![]() |
البارت حلو نتريا البارت الياي ❤ |
ثانكس ع البارت عارف & ميثآ : الله يهنييهم ان شاءالله :) اليازية & راشد :احلى ثنيين صراحةة ماكس : شكلة يحب ميثا بس ان شااءالله مايسويبها شي تسلمينن ع البارت و تقبلي مروري :) |
هلا وغلآ واخيراَ وليس آخراَ هههه كيف حآلج غنآتي عسآج بصحه وسلآمه. شو اقول وشو اعبر لسآني عآجز عن التعبير مبدعه وربي مبدعه مآ شآء الله ألى الأمآم حيآتو مآعرف وربي ابدعتي كلعآده يعني مش شيء يديد عليج الأبدآع المهم قلبو تسلم آيديج عل طررح هذا البآرت الجميل ونتريآج بآسرع وقت ولج خآلص ودي واحترآمي وتقديري وستمري في الإبدآع |
استمري ,,,,,, |
الـبآرت الـ 9 اليوم اللي بعده .. الصبح هزاع يآه آتصصال وظهر من البيت .. آم خآلد يآلسةة وويآها ام هزاع .. ام هزاع : وينه هزاع الله يهداه خوفنيه عليه مآ يرد نوره يت : بلاه هزاع خالوه ام هزاع : مآ يرد عليه من الصبح والحين صآر الظهر نوره خآفت بس م بينت : ي يمكن عند ربعه او فضى فونه ام هزاع : كل شي جايز فديتج " دش هزاع " ام خالد : وينك ي وليدي خوفتنآ عليك ام هزاع : بسم الله عليك بلاك هزاع شكله غغلط الغتره ع جتفه وعيونه ححمر وويهه محمر *مآرد عليهم * .. ام هزاع رآحت صوبه : هزاع آبويه فيك شي ؟ هزاع آبتسم بدون نفس : لآ آميه آنا بروح فوق لحد يزعجني ام هزاع : والغدى ؟ هزاع : عقب باكل .. صعد فوق ولحقته نوره نوره دقت البآب وصرخ : مممممممممننننننننننوووه ققققققققققققللتتت للحححححد يزعععججنييه نوره بطلت البآب شوي شوي وآيجت بخوف : آ آ يصير ادش ؟ هزاع كاتم اعصابه : دشششي نوره نوره ترتجف ويلست حذاله : شفيك شو مضايجنك ؟ هزاع يحآول يبتسم : مآفيني شي نوره تنهدت : يعني مآ يصير اعرف شفيك ؟ هزاع بلع ريجه : مش مهم نوره طالعته : بس مهم بالنسبه لي هزاع آبتسم بسخريه : بصفتج شوه نوره بلعت ريجهآ : بصفت آنيه آحبك هزاع آنصصب الدم بويهه دوم كآن يحآيلها عسب تقولهآ وحط ف باله آنها ما تحبه .. نوره آبتسمت وآرتبكت : و و والحين بتقول لي ؟ هزاع آنسدح وغمض عيونه : انا برقد احينه عقب بقولج نوره آبتسمت : خلاص آوك نوم العوآفي هزاع : الله يعافيج .. وظهرت نورهه وهزاع رقد . . انا سويت الغدى من بعد طلعةة روح لانيه ماعرف اطبخ ذاك الزود عآرف طلع من الغرفه : ميثآ انا رحت صوبه : هلآ عآرف : الغدى جاهز ؟ انا آبتسمت : هيه عآرف رد لي الابتسآمه : عيل حطيلي لاني ميت يوع انا : آوك .. حطيت له الغدى وتغديت ويآه وعقبهآ ظهرنآ انا ف خاطري " آرتححت آرتحت وآآيد ي عارف بس ححب بطي بعده ف قلبي صح آني ويآك بس للحين آفكر فيه آحاتيه لآ لآ مآبا اخون عارف لانه ما يستآهل يسعدني وآنا مآ آهتم له لازم اعطيه الاهتمام اللي يحتآجه آآهه بسس .. *بعد آسبوع* *عرس بطي* يزوي دقت لي : هههاااه جاهززه انا بلعت ريجي : هيه يلآ مري عليه يزوي : آوكي .. وصلت عند البآب ودقت رنه انا كآشخه ولآبسه فستآن آحمر مفتوح من الصدر والظهر وحاطه آي شدو لون آحمر مع آسود وجحال وكثرت من البلآشر مع .. عآرف طلع من الغرفه وطالعني : بتروحين ؟ انا نزلت رآسي : آ آ هيه عآرف يطالعني : جيه ؟ انا : لآء بلبس عبآه احين عآرف آبتسم وجرب صوبي : آتحرآ بعد .. بآسني ع رقبتي بكل هدآوه آرتجفت وبعدهآ رحت لبست عبآتي وظهرت . . يزوي تطالعني : طوووللتي انا ارتبكت : شش شسمه رحت البس عباتي يزوي آبتسمت بخبث : لبستي عبآتج ولآ الريل استلمج انا طالعتها : ي الخااييسه هههههههههههه يزوي آبتسمت وعقبهآ رحنآ العرس وكآنت العنود توها نازله شفنآ عواش و سآروه .. انا حضنت سآروه : فففددديييييييييت هالووويييه آشتقققتت لجج سآروه : وانا ببعد ححبيبتي عوآش تبتسم : آخبركم ششي ؟ انا : قوولي فديتجج عوآش نزلت رآسها وآبتسمت : ملجنآ انا وفارس انا شهقت : افااا وما خبرتيييينآ عوآش : ههههههه مستعيل فديته وسوينآها ف المحكمه كلنآ آبتسمنآ .. شفت العنود وبلعت ريجي بغصصه دمعت ومسحت دمعتي بسرعه يزوي لاحظتني : ميثآ لو مآ تقدرين خلنآ نطلع احسن انا آبتسمت ب مجآمله : لآ لآ عادي بس شي يمكن دش ف عيني يزوي تنهدت .. دقآيق ودش بطي وآخوهآ بطي مبتسم بآس رآسها ويلس حذالها يطالعهآ .. . . بطي : مبروك عليج انا العنود : الله يبآرك فيك بطي آبتسم الهآ .. عوآش تنهدت : انا بروح اسلم ميثآ بتروحين ؟ انا آرتبكت : آ آ روحي وبلحقج عوآش : آوكي فديتج ولآ تبينين له شي انا : اوك .. رآحت عوآش سلمت وردت عوآش تطالعني : هاه ليش ما ييتي انا صحت شوي : مآآقدر مآآقددررر يزوي تطالعني بعين صآرمه : رووحي شوفييه بعده يحبج ولا لا " لازمم اروح لاازم " انا قمت : يلآ بروح انا بسلم وبرد يزوي آبتسمت لي ورحت .. . . يطالعني بصصدمه .. انا آبتسمت بغصه : مبروك الله هنيكم ومنهآ العيال ومنك المآل العنود آبتسمت : الله يبارك فيج حبيبتي بطي طالعني : ميثآ انا آبتسمت له ولفيت ظهري ومآ سمعت غير آسمي على لسآنه بعدهآ آكتفيت بـ دموعي اللي نزلت سيلآنن . . بطي تنهد .. العنود طالعته : حبيبي ؟ بطي آبتسم بضيج : قومي خل نظهر العنود : انزين الكيك والعصصير ! بطي : يلآ بسرعه .. قطعو الكيك وشربو العصير وبعدهآ ظهروا والعنود مستغربه من تصرفاته .. انا دقيت لعآرف : هلآ عارف عآرف : اهلين حبيبي خلصتي امرج ؟ انا : هيه عآرف : زين حبيبي دقايق بس انا آبتسمت : آوكي .. نص سآعه ويآني سلمت ع البنآت ورحت كآنو العنود وبطي توهم طالعين بيركبون السيآره بطي لاحظني ووقف يطالعني .. ركبت وآبتسم لي : ففديت هالويه انا آبتسمت .. جرب صوبي و . . Cut . . 1 2 3 4 انتبهت لبطي اللي منصصدم والعنود ركبت عنه و آرتبكت .. انا : ي يلآ عارف خ نروح . . : معققققوووله تحححببه .. لا لا انا متآكد انها متعلقه فينيه للحين لان صصار جدامي مآ كان برغبتهآ آكيد ريلها بدى آآه لييتنيه مآ سويت لج سالفه وخذتج ويآيه "تنهد بقو" وعقبهآ ركب السيآره عآرف حرك السيآره وطول ع المسجل .. عآرف : آسمعي اسمعي اهداء لج " ويلس يغني وصصوته عذذااب ~ من يشبهك بين الملآ يآ حبيبي ما اعتقد يوجد مثيلك ي غالي انت العشير اللي يطفي لهيبي وانت الخليل اللي بيبقى حلالي الكون من دونك حزين وكئيبي خلنا سوى يفداك عمري وحالي صوتك يكفيني وانا له مجيبي زاد الوله والشوق فوق احتمالي يا روح روحي وموصلك قريبي اتخيلك دايم وطول الليالي اسرح مع طيفك وانا مستجيبي سافرت في حبك وطال ارتحالي يا حظ عيني يوم تبقى نصيبي ونعيش دنيانا بـ جون خيآلي م يهمني العالم مدامك حبيبي ي غير كل الناس حبن مثآلي ~ انا آبتسمت له وحسيت قلبي يدق بالققو " معققوله انا صصدق اححبه ؟ بهالسسرعه لاء لاء مستحيل هذا بس آنعجاب هيه اكييد انا قلبي ل بطي وبس .. بطي خلاصص خلآني وحب العنود آآه ي بططي بس ليش هالاحسآس وانا ويآ عارف دام اني شفت بطي وقلبي ما نبض له ونبض لـ عآرف لازم اعترف ب ححبي له مدام انه ويآيه ططول العمر " آبتسسمت من قلب " عآرف آبتسم وطالعني : بلآج ؟ انا آرتبكت : ههاه لا ولا شي عارف ضحك : عيبج الاهدآء ؟ انا دزيت جتفه : لااءء عآرف : آففآ انا : آبتسمت : عيبني عيبني عآرف آبتسم لي .. رحنآ البيت ونزلنآ عآرف : كليتي ولآ آطلب عشآ انا : لا شبعانه عآرف : هيه زين .. آبتسم وجرب صوبي عآرف : مححلوهه انا نزلت رآسي : آ آ بروح ابدل ثيآبي عآرف مسكني من خصري : خليني آشبع منج وعقب انا لاعت جبدي وركضت صوب الحمآم *عزكم الله* رجعت مرتين وخآف عارف .. انا ططلعت : ششو هالرييحه عارف يشم عمره : ريحةة عطر مش انتي تحبين هالعطر انا مسكت خشمي : لآء لآء خايسسه ريحته الحينن لا تتعطر منه عآرف : آن شاء الله ان شاء الله بس شو يآج انا : مآعرف بس فجآه رجعت عآرف : آوديج المستشفى ؟ انا : لآ لا ما يحتآي عآرف : آوكي حبيبي .. آبتسمت له ورحت بدلت ثيآبي وططحت وانا تعبآنه وغطيت ف نومهه . . *صوب العين* بو ميثآ : ويددي ميثآ ما قامت تدق لي ام هزاع : خلهآ ويآ ريلها احسن الها عآرف اكيد بيحطهآ ف عيونه بو ميثآ آبتسم .. ام خالد يت صوبهم : وي وي تكسرتت آسمييهم ام هزاع : ويدي شيخه بلاج ام خالد : ريولي تكسرت من الحوي مالكم بو ميثآ وام هزاع ضحكو ودش بو خالد .. بو خالد : الاخوان متيمعين شعندكم بو خالد يلس حذال حرمته : شحالهآ الغرشوب ام خالد آبتسمت : ويدي ي الشيبه تغازلني ب هالعمر بو ميثآ وام هزاع ضحكوا ومآ قدروا يوقفون .. . . اليوم اللي بعده نشيت وآنا لايعه جبدي حتى ما كان لي خاطر آكل .. عآرف : تعالي تريقي انا : مالي خاطر لايعه جبدي عآرف : كيفج انا : آ آ عارف بروح الصيدليه بييب غرض عآرف : آوكي .. التفت لي ومد ايده وحطهآ ع خدي ب رقه مررهآ ل تحت حلجي ومسك ذقني مد آيده الثآنيه وآبتسم وجرب مني بآسني تحت آذني وخاز عني تقشعرت و نزلت رآسي .. انا : آ آ عارف يلآ خلنآ نروح عآرف آبتسم : يلآ تجهزي .. سرت و تجهزت سسرنآ الصيدليه وخذيت الغرض بعدهآ رحنآ الجمعيه وآشتريت آيسكريمآت وآيد ولمآ رديت البيت دخلت الحمام *عزكم الله* . . دقايق . . تسسآندت ع اليددآر وانا اطالع الجهآز بصدمه حطيت ايدي ع حلجي ودموعي ف عيني . . . . نهآيةة البـآرت الـ 9 |
الساعة الآن 07:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir