منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

جنتل بوظبي.,! 05-13-2011 01:13 AM

يلاااا ضحووي وينج

3ashegat. 05-13-2011 10:33 AM

ضحيووووووووووووووووووووه ترى ننتظرج احر من الجمر

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 05-13-2011 11:45 AM

.
.
.
البارت الـ 66
سيف : هييه امايا هكي حذالي . . الحمدلله بخير ومافيها شي . .
ام خالد : الحمدلله يا وليدي . . بترد عندنا ؟
سيف : لا اميه بوديها عند امها . .
ام خالد : زين ابويه . . تحملو على عماركم . .
سيف : ان شاء الله مع السلامه . .
ام خالد ترمس عنود والكل قاعد يترياها تتكلم : الحمدلله بخيير والي ف بطنها بنت والحمدلله بصحه وسلامه
حمد يتنهد وبصوت واطي : الحمدلله
محمد : تستاهلون سلامتها عمووه
سلامه : يعني فيها بنووووته . . فديييييت بنت اخوي . . ان شاء الله تشبهني
محمد : تبين البنت تتعقد ؟ خل تشبه عنود " بخبث "
عنود تطالعه بمكر : يا خبثثثثك والله
سلامه تبتسم : يالله انتو شدو حيلكم وعرسو . . نبا نفرح فيكم . .
محمد : هيييييه الود ودي احييين
عنود عاقده حياتها : شو احين . . اسسستريح . . وراي زهبه وراي مششترى
استغربت ام خالد واستغرب حمد من انقلاب عنود المفاجىء ! وشافت النظرات عليها بحيرة . . !!! تجاهلت كل شي وصدت صوب محمد الي ابتسملها بخبث . .
عنود : شفيييييكم تطالعوني . .
قامت عنهم وصعدت فوق وهيه تحس روحها مفتشششله حيل !
.
.
.
" والله اني ما خلصت دراسه . . يرحم امج ردي ردي !َ!! ابي اكلمممممممممج الحين "
قرت المسج وفرت التلفون . . ! دموعها مغرررقه ويهها . .
>> معقووله سسلطان كان يحب ؟؟؟ كان يكن مشاعره لوووحده !! كان يدلعها ويدللها ويهتم فييييها . .؟؟
عضت ع شفايفها بقهر وهيه تكتم شهقة بغت تطلع . .
الساعه صارت 1 فلييل ّ! حصيص كانت متوتره لان عرسها ما باقي شي منه وتتصل على عذور مره ومرتين وعشر وعذاري ما ترد . . ويوم ملت من كثر الاتصال ردت
عذاري : هلا حصيص . .
سلطان : حصيص ؟؟؟
عذاري استغربت وشافت التلفون . . وفخاطرها " شششششيت رديت عليه بدال لا ارد عليها "
ماعرفت تتصرف . . تبند فويهه ؟ ولا اتم ساكته . . !
سلطان : يعني حتى ما رديييييييتي لاني حارق فونج . . رديتي لانج كنتي تتحرينها ربيعتج . .
عذاري : سلطان . ! خلاص
سلطان بتعب : شو الي خلاصصص شوو
عذاري : لا ادقلي مره ثانيه
سلطان : ما ادقلج ؟؟؟؟؟ انتي اسسسسسسسستخفيني . . انتي تعرفين شو يالسه تقولين
عذاري ودمعتها تنزل : اعرف والله . .
سلطان : تبين تودريني ؟ بعد ما علقتيني فيج وانا الي ماخذ عهد ما افتح قلبي لحد بتودريني
عذاري : سسامحني . .
سلطان : اسامحج ؟؟؟؟؟ اسامحج ع شو ولا ع شو
عذاري : سامحني لاني خليت قلبك ينفتح مره ثانيه . .
سلطان كان مش مستوعب . . يتريا انها تقول انها مزحه او اي شششي . .
عذاري : انا ببند . .ولا ترد ادق . .
سلطان : عندج 5 دقااايق . . والله واناا احلف لو ما طلعتي فيهم برا الحييييييين بدق هرنات لين يقومون الي في بيتكم
عذاري : ما بتسويها
سلطان : ولله لاسووويها
عذاري : مممممممما بطلع لك . . انت تخخخخخبلت
سلطان : 5 دقايق . . وبتشوفين . .
وبند فويهها
تمت عذاري تفكر وتفكر وخايف وترجف !!!! مرت دقيقتين وهيه بعدها ما تحركت من مكانها . . طلعت من الغرفه شافت الوضع وشافت ان الليتات مبنده ! ومنصور اخر واحد يبند الليتات اذا بيرقد . . سحبت لها شييله بيت وطلعت . . كان موقف السيارة عند باب البيت . . بطلت الباب وركبت جدام وهيه ترجف . .
حرك سلطان السياره . . وصدت له بعصبيه
عذاري : وووووين بتودييييني فهاللييييييييييييييييل
سلطان بعصبيه اكثر ويصارخ : تبيني اتم واقف اهني عششان حد يشوفنا وتتمشكلييين ؟؟؟
ما ردت عليه . . تجدم سلطان شوي صوب الظلام وصوب البيوت الي ليتاتها مسكرة . . ووقف السيارة وصدالها . .
سلطان : حطي عينج ف عينج وقوووليها
عذاري ما تطالعه : اقول شو
سلطان : قولي ودرررني . .
عذاري تطالعه عين بعين : زاقرني لين اهني عشان تقولي جييييييي " صدت صوب الجامه " ودرني
سلطان : عينج بعيني وقوليها ووووووووووووووالله " بعصبيه " اني ماخليج تشوفين رقعه ويهي مره ثانيه . . لا في بيتكم ولا في فريجكم ولا حتى بكون ربيع اخوج وااااااااالللللللله . .
عذاري تبلع ريجها وماردت . .
سلطان : اشوووفج سكتي ؟؟
عذاري : . . . .
سلطان يتنهد ويحاول يكتم غيضه : انا كنت احب كككككككنت احب . .انا ما قلتلج اني احبها للحين . . قلتلج اني كنت احب
عذاري تطالعه وعيونها شوي شوي تمتلي دموع : لا تقول لي شي . . لا ترمس عنها . .
سلطان تفاجأ يوم شافها جي . . وماقدر ينطق وتم يطالعها باهتمام . .
عذاري تبلع ريجها ودموعها تنزل دمعه ورى دمعها : كنت تحبها ؟ كنت تغار عليها ؟ كنت تهتتتم فيها وتقولها وينج ولهت عليج . . " تغمض عينها " كنت تشوف صورها ؟ " تفتح عينها وتشوفه بنظرة عذاب " ولا كنت تشوفها نفس ما تشوفني وتلمس ايديها ؟؟ كنت تحبها حبببب صح ؟ كان قلبك يدق بالقو من كثر حببببها . . كنت " تشششهق "
سلطان سسحبها وخلاها فحظنه : سسكتي مابي اسمع حسج . . سكتي خلاص
تمت تصيييح وتحس قلبها بينفجر من الغيررررره . . : ليش كنت تحب ليش
سلطان : قلتلج اسسكتي . . خلاص " يربت ع جتفها " اهدي
عذاري تعض ع شفايفها بقوه : كنتت تحظنها يوم تصيح مثل ما قاعد تحظني
سلطان رص عليها بقوه وتم يحظنها بقوووووه . .
دموعها تنزل من عيونها واتخيس ملابسه . . وكل ما ياها الدموع تزيييد . .
سلطان يجابلها ويمسح دموعها : اهدي الله يخليج . .
عذاري تطالع عيونه : كنت تمسح دموعها سلطان ؟
سلطان : سسكتي عششان افهمج . . اهدي عششان ترومين تستوعبين
عذاري : مابا اسمع عنها شي . .
سلطان : وبتميييين جي
عذاري : هيه . . لكن مابتحمل اسمع عنها شي
سلطان : ماينفع
عذاري : ييييييييينفع . . انا مجرد خيال يذذذذذذذذبحني . . كيف وانت بترمس عنها وبتخبرني عن مشاعررررك لها وعن حبك العظيييييم . . ممممابا . . ماتخييلت فلحظه انك بترمس عن وحده غيييييييري ومش اي وحده . . وحده شكلك ميت فييييها
سلطان : شتبيني اقولج وانتي ماتبين تسمعين . .
عذاري بعدت عنه وتساندت ع السيت : ردني البيت يالله
سلطان : وانتي بهالحاااااله مابردج . .
عذاري تطالعه : وحتى لو تميت اهني ما بهدى . .
سلطان : بس بقولج شغله . .
عذاري : لا تقول ولاااااشي الله يخليك
سلطان : عذاري . . انتي تقولين كنت . . وانا اقولج كننننت . . ماااضي ماله طعم !! انسسيه مثل ما انا ناسيه
عذاري تطالعه : مش ناسيه . . لو ناسيه ما بتطريلي اياه اليوم
سلطان : نااسسيه . . لازم تي الذكرى فجاه . . لكن بوجودج انتي . . اروم انسى للابد ومافكر الا فيج انتتي . . انا ابيج انتتي الحين ما ابيها هييه . . هذيج مجرد ذكرى زفته وسيئه مرررت . .!! انسسيها وامحيها من بالج . . لا تقعدين تفكرين كيف كنت معاها وكيف وكيف
عذاري تعض ع شفايفها : ممماقدر . .
سلطان يمسك ايدها : تقدرين . . انا لج . . انا مستقبلج انتي . . كيف تغارين من ماضي وانتي المسستقبل . .هالبنت مالها وجود فحياتي الحين . . انتي الي ف حياتي وانتي الي تعنييلي . .
عذاري تطالعه وبدت تهدى . . : واذا مرت ذكراها ف بالك ؟
سلطان : اوخرها من بالي على طول لانها ماتسوى وماتسسستاهل تخطف ف بالي
عذاري : توعدني وعد . .
سلطان يسمع باهتمام . .
عذاري: لو مرت ف بالك تخبرني . .
سلطان : ما بخبببببرج . . انتي جيه وتعبانه ومنهد حيلج . . كيف لو اقولج مرت ف بالي . . ؟
عذاري : شفت . . يعني هي بتمر ف بالك
سلطان : يا عذاااااااري افهمممي . . اي انسسان حتى لو اكرهه لازم بيمر ف بالي . . حطي ف بالج اني اكررهها من قلبي . . ولو مرت ق بالي بتمر ف شي اسستحقره .!! ما بتمر ع شي انا مستوحشنه . . وصدقيني ما بتمر ف بااالي اذا كنتي ف حياتي . .
عذاري تطالعه . .
سلطان يبتسم : صدقيني
عذاري نزلت راسها وتنهدت
سلطان : ياويلي شو هالحب الي تحبيني اياه . . شو هالغيره الي فيييج
عذاري تطالعه : انا بروحي ماعرف . . انا ماتوقعت اني بكون جي . . انت مادري شسويت فيني . .
سلطان يبتسم وعذاري تطالع ملامحه وقلبها يعورها وردت دمعه تنزل . .
سلطان : ليييش الدموع الحين
عذاري : معقوله هيه شافت هالجمال وتلذذت فيه . .
سلطان يبتسم : هههههه . . تعترفين اني جميل يعني
عذاري ماردت عليه
سلطان : حتى السيلانيات يشوفون جمالي . . يت عليها . .
عذاري : خلاص لا تططططططططططططريها
سلطان : ان شاء الله ان شاء الله . .
عذاري تشوف الوقت .. 1 وربع ! كملت معاه ساعه وربع . . جنها دقيييقه . .
عذاري تحط ايدها ع شفاتها : رددددددني البيت . . يالله عن حد يحس فيني . .
سلطان : بسالج سوال . .
عذاري : اسأل . .
سلطان : بتترييني ؟
عذاري مافهمت واطالعته باستغراب . .
سلطان : بتتريييني لين ايممع ـلي كم بيزه و اييج واخطبج . . ولا بتملين من الانتظار وبتهديني ؟. .
عذاري فاجه عينها : انت شو تقووول . . انا بتتتتتتتتترياك العمر كككككككله . . العممر كله والله . .
سلطان براحه : انتي احسن عنها بواييييد. . . مول لا تقارنين نفسج فيها . . موول . . سمعتي ؟
عذاري : بعد طريتها . .
سلطان : قاعد اقولج انج احسن عنها . . واحلى عنها . . " ويبتسم " واطيب عنها . . واخبل وو تحبيني بصدق اكثر عنها . .
عذاري : انت قوطي ما تفهممممم . . " تضربه بقوه ع جتفه " قلتلك لا تطريها
سلطان مسك جتفه . . الضربه صج كانت قوية . . : ووعثره . .
عذاري : يالله رددددددني . .
سلطان يبتسم : ان شاء الله . . بس لحظة . . " يعقد حياته " وين كنتي اليوم ؟
عذاري ابتسمت غصب : مواعده . .
سلطان عصب وعقد حياته وصد عنها وحرك السيارة . . ع طول رمست : اسووووولف والله اسولف
ما رد عليها ووتم يسوق . .
عذاري :والله اننننني اسولف
سلطان يطالعها وعاقد حياته : ادري انج تسولفين . . لكن هالسوالف ماحبها . . حتى لو بمزح . .مابيج تطرييييينها ولا تقولييين مثل جي . .
عذاري : ان شاء الله !
سلطان ابتسم غصب . . " تذبحني هالبنت . . مؤدبه . . اي شي نقولها ان شاء الله . . حتى لو تنهزب ان شاء الله ! . . عسسل ع القلب وتشرح الصدر "
عذاري : شو يدور ف بالك ؟
سلطان : انج تلوعين الجبد وتقهرين وتنرفزين الواحد
عذاري : بل لييييييش انزين شسويت انا . .
سلطان : اسكتي خلاص ولا تقولين وين كنتي
عذاري : كنت عند مهور اختي والله فالمستشفى . . كانت تعبانه . .
سلطان يطالعها : ماكنتي ترومين تقولين جيه من البدايه يعني ؟؟؟
عذاري : انزين بغيت العوزك واقهرك مثل ما انقهرت منك اليوم . .
سلطان ارتبك : شي سيارة يايه صوب بيتكم . .
عذاري حطت ايدها ع قلبها : شووو . .
سلطان : شووفي . .
عذاري : هاي سيارة سيف . !! اظن راد مهوووور البيت . . ياااحسسرتي على روحي . . ياويلي
سلطان : اهدي اهدي . !!!
عذاري : عن تدخل حجرتي وتشوفني محد .!!! ششششششو بيصير فيني
سلطان يطالعها : اهدي قلتلج . . خلاص . ! مابتحس فيج . .
عذاري: وانت وين رااااايح !!!
سلطان : لازم ابعد شوي عسب محد يحس . . بنرد عقب شوي عشان نشوفهم راحو ولا !!
عذاري تمت ترجف . .
تم يدور سلطان شوي وعقب رد والسياره اختفت ! وقف عند الباب
سلطان : يالله نزلي . . واول ما تدخلين الحجره دقيلي ع طول عسب اطمن . . بترياج
عذاري ماردت ونزلت من السيارة . . وركضت بسرعه ودشت داخل . .
صعدت فوق بهدوء وبطلت باب غرفتها وشافت مهره فويهها قاعده ع السرير . .
.
.
.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 05-13-2011 11:52 AM


.
.
.

ان ششآء بنزل بعد > عششان محد يعصب . .

بس بعدني ما كتبت . . ان شاء الله من اكتب بنزله . .

العصر او فليل ! ولا تحرموني من رآيكم فهالببآرت !

وو مششكورين ع التفاعل الحلؤؤ . .

وو جم ـعه طيبه عليكم . . *



3ω'6όoЌ β'3ўąbęė 05-13-2011 01:15 PM

آلللللللللللللللللللله ضحيوه شو هآلبـــآرت وقسسسسسسسم آنه روووووووعـه ..
تسلمين حيآتي على هيك بآرت يفتح آلنفسس :) . ، بسس كسرت خـآطري عذوور دمعت عيني ويآهآ ههههه . ؛ حلوين ويآبعض عذور وسلطان وهم لبعض اكيييد وآنتريـآ آلبـآرت آليآي حبيبتي
ربي يعطيج آلعـآفيه


الساعة الآن 11:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227