منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   [♥ قالو ترى ♥] > مالكـ امل في قربـ ـ ـ ـ ـها لو يوم < (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=50503)

المجرمة ملاك 01-03-2009 08:49 PM

سوري نزلت لكم بارت معيود وهذا البارت اليديد ^^


االجزء التاسع







حمدان ( يا الله ليش جيه قلبي اااي احسه يعورني ابا اروح المستشفى من سمعت صوتها حسيته يتقطع عورني قلبي .. انا احبها يا ناس واعترف مابكون اناني بس .. هيه بتبادلني مابا اتعذب يمكن تحب غيري اصلن هيه تكرهني لا لا ماتكرهني اكيد اكيد تحبني بس هيه مادانيني لازم لازم اخليها تحبني بس كيف وهيه تكرهني الله يكون فعوني انشالله بس هالفتره مابينلها شي ..)


.

.

مريم ( دموعي تنزلن ساره ساره فالمستشفى شو مستوي ) امااااااااايه امااااااااااااايه ( صوتي كان وايد مختنق ماقدرت ارمس حسيت اني بموت اختى حياتي )

.

منصور ( دخلت الغرفه شفتها كانت راقده و حاطين الجبس فايدها عورني قلبي يوم شفتها وايد حست بشوووك بشوووك ينغز قلبي ليتنى مت ولا شفت هالشي شفت الي يقيس دقات القلب وكان يدق تميت اتامله وقلت يعله يدق دوم واسمع هالنغمه الي ادق وارقص عليها تقربت من ويها شفت ويها الملاك الي متورم من الضربات وعيونها الي مغمضتنهم وهيه راقده ماعرف عن شوه تحلم تقربت من ويها ابا احبها على راسها .. سمعت صوووت

مريم : اميه اظن ها يالغرفه

منصور ( ماعرف شو اسوي يوم سمعت هالصوت غير نزلت تحت صوب ريلي وانخشيت تحت الشبريه كان الكوفر ماله نازل للارض ماكان يبين شي حسيت اني متضك واحد ريال شطوله شعرضه ينخش تحت سرير بعد اي سرير بو واحد شخص لو حطيتها في في اي بي روم احسن بس شو نسوي )

مريم( دشيت شفتها وهيه طايحه اااه ياخت) : ساروووووووووونه
ام جاسم : واعلى عابنتى فديت روحها ماتستاهل الي ايها حسبي الله على من دعمها
عليا : يمكن هيه دعمت
بو جاسم : فايجه شكلها راقده
ام جاسم : مب طالعه بتم مجابلتنها فديت بنتى يعله فيني
جاسم : اميه شو تقوولين يعله فالعدو انشالله
بو جاسم : انا بشوف الدكتووووور

منصور ( اااااااااف لا لا تسير الحين بيقوله الدكتور وبتتمشكل ياربي شو اسووي اطلع انا مب هامنى عمري يذبحوني بس ساروه ماباها تتمشكل اااخ ظهري والله بس عشانها )

مريم : يعلني ماخلى من هالابتسامه والله
ام جاسم : انشالله تطلعين بخير الله يقومج بالسلامه
مريم : اااه انشالله
بو جاسم رد
ام جاسم : ها بو جاسم طمنا
بو جاسم : الدكتور روح ومافي غير النيرسات قالوا باجر بي بس المسؤال قال لازم شخص يتم فا يالله علايه جسوم مريوم قوموا
مريم : مستحيل اروووح
ام جاسم : حتى انا مابروووح
بو جاسم : ام جاسم مب زين لج بيرتفع الضغط خلنا انرد ودواج فالبيت
ام جاسم : ابا اتم عند بنتى
بو جاسم : اوكيه بنتم ساعه و بنروووح اوكيه
منصور( خيييييييييييييييييييبه ساعه !! الله يصبرني الله يصبرني )


.

.

عنود : بسم الله ليش سويره ماترد ( اااف شو هالملل ضيج البيت خلني انزل )
عنود( نزلت تحت وشفت حمدان قاعد وشكله سرحان )
حمدان ( امم شو يسون الحين ياربي ادق لمنصوور ولا لا بدقله )
عنود : بووو شو تسوي
حمدان : ماشي شو تبين
عنود : والله ليش جيه البيت ملل اااف ابا اطلع
حمدان : خل اخوانج يظهرووونج
عنود : امحق اخوان انت ماعرف وين دنياك ومنصور ولا جنه اخوانا ماصرت اشوفه فالبيت وزيود فحال ثانيه محتشر و رشود اونه عيب البنت مكانها فالبيت يعلمنى اصغر عياله انا وسيفوه اونه مايحب يطلع وايد تبا محمد يطلعني بعد
حمدان : وهههههههههه حليله رشوووود جيه زيود محتشر
عنود : يبا يعرس
حمدان( اتضايجت وماحسيت بعمري اقول ) يعرس مايخذ برع العايله ويحلم ياخذ مريم لانى انا بااها فاهميييييييييييين ولا لا و ان سمعت انه خذها والله لتبرى منكم ( طلعت )
عنود : بسم الله بلاه اف انا بتخبل من ها البيت

.


.

ساروه : اممم ( فتحت عيوني تميت اشوف شو جدامي كان ابيض وين انا احيد غرفتي مب بيضه لفيت يمين شفتهم كلهم اميه و جاسم وعليا و ابويه و مريووم تميت اطالعهو وين انا حاولت احرك ايدي بس يوم شفتها متجبسه اتذكرت كل شي ااه راسي )

مريم : سارونه حبيبتي الحمدالله عالسلامه
منصور ( اااه فديتها قمت اخ ظهري ااااه فديت روحها ابا اسمع حسها )
ساروه ( بتعب ) : الله يسلمج
منصور ( ااااااااااه يا صوتها كله منى والله احس بالذنب شو سوووووويت يربييه )
ام جاسم : وفديت بنتى حمدالله عالسلاامه
ساروه : الله يسلمج اميه لا تتصيحين
ام جاسم : وين ماصيح انتى بنتى اغلا شي
عليا : هيه ونحن لا حمدالله عالسلامه سارونه والله يوم ماشفتج يايه تخبلت ههه صح سبيتج بس خفت عليج
ساروه : ههههه فديتج والله
جاسم : حمدالله هالسلامه ساروه ماتستاهلين والله يعله فالعدوه
بو جاسم : هيه يا بنتى فديتج ماتستاهلين الي ايييج
ساروه : تسلمون هالى كتباه ربكم
بو جاسم : هيه والله



.

.

.


سلطان : امييه شو قالوا قومم عموه
ام سلطان : والله ماعرف شو اقولك يقولون البنت مارتاحتلك
سلطان ( يعني مابتكون من نصيبي ااااه )
وفاء : فقتها منو تتحرى عمرها ترد اخويه
سلطان : وفيووه انطمى خلاص الحياه قسمه ونصيب الله مايباني وياها وخلاص
وفاء : اعرف ردتك خقاقه ماعرف على شوه ومنو بتاخذ
سلطان : جب اقولج كيفها البنت مايخصج فاهمه المهم تكون مستانسه
وفاء : امحقق والللله
ام سلطان : بسس وفييووه
( تررن ترررن )
وفا : منو داق لك
سلطان : لحظه

.
سلطان : الوووه
امنه دلع ) هلا والله
سلطان اااف شو تبا هااي)
امنه : ههه ردتك صح
سلطان : انتى شو يخصج وبعدين من وين انتى مب زين الي تسوينه
امنه تنهدت ) اااااااه انت مابتفهم انى احبك
سلطان : تحبيني عشان شكلي ولا عشان الفلوووس
امنه : لا حبيبي ليش تقول جيه عشان قلبك
سلطان : ههه قصي على غيري امووووون لا تنسسسسين اني اعرفج عدل على كم واحد لاعبه عشان يخطبج ويحبج يخي خافي ربج
امنه : انت دوم تظلمني حرام عليك ابا افهم شو عايبنك فساره وهيه ردتك ماعرف منو تتحرى عمرها بنشوف منو بياخذها اخر شي خباااااز
سلطان : جججججججججججب لا تطرينها على اللسانج يالخايسه تاخذ الي تاخذه المهم سعادتها
امنه : اتحدى اذا ماترمس
سلطان : اقووولج جب كلن يرى الناس بعين طبعه منووه ويالله يالله باي مانزل مستواى لشكالج
امنه ( سكر التلفون فويهي انا براويج يا ساروه والله لراويج تسوي عمرها شريفه مكه والله بكشفج و سواياج )


.

.
منصور ( ااااي بموت ظهري ابا اقووم )
بو جاسم : يالله ام جاسم
ام جاسم ابا اتم
ساروه : اميه خلاص عاد مريوم بتم وياي وبعدين انتى ارتاحي
ام جاسم : مايطاوعني قلبي اخلييج
ساروه : خلاص اميه خليني
ام جاسم : طاعها بو جاسم كيف حالتها
ساروه : اميه بزعل منج
ام جاسم : خلاص بس باجر اتيبني
بو جاسم : من هالعيون يالله مريوم اهتمي باختج
مريوم : اكيد فعيوني
عليا : يعني مابداومين وانا اداوم
جاسم : بس بس طوفي حشره وبعدين مخلين رواضي ويا الخدامه
ساروه : هاتوها باجر فديت روحها
منصور ( فديت روحج انتى والله )
ام جاسم : فديت روحج ياللع مع السلامه
ساروه الله يحفضكم

.
ساروه ( تذكرت منصور واخر شي قالي اياه


منصور :انتى فدرب وانا فدرب باي


ساره ( ااااااااااااااااااه احبك والله احبك امم يدري اني فالمستشفى ولا لا )
مريم : الحلو سرحان فشوه
ساروه : امم ماشي
مريم : ساروه شو فيج
ساروه نقعت صياح )
مريم : ساروه فديتج شو فيج
ساروه : ماشي
مريم : شي فيج قوووولي
ساروه: خخ خخ لاا لاا صص مري ييي وو وم
مريم : اااه شوه خلاص
منصور ( حسيت قلبي يتقطع كله منى انا كله منى ياربي شو سويت اطلعلها الحين اخاف تكرهني )
ساروه : منصور خلاني وراح والله احبه
منصور ( صدق قلبي طار من الفرحه يوم سمعت جييه بس مستحيل اخليها الحين بردلها قمت ابا اقوم من مكان )
ساروه : بسم الله الشبريه تتحرك
مريم : شو السالفه
منصور ( طلعتلهم من تحت الشبريه وكل وحده فاجه حلجها ) : امم لا تخافون انا مب يني
مريم : بسم الله
منصور: انا مب يني واللله اممم ( تميت اطالع ساره)
ساروه ( بسم الله ها وين طلع لا يكون سمع كل الي قلته لفيت ويهي الصوب الثاني عنه وقلبي يدق يمكن حلم ولا شي )
منصور : حمدالله عالسلامه ساره
مريم : من متى انت اهنيه
منصور ( تميت اطالع ساره ) : انا يبتها المستشفى و يوم دخلتوا انخشيت تحت ال السرير
مريم : 4 ساعات تحت ونحن ماندري
منصور : هه شفتي عاد المهم كنت قريب منها
مريم : امم انا برووح وبرد
ساروه : لا تروحين تمي
منصور : لا روحي ساره برمسج
ساروه :مابينا كلام
منصور ( مديت ايدي صوب شفايفها وحطيت ايدي اسدهم ) احبج ..
مريم : احم انا شكلي غلط بطلع بس ماطولون
منصور : تسلمين
ساروه ( لفيت ويهي الصوب الثاني ) : بهالسهوله بعتني !!
منصور : ساره انا مابعتج فاهمه ..!! نسيتي نسيتي الي صار .. يوم قتلج انتى فدرب وانا فدرب نسيتي كيف !! شو كان موقفج وكان بسيط !! شو تتوقعين يوم اعرف انج وافقتي وتاكدت بعد !! شو تتوقعين بسوي يعني قوليلي شوووووو تتوقعين
ساروه ( كان رمسته صح ) بس انت قلتلي انلى انا اينه وكنت اللعب عليك
منصور : ساره انتى وافقتى انتى ماسويتي شي سهل تعرفين يعني شو تتوقعين يوم بيغصبوني على بنت عمي وبوافق شو تتوقعين بتقولين عني شو بتفهمين من الرمسه !! وبعدين انا ماسمعتج انا الحين ابا اسمع الي تقولين والله انج غاليه يا ساره انتى مابتفهمين غلاتج بس والله انى ( اااه تنهدت ) احبج والله واللله تبين احب ايدج
ساروه ( ردلي شعور الضعف ): مصدقتنك
منصور ( ابتسمت ): يعني طاح الحطب
ساروه : هيه
منصور ( نزلت راسي وبتعب قلت ) : والله انج طيبه وانا ماستاهل الطيب لو غيرج جان كرهتني على كل الي سويته والله
سارروه : انت روحك قلته غيري بس انت تعرف غلاتك
منصور ( اااااه ) ابا اسمعج منها ابا اسمع الكلمه منج
ساروه :
منصور ( شفتها منزله راسه و ويها غدا طماطه شقيت الحلج ) تستحين منى ..
ساروه : اممم وين مريم
منصور : مابزقرها لين ماتقولين
ساروه : بزقرها عيل
منصور : لا ماتقومييين ولا بخطفج قوليلي يالله
ساروه : لا والله تخطفني
منصور: لا تغيرين السالفه براويج تراني
ساروه : روح انزين
منصور ( تقربت منها ابا اخوفها بس ودي اتقرب منها زياده ) انا اروح
ساروه : خلاص بقول
منصور : يالله( شفتها نزلت راسي تحت و تلعب ببالشيله الي لابستنها و عضت شفايفها الورديه و حسيت الخجل بويها ااه كنت بموت فهالحظه وهيه نطقت )
ساروه : احبك ..
منصور ( دارت بي الدنيا يا ناس قمت ابا ايول وساره تطالعني تخبلت مسكت ورده من باقة الورد المحطوطه وشليتها وحطيتها عالصدري وعطيتها ايها ) انا امووووووووووت فيج والله احبج
ساروه دارت بي الدنيا قلبي كان يدق بسرعه و حسيت دموعي بتنزل من المستحي ياربي ماتحمل هالموقف ابدااا !!)
منصور شفتها مستحيه شوي بطييح ماشي ذابحني غير مستحاها قمت من مكاني و قلتلها ) اتحملى على عمرج وباجر نفس الوقت انا عندج فاهمه )
ساروه ( هزيت راسي انا الغبيه ) : اوكيه
منصور ( سويتلها بوسه عالهوى وطلعت )
ساروه ( تنهدت و حطيت الورده عصردي انا حلم ولا علم ااااااااااه فارس احلامى وصل )


.


.

زايد ( اف شو هالضيجه يا ناااااااس انا ضايج بطلع الحين احسلى خلني اروووح مكان اف الساعه 8 خليني ااروح الموول ضايج )

زايد ( دخلت المول تميت الفه مالقيت شي عيبني ذوقي شو غير ياربي انا اضحك الناس واخليهم يستانسون وانا احزن الله يسامحج يا عزوه لفيت ورحت صوب اللعاب مشيت و تمت اطالع اليهال يلعبون كيف حياتهم مايحسون بشي بعالذاب الي نعيشه شفت بنت ياهل يت صوبي و كانت اتججنن ماعرف كيف شفتها اجمل بنت شفتها فحياتي سبحان الله ماقص عليكم والله انها جميلله بدرجه ماتنوصف كان شعرها لونه بني فاتح ذهبي يلمع لوون ماينوصف وعيونها وساع كانن ماشالله عليهن ونفس لون شعرها و شفايفها ورديه و صغار كانن دموعها فعينها بنت عمرها 3 سنوات تقريباا )
.... : اهىء اهىء
زايد : حبيبي شو فيج
.....: تووقى مافي انا لوحي
زايد: ( ياربي شو تقول هاي يمكن ضايعه ) حبيبي شو اسمج
.....:اهود
زايد: عهووود !!
.....: اي
زايد: عهود وين ماما
عهود: الله خذا ماما
زايد: ( ياربي يمكن امها توفت شو قلت ) عهودي ويا منو يايه
عهود: توق
زايد: تووق شو هالاسم ) انزين وين توق هاي
عهود: ماعلف انا يوعانه
زايد: امممم انزين تعالي تبين اسكريم
عهود: ايه
زايد: اي نوووع
عهود: فلوله
زايد{فروله ههه فديتها ) اوكيه

زايد( عطيتها وشفتها يالسه تاكل الاسكريم وماسكتنه بايدها الاصغار وويها وصخ من الاسكريم سمعت صوت وراي رقيق من رقته حسيت برعشه فجسمي )
....: عهووودي وين رحتي
زايد( لفيت ويهي اول ماشفتها يت عيني فعينها طاح قلبي فكمانه من شفت عيونها حسيت الدنيا دارت بي لو اوصفلكم اياها كان ولا شي كانت 10000 مره احلا عن البنت الياهل كانت تشبها واحلى بس ماكان متحجبه وشعرها كان طويل لنص ظهرها لابسه جاكيت رصاصي و قميص احمر و بنطلون جنز ماقدرت ابطل عيني منها وهيه اتضم اختها )

...: انا كم مره قلتلج لا تروحين بعيد
عهود: اتفه مابعيدها
....: روعتيني

زايد ( شفتها لفت ويها و اطالعتني )

.....( كنت اشوفه وقلبي قبظني كان لابس غتره وحمدانيه حسيت به طيب كان شكله كيوووت جنه ياهل ): اسمحلي اخوي ضيعتها واكيد تعبتك معاها

زايد ( يوم سمعت صوتها ماعرف تلخبطت ) لا مسموح بس شفتها تصيح و تقول توق توق عاد انا مافهمت
......: ههه فشلتينا هه لا تقول شوق بس ماتنطقها اسمي شوق
زايد: اها ( محلات اسمها )
شوق ( تميت اشوف يطالعني شفت اسكريم فايدها قلت فشله اكيد خذالها طلعت بوكي من شانيل من شنطتي ال في و طلعت 10 دراهم و عطيته )
زايد : شو ها
شوق : ها فلوس الاسكريم السوحه تعبناك
زايد : لا لا شوه خذيهم الا اسكريم مب ماخذ شاحنه انا
شوق : لا فشله خذهم
زايد: لا مب فشله وشياته ( انصدمت ترمس شراتنها وشكلها يعني 18 او 19 ومب متحجبه ولا عباه ولا شي !! كيف اهلها مخلينها )
عهود:دايد
زايد: عيونه هاا شو عهود
عهود: توق ادي اعزمه ايد ميلادي
زايد ( عيد ميلادا !!)
شوق ( يالفشله اممم شكله ريال طيب خلني اعزمه ) امم اوكي كيفج عيد ميلادج واعزمي الي تبينه
زايد ( حسيت هاي عادي عندها واهلها وجيه !!)
عهود : اتني لقمك
زايد: هههه لا انا ماحضر حفلات
عهود: مابي مابي بتي بتي
زايد( حسيتها انها بتصيح رفعت راسي اصلن ماخوزت عيني منها هيه شوق ) امم بيب اخويه وياي لاني ماحضر حفلا يهال وجيخ
شوق: هه حاشرتنا تبا حفله انزين وين رقمك عشان ادقلك
زايد ( رقمي بعد شكلها تبا تتعرف امم اذا تبا تتعرف مب متعرف عليها بس ماعرف ليش مسكت القلم الي في جيبي و كتبت رقمي على ايد عهود) لا تمسحينه اوكي
عهود: اوكيه
شوق: السموحه تعبناك عاده شو نسوي ماقدر ارد طلب لعهود
زايد: ههه لا عادي انا وهيه استوينا اصدقاء صح عهود
عهود: سسسح
شوق: يالله عيل السموحه منك
زايد: مسموح ( حسيت يوم راحت هاي كيف اهلها يخلونها جيه يمكن امها مب مواطنه يمكن ولا عادي عزمتني بس فيهم جمال ايماراتي يمكن الشعر لا بس احس فيهم عرج يمكن زلامات ومتجنسين ويرمسووون مواطن الله واعلم اممم يخي فيني فضول اابا اعرف بش ماسالله عليهم وقسم بالله ماشفت احلى عنهم فحياتي )

.


.

حمدان ( اااااااااااااااااااااااه شو فييني انا طلعت صدق احبها انا حمدان وحده احبها ومنوه بعد مريم !! ااه الحب ظهر قاسي يخي قلبي يعورني اتخيلها لخويه زيوود مستحيل اصلن مستحيل اخليه ياخذها بدفففففنه هيه وياه ااااااه اباها ياربي انا مابا اعترف احس عمري ماعرف كيف ضعيف حمدان خلك قوووي شووي اثقل ااف شو هالحاله الزفته وينه منصوور خلني ادقله واطمن )

حمدان :الووه
منصور:الدنيا حلوووه بشووف عيونك الحلوه
حمدان: شعندك مستطرب
منصور:احبك اعشقك واهواك وابقالك على ذكراك
حمدان : خربت الغنيه شو فيك تخبلت
منصور: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه يا حمدان انا اسعد انسان
حمدان : ليش انشالله
منصور: اهه ساررررررره بخطبها خلاص
حمدان : انا عبالي شي مبرووك شو قامت
منصور: هيييييه اااه فديت روحه ورمستها
حمدان : نعم كيف
منصور: ههه بقولك فالبيت
حمدان : يخرب مخك ها
منصور: ويا ويهك ها صبر بدقلك عقب

:

:

منصور: دكتور حسن
حسن : هلا
منصور: ممكن ارمسك
حسن : تفضل
منصور: دكتور مابا حد يعرف انى سالت عن ساره ويبتها
حسن : ليش
منصور: اهلها بيعصبون انى انا يبتها فهمت
حسن: خلاص مابرمس وحصل خير
منصور: تسلم
حسن : عند الواجب احناا


:

:

سيف( ااااااااااااه متى الله بيججمعني وياك يا ابويه والله اباك ابويه اباك والله )
منصور : سوااف شو تسوي بروحك فالحوي وفليل
سيف: مايخصك وقام
منصور : يوم ارمسك اسمعني شو تسوي ( ماحسيت الا سيف انفجر صياااح وطاح فحضني )
سيف: اا بب بب ااا اب بب وو ييي ههه ابا ابوووويه م من صوو ور دخخخخييي يلك خلل يرررد
منصور ( حسيت قلبي تقطع من سمعت الرمسه ودموعي نزلن ماكنت ابا سيف يوصل جيه اتضايجت وايد احاول اسعده بس ماقدرت ) سيف هاي حكمت ربك مانقدر نغيرها كلنا نبا ابويه
سيف : انا جتلته
منصور ( عصبت ) سووووواف والله سمعتك قلت جيه براويك
سيف ( مسح دموعه) : خلاص خلااص وين كنت من الصبح
منصور ( ردت لي الروح يوم قال جيه تذكرت ساره يوم تقول احبك ) ااااه ادووور
سيف( بلاه ها ) : شو فيك تحب
منصور( فجيت عيني شداه والله بذحه حمدان اعرفه لوتي بيخبر ) وانت شعرفك فهالسوالف
سيف: انا عمري 14 وين مادري اعرف احسن عنك
منصور: تشووووف هالنخله الي اهنيه
سيف: هيه بلاها
منصور : تخيل شكلك عاد وانت معلق فيها
سيف: ههه شرررررررررررررررده
منصور: هههههههههههه بلحقك صبرر


.

.

عنود: لييييييييش ماتخبريني بي المستشفى
ساروه : عنوود لا تسوين سالفه ماصار شي
عنود: ماصار شي اونه من باجر بييج
ساروه: خلاص اوكيه
عنود: والله فديتج مايسوى
ساروه: شو نسوي ههه شفتي حبج
عنود: اااااااه من زمان ماشفته من سيرة البر
ساروه: اااااااااااها يالله الله يصبرج
عنود: هيه والله الا ساروه ماتحبين
ساروه ( ااااااااه احب اخوج !!) اممم لا ليش
عنود : بس اسال شكلج فالجامعه يبين انج رايحه فيها
ساروه: ابداا لا ماحب
عنود: عبالي تحبين ريلج
ساروه: اي
عنود: شلطان خطيبج
ساروه: فصخت الخطبه
عنود: شووه لييييييييش
ساروه: امم صليت ومارتحت
عنود: خلاص الله بيعوضج بغيره
ساروه: انشالله ( اخوج )
عنود: ااف
ساروه: شووه
عنود: منصوور
ساروه: بلاه
عنود: متغير علينا هالايام
ساروه: كيف
عنود: ماكان يهتم شرات اول ويجمع اخواني الحين كلهم مفترقين هالايام وايد ماعرف كيف مايهتم والله
ساروه: اها ( لازم ارمسه واقوله باجر )



.


.

صباح اليوم الثاني

في المرينا مول

( louisvuitton)


منصور : انزين وبكم هالخاتم
الحرمه: ده اغلى خاتم عندنا
منصور : انزين ليش غالي هالكثر
الحرمه : الخاتم ده له قصه مثيره وعملنا منه 50 واحد فقط فالعالم لنووه محد بيشتريه
منصور : ليش
الحرمه : سعره غالي كتير لانه ذهب و دوله كله اللماس اصلي
منصور: : بكم
الحرمه : باليورو 10000 يعني شعره لحظه شوي امم 60000 الف درهم
منصور : مايغلى عليها شي فديت روحها وقلبها ها بس خاتم خطوووبه وانشالله ختم اللمجله غير
منصور : بخذه
ملاك : منصووور
منصور ( ياربي شو يابها اهنيه هااي)
ملاك : شحالك
منصور : تمام شحالج بنت العمه
ملاك : بخير شو تسوي عند الجوليرز
منصور : ماشي اخذ خاتم
ملاك : بتاخذ هاذا هاذا
منصور : هيه بلاج
ملاك : انت تعرف ها الخاتم وشو سالفته
منصور : اعرف
ملاك : حق منوه
منصور : بتعرفين قريب
ملاك( طاح قلبي يعني اكيد حقى ااااااااه شو بيقولون عني البنات عندي هالخاتم ياسلام )

.


.


الساعه 6 المغرب

ساروه : اميه عاد بكزن اوكيه باجر بيرخصوني
ام جاسم : والله يا بنيتي خليتج امس
ساروه : امايه فديتج مابا اتعبج والله
مريم : ههه هيه اميه
ساروه( اشرتلها تنجب ) : خلاص اميه فديتج
ام جاسم : شو اسوي مابيرتاح قلبي ماعليه بخليج وبيج باجر اشلج ماتسووقين
ساروه : انشاله
.

.
طلعت ام جاسم


مريم : كل ها للحب
ساروه : اسكتي موبايلي مافيه جرج ماعرف متى بي
مريم : اوكيه بيب لي اكل من تحت ميته جوع
ساروه : هاتيلي وياج
مريم : اوكيه
ساروه : جاوووو

.

ساروه( اااااااااه فديت منصوور والله احبه ياربي اليوم بي ولا يقص على ليش مايا امس ياني هالوقت امممم خلني اصبلي ماي قمت من مكان برووووح بس شفت الباب ينفتح وقلبي دخل هيه منصور اااااااااااه محلاته هالانسان والله انه عذاب منصور ناصر ياياني انا هيه انا يا بنات مب انتوا احس انى اسعد انسانه فالدنيا بكبرها )

منصور : هلا والله
ساروه( نزلت راسي ) : اهلين
منصور : شحالج عساج بخير
ساروه : بخير الحمدالله ( كان شكله مرتبك وايد وحاط ايده في جيبه )
ساروه : تفضل اقعد
منصور : لا لا لا اممم لا تقعدين
ساروه : ليش
منصور : اممم تمي واقف هههه ( مسحت شعري و طاحت غترتي عالارض ) امم اعرف هالموقف يضحك شويه بس بسوي اي شي عشانج فديت روحج
ساروه : اي موقف ( شفته نزل عالارض خله ريل وحده طايحه وريل جاسفنها ياربي وين شفت هاي لا لا مستحيل لاااا !!)
منصور : ساره ....... ال ... هالتقبلين الزواج بي !!( بطلت الصندوق الي فيه الخاتم وهوه طالع و كانن عيونها يلمعن يوم شافت الخاتم
لصدمه في ويها و كنت شاق الحلج فجاءه نقعنا ضحك ثنينتنا )
ساروه( شفته يوم يقولي و قلبي وقف بس كان شكله فضيع ضحكت بس فجاءه راحت الضحكه اتزوووووووووووووووووووووووووووووجه انا !! تميت اطالعه و اختفت مالمح الضحك الا جد تميت اتخيل عمري فحلم ولا واقع فحياه و لا لا كنت اقول فخاطري اوافق بس منصوور مب من مستواي اااااااه بس انا احبه هيه احبه وبوافق !!
ساروه : ( نظبت راسي و سويت عمري مبوزه شفت تعابير منصور تغيرن لفيت عنه و هوه مسوي نفس الحركه بس سرعان مارديت ) اجل اقبل بان اتزوجك يا منصور ناصر ... ال ( شفت ملامح ويهه تغيرن و نقع ضحك وقام من مكانه وياي بيمسك ايده و خوزته عنه : نحن بعدنا مب معرسين
منصور : اااااااه اليوم مرمس اميييه هاج الخاتم ( كنت بلسها اياه بس)
ساروه : انا بلبسه خلاص
منصور( ابتسم ) : احبج والله احبج
ساروه( تميت اطالع الخاتم مب ذاكره وين شايفته هاه هوه الخاتم !!! هااااااا الي البنات كلهم يرمسووون عنه !!!!! ها وايد غالى ) منصووور ليش يايبلي هالخاتم
منصور : مب حلو بيبلج غيره
ساروه : لا حلو بس غالي
منصور : ننننننننننننننننننعم مب غالى ولا شي فديتج ها مايسوى حتى ضفرج تقولين غالى فديتج والله لو سمعت هالرمسه منج بزعل و لا تيبين طاري الفلوس كل الي تبينه بيبلج مايهمني السعر امم انزين عيبج
ساروه : ايجنن منصور مشكور والله
منصور : لا داعي ااه من باجر الا اليوم برمس اميه تخطبج
ساروه( تحولن ملامحي الا زعل )
منصور : بلاج
ساروه : منصوور اخاف امك ماتوافق
منصور : لا مب عكيفها اصلن انا بخذج بخذج
ساروه : بس هاي امك
منصور : اميه تحبج ومستحيل ترفض !!

.
.
مريوم : اوه منصور اهنيه اشوفك زودتها اطلع
منصور : اوه مريوم شحالج
مريوم : بخير
منصور : شوي بس
مريم : لا لا يالله برع
منصور : لا حرام شووي
مريم : لا لا برع عيب منقود يالله
منصور : ايه انتى ياهل ليش اسمع رمستج
مريم : افا قويه ساروه اطرديه
منصور : ههه ماتقدر
ساروه : منصور خلاص اطلع
منصورر : افا قويي والله
ساروه : خلاص الوقت متاخر
منصور : طرده يعني
ساروه : هههه هيه
منصور : ماعليه كل شي منج عسل ( لفيت صوب مريم) حمدان يسلم عليكي
مريم ( حاست بوزها والكل نقع ضحك ) الله لا يسلمه
منصور : انتى ليش تعذبين اخويه
مريم : الي يقول يحبني
منصور : ليش لا !!
مريم ( يحبني )!!
منصور : يالله بخليكم وتحملي على عمرج اوكيه
ساروه : انشالله
منصور ( راح ورا مريم واشر عليها اونه بيعطيها بكس نقعت ضحك )
مريم : يالله برع
منصور : ام اللسان
مريم : باي باي باي


..


..

منصور : عنوووووووود .. حمداااااااااااااان .. زيووووود.. سوااااااااااف.. رشوووووووووووود .. محمد تعالوا كلكم يالله

ام منصور : بسم الله شو فيك شو صاير
منصور( ابتسم ) ماصاير الا الخير
ام منصور بسم الله
عنود : شعندك تزاعج
منصور : ازقري اخوانج و تعالوا كلكم شي اجتماع
عنود : انزين يالله


..

حمدان : هاه حق شو الاجتماع
سواف : اخافه شي شخيف
منصور : احم احم اميه قررت اخطب
ام منصور : مبروووووووك ولدي هالساعه المباركه مابغيت
منصور : شوو نسووي
ام منصور : خلاص منو تريد من العايله وانا بخطبلك
منصور( تغيرت ملامحه وحمدان بعد) : امييه امم شرايج برع العايله الي في العايله كلهم اخواتي
ام منصور : عراحتك فديتك بس مانعرف بنت برع العايله
حمدان : اميه هاي اخت مريم الي كنتوا بتخطبونها شو اسمها
عنود : سارووووووه هيه اميه تناسبه
منصور : امم اوكي اهم شي برع العايله اخطبولي اياها بس انا شفتها قبل
حمدان : تحيد هاك اليوم يوم يو بيتنا شفتهم طالعين رايحن السياره
منصور : هيه اميه اصلن هاي عايبتني اممم خلاص زين عيل اباها
زيود : حاس شي غريب انا فالسالفه
ام منصور : بس مخطووبه
منصور : اا منو قال
عنود : لا لا اميه ماوفقت
ام منصور : ليش
عنود : صلت استخاره ومارتاحت
ام منصور : متاكد مب حاط عينك لحد من العايله
منصور : لا اميه كلهم شرات اعنود
حمدان : حتى انا
زيود : شووو يخصك انت هه اول شي منصور بيعرس عقب انا عقب انت عقب ارمس عن العرس
منصور : انزين صوبي الحين بتخطبيلي اياها
ام منصور : والله فرحتني انا ابا اخطبها بس اخاف عماتك يخذ بخاطرهم
منصور : مايخصهم هاي حياتي انزين و انا اباها
ام منصور : تم اخر اسبوع بخطبلك اياها
منصور : بعيد
ام منصور : بس اتريا مافيك مذهب يوم نقولك تعرس ماتبا والحين تقول يالله بسرعه ماعرففنالكم انا بروح ارقد تصبحون عخير

.

حمدان : رشود ليش كندورتك قصيره ههه
راشد : والله احس لو طولتها بتخيس الكندوره وجنى اصرف بيزات عالفاضي ناس يحتايون قطع و ثياب وانا اسويبهم جييه
حمدان : صدق مطووع
راشد : انا بروح اقرالى قران ابرك من اجابل ويهك
حمدان : هههه ويا ويهك

.
الكل راح الا حمدان ومنصوور

حمدان : ههه منك العيال ومنها المال ااا قصدي العكس خخخ
منصور : انشالله يا رب
حمدان : بتنقع ضرابه فالعايله
منصور : مايهمني المهم اخذها
حمدان :اااااااه يحيك والله
منصور : هيه متى بي اليوم و الي بتجتم مع بعض .



.
( ترررررن تررررررن )

زيود : الوه
.. : اللوووه
زيود( سمعت الصوت وطاح قلبي كيف ماميز هيه شو ق صوتها ناعم ) امم شوق
شوق : هههه هيه هلا زايد
.

كااااااااااااااااااااااااااااااات

شو تتوقعون يصصصصير

هيام القلب 01-03-2009 09:11 PM

البارت طررر ..


تسلمين الغالية عالبارت ..


ونترقب البارت الياي ..


وبلييييييز لا تبطين علينا ..

ج ـنونية 01-05-2009 05:32 AM

يسلمووووو ع البارت

اتوقع ملاكـ تسوي شي ..

ننتظر البارت وربي يعطيج العافية

صمت الكلام 01-05-2009 11:10 PM

القصة واااااااااااااااااااايد حلوة

نتريا البارت

كلـي لك 01-06-2009 03:10 AM

ثآآنكيووو..


الساعة الآن 05:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227