![]() |
اقتباس:
|
آلبآرت آلرّآبع عَشر . . * . . . عقب آلسوآلف و هَذآ .. يت الساعه 7 و ربع .. و نشن آلبنات و سارن المطبخ بيسون ورق عنب .. عقب ماخلصوا .. سارن فوق و تسبحن و لبسن جلابيه حلوه .. و سآرن صوب الاحصنه ويآ خليفه و مروان .. ركب مروان حصانه .. فطوم : مروآآن بركب ويااك !! مروان : سيري ولي بركب عوآش آنا *ابتسم* عوآش آستحت : لآ واللہ مروآن : ههههههہ ركبي ركبي فطوم : انا بركككب ! بس دوره مروان يهز راسه بلاء .. فطوم : ايييييه عااااااددد مروان : اذا عويش قالت هيه بتركبين فطوم طالعت عواش بترجي .. و عواش اطالعها بنص عين عوآش : دوره وحده بس فطوم : هيييه .. و سآرت و ركبت الحصان .. زخته من لبسه عند خصره .. و هو يسرررععع .. و هي مييتتتههه فطوم : ممررواااااننن ووووققققفففففففف مروان : ههههاااي ماتبين تركبين فطوم : خلاااص والله نزللنيي هنيييييه وقف مروان عند العشب .. و نزلت هي و سار عنها .. يلست عند العشب تتعبل ف فونها صورتها و هو يسير و حطتها ديبي ف البيبي ام .. حست بشي يمشي ع ظهرها فرت الفون و نققزززتت وهي تصارخ .. فطوم : ااااااااااااااا !! اول ماجافت وراها .. جافته ميت ضححك و هي مفتششششله عدلت شيلتها و مسكت نعالها و تمت تضربه فطوم شوي و بتصيح : ي الحيواااااااااااان ! حمد : ههههههههههههههههہ خلااااص والله ماعييددددهاااا ههههههههههہ فطوم لبست نعالها : حمار والله حمد ابتسم فطوم تروعت و شلت فونها تبا تسير حمد جابلها : ويييين ؟ فطوم: وين بسير يعني حمد : ليش زعلانه ؟ حمد كان يبا يحضنهآ بس يت يزوي .. يزوي : شو تسوووون ! فطوم طالعت حمد بنظره عشان يرمس .. حمد : آ آ *ظهر من مخباه حلاوه* يآي آعطيهآ حلآوه :) يزوي عقدت حيآتهآ .. فطوم شلت الحلآوه فطوم: آوه ثآنكس ! حمَد ابتسم : آلعفو .. و سآر فطوم طالعت يزوي و فخاطرها : يالله لازم تيين فآوقآت حلوه :@ يزوي : آففف انا بسير و سارت فطوم فجت عيونها و فخاطرها : شوووووه ! عقب ما خليتيه يسيييير سرتي ! الله ياااخذج و لحقته فطوم : حمد حمد ماسمعها فطوم : ححمممدددد ! حمد ماسمعها فطوم شوي و بتصيح تتحراه يسوي طاف : حممد ! حمد ماسمعها و دش البيت .. و فطوم تمت واقفه مكانها و فخاطرها فطوم : كللله منججج ي يزوووووي وين بسيريييين و سارت عند مَهرهہ .. . . . موآز : عنوود تعآلي بنسير صوب الارانب عنود : لااااا اخخخاااف مننههنن ! مواز: يلا عادي ما بياكلنج عنود سارت صوبها : انزين انزين و تمن يسولفن لين ماوصلوا عند الارانب .. يوم و صلوا عند الارانب موزوه جافت حمدان ويا جلبه عدال قفص الارانب .. تمت اطااالعععه ،، فديييييت هالوييييييهه ،، عنود ضربتها ع جتفها عنود : يَ حيوااااانه يابتني هنيه بس عشان اتجوفييينه هذاا موزوه ماسمعتها لانها اطاالعه و تتفداه ف داخلها .. سوت لها طاف و سارت عند البنات .. حمدان جافها : آييييييه موزوه انتبهت : شش شوو ! حمدان : شو تبييين لزززققققههه وين اسير يييتي غصب اجوفج يعني *و قام و سار يتحوط ويا الجلب* مواز فداخلها: شو هذا ماعنده قلب :( .. و انتبهت انه العنود محد و سارت عندها .. . . . غآنم يرمس ف التلفون : الوه ؟ ... : الوه هلا غآنم : منو معآيه ... : معقووله نسيتني يَ غآنم ! غآنم : من انتي؟ ... : غنوم حبيبي بلاااك ! غآنم : هههههههههههہ هييييييييه عرفتج شحااللللج ؟؟ ... : اكيد مب بخير غانم : آفففآ ! ... : وييين من زمااان ماييت ولا شي غآنم : والله ياَ ميثآ آشغال الدنيا ما تخلص ميثا : غنووووووم عاد غآنم : هلاااا ححببييي انتيي والله ان فضييت بيي ميثا : الحييييين تيي عشاان خااطري اذا تموووت فيني تعااالي غآنم : اموووووت فيييج احبج وااييييييددددد اصلا الحين بيي يلا سكري ميثا ابتسمت : اترياااك عند باب البييت .. هيييه و هااات عوآش غانم : انزين فديييتج شي تامرين بعد ؟ ميثا : هاتلي من ماك غانم : استويييلج ماك يَ حبي انتي ميثا : يلااا بااااي و سكرت .. و غانم تم يضحك .. و شل عواش و ساروا صوب ماك و عقب ساروا عندهم .. نتعرف ع عايلة قوم ميثا آبو سعيد سلطان طيب آم سعيد موزوه حنووونه و طيبه سعيد 17 سنه حلو صف 11 ميثا 14 سنه تموووووووت ف غانم ( ولد خالتها ) اخو فطوم سالم 4 مدلعيييييينه . . . شماسي كانت يالسه عند خلودي تلعب وياه عند الالعاب ، رن تلفونها و ردت عليه شماسي: هلا امي ام شماسي : شحالج ؟ شماسي: الحمدالله ام شماسي : وين عنود ؟ شماسي : ويا مواز ام شماسي : ردن اليوم شماسي : امي تونا يايين حرام عليج ام شماسي : بطرش عمر إيي ابوج قايل شماسي تنهدت : ماعليه ، و سكرت شمماسي : حبيبي خلود يلا بنسير داخل خالد : مماااباااا انتي سيييرييي شماسي تزقر الخدامه : سونيييييتاااا تعالي يلسي عنده و سارت الخدامه عنده ، و شماسي سارت داخل عند البنات جافتهن كلهن هناك شماسي بحزن : بنسييير ! '( عنود نشت : شووووو ؟ شماسي : هييه امي قالت فطوم حضنت شماسي : حراااام مواز : عادي بنجوفكن مره ثانيه ميروه فلعت مواز بالغرشه الي عدالها : ججب انزين مواز ظهرت لها لسانها شماسي : يلا عنود خلصي و سارن و رتبن سمانهن و سلمن ع البنات و سارن مهره : حلييلهن فطوم : هيہ . . . ميثا تضرب غانم ع ايده : حيوااان غانم: ههههههه ليش انشاءالله ؟ ميثا : من زمااااان ما ييتنا ، اشتقت لك والله * تحضنه * غانم يدزها : عيب عيب ميثا: جب جب جب عواش : يلااا بنسيرر دااخخلل من الصبح برع غانم طالعها بنظره و عقب طالع ميثوه و حط ايده ع ذقنها : يلا انا بسير شي ف الخاطر ؟ ميثا خوزت ايده و عصبت : شووووووو والله ماتسير و بترقد عندي اليوم !! غانم: ههههههههههه بسير عندي ششغل ميثا : مابا مابا مابا ماتسييرررر * تمسك ايده و تسحبه لين داخل* و سلم عليهم و عواش بعد ، عقب ميثا سحبته لين حجرتها ام سعيد : الله يهديها عواش حطت ايدها ع خدها : ملل ام سعيد : تعالي بنطبخ وياج * نشت* عواش قامت و فخاطرها : افففف افففففففف ماحححب اطبخ.. ف حجرة ميثا ميثا يلسته ع الكرسي : ماتسييييييرر غانم : ليش ؟ ميثا : كيفي لاني احححبك غانم : فديتج انا والله لو اروووم ايلس جان الحين سرنا نحوط ميثا : شو عندك ؟ غانم : بسير ابوظبي ، بييب اغراض لأميه ميثا عصبت و يلست تحت : لااااا والله ويين الدريول غانم : هذا مايعرف شي ف ابوظبي ميثا تمت ساكته عقب ثواني قالت بصوت عالي : بسيييييييييييييررويياااااااكككك غانم فز : شوو ؟ ماترومييييين الدرب طويل ميثا : عادي عادي عادي غانم تم يطالعها : ماعععلييييه سيري تلبسي بترياج ف السياره ميثا نقزت و حبته ع خده : احبك ياخي غانم ضحك و سار خبر آمها و عواش قالت تبا تسير ، و ساروا صوب السياره ، عقب دقايق يت ميثا و ساروا .. ّ . . . . فطوم كانت تتمشا ويا ميروه برا .. فطوم تنهدت ميره : شو فيج ؟ فطوم : ابا ارد البيت مليييت ميره : هيه فطوم فخاططرها : وينہ بس ، اشتقت لہ ، متى بيي ذاك اليوم ، يوم بيمسك إيدي بالحلال ؟ ، يحضني بالحلال ، آآه .. ميره : آقولج تعالي نسير داخل الجو برد شوي فطوم : يالله و سآرن دآخل ، لقن الاكل موطاي ع الطاوله .. و الكل موجود الا غانم و عويش .. ام حمدان : يلا تعالن بتتعشن فطوم : مالي نفس و سارت فوق ، و ميره سارت تاكل ورق عنب < آبآ ☹ -خخخخ- سارت حجرتهم ، يلست ع السرير ، تصلت لمها ، مها كانت تصيح ، جافت فطوم متصله ، مسحت دموعها و ردت عليها مها : هلا فطوم : اهلين بلاه صوتج ؟ مها : ماشي تعبانه فطوم : مها لا تجذبيين اعرف انه شي فييييج ! مها بدت تصيح ، فطوم تنهدت : شو فيج ؟ مها فخاطرها :شو اقولها ؟ اقولها احب سيف و اطلع معاه و الحين انا بحمل ☹ فطوم : مهاا ! مها : شو اقولج يَ فطوم فطوم : وينج انتي ، الحين بيي عنندج مها : شو تين ، سالفه سخيفه فطوم : سالفه سخيفه عيل ليش تصيحين مها ف خاطرها : ييااارربييي شو اقووللهاا ! مها : اخوي بيسافر فطوم ارتاحت : اها يسير و يرد بالسلامه مها : امين ، يلا باي و سكرت و تمت تصيح بعد ما بندت عنها ، سارت و اسبحت و لبست لها بجامہ . . . مهره كانت ف المطبخ تطبخ ويا ام جاسم ، خلصت ام جاسم و ظهرت ، و مهره ظهرت و سارت فوق قبل لا تدش حجرتهم كان في ماي جدام الباب ب شوي ، اتزحلقت و طاحت ، و ماتت من الوييع ، نشت غصب و سارت داخل . . . اول ما ظهرت ، جافت مهره داشه و ماسكه بطنها و تعبانه ، فطوم ربعت صوبها فطوم : شو فيييج ؟ مهره شوي و بتصيح من الويع : خلااااص احححسس بمووووت ااخخخخ فطوم : انتي شو سويتي بالظبطط ! مهره يلست ع الشبريه و تمت تصااارخ من الويع ، فطوم ما عرفت شو تسووي ! كيف جي بعدها بطنها ما كبرت الا ششوي !!! لبست شليت الصلاه و ربعت تحت فطوم تصارخ : جججاااسسسسممم الحححققق جاسم نش و سار صوبها ، نصهم نشوا فطوم تكمل : مهرررره شي فيهاااا جاسم سيده ربع للحجره و جافها تتألم و تصارخ ، جاسم : ظهري لهاا عبااااه بسرعه فطوم ظهرت لها عباه و شيله و عطته و لبسها بسرعه و ساروا المستشفى ، فطوم صاحت تخاف ع بنت خالتها ، يزوي : شوو مسستوييي ؟ فطوم بحزن : مادري بها ام جاسم و ابو جاسم و نصهم لحقوهم ، . . . ف المستشفى . . جاسم خااايييف شي يصير لها او شي يصير للجنين ، و متوتر ، و يدعالها ، يسير صوب الباب و يرد ييلس ، دقايق و يو ام جاسم : شو فييهاا ؟ جاسم : مادري بو جاسم : انشاءالله خخير جاسم يلس ع الكرسي : انشاءالله . . . ف بيت قوم شماني شماني سمعت اممها ترمس بالتلفون تقول ام شما : لا حول ولا قوة الا بالله ، خبله هاي تنتحر ، ششووووو ؟ ، استغفرالله ، مع السلامه شما تقربت من امها : منو هاي اميه ام شما : وحده تقرب لربيعتج مها شما قلبها تم يدق : منو الي انتحرت ! ام شما تمت اطالع الخوف الي ف عيون بنتها : ربيعتج مها ! ششما قلبها زادت دقاته انصصدددممممتتتتتت ! ، مستحييييييل اكييد جذذبببب ، شما ابتسمت : امييه ليش تصدقينهم هههههههههه يجذبون عليج ام شما نزلت راسها : لا حول ولا قوة الا بالله شما صاحت : امي صدق ماتت ؟ ام شما حضنتها : مادري ي بنتي يقولون ف العنايه ! و ربعت شما فوق و هي ميته من الصياح و اتصلت ل مواز . . . الكل يالس ف الصصاله ( مواز و فطوم و يزوي و ميروه و حمدان و حمد و سيف و مروان و خليفه ) ساااكتيييين الي يدعا و الي عالفون و الي سرحان ، ففففجججججججأه ! رن تلفون موزوه ، الكل فز ، ردت عليه شماني تصيح : موووزوووووووووهہ مواز نشت : شموه شو فيييج ؟ البنات نشن و سيف يطالعها شما : مهووووووووووي *تشهق* مهووووي مواااز مواز بتوتر : ممممهووووي شو فيييهاااااا ؟ تفاجًئوا من وقفة سيف ، و الخوف باين شما بهدوء : انتحرت ، و انهارت صياح مواز انصدمت : شو ! البنات : مواز شو مسستوييي الله يخلييييج رمسسيييي سواف سار و سحب الفون بعصبيه : مهووي شو فيهااا ؟ شما : انتحرت انتحرت انتحرت ! راحت مهوي و تمت تصيييييح سيف ف اخخخخخخررررر صصددددممممممممممممه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سيف بصوتوعالي و بخوف : وييينننهااااا ؟؟ حمدان سار صوب سيف : سيف شبلاااكككك ! شو يخصك فيهاا سيف عطا حمدان بكس ، و عقب نش حمد حمد : خلاااص حمدان خلللله عقب ما قالت له شما وين المكان ، فر التلفون و سيده طاير و دموعه ينزلن من دون لا يحس مواز اطالع حمدان و بعصبيه : زييين جييي سويييتت بببه تستاااهل احسن يوم ضضضرربببك الحين لو سوا حاااددثثث ، كللله بسبتكككك حمدان كان بيصفع مواز، يا حمد و خوز اييده حمد : شووو بعععددد مواز : ضرب ضرب ضربني عادي حمد : يالخخببله سيري حجرتج موزوه اطالع حمد : جببب انته الثاني ما يخصصصصك ف شي و محد رمسك فطوم : موااز بسسسسس مااصااارر شششييي ! مواز : جججببببب *طالعت حمدان* قسسسسسسم بالله ان ل سواف شي بتجوف شي و سارت برع البيت حمدان يلس ع الكرسي و تنهد ميروه : زين سويت و لحقت مواز يزوي تصيح : استغفرالله ، ليش جي تسوي فطوم يلست عدال يزوي و صاحت حمد سار صوبهن : ما يفيد الصياح ، خلاص ، مروانو: ليشش جي اليوووووم ، مهره شي يااهاا و ربيعتهن انتححرت ، و ام ربيعي ماتت ! شو صاااييييير خليفه طالعه : قدر الله و ماشاء فعل :) فطوم : حمد ودنا عندها الله يخليك يزوي نشت : هيه الله يخليييك حمد : عند من ؟ فطوم : مها حمد : يلا سيرت لبسن عبيكن فطوم و يزوي : انشاءالله و سارن لبسن عبيهن ، و نزلن تحت ، و خبرن مواز و ميروه و سارن ، و ف الطريييج لقوا حادث بعد !!!! مواز تصاارخخخ : سيااارة سيفوووووه ! ميروه : لاااا انشششششششاءالله مب هو ! يزوي نزلت راسها : استغفرالله العظيم ! حول حمد عشان يطالع الحادث ، جافن نففففس سيارته g55 سوده ، تقرب منها و خبر الشرطه منو هذا ، بس الحمدالله ما طلع سيف ، رد لهم ، مواز : سسسيييفففوه ؟ حمد تنهد : لا موزوه : الحححمدالله *و اتساندت ع السيت * بعد ما وصلوا المستشفى ، جافوا سيف عند الرسبشن حمد : وينها ؟ سيف : وين مها ********* ؟ يزوي و ميره و فطوم انصدمن ! و حمد بعد النيرس : الححين هي ف العنايه و توجهوا صوب العنايه ، و جاف اهلها !! بس اخوها و امها ! البنات سارن عند ام مها و سلمن عليها و يلسن يصيحن . . . عققب ساعات ساروا هل جاسم للمزرعه و عقب شوي ظهرت الدكتوره و منزله راسها تحت ، جاسم على طول قام و صار صوبها جاسم : بشششششششري !! الدكتوره رفعت راسها : انت زوجها.؟ جاسم و قلبه يدق من الخوف : هيه نعم ! شي فيها الدكتوره : آ آ ! جاسم خاف و صارخ : شو فيييها تتكككللممييييي ! ً الدكتوره نزلت راسها : الجنين مات ! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!! . . . الساعه 11 ف دبي ، كانت شماسي تبا تسير بيت عنود ، عشان قررن انهن يرسمن و هذا ، و شماسي كانت شاله وياها ادوات الرسم ، اللوحه و عصاتها ، الفرش ، الالوان ، و هذاا .. كاانت مسستعيله ماتبا عمر يجوفها ، و توها ككانت بتفج باب بيتهم ، جان تدععععععم ب راشد و كل ششي طاااحح !!!!!! شماسي ششههقققتتت ! و يلست تلم الاغراض ، و ساعدها راشد شوي ، و هو يالس ، كان قريب من ويهها ، يعني نفسه يضرب بويهها ، و هي تحاول تخلص بسرعه راشد بحنان : اشتقت لج ! شموس طالعت راشد و علقت عيونها بعينه ! !!! و مَريم ! اطالع المموقف و هي متصنمه !! ماتعرف شتسوي ! و دموعها ينزلن بدون ماتحس قالت بخاطرها : معقوله يَ راشد ! اختي الي تحبها اختي !! و انا نسيتني ، ! ماحست بعمرها و طاحت راشد طالع مريم و هي اطيح نششش و لحق عليها ، و شماسي منصدمه و شردت لبيت عنود ! راشد على طول شل مريم و حطها ف السياره و يار المستشفى ، شماسي دشت حجرة عنود و هي تصيح شماسي : عنوود لحححققييي عنود نشت : شو شووو ؟ شماسي : مريوم شي يااهااا ! عنود شلت شيلتها و طلعت برع ؛ عنود تموت ف مريوم مريوم وايد طيوبه بس مرات تسوي مشاكل و كله تيلس وياها ؛ سارت بيت شماسي و ماحصلتها عنود و هي تصارخ : ويييينننههااااا ؟ شماسي : كانت هنييييه ! عمر ظهر من حجرته : شو مسسستوي ؟ شماسي بتوتر : م ماشي ! عمر : بترمسن ولا شو ؟ عنود : مريوم شي ياها عمر : سيرن خرطن *و دخل حجرته و سكر الباب * عنود : استغفرالله ، و شارن الصاله الصغيره يتريونهم ! . . . توقعاتكم تهمني :) ؟ |
السلام عليكم ..، الصراحه ابدعتي# مهره >ماتستاهلل حليلها اتوقع انه بيموت الجنين مها> الله يعينها لو أهلها دروا أنها كانت حامل نتريااج البارت الياي بليييز لا اطولين ❤❤ |
وينكم ليش ماشي ردوووووود ؟ :( \ اغلق الروايه يعني ! |
آلبآرت آلخّآمس عَشر . . - . . . ف آبوظبي و توهم وآصلين ، { غآنم / عوآش / ميثآ } . . ~ ميثآ : آنتہ ليِش مخلي تلفونك صآمت ! من آلصبح و آنا اجوف حد يدقلك ! غآنم جآف تلفونه و طآلع 28 مكآلمہ ، اتصل لأمہ ، غآنم : خير آميه شو مستويِ ؟ آم غانم : رد آلعين ، غآنم : ليہ ؟ آم غآنم شوي و بتصيح : مآدريِ شو صآير آليوم ، مهرهہ ف المستشفى و ربيعت البنات انتحرت و الي ماتت ، غآنم : آستغفرآللہ عوآش : رآسيِ يعورنيِ غانم : يلا بس باخذ الاغراض و بيي ام غانم : منو عندك ؟ غانم : عويش و ميثوهہ ام غانم : شو يابها غانم : آميه خلاص الحين بيي و سكرت ام غانم . . ميثآ : شو مستوي ؟ غانم : ماشي ! و سآر ياخذ الاغراض من عند آلحرمہ ، و سآروا آلعين ( عقب ساعتين بيوصلون ) ملاانييييييييين ! ميثآ : يروع الطريق عواش : ظلاااام ، محد غيرنا هنيه عقب 5 دقايق غانم بصوت عاااااااالي : بببببببببببوووووووووووه ! ميثا و عواش نقزن و صارخخن بأعععلى صووووت : ااااااااااااااااااااااااااااااااا ! غانم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عواش تضربه : الله ياخخخخخخذك ي حمااااار ميثا : اييييييييه شو الله ياااخخخذذذه ، *ضربت غانم* حيوان طيحت قلبي ! غانم : ههههههههههه . . . ف آلمستشفى { آم مهآ / مطر / آلبنات / سيف / حمد / شمآ } . . * مطر : آمميہ نشي بوصلج البيت ، من 3 ساعات انتي هنيه ام مها : و منو بييلس عندها مطر : همّ ، عقب انا برجع ام مها : يلآ ، مطر جاف سيف : لو طلع الدكتور هاك رقمي *عطاه رقمه * سيف خذا الورقه : انشاءاللہ ! عقب ما ساروا شما تهمس ل فطوم : وينہ حمد ؟ فطوم طالعت شما *مب وقققققتہ ! * : إلي وآقف عدآل يزوي شما طالعته : حلو مشاءالله فطوم طالعتها بنظرهہ ! شما عدلت يلستها و غمضت عينها ، .. رن تلفون ححمد .. *آميہ* ! حمد : هلا امي ؟ ام جاسم : ويييينكم ؟ حمد تنهد : هنيه ف المستشفى ام جاسم تتحراهم عند مهره : شو فيها مهره ؟ حمد : لا اميه مب مهره ام جاسم : عيل منو ؟ حمد : ربيعتهن ! ام جاسم : هيه يلا برايك برقد حمد : نوم العوافي و سكر .. . . . جآسم : شو؟ الدكتوره: آللہ يعوضكم غيره انشاءاللہ جآسم منصصصصصصصصصصدم : عآدي آدش عندهآ؟ الدكتوره : تريا لين يودونها آلغرفہ ! *وسارت* تساند جآسم ع اليدار و هو قابض راسہ و قال فخاطره : آسستغفرآللہ آلعظيم ! شو موته ! آكيد هي شي سوت !! كيف يعني بيموت ببرخ ، مآعليہ بنشوف ! . . . رآشد يتصل على عمر ولآ يرد ، ثوآني و يت آلدكتوره ، راشد قام راشد يترياها ترمس الدكتوره : معرفش أأولك إيه ، دي زوجتك ؟ راشد : خخخخخخخخخسي ! الدكتوره : إيه ؟ راشد بعصبيه : انتي قووولي شو فيها ؟ الدكتوره : مافيش حاقه بس ارتفع ضغطها و سارت ، رن تلفون راشد و ود عليه راشد : تعال مستشفى ***** عمر : ليش ؟ راشد : انته تعال عمر : يلا ياي ، و سكر .. دقايق و يا عمر سلم عليه : شو مستوي ف نص الليل راشد : اختك عمر عقد حياته : مَريم ؟ راشد : لا شموس ، هاها مريم منو غيرها عمر مايحب هالسوالف بعصبيه خفيفه: شو فيها ؟ راشد : ضغطها مرتفع ! عمر : بدش عندها راشد : برايك ، عمر : تعال راشد حاس ثمه و دش ، مريم ككانت عاطيه ظهرها للباب ، كانت الشيله ع كتفها ، سار عمر و لبسها الشيله ، فجت عيونها عمر ابتسم : الحمدالله على السلامه مريم : انا شو اسوي هنيه؟ عمر طالع راشد ، مريم مستغربه شو يطالع هذا ، صدت و جافت راشد مريم بدن يمتلن عيونها دموع : اطلع برع ! راشد : هيه بطلع تتحرين اليلسه وياج حلوه عمر : راشششششششششددد! راشد طالعه بنظره و ظهر ، مريم صاحت : ليش يبته ؟ عمر: شو سوا بج ؟ مريم بصريخ : لليييشششششش ؟ عمر : رممممسي ؟ مريم : اااططلللععععع برررعععع ! عمر : مريم ! مريم : الله يااخخخخذ مريم ! ااططللععععع عمر : بسسس خخلااااااصصص مريم : مابببتطللععع ؟ *كانت بتفج المغذي* عمر خوز ايدها : عن الخبال عن الخخخخخبال مريم : اننتتت ما تتفقففههمممم ؟ اطلع ! عمر قام و ظهر برع ، مريم لفت الصوب و الثاني و يلست تصيح بقوه: الله ييللعنك يَ رآششّد ، وين بتسير ! خل اقوم بس بتجوف شي قد ماجفته بحياتك ! و تمت تصيح لين رقدت . . . يآ مطر : مشكورين ، الحين تقدرون تسيرون البيت سيِف طالعه بنظره ، حمد : يلا نشن يزوي طالعت حمد بنظره معناتها نبا نيلس حمد عقد حياته : يلا من تقوم بيخبرونا فطوم تنهدت و نشت ، شما بصوت هادي : عادي توصلوني ؟ حمد يطالع فطوم : عادي و نشن البنات مواز تقربت من سيف : من تنش عطنا خبر سيف : ماعليه ، يلا سيري و سأروا .. و مطر مستغرب من سيف ، مطر تقرب منه : شو شغلتك هنيه ؟ سيف : اترياها مطر يطالعه باستغراب و رن تلفونه : الوه ؟ شو ؟ لاازم يعني ؟ اففف انشاءالله ! *وسكر عنه* مطر : طمني عليها *و سار* ! سيِف طالع ساعته : من الساعه10 و هي داخل الحين الساعه 2 و نص. !! و تساند ع اليدار و غمض عينه . . . عقب دقايق ظهروا مهره و ودها الغرفه ، لحقهم جاسم .. و حطوها ع السرير ، و فإدها المغذي .. سار جاسم و يلس عدالها يتراها تقوم ! .. عقب 25 دقيقه .. نشت مهره .. و جافت عدالها جاسم مهره بتعب : آبا مآي ، قام جاسم و يبالها الماي ، عقب ماشربته .. حطت ايدها ع بطنها ، تحركها فوق و تحت ! ،، ويييننهه ! ليش جي بطني ،، نشت مهره و طالعت بطنها .. و جاسم يطالعها بحزن .. مهره تصيح : وينه ؟ جاسم قابض دموعه و يمسح دموعها : شو سويتي به ؟ مهره تصيح و تشاهق جاسم بهدوء : رمسي ؟ مهره لفت عنه الصوب الثاني و تمت اتصيح بصوت عالي و تشاهق ، عقب هو نش و طلع برع يلس يصيح ، و قبض تلفونه و اتصل لامه ، . . . . ام جاسم كانت يالسه ف الصاله تسولف وياهم ، { ام جاسم، ام سيف،ام غانم، ام حمدان،مروان ، خليفه، مواز ، فطوم ، ميروه ، يزوي ، حمد} .. ~ شوي و دشوا عواش و غانم ، غانم : السلااام عليكم يزوي سيده لبست شيلتها الكل : عليكم السلام. ! حمد يهمس ليزوي : زين يزوي طالعته بنظره ، عواش تيلس عدال فطوم و قالت لها : تعبانه توبه اسير ، الله يلعنك ي غانم و يلعن ميثوه فووقك ، كله يغازلون بعض و انا بس لايعه جبدي ! فطوم بالغلط ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههہ حمد بطل عيونه : فددييييييتتتتتت ! فطوم سيده صصخخت و استحت ، يزوي و ميروه و مواز : ااااااااا اووونه اونه ! ام جاسم : حححممممممددددد ! حمد : لبيه؟ ام جاسم : تتفدا منووووو ؟ حمد يحك راسه : آ آ اتفدا يزوي ، يزوي : ججذاب حمد طالعها بنظره يزوي : ههههه لا لا امزح يتفداني هههہ ام جاسم : بس بس غآنم طآلعع ميرووه إلي سرحانه فيه ، ممروان ضرب خليفه عشان يجوف ميروه و غانم ، ام حمدان جافت غانم : عيل وينہ حمدان ؟ غانم : آ مادري به والله خلوف : احححححححححم ! ام حمدان طالعت خليفه : هااا شو بعد ؟ ام سيف : فديته سيف ماجفناه فطوم اتذكرت السالفه و قالت ف خاطرها : حليله ، والله لو تدرين يَ آم سيف كيف يعاني ، حليله ! ، الله يقومها بالسلامه .. حمد : عيل ما قالوا مهره شو فيها ام جاسم : هيييييه ذكرتني فديتك ام غانم : انشاءالله خير ام جاسم : حليييييله من دقايق داقلي ولا رديت ، مواااااز اكيد انتي متعبله و حاطتنه صامت مواز : لا ححححشا ! دقت ل جاسم و سيده رد ام جاسم : ها بشر ! جاسم : شقولج يا امي ام جاسم : قوووول عاد ولا تزيغنا الكل طالعها بخوف ، جاسم شوي و بيصيح : مآت ! ام جاسم انصدمت : هآ ؟ ام غانم : بسسم الله على بنتي ! شو ستوابها ؟ ام جاسم بحزن : كيف مااات ؟ الكل شهق : ماااااااااااات ؟ فطوم حطت إيدها ع حجلها : كييييييييف ام جاسم تصيح : يلا مسافة الطريق و يايين، و قام غانم و شغل السياره و ركب الحريم ، و البنات ركبن ويا حمد ، خليفه : جففت شقايل مروان : ههههاي ، شو صورتهم ؟ خليفه : شششتتت ٍ لآء ! مروان : اففف منك ، قم قم نسير المسبح و نشوا ساروا يتسبحون ، . . . ف المستشفى عند مهره ، جاسم : مهره لا تمين ساكته قولي شو سويتي ؟ مهره و هي تشاهق : كنت بدش الحجره و اتزحلقت بالماي ! جاسم تم ساكت مايعرف شو يقول يصدقها ولا مهره : والله مب ذنبي جاسم يمسح ع شعرها : خلاص حبيبتي ، الحين بتي امي مهره طالعته : خبرتهم ؟ جاسم : هيہ ، و عقب يو قوم ام جااسم و هذيلاك و يلسوا يسولفون و جي .. و ردوا البيت ينامون ، . . . عقب مرور يومين ، الكل رد لبيته ، و مهره ظهرت من المستشفى و حالتها زفته ، ف المستشفى ، الساعه 6 المغرب سيف تعبااان حححيييل من هذاك اليوم مارد البيت ، شوي و ظهر الدكتور .. سيف سيده قااام .. سيف : بشر دكتور ؟ الدكتور ابتسم : ماعليها شر ، شوي و بيودونها الغرفه ، سيف شوي و بيطير من الفرحه ، و دمعن عيونه من الفرحه ، يلس ع الكرسي و تم يحمد ربه ، قبض تلفونه و اتصل لمواز الي كانت تقرا قرءان ، جافت تلفونها و سييييده ردت عليه ، مواز بفرح : هاا قامت ، سيف و دموعه يطيحن من دون لا يحس : هيہ ، بعد شوي بيحطونها. الحجره مواز صارخخت : ااالللحححممممممممددالله للكككك ياا رببببب !! الله يخليييك تعاال شلني بجووففهاااا سيف : هههه مابا دقايق و بتظهر مواز : سيف سيف دخييلك ! ، امم خلاص بخبر البناات و بنسير ويا الدريول سيف : اللہ ويااكن :) و بند عنها ، و يلس فرحااااان ، دقايق و ظهروها فففررررحححح سيده ننطططط عليها !!! تم يتأمل ويهها و هم يدزونها ،، حبيييبتي فديييت هالويييييه ☹ !! يوييليييييي اشتقت لج ،، كان يبا يدش الحجره بس ماخلوه ! سيف : ليش ؟ الدكتور : ما بتسوي لها حشره ؟ سيف : ما بسوي لها شي ! الدكتور ابتسم : انت زوجها ؟ سيف : قريب الدكتور : تفضل دش ! سيف رفع حايب وواحد و دش ، يتقرب منها و قلبه يدق ، يلس ع الكرسي الي عدال السرير ، تم يتألمها ، لييين حد دش .. مواز : سسببرااااييسسسس ! فطوم ضحكت بصوت خفيف ، فزت مهوي من صرخت مواز ، سيف تم يطالعها و هي تتحرك بشويش .. مهآ ببتتتعب : وين آنا ؟ سيف : إنتي هنيه مها طالعته : انا ما مت ! لييششش ما متتت ليششششش سيف : مهوي ههدي خخلاااصصص فطوم ربعت صوبها : مها حبيبتي ! مها : ليش انا هنيه مب ف الققببرر فطوم : انتي شششقاعده تخرفين خلاص سسككتتيي ! سيف : فطوم روحي زقري النيرس بسرعه !! و راحت زقرت النيرس ، و يت النيرس و عطتها مهدئ ، و رقدت شوي ، . . . ف بيت قوم ام جاسم ، ف الصاله { ام جاسم - جاسم - مهره - حمد - يزوي } حمد : جيه ماسرتي ويا البنات ؟ يزوي بملل : وين ؟ حمد : سارن يجوفن مها مادري منو يزوي : قووول والله ؟ و شدراااك حمد : والله ، اوديج ؟ يزوي : هيه هيه هيه ! و سارت و لبست عباتها ، و ركبوا السياره و توجهوا للمستشفى ، ام جاسم : مهره اميه ، تبيني اسويلج شي مهره : لا عموه ام جاسم : يالله ، ماتغديتي انتي جاسم : خلاص اميه ، نحن بنظهر ناكل برع مهره طالعته ، جاسم قام : يلا قومي و ساروا فوق عند قسمهم مهره : ليش بنطلع جاسم : ليش ماتبينا نطلع ؟ مهره : مالي خاطر ! جاسم طالعها بخبث Cut" . . . توقعاتكم تهمني :) ؟ . . . |
الساعة الآن 08:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir