![]() |
حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي واااااااااااااااااااااااااااااااااايد تاخرتي |
ويينج تأخرتي ...!؟ |
الجزء الخامس بارت -1- عواش : خلووود شفييك انته قلتلك مابا انا احب رشوود انته ليش جي .. ! خالد : انتي ما تفهمين ولا شو يووم اقوللج شي اسمعي الكلام ! عواش : انزين قولي ليش شفيه رشوود ؟! خالد : .... دشت البشاكرة : the dinner is ready خالد : oky we will come البشكارة ظهرت .. عواش : يلا قوللي خالد : عقب عقب .. عواش باستغراب : اوكي ! سارو عالعشى كلهم يالسين .. و رشود ما حط ولا لقمة وحده و طوول الوقت يطالع عواش و هي تطالعه .. رشوود فباله (( فدييت هالويه و الله الله لا يحرمني منج و الله بس خله ترد الوالد بخطبج و الله )) عواش (( افف يا ربي ليش انزين ليش ياخي احبك خلوود شفييه بعد !! )) عبود انتبه : اييه رشوود ليش ما تاكل ؟ رشوود نش : مب يوعان و ظهر في الحوي .. عواش : الحمدلله .. ام عبدالله : وين ؟ عواش : شبعت يا امي .. ام عبدالله : بس ما كلتي شي .ز عواش : لا الحمدلله .. و ظهرت سارت صوب رشوود تمشي ويااه .. : مم فييك شي ؟ رشوود : لاا .. عواش : متأكد ؟ رشوود : هيه ليش يعني ؟؟ عواش : مادري جيه حسيت .. رشود لا تخافين ما فيني شي .. عواش وقفت : انزين ليش ما كلته ؟ رشوود جرب منها و باسها ع يبهتها : واللي يشوفج يقدر ياكل شي .. عوااش : ليش وحش انا هههههههه رشوود : هههههههه الحين انا اسوي جوو رومانسي و انتي تخربينه .. عواش استحت : انزين .. رشود : جنه برد هني .. سيري داخل .. عواش : و انته ؟ رشوود : بلحقج عقب .. عوااش : اوكي و سارت داخل تمت يالسة وياهم .. اما رشوود خالد ظهر له و تمو يسولفون .. خالد فجأة : ابتعد عن اختي .. رشوود : عن شوه ترمس انته ؟ خالد : انته تدري .. اختي برع السالفة دخيلك لا تدخلها .. رشوود : و منو قالك انها بالسالفة ؟! خالد : رشوود لا تستهبل .. رشوود : انا ما استهبل ، دخيلك خالد لا تدخل في حياتي الشخصية .. خالد ما رد عليه و دش داخل عقب خمس دقايق رشوود دش .. و تممو يسولفون و جيه لين آخر شي كل واحد سار يرقد .. اليوم الثاني بعد العصر .. الكل كان يالس يسولف و مرة وحده رن تيلفون عواش .. جان رشود يطالعها انه منو .. عواش متعمده : اووه هاي حمدوو برد عليهاا .. عواش بصوت واطي : الو .. حمده : يالحيوانة يالكلبة انتي ويييينج ليييش ما داومتي .. عواش : اقوولج صوتج ظاهر من الفون تريي بشرح لج كل شي .. حمده : انزين حد عندج ؟ عواش : هيه حمده : منو عواش : هههه الكل .. حمده : منو يعني ؟ عواش : انا في راك .. حمده : اونه متى سرتو ؟! عواش : البارحة امي قالت و بعد الغدا ظهرنا .. حمده : ايواا عند قووم منصوور .. عواش : هييه افف حمده : هههههه حلييله .. عواش : قطيييييييعة .. ام عبدالله : عواش ! عواش بصوت واطي : سوري و ردت حق حمدوو : ها شو سويتو اليوم .. حمده : ماشي والله كان ملل .. عوااش : ايوا طبعن طبعن دامني محد .. حمده : لا تصدقين عمرج .. عواش : افاااا .. حمده : هههههه اتمصخر .. عواش : هيه اتحرة بعد .. حمده : تدرين اني مارووم اعيش بدوونج .. عواش : هييه ادري حتى انا .. حمده : انزين .. عواش : ممم انا ببند الحين و بردلج عقب .. حمده : اوكي غناتي تيك كير و شوي شوي ع منصور .. عواش : قصدج الثاني .. حمده : منو عواش : لا تستهبلين هههه حمده : هيييييييه رشووود هههههههههه عواش : حمدوووو ! حمده : اوكي اوكي خلااااص عواش : هههه يلا باااي حمده : لا لا .. عواش : شووو بعد حمده : احبج .. عواش : هههه باااي حمده : انزين احبج عواش : ياخي باي ههههه حمده : انا اقوول ما منج فايده يلا باي باي .. عواش :هههه باي .. و بندت .. خالد : شو رايكم نظهر اليوم .. عبود : وين نسير .. خالد : عبوود رااك الناس وين يسيرون يعني ؟ عبود : احلى مكاان عوااش : البررر كششششخخخخة بيي ويااكم .. رشوود : انا بعد .. خالد : خلاص كلنا بنسير .. بو عبدالله : نحن ما بنيي سيرو بروحكم .. بو منصور : هيه خلكم انتو ويا بعض .. عبود : اوكي .. خالد : يلا عيل سيرو بدلو .. سارة و عواش سارو يبدلون كل وحده لبست جينز و تيشيرت و عباه مفتوحة .. و الشبااب بعد لبسو جينز و قمصان .. محمد و راشد و خالد و عبدالله و منصور .. نزلو تحت .. بو منصور : ماشاءلله على بناتي جمال رباااني .. بو عبدالله هييه ماشاءلله .. عبدالله ديير بالك عليهم .. عبود : من عيووني .. بو منصوور : و انتو بعد لا تسيرون مني مناك .. سارة : ابويه ممم عادي انسوق دراجات .. بو منصوور هيه عادي بس تتمون جرييب منهم .. عواش : اوكييييه .. ساره : ههههه خالد : هاييل اكييد مخططين حق شي .. سارة + عواش : ويا بعض لاااا هههههههههههه عقب سلمو عالاهل و كلهم سارو البر و تمو يلعبون بالدراجات و كان حوهم عجييب .. و بعد فترة تمو يالسين عالحصير و يسولفون و يلعبون ورقة .. خالد : عواش تعالي برمسج شوي .. عواش : اوكي راشد حس بالسالفة بس ما حب يرز ويهه .. خالد : عواش اسمعي كل كلمة بقووللها .. عواش : اسمعك .. خالد : نحن يوم كنا في امريكا تراهننا انه اذا رشوود حصل قلب وحده بس من الامارات نحن الربع كلنا بناخذ له موتر هدية كنا نسولف و تمينا نتحدى بعض ، فعشان جيه ما اباج تحبين رشود .. عواش : يعني رشود يقص علي ؟ خالد : ماعرف بس اكييد لأنه نحن متراهنيين و رشوود مسونها من قبل .. عواش و الدموع في عينها : ما اصدق .. ركضت صوبهم و هي تصيح جان يوقف رشود .. : قولي انه جذب دخييلك رشوود قولي انك تحبني .. الكل و من ضمنهم منصور يالسين و مبطلين عينهم و مب مصدقين اللي يسمعونه و رشوود بارتباك : عواش احبج انا ! عواش : عيل شو سالفة الرهان هاا قوللي الحين انا صرت لعبة عشاان مووتر .. رشوود : عواش لا تصيحين انا ما قلت هالكلام انتي اسـ .. عواش قاطعته : لا تقوول خلااص كل شي وااضح و انا ما عاد قلبي يتحمل زياده .. |
ممم اول شي ثاانكس عالردووود ثاني شي حبيت اقوللكم سوري لأني طولت و لأنه البارتات قصيرة .. بس ترى انا اقسم كل جزء 3 بارتات مم و ساعات يووم اطول يعني ما يكون عندي اي افكاار من جي ههههه و السسموووووحهـــ .. :blushing: |
كشششششششششششخه ^^.. تسلميييييييييييييييين حبووبه ^^.. ونتريااج لا تتحيريين عليناا ^^.. ربي لا هانج } |
الساعة الآن 11:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir