها برع مايد : طالعها بنظرات انه ليش ؟ شهاب : السلام عليكم ريم + مايد : وعليكم السلام شهاب : ها سلامااات ياغالي مايد : الله يسلمك شهاب : السمووحه ادري مب وقت زياره بس بعض العلل عندنا ما يقروون مايد يطالعها ويبتسم : لا عادي افا عليكم وهم واقفين سمعوا صوت جق ع الباب منو تتوقعووون |
تسلمين ونتريا التكمله |
يسلموو على البارت وبلييز نتريا البارت الثاني |
الساعة الآن 04:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir