منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   يــآ حبــُي الأول والأخييـر تدري بـغيـآبك وش يصيـــر (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=545160)

أميرة المزايين 09-01-2011 08:29 PM

الله يسلمج

أميرة المزايين 09-01-2011 10:28 PM

احم وصل البارت
بو مهره يالس يرمس بو حمدان : هلا والله شحالك . انا والله بخير اقولك بنوتنا الحلوه تبغي تسير العزبه اشرايكم اتون ويانا اوكييه باجر بنتغدى مناك اوكييه يالله فداعة الله
بو مهره : خلاص بو حمداان بيي , بس باقي بو حمنيي
عموور: انا بعد بقوول لأهل حموود اربيعي ايوون اوكييه
بو عمر+ بو مهره : خلاص اوكييه يالله انتو اثنين قومو رمسوهم
مهاري : اقوول عموور و ودوم تعالو ويايه الغرفه
ودوم + عموور : اوكييه
مهاري : يالله قومو
قامو سارو غرفة مهاري هاي اول مره يدخلها عموور
عمور : واو ماشالله رومج روعه
مهاري بدلع : اذا من ذوقك
ودووم : اقول تبوون نسكافييه ولا؟
مهاري + عموور كانو يبون يشغلوون ودوم عشان يرمسوون بعض : امم هيه يبيلنا هعع نباه يكون من ايدج
ودوم وهيه مستانسه : اوكيييييييييييييييييييييييييه الحيين بسويلكم وصاروخ للمطبخ قام عمور وبند الباب جان يقول : الله مهاري غرفتج وايد روعه
مهاري بدلع : هذا من ذوقك احم
عموور : ههه صحه صحه
مهاري : على قلبك
عموور: اول مره نقعد انا وانتي بغرفه بروحنا
مهاري استحت : لا جواب
عموور : حبيبي
مهاري : عنونها
عمور:سار صوب اذنها وقال : تسلملي عنونها احبج مووووووووووت
مهاري وهيه مستحيييييه موت : وانا بعد , اموتك
عموور : فديت الي يحبوني انا
مهاري : افدااااك حب
عمور : اقول مهاري اشرايج نتمشى بالسياره وذ وددوم لين ما ترقد بعديين انسير كافييه
مهاري : اممم ما ادري اسأل ودوم
عمور : اوكييه حبب
دقت الباب ودووم وحدرت الغرفه
عطتهم نسكافييه وقعدو يشربوون ويسولفون
بعد ما خلصو سوالف قال عمور لودوم و مهارري : اقوول بنات اشرايكم انسير كافييه مطل على البحر
ودووم : اممم اوكييه مهاريي بلييز وافقيي
مهاري اونها تفكر : امممممممم اي ولا ما ايي
ودوم : يالله عاد عن المصاخه
مهاري : امم, اوكييه خلاص بيي بس
ودوم وعموور : بسس شو
مهاري: اترمسون ابويه
ودوم : اوكييه خلاص تم الساع
مهاري: يالله انش انسير الصاله
سارو الصاله جان تقوول ودوم : احم احم مهاري اشرايج انسير الكافيه انا وانتي وعمور
مهاري : اممم اوكييه , بس اذا ابويه طااع
عموور : هاه عمييي عادي مهاري اتي ويانا
بو مهره : اكييد عادي , يالله بنتي سيري لبسي وتعاليلهم
مهاري ابتسمت : مشكور ابوي
بو مهره : العفوو
مهاري: اقول ودووم تعالي ويايه
ودوم : اوكيييييييه
سارت وودوم وذ مهاري الروم
مهاري قالت لودوم : اقول ودوم شو البسس
ودوم : اممم , الله هاه حلوو
مهاري : صدق
ودوم :يب يب
مهاري : اوكييه
لبست مهاري مهاري قمييص لين الكوع لونه ابيض مع سكيني اسود مع سنيكرز اسود وخلت شعرها مفتوح وخلت قصتها نازله
وحطت كحل وروج احمر ومسكره ولبست البيبي مالها كفر ابيض واسود
طلع شكلها طر سارت صوب ودوم وقالت : هاه اشرايج
ودوم وهيه اتجوف مهاري : شكلج اليووم بتنخطبيين وبفرورونلج اكثر من 20 رقم ههههه
مهاري : هههههههههه قوم نننزل
ودوم : اوكييه
نزلو تحت والكل كان يجوف مهاري
بو عمر : ماشالله علييج كل مره تحلويين اكثر
مهرووه : احم انا دوم حلوه
عموور : صحه صحه
مهاري : على قلبك
الكل : اكييد دومج حلوه ههههه
مهاري : هههه
عمور : انزيين يالله بنات قومو خنسير
بوعمر + بو مهره : عمور تراك انت الريال الي عندهم يعني انتبه علييهم
عمورر : لا تخافون هايييل احطهم بعيوني
ام عمر + ام مهره : مهرووه و ودوم وعمور اقرو على اعماركم عن تنحسدون
الثالث : انشالله امايه
سارو مهاري وعمور وودوم السياره زقعدو يسولفون
ودوم : مهاااااااري احبج انتي ماليي انا
مهاري : وانا اموتج خلاص انا ماللج وهيه تجوف عموررر جافت عموور مفول لانها ماله هوه بس
ودوم : عيل بعض الناس عقيتهم بالزباله يعني ؟
مهاري : لا حبيبتي اعقج انتي واعق بعض الناس
عموور مايعرف منو تقصد جان يقول وهوه مفول : منوهالبعض الناس
ودوم : لاوالله اتعقين اهون علييج
مهاري: لا حبيبتي ما تهونين علي فديتج , اعق نفسي من اليبل ولا اعقج
عموور : بسم الله علييج لا تسوينها
ودووم : اونه اونه يخاف علييج
مهاري استحت : احم لازم تراني بنت عمه صح
عممهاري كانت يالسه على البيبي ومتظايجه لانها اتظاربت وذ اربيعتها
عموور: هيه صح منو الي فبالك
مهاري فيها صيحه على سالفتها هيه واربييعتها وكانت امعصبه جان تقول : انته اشخصك افف
عموور: لا والله , اوكييه ما يخصني
مهاري حطت الفلوس على الطاوله وقامت : باي سارت مهاريي برع وهيه تصيح سارت صووب البحر
عموور قام وقال لودوم : ودوم انتي يلسي مني يا ويلج ان تحركتي بضربج والله
ودوم خافت : اوكييه اوكييه والله ما بقووم
سار عموور صوب مهاري جافها تصييح وطايحه عرمل منهاره ركض لها بسرعه وصل عندها وسألها : بلاج حبيبي
مهاري حضنت عمور وقعدت تصيح وتقوول : عموووور انا آسفه لاني جييه رمستك وربي متضايجه وتمت تصيييييييح خلاص ميته من البجي
عمور: لا عادي حبيبتي لا تصيحين لييش متضايجه
مهاري : لاني متضاربه مع عفاري هاي ولا مره اب حياتي اتضاربت وياها وتصييح زياده
عمور: حبيبتي خلاص عادي بتتسامحوون لا تسويين بعمرج جييه اذا تحبيني لا تسويين جييه
مهاري : عموووور والله العظييم اني احبك بس ما اقدر اذا ما صحت مني بصيح بالبيت وتصيييح
عموور:خلاص حياتي
مهاري تمت حاضنه عموور :عموور تعبانه والله اني تعبانه اه يا قلبي
عمور: حبيبي شو فيج تعبانه جاف ويهاا لقاه اصفر مهاري قامت من حضنه جان يغمى عليها
عمور : مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااري وهو منصدم
شل مهاري بسرعه وقال للدريول يشل اخته وركبت السياره جافت عموور يصيح وبحضنه موجوده مهاري
ودووم انصدمت: عمووور بلاها مهاري
عموور يصييح : ما ادري ما ادري روح المستشفى بسرعه
الدريول : انشالله عميي
سارو المستشفى وودوم وعموور يصيحوون
دخلو مهاري الغرفه عشان الدكتوور يفحصها
عموور يصيح ويهدي اباخته قال لأخته وهوه يصيح : ودومه حبيبي خلاص لا تصيحين انشالله تكوون بخيير انتي سيري مع محمد بيت عميي وخبريهم ترى فوني ما فيه جرج
ودوم وهيه : تصيح لا انا ما بخلي مهاري مني واسيير عنها
عموور: حبيبي مهاري لو درت انج مني ما سرتي البييت ورقدتي بتزعل منج يوم بتقووم بخلييهم ايبونج
ودووم: انشالله
عمور : محمد ود ودوم بيت عمي بو مهره اوكييه
محمد الدريول : اوكييه , يالله ودوم قومي خنسيير
ودوم : يالله
سارو ودوم ومحمد بييت عمي وصلو مناك ودوم دخلت البييت وهيه تصيح الكل انصدم
بو مهره : ودوم ليش تصيحين ويين مهره وين عمور
ودوم من اول ما سمعت اسم مهره صااااحت صياح جان تقول : مهاري بالمستشفى عموور وياها وتصيييييييييييح
الكل ما عدا ودووم : شوووووووووووووه
ام مهره صاحت : بنتيي لاا قومو خخنسيير المستشفى
بو عمر : لا يا ام مهره انتي تمي مني ام عمر تمي عندها
ام عمر: انشالله
ام مهره : لا انا بسيير عن بنتي ماليي خص انا بسير عند بنتي
بو عمر:يا بنت الناس تمي منيي وانا وبومهره كل شوي بنطمنج ليين ما تصير اوكييه بعدييييييين تعاليي
ام مهره : وعد
بو عمر : وعد
سارو بو عمر ويو مهره الكستشفلى جافو عمر يصيح
بو عمر : اذكر الله يا عمر
عمر : ابويه طاحت جدام عيني وهوه يصيييييح
بو مهره : لا تصيح يا ولديي انزيين شخبارها بنت
عموور: عمي الدكتور بعده ما طلع يالس يفحصها
بو مهره : اوكييه
بعد 10 دقايق طلع الدكتوور
الكل : هاه دكتوور شخبارها فيها شي ؟
الدكتور ابتسم : لا اتطمنو بس ياها انهيار عصبي عطينها ابرة مخدر خلال 10 ساعات وانشالله بتلقون مثل الحصان
الكل : الحمدالله
عموور مساتنس جان يقول عميه وابويه انا ماراح ارووح البيت ما يخصنيي
بو عمر عصب : لا والله بترجع البيت غصبن عنك
عمور:مابي مابي مابي
بو مهره : هههههه انزيين خلاص تمم. يا بو عمر خل الولد براحته تم تم عمور تم ما علييك من ابووك
عموور : ويييه فدييت عميه اقصد ابوويه الثاني
بو مهره : ههههه
بو عمر:خلاص تم شو نسوي راسك يابس
عموور :ههههه
بو مهره : انا بتم لين ما اتعب
بو عمر: حتى انا
عمور : انا ما بتعبب ابد دامي عند مهاري هع هع
بومهره وبوعمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تمو لين الساعه 2 ورجعو البييت ماعدا عموور
عمور تم داخل الغرفه عند مهاري
عموور تمم سرحان
عموور يقوول فخاطره : الله مهاري كانت اب حضني بسس شي واحد خرب انه اغمى عليها :(
يت لعموور فكره انه يتصل لعفاري ويرمسها عن مهاري شل فوون مهاري جاف رقم عفاري
اتصل لها 1 2 3 ما ردت اما 4 مره ردت جان تقول
عفاري : نعم بغيتي شيي
عموور : احم عفرا انا عموور
عفاري : هلا عموور بغييت شي
عمور: امم عفرا ترى مهاري بالمستشفى من بعد ما تضاربتو
عفاري انصدمت ويلست على الارض تمت تصييح : لييييييييييييييييييش
عموور : لانها كانت زعلانه ليش انتي وياها تزاعلتوو
عفاري وهيه اتصيح : فدييته
عمور : احم احم ترانا انغار علييها
عفاري : اوه اسكت انته بعد , اي مس مستشفى بسرعه ارمس
عمور : بسم الله انزين مستشفى ********
عفاري : الحيين انا يايه
عمور : الزياره انتهت
عفاري : عادي اونه يابا اغراض لها يالله بااي
نزلت تحت عند امها وابوها واخوها وهيه تصيييح
ام حموود : عفاري حبيبي بلاج
مهاري ركصت اب حضن امها : امييه انا و مهاري تزاعلنا ومهاري وايد اتضايجت واغمى علييها الحيين هيه بالمستشفى
حموود : شوووووووووووووو مهاري انزيين منو قالج
كات اعرفكم على عايلة عفاري
بو حموود : اسمه صالح عمره 47 سنه رجل اعمال و راعي شركه ويحب حرمته وعياله وااااايد
ام حموود : اسمها منيره عمرها 44 سنه حليوه تحب تتكشخ طيوبه واايد تخاف على عيالها وتحب ريلها وعيالها واايد
حموود : عرفتكم علييه
عفاري : قد مهاريي , هيه حلوه وطيوبه بسس يوم تعصب اتعصب جريئه حساسه واايد تحب اربيعتها مهاريي
باك نرجع للروايه
عفاري : عمووووور اربيعك
حموود : يالله يالله قومي لبسي بسرعه انا بسير ارمس ناس
عفاري :انزيين خبره عن الشي
حموود : انزيين قولي للدورييول يشغل السياره
بو حموود واايد يحب مهاري : للا لاا انا بودييكم
حموود : اوكييه قام حموود وسار الغرفه تلبس قمسص بولو اسود وبنطلوون جينز زلبس سنيكرز اسود
وسار يرمس ساروه
اتصل لساره
حموود : الووو ساره مهاري بالمستشفى لحقيي
ساروه : شوووووووووووووووووووووووووووووووووو اوييه بباي بباي بسير البس بسير المستشفى
حموود :حتى انا يالله بااي
سكرو الفوون
اما صوب عفاري سارت فووق وهيه تصيح لبست قمييص بربري مع بنطلوون جينز وسوت شعرها كيكه ولبست اسنمرز احمر
ونزلت بسرعه جافت حموود
حموود : يالله بسرعه بابا بسياره
ركبوو السياره
اما صوب صوب سارو اول ما عرفت ركض لغرفة حصو
حصوو : بسم الله بلاج تصيحين
ساروه : مهاري مهاري بالمستشفلى يالله لبسي
حصو : شوو انزين انزين
سارت ساروو الغرفه لبست سكيني جينز مع تيشيرت وردي نص جم ومكتووب علييه كلام
وخلت شعرها مفلول وطلعت من الحجره سارت تتصل بالدريول
اما صوب حصوو
لبست بنطلوون جينز مع قميص ابيض بعد مكتووب علييه كلام ولبست عباتها وشيلتها
ونزلت ركبو السياره
اما صوب عموور
كان يجوف حبيبته ويصيح اول مره يجووف وهاري جييه تعبانه
عمور يقول : مهاري حبيبي قومي يالله عاد عن الدلع قوميي
مهاري كا ترد علييه لانها راقده تمم عموور كان يجووفها ويصيح علييها
اما صو ب حموود وعفاري وبو حموود
حموود كان خايف على ربيعه عموور
و عفاري كاانت تصيح وتقول كله منيي وتصييييييح
حموود حضن اخته : خلاص حبيبتي لا تصيحين انشالله بتقووم بالسلامه يارب ترى مثل ما هي اربيعتج تراها اربيعتي بععد
عفاري: بس انا وياها غير وانت وياها غيير لو عمور كان مكانها جان انت سويت مثلي واكثر
ححموود : بسم الله علييه لا تفاوليين على الناس
عفاري : كل مني كل مني
بومهره : حبيبي مو كله منج هذا قضاء وقدر لازم ترضيين كل شيي يسوييه الله واذكري الله
عفاري :والنعم بالله , بس هاي اربيعتي لربيعتي افهموني
وتصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح :(
وصلو المستشفى
خنسير صوب ساروه وحصوه
ركبوو السياره بسرعه
وسارو المستشفى ساروه بالطرييج تصيح على اربيعتها
حصوووه تهديها : خلاص يا حبيبتي هيه بخيير
ساروه : يارب شافي اربيعت عمري يا رب العالميين
حصووه : آميين , الله يقومها بالسلامه
ساروه : آمين وصلوو المستشفى
اتصادفو مع بو حموود سارو عندهم
سارو سارت وحضنت عفاري هم الثنتيين يصيحون وركيييض عند الاستقبال اول شي مارضو ليين ما جافو البنات يصيحون واااااااااااااايد جان يخلوونهم يسيرون
سارو فوق عند غرفة مهاري وجافو عمور واقف عند الباب ويصيييح راح حموووووود ركض عند اربييعه : خلاص يا عموور اكييد بتكوون بخير
ويوو ساروه و عفاري وقالو : عمور لا تصيح
عمور : يعني انتوو حلال تصيحون على ربيعتكم وانا حرام اصييح على حبيبتي
حموود حضن عموور وعمور يصيح جان يقوول : آه يا مهاري آه الله يخلييج نشيي
حصو مني عاد دمعت جان تسير صوب عمور وتقوول: خلاص عمور لا تصييح قوم يالله قوم اذا عرفت مهاري انك صحت وربي راح تزعل منك
قام عموور ومسح دموعه : وقال خلاص اانا ما بصييح بس عشان ما تزعل
حصوو : شاطرر
عموور تمم سرحان ويدمع
وبعديين قال عموور : اممم تعالو حدرو الغرفه
الكل اوكييه ساروه وعفاري ركض عند سرير اربيعتهم ويصيحون وجان يقولون : مهاري حبب ينشي يالله عاد نشي يهون علييج احنى نصيح ؟
ما نشت بعدين قعدو يجوفونها ويصيحوون اكثر وااحد صاح فيهم عموور
وبعدين الكل سار البييت ما عدا عمور بعد كم من ساعه قامت مهاري جان تقوول عمور عمور حبيبي وينك
عموور فز قلبه جان يقوول: عيونه
مهاري كانت تفج عينها بصعوبه وجان تقوول : انا ويين
عموور : انتي بالمستشفى
مهاري سألت : شو صار ؟
عمور : اغمى علييج امس
مهاري جان تتذكر شو صار قعدت اتصيييييييييح
عمور: خلاص هدي عفاري امسامحتنج امس بليل يت عندج وقعدت اتصييح هيه وساروه على حضنج
مهاري :صدق
عموور : هيه والله الحين بتصل لعفاري عشان تتأكدين
مهاري: اوكييه
عمور : انزيين عطيني فونج لانه فوني ما فييه جرج
مهاري: اوكييه
خذا تلفوون مهاري واتصل لعفاري جان عفاري ترد
عفاري : الوو
عموور: هلا عفاري
عفاري: اهليين عموور هاه عموور قولي شخبار الحلوه مالتي
عموور : اييه تراني اغار
عفاري : اوهو المهم شخبارها حبيبتي
عمور : مو حبيبتج حبيبتي
عفاري : اوهو عن حركات اليهال , المهم شخبارها
عمور : هههههههههه , واللخ تمام اكييها يمي قامت
عفاري نقزت : صدققق ؟
عمور : يب يب
عفاري : عطني اياها عطنييييييي
عمور : ههههه انزيين , مهاري عفاري تبي ترمسج
مهاري تذكرت وقفها يووم كانت بحضن عمور جان تستحي وتقوول : اوكييه:$
عمور : اوييه بلاج مستحييه
مهاري شلت الفوون عنه : هلا عفاري
عفاري : اهلييييييييييين حبي يا حماره خوفتينا عليج
مهاري بغدها مستحيه : هههه سوري حبيي
عموور : اييه تراني اغار
مهاري تقوول : اوكييه خلاص :$
عفاري : بلاج مستحيه
مهاري : بعديين بقولج
عمور : لا والله ولييش مو الحين
مهاري : سر
عموور : افا خلاص الله يسامحج
مهاري : عموور عاد لا تزعل ترى لا تخليني اصييح
عمور : لا لا الله يخليج مابي يصير فييج شي
مهااري : هههه :$
عفاري: وييه وحليله العاشق بعدين بقولج شو سوى
مهاري : اوكييه ما بتيين عندي ؟
عفاري : اكييد بييج هعع
مهاري : اوك
وخلص البارت هعع

أميرة المزايين 09-01-2011 10:31 PM

انشالله عيبكم البارت ؟

غرشه بيبسي 09-02-2011 12:50 AM

اكيييييييييييد بيعيبنا البارت كل شي منج حلو وعسسسسل
مشكوووره ع البارت الغاوي
و هاا مهااري تراها دلووعه هههههه
نتريا بارت الياي

أميرة المزايين 09-02-2011 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشه بيبسي (المشاركة 1044641004)
اكيييييييييييد بيعيبنا البارت كل شي منج حلو وعسسسسل
مشكوووره ع البارت الغاوي
و هاا مهااري تراها دلووعه هههههه
نتريا بارت الياي


احم احم تسلميين


الله يسلمج

هههههههههههههههه مالومها تراها وحيدة امها واابوها وبعدييين انا قلتلكم انها حساسه مره


الساعة الآن 09:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227