منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قصة حلوة لا تفوتكم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6869)

banootah 02-16-2008 03:07 PM

فطـوم : حمـداني
حمـدان : .....
فطـوم بدلع : حبيبييي
حمـدان فج عيونه من الخـاطر وانصدم : فطـووووم ** لوا عليـها من الخـاطر وهيه عـاد قفطت لانه طاحت عليه
فطـوم : حمـدااان خووز عن حد يشوفنا ..
حمـدان : مابا اخوز خليني كيفي ولهـان عليـج موت فديت روحج والله .. جان يشوف ويها ** ضعفتي وايد حرام عليج شو مسويه
فطـوم : فديتك والله **
حمـدان : الحمدالله ع السـلامه يا قلبي ولهت عليــــــج والله ** عنيه افدا هالويه محلااااااااااااااااااااااااه **
فطـوم : ههههههههههههههه ** الله يسلمج فديت روحك ** يلا قوووم اتغسـل ابا ايلس ويـاااك لين فليل
حمـدان : ان شاء الله فديتج

طلعت فطـوم من الغرفه و سـرت غرفة محمد وكان امهـدل من الخـاطر ** الوزار طايح و اللحـاف امبهدل ضحـكت عليه من الخـاطر ** استوت نذله جان تي و تصـرخ بـ القووو
فطـوم : حمـووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو دي و تعفد ع الشبريه
محمد عاد قفـز من الخـاطر : وابويه بسم بالله ** منوانتي !! استوعت .. فطـوووم الله يغربلج حد جيه يوعي ** توه يستوعب عدل
فطـوم انتي يتي ** حبيبتي والله
فطـوم : مالت عليك توه تسبنيه ** جان تلوي عليه من الخـااطر
محمد : فديتج والله الحمدالله ع السلامه **
فطـوم : الله يسلمك غناتي ** يلا بسرعه بسرعه قوووم بنسـوولف
محمد : بتسبح و بنـزل تحـت

اما عن ام حمـدان
كـان بوحمـدان يالس و يتـأمل فويها ** و باس خدها كمن بوسه لين ما استوعبت انهــ حد يبوسها
ام حمـدان : حموود
بو حمـدان :يا عيونه
ام حمـدان لوت عليه : فديتك ولهـت عليك حيـل
بو حمـدان : فديتج انا اللي ولهـت عليج و ع حـظنج الدافي ** بس احس انه الجو شويه ممـطر ** عصب : آآآآآآآه من قلب
آآه من قلب : خير كمـلو كـملو خلوني اصـور
بو حمـدان : يلا يلا انجلعي برع وايد يعني مستانسه
آآه من قلب : ماعليه ان ماخبـرت فطوم انه اليوم ملجتها جان تتطلع و تسكـر الباب
بو حمـدان : لا الله يغربلج

صـوب البنـات فطوم دخلت ع سـاره جان تشوف مريوم و عليـوه عندها فجت الليت جان تزعج و تقول
فطـوم : منو الحـلوووو اللي وله عليه ؟؟
الكـل فز من مكـانه : فطـووووم
مريوم : حبييييييبيييييي

ركيــــض سـارو صوبها
عليـا : فديتج والله الحمدالله ع السـلامه
مريوم : فديتج نورتي البيت والله
سـاره : يا ألبي انا ** لج وحـشه من الخـاطر
فطـوم : فديتكن والله ** الله لايرحمنـا من بعـض ** يلا سيرو تغسـلو و انا اتريـاكم تحت

وعقـب نص سـاعه الكـل كان موجود تحت الا عبدالرحمن كان راقد و فطـوم شاده حليـلها فالسـوالف تقولهم يوم كانو فـ
Dream Word و يوم ركبـو لعبة السباحه اللي تمشي ع الماي و بو حمـدان اتخيس اكثر شي ** و ماخلت شي ماقالت
ام حمـدان : ههههههه ** فديتج والله
سـاره : فطووم بنسـير اليوم الصـالون بنتحنـا بتين
فطـوم :هييه اكيــد اموت فالحنـا ..
ام حمـدان : ترا بـاجر بنت ربيعتيه بتملـج فبنسيرلهم **
فطـوم : هييه زين
سـاره : انا حاجزه سـاعه 4 بيي عن الزحـمه
فطـوم : خلاص ماعليه ** جان تصـاصر مريوم ** بسوي اللي بالي بالج **
مريوم : هههههههه كلنـا اصلا
فطـوم : حشـى بنعرس خخخخ

وعقـب مـر الوكـت بسرعه و فطـوم يلست ويا حمـدان يسولفون ويا بعض و البنات موجودين ** وعقـب ام حمـدان خذت بو حمـدان و راوته الحـجره و عيبته وايد ** و قامو صـلو و تغـدو و عقب فطـوم قالت حق البنـات بترقد لين العصـر لانه تعبـانه
سارت الغرفتهـا شافتها مقفـوله ** وعقب سارت الصـاله اللي فوق و تشوفهم
فطـوم : منو قافـل غرفتيـه
مريوم كانت بترمس جان ام حمـدان تقطع رمستها : فديتج انا عشـان عبدالرحمن ما يخريبها ** سيري ارقدي في غرفة ساروه حتى المكيف خربـان **
فطـوم الغبيه عاد صدقت : انزين عيل برقد وياهم فليل **
وعقب سـارت فطـوم ترقدهـا ساعتيـن ** و بعدييـن لبست تنوره سودا و قميص كت عشان الحنـا و البنـات بعد وتجحلت و الدريـول وصلهم الصـالون .. وعقـب سوو اللي بـالي بـالهم لوول سوالف بنـات انتو تعرفونهم " الكـلاام موجه للبنـات " و البنـات حنوو ع فطـوم تحني ايدها كلهـا ..
فطـوم : اييه جني انا اللي بملـج مابا ايدي كلهـا
مريوم : عشـاان حمـدان يلا عـاااد
فطـوم : انزين انزين ويـا هالويه ** ترمس الحرمـه : فديتج مترووس
مريوم : حتى انا سويلي متروس ..
عليـا : كلنا انزين **
المهم بدو يحنونهم واكثـر وحده عانت فطـوم لانه الحـنا كان يحرقها لنه مسـام بشرت ايدها كانو مفتوحـات لانه سوت *****
فطـوم : الله يغربل شوركم زين جيه الحين يحـرق والله
مريوم : هههه استحملي حتى نحنا والله **
و يوم خلصتو حنـا النبـات ما حنو ضفورهم لانهم مايحـبوون ** و عقب 3 ساعات نزلو ايد عبيهم و عليـا حجـزت حق فطوم تسويلها حمـام مغربي + او**جيـن الجسم كله " لول ماعاد الايد "
فطـوم : انتو بلاكم عليكم !! ياخي مابا جنيه انا اللي بعرس
مريوم دورتلها خرطه : يا اميه انا بقولج شو السالفه مره كنا نلعب جرئه و صراحه جان عليوه تقولي خلي فطوم تسوي حمام مغربي وبس
فطـوم : جي السـالفه عيل * زين زين

وعقـب سـارو البيـت ** و صلو ع السـاعه 7 ** حمـدان او ماشاف فطوم تم يلعـوزها و ينغزها وهيه صدق متلعوزه
فطـوم : حمـدااان بسك
حمـدان : كيفي كيفي ** وايه فديتج تعالي ببوسج
فطـوم فاجه عينها : حمـدااااااان
حمـدان : تعالي تعالي
فطـوم : حمووووود شوف ولد عمــك
حمود : عادي اعطيـك تصريح انا
حمـدان : هاهاها ماحد يروم يقول شي هالايـام فديتج تعالي
فطـوم : جب اوص كل خراك جلب
مريوم : حليلج والله
حمود يا ورا سـاره جان يشلـها و يدورها وهيه تصـااارخ : حموووووود نزلني ماتستحي
الكـل : هههههههه
بو حمـدان شاف هالقطه : ياسلام ع الاجواء الرومانسيه شو مستوي هنيه نحـنا فامريكا وانـاا مادري !!
الكـل : هههههههههه ..
وعقـب تـمو يسولفون و فطـوم خذت الشـله و سـارت صوب الكراتين اللي فيها اغراضهم .. عاد هيه كاتبه كل كرتون حق منوه
فطـوم : اول شي حمـدااني ** ها مالك ** وووو مريوم ها مالج و عليـا هاكي اظن مالج ** سـاروه صوب الباب مالج و حمود ها مالك
و بدت اللقـااافه ع الكـل سيـده فجـو الكراتين و وصخـو الدنيـا و كلهم اعفدو ع فطـوم لانه ماخلت شي ماخذته حقهم و صدق صق كانو مستـانسين ** وتمو يسولفون وعقب حمـدان و محمد تعبـو لانه قايمين من وكت فـ سارو يرقدون و حتـى البنات **

مستحيل أنساك هذا مستحيل مستحيل أنساك والله للأَبَدْ
من يعاشِرْ شخص مثلك ما يميل لا ولا ينوي على غيرك أحَدْ

اليـوم : الخميـس .. 5/7 ..
سـاعه 11:ونص صباحاً

طبعـا البيـت كـان مرتب من الخـااطر ** و الميلس محـد دخلـه امـررره ** بقولكم شو مسوين طبـعا كـوشه هب كبيـره وايد ** و عليـها ورد الروز الحـمر و البيـض و اوراق الخضـر يعني جـو رومانسي صدق ** ترتيـب ولا اجمـل ** بييبون بوفيه ** و بيحطـون الاكـل برع فالحوي ** اما ع الحـلو الخـدم بيسوونه ** بـرع طبعـا ليتـات ع كـل البيـت بس هب فاجينهم لول .. و الحـوظ في بلاليـن و بييبون فرقة المزيود الحربيه ** وها ترتيـبات اليـوم ** اما عنـد حمـدان صدق صدق مستـانس من الخـاطر سار اتسبـح و لبس جلابيه و نزل تحـت و شاف الكـل موجود **
حمـدان : السلام عليكم
الكـل : وعليكم السلام و الرحمه
حمـدان ايلس عدال فطـوم وهيه مستغربه : شحـالج يا قلبي
فطـوم زاغت فخاطرها شوفيه ها : الحمـدالله
حمـدان ايود ايدها و يشوف حناها : فدييت هالحنـا و يتروحه و بـاس ايدها
الكـل : ههههههههههههههههه
فطـوم احمـرت و خوزت ايدها بسرعه : عيب حمـدان
حمـدان : كيفي خطيبتيه ..
مريوم وتصـاصر عليا : ياربيه فخاطريه اعرف شو بتسوي فطـوم فليل
عليـا : هههه جب والله حرام ..

اليـوم يوم عيـد ميلاد + ملجة فـطوم ** و طبعـا فطوم ماتعرف فـ سالفه الملـجه ولا العيـد ميلاد بو حمـدان و ام حمـدان موافقيـن ع الملـجه و حتى محمد ** الكـل فرحـان ** والبنـات فيهم دوده يبـون يعرفون شو بيستوي و كيف بيكون حـال فطـوم يوم بتعرف انه اليـوم الملـجه ..
مــر الوكـــــت بسرعه ** و تغـدو و سارو البنات يتسبحـن وعقب سـارو الصـالون عشـان تسو فطـوم حمـام مغربي و تشقـر جسـمها ** و يوم خلصـو ردو البيـت و عقب يلسـو لين ما يت الحرمتين ** مال المكيـاج و الشعـر ** دخلو البنات غرفة ام حمـدان .. الحرمـه مكيـجة ام حمـدان و ام مريـم ** و مكيـاجهم كان خفيف وايد ** و عقب مكييجت مريوم و عليـا و سـاره ** واللي خصلـو ** الحـرمه سوتلهم شعرهم و عقب فطـوم مكيـجوها و ام حمـدان كانت تشوف المكيـاج واذا شي هب حلو تقولها وجيه البنـات سارو يلبسون فستـانهم ** مريوم كان فستـانها بني ع برتقـالي و ببيـج ** بس البني هب وايد و عليه حركـات بالفولك و الت**يرت و كان في ذيـل من ورا و كـان الفستـان هب كت ايده قصيـره وايد يعني شويه و بيصـير كت ** و عليـا كان فستـانها خفيف وردي هادي و عليه فولك بالبنفسجي شرات فستـان مريوم بس اللون غيـر ** اما سـاره كان فستـانه ذهبي فااااتحه وايد ** كله كله فولك و شجّ و كـان صدق وايد وايد حلـو عليها ** و كان فستانسها كت وياي ع جسمهـا ** فطـوم قلتلكم فستـانها عنـابي ** كـت ** محدد ع جسمهـا .. وايد شغل فيه من فولك و وياي طر من اول ريلها لين تحت ** تـور شفاف ** اما ام حمـدان و ام مريم كانو ماخذين جلابيـات من النوع الراقي ** لبسو البنـات فستانهم و تعطـرو و ادخلـون و لبسو ذهب وعقب يابو فستان فطوم ** و يوم شافو فطـوم .. كانت مخلصه سوولها التسريـحه وكل شي و بس باجي الحرمه تحطلها الروج
مريوم : فديت هالويه محلاااااااااه
سـاره : اخافهم يخطبـونج ** تخبلين والله فطـوم
ام حمـدان : بقرا عليج عن يحسدونج
مريوم : عيونيه هب حاره الحمدالله
الكـل : ههههههههههههههه
الحرمه : أأ خلصنـا ** أمر أمر ماشالله عليكي
فطـوم تشوف عمرها فالمنظـره : حلو المكيـاج وايد ** تسلم ايدج وهيه شاقه الحلـج
مريوم : اندوج فستانج
فطـوم : تسلميـن ** و عقب سـارت الصـوب الثاني عدال الحمـام في غرفة ام حمـدان فيه غرفه صغيره لـ تبديـل الملابس .. لبست فطـوم فستانها ** و يوم يتهم
الكـل : ماشالله
ام مريم : تبـارك الرحمـن ** فديت هالويـه ** ماشالله عليج تخبليـن فديـتج
فطـوم : هههه اخافهم يخطبتونيه ** خالوه قوليلهم محـجوزه لـ ولد عمـها
الكـل : هههههههههههه

ومــر الوكــت بسرعه و ام حمـد و بو حمـد و ام خـالد يوو ** سـارو فوق يسلمون ع اهلهم
بو حمـد : ياويل حـاليييييييه ** فديـــــــــت هالويه انا ** صوبنا يا الغزال فذميته غاويه
ماشالله عليج ** الله يحفـظج من كل عين فديتج
فطـوم : فديتك يديه ** شحالك شخبـارك
بو حمـد : يسرج الحال فديتج
سـاره : هلا يديه فديت خشمك انا
بو حمـد : هلا فديـتج ** شحالج يا بنتيـه
سـاره : يسرك الحـال
ام خالد : فديتكم والله الله يحفظكم
ام حمـد : وان شاء الله نشوفكم معرسين و تارسين البيت عيـال
سـاره : هههههههههههه انا بعدين صغيـره
الكـل : هههههههههههههه
و عقب محمد سـار فوق وقف عدال باب يتريـا يده يطلع " تريـا عند الدري قبل لا حد يدش طابق اللي فوق في باب " و يا اليـد و جان ينزل ويا و سـار الميـلس عند المطـوع عشـان يملجون

اما فـوق ** ام مريم و عليـا و مريم ظهـرو عشـان يلسـمون ع ام حمد و ام خـالد
ام خالد : فديتكن والله ** الله يحفـظكم من الشـر
عليـا : فديتج والله يدتيه
ام حمـدان يلست عـدال فطيـم : غنـاتي فطيـم ** لو كـان اليوم ملجج انتي بدال ربيعة سـاره شو بتسـوين ؟
فطـوم : آآخ يا قلبي لاتخليني اتحـلم وايد ..
ام حمـد : ان شاء الله تعرسين وتترسين البيت عيـال
فطـوم : ههههه حشى هب فطوم حيوان
الكـل : ههههههههه
جان يتصل بو حمدان ع ام حمـدان و قالها خل فطـوم توقع وجيه و هيه قالتله تريا بقولها وجيه .. و انفجت ليـتات اللي ع البيـت **
ام حمـدان : فطيـم حبيت اقولج شي
فطـوم : آمري فديتج
ام حمـدان : حيـاتي فطيـم ** انتي الحين ماشالله عليج كبرتي و الكـل يتمنـاج ** و نبا نفـرح فيج ** عـاد نحنا نبـا نشوف عيـالج **
فطـوم : خـالوه شو السـالفه
ام حمـدان : فديـتج ولد عمـج طلب ايـدج .. فـ شو رايج غناتيه ** ** ماعليه كلام ريـال و نعـم فيه ويقربلج و القريب اهون من الغريب .. جان تسير ام حمـدان وتيب الدفـتر عشان توقـع فطـوم ** سارو مريوم وعليـا ايلسون عدال فطيم
ام حمـدان حطت الدفتـر فحظـن فطـوم وهيه هب مستوعه السـالفه
ام حمـدان : شو قلتي غنـاتيه
فطـوم : كيف جيه !! خططو ودبرتو وبدون ماتقولولي حتـى .. و ملجة البنيه !!
عليـا : فديتج نحنا قلنالج جيه ** عشان نسويلج ياها مفاجأه
ام حمـد : فديتـج حمـدان يحبج و ميـت فيـج ومايقدر يستحمل اكثر من جيه حرام ت**رين خاطره
فطـوم : ودراستيـه !! و الكليـه ؟؟
ام حمـدان : ماعليـج من الكليـه غناتيه بس الحين ملـجه
فطـوم بدا قلبهـا يدق و فخـاطرها اتصيـح
سـاره يت جدام فطـوم : حيـاتي موافقه حمـدان يكـون لج ؟
فطـوم شويه و بتصيـح : اكيـد
مريوم : لالالالا لاتصيحييين بتخربين كشخـتج
ام حمـدان : عيل وقعـي اهنيـه غناتيه
فطـوم بكبرها ترتجف و مسكت القلم وهيه ترتجف
عليـا : بسم الله عليج شو يـاااج
جـان توقـع فطـيم و مريوم شلت الدفتر وخلته ع الطاوله و باركت حق فطـوم و عاد ام مريوم و ام حمد و ام خـالد يزغرطون و بو حمـدان اول ما سمع فرح من الخـااطر
عليـا + مريوم : الف مبروك غناتيه و ان شاء الله نشوفج ع الكـوشه
فطـوم الدموع فعينها : الله يبارك فيكم ** عقبـالكم حبايبي
ام حمـدان : مبروك فديتج
فطـوم : الله يبـارك فيج
و عقب ام حمد و ام خالد نشو يسلمون ع فطـوم و سـارت سـاره تيب مسـكة فطـوم
صوب الربشه و الجـو ولا اروع و اليولات و الفـرح فعيون الكـل ** كان حمـدان طاير من الفـرح و ايوول من خـاطره و محمد وكان عزوز نفس الشي و عبدالرحمن و راشد فرحانين و ايولون ويا الفرقه
بو حمـدان وبو مريـوم كانو ايبسون ويا فرقة دبي الحربيه كانو يغنون غنيه " انا المغرم " دق و ربشه من الخـااااطر ** فطوم سمعت صوت طقـات رصاص وفطـوم والبنات مستانسين
مريوم و عليــا يوايجـون و يشوفون عزوز و عمـر و سـاره تشوف محمد
مريوم : ياويلي ع عزووووز
سـاره : شووفوو حمووود فديته
فطـامي : شوفو ريليه وايه فديته اكوه سـار يرمس عميه

تحــت

بو حمـدان : مستعيـل !!
حمـدان : واااااايد دخيلك ابويه يلا عااد
خـالد : ههههه نسيت عمـرك محمد
بو حمـدان يستهبـل : هااا
الكـل : هههههههههه
عزوز : حليله ** مبروك فديتتك
حمـدان : الله يبـارك فيك
عمـر : مبروك و عقبـالنا
حمـدان : الله يبـارك فيك ** و يغـمزله .. اللي بالي بـالكم
عـزوز + عمـر : هههههههههه

بو حمـدان اتصـل ع فطـوم و قالها حمـدان يبا يشـوفج وهيه عاد تقوله لا لا ومادري شو ** المهم سـارو البنـات لبسـو عبيهم ** و دخلـو فطـوم الميـلس و المسكة الورد فاديها ** و المصـوره تصورها ** و البنات يتصـورون وياها ** و بعـد ام حمـدان و ام مريـم و ام خالد و ام حمد ** و ام حمـدان وصت الخـدم يطلعون هالي بيحـطون ع باب غرفة فطـوم ** تحت بو حمـدان و بو حمـد و محمد دخلـو حمـدان ** هوه عاد كـان صدق مستـانس وذااايب ذاايب من فستـان فطوم .. تقرب الكوشه و سـار صوب فطـوم وهيه شويه و بتـموت ** من شـافها بغا يـموووت هب مصـدق اللي يشوفه ** اول مره يشوفها جيه و هيه متكشـخه و بدون شيله ** تقرب منهـا زيـاده ..
حمـدان مسك ويهـا و بكـل حنان ومن كل قلبه : مبـروك فديـتج
فطـوم محـمره : زيـنه
حمـدان : هههههههههه ** شو زينه !
فطـوم قفـطة : ايه عاد ** الله يبـارك فيك .. باس راسهـا و قرب ويـهه و بـاس خدها من الخـاطر عاد المصـوره ماتقصـر ع كل لقطه اتصـور وفطـوم قفطت يوم بـاسها
حمـدان : فطـامي
فطـوم : لبيـه يا عمـري
حمـدان : لبيتي حـايه غناتي ** تحبيني ؟
فطـوم تشوف عيـونه وهوه ذايب : اذا ما احبـك عيل امووت فيك
حمـدان : فدّيييييييتج ياربيه >> شد ع الـ (د)
ام حمـد : الف الصلاة و السـلااام يا حبيـــب الله محمد
ام حمـدان + ام مريـم + ام خالد + ام حمـدان : كولولولولوييييش >>> يضحكن لول
حمـدان : فديت ويهج انا
فطـوم : ...........
محمد : سـاااروه يا حبيبة قلبي
سـاره شرده فظن ابوها
محمد : ليش تشردين ** عميـه مايستوي جان خليتونيـه املج ع ساروه بعـد
بو حمـدان : بعديـــن
سـاره : هههههههههه
ام حمـدان يابت الطقـم عشان حمـدان يلبسـها ** جان يلبسـها والمصـوره اتصـورهم ** و حمـدان مستـانس ** وحتى فطيـم ** وعقب كل واحد يتم يتصـور ويا فطـوم و حمـدان ** و كـانو صدق طالعيـن روعه فـ الصور .. و عقب الكـل ساير يسلم عليهم و يبـاركلـهم ** وبعديـن النبـات طلعو برع يشوفون اليويله كانو هب متغشيـات لانه بعيد عن الفرقه ** نزلو من الدري ** و تمو يشوفون عزوز و عمـر و عاد هم استهبـلو ** تمو ايولون و رفرو السـلاااح فوق و متعمدين يطيحون السـلاح صوب مريوم و عليـا
مريوم : واعليه ** عزوز شوي شوي
عزوز استغرب : هههههههه من عيووني
عمـر : هاا ارتـااح حمدان
عليـا : آآخ هيه والله اتريـاح و و ارتـااح قلبه ** هب نحنـا *** " وتسوي حركـة مالت " صوب ويها : مالت
عزوز يغمـز لـ مريوم : ياي دوركم لاتستعيلـون
مريوم + عليـا : هههههههههههههههههههه

سـاره من بعيـد ** مريووووم

مريوم : لبيـــه
سـاره : تعالو بسـرعه
مريوم : اوكيه ** عن اذنكم
عزوز + عمـر : الله وياكم **

ويوم دشو داخل البيـت

عزوز : عيـل اسمهـا مريوووم آآه يا قلبي
عـمر : والثـانيه علايه ** ياوليلتااه
عزوز : ههههههههههههه **

عقب عزوز اتصل ع محمد و قاله انهم بيروحون و محمد تلوم منه ** و عزوز عادي تيك ات ايزي قاله سلم ع حمـدان و شوي شوي ع الحرـمه ضحك محمد و عقب عزوز و عمـر روحو

داخل البيـت صوب الحبـايب **
ام حمـدان : يلا حمـدان
حمـدان : شووه !!
ام حمـدان : شو شووه !! **
حمـدان عاد استوعب ** جـان يقول حق فطيم تسير الصـاله مسوين لها مفاجأه ** عـاد الخـدم بسرعه بسرعه حطو الطاوله و حطو الشمـوع الـ "19" وحطو المسجلات الكبـار و زهبو لحن Happy Birthdays و سكرو الليـات و لبقـو الشمـوع و المصوره صورت الكيكه ** حمـدان طلع برع و سكـر الباب ** وزقر فطـوم ...
حمـدان : حيـاتي
فطـوم : لبيه
حمـدان : لبيتي حايه تعالي غناتي **
فطـوم : حمـدان شو السـالفه
حمـدان : الحين بتعرفين ** اول شي غمضي عينج و فذمتـج اذا كنتي تحبيني ماتفجينها الا يوم بنقولج
فطـوم : شو اذا كنتي تحبيني بعـد ** احبـك منزمااان **
حمـدان : فديتج والله يلا غمضي
فطـوم غمضت عينها : بسم الله **
حمـدان مسكها من خصرها و سـكر الباب و هوه يمشيها
فطـوم : حمـدان اخاف ادعم
حمـدان : ماعليج فديتج **
حمـدان خلا فطـوم مجابله الكيكه و هوه وراها لاصق فيها لول ** ع جهة اليمين مريوم و عليا و سـاره و ام حمـدان و مريوم ** و الصوب الثاني بو حمـدان و بو خالد و ام حمـد و ام خـالد و بو مريـم و محمد ** كان في ريموت فـ ايد ام حمـدان هووست ع Play و بدا لحن وحمـدان همس لفطوم وقاها فجي عينج ومن شافت الكيكه بغت تموت ** كانت الكيكه عوده ** وعليها صورتها و صورت حمـدان و وكانت صدق كيـووت الكيكه و الكـل عاد يغني ويا الحلن حتى عبدالرحمن و رشود و فطـوم تشوفهم وهيه مستانسه ..

Happy Birthday 2 you
Happy Birthday 2 you
Happy Birthday
Happy Birthdays
Happy Birthday 2 you

الكـل صفقهـا وهيه هب مصدقه اللي يستوي
حمـدان : السجينه وين ** عادي اقصهـا وياج
فطـوم : اكيـد عادي **
يت المصـوره عدال حمـدان و فطـوم وصورتهم يوم قصـو الكيكه و عقب فجو الليـات و البنات يالسين ينفخون فـ ها مال الحفـله الصوايه مادري شو اسمها لووول و محمد و بو حمـدان ينقعـون هالي شرات الشلق ** بس اللي يطلع منه اوراق ** ينقعونه عند حمـدان و فطـوم
حمـدان مسك فطـوم من خصرها و قربها صوبه : كل عـام وانتي الحب
فطـوم مستحيـه امرررره و هب مصدقه اللي يستوي : وانته بخيـر يا حب
ام حمـد : فديييتج كل عام وانتي بخير و عسى العمر كله و تحبها
وسارو الكـل يسلمون عليها و صدق كانو مستانسيـن وخـاصه فطـوم و حمـدان ** وعقب
ام حمـدان بدت تقصص الكيكه و حمـدان و فطوم يضاربون
فطـوم : خـالوووووه عطيني صوره حمـدان
حمـدان : انا ابا صورت فطـوووم بليييز اميه
ام حمـدان : حشرتونيه ** انزين
حمـدان و فطوم يشوفون بعض و يضحكون ** وعقب ام حمـدان عطت كل واحد قطعه صغيـره لانه مايتسوي تقص من النص كل واحد يبا صورة الثانيه لوول ** و جان ايلسون عدال بعض و ياكلون بعـض و الرحمه تصورهـم ** و يوم خلصـو
ام حمـدان : يـلا ياحلوين خلو الحبايب ايلسون بروحهم
حمـدان : هيه يلا مانبا ازعـااااج برع يلا بررع
الكـل : هههههههههههههه

وعقب طلعو برع الكـل و الفرقه سـارت الصوب الثاني عشـان الحريـم و كانو صدق مرتبشين محمد ايوول وايبس ويا يده و عمه و بو مريم ** و البنـات يرقصـون جـدام الحريـم

اما عند الحبـايب كان فطـوم واقفه ما يلست من طلعو ** حمـدان يلس ع الكرسي
جان ادق الباب الحـرمه عشـان اتصـور حمـدان و فطـوم ** يالله يا حمـدان كل مايسوي حـركه فطـوم تستوي طـماط من الخـاطر **
فطـوم قافطه : لا لا حمـدان شوه عيب جـدام الحـرمه **
حمـدان : عشـااان خاطري
فطـوم محمـره : اففف انزين **

لول الحبيب كان جدامها محطي ايده ع ظهـرها و مقرب ويهه صوب ويه فطـوم وهم الثنين حايسين راسهم لوول و مسكرين عينهم شويه ..
الحرمـه : ياسـلام صوره رومانسيه وايد
فطـوم ميـوده عمرها ..
جان اتصـور الحرمه كمن صوره من قريب و بعيد
حمـدان : بتخبـرج خلي هالصوره طويييله .. و الصغـار حولهـا
الحـرمه : ان شاء الله **
حمـدان : وخلي من كل صور اللي صورتيهم ** صوره حق برواز ..
الحرمـه : على عيني ..
و يوم خلصـو تصويـر
تـمت فطوم واقفه و حمـدان يالس **
حمـدان : تعالي فديتج
فطـوم سارت بتيلس عداله بس ماخلااها : عيل وين ؟
حمـدان : فحظنيـه
فطـوم : يلا جب
حمـدان : يلا عاد فطـامي
فطـوم يالله يالله يلست فحظـنه جان تمر ريدلها ع الكرسي و اساندت ع المكـان اللي يحطون كوعهم فيه
حمـدان : تعبـانه ؟
فطـوم : هيه مت**ـره
حمـدان : شو رايج فاليوم ؟
فطـوم : والله خبـال ** فرحت من الخـاطر
حمـدان قررب عدال ويها : انا اللي خططت ودبرت
فطـوم : ههههه فديت روحك والله
حمـدان : فديـتج بسـألج سوال جاوبيني بصراحه
فطـوم : آمر فديتك
حمـدان : انتي صدق كنتي ناويه توافقيـن ولا حد اصّـر عليـج
فطـوم : حيـاتي انا ماحد يمشيني ع كيفه ** وكيـف ما اوافـق وانته تدري اني احبـك
حمـدان : فديتج والله ** عقب باسها **
حمـدان : طلبـــتج لاترديني
فطـوم : تـــــم السـاع
حمـدان : عطيني بوسه
فطـوم قفطت : هاا
حمـدان : بووووووسه ** جان يقرب ويهه
فطـوم مترده فـ خاطرها اعطي لا ما اعطي لا لا بعطي : امممموااااح
حمـدان تعذب : يـاويل حالي انا ** بعـد الله يخليج
فطـوم مسـكت ويهه و باسته وطولت عاد ** و جـان يدش حمود ويخرب عليهم من شاف المنظر تم يضحك
فطـوم : امممممممممممممممموااااااااااااح انتبهت انه محمد موجود
حمـدان يسوي عمره مودخ : وايه انا فدييت ..... عذاب والله عــذاب
فطـوم عرفت شو قصـده : هههههههههههههه
حمـدان شاف محمد .. : يا الخايس اطلع بررررع انا نسيت اقفل الباب ** برع يلا
محمد : تـاايم فنش
حمـدان : فخشـمك يا الخمـااام ** برع يلا **
محمد : مابا **
حمـدان : احلف انك قد هالرمسه ماعليه بتشـوف **
محمد : ههههههه ** انزين بنشوف ** جان يطلـع

حمـدان : سيري ييبي عبـاتـج
فطـوم : ليش ؟
حمـدان : بشرد وياج
فطـوم : لا بيعصبـون
حمـدان : خلاص فديتـج انا الحين ريلج و انتي ف ذمتيه بس ابا اقهر محمد شويه **
فطـوم : هههه انزين ثواني **

كـــــــــــــــــت

banootah 02-16-2008 03:10 PM

البـــارت 27


سـارت فطوم و قالت حق البشـكاره تيبلها عباتها و شيلتهـا و لبستهم وحمـدان يودها من ايدها و طلعـها من الباب اللي ورا ** و هم شرات الحراميه و فطـوم هب داله المكـان ** اول مره تي ** المهم تمو يمشـون لين ما وصلو صوب سيـاته ** و عقب فطوم ركبت و حمـدان ركب ** و اتصل ع جسوم وقاله يفـج البـاب وعقب حرك السيـاره و طلع صـوت تخميـس لووول و الكـل استغرب منو ها !! و شافو سيـارة حمـدان **

بو حمـدان : خيبـه خطفـها !!
محمد : يلعـن شكله سواها
خـالد : شو سوا ..
محمد : ههههههه " وقاله السالفه "
الكـل : هههههههههههه
بو حمـد : يا ريـال خلـهم ** ياما سوينا اخس من جيه
مريوم : ههههه حيهم الشباب >> تقصـد بو حمـد
الكـل : ههههههههههههههههه

فـ السيـاره .. عنـد القلبيـن **

كانت خايفه فطـوم صدق ** لانه حمـدان خلاص ريلهـا يسوي اللي بيسوييه عـادي ** طول الوكـت ساكته و منزله راسها
و حمـدان كل دقيقه يشوفها و يبتسم ابتسـامه مـاكره و فطوم حاسه انه بيسوي شي ** جـان يطلع موبايله و يغلقه .. وبعدين
حمـدان حط ايده ع ريل فطوم من فوق هيه عاد اتيبست تغار وايد : حمـدااااااااان خوز ايدك اغاااااااار >> تصـارخ
حمـدان ناقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه ** الله يعينج عيل ** ماعليه بدربج من الحين عشان ماابتلش فيج يوم العرس
فطـوم قفطـت وتناقز وهيه يالسه بس عشان يخوز ايده وهيه تخوز هوه يردها لوول : الله يخليـك حمـدان خووووز
حمـدان : مااااابـااا
فطـوم : اييييييييييييه
حمـدان : بـــــي >> B
فطـوم : هههه حلوه ** حمـدان حبيبي انته .. خوز ايدك
حمـدان : من عيوني خلاص **
فطـوم : ابا بـاسكن بليز
حمـدان : تامرين امر فديتـج **

وعقب مر بـاسكن روبنز و نزل و سـار خـدا كرتيـن كبـار انا احيد الكرتيـن بـ 20 ** مادري جان الحين غيـروه المهم
طلب **Pralines 'n + Strawberry .. ويا موز و سوس فوقه Strawberry + Nuts وعقـب سـار بسرعه صوبها
ودخل السيـاره وعطاها و هيه اتشوف الجيس تشوفه واحد ! استغربت
فطـوم : بـل حمـدان وايد عود .. جيه واحد ؟ انته ماتبا ؟
حمـدان : احـم ** باكل وياج ماخذ عود من جيه
فطـوم : هيييه انزين ** بنسير البيـت
حمـدان : جب يلا ماشي ** بنسير صوب البحـر
فطـوم : غناتيه بس مابننزل
حمـدان : منو قال **
فطـوم : انا قـال ** حمـدانوه فستاني بيخيس !!
حمـدان : عادي ** بوديـه الدراي كليـن
فطـوم : حمـدانوه
حمـدان : يلا جب
فطـوم : انزين و النعـال ريليه بتنـ**ـر
حمـدان : انـدوج هالنعـال ** >> حمـدان كان عنده نعـال احتيـاطي فـ السيـاره ** جان يخلي فطـوم تلبسه
فطـوم : وايد كبيـر
حمـدان : عيل سيري البسي كعبج هاا
فطـوم : ها لا لا مابا بتكـسر **

عـند بيت بوحمـدان **

الكـل فيه دوده يبـون يعرفون وين فطـوم و حمـدان ** طبعـا بو حمد و ام حمـد و ام خـالد كانو وخـالد ردو دارهم **
و حـتى بو مريم و ام مريم ردو بيتهم ** اما فـ البيت ** الكـل كان فـ الصـاله اللي فوق و حمود 24 يترحطم متى بعرس متى بعرس **

بو حمـدان : يابوي فكـنا من الصدعه
الكـل : هههههههه
محمد : يا عمي تعبـاان ** حستو فيني
بو حمـدان : ماعليه كمن شـهر و بتاخذها
سـاره قافطه و النبـات و ام حمـدان يضحـكون عليهم **
مريوم : ياربي هاييل ماردو ياحيج يا فطـووم
محمـد : مستخفيـن مايستحـون طاعو السـاعه كم !! 1ونص
بو حمـدان : حليلك يا حمـدان متعذب اكيـد
سـاره : حليلهم والله ** الله يسعـدهم
الكـل : آآآآآآآمييييين
بو حمـدان : انا بسير ارقـد يلا ام حمـدان
محمد يمسك ام حمـدان : لا خلـها اباها
بو حمـدان يدزه و يضحك عليه : ههههههه يلا منـااك بتبرد غيضك ع حرمتيه فديتها والله ** تعالي ويايه الغـرفه
سـاره : هاااااااااااااا وهيه تغمز لـ ام حمـدان
محمد : هاا شو بتسوون عيب عليكم
الكـل : هههههههه
ام حمـدان تمسك ايد ريلهـا : سوالف كبـار ههههه ** تصبـحون ع خيـر
البنـات + محمد : وانتو من اهله

وعقـب تمو يشوفون التيلفزيون و يتحرطمون ع فطوم و حمـدان و سارو رقـدو **

صوب الحبـايب **

سـار صوب راس الاخضـر و كـاان الجـو خبـااال ** و يوم و صـلو حمـدان سـار فـج باب فـطوم و مسكـ ايدها و نزلها و سـارو صوب البحـر ** وكـانت مستحيـه موت ** كـان محـطي اديه عند خصـرها و يمشيها ** و البـاسكن فايد فطـوم ** ويلسـو صوب الرمـل و البحـر كان قريب من عدالهم صوب الشـير ** حمـدان كان يالسه و فطـوم مسانه عليه و تاكل الاسكريم وهوه بعد ياكل ** فطـوم يوم خذت بالخاشوقه خذت قطعه كبيـره بس جيه كلت نصها جان حمـدان ياخذ الخاشوقه و ياكل البـاجي

حمـدان : عســل
فطـوم مستحيـه : هالمـره الثانيه و هيه حاطه راسها صدره وتشوفه ورافعه راسها
حمـدان تـم يشوفها 5 دقايق بنظـرات حـب وهيه نفس الشي : الله لايحرمنـي من هالعيـون
فطـوم : ولا يحـرمني منك غنـاتي
حمـدان يا بـاس راسها و يوم خلصـو الاسكريم سـار عـقا الجيس فال**ـاله **
حمـدان : فديتج بيب شي من السيـاره تريي اهنيـه
فطـوم زاغته و تمسك ريوله : لا دخيلك خذني وياك بموت ظـلااام
حمـدان : فديتج في نور والله مابتاخر بركـض
فطـوم : بسرعه انزين

سـار حمـدان ركيـض صوب السيـاره خدا جيس متـوسـط " هديـه " و سـار صوب فطـوم ** وخلا الجيـس ورا ** جان ايلس و فطـوم اسـاندت عليه
حمـدان : تاخرت ؟
فطـوم بدلـع : لااا
حمـدان : جابليني و غمـضي عينج
فطـوم : انزين **

جابلت حمـدان و غمضت عيـنها و حمـدان فج الجيـس و طلعت الهديـه اللي هيه سـاعه بكبـرها الـماس نعـوميه وايد ** فج
البو** و خلااه صوب ويه فطـوم
حمـدان : فجي عينج
فطـوم اندهشـت : الاااااااااااااه حلـوه
حمـدان : بس احلى يوم بتـكون ع ايدج .. شل السـاعه و لبسها فطـوم : فديـتج والله الحين احلـى
فطـوم بدون ماتحـس : فديـتك حمـداااااني مشـكووور ** ومسـكت ويهه و بـاسته من الخـااطر **
حمـدان : ياربيه كـم بعيـش انا **
فطـوم وخت راسها وهيه مستحيـه **
حمـدان قـام و يود ايد فطـوم : قومي
فطـوم : وين ؟؟
حمـدان : صـوب الحصـا عند البحـر
فطـوم : هااا لا لا اخاااف
حمـدان : بمسـكج يـلا فديـتج **

قـامت فطـوم و رفعـت عبـاتها و و فسـتانها و سـارت ويـا حمـدان صوب الحصـا هوه يساعدها عشان تركب ** وخايفـه موت ** تخـاف اطيـح و هيه كل دقيقه اتصـارخ ** و عقب سـارو عند آآآخر حصـاه ** يلـس حمـدان و يـلس فطـوم فحظنه و هيه مستحيـه من الخـاطر **

حمـدان : مرتـاحه ويايه
فطـوم : هيه فديـتك
حمـدان : فديتج والله
فطـوم بدلع و بصوت اليهـال و امبـوزه : تب انا.. انا .. انا زلعـانه عليــك
حمـدان بشوف البـوز : ياويلي ع البوووز انا ** ليشـ غناتي ؟
فطـوم : وين هديتيه ؟؟
حمـدان : هههههه فديتــج والله ** شفتي غرفتج ؟
فطـوم : لا ماخلوني ادشها المكيف خربان و عن عبدالرحمن يخربها
حمـدان : يوم بنسيـر البيـت بتعرفين كل شي
فطـوم وهيه تفـكر : همممممممممم اوكيه
حمـدان : يلا فديـتج بنـسير قصـر الامارات
فطـوم : ليـش ؟
حمـدان : بنتعـشـاا
فطـوم : طـاع السـاعه كم 2
حمـدان : ان شاء الله لو 5 يلا قـومي

وعقـب قـوم فطـوم و مسكـها عشان ما اطيـح و سـارو مكـانهم خذا جيس الهديه و سـارو عقب " قصـر الامارات"
يوم وصـلو ** كان الجـو ولا اروع ** دخلـو قصر الامارات ** و تمـو يمشـون و يدورون مطعـم راقي و حلـو ** كشـخه والله ياليتني بـدال فطـوم لوول ** وعقـب اختـارو مكـان مسـكر و يا الريـال و فطـوم كانت متغشـيه **

حمـدان : اختـاري انتي فديتج انا باخذ شراتج
فطـوم وهيه مستحيـه : هممم ماعرف والله ** انته اختـار
حمـدان : ابغـي اكل من ذوقج غنـاتيه
فطوم مستحيه : خلاص خلي اييب هـا **

وعقب حمـدان رمسه و يوم روح ماصدق سيده يلس عـدال فطـوم و يتلصـق فيها و هيه ذايبه و ويها مستوي طماط وساكته و حمـدان يضحك عليها

حمـدان : هههههههه ** بلاااج جيه ** احيـدج قبل خريش ومادري شو
فطـوم : هممممم فديتنيه مؤدبه الحين انا
حمـدان قرب صوب خدها و باسها : احبـج
فطـوم طبعا لا تعليق و حمـرت زيـاده و لا قالت شي ** وعقـب ربع سـاعه وصـل الاكـل و حمـدان ياكل فطوم و هيه تـاكله كان الجـو صدق Romance .. وحمـداان كان مرتـاح لانه تحقق حلـمه وخـلاص فطـوم صارت ملكـه ** و يوم خـلصو طلعـو بـرع .. يلسـو مره ثـانيه ع البـحر و كانت السـاعه 3:30. كان الجـو شويه بـارد ** كانت فطـوم واقفه و حمـدان وراها لاوي عليـها ..
فطـوم : حمـدااني
حمـدان : لبيـه غناتي
فطـوم : لبيـة حـايه يا روحي ** بتحـب وحـده ثـانيه ؟
حمـدان يا جدامها و مسك ويهـا : حيـاتي لو شو ما استوا ما احب عقبج مستحيـل ** انتي الاولـى و الاخيـره ** انتي حيـاتي كلها ** روحـي اذا غبـتي بمـ...
فطـوم حطت ايدها ع شفايفه عشان مايكمل و بحنـان : لااتقـوول ** عسـا عمـرك طويل
حمـدان : حبيبي
فطـوم : عيـوني
حمـدان شـّل شله من كل قلبه :

انتي وانا ماهمنا غدر للازمان
ترى الوفا اللي داخلك من طباعي
اذا زعلتي لو رضا كل زعلان
ماحس قلبي بالرضا فيه داعي
مدام عينك راضيه هان ماكان
لو تزعل الدنيا لها مابراعي
يا صابره والصبر للناس ميزان
لي خان صبري ثبتيلي شراعي
يا اعز واغلى ماخلق ربي انسان
لو غط جفني خافقي فيك واعي
لاجلك ذراعي صارعت كل ثعبان
واقطع عصبها لو تقصر ذراعي
ياخوض بحر يرسل الموج طوفان
لاجلك تزايد في المحيط اندفاعي
ولا سكنت بلجت البحر شطآن
يعجبني اوفي في مسارك صراعي
وانتي معي يبقى الزمان كله احسان
للعز يدعيني من الوقت داعي
وان غاب زولك يا عسى مابشر بان
القى زمان يلقى وجود الضياعي
وانتي معي مابشتكي غدر الازمان
الصبر طبعك والوفا من طباعي


حمـدان قـبل لايخـلص الشّله .. فطـوم كانت تشـوفه بحـنان وحـب ودمعـت عينها و يوم خلص لوت عليـه بالقو
فطـوم وهيه لاويه عليه و الدموع فعينها : حبيبي دخيـلك لاتخلني ولا ثـانيه ** و تلوي عليه بالقو
حمـدان مصـدوم ليش فطـوم اتصيح : حيـاتي ليش اتصيحين ** فذمتيـه ما ابتعد عنج غناتي مستحيـل
فطـوم وهيه تهدي عمـرها وهوه يمسـح دموعهـا : احبـك
حمـدان : امـوت فيج
فطـوم : حبيبي شوف السـاعه 4وربـع ** خلنا نرد البيـت
حمـدان : ان شاءالله ** بس اهم شي استانستي ؟
فطـوم : فذمتيـه انها احلى ليله
حمـدان باس راسها و شلاهـا شرات اليهـال وهيه قافطه **
فطـوم : ايه عيب جدام الناس
حمـدان : هههه محد **

وعقـب سـار صوب السيـاره و ركب فطـوم السيـاره ** و شغل غنيه آآه من قلب ** وهم الثنين يغنون وكـانو مرتـاحين ومستـانسين ** ويـوم و صـلو ** دخلو البيت و حمـدان طبعا شلاها ماخلاها فـ حالها ** و يوم وصلو فوق سيده وداها غرفتها
فطـوم : الللللللللللللله
حمـدان : عادي ادخل وياج ؟
فطـوم : هيه فديـتك
حمـدان : اول شي غمضي عينج
فطـوم : ههه اوكي
حمـدان فج البـاب و كانت الغرفه بـارده و سـكر البـاب و مسكها من خصرها
حمـدان : فجي عنونج فديت عيونج والله
فطـوم اندهشـت من الغرفه كـانت خبـااااال من الخـاطر ** كل شي غيـر الزوليه غير و الستـاير غيـر و الليتـات و اللحاف و الشبريه كانت احلى بـوايد من قبل و الاثـاث كـان خبـال ** تمت تتحوط و جان اتشوف الهدايـا و الدبوب الكبيـر
فطـوم صرخت : الللللللللله خبـااااال
حمـدان : فديتج والله **
وعقب قالها كل بو** منو يايبلها ياه : وهـا انا يايبنه لج
فطـوم : وااايه فديتك والله و حبته و لوت عليه بـ القو : مشكور حبيبي
حمـدان : فديـتج والله ** عيل اخليـج انا
فطـوم : لحظـه حبيبي فـج فستاني من ورا
حمـدان استانس : من عيووني ** سـار و فجالها يااه و هيه قابضتنه عشان ماينفج عدل ..
حمـدان فخاطره : دبه لاتيودين الفستـااان : انزين حياتي انا بسير تصبحيـن ع خيـر
فطـوم : وانته من اهله حبيبي ** جان اتبوسه و هوه باسها ** وخلاف ظهر من الغرفـه **

فطـوم سـارت عقت فستانسها و طقمها و فـجت التسرحه و سـارت الحمـام يلست فالماي الحار ربع سـاعه لانه كانت تعبانه وايد ** و عقب اتسبـحت وتيددت و طلعت من الحمـام ** لبست ثيابها و صلت ركعتين شكـر و قرت قران ** و يوم خلصت ** سـارت صوب الهدايا **

اول شي شافت هديـه " ام حمـدان .. بو مريـم .. ام مريـم " :-
يايبلهـا ** سـاعه من المـاس ** و 5 عطـور ماركـات ** و بومريـم يايبلهـا طقم و كاتب عليه اسمه انه منه ** والحريـم يابـولها قمصـان و تنـاير و بناطليـن و جاكيتـات من النوع اللي تحبه ** نـعال كعـب وايد حـلو ** و شنـطه + بـوك مـاركه ** و شيـله و عبـاه ** وكل ها داخل بـو** و مزيـن بالورد الاصطناعيه بطريـقه حلـوه وايد **
و في كرت آخر شي مكـوب عليـه ..
" كل عـام وانتي بخيـر الغـلا و عقبـال مليـون سنه ** و مبـروك عليج حمـدان "

فطـوم : ههههههههه فديته والله

هديـه " سـاره .. محمد " :-
يايبيلهـا ** طقـم لحـاف ويا فـوده و نعـال حق البيـت ** و قمصـان نوم ** و دهـن عود سيـوفي ** و عطريـن ** نظارتيـن ماركه ** و ماخذه سـاره بذوقها و بذوب محمد ا**سوارات وايد داخل بو** صغيـر ** ومكيـاج **
و تيشيرتـات و بناطليـن و بوت ** وكـرت مكتـوب عليه
" الف الف مبـروك غناتي فطـوم ** و ان شاء الله نشـوفج بـ الفسـتان الابيض (( وعقبـالنا انا و سـاروه هههه ))
وكـل عام وانتي بخيـر ** "

فطـوم : هههههههههه حليلك يا اخويه

هديـه " مريـوم .. عليـا " :-
يا لبيـه ماخلو شي الصـراحه ** يايبيلهـا سـاعه ** عطريـن ** و تنانيـر جنـز و بنـاطلين جميـع الانواع ** وجاكيت اللي تحبه لين الصـدر ** تنانيـر قصـار للبنطـون ** و شمـوع رووعه ** و 3 شيـل ** و شنـطتيـن ** ** ودبدوب ..
وا**سوار ومكيـاج ** وفي بو** متوسـط داخل فجـته فطـوم جان تشـوف بطاقه مكتـوب فيـها " الف مبـروك فديتـج والله يسعدكم ** و كل عـام وانتي بخيـر ** و لو كنتي تعزينـا البـسي هالقمصـان النـوم جـدام حمـدان يوم بتعرسيـن لوووول " طبعـا فطوم ماشافت القمصـان النوم ** كانو 3 ** خذت اول واحد و شـافته وتمت تضحك ** كـان لونه وردي شفـاف كـت و عليه ريش " عند الكـت " شفاف قصيـر وايد .. و الثـاني لونه احمـر و عليه اسـود بالخفيف بعـد شفاف قصيـر وايد .. وثالث قميص ماكان قميص كان برموده شويه قصـير وردي فـاتح و عليه ورد بـ الفوشي والقميص نفس الشي حريـر كـت

فطـوم : هههههههههههههههههههه الله يغربلكم ..

وكـرت مكتـوب عليه " فديـتج والله فطيـم ** كبـرتي و صرتي عـروس و خذتي الي تحبيـنه الف مـبروك الغـلا و الله يسعـدكم ان شاء الله ** وكـل عـام وانتي بخيـر الغـلا ** و ان شاء الله ايـامج افراح × افراح ..

فطـوم : فديتكم والله ** وان شاء الله انتو تعرسون اللي تحبـونهم **

هديـه " حمــداااان " :-
اكـبر هديـه كانت .. صنـدوق كبيــر وثجيـل كان .. متروس ليـن عيـنه ** ماشالله حمـدان ماخلا شي ماخذالها ياه **
خذالها 3 بجـامات .. و تنانيـر و قمصـان بمساعـدة ام حمـدان ** وبناطليـن ** ( ماشالله وايد استوا عندها بناطلين لول ) و 3 بجامـات .. اول بجـامه .. سماويه و وردي هـادي كت "هب العريض اللي ايي ضعيف " وكله ورود و ثاني بجامه .. بنطلون اسود و كله بوسـات حمـرا حرير + مايي و سيع ضيج .. وقميص احمـر بعد كت "هب العريض اللي ايي ضعيف " و عليه بوسه كبيـره فـ النص + وياه نعـال مال البيت اسود كبيـر فرو و فـ النص بوسه ناطع حمـرا لوول كشخه .. والبجامه الثالث .. كانت برموده ** عنابي سـاده و قميص بيـج كت و عليه بنوته اضحك .. و شـورت لوول .. لونه ليموني ياي ع لمعه و عليه رمسات وايد باللون الوردي وقميص وردي حرير كت "هب العريض اللي ايي ضعيف " و عليه رمسه كبيره فالنص ** و دبدوووب وااااااااااااايد كبيـر ابيض و عليه قـلب فـ النص ** و خذالها شمـوع و اغلاض من لايف استـايل ** دفـاتر و قلامه و شنطييـن ماركه ** و 4 نظارات ماركه بعـد ** و ابجـوره واااايد حلوه ** و ا**سوارات الحمـام ** و ماخذلهـا لحـاف طقـم ** و ا**سوارات ** و عدال الصندوق العود في بو** صغيـر ** يوم فجـته شافته عطـر حق الفراش و5 عطـور حقها و دهن عـود و دخـون ريحة خبـال و مخلطـات ** و بطـاقه كبيـره شويه مكـتوب عليهـا ..

يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..

:: غنـاتي ::

اليـــوم عيــد ميــلاد حبيبي

اليـــوم عيـــد ميلاد حيـاتي

اليـــوم عيــد ميلاد حرمتـي

عـيـ مـيـ حـبيبـي فطـامي ـلاد

كل عـام و أنـتي بخــير و صـه و سعاده غنـاتي **

و عسى عـامج سعادة و حب ..

:: حبيبتــي ::

ان شاء الله تعيـبج الهديـه **
و السـموحه ع القصـور **
لو الود ودي كان خذت الدنيـا و مافيـها ..
و الله لايحرمنـي منج فديتج ..

ريـلج **
:: حمـداان ::


فطـوم : فديتك والله حمـداني ** الله يخليك لي **

وعقب سـارت ع الشبريه و كـان فيه دبدوب وردي وعليه بطاقه مكتـوب عليـها " من حمـدان " وبعديت تلحفت و لوت ع الدبدوب بالثـو و تمت تفـكر فـ حمـدان و ماياها رقـااد **

.. صوب حمـدان ..

كان توه طالع من الحمـام وعقب الشـاور المنعـش لول ** كان حاله رقيــص من الخاطر ** و لبس ثيابه و نط ع الشبريه و طاح ع ظهـره و تم يفكـر فـ فطوم و يحاول يرقد بس ماقدر

و يوم استوت السـاعه "5" .. نـش بو حمـدان عشـان يصـلي ** سـار الحمـام و تغسـل و تيدد و وعّا ام حمـدان ** عشان تقوم اتصلي ** و سـار صوب حمـدان و دق الباب
حمـدان : تعـااالو
بو حمـدان استغرب : صبـاح الخيـر
حمـدان : هلا هلا والله ابويه ** صبـاح النـور وقـام حبه ع راسه
بو حمـدان : حمـداان !! غريبـه نااش
حمـدان تلخبـط : هاا هههه لا بس
بو حمـدان : هاا شو استوا وين خطفـت فطـوم !! .. اصـلا متى رديتـو !!
حمـدان : تقريبـا 4
بو حمـدان : هههههههههه طـالع ع ابـوك ** شو عاد استانست
حمـدان : آآخ يا قلبي ** هيه فديتها **
بو حمـدان يطبطب ع جتفه : الله يخليكم لـ بعض .. قـوم سير بدل ثيـابك عشـان نسير المسيـد
حمـدان : ان شاء الله ..

طلـع بو حمـدان و سـار غرفة محمد ** تم يدق يدق البـاب لين ما نش محمد **
بو حمـدان : توه النـاس جان ماكملت رقـادك
محمد : صبـحك الله بالخـير و هوه يتثـاوب
بو حمـدان : وابويه عليك ** و يدز جتفه فالخفيف : بسـك رقـاد ** يلا قوم تغسل و تلبس عشـان نسير ماباجي شي **
محمد : ان شاء الله

وعقـب سـار بو حمـدان الصـاله اللي فوق ** تم يـالس و يتريـا حمـدان و محمد ييون ** اما عند ام حمـدان ** يلست ويا بو حمـدان ** قالت بتوعي البنـات يوم بيظهـرون الشبـاب ** و عقب 5 دقايق يـا حمـدان الصـاله و سلم ع امه و هوه شاق الحلـج **

ام حمـدان : بسم الله بـلاك شو نازل عليك ؟
حمـدان مرتـاح و شـاق الحلـج : آآه مـاشي والله ليش ** بـابتسـامت نذاله
ام حمـدان : تعـال متى رديتو ؟
بو حمـدان : المستخفيـن سـاعه 4 الله يستـر ها اول يوم الله يعين عقب
الكـل : ههههههههههههه
حمـدان : فذمتـك ماسويت شي فـ اميه
بو حمـدان تلبـك : هاا لا لا ما ما ما سويت
حمـدان : عليـنا هالرمسـه ابويه انا اعرفك
الكـل : ههههههههههه
ام حمـدان : عسـا استـانست ؟
حمـدان : فديتهـا والله هييه **
ودش ع ـرض **
محمد : مرحبـااا كيفكـو
الكـل : مرحبتيــن **
ام حمـدان : منـاااح
محمد : هههههه
بو حمـدان : يلا شبـاب
حمـدان + محمد : ان شاء الله

وهم ينـزلون من الدري **
محمد : هاا المستـخف متى رااد ؟
حمـدان : احم سوالف معرسيـن
محمد : ايييه عن المنـكر متى ؟
حمـدان : 4 بعيـن العـدو ** و جان ينزل بسرعه من الدري
محمد : آآخ يا الهـرم حظـك

وعقـب سـارو المسيـد .. اما فـ البيت بتحديـد غرفة سـاره ** ام حمـدان كانت عندها عشـان توعيـها
سـاره : يا اميـه والله بطنيـه يعـورني بنش بعديـن
ام حمـدان فهمت عليـها : استوا ولا ؟
سـاره : لاااء
ام حمـدان : انزين فديـتج بييبلج بروفيـن وخذيه
سـاره : تسوين خيـر **

طلعـت ام حمـدان و يابتلهـا بروفيـن و مـاي و سـارت غرفتة سـاره و عطتهـا و عقـب سـارت توعي مريـوم و عليـا **
ام حمـدان : يلا حبايبي قومو صلو و ردو رقـدو
مريوم بتعـب وهيه تتمد : واااااايه ** ان شاء الله ** اييه عليوه قومي نشي
عليـا : هممممم
مريوم : وريـل قومي نشـي
ام حمـدان : ههههههههههههههههههه

جان تطلع و تسيـر عند فطـوووم دقت البـاب وجان تدخل
فطـوم : هلا بطـش و الـرش
ام حمـدان : هههه بسم الله وين طلعتي انتي
فطـووم : ههههههه
ام حمـدان : شحالج فديتج ؟
فطـوم : زييييييينه من الخـااطر
ام حمـدان وهيه تغمزلهـا : ان شاء الله مرتـاحه
فطـوم جان اطيح ع ظهـرها : الا مرتـاحه موت ** هيه صح ثـان** ع الهديه الخبـال
ام حمـدان : عسـى دوووم ** العفـو الغـلا ** يلا قومي صلي **
فطـوم : ان شاء الله **

طلعت ام حمـدان و عقب سـارت اتصلي و سيده رقدت لانها كانت تعبـانه ** اما عند مريوم و عليـا ** صـلو و عقب سـارو عند فطـوم شافوها توها مخلصه من الصـلاه

مريوم : ها العرووس
فطـوم : ههههههههه
عليـا : متى راده ؟
فطـوم : 4 احم
مريوم + عليـا : بــل
فطـوم : جب ويا هالويوه
مريوم : انزين قووليلنـا شو استوا
فطـوم : جب جب سوالف كبـار **
عليـا : يالله علينـا يلا قولي
فطـوم : باجر بقولكم هب الحين وعقب بقول حق ساروه ماروم اعيد السـاالفه
مريوم وهيه اموزه : انزييييين
عليـا : يلا بنسير نحنا نكمل رقادنـا
فطـوم : اوكيه **

وعقب طلعـو مريوم وعليـا ** و سـارو يرقـدون *** اما عند فطـوم ماياها رقـاد امرررره تمت طايحه و اتفـكر ** و عقب 5 دقايق الشباب يوو و بو حمـدان سـارت غرفته يكمل رقاده ** و محمد بعد سار غرفته و حمـدان سارت غرفته و بدل ثيـابه وتم يفكـر ** وفخاطره يسير عند فطـوم جان يقـوم ** و عند فطـوم نفس الشي تبا تسيـرله ** صوب حمـدان ** طلع برع و سـار صوب غرفة فطـوم و تم واقف و فطـوم كانت سـايره صوب باب غرفتهـا " يعني هيه فـ غرفتها ماطلعت "
فطـوم فخاطرها : اسيـر ولا **
ومن ورا البـاب
حمـدان فخـاطره : ادق ولا
وعقب ثواني ** حمـدان بيدق الباب ** جان فطـوم تفتح البـاب قفـطو هم الثنين
فطـوم : بلاك واقف عند باب غرفتيه ؟

لداغي 02-16-2008 04:05 PM

تسلمينـ حبوبهـ ونتريا البارت

banootah 02-17-2008 04:19 PM

البـااارت 28 ..

ومن ورا البـاب
حمـدان فخـاطره : ادق ولا
وعقب ثواني ,, حمـدان بيدق الباب ,, جان فطـوم تفتح البـاب قفـطو هم الثنين
فطـوم : بلاك واقف عند باب غرفتيه ؟
حمـدان : هاا لا ماشي بس حبيت اطمئن عليــج ,, وهوه يشوفها من فوق لي تحت
لانها كانت لابسه برموده سودا و قميص كت اسود و عليه قطـوه فالنـص لون الفوشي
فطـوم توها تستوعب جان تحمـر : اهااا
حمـدان : وانتي ليش فاجه البـاب
فطـوم : الصراحه و لا بنت عمه ؟ >> تستهبل اصلا ولد عمه لول
حمـدان : شو ابابها بنت عمه هههه ,,
فطـوم : ههههه كنت يايه عندك
حمـدان : القـلوب عند بعضهـا ,, فديتج والله
مسـك ويهـا و خلاها ترد ريوس لول ,, و دخل الغرفه وياها و سـكر الباب ,, جان يخليها تساند ع الايدار و هيه خايفه عاد وهوه كان لاصق فيها ,,
فطـوم بخوف : حمـدان خوز
حمـدان بصوت خفيف وكله حنـان : ليش ؟
فطـوم شويه و بتصيـح : حمـدان دخيلك روح عند حد يشوفنـا
حمـدن و النذاله فعينه : انا ريلج و عادي اسويلج اي شي ,, و يلصق فيها زيـاده وهيه قلبـها يدق بسرعـه
فطـوم الدموع فعينهـا : دخيلك حمـدان ,, دخيـلك لاتسوي شي ,, وهيه تنزل تحت وهيه مسانده ع الايدار ..
حمـدان نزل وهوه مصـدوم : فديتج شوفييج ؟؟
فطـوم تصيح : خايفه
حمـدان : من شو فديتـج ؟
فطـوم : منـك ,,
حمـدان : جيه قالولج جني ؟
فطـوم : لا بس أأ ..
حمـدان : بس شو
فطـوم : ............
حمـدان : خايفه لايصيـر شي مثـلا ؟
فطـوم ميته من الصيـاح : الله يخليك اطلع برع
حمـدان : ههه مابا ,, عطيني بوسه اول
فطـوم تتقرب من خـده وبـاسته
حمـدان : آآخ ,, بعـد
فطـوم عطته بوستين زياده : يلا اطلع
حمـدان : اوكيه بس ع شرطين
فطـوم : شو هم ؟
حمـدان : ماتصيحين و الثاني شرط ,, تحطين راسج ع ريلي وانا بيلس ع الشبريه و بلعب فشعرج
فطـوم : الشـرط الاول اوكيه سهل ,, بس الثـاني لااااااااء
حمـدان مقهـوم : افا ليييييييش ؟
فطـوم : انا اعرفك عدل ماتيود عمـرررك
حمـدان : لالا تحاتيـن افا عليج انتي بس
فطـوم : ما اظن
حمـدان : يلا عااد
فطـوم : جذاااب ,, اجذب ع هندي هب عليه انا ,,
حمـدان : اويييه ماشي ثقـه !! وانا احيـدج جريئه
فطـوم : لالا خوافه موت ,, هاكي تحيـد فـ المااضي
حمـدان : مبني ع الفـتح ولا السكـون
فطـوم : هع لا ع الضـم
حمـدان : هاهاي
فطـوم : هههههههههه
حمـدان : انزين والله ازعـل اذا ماسويتيلي الشـرط الثـاني ( وحمـدان بنظـرات الزعـل )
فطـوم : اوكيه بس هب صوب الشبريه
حمـدان وهوه فـاج عيـونه : عيـل وين فـ الحمـام ؟
فطـوم ضربته ع جتفه بالقو : شوووووه فالحمـام قلن الامـاكن !!
حمـدان نقع من الضحك : ههههههههههههه
فطـوم : حمـار ,, صوب الكرسي الطويل االي يتحرـك اللي فالبلـكونه
حمـدان : ليش تبغيـن جو رومانسي بس كل حد بيشوفنـا
فطـوم : لا عادي عشـااان خاطريه
حمـدان : كم فطـوم عندنا الا وحـده فديتها والله

وراحو صوب البلكونه و سلس ع الكرسي حمـدان وهيه طاحت و خلت راسها ع ريل حمـدان وهوه يلعب بشعرهـا و يشوف ويهـا الطفوولي لين ما رقـدت ,, بعدين شلاها و ودها ع الشبريه و لحفها و سـار يرقد و كانت السـاعه 6 ,,

"" يوم الجمعـه سـاعه 10 ""

ام حمـدان و بو حمـدان كانو يترقون فالصـاله اللي تحت و عبدالرحمن كان ناش و يصيـح ومحد سمعـه و صوته شال الطابقه الثاني و حمـدان سمع صوته و مارام يرقد نش و سـار صوبه و شافه متيبس من الصيـاح ,,
حمـدان خاف : بسم الله عليك شوفييك ؟؟
عبدالرحمن يصيح من الخـاطر : واوا
حمـدان : حبيبي وين الواوا ؟
عبدالرحمن : رااسي يأورني
حمـدان : فديتك عنه فيني و لا فيـك ,,
وعقب حمـدان تم لاوي عليه وشله و وداه غرفته .. و سـار اتسبـح بسرعه وعقب سار صوبه و رقـدو مع بعض وحمـدان كان لاوي عليه ,, والمكيف فويه حمـدان ,,

مريوم و عليـوه نشـو ,, جان يسيرون يوعـون سـاروه و عقب نزلو تحت يسلمون ع اللي موجود ,,

مريوم : قبل شويه كنت اسمع صوت حمـانوه يصيح
عليـا : حتى انا سمعته لكن مادري تحسبته حلـم ,, يوم نشينا قمت اشوفه بس ماحصلته موجود تحسبته عندكم !!
ام حمـدان : واعليه ع ولدي لايـكون طلع !!
وجـان تركض فـوق و بو حمـدان وراها ,, ويوم وصلـو غرفته ماحصلوه
بو حمـدان شهق : وينه !!
ام حمـدان الدموع فعينهـا : ماعرف !!
بو حمـدان : يمكـن عند حمـدان ,,
وعقب سارو صوب غرفة حمـدان وشافوه راقد ويا حمـدان جان يرتـاااح قلبهم و نزلو تحت يقولون حق البـاجين وعقب نزل محمد وراح ياكله شي وعقب يلسـو يسولفون ,,
محمد : آآخ يا ألبي
سـاره بدلع : شو به ألبك
محمد : متعذب من ناس باردين
الكـل : ههههههههه
محمد : ابـا اعرس اففففففففففف
بو حمـدان : اكوه الدرب
محمد : تستهبـل ولا تسعبـط ولا شوه ؟
الكـل :ههههههههههه
بو حمـدان : هـرم !! ,, يلا قووم سير اتسبح من الحيـن لاتعذبنـا
محمد : بعدهـا السـاعه
سـاره : ساعه 11
محمد قفـط : لا لا بعده
مريوم : ههه حليله قفـط
محمد : جب لا افلعـج بالتكيـه
مريوم : تروم انته بس
محمد : جب جب .. وحمدانوه وعووه
ام حمـدان : كله حمـدان ,, ياربيـه غيـور
الكـل : هههههههههه
محمد : ههههه عيل بسير انا برب
مريوم وعليـا و سـاره : تييت

سـاره : فطـوم بلاها مانشـت احديها تنش من وكـت
مريوم : اسكتـي امس الجنيـه تامه لين 6
سـاره : قفـعه !!
عليـا : هههه راده الحبيبه مع ريلـها سـاعه 4
سـاره : ياحظـهم ,,
مريوم : آآآه ابا اعرس
ام حمـدان : هههههههه
بو حمـدان : ماعليه برمس ابـوج يدورلج ع حد ياخذج
مريوم بصوت خفيف : ابـا عزوز
ام حمـدان زختهـا : نعـم منوه تبغيـن
مريوم عدلت عمرهـا : هاا لا ماااحد مااااحد
الكـل : ههههههههههه
بو حمـدان : عيل انا بسير اتسبـح ,,
يوم سـار بو حمـدان مريوم يلست عدال ام حمـدان و عليـوه من صـوب ثاني ,, يعني ام حمـدان امبيـن مريوم و عليـا
وسـاره يالسه مجابلتنها ع الطاوله الصغيـره ,,
ام حمـدان : بسم الله ,, شوفيكم !!
مريوم : أأأ خالوووه بسـالج ,, وهيه تلعب فـاديها
ام حمـدان : اسـالي
مريوم : أأأ تحيديــن ربع حمـدان و حمود
ام حمـدان : هممممممم عبدالعزيز و عمـر ؟
عليـا : هييه هييه هم
ام حمـدان : بلااهم .. و تغمزلهم
مريوم : أأ هاا لا مـااشي ,, عندهم خوات ؟
ام حمـدان : لا بس هم اثنين
عليـا : هممم من اي جبيـله ؟
ام حمـدان : هممم الـ******
مريوم : اهـااااه
ام حمـدان تطالع مريوم بنص عين : هاا ,, ليش تسـألين لايكـون
مريوم فاجه عيـنها : هاا لا ماشي ,, شووووورايج تعزمينهـم
عليـا : هييه اعزميـهم ويا امهم و ابوهم
ام حمـدان : همم ابوهم متوفي
عليـا + مريوم : أأأ الله يرحمه
ام حمـدان : ,, صدق انكن ماتستحـون لايكون حاطين عينكم عليهم ,, ( تبا تقهرهم ) استريـحو تراهم خاطبيـن
البنـات الثـلاث انصـدمو من الخـاطر ,, خـاصه مريوم و عليـا
مريوم بغصه : صدق ؟
ام حمـدان : هيه
مريوم هدت ايد ام حمـدان و جان تلوي ع التكيـه و تشـوف الدريـشه ( برع ) وسرحت
ام حمـدان : ماما مريومه شوفيج ؟
مريوم شويه و بتصيـح : هاا لا ماشي ,, انا بسير فوق بتسبـح تعالي عليـوه ,, وعقب يوم سـارو عليوه و مريوم فوق تمت تضحك ام حمـدان
سـاره : بـلاااج؟
ام حمـدان : حليلهم متعذبـات ,, اسولف وياهم لاخاطبيـن ولا شي
سـاره : حراام عليييج والله ,, ويا هالويه
ام حمـدان : فذمتـج ماتقوليلهم ابا اشوف شو ردت فعلـهم
سـاره : هههه انزين ,, بسير اوعـي حمـدان
ام حمـدان : انزين ,,

ام حمـدان تمت تشـوف التيلفزيـون و سـاره سارت فوق صوب غرفة حمـدان .. كانت سوسي توهـا طالعه من غرفة حمـدان شافت حمـانوه نـاش
سـاره : وي فديت هالويـه محـلااه
عبدالرحمـن امبـوز
سـاره : شوفيك ليش جيه محمـر ,, اتيستـه و حسبته حـار : وي فديته فيه حمـا,, سووسي بسرعه وديه تحت عند مدام قوليها فيه حمـا
سوسي : Okay Miss
نزلت سوسي مع عبدالرحمن و و دته عند امه وقالتها انه فيه حمـا ,,
ام حمـدان خذت حمانوه : وي فديتك بسم الله عليك ,, سوسي سيري ييبي البـوكس مال ادويت عبدالرحمن .. و سويله حليب
سوسي : Okay mam
وعقب سـارت سوسي و يابت البوكس اللي فيه ادويت حمـانوه ويابتله حليـب ,, وعقب ام حمـدان حطت الدوا فالحليب و خلت حمانوه فحظنـها و هوه يشرب حليـب ,,

اما فوق عند سـاره ,, تمت توعي حمـدان بس هب طايع ينش خافت عليه ,,
سـاره صرخت : حمـدااااااااااااان
حمـدان خاف : ها ها بلاج ؟
سـاره : قوم نش حشى
حمـدان : انزين ,,
سـاره : بلاك ؟
حمـدان : ماشي راسي يعورني
سـاره : انزين يلا بسرعه عشـان بيسيـرون ,, الحين ساعه 11 ونص
حمـدان : ان شاء الله ,,

وعقب طلع و دخل الحمـام ,, و سـاره كانت يالسه فالصـاله اللي فوق ,, تشوف التيلفزيـون ,, ودقايق ايوون محمد و حمـدان ,,

محمد : وينه حمـدان ؟
سـاره : الحيـن بيي
بو حمـدان : فديتج تعالي دخنيني ..
سـاره : ان شاء الله ,, جان تاخذ المدخن من الخدامه
يوم خلص جان يي محمد .. و بو حمـدان نزل تحت
محمد : احـم
سـاره : صـحه ع قلبي
محمد : جب لا اشوتج بالمدخن
سـاره : ادري ما اهون عليك
محمد : الله يغربـلج
سـاره فاجه عيونها : يغربل ويهـك انجلع من ويهي !!!
محمد : هههههههههههههه

حمـدان طلع من غرفته ,, و سـار صوب سـاره و البـاجين ,,
حمـدان : مرحبـا
سـاره + محمد : مرحبتيـن
حمـدان وهوه يفصم عمره : هااا شو تسوون ,,
سـاره : ههههههههه ادخن الغـااالي ,, هاا أأ قصدي ولد عمييـه
محمد : آآخ
حمـدان : ههههههههه ,, يلا بسـك تعالي دخنيني
سـاره : اشتغل عنك !!! خل حرمتـك تدخنـك
حمـدان : فديتها وينها ؟
سـاره : راقده
حمـدان : حليلهـا ,, يلا سـاااروه
سـاره : انزين ,,

ويوم خلصـو نزلو حمـدان و محمد صوب بو حمـدان و بعدين سارو يصلون ,, و سـارت ساره عند البنـات يوم دخلت عليهم اتشوفهم يالسين ع النت و امبوزات
سـاره : شوفيكن ؟
مريوم + عليـا من دون نفس : مـاشي
سـاره : انزين خلاص قالتلكم امايه انهم خاطبيـن غصب عصب
مريوم : جاااااااااااااااااااااب ,, ابا اشوفه دخيلج
سـاره : انا شلي !!
عليـا : سيري رممممممسي امج
سـاره : هههه انزين ,,

وعقـب طلعت و شـافت فطـوم طالعه من غرفتها ,,
سـاره : هاا العروس ,, صباح الخيـر توه الناس كملي رقادج
فطـوم وهيه تثاوب : صبـاح النور ,, ههه لا لا بسني ,, عيل وين مريوم و عليوه ؟
سـاره : ههههههههه اسكتي عنهم العاشقـات
فطـوم : ليـش ؟
سـاره قالتلها سـالفة عزوز و عمـر
فطـوم : ههههههههههههههههههههههههه ,, واعليه
سـاره : والحين بسير عند امايه بقولها
فطـوم : هههه بسير عندهم ,,
سـاره : انزين
وسـارت سـاره تحت ,, و فطـوم سـارت عند البنـات ..
فـ الصـاله

سـاره : امااايه
ام حمـدان : هلا فديتج
سـاره : اتصـلي حق ام عزوز و عموور
ام حمـدان : هههه لييش
سـاره : هاا لا ماشي بس اعزميهم عندنا .. و ام مريوم خليها تي بيتنـا هيه وعميـه
ام حمـدان غمزلتهـا : هههه انزين ,,

وجـان تتصـل ع رفيـعه ,, ( ام عبدالعزيز و عمـر )

ام حمـدان : السلام عليكم
رفيـعه : وعليـكم السـلام !!
ام حمـدان : شحـالج الغـاليه ؟
رفيـعه : بخيـر ربي يعـافيـج ,, شيخه ؟
ام حمـدان : هيه نعـم شيخه
رفيـعه : حي الله بالشيـوخ ,, شحالج الغـلا ,, ولهنـا عليج والله
ام حمـدان : يسرج الحـال الغـاليه ,, والله نحنـا بعد ,, شخبـارج شو مسويه ؟
رفيـعه : والله مـاشي الحـال فديتـج
ام حمـدان : شحـال عبدالعزيز و عمـر ,, ان شاء الله بخير
رفيـعه : كلهم بخيـر ,, ومن صوبكم ,, هييه مبـروك عليكم ملجة حمـداان
ام حمـدان : الله يبـارك فيـج الغـلا ,, وعقبـال مانشوف عيـالج معرسين و تارسين البيت عيـال
رفيـعه : ههههه آمين
ام حمـدان : فديتج اليوم مشغوله ؟
رفيـعه : لا الغـلا
ام حمـدان : عيـل اقربي عندنـا ,, انتي و عيـالج
رفيـعه : خلاص فديتج ومايصيـر خاطرج الا طيـب ,, عقب الصـلاه بنيـكم ,,
ام حمـدان : خـلاص عيل فديتج ,, بخليج عيـل انا ,,
رفيـعه : الله ويـاج ,,
ام حمـدان : فداعة الله ,,
رفيـعه : الرب الحافظ ,, مع السـلامه ,,

سـاره وهيه مستانسه : هااا شو قالت !!
ام حمـدان : سيري خبري مريوم و عليـوه يتكشخـون هههه
سـاره : صدق بييوون ,, ونطت من الفـرحه ,, بسير صوبهم ,,
ام حمـدان : وانا بتصل لـ ام مريوم

وبسـرعه ركضت سارت صوب مريوم و عليـا دشت بسرعه كلهم زاغو اولتهم فطـوم ,,
فطـوم : وااايه طيحتي قلبببببببيه الله ياخذج بلاج جنه ثور يركض وراج !!
سـاره : خالوه رفيعه بتي عندنـا
مريوم + عليـا + فطـوم : منـوه خالتـج رفيعه ؟
سـاره تغمزل لـ مريوم و عليـا : ام عزوز و عمـوور
مريوم + عليـا : احلـــفي !!!! و ينطون صوبها
سـاره : خيبه خيبه جتلتوني ,, والله بتي يلا بوسو ايدي
مريوم دزتها : مالت عليج ,, يلا كلكم بــرررع خلونا نتكشــخ برع
سـاره وفطوم يشوفون بعض ,,
فطـوم : نعـم !!
عليـا تاشر ع البـاب وتصـرخ : ouuuuuuuuuut
فطـوم : مالت عليكم يا الحميــر ,, و تاخذ سـاروه و يطلعون بـرع ,,

عليـا : هههههههههه ,, بيدعـون علينـا
مريوم : ههههه ,, اتسبحتي ؟
عليـا : هيه وحالج نسيتي
مريوم : اووه صح انزين ,, شو بتلبسيـن ؟
عليـا : هممممممم ,, انطقم ؟
مريوم : هيه هييه
عليـا : انزين ,,

سـارو هم الثنين صوب الكبـت الكبيــر ,, وتمو يدورون شي حلـو و يديد ,,
مريوم : اييه هاي حلوووه مووت متى خذناها ؟
عليـا : ههههه غبيه يوم سرنـا ناخذ هديه حق فطـوم ..
مريوم : انزين قومي خلينا نلبــس ..

سـارو سشـورو شعرهم ,, وصلـو ,, و لبسـو .. تنـوره بيبي بـلو ,, و قميـص اصفـر واااايد كيـووت طالع عليهم ,, البسو اكسسوار ,, ورفعو شعرهم بـ توكه هالورد ,, اسود ,, و رسمو عيونهم و حطو قلـوز ,, و تعطرو و اتدخنـو وكان اشكالهم وايد وايد كيـوت ,, جان يطلعـون و يسيرون غرفة فطـوم ,,

دق دق دق

فطـوم : منـووووه ؟
مريوم : انااااا مريووووم
فطـوم سارت تفج البـاب : نعـــم شو تبغين ,, قبل شويه طاردتنـا انتي و اختـج
مريوم : ههههه فديتج والله ,, كنا نسـولف ,,
عليـا : احـم ,, شو رايج فينـا ,,
فطـوم : والله تخبلـون ,, لاتخلوني اغطي عليكم
مريوم : جــــب ,,
عليـا : انزين خلينـا اندش
فطـوم : اتفضـلو حبـايبي ,,

جان يدخلـون و تسـكر عليـا البـاب ,,
مريوم : شفتي حمـدااان
فطـوم : همممم لاء
عليـا : ليش متضاربيـن
فطـوم فلعتها بالتكيه : لا .. الله يغربلج فال الله ولا فالج
مريوم + عليـا : ههههههههه
عليـا : انزين شو بتلبسيـن ؟
فطـوم : هالتنـوره السودا ,, و هالقميـص الابيض ,,
مريوم : والله وااااايد حلـووو القميييييص خبـااااااااال
فطـوم : احـم حمـدان يايبلي ياه ,, الهديه
عليـا : هييييه ,, حليله الحبيب
فطـوم : جب مالج خص فيه ..

جـان تاخذ ثيـابها و تسير الحمـام لبست بسرعه و جان تطلع ,, ويلست ع الكرسي " تتكـشخ " جان تي مريوم و تلعب فشعرها
فطـوم : بتسوون خيـر لو تلفونه ,,
عليـا : ما طلبتي والله ,,
لفـو شعرها بـ توكه سودا " ورد " و حطولها فرشـات هالصغـار جـدام ع قذلتهـا ,, و فطـوم ترسـم عيـونها و تحطلـها روج عنـاابي ,, طااالعه خبـاااال ,, و لون الروج وايد حلـو طالع عليـها ,, و لبست اكسسوار ,, وعقب دقايق يت سـاروه و هيه كاشخه لابسه .. تنوره سـودا ,, و قميص وردي حلو طالع عليهـا ,,
سـاره : ايـيييه ترا خالو رفيعـه تحت ويا خالـوه نوره
مريوم : واللله يييت ام عزوز و عمـوور
عليـا : و عمور و عزووز يوو ؟؟
سـاره : هييه انا شفت حمـدان ,, سـأل عن فطـوم
فطـوم وهيه متفاجأه : يا ألبي والله ,, ابا اشووفه وينه هوه !!
سـاره : انتي غبيه انتي غبيه !! عند ربعه الحين ,, و ابويه و عميـه علي بعد هنـاكي
فطـوم : اهـااااااه ,, انزين نحنا شو نسوي اهنيه دام انه نحنا مخلصـات قومو ننزل
مريوم : هـاا لا لا اخاف
سـاره : من شوووووه !!
فطـوم : يلا يلا عن المنكـر ,, طوفو جدامي ,,
عليـا : انزين بس بشـرط انتي تكونين اول وحده اتدشيـن الميل
فطـوم : اووهووه ,, انزين انزين ,,

خذت فطـوم موبايلهـا و حطته فجيبهـا وعقب نزلـو الربـاعي المرح ,, وجـان يوصلـون عند باب الميلس شافوه فجوج يعني اذا خطفو من عداله اللي داخل بيشوفونهم ,, فطـوم متردده تدش ولا لا ,,
سـاره بصوت خفيف : يلا دشي
فطـوم : اوووش ,, جب انزين بدش

فطـوم ادش و هيه قافطه : احـم ,, السـلام عليـكم
البنـات الـ 3 : السـلام عليكم ,,

ام حمـدان + ام مريـم : وعليـكم السـلام ,,
رفيـعه : وعليـكم السـلام ,, يـا هـلا والله
فطـوم تتقرب من رفيـعه : شحـالج خـالوه ربج ربخيـر ؟
رفيـعه : بخيـر ربي يعافيـج ,, اشحالج انتي ,, ان شاء الله بخيـر ..
فطـوم : يسرج الحـال ,, وتسيـر صوب ام مريوم و تسلم عليـها و جان تيلس و عقب سلمو البنـات البـاجين ع رفيعه و ام مريم و يلسو عدال فطـوم ,, فطـوم فالنص و مريوم ع اليمين و عليوه ع اليسـاره و سـاره الصـوب الثـاني فالكرسي بروحها ,,
رفيـعه : انتي فاطمه صح ؟
فطـوم : هيه فديتج
رفيعـه : مبروك الغـلا ,,
فطـوم : الله يبـارك فيـج فديـتج
رفيـعه : سـاره شحالج الغـاليه شو مسويه ؟
سـاره : بخيـر ربي يعـافيج ,, خـالو ,, هايل مريوم و عليـا ,, عيـال خالوه نـوره
رفيـعه : هيه ماشالله عليهم ,, شحـالكم عنيه افـداكم
مريوم + عليـا : يسرج الحـال خـالوه ..
ام حمـدان : بسيـر اقولهم يحظرون الغـدا ,, تعالي نوره ويايه
ام مريـم : من عيـونيه ,,

مريوم فـ خاطرهـا : احسن ظهـرتو خلوني اخذ راحتي شويه بتخبل : همم انزين خـالوه بعـد شحالج شخبـارج شو مسويه ؟
فطـوم : بل بل شوي شوي عليـها !!
رفيـعه : ههههه ,, لا افا عليكـم خذو راحتـكم , , بخيـر ربي يعافيـج ..
جان تي ام حمـدان تاخذ موبايلهـا نسته ,, و يوم دشت جان تسمع عليـا تسـال رفيـعه سـؤال ..
عليـا : خـالوه بسـألج سـؤال ؟
رفيعـه : آمري فديـتج
عليـا : مايامر عليـج عـدو ,, عيـالج متى بيملـجون ؟
سـاره قفطــــت من الخـااااطر و جان تصد ويها الصوب الثـاني و بصوت واطي : الله يغربلـج فشلتيـنا
ام حمـدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريوم + عليـا : بـلااج !
ام حمـدان : اييه انتو فضحتـونا ,, انتو عـاد صدقـتو السـالفه !!
رفيـعه : اي سـالفه ,, شو مستوي
ام حمـدان : هههه لا ماشي فديـتج .. يسولفون ويـاج
مريوم جان تسير صوب ام حمـدان و ترمسها بصوت واطي : احلفي انتي بس كنتي تقصين علينا
ام حمـدان بدلع : هاهاي ,,, هيه كيفي ,, جان تروح عنهم بسـرعه
مريوم شهقـت : طاااااااعو انتو ,, عليـوه صرنـا مال مقصـه ,, سـارووه كننتي تعرفين شو السـالفه صـح
سـاره : هههههههههههه
فطـوم : حتى انا !!
رفيـعه : شوبـلاكم ,, قولولي شو مستوي جني الاطرش فـ الزفه ,,
فطـوم : لا محشـوووومه خـالوه ,, جان تسيـر صوبها ,, مافي شي
ام مريـم : يـلا الغـدا جاهـز ,,

جـان تقوم رفيـعه تغسـل ايدها بس سـاره تريتها تخوز سارت صوب عليـا وضربتها ضرب : ايه انتي شو قلتي حيوانه لسـانج يباله قص
عليـا : انتي جب مسودة الويـه ,, جيه زين خليتيني اقفـط جداااامهـا ,, مالت عليــج جلـبه
من صوب ثـاني ,, ام حمـدان : يلا يـا بنـااات تعـالو
فطـوم : ها يايين يايين ,, غربلاتكن طوفو يلا ,,

صـوب ميـلس الريـايـل ,,

كـانو حطيـين الاكـل قبل الحريـم ,, فـ كانو مخلصيـن ,, و الشبـاب فـ صوب يسولفون ,, و بو حمـدان و بو مريـم فـ صوب يسولفون ,, اما عند الشبـاب ,,

عزوز : أأ اخبـركم ,, شحـاااااااااااالهم ؟
حمـدان : منوه ؟
عزوز : أأ هايل هايل
محمد : ارمس عدل الله يخليك
عزوز : ربـع اختـك
محمد : بلاااااهم بعد ؟
عمـر : شحالهم
حمـدان : هههههه الحمدالله بخـير
محمـد يطلعهم بنص عين ,, ضحكو عليه

و بعديـن تمـو يسولفون ,, صوب البنـات ,, كانو مخلصيـن اول شي ,, غسلـو ايدهم .. وسـارو يلبسون شيله سودا كانو بيظهرون برع ,, يلعبـون فـ المريحـانه ,, ( بعدهم فـ الروضه لول ) .. فكـرة مريوم هاي ,, يوم طلعـو و صولو ,, مريوم و عليـوه كانو يالسين و سـاره تدز عليوه وفطـوم اتدز مريوم ,, اول شي شوي شوي و عقب فطـوم نط عرج النذاله فيها و حركتها بالقو .. و صوتهم طار الدنيـا ,, صـوب ميلـس الريـايل ,,

حمـدان : تعـالو نسيـر برع الجـو حلو ,,
عزوز + عمـر + محمد : يلا عيـل ,,

من فجـو الباب و طلعو و سمـعو الصريـخ زاغو ,,
حمـدان : بسم الله شو مستوي ,,

من صـوب ثـاني
مريوم تصـارخ : فطـوووووم يا الدبـــــه بس
البنـات : هههههههههههههههه

صوب الاولاد
حمـدان شهق : بلاها حرمتـييييه !!
وكضت صوب الصـوت و محمد و عزوز وعمـور و راهم ,, من شاو انه فطـوم تدز مريوم ومن جيه تصـارخ تمو ناقعين من الضحك ,, مره وحده البنـات سيده صـدو صوبهم ,, افتشلـو ,, فطـوم سيده هدت مريوم و خطفت عدال الحـوض عشان تسيـر وره جان تشوف جيس في بلاليـن خذته و سـارت ورا البيـت ,, و سـاره نفس الشي ,, و اما عليـا دحت بريـك و ركيض صوبهم وباجي مريوم عاد ماتحب هالمواقف ,, جان تي و تنـط زين ما اندبغت ع ويها و سيده صوب فطـوم تمت تضربها ضـرب ,,

فطـوم بصوت عـالي : حمـداااااااااااااان يضربـووونيه
مريوم : ايه جب عن ياكلني والله مافينـا

صـول الثـاني ,,
حمـدان : سوبر مـاان قادم
الاولاد : هههههههههههه

يوم سـار صوبهم ماشافهم موجودين قال يمكن دخلو داخل البيـت المهم كانو محطيـن كراسي جـدام الدري ,, يلسـو و تمو يسولفون ,, اما عند البنـات وين كانو سـايرين فـوق البيـت ,, هاي فكـرة فطـوم ,, وكانو يراقبـون الاولاد من تحت
مريوم عينها ع عزوز ,,
مريوم : ياربيه ما اشوفه عـددددل
فطـوم : حـتى انا
سـاره : اكـوووه تلسـكووب مال ابويه شوفو منهـه ما اووول ,,
مريوم : يـا ألبي والله كيـوووووت
عليـا تشل التلسـكوب : خليني اشـوووف .. ياويل حـالي ..
فطـوم : اييه اييه بسكم بقولكم شي ,,
البنـا الـ3 : هاا شو ؟؟
فطـوم : شوفو هالبلالين بنترسمهم ماي وبنفرههم صوبهم
مريوم : خخخخخخخ ,, فشله
فطـوم : جب لااه يلا طوفو ,, مايدرون انه فـوق نحنـا
عليـا : خخخخ انزين يلا ,,

جـان يسيـرون صـوب الماي ,, و يترسون كمن بلونه ,, و هم ميتـات من الضـحـك .. و يوم خلصـو ,, بس ترسو 6 بلونات ,,
جان يقربونهم صوب الحـد ,, فطـوم وايجت اول شي شافتهم يضحـكون ومادري شو..
فطـوم : هههه اضحكـو شو وراكم الحين بتنقـهرون ,,
سـاره : ثجيله ؟؟
فطـوم وهيه مستعـده : هههه لا لا ماعليج ,,

صيــييييييييو طـااااااااخ

الشبـاب مره وحده قامو من كراسيهم
عمـر : ولعــنه !!
محمد : خيبه من وين يت هاي !!

كـــــــــــــت

هههههههههه ..
تتوقعـون شو بيسون الشبـاب ؟
بيعرفون انه البنـات لهم خص فالسـالفه ولا ؟
وحمـدان شو بيسوي ؟؟

السموحه

لداغي 02-17-2008 06:45 PM

خخخخخخخخ


نتريا البارت


الساعة الآن 07:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227