![]() |
العفو خيتوووو ... تسلمين عالمروور الحلوو .. ^^ ان شاء الله بنزل لكم 4 اجزاء الليلة تتسلون في الويكند كله .. لاني مابحدر و اخاف اتاخر عليــــــــــــــكم .. ^_^ خليـــكم متابعين .. ^^ |
انشالله .. بس لا تتأخرين علينا .. |
هاي الاربع اجزاء مثل ما وعدتكمــ .. اتمنى تستانسوون .. وادعولي ربي يوفقني في امتحاناتي ويوفق الجميع << لووووول ^^ يلا اترككم مع الجزاء .. الجــ 11 ــزء فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها .. [[ تصدقين اني حبيتج ..؟ وابي اقول لج فديتج ..؟ وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج . انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج .. لا تقولين لا انت مو في عيوني .. ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟ ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج .. اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج .. اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج .. اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟ ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج .. ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟ بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]]وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غيــر .. هاجر : هيـــــــــــه سوير وويعه . قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي .. هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟ قلت : ولا حد .. هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه . قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه .. هاجر : يااااازينج .. ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها .. هاجر : شوفي هالفلم فضيـــــــــــع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه .. قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟ هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار .. هاجر : زين وانتي طلعي الـ CD وردي دخليه عشان يشتغل .. قلت : اوكي .. وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في الـ CD .. سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان .. راكان : شتسوين .؟ قلت : اشغل الفلم .. راكان : فلم شنو ..؟ قلت : مستر بن .. راكان : اوووووووه مستر بن .. قديـــــــم .. قلت : لا هالفلم جديد .. راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور .. قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب .. راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض . ضحكت :ههههههههههههههههههههههههه هاجر : وهــــذا الفشااار .. راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج .. هاجر: خير خير .. راكان : غرفتي .. هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي .. وانا فاتحه عيوني على الاخر .. راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليـــــز .. هاجر : انزين بس وقفوا الفلم .. قلت : وين بتروحين .. هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان .. راكان مبتسم .. قلت : ليش والخدم وين..؟ هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته .. قلت : عشتووووووووو .. راكان : يرحمج نالله .. ضحكت : هههههههههه انا ما عطست .. راكان : عيل..؟ قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك .. هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه .. راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها .. راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم .. قلت : شخبااار بدور .. راكان : آآه .. بيرجعون اليوم .. قلت : صــج .. راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي .. قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه .. راكان : شاسوي ..؟ قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟ راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع .. قلت : كلكم جي .. راكان : من كلنا .. وي وي وي .. جان ما اخوره .. قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه .. راكان : شلون يعني .؟ قلت : يعني امك ليش رافضه بدور .. راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خيــر ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي .. قلت : انت تحبها ..؟ راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج .. قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل .. راكان : ان شالله .. وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع .. راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد .. هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليــش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير .. انا وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و.. قاطعها راكان : لقيــــــــــــــتي نظااااااااارتي ..؟ هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل .. راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع .. قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم .. راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي .. هاجر : ويطيح على راسي انا .. راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج .. هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف .. شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك .. خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه .. قلت : ذياب انا الحين بنام .. ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين .. قلت : شلون ما اطول بعد ..؟ ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد .. قلت : ان شالله .. ذياب : يلا تيك كيـر حبي .. قلت : يو تو .. يلا باي .. ذياب : بايات .. وسكرنا ونمت على طول .. قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيـــــــــــد امي .. رديت : الووووووه يمه ..؟ امي : هلا والله هلا حبيبتي .. قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟ امي : الحمدلله كلنا بخيــر ..انتي شلونج .. شخبارج .؟ قلت : انا الحمدلله بخيــر.. امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم .. قلت : ادري .. ابوي قال لي .. امي : ابـــوج .؟ قلت : ايه .. امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟ قلت : ايه يمه .. امي : شبخباره . قلت : الحمدلله بخير .. امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟ توهقت : مادري .. امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج .. قلت : صــــــــــــــج ..؟؟ من يبي يتزوج .. امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج .. قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم .. امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي .. قلت : ان شالله يمه .. امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين .. خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي .. امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين .. قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره .. امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه . قلت : ان شالله يمه لا توصين .. امي : يلا فمان الله .. قلت : مع السلامه .. سكرت من عندها وتميت اصيـــــــــــــح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه .. مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر .. قلت : الســلام عليكم .. عمتي : وعليكم السلام .. قلت : بتسافرين الحين .. عمتي : ايه .. تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت .. تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه .. غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي .. قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟ غايوه : يلا قومي تعالي .. قلت : وين بنروح .. غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه . قلت : يـــا سلااااااام .. غايوه : يلا ساروه عفيه .. قلت : شتبيــــــــن .؟ غايوه : ما احب اقعد بروحي .. قلت : اليهال معاج .. غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي .. قمت : زين زيــن .. ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون .. اللـــــه على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك .. حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب .. ذياب : فديــــــــــــــــــت اللي يسمعووون الكلاااااام .. قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟ ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح .. قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي . ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري .. قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك .. ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه .. قلت : ان شالله .. وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل .. تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ .. تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها .. الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. يــاربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي .. نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيـق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب .. قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟. اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني .. اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت .. قلت : اول مره يجيج البيت ..؟ اريج : لا .. قلت : ما شفته جا قبل .. اريج : لانه كان مسافر شهر فديته .. قلت : وين رايح .. اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي .. وقامت . قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه .. هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج .. قلت : لا مالي خلق للمشاكل .. قعدت : شتطالعين .. هاجر : برنامج .. تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي .. قلت: هجور تبين شاي ..؟ هاجر : نو .. صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته .. قلت : ويه شفيه .؟ هاجر بخوف: مادري .. قلت : الله يستر .. خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب .. رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب .. ذياب : هلا عمـــــــــــري .. ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي .. قلت : اهليــن .. ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليــوم .. قلت : حتى انا ما شفتك .. ذياب : انزين .. قلت : شنو .. ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو .. قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه ذياب : فديت هالضحكه .. قلت : انت وين الحين ..؟ ذياب : عند الربع .. قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين ذياب : لا وين وين .؟ قلت : خلاص تطمنت عليك .. ذياب : بس جي ..؟ قلت : ايه .. ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي .. قلت : اوكي .. ذياب : يلا باي حبو .. قلت : بايات .. تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت .. قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^ اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله .. رحت الصاله .. قعد جنب هاجر .. هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟ قلت : ما عندي شي .. سكتت وسكت انا بعد .. قلت : لا عندي شي .. هاجر : ههههه شنو ؟ قلت : راكان شفيه .؟ هاجر: مادري والله .. قلت: زين روحي سأليه .. هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ... قلت : انزين شوفيه .. والله بموت .. هاجر: ليش .؟ قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش .. هاجر : بسأله بشوف. . قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله .. هاجر : راكااااان .. ما رد عليها وطلع برع .. هاجر: شفتي .. قلت : الله يستر .. هاجر : وي ما قلت لج .. قلت : شنـو .؟ هاجر : كلمت ابوي .. قلت : عـن .؟ هاجر : عن عبدلله شفيـج .؟ قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟ هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب .. شهقت : لحظه انتي شقلتي له .. هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي .. قلت : ايا الملعونه .. هاجر : اعجبج .. خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها .. قلت : عسى ما شر اريج ..؟ اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خــص .. قلت : ايــــــه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج .. اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت .. قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني .. اريج : انا اعلمج من تكون .. شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب ذياب : اريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ..!! .. التفتنا انا وهي عليه .. ذياب : طـــوفي انجــلعي غرفــتج يـــلاااااااااا .. اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت .. ذياب ياها ومسكها من شعرها : هــــــــي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.! اريج تصيح : هد شعري .. هــــدني .. هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي .. اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد .. ذياب : هجور انتي قومي هناك .. اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهــــــم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت .. مد يده ذياب وعطاها كــف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني .. راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني .. قلت : انا آسفه .. قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه .. قلت : بس انت وايد قسيت عليها .. ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج .. حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي .. قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا .. ذياب شهق : شــــــــــــــنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت .. قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله .. ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها .. بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟ دخلت لقيتها تتكلم في التلفون .. هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه .. قلت : قاطعتج .. هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج .. قلت : لا والله .. هاجر : اي تخربين علينا . قلت : عيل منو تكلمين .. هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم .. قلت : وي يحليلها منو ..؟ هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن .. لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد .. قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟ هاجر : يا احمد يا حمد .. قلت : لا حمد .. هاجر : شدارج .. قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيـد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه .. هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد .. قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟ هاجر : لا .. قلت : هي امها لبنانيه ..؟ هاجر : ايه اايه .. قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها .. تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته .. هاجر : وين رحتي.. قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟ هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي .. قلت : ليـش ؟ هاجر : مادري .. قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج .. هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد .. قلت : وانتي .؟ هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني .. قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد .. هاجر : شدراج .؟ قلت : يبين .. هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى .. قلت : ليش الساعه كم ..؟ هاجر : اممم الساعه 8 ونص .. قلت: امشي نسوي عشا.. هاجر : يلا .. رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه .. ذياب : الملحق جاهز .. قلت : اوكي بس ثواني .. ورحت عند هجور في الصاله .. قلت : هاي . هاجر: هايات .. قلت : بروح الملحق هناك بسكن .. هاجر : شــــــــــــنو .؟ قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج .. هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي .. قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر .. هاجر : كيفج .. قلت : يلا باي . هاجر: شنو الحين بتروحين .؟ قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك .. هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات .. قلت : لا ارتاحي .. نظفوه .. هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو .. قلت : يلاا .. وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما .. هاجر : ومبخرينه بعد .. ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال .. هاجر : يترقدين الحين والا ..؟ قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون .. هاجر : اوكي .. وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني لـ ذياب .. سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالقى من يصافيه خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه هاجر : ايــــيــــــيــــووووووووووووووووواااااااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح .. ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح .. وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني .. ذياب : ســـــــــاره .. التفت : نعـم .. ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟ قلت : ايه .. ليش تبي شي .. ذياب : ابي اسولف معاج .. قلت : الحيــن ؟؟ ذياب : ايه مافيها شي .. قلت : اوكي .. ورحنا صوب الكراسي وقعدنا .. ذياب : شخبارج .؟ قلت : تمام .. شفيـك .؟ ذياب : مافيني شي .. بس متملل .. قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت .. ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي .. قلت : خيـر ..؟ ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج .. استغربت من كلامه وقلت : انزيـن ..؟ ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟ صدمني سؤاله ... ليـش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه .. ذياب : ما جاوبتي علي .. قلت : وانت ليـش تبي تعرف ..؟ ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي .. قلت : ايه . ذياب : كنتي تعرفيـن وااحد .؟ قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف . ذياب : انزيـن منو ؟ قلت : مب مهم .. ذياب : لا مهم عندي .. قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا . ذياب : حمــــد ؟؟ قلت : ايه تعرفه ..؟ ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟ قلت : حمد منصور .. ذياب : جيرانكم .. قلت : ايه .. ذياب : اهاا .. والحيـن ما تكلمون بعض ..؟ قلت :لا افترقنا خلاص .. ذياب : وتحبينه ..؟ قلت : لا .. كل الي بينا انتهى .. ذياب تنهد : ارتحت . قلت : ليـش كنت تبي تعرف .؟ ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل .. استغربت من استنتاجه .. قلت : شدراك .؟ ذياب : عندي خبـره .. " وابتسم " تميـت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني .. ذياب : شفيـج .؟ قلت : لا بس ابي انام .. ذياب : تو الناااس .. قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا .. ذياب : اوكي .. بكره بكره .. ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح .. قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه .. راكان : السـلام .. هاجر: وعليكم السلام .. ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟ هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟ طالعت الساعه كانت 10 .. قلت : عادي الساعه 10 .. هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم .. ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم .. هاجر : ارتحتي .؟ قلت : ايه .. تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت .. وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيـك .. تتوقعون راكان شفيــه ؟ مريض ؟؟ والا متضايق .؟ وشنو الاحداث الجايه في الجزء الجاي .. كل هاي بتعرفونه في الجزء الـ 12 .. |
الجــــــــــــــ 12 ــــــــــزء جدمت من عنده وهو سرحان .. حاولت اطلع صوت الفت انتباهه لكن مافي فايده .. قعدت على الكرسي اللي مجابله .. قلت: السـلام عليكم .. راكان عدل قعدته : وعليكم الســلام .. سكت وهو بعد سكت .. تحرك .. التفت صوبه .. شفته بيقوم .. قلت : لحظه راكان .. راكان : نعــم .؟ قلت : ممكن اكلمك شوي ..؟ قعد : اسمعج تفضلي .. قلت : ابي اسألك .. امس ما كنت طبيعي .. واليوم بعد .. شالسالفه ..؟ راكان تم يطالعني وكأنه مستغرب من سؤالي .. راكان : متضايق شوي .. قلت : بدور زعلتك .. اذا زعلتك عطني رقمها وانا بكلمها .. راكان نزل راسه .. قلت : شفيـك .. والله اني بموت .. راكان : يهمج .؟ قلت : شي طبيعي .. ليكون كلمت ابوك ومارضى .؟ راكان : بدور .. بدور راحت .. قلت : وين ؟ راكان : توفت .. شهقت .. قلت : شــــــــنو .. ماتت ..؟؟ شلوون ..؟ ومتى .. وشمنه .؟ راكان : فيها السرطان من زمان .. لكنها تعالجت .. وردت مافيعها شي .. بس فجأه رد لها كل شي .. وحاولت اتصل لها ما ترد .. بس مره ردت وقالت انها في المستشفى .. ورحت لها على طول .. وثاني يوم قالوا لي توفت .. لاحظت عيونه بدت تلمع .. قلت : الله يرحمها .. عظم الله اجرك .. راكان : اجرنا واجرج .. ما قدرت استحمل .. رحت الملحق وتميت اصيـح .. حرام .. كان يحبها .. وما يتخيل حياته بدونها.. شالسالفه .. ليش جي كل طيب يروح من هالدنيا .. ليش ..؟ انا فقدت حمد .. وراكان فقد بدور .. الله يستر .. جان ما هاجر تفقد عبدالله .. قمت غسلت ويهي وطلعت برع ما لقيت راكان .. الله يهون عليه .. فراق الحبيب صعب صعــب .. دخلت داخل الصاله .. ما شفت حد .. رحت غرفه هاجر .. وقبل لا ادخل شفت اريج جدامي .. قلت : بسم الله .. اريج : شايفه عفريت .. صديت عنها ودخلت الغرفه .. هاجر : هلا والله . هلا بسوسو .. قلت : اهليــن .. هاجر : الحين يمديج تقومين عشان تردين ترقدين .. قلت : والله من الملل .. هاجر : ايه والله وانتي الصاجه .. ملل من قلب .. بس انا شغلت لابتوبي .. وقعدت على النت .. قلت : في اي منتدى مشتركه ..؟ هاجر : والله اكتب اي اسم يطلع لي منتدى .. اشوف شنو الاحسن واقعد اشارك .. وبعد انا مب مال منتديات .. انا مال مسنجر وفوتوشوب بس .. قلت : انا ما اعرف للفوتوشوب .. ياليت اعرف .. هاجر : اعلمج .؟ قلت : ياريت .. وتمت هاجر تعلمني .. هو سهل وحلو .. وتمت تعلمني لين الساعه 6 .. هاجر : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب س .. قلت : شنو ؟؟ هاجر : انا بروح بيت عبودي اليوم .. قلت : نعـــــــــــــــم اختي ..؟ هاجر : هههههههههههه لا انا طقيت صحبه مع اخته .. واليوم بجيها .. قلت : اهاا .. هاجر : يلا انا الحين بروح الصالون .. ومن الصالون بروح بيتهم .. تأخرت وايد .. قلت : اوكي حبيبتي .. روحي ... وسلميلي على عبدالله .. هاجر : تخسيـــــــــن الا انتي .. اصلا انا ماراح اطالعه .. بس بقعد عند اخته وبنات خالتها وجي .. يعني يمعة بنات .. قلت : ااهااااا .. طلعت ورحت الصاله ولقيت اريج هناك ..خفت تستوى مشكله .. طلعت برع عنها وتميت اتمشى في الحوش .. تذكرت اني ما صليت لا العصر ولا المغرب .. رحت بسرعه المحلق وتوضيت .. وصليت وتميت اقرى قران .. لين ما سمعت اذان العشا .. وفرشت سيادتي وصليت العشا .. بعد ما خلصت صلاه .. طلعت من المحلق ورحت الصاله .. لقيت غيث قاعد .. قلت : السـلام عليكم .. غيث : وعليـــــــــــكم السلام .. هلا هلا بأم الزين .. قلت : اهليــن .. وقعدت .. غيث : عاش من شافج .. قلت : عاشت ايامك . غيث : انا ما اشوفج كلش .. وين تنخشين ..؟ قلت : انا اللي اخش والا انت اللي ما تجي البيت .. غيث : شاسوي ايي البيت .. ملل .. قلت : تزوج .. مب ناوي تتزوج .. صرت ريال شكبرك .. غيث : يلا على ايدج .. قلت : لا انا مالي خص .. عقب اختار لك وحده ما تبيها امك وانا ابتلش .. لا مالي خص .. غيث : هههههههههههههههههههههههه .. ليش ما تبيها.. انا بتزوج والا هي .. قلت : لا يعني انت ما تعرف امك .. لازم بنت مادري شلون شكلها .. غيث : لا عادي .. قلت : ليش ما تتزوج وحده من بنات عمك .؟ غيث : مــن .؟ قلت : ما ادري انا ما اعرفهم .. بس ليش ما تاخذ وحده منهم .. غيث : لااااااا .. هذيلا شايفين نفسهم .. وبعدين هم وايد متحررين .. وانا ما احب هالنوع .. قلت : اهااا .. اصلا انت لو تبي تتزوج جان طلعت لك بنت من تحت الارض .. بس انتو يالريايل عليكم حركات .. غيث : هههههههههههههههههههه اي حركات الله يهداج .. تتكلمين وكأنج عيوز .. قلت : انا ؟؟؟ غيث : ايه .. قلت ليش .؟ غيث: ههههههه تتكلمين بسرعه .. وي .. صــج .. اول مره حد يقولي هالمعلومه .. قلت : لا .. انا اتكلم عادي .. غيث : لا والله تتكلمين وكأن كلب يلاحقج .. ابتسمت وصديت اطالع التلفزيون .. وحاطين قناة فتون وتمينا نطالع ونظحك .. وعقب سمعت صوت الباب .. انا وغيث التفتنا صوبه .. ذياب : الســــــلام .. غيث : وعليكم .. شفت نظرات ذياب لي كأن فيها غضب او متضايق مني .. مادري ليـش .. شالسالفه .؟ صديت عنه .. وعقب غيث قام .. وقعد ذياب مكانه .. قلت : شفيــك ..؟ ذياب : شفيــــــــــــني ..؟ قلت : اوووش وط صوتك .. ذياب : قاعده معاه صار لج ساعه وتضحكون .. قلت : انا قاعده اضحك على التلفزيون ما اضحك معاه .. ذياب : تعليقاتكم وضحككم واصله اخر الشارع .. وتقولين ما اضحك معاه .. لو كنتي بروحج جي بتضحكيـن ..؟ قلت : هو يعلق وانا اضحك .. يعني شصاار .؟؟ ذياب : لا والمشكله مب حاسه بغلطج .. قلت : انا شسويـــــــت ..؟ ذياب قام : لا ماسويتي شي .. بس انا اللي اتبلى عليج... سوري انسه ساره .. وطلع برع .. وي شفيه هذا ماكل حصى .. ماسويت شي .. هالكثر يغار علي .. واي فديته .. اذا السالفه سالفه غيره عادي .. رحت الملحق ابي اجيب جوالي عشان اتصل له .. اتصلت له على طول وانا في الحوش عشان اخذ راحتي .. وتم يرن وعقب فتره رد .. ذياب بدون نفس : ها .؟ قلت : للحين زعلان .. ذياب : شتبين متصله ..؟ قلت : براضيك .. ذياب يتطنز: ليش انتي سويتي شي ..؟ قلت : ذياب عاد .. لا تصير جي .. ذياب : جي شلون ؟ قلت : عصبي محد يقدر يكلمك .. ذياب : انا جي الحين .. قلت : لا انا قلت لك لا تصيـر .. .. انت وين الحيـن ؟ ذياب : شتبين فيني .. قلت : ذيــــــــــــــــــــــاب .. ذياب : نعم . قلت : ابيـك . ذياب : شتبين فيني ..؟ قلت : ابي اراضيك .. ما احب حد يزعل مني .. ذياب : وانا اي حد .. قلت : لا انت حبيبي .. ذياب : صـج .. قلت : ايه .. يلاااا وينك .؟ ذياب : التفتي وراج .. التفت وراي لقيته قاعد على الكرسي وحاط ريل على ريل .. رديت اكلمه في التلفون : انت هنيه في البيت ولا تقول لي .. انا حسبالي طلعت .. ذياب : كنت بطلع بس قلت ماعندي حد اروح له .. ربعي كلهم سافرو .. وانا تام في الدوحه عشانج .. سكرت من التلفون لاني وصلت له .. ذياب : يا ويلج يا سواد ليلج اذا شفتج مع غيث والا راكان مره ثانيه .. قلت : ان شالله .. ما راح اقعد معاهم .. اهم شي رضاك .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. ويني عنج من زمان .. ابتسمت .. ذياب : تعالي قعدي عندي .. قلت : لا هنيه ظلام .. خلنا نروح هناك .. " وأشرت له صوب النافوره .. لان دايم جنبها ليتات .. ذياب : لا هنيه احسن ..." قصده جنب الملحق .." قلت : كيفك .. ذياب : تدرين يوم شفتج مع غيث شصار فيني ..؟ قلت وانا اقعد على الجبس اللي يفصل بين باب الصاله والزرع : هـمممم .؟ ذياب : كان ودي ازنطه واظربه ظرب وعقب ما اخلص منه اظربج انتي .. قلت بدلع : وانا بعد .؟! ذياب : ايه .. انا قلت هو اول عشان انتي يطلع عليج الظرب خفيف .. قلت : لا والله .. ذياب : هههههههههه بس زين مسكت اعصابي .. حبيبتي اانا اغاااااااااااااار .. قلت : مافي داعي تغار .. راكان وغيث خواني .. ذياب : لا مب خوانج .. وانا احذرج .. ما تقعدين معاهم .. قلت : شدعووووووه ذياب .. ذياب : اوكي قعدي بس لا تسولفين .. قلت : واذا هم سألوني .. ذياب : لا تردين .. قلت : لا والله .. ذياب : ما بيسألونج .. قلت : اوكي .. ذياب : فديت قلبج .. استحيت ونزلت راسي .. ذياب : اول ما تجي امي بقول لها تخطبج لي .. استحيت وابي اضيع السالفه : الا متى امك بتجي ..؟ ذياب : ههههههههههههه مستعيله على الزواح هاااااااا ..؟ وي ابي اكحلها عميتها .. ضحكت ودزيته : يالسخيـــــــــف .. اول ما كنت بروح مسك يدي .. وتم قلبي يدق بقوه .. سحبت يدي منه شوي شوي .. ذياب : ليش .. خلي يدي تحتظن يدج .. قلت بارتباك : لا ذياب .. ذياب : الحين انا بصير زوجج .. قلت : اذا صرت سوتويت زوجي سو اللي تبي .. وقمت عنه .. وسمعت خطواته وراي .. ذياب : اذا الحركه ضايقتج انا آسف .. ابتسمت وصديت صوبه : مسموح .. وكملت طريجي.. ذياب يصارخ : اموووووووووووووووووووووت عليـــــــــــــــج .. ضحكت ودخلت الملحق بسرعه ورحت الحمام على طول .. غسلت ويهي بماي بارد .. لان حسيته ان شب .. شفت البانيو واغراني .. وتسبحت على طول .. حسيت بانتعاش .. وي ما خذت لي ملابس ... تغطيت بالفوطه وطلعت خذت لي ملابس ودخلت الحمام البس بيجامتي عشان برقد على طول ..وطلعت وانا حاطه فوطتي على راسي .. قعدت امشط شعري اللي يوصل لاخر ظهر .. والله طويل شعري .. من زمان ما اهتميت فيه .. لاني كله بشيلتي قاعده .. كأني عيوز .. وكحلت عيوني بكحل بني خفيف .. وحطيت كريم مرطب حق ويهي .. سمعت صوت باب .. التفت ما لقيت حد .. وي بسم الله .. رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. التفت الا ذياب واقف .. شهقت وهو اشر لي اني اسكت .. همست : شتبي انت ياي هنيه ..؟ ذياب : بس شوي بقعد معاج .. قلت : اطلع برع انا مو لابسه شيلتي .. اطلـــــــــــــع .. التفت يمين ويسار ادور شيلتي مسكتها وسحبها ذياب من يدي .. صرخت : عطنــــــــــي الشيله .. ذياب : ليـش ؟ قلت : عطني اياها بغطي شعري .. ذياب ببرود : نوو .. قعدت على الارض وتميت اصيـــــــح .. قلت : اطلع برع .. قرب ذياب صوبي وانا ابعد عنه .. ذياب : ليش خايفه حبي .. مابسوي لج شي .. قلت وانا اصيـح : ذياب اطلع بـــــــرع .. اطلـــــــــــــــــــــــــــع .. ذياب : ليش اطلع ..؟ انا ابيج .. قلت : اطلع برع والا اناديهم كلهم .. ذياب : ههههههههههههههه ناديهم .. من بتنادين .. ابوي العمي ..؟ والا هاجر اللي في بيت رفيجتها ..؟ والا اريج اللي ما تدري عن الدنيا .. والا راكان وغيث اللي ما يقعدون في البيت .. من بتناديــــــــن هاااااا .؟ تميت اصيــــــــــــح .. حسيت روحي وحيـده بهالعالم .. فقدت الكل وانا في امس الحاجه لهم .. ليــــــش ياربي ليـــــش .. ذياب جا وقعد جنبي .. بعدت عنه لين ما لزقت في السرير .. جا جنبي ومسك يدي .. قلت : هد يدييييييييييي .. ذياب : ههههههه ليش احنا بروحنا الحيــن .. محد بيشوفنا . سحبت يدي عنه وقمت اركض صوب الباب .. وهو سبقني وسد الباب .. تميت اضربه بيدين تتنافض .. قلت : قوووووووووووووم عن الباب .. قوووووم . ذياب : ليــش انا غبي اضيع الفريسه اللي تميت اخطط لها .. قلت : شــــنو ؟ ذياب: ايه .. ايه ساره .. انا تميت اخطط لهذا اليوم .. تبيني اضيعه بسهوله .. قلت : تخطط ؟؟ تخطط حق شنو .؟ ذياب : كل الكلام اللي قلته لج كذب .. كل الشعور اللي قلته لج كـــــذب .. كل كلمه قلتها لج كذب .. بس من ناحيه الجمال ما كذبت .. قرب صوبي وانا ابعد عنه .. ذياب : انا ما شفت بنات مزيونات جي .. قلت وانا اصيـح : اطلع برع خلني بحالي.. اطلـع .. انا بنت خالك مب عدووووتك .. ذياب : وانا ولد عمتج .. قلت : شتبــــــــــــي فيني اطلع برع .. في بنات وايد احلى مني .. ذياب : بس انتي عجبتيني .. صرخت عليه : اطلـــــــــــــــــــــــع .. اطلع ياللي ما تستحي .. ذياب : بطلع .. بس عقب ما اخذ اللي ابيه .. وجا بسرعه ومسكني من اكتافي .. وانا اصرخ واركض عنه .. لكنه اقوى مني .. مديت يدي على مزهريه وكسرتها على راسه .. مسك راسه وانا ركضت عنه .. وهو سحبني من ريولي طيحني على الارض .. ويحاول يشقق ملابسي اللي علي ... خذت نعالي اللي كانت على الارض وتميت اظربه فيها وانا اصارخ .. وهو ولا يحس .. رفسته تحت الحزام وقام عني .. ركضت ابي اطلع برع بس ما فلت .. مد ريله وطيحني على ويهي .. مسكت ويهي وانا اصيـــــح .. وادعي ربي يفكني منه بأي طريقه .. قرب مني ومسكني من ثيابي يبي يقومني .. قمت بروحي وتوني بشرد منه .. خذني وحذفني على السرير .. تقلبت على السرير وقمت من الصوب الثاني .. لكني صرت محصوره اكثر وتميت اصرخ بأعلى صوتي.. مد يده وانا غمضت عيوني وانا ادعي ربي في سري .. تميت انتظر شي منه لاني خلاص استسلمت .. بس سمعت صوت راكان يصارخ .. وهالصوت قريب مني .. فتحت عيني لقيت راكان ماسكه من ثيابه وباعده عني .. ذياب التفت لراكان وتم يضربه وراكان يضربه .. وتموا يتضاربون وانا اصيـح .. ما اعرف شاسوي .. طلعت برع ادور حد يبعدهم عن بعض .. لان محد بيفك عن الثاني الا اذا مات .. ما لقيت حد .. مسكت راكان من ثيابه اترجاه يتركه عشان يروح .. لكن مافي فايده .. شوي الا راكان عطاه بكس في عينه وتم ذياب ماسك عينه ويدور في الملحق ما يعرف وين يروح .. راكان رفسه برع الملحق .. راكان يصرخ : اطلــــع يالنجس .. راكان يلهث: سوى فيج شي .. هزيت راسي بمعنى لا وانا اصــــــــيح .. طلع برع .. وتميت انا بهالحاله .. ما تسر لا عدو ولا رفيج .. قعدت وانا ضامه ريولي لسدري آآآآآآآه يا خساره الحب اللي عطتك اياه يا ذياب .. يا خساره الثقه .. كـــــــل الريـــــــاااااايل نفس الشي .. كلهم من طينه واطيه ووسخه ... كلهم.. كلـــــــــــــــهم .. تميت اظرب نفسي وانا اصيـــح .. مــحد يحبني .. محد تم لي في هالدنيا .. انا لازم اطلع من بيت عمتي .. لاااااازم .. لكن وين اروح .. تركي بيذبحني .. بيذبحني اذا درى بسوالفي .. انا وحده وســــــــخه .. قليله ادب .. لو كنت متزوجه ماجد مب احسن لــــــي .. والله لو كنت متزوجته ما كنت تبهدلت هالبهدله كلها .. يااااااااااااااااربي ساعدني .. يااااااااربي ما عندي غيرك اشكيله همــــــي .. يارب سامحنــــــــــــي .. ياااااااارب اغفرلي .. يااااااااااااارب ارحمني برحمتك الواسعه يا ارحم الراحميــــــــــــــن .. انفتح الباب بقوه .. رفعت راسي بسرعه .. الا هاجر ياتني بعباتها بسرعه .. هاجر : ساااااااروه حبيبتي شفيـــج .. شصاااااااير .. راكان قال لي اشوفج .. ليش شصاير ؟ اهلج فيهم شي .. سااااروه شصاير خرعتيني .. تميت اصيــــح وانا مب معتبره كلامها .. اصيح على حظي اللي هدني في هالبيت .. محد يدري عن الثاني . ولا حد مهتم في الثاني .. وانا جيت وصرت عله عليهم .. ياااااربي سامحني .. يارب.. هاجر تصيـح : ساروه شفيج .؟ ليش ما تردين علي ..؟ تعبانه .. اقول حق راكان يوديج المستشفى ؟؟ قلت وانا اصيـح : طلع كذااااااااااب يا هاجر .. كذاااااااااااب .. هاجر : منــو ؟ ما قدرت اقوول لها .. شااااااقول لج ياهاجر شااااقول .. هاجر : حبيبتي انتي ارتاحي الحين .. ونامي وبكره بعرف السالفه منج .. صرخت : لاااااااااااا .. انا بروح بيتنا .. ابي ارووووووح .. هاجر : ليش شصاير ؟؟. قلت : ما ابي اقعد عندكم .. كلكم كذابيـــــن .. كلكم .. هاجر: ليش شسوينا ؟ قمت : انا بروح البيت وماعلي منج .. هاجر : ساره اهدي .. بكره الصبح ان شالله بقول حق الدريول يوديج .. ارتاحي الحين .. طالعت الساعه كانت 12 .. قلت : امي قاعده هالحزه .. بروووووووح لها .. هاجر: حبيبتي الصباح رباحي .. انتي اهدي .. وعلميني شفيــج ..؟ قلت وانا اصيح : خااااين .. كذاااب .. هو خلاني اجي الملحق عشان هالفكـــــره الوســخه .. حقيـــر . نذل .. ما عنده احساس .. هذا مب ريال مـــــــب ريال .. هاجر : مـنو .. ذياب تقصديـن .؟ طالعتها على طول .. شدراها .. وانا ليش جي اقول جدامها .. بس هي لازم تعرف اخوها على حقيقته .. قلت : شدراج ..؟ هاجر : انا اشوف حركاتكم .. حسيت ان في اعجاب من بينكم .. انا لو ادري انج تحبينه جان حذرتج منه .. ترى ذياب مب ويه حب ولا بنات .. هذا يقص عليهم وبس .. صرخت عليها : وليــــــــــش ما قلتـــي ليـــــش ؟؟ هاجر : وانا شدراني .. مادري ان بيلعب معاج هاللعبه الخايسه .. تميت اصيح وانا مغطيه ويهي .. هاجر بهدوء : سوى فيج شي ؟ قلت : لا .. قمت ورحت صوب الكبت وتميت ارتب اغراضي .. هاجر: خلاص .. بتروحين ..؟ قلت : مالي قعده في بيتكم بعد اللي صار .. تميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وهاجر تطالعني وانا ارتب .. واغراضي بعد مب وايد .. لان ضبيتهم من كم يوم عشان اجي الملحق .. وما طلعتهم كلهم .. هاجر : انتظري لين الصبح . قلت : زين .. لين الصبح بس .. بعد ما خلصت ترتيب اغراضي قعدت على السرير وهاجر واقفه مكانها تطالعني .. رفت راسي اطالعها .. قلت : شنو ؟ هاجر : لا تخلين علاقتنا تتأثر .. ترى اللي سواه ذياب محد يرضى عنه .. قلت : لا ما بتتأثر ان شالله .. بتم باتصال معاج وبشوف اخر التطورات معاج انتي وعبدالله .. ابتسمت هاجر ويات ضمتني .. صاحت : ما اتخيل بيتنا بدونج .. والله انتي اللي مسليتني ومونستني في البيت .. تميت ساكته .. هاجر : انا اعتذر لج بدال ذياب عن اللي صار .. قلت : الاعتذار ما ينسيني اللي صار .. وانتي ما غلطتي عشان تعتذرين .. ترى الغلط مني انا .. لاني ما استحي على ويهي .. قعدت اكلمه وحبيته .. حسبت ان علاقتني بتنتهي بالزواج .. لكن كنت غبيه يوم اني صدقت ريال من هالنوع .. كل الريايل ****يـن .. كلهم .. هاجر : حتى ابوج ..؟ انصدمت من سؤالها : شـنو ؟؟ هاجر : حتى خالج ..؟ سكت .. هاجر : حتى اخوج .. ؟ حتى عبدالله وراكان وغيث .. سكت .. هاجر : لا يا ساره .. الريايل كلهم زينين .. بس من نوعيه ذياب ما تلاقين وايد ..كاهو حمد .. ما كان جي .. كان يحبج حب صادق .. بس الظروف ما جمعتكم .. تنهدت وسكت .. طالعت الساعه شفت الساعه 1 ونص .. اوووف يعني بنطر لين الساعه 7 والا 8 لين ما يروح خالي وتركي الدوام .. آآآآآآآه يالحالتي آآآآآآآه أدري إنـّي لـو بديت بشــــرح حـزني مـانهيــته وادري إنـّي لـو نهيــــت القول عـبراتي بدنـّي واعرف إنـّي لــو تــمنيت المـحال اقـول جــيته كـيف أوصـل للمحــــــال اللي أعـرفه بالتمنـّي؟ أذكــر إنـّي لاحيــــيـت الفــرح دونك ما حيــيته واذكر إني ماعرفــت الجرح وانت اللي حظنـّّي كــيف تـنسى حـبّـــنا اللي فـات دامي ما نـسيته؟ دامـني أذكـــر هـــواك وحـبـك الغــالي سكـنـّّي كـيف تـتجـرأ وتحــكـي شي عمـرك ما حكـيته؟ كـيف يـبدا الكــــذب مـنـّك بالمـهانـه والتـجنـّي؟ دامـك اللي بعــت حبي بعــــد ماحبــك شــريته ما بقـــالي مـــن هـواك إلا ألــــم ســيفٍ طعنـّي ما أصــــدق إن مثـلك يطلب الحـــب وعــطيته ما أصــدق كـنت مغـــرم فـي عيــونٍ خادعنـّي كـــنت أقـول الحـب نعـمة لين بعيـوني رئــيتـه واتضح لي عكس ظنـّي ياغـلاي وخاب ظنـّـي كـنت أقول ان كـل عـرقٍ بـك رويته مــارويـته واثرني أسـقـي عـــروقي سـم منـّك وغــدرنـّي جـيت أدور عـن وفــاك اللي تـــقول ومـا لقـيته مالـــقيت الـلـــي تـقـــول إلا خـياناتـــك لقــنـّي أنـت مـن خــالف بعـهده والا انا عهـدي وفـيته وما بقالــــي مــن هواك الا ألــم سيفٍ طعـنـّي ما يستاهل حبي الخاين ما يستاااااهل ..آآه ياربي .. الحين شاسوي لين الصبح .. هاجر : انا بروح ابدل وباجي عندج زين . قلت : على راحتج .. راحت وانا انسدحت على السرير ابي ارتاح .. وماحسيت بروحي .. حسيت شي على راسي .. فتحت عيني بسرعه وقمت على طول .. التفت شفت هاجر مبتسمه .. هاجر : شفيـج ؟ قلت : خرعتيني .. هاجر : سلامتج .. طالعت الساعه كانت 4 الفجر .. اوووف يعني باقي وايد .. هاجر : انا بروح انام زين .. خفت .. يعني انا بتم بروحي .. قلت : انزين .. وانا ؟ هاجر : تعالي غرفتي .. قلت : لالا .. خلاص بتم هنيه.. انتي روحي .. هاجر : اكيـد .. قلت : ايه اكيد .. راحت وانا عيني على الباب .. تميت ادور المفتاح .. لقيته جنب الباب طايح .. خذته وقفلته على طول .. رحت انسدحت على السرير وتميت افكر باليي صار من كم ساعه .. وشوي وغفيت .. وعيت على صوت طقه باب .. فتحت عيني متخرعه .. تلفت يمين ويسار .. شفت ظل على الباب .. رحت صوب الباب ومسكت القبظه .. قلت : منــــــــو ؟؟ .......: انا هاجر فتحي .. قلت : مـن .؟ هاجر .. هاجر : ايه حبيبتي فتحي .. صار الصبح .. تطمنت وفتحت لها الباب .. هاجر : نمتـي .؟ قلت : ايه .. هاجر: خفت تروحين قبل لا اسلم عليج .. قلت : لا انتي اللي بتوديني .. هاجر : من عيوني .. شفت الساعه 8 .. هذا الوقت المناسب .. مادري اتصل حق امي اقول لها اني باجي والا لا .. لا ما راح اتصل لها .. هاجر : عيل انا بروح البس .. قلت : اوكي .. وانا بعد .. فتحت الشنطه وطلعت لي بنطلون جينز وبدي وردي فااتح .. ودخلت بيجامتي داخل الشنطه .. ورتبت الملحق على الخفيف .. مع انه كان مرتب .. بس ذياب عفسه عفس الله راسه .. شراح يصير بعد ما اطلع من بيت عمتي ..؟ هل تركي بيخليني بحالي ؟؟ والا بيطلع لي زوج ثاني ..؟ والا راح يطردني من البيت ..؟ وشراح تكون رده فعل امي ..؟ |
الجــــــــــــ 13ــــزء خذت عباتي المتعلقه ولبستها .. ولبست شيلتي الا هاجر يايه .. هاجر: خلصتي .. قلت : ايه . هاجر التفتت وراها: انابيلا تعالي شيلي الشنط .. شلتهم وانا اطالعها لين ما وصلت السياره .. هاجر : السيــاره مشغله .. قلت : يلاا .. قربت هاجر مني وضمتني .. وانا ما قدرت امسك روحي .. انفجرت من الصيـاح .. وهي تمت تصيـح معاي .. سمعت صوت هرن السايره .. قمت عنها .. قلت : يلاا هاجر .. هاجر : يلاا .. روكبنا السياره .. وفي غمضه عين وصلنا البيت .. هاجر : هذا بيتكم صـح .؟ التفت : قلت ايه .. بس بسرعه وصلنا .. هاجر : لانج سرحانه طول الوقت .. فتحت باب السياره ونزلت .. ونزلت هاجر معاي .. يات وسلمت علي .. هاجر : سلمي على امج .. قلت : الله يسلمج .. يوصل ان شالله .. وركبت هاجر السياره وانا مسكت كبضه الباب .. راحت السياره .. وانا ما قدرت افتح الباب او ارن الجرس .. قعدت عند الباب وغطيت ويهي بيديني وتميت اصـــيح .. اصيح على حظي .. اصيــح على حالتي الي مالها حل .. الناس شلون يتزوجون .. وانا مع كل واحد يخطط للزواج مني تطلع المشاكل مادري من ويــن .. يااااااربي شهالحاله .. ما اقدر ادخل البيت ,, احسه مو بيتي .. والله في خاطري الحين اغوص في حضن امي وانفجر واصيـح .. ودي افجر عبراتي .. محد بيواسيني غيرج يا يمـــاه .. " كفاك دموع يا قلبي ترى دمعك علي غالي ... أنا مالي بهالدنيا سواك أحدٍ يواسيني دخيلك حتى لو صاحت جروحك ترفق بحالي ... أخاف صياحها يحيي جروحٍ ميته فيني صعيبه والله هالدنيا على مثلك وأمثالي ... صغار أعمارنا لكن بتستوعب حزنا سنيني سقتني المر في عمرٍ شرب به غيري الحالي ... وحيده عشت أنادي الفرح بعد عني ولا جالي رحت بكل صوب وما لقيت اللي يداويني ... وتراها ما غدت تفرق معي لو طال ترحالي أنا أصلاً سكنت الجرح وضاعت به عناويني ... عشقت الحزن مو برضاي وعيا الوقت يصفالي ويوم إنه رجف دمعي ذبحته في وسط عيني ... لك الله وش يفيد الدمع ولو هو يسيل متوالي لك الله أمسح دموعك ترى هالدمع يشقيني مصير جروحنا تذبل قصر هالعمر أو طالي وإذا جرحك أبى يبرى بضمده بشراييني " آآآآآه يا قلبي .. ريح اعصابك .. ترى الزمن طبعه قاسي .. قمت ونفضت ثيابي ومسحت دموعي ..وفتحت الباب .. مادري ليش مخلينه مفتح .. دزيته شوي شوي وتلفت يمين ويسار .. مالقيت حد .. دخلت داخل الصاله .. شميت ريحه بخور .. وصلت نص الصاله وشفت بنت قاعده على الكرسي .. عمرها في العشرينات .. وشكلها حلو .. ليــكون تركي باع البيت وما قال حق حــد ..؟ سألتني : مـن ؟ منــو انتي ؟؟ شتبيـن .؟ قلت : انتي منو .. انا جايه بيتنا .. قالت : من انتي .. التفت اطالع البرواز .. وفيه صوره ميمي فديتها .. يعني بيتنا .. قلت : هذا بيتنا .. انتي منو ..؟ وين امي .. قالت : انتــي ساره .. ترى قالوا لي انج في بيت عمتج .. قلت : من انتي ..؟ قالت : انا مشاعل .. زوجه تركي .. شهقت : منـــــــــــــــــــــــــوووووو ؟؟ زوجه تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى تركي تزوج ..؟ مشاعل : ملج علي وسوى حفله صغيـره .. وخذاني .. ااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. هي اللي كلمها تركي يوم طلعت الحوش وسمعت محادثتهم .. تركي : لا والله اني احبــج شعوول لا تقووليــن جي .. هااا .. ههههههههههههههههههههههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليـش ؟؟ .. اييـج الحيـن ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شراااااايج ..فديــتج والله .. لا مب هالايام .. الحيـن ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلـع .. ههههههههههههههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السـلامه .. بس شلون تركي يقول ان يبي ينام عندها .. يعني هي كانت زوجته قبل .. ولا نام معاها وهو مو متزوجها .. تركي يحيـر .. قلت : انتو توكم متزوجيـن .. مشاعل : ايه .. من سبوعيـن .. كنت بقول لها عن السالفه بس تذكرت اني قاعده في بيتنا وما شفت امي للحيـن . قلت : امي وين ..؟؟!! مشاعل : امج في المطبخ .. يحليلها امي .. من تقوم من الرقاد تروح المطبخ بدال الحمام .. فديتج ياحلوه اللبن .. رحت على طول المطبخ ولقيتها تحوس مادري شتسوي .. امي بدون ما تطالعني : تعالي مشاعل غسلي الصحون .. قلت : يـــــمه !! التفتت بسرعه : ســـــــــــاره ..؟ واااااي فديت روحج .. وياتني بسرعه وانا رحت لها اركض وضميتها وتميت اصيــح .. وحشتنـــــي ..شهر ما شفتها .. شهــر !! وهي بعد تمت تصيـح .. امي : وحشتيني يمه .. انا قلت لج تعالي .. قلت : سااامحيــني يمه ساامحيني .. وتمينا مع بعض نصيح وانا ابيها تسامحني .. وامي فديتها قلبها ابيض .. ماشالت علي.. وشوي الا اثنين يهال داخلين المطبخ وهم يفركون عيونهم وشعرهم كشه .. امي : وي تعالي فطامي ونصووري .. تعالوا .. وي فديتهم اخواني .. وي تدري انهم اخواني والا تمت بالكذبه اللي قالها خالي لها .. امي : شوفي هذولا توأم.. ناصر وفاطمه .. عيال رفيـج خالج .. قلت وانا اسوي روحي ما اعرفهم: وي يحليلهم .. ليش قايمين هالحزه ؟؟ امي: دوم هالحزه يقومون .. قلت : عيل اخليـج انا الحين بروح ارقد .. امي : روحي فديتج .. رحت غرفتي .. وشفت خالد والريم نايمين على سريري وسرير غايوه .. فديــــتهم والله ..بوستهم وبدلت ملابسي وطلعت .. وكنت ميته من النوده .. رحت على طول غرفه امي وحطيت راسي على المخده ونمت على طول .. وعيت وحسيت ان شعر حد يجره .. فتحت عيني لقيت ميمي قاعده فوق راسي وتمص صبعها وتجر في شعري .. خذتها وبوستها تبوس .. والله وحشتني .. قلت : شخبااارج ميمي .. وحشتيــني فديتج .. ميمي : اماه .. مسكينه .. تحسبني امي .. فديتج والله .. قلت : لا حبيبتي انا ما ماما انا ساره .. ميمي : لاالاه قلت : ايه لاالاه قمت وشفت الساعه 3 ونص .. رحت الحمام واغتسلت .. طلعت برع لقيت امي قاعده .. قلت : الســلام عليكم .. امي : هلا هلا .. تعالي يمه .. رحت وقعدت جنبها وحطيت راسي على ريلها وتمت تلعب في شعري .. قلت : يمه .. امي : هـممم .. قلت : تركي يدري اني هنيه . امي : لا يمه .. هو نايم الحين .. قمت بسرعه : شنــــــــو ؟؟ امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيــج ..؟ قلت : متى بيقووووووم ..؟ امي : مادري .. يمكن الحين .. ليــش ؟ قلت : بيذبحنـــــــــي .. امي: لا ان شاء الله ما بيسوي لج شي .. ما يقدر يسوي شي .. خالج هنيه .. قلت : ياما ضربني وخالي ما قدر يسوي شي .. رفعت راسي شفت مشاعل جايه الصاله .. مشاعل : الســلام عليكم .. انا وامي: وعليكم السلام .. قلت : تركي قاعد .. مشاعل : ايه توه قايم .. بيتسبح وبيطلع .. قلت : ان شالله ما يشوفني .. امي : يعني لين متى .. انتي معاه في نفس البيت .. لازم بيشوفج .. قلت : ايه بس مب الحين .. امي : لا الحين احسن .. وطلع لي صوت خرعني : انتــــــي هنـــــــيه ؟؟ التفت بسرعه صوب الصوت .. لقيت تركي كاشخ ويطالعني .. تركي : ليش يايه البيت هنيه .. انا ما قلت لج ما تطبينه .. مشاعل تعاتبه : تــركــي ...!! تركي : انتي ما تعرفين شي.. ولا تتدخلين بيني وبين اهلي .. نزلت راسها وراحت .. تركي : هااااااااااااا ..؟ قلت : والله بيتي مثل ما هو بيتك .. وانا يوم طلعت رحت بيت عمتي ما رحت اصيــع .. تركي يصارخ : وبعد تطوليـــن لساااانج .. فوق شينه قوات عينه .. صرخت : اناااااااا مااااسويـــــت شي غلــــط .. تركي : واللي سويتيه شنو ؟.؟.؟. قلت : انا شاارده منك ومن تسيطرك علــي .. تركي : يعني الحين جايه تحسبيــني بتركج بحالج .. ؟؟ قلت : ايه لانك مالك شغل فيــني .. تركي : انتي ما ينفـع معااج الكلاام .. يبيــلج ضرب .. امي صرخت : بـــــــــــــس خلااااااااص .. صج ما تستحوووووون .. الحين اانا صار لي ساعه واقفه وتتهاوشون وتتناجرون جدامي .. لا احترام ولا تقديــر .. من سمعت هالكلام رحت على طول غرفتي وتميت اصيــح .. انا شذنبي.. ليش جي يكرهني تركي .. ليش جي يعاملني .. لو هو عاملني نفس ما يعامل غايوه جان ما طولت لساني عليه .. مسحت دموعي لاني سمعت صوت باب .. امي : لا تكلمينه بهالطريقه مره ثانيه .. قلت : يــا سلاااام .. يعني طلعت انا الغلطانه ..؟ امي : لا مب انتي ولا هو الغلطانين .. وانا اسفه اذا غلطت عليج مدموزيل ساره .. ويات تبي تطلع رحت لها بسرعه وحبيت راسها .. قلت : اسفــه يمه .. بس انا ما اقدر اشوف تركي يهاوشني ويغلط علي وانا اسكت واقول له مشكور ما قصرت .. امي : لا انا ما قلت جي .. بس لا تكلمينه .. قلت : ان شاءالله .. ما راح اكلمه .. بس هو بعد لا يكلمني .. امي : انزين .. وطلعت وانا تميت داخل الغرفه .. انسدحت على السرير وطالعت جوالي .. لقيت عندي ون مسج .. فتحته من هاجر .. " انا الذي خاويت وايد من الناس .. واعرف مزايا الشخص بأبسط طريقه .. لكن مثلك مالقيت بهذي الناس .. ماهو علشان امدحك , هذي حقيقه .. (حقيقه) تنقال يا اطيب الساس .. وتنحسب شهاده من رفيق لرفيقه .." يحليلها هاجر .. والله هذي البنت فيها خيــر .. قمت ورحت صوب الكمبيوتر .. دخلت وفتحت فايل القصص وتميت اقرى قصه [ احبك والوله فيني يبان من نظرت عيوني .. احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان ] بل هالطول عنوان .. حطيت اول صفحه وتميت اقرى ..وفاطمه وناصر كل شوي يدخلون علي .. شايفيني من قبل لانهم .. فديتهم .. صارت لي ساعتين وانا قاعده و ما حسيت بالوقت .. طالعت وصلت نص القصه .. والله هالقصه خطيـره ... تحمست ابي اعرف الباقي .. بس تعبت .. قمت مع فتحته الباب .. طالعت الباب شفت غايوه واقفه .. صرخت : غااااااااااااااايـــــــــــــــــــــــوه .. غايوه ياتني بسرعه وهي تضحك : ههههههههههههههههههه .. فديــتج وحشــــتيـــــني . ضميتها : والله انتي اكثر بعد عمري .. غايوه : شخباااارج .. قلت : نفس كل يوم .. انتي شخباارج وشخبار حياتج الجديده .. غايوه : الحمدلله .. مستااانسه .. ماجد ما قصر معاي بشي .. ما اقول الا مالت علي بس .. قلت : عسى دووم ان شالله .. غايوه : يدوج عزج حياتي .. غايوه : ها يازت لج القعده هنااك .. قلت : سكتي زين.. غايوه : ها ليش .؟ ايه صح للحين متأثره بسالفه حمد .. قلت : لا حمد نسينا سالفته .. انا سالفتي سالفه .. غايوه : ليش خيـر .. قلت : تعالي قعدي .. غايوه قعدت : ها شصار ..؟ قلت : ليش جي متخرعه ..؟ غايوه : مادري مب متطمنه .. تنهدت وبديت اقول لها سالفتي مع ذياب من البدايه للنهايه .. غايوه : وانتي تفتكين من حمد تركضيــن عند ذياب .. قلت لها منفعله : يعني شنوو ..؟ انا مب بنت ؟.. ماعندي احساس ومشاعر ..؟ انا انقص علي مثل ما انقص على غيـري انقص علي .. غايوه : وانتي اصلا من المفروض ما تسمعين كلام هالاشكال .. قلت : ليــش ؟؟ وانا شدراني ان هذي نواياه . غايوه : خلاااص اصلا من المفروض تاخذينها عبره من حمد ... قلت : حمد ما سوى لي شي .. هذي الظروف ما جمعتنا .. غايوه : اللي سويتيه كله غلط .. لان من المفروض ما تبنين علاقات مع شباب .. سواء كانوا زينين والا شينين .. قلت : ايه صح انا غلطانه .. بس محد سأل ليش غلطت .. محد سأل ولا حد بيفتكر ليش صار فيني جي انا بالذات ..؟ محد سأل ولا حد بيسأل بعد .. السبب واضح . السبب ان محد يسأل عني .. محد مهتم فيني .. اكلت والا ما اكلت .. مرتاحه والا مو مرتاحه .. مريضه والا صاحيه .. هذا كله واحد عندهم .. وامي وابوي منفصليـن عن بعض .. ولا حد داري بي .. محد يوجهني ولا حد يعلمني الصح من الخطأ .. " نزلت دمعتي " وتركي يضربي يحسب انه بيعلمني بالضرب .. ترى الضرب ما ينفع .. انا انضربت وبعد سويت الخطأ .. انا ادور عن الحناااااان .. الحنان اللي فقدته من ابوي ومن امي ومن اخوي ومن الكل .. ما لقيته من اللي حولي .. قمت ادوره برع .. لقيته في حمد .. وذياب .. حسيت ان هم الي بيعوضوني عن سنين الحرمان اللي عشتها .. بس ما دريت ان هذي النهايه .. مادريت اني طحت بين ايادي ذيابه متوحشيـن .. " قمت اصيح" ادري اللي سويته غلط .. بس بعد شنو ..؟ بعــــد شنــــو ؟؟ غايوه انا حياتي كلها ضاعت .. انا هدمت مستقبلي .. هدمته .. انا رحت بيت عمتي عشان ابني مستقبلي مع حمد ..مادريت ان بهالخطوه هدمته .. آآآآآه يا غايوه والله اني متعذبه .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهااار .. غايوه قامت تصيـح : اثاريج متعذبه يا ساروه وانا حسبالي عايشه متفخفخه .. جات وضمتني .. وتميت صيح معاها .. غايوه قامت عني : ايه صح .. انا نسيت اقولج . قلت : الله يستر .. غايوه : ههههههههه لا .. امي تقول اليوم بنروح بيت خالتي زينب .. قلت : صـــج ؟؟ والله وحشووني .. غايوه : يلا عيل امشي .. قلت : من بيودينا ؟ غايوه : مادري .. بس اعتقد خالي .. لان تركي طالع .. قلت : مشاعل بتجي معانا ..؟ غايوه : ايه يعني بتتم بروحها هنيه .. قلت : فديته خالي ما سلمت عليه .. غايوه : ايه سأل عنج لان امي قالت له انج رجعتي من الصبح .. قمت : بقوم اسلم عليه .. وانا رايحه اسمع غايوه شتقول .. غايوه : بسرعه عشان بنروح .. تأخرنا .. قلت : زيــن .. واول ما وصلت الصاله لقيت خالي كأنه ياي صوب غرفتنا .. خالي : هاااااااااه السروو .. ضحكت على السرو : ههههههههههههههه هلا خالي هلا .. وسلمت عليه .. خالي : شخباارج ..؟ قلت : الحمدلله .. انت شخبارك .. لا تتصل ولا تسأل .. خالي : انتظرج انتي تتصلين .. قلت : ههههههههه انا ما اعرف رقمك .. خالي : افاا . غايوه تصارخ : يـــــــــلااااااااااا ساااااااااروووووووووه .. قلت : اوه بروح البس .. خالي : ايه صـج .. كاهي امج في السياره ... قلت : ويي .. الحين امي بتحشر الدنيا .. ورحت اركض الغرفه وفتحت كبتي وشفته فاضي .. فتحت شنطتي وطلعت لي تنوره بيج توصل لنص ساقي .. وفيها طريقه للحزام طريقه حلوه .. ولبست بدي بني وفيه على اطراف الايادي دانتيل بيج .. هاللبسه وايد عجبتيني .. ولبست عبايتي وشيلتي وخذت شنطتي وحطيت فيها جوالي على السريع وتعطرت وخذت علبه المكياج وحطيتها في الشنطه .. رحت اركض صوب السياره وركبت وانا الهث .. قلت : عسى ما تأخرت عليكم .. الكل بتطنز : لااااا .. ضحكت : هههههههههههههه .. ومشى خالي وانا طول الطريج اعدل ويهي .. حطيت لي بودره خفيفه وحطيت كحل ومسكارا وقلوس وردي خفيف .. عدلت شيلتي وقعدت .. وشوي الا وصلنا بيت خالتي .. اول من دخل انا .. قلت : الســـــــــلااااااااام على الجميــــــــع .. خالتي : وعليــكم السلام .. هلا بالقاطعه . رحت وبستها على راسها . قلت : شلونج خالتي ..؟ خالتي : الحمدلله بخيـر .. انتي شلونج شمسويه ..؟ قلت: انا الحمدلله عايشه .. خالتي : وين الباقي .. قلت : انا سبقتهم .. وشوي الا تدخل امي ووراها غايوه وخالي ومشاعل واليهال .. وسلمنا ويو البنات نجوى ونور ونوف .. وسلمنا عليهم وتمينا نسولف .. قلت : غريبه نوف يايه اليوم .. نوف : ايه والله سكتي .. من مساعه وانا اكلمه .. وحشـــــني .. ضحكت : هههههههههههههههه هذي نوف الله يسلمكم متزوجه وتمووووووت على زوجها .. لدرجه ان ما تطول في بيت امها .. عشان تقعد معاه .. واذا بيطلعون يطلعون مع بعض .. ما يصير كل واحد بروحه .. الله لا يغير عليهم .. قلت : بتملووون من بعض بتملوون .. نوف : من سنتين متزوجين والحمدلله ما ملينا .. قلت : ها مافي شي في الطريج والا ماشيات .. نوف : احنا ما كنا نبي .. بس الحين انا شاكه .. قلت منفعله : صــــــج ؟؟! نوف : اووووووووش .. سكتي .. ابي اسويها سربرايز للكل .. قلت : يعني انا الوحيده اللي ادري .؟ نوف : ايه .. خالتي : يااابناااااات تغطن .. جاسم بيدخل .. لبست شيلتي وطالعت الساعه .. شفتها 9 .. شعنده بيجي هالوقت .. هو اذا ما صلى الفجر ورجع البيت ما يكون جاسم ولد امه وابوه .. التفت صوب نور : شعنده بيجي هالوقت ..؟ نور : لا عادي .. احيانا ايجي يتسبح ويتكشخ ويطلع مره ثانيه .. قلت : ااهااا .. جاسم : الســـــلاااااااام عليــكم جميعا .. الكل : وعليــكم السلام .. تذكرت ذاك اليوم .. يوم جا بيتنا ودعم الطوفه من النوده .. ههههههههههههههه والله انه اهبل .. جاسم : اوووووووي .. ساروه .. قلت : هلا .. جاسم : من مساعه اقول شخباارج ولا تردين .. قلت : وي ما سمعتك .. انا الحمدلله بخيــر .. انت شخباارك .؟ جاسم : تمام الحمدلله .. انتي شخبارج .. ضحكت : ههههههههه تمام .. جاسم : دووم . وقعد جنب امي وباسها على راسها .. جاسم : احب ريحه العيايز .. امي : عمى بعينك .. انا عيووز يعني .. جايم : اللي على راسه بطحه يتحسسها .. خالتي : جسوووووووووووووووووم !! جاسم ولا كأنه مسوي شي : هلا .. خالتي : اذا خالتك عيوز انا شنو ..؟ جاسم : لا يمه انتي توج دخلتي الـ 17 .. خالتي استانست : ايه عفيه عليـك .. امي : نعـــم ؟؟ الحين امك اللي هي اكبر مني عمرها صار 17 .. عيل انا 10 سنوات ,. جاسم : لا خالتي انتي سنتين .. هههههههه ضحكت : ههههههههههههههههه .. لا امي 40 وخالتي 45 .. صــح .؟ خالتي : لالا الاعمار اللي وزعها علينا جاسم زينه .. نور : يختي مادري ليش هالعيايز يحبون يصغرون اعماارهم .. قلت : ايه اونتي الصاجه .. خالتي: انطمي انتي وياها .. اي والله .. نصغر اعمارنا تقوول .. غايوه : ههههههههه ليش يعني .. ترى الكبار بركه .. جاسم يطالع امي بطرف عينه يبي يشوف رده فعلها: لا خليهم .. يبون يعيشون عمرهم وعمر غيرهم .. امي: لا احنا مب من كبرنا .. جاسم تربع : لا اصلا الحريم دايما ما يبون يقولون اعمارهم .. قلت انقزه : حتــى الشبااب .. جاسم كأنه ياهل : لا والله انا عمري 23 .. العمر كله ان شالله .. قلت : اذا وصلبت الخمسين ما بتقول . جاسم : ايه لان محد بيسألني .. وتمينا نسولف ونضحك مع جاسم .. عقب راح وحطينا العشا .. وعقب شوي ماجد اخذ غايوه وعلى الساععه 12 رجعنا بيتنا .. رحت غرفتي على طول وحطيت راسي ونمت .. صارت لنا 3 شهور وهذي حالتنا .. انا وتركي هواش شوي ..واحيانا ما نتكلم مع بعض.. بس ما صار يمد يده .. وانا ومشاعل وايد تأقلمنا مع بعض .. واعترفت لي ان صارت بينها وبين تركي علاقه قبل .. وخالي يبي يتزوج .. بس كل ما قالت له امي عن وحده ما يبيها .. وانا اتنمى انه يتزوج لطوف .. وبنات خالتي كل يوم انا عندهم والا هم عندي .. وغايوه صارت يوم ورى يوم تجينا .. كانت حياتي كلها فراغ .. والجامعه قريب تفتح .. ويييي تذكرت ان ما شريت لي اغرااااض للجامعه .. قمت رحت اركض حق امي .. قلت : يمــــااااااه .. امي : وي بسم الله .. شفيـــج ؟ قلت : ما شريت لي ملابس ولا شي حق الجامعه .. امي : ايه صح .. روحي مع تركي والا خالج .. قلت : شوفي من فيهم فاضي اليوم وبروح .. امي : كاهو خالج في غرفته روحي شوفيه بيودج والا لا.. قلت : انزين .. طقيت الباب على خالي .. خالي : الباب مفتووح .. دخلت لقيته قاعد على الكمبيوتر .. قلت : شتســــــــوي .؟ خالي : انزل دروس للفوتوشوب .. قلت : انا اعرف شوي .. خالي : صــج .؟ قلت : ايه .. اعلمك .. خالي : ايه يلااا . قلت : لا بشرط .. خالي : بعــــد ..؟ قلت : ايه . خالي : امريني . قلت : توديني السوق ابي اشتري لي اغراض حق الجامعه .. خالي : اوووديــج المريــخ لو تبين .. قلت : وااي فديتك .. يلا الحين بعلمك .. خالي :اول شي شاسوي .؟ قلت : عندك صور .؟ خالي : صور شنو ؟ قلت : صور عاديه .. صور بنات اولا طبيعه خيال .. شي .. خالي : لا .. ضحكت : هههههههههه وشلون تبي تتعلم على الفوتوشوب ..؟ خالي : يعني ما يصير يعني بدون صور ..؟ ضحكت : هههههههههههه خالي شفيــك .؟ خالي : شنو .؟ قلت : لازم يكون عندك صور عشان تعرف تقصهم وتزينهم وتسوي فيهم اللي تبيه .. خالي : اهاا .. عيل دخلي على Google وطلعي صور كارتون و ورود وصور وحركات .. قلت : اوكي .. طلعت له صور وهو يختار اللي يبهم .. وتميت اعلمه على الفوتوشوب لين ما مل .. خالي : خلاص خلاص .. هاي الدرس الاول .. روحي لبسي الحين وبكره الدرس الثاني .. قلت : اووووووووكي .. رحت البس بسرعه .. وطلعت لقيت خالي لابس ويشرب قهوه .. خالي : خلصتي ..؟ قلت : ايه يلا .. ورحنا السياره .. خالي: وين .؟ قلت : فيلاجيو .. خالي : فيه شي .. قلت : مادري .. يمكن .. خالي : انا اروح اتفرج واطلع .. قلت : ايه تصميمه وااايد حلو .. خالي : شدرااج .؟ قلت : شفت صور له في النت .. خالي : ايه حلو .. وعلى سوالفنا وصلنا فيلاجيو .. وتميت اتشرى .. بضاعتهم روووعه ... ما خليت شي ما شريته .. من شنط ونعل >> عزكم الله << وبديات وبنطونات وكل شي .. قلت : تعبت .. خالي : امشي اشربج عصيـر .. يحليله خالي بيوديني كوفي يشربني عصيـر .. لو تركي بيحذفني البيت .. وبيقول : عصاير البيت يمدحونهم ... ما وعيت الا انا جدام كارفور .. قلت : شاسوي هنيه .؟ خالي : تشربين عصيـر .. قلت : لا ابي اشربه من الكوفي .. خالي : يلا زيـن .. كله شباب.. وي مالت علي .. ترى انا وايد رزيت روحي .. انا عصير المعصره وايد علي .. رحت شريت لي عصيـر و ايس كريم عن خاطري .. ويوم طلعنا انصدمت .. تتوقعون ليـش انصدمت ..؟؟ شصار .؟ من شفت ؟ ترقبوه في الجزء الـ 14 ... |
الساعة الآن 05:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir