![]() |
مشكوريين على مرووركم حبايبي .. بعدين أنا ولد موو بنت :426: :uae: |
(¸.•´ ( * الفصــــل الثانـــــي عشــــــر * ) `•.¸) ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• )´ (.•´ `v التفت للباب يوم تبطل ودخل حمد .. جفت ملامحه جامده .. وواقف يطالعني وقفت ورحت صوبه سألته : حمد شو فيييك .. شو صاير ؟؟ مارد علي .. لان الي طلع من وراه فجأه .. كان جوابه .. مب معقوووووووووول .. قلت بصوت عالي : انتي شو تسويين هنييييييييييه ؟؟؟!!!!!!!!! يت صوبي اونها تبا تسلم وهي شاقه الحلج .. من وصلت صوبي انا رديت لورا وقلت : ويا منو يايه ؟؟!!! خوله : ويا اميي وموزوووه بعد منو .. قتلها : وليش يايين ؟؟ جفت ملامها تغيرت .. وحمد يا صوبنا بسرعه وحب يلطف الجو : اكييد يايين يستانسوون .. قاطعته وقلت : لا والله .. يعني ما يعرفون ان نحن يايين شهر عسل .. الحين امك بتخليه شهر بصل .. ولفيت عنهم ورحت الحجره .. قفلت على نفسي الباب ويلست عالشبريه وتميت اصييح .. شو هالحض النحي الي عليه .. كل ما افرح لازم يطلع لي شي ويخرب كل فرتي .. مشيت دموعي بايدي .. اكييد هاي امه هي السوسه تبا تخرب عليه .. بس براويها عيووز الدهر .. قمت ورحت الحمام غسلت ويهي .. وتعدلت .. وطلت لهم .. لقيت حمد وخوله يالسين فالصاله ويسولفون .. رحت صوبها وقلت لها : سووري عالكلام الي قلته .. كنت منفعله ومنصدمه من وجودكم وبـــس .. " وابتسمت لها " ردت لي الابتسامه : لا عادي .. انا لو كنت مكانج كنت بسوي مثلج واكثر .. سكتت شويه وكملت : بس اميي هي الي الزمت علينا اونه بنونسكم .. سألتها : وينها عيل هي واختج ؟؟ خوله : قالو بيريحون شوي .. ترانا ساكنين هنيه عندكم .. وفي نفس الطابق .. ما حبيت آخذ واعطي وياها .. لاني ادري بتصيير مشكله بعدين .. سكت .. وصديت صوب حمد .. جفته يطالعني .. نش من مكانه وقالي : تعالي ابااج قلت في قلبي " الله يستر من هاللهجه " نشيت ورت صوبه .. دخلت الحجره .. وسمعته يقول لاخته : خذي رحتج .. بس شوي وبنيي .. دخل الحجره وبند الباب .. يا صوبي وزخني من رقبتي وقال : انتي متى بتودرين عنج هالاسلوب الوقح .. حاولت ابعد ايده عني .. بس ما رمت .. هزني بالقوو وقال : تكلمييييييييييي دزني عالشبريه وعفد علي .. على طول قلت : والله آسفه ما كنت اقصد .. والله انصدمت من وجودها بس .. حمد : ادريبج تكرهين اميي .. بس والله مهروو اذا سمعت امي تشكت منج او قتيلها شي .. صدقيني بخليج هنيه وبرد البلاد .. لفيت ايدي على رقبته وقلت : والله حبيبي ما بعيدها .. وما بسوي شي لأمك .. بس اباك تكون راضي علي .. ابتسم وقال : هيه حبي جي أبااااج .. " باسني على خدي وكمل " يالله روحي عند خولوو وانا بريح شوي لين وقت العشى علشان كلنا بنطلع نتعشى برررع .. قمت ورحت بررع .. لقيتها منسدحه عالغنفه .. شكلها رقدت .. بس براويها .. لازم ابرد حرتي ولو شوي .. سرت يبت ماي في ايدي .. ورشيته عالخفيف عليها .. طارت من مكانها وهي تطالعني باجرااام .. خوله : يا حماره شو سويتي .. ضحكت عالخفيف وقلت : ماشي .. ملانه وابا العب وياااج .. حمد بيرقد وماعندي غيرج .. ردت انسدحت مكانها وقالت : مب توج ما تبينا .. شو الي غيرج .. رديت عليها : عادي .. كنت مضايجه والحين خلاص .. خوله : انزين وين سرتو .. وشو سويتوو .. قتلها : ماشي .. ليش تسألين ؟؟ قالت : امممم .. ماشي .. عادي .. أحس كشخه يوم الوحده تكون في شهر العسل ويا ريلها الي تحبه .. صح ؟؟ قتلها بقهر : هي والله .. بس الظاهر في ناس بعد ما يستانسون في شهر العسل .. ضكت : والله ادريبج تقصدينا .. بس انا مايخصني .. اميي قالت بنروح وقتلها اوكي .. قتلها : انزين .. باجر حمد بيودينا مدينة الالعاب .. يقول انها وايد عووده وفيها وااااايد العاب .. خوله : كشخه عيل بنلعب واااااايد باجر .. مهره : اكييييييييييد .. اممم شو رايج نسيير صوب قوم امج ^^ نشت خوله وقالت : يالله .. قتلها : تريي بخبر حمد وبييج .. " طبعا حمد وافق .. ورحنا عندهم ... " دخلنا شقتهم .. ولقينا موزه يالسه فالصاله وتلعب .. سألتها خوله : وين اماااايه ؟؟ ردت عليها : فالحجره سارت خوله عند امها وانا رحت صوب موزه .. اوني بلعب وياها .. سألتها : تعرفيني منو انا ؟؟ قالت : هيه .. انتي الي خذتي حمد من ماما انصدمت من ردها .. خييييبه .. اكيييد هااي امها علمتها .. بس انا براويج يا ام حمد .. قلت حق موزه : لا حبيبتي .. انا احبج واحب حمد .. بس امج تسولف وياااج .. وتتمصخر .. وانا ما خذت حمد عنكم .. ...... : لا تألفيييين .. ولا تيلسين تلعبين بعقل بنتي مثل ما لعبتي بعقل ولدي وخذتيه عني .. وووووووول عليها من عيوووز .. نشيت ولفيت صوبها .. جفت خوله مب موجوده .. احسن باخذ راحتي الحين .. تجدمت صوبها وحطيت ايدي على خصري وقلت : جوفي .. ولدج خلاااص اباج تنسييينه .. لانه دخل قلبي ومستحيل اطلعه .. فااااااااهمه .. ردت لورا .. حسيتها خافت من لهجتي .. بس قالت : تحلمين انتي .. أصلا حمد يحبني اكثر عنج .. وانا الي بخرب من بينكم وبعلمج الأدب .. ومدت ايدها كانت بتصفعني .. بس انا مسكت ايدها ودزيتها شوي بعيد عني .. وقلت : هااي آخر مره تمدين ايدج علي فااهمه .. المره اليايه بكسرها لج .. وانا براويج مثل ما تبين تخربين علينا انا وحبيبي شهر عسلنا .. بخليييه ينساكم للابد .. بس مب الحين .. الايام اليايه .. وطلعت .. سمعتا محتشره ومادري شو تقوول .. رحت شقتنا وقفلت الباب .. دخلت عند حمد لقيته راقد .. رديت الصاله ويلست عالغنفه وافكر بالتي .. يالله .. ليش يصير فيني جي .. انا ماكنت ابا اكبر السالفه .. الله يستر لو قالت حق حمد الكلام الي قلته لها .. لا وجدام موزووووه .. عاد هاااي على طووول بتوقف ويا امها .. اففففف شو أسوي الحين .. لازم اتقرب من حمد هالفتره واااااااايد .. علشان ما يخليني هنيه روحي .. والله يسويها هالمجرم .. كلهم نفس الطينه هو ومحمد وامهاتهم .. حسبي الله عليهم كلهم .. بس انا الحمد لله ان ورث ابووي مسجل باسمي .. وخصوصا البيت .. وهذا اهم .. علشان اذا صار شي .. بطردهم كلهم وبتم روحي فالبيت .. ويلست اصيييييح على حالتي .. ما انتبهت لنفسي وغفلت .. مادري كم مر من الوقت .. بس انتبهت لايد حمد الي كانت تهزني عالخفيف .. حمد : حبيبي شو فيج .. ليش راقده هنيه .. فكرت اقوله عن الي صااار .. بقوول وبريح نفسي .. يمكن يشفق عليه .. قتله : حمد امك ليش تكرهني ..؟؟ جفت ملامه تغيرت وكأنه استغرب من كلامي : امييي .. ليش شو قالت لج .. قتله : مساعه يوم رحت عندهم .. يتني الصاله وقالت لي اني انا خذتك منها .ز وهي تكرهني .. بس حبيبي والله سامحني ماكان قصدي .. بس رديت عليها اني بخليك لي انا روحي وبس .. وطلعت من عندهم وييت هنيه .. بس هذا الي صاااار .. يلس حمد حذالي ولف ايده علي : حبيبي .. عادي .. بحاول افهم امايه السالفه .. بس انتي لا تحطين في خاطرج .. قتله : يعني انته مب مضايج من حركتي ؟؟ ابتسم وقال : شوي بس .. وادريبج قلتي هالكلام مب من قلبج .. صح ؟؟ طالعته وقلت : صح .. " اكرهها ومادانيهاااااااا " انزين حبي .ز انا بروح اييب عشا وبنتعشى كلنا ويا بعض اوكي .. قتله : وامك ؟؟ قال : ما عليه .. بروحلها وبرمسها .. قتله : خلاص اوكي .. وقولها ماتي صوبي .. ولا تضايج بي .. باسني ووقف : خلاص حبي ما يصيير خاطرج الا طيب .. +++ وطلـــــــــــــــــــع +++ ^^^^^^^^^^^^^^ .,،.,،.,،.,،.,،.,،.,،.,،. طبعا حمد كلم امه .. ومادري كيف اقنعها .. بس شكلها ما رضت ( مالت ) ههههه .. واليوم الي عقبه رحنا مدينة الالعاب ولعبنا لين ما تكسرنا .. في العاب حمد كان يلعب ويانا وفي العاب ماكان يخلينا نلعبها لانها وايد خطيره .. وجدولنا كان يوميا .. نطلع الظهر .. نتغدى برررع .. مد وامه ييلسون في الكوفي .. انا وخوله وموزو .. نروح نتمشى ونتشرى اغراض .. ومرات نرووح رحلات ومرات نروح مراكز كبيره وبعيده .. وتاخذ لها فالطريج تقريبا ساعتين .. وانتهى شهر البصل .. وردينا البلاد .. والي استغربت منه .. ان محمد وامه .. كانو موجودين فالمطار واستقبلونا .. غريبه صح .. بس انا ما سويت لهم سالفه .. كنت لاصقه في حمد لصقه .. وما خزت عنه ^_^ طبعا استقريت في بيت مد وامه وخواته .. واخته العوده بعد كانت تزورنا بين فتره والثانيه .. وطبعا الضرايب مستمره ويا ام حمد .. وموزوووه الملسونه .. وحتى فطوووم مادري عنها .. اختفت مره وحده .. .،,.،,.،,.،,.،,.،,.،,.،,.، vvvvvvvvvvvvvvvvvv `•.¸ ) بعد مـــرور ( 3 ) شهــــــور (¸.•´ العصر .. ساعـــــة// 5 // كنت يالسه فالحوي .. وأفكر يالايام الي طافت .. أحداثها كانت تمر بسرعه .. وممد وامايه ما جفتهم من بعد ما يونا المطار .. لين اليوم .. أحسن افتكيت من مشاكلهم .. وام حمد طبعا لين الحين تكرهني بس أخف عن قبل .. وحمد .. متقلب المزاج .. يوم مافي احسن عنه .. ويوم زفت وكله يزاعج .. حتى اهله يزاعج عليهم ويضاربهم .. لمحت سياره داخله البيت .. وقفت وتغشيت .. ورحت عند باب الصاله .. بس وقفني صوت محمد : لحظه مهره ..!!! صديت .. ابتسمت يوم جفته مادري ليش .. تجدمت صوبه ومديت ايدي : هلا محمد .. شحالك رد لي الابتسامه وقال : انا بخير الحمدلله .. انتي وينج عنبو ولا كأنه عندج أهل .. ما تسألين عنا موليه .. ولا حمد فر مخج علينا .. ماحبيت رمسته عن حمد وحاولت ادافع عنه : لا حمد ما يخصه .. بالعكس هو دووم يسالني عنكم .. ويقولي ليش ما تزورين اهلج قال : وليش ما تزورينا ؟؟ وييييه شو اقوله الحين .. حبيت اغير السالفه وقلت : اممم عيل نوره وينها .. وشخبار الحمل وياها فصخ نظارته وقال : نوره بخير .. وتسلم عليج ... انزين انا ياي وبغيتج في موضوع مهم .. افففففف بدينا الحين بالمشاكل .. اكييد ورااه مصيبه .. : حيااك الميلس مافيه حد .. ورحنا للميلس .. يلس محمد ويلست جريب منه : يلا قول شو عندك ؟؟ محمد : اول خبريني ريلج وينه ؟؟ قتله : حمد راقد .. ليش ؟؟ محمد : لا ماشي .. المهم انا ياي وابا اتفاهم وياج على سالفت البيت .. قتله : أي بيت ؟؟؟ محمد : بيت ابوي بعد اي بيت مهره : انزين شو بلاه ؟؟ محمد : انتي تدرين انه ابووي مسجل البيت باسمج .. اتصدقين مادري كيف كان حاس ان بنلعوزج .. وقفت وقتله : انته مينون شو يالس تخربط .. وقف محمد وقال : جوفي .. اباااج اتيين وياي وتحولين البيت باسمي .. فااااهمه .. قتله : مابي .. ومب كيفك .. وحتى لو عندي ريل .. البيت بيكون لي .. واحمدو ربكم اني مخلتنكم فييييه .. حسيته عصب من كلامي .. يا صوبي : ترااا عبيد كان خاطبنج قبل حمد .. بس انا رديته .. استغربت من كلامه : وانا شو يخصني تقولي هالكلام ضحك بخبث وقال : جوفي .. اذا ما سجلتي البيت باسمي .. بكل سهوله بقول لريلج انج على علاقه بعبيييد .. وانج كنتي تطلعين من ورانا ويااه .. ويوم انا زخيتكم وافقتي على حمد لانج فالاول ما كنتي موافقه عليه .. وانتي تعرفينه حمد يصدق اي شي اقووله له .. ابد ما توقعته بهالنذاله : تتبلى علي .. انته شييطااان مب انسااان .. " نزلت دموعي " حراام عليك انا اختك تسوي فيني جذي .. وصل عند الباب وقال : انا خبرتج وانتي حره .. وعندج مهله اسبوووع واحد وبـــس " وطلع " الله ياخذه .. النذل الحقييير شو ناوي يسوي فيني .. الحين شو اسوي .. البيت مستحيييييل اعطيييييه للجلب .. وحمد لو قاله محمد هالكلام شو بيسوي فيني .. والله حرام عليهم كلهم .. والحين لو قلت حق حمد .. الله يعلم محمد اكيييد بيخبره على طوول ما بيتريا اسبوووع .. مشيت دموعي .. وخليت عمري عاديه .. رحت داخل .. ولقيت ام حمد يالسه فالصاله روحها .. مابيت ايلس عندها ورحت فوق .. بس هي وقفتني ام حمد : على وين ؟؟ لفيت صوبها : بروح عند حمد .. تبين شي ؟؟ وقفت ويت صوبي : واخووج ليش كان ياي .. شو يبا .؟ ول عليها .. كيف جافته : انتي شو درااج ام حمد : ليش عيوني .. عباج انتي روحج في هالبيت .. لا تحلمين بهالشي بعد .. قتلها : اخووي وياي يسلم علي .. فيها شي ؟؟ ام حمد : لا غريبه يعني .. مب من عوايده .. احيده هو وامه ما يدانونج ؟؟ قتلها : مهما يسوون فيني .. بيتم اخووي .. وهاييج امه .. مرت ابووي .. انتي ليش محتشره ورحت عنها فوق .. مافيني عالضرايب .. دخلت الحجره .ز ولقيت حمد يالس .. قتله : يبيأذن المغرب .. نش من مكانه وراح صوب الحمام .. تغسل وطلع .. كنت يالسه عالغنفه بعد ما رتبت السرير .. وفتحت الليتات فالحجره .. جفته ياي صوبي .: محمد كان هنيييه .. استغربت منه .. كيف عرف .. : هيه .. وانت كيف عرفت طالعني بنظرات وقال : كنت قايم ورحت صوب الدريشه وجفته كان واقف وياج فالحوي .. وبعدين دخلتيه الميلس .. ارتبكت : هيه .. عادي .. كان ياي يسلم وبس .. وقف : اهاا علشان جي طلع بسرعه .. وماتريا يسلم عليه مالت عليه .. وقفت وياه : سألني عنك قتله انك راقد لبس كندورته وراح صوب الباب : بروح اصلي وبرد .. اول ما طلع .. يلست على طوول مكاني .ز مادري كيف تخلصت منه .. حشى كأنه يعرف بالي صاير والي قاله محمد .. ويمكن يباني انا اتكلم .. بس كيف بيعرف .. هو قال جافنا من فوق .. اففف لازم انسى السالفه علشان ما ارتبك واطلع كل شي وافضح عمري .. مر هاليوم على خير .. والايام مرت .. وخلص الاسبوع .. وانا نسيت السالفه .. لكن غيري ما نساها .. والي كان يحسب الايام ويعدها يوم ورا يوم .ز علشان يحقق الي في باله .. كنت يالسه فالحجره بعد الغدا ويا حمد .. يالسن نسولف .. رن مبايل حمد : الووو ... هلا والله ... تمام ومن صوبك ... اهاا اوكي ياينك .. حمد : حبي .. شوي بروح برع عند ربيعي وبييج اوكي .. وطلع .. بدلت ثيابي .. رحت الحمام اتغسل .. وطلعت .. اول ما طلعت لقيت حمد واقف ومعطني ظهره .. سألته : بسرعه رديت .. وين ربيعك عيل ؟؟ لف صوبي وقال : شو تبين فيييه .. ؟؟ خفت من ملامحه : ماشي .. " ورحت صوب الشبريه كنت بنسدح " بس حمد يرني من شعري بالقو صوبه : يا حقيييييره ويين ذااالفه .. صرخت بصوت عالي من قبضته : آآآي حمد راسي تقطع هدني .. دزني بالقوو عالارض .. حسيت نفسي في دوامه .. عفد علي : ابد ما توقعتج تكونين بهالحقاره .. يالساقطه .. يالي مب متربيه " ويلس يكفخني .. ويكفخني .. لين اغمى عليه وطحت عالارض " "" وانتهــــــــــــــــى البـــــــــــــــارت "" :: ^_^ :: اتمصخر هع هع هع .. بطلت عيني بصعوووووبه .. وين انا .. جفت حد يا صوبي .. : منووو انت ؟؟ حمد : حبيبي انا حمد ريلج .. قتله : وين انا ؟؟ حمد : فالمستشفى حبي .. لا تتكلمين واتعبين نفسج ارتاي قتله : شو صااار .. انت ... انته ضربتني ص .. ليش .. شو استوى .. لف ايده علي : حبيبي سكتي لا ترمسين .. خلاص انسي حاولت ابعده عني : مابا .. ليش ضربتني .ز انا شو سويت .. حمد : يعني لازم افضحج .. ما توبيييين سكتي قتلج يلست بمكاني .. وتميت اصارخ ابا اي حد اييني ويخبرني بالي صاااار .. دخلوو الدكاتره علينا .. وخوزووه عني .. ضربوني ابره .. وما حسيت بروحي مره ثانيه ورقدت .. ++++++++ سمعت اصوات غريبه .. حد يتكلم وحد يهمس .. شو السالفه .. قلت بتم وما بتحرك يمكن اعرف شو الي صاار .. وسمعت هالكلااام ... .... : يحليلها .. راح عنها .. ..... : الله يعينها .. صدق انها تعذبت في حياتها وما ترقعت .. .......: الحين لو عرفت شو بتسوي .. الله يعينها على ما بلاها .. " وييه شو مستوي .. الله يستر " ....... : الحين كيف بنقوول لها انها فقدت الجنين .. حسبي الله عليك يا حمد لازم تكفخها . من سمعت هالجمله .. نشيت وصرخت بأعلى صووتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااا هع هع هع مجرم صح .. انتظر آرائكم وانتقاداتكم على البـــــارت .. :uae: :uae: :uae: :uae: :uae: :uae: |
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه الصراحه إبداااااااااااااااااااااع ليش تخربين علينا لازم توقفين هنيه يا الله عااااااااااااااااد لا طولين علينا |
سوري مانتبهت ع النك انه ولد لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بلييييييييييييييز كمل حرااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييك |
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين الباااااااااااااااااااااارت |
الساعة الآن 05:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir