منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

Grshoob Albdoo 12-06-2008 12:19 AM

تابع


عقب عـ الساعه 11 ونص الفليل الكل رد لبيته وسلطان بعد رد البيت بس ميره تمت راقده فالمستشفى عند ساره

وتقريبا عـ الساعه 1 كل ابطال قصتنا رقدوا

الساعه 9 ونص الصبح نشت ساره من الرقاد وشافت ميره وهيه راقده عندها وابتسمت جان تتذكر كل الي صار لها البارحه وغمظت عيونها وبطلتهم ثاني مره وحست ان سلطان صدق ظلمها هالمره وهيه صدق اتحبه بس خلاص من عقب هاليوم بتحاول تنساه لأنه مب اول ولا ثاني مره جي يجرحها ويشك فيها .. واذا هو بيتم جيه هيه مابتروم تستحمله وجان اتصيح عقب مره وحده سكتت وتمت تقول ليش اعذب عمري عشانه خلاص انا بنسااه بنسااه

تبغي الصراحه يالغلى منك مليت
مليت من طبعك وانا اليوم برحل


وجان اترد وترقد .. عقب الساعه 10 نشت ميره وكانت اتحس انها تعبانه شافت ساره كانت راقده اتقرب منها وحبتها على راسها ويلست حذالها .. ساره بطلت عينها
ساره : ميروه انتي واعيه ؟
ميره : هيه .. متى نشيتي
ساره : مادري .. وين اميه وبويه والكل ؟
ميره : فالبيت اكييد بعد شوي بيونج .. ساروه
ساره : نعم
ميره : سامحي سلطان هالمره بس هالمره
ساره : خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس ( وجان اتدمع عينها )
ميره تمت مصدومه من رمسة ساره : انزيين كل حد يغلط هب بس سلطان .. يعني انتي كنتي اترومين ادزين ميود
ساره : ميرووه بلييز مابا ارمس عن هاي السالفه
ميره : اوكي حبيبتي
ساره : ميروه ابا مااي
ميره : من عيوني ( وسارت اتيبلها ماي )
عقب عطتها الكوب وشربت ساره الماي
ساره : مشكوره فديتج ادري اني تعبتج ويااي
ميره : افاا كم سارونه عندنا .. تعبج راحـه حياتي
ساره ابتسمت بس الابتسامه كانت مو من خاطرها
ساره : ميروه متى بظهر ؟! .. ملييت ابا ارد بيتنا
ميره : امممم .. والله مادري

فـ بيت بوراشد
نشت عوشه الساعه 10 الا ربع وسارت وعت راشد عسب يوديها عند ساره .. عقب سارت وخبرت محمد عن الي صار لساره لأنها ما لحقت اتخبره وهو البارحه كان مشغول ويا الريايل .. عقب ساروا محمد + راشد +عوشه ركبوا السياره عسب يسيرون لساره

فـ العين تحديدا فـ بيت مريم
نشت ميثا الساعه 9 وكانت ملاانه سارت ووعت اختها فاطمه عسب تيلس وياها فـ البدايه فاطمه حرجت وتمت تتحرطم عقب نشت .. ومريم كانت شوي تعبانه فـ نشت الساعه 11 .. وخميس كان فـ حجرته عـ الساعه 10 ونص كان يالس يرمس حبيبة قلبه عنود .. ومايد الي مفول عـ الاخر كان مسوي طاف لكل حد وموول مايرمس ويا حد كله يظهر ويوم يرد البيت بس يرقد كمن ساعه

فـ بيت سالم ( بو عبدالله )
نشت روضه الساعه 8 ونص وزهبت الريوق لريلها ولعيالها و عـ الساعه 9 نشت ظبيه من الرقاد وسارت اتساعد امها واترتب البيت واتنظفه و عبدالله وسعيد نشوا ويا بعض عـ الساعه 11 ونص

فـ بيت بو احمد
نشت ام احمد عـ الساعه 8 نزلت تحت وتمت يالسه تتريا عيالها ينشون عسب يودونها المستشفى عند ساره .. عقب نش سلطان عـ الساعه 10
ام احمد : سلطون فديتك .. اباك اتوديني المستشفى الامريكي عند سارونه بنت عمك
سلطان توهق : هااه .. انشالله انشالله امييه ( وجان يلس حذالها )
ام احمد ظربته بالخفيف على جتفه
ام احمد : يلا انزيين نش بدل عسب اتوديني
سلطان : انزيين وين احمد ؟
ام احمد : افاا الحين انا اقلك ودني اتقلي وين احمد
سلطان : السموحه الغاليه بس تدرين اني ما احب المستشفيات
ام احمد : يلايلا بلا دلع زاايد نش اتلبس بسرعه ترى يا ويلك مني يا سلطوون
سلطان : انشالله .. ( ونش وتوجه لحجرته وسار تلبس )
لبس كندوره بيضه وتسفر وتعطر ونزل تحت
وشاف امه يالسه ولابسه عباتها
عقب توجهوا للسياره وشغلها وسار صوب المستشفى


فـ المستشفى
وصلوا ( عوشه ومحمد وراشد ) وساروا صوب الحجره الي ساره مرقده فيها دقوا الباب جان يحدرون شافوا ساره وميره يسولفون ويظحكون
ام راشد + بو راشد +راشد : السلام عليكم
ميره + ساره : عليكم السلام والرحمه
تموا يتخبرون عن الحال
عوشه صدت صوب بنتها : ها فديتج شحالج الحين ؟! .. انشالله احسن ؟
ساره : الحمدالله على كل حال
محمد سار صوب بنته وحبها عراسها : الحمدالله عـ السلامه حبيبتي والله اني ماكنت ادري اليوم امج قالتلي
ساره : الله يسلمك .. ماعليه .. فديتك ماصار شي
عوشه صدت صوب ميره : ها فديتج ماتبين اتسيرين البيت ؟!
ميره : لا عادي خالو ساروه بحسبة اختي مع اني ماعندي اخت
ساره : فدييتج والله
راشد : يلا انا ساير ارمس الدكتور
بو راشد : اتريا انا بي ويااك
راشد : لا بويه ماله داعي انا بتخبره عن حال ساره وبيكم
بو راشد : خلاص براحتك
وسار راشد صوب الدكتور وتم يرمسه

فـ هالوقت وصلوا سلطان وام احمد المستشفى
ام احمد : سلطون اشو ها مافيك مذهب هاي بنت عمك .. يلا انزل تحمد لها بالسلامه وسيير
سلطان : امييه .. انا هب فاظي .. وبعدين عيب احدر عليها
ام احمد بخبث : وييه وييه .. طاعوا منو يقلي عيب .. اييه انت يلا بسرعه انزل انزل
سلطان : اماايه حراام عليج انا مشغول
ردت ام احمد وركبت السياره
ام احمد : ان مانزلت ماراح انزل ريلي على ريلك
سلطان : آآه اوكي يلا اتفضلي جان يبند السياره ونزل ويا امه
وصلوا لحجره ساره دقوا الباب جان يحدرون شافوا عوشه وميره ومحمد يالسين يسولفون ويا ساره .. حدروا وسلموا ويلسوا .. ساره من شافت سلطان قلبها تم يدق وتذكرت السالفه ودمعت عينها وميره لاحظت هالشي وهمست باذن ساره : خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس .. ليش ادمعين بعد ؟
هنيه ساره مارامت تستحمل لفت وويها ويلست اتصيييح
عوشه : بسم الله .. ميروه بلاها سويره اتصيح ؟
سلطان هنيه انتبه وتم يطالع ساره وهو يتعذب لأنه هو السبب الي صار لها هذا والي خلاها اتعاني الين الحين مارام يستحمل اكثر
سلطان : امييه انا بظهر خاري بتحصليني يالس برع لاتتأخرين
ام احمد : انزيين بس هب تشرد
سلطان : انشالله ..
ظهر سلطان وجان تلحقه ميره
ميره : سلطون سلطون
سلطان لف ويهه صوب ميره : هلا
ميره : سلطون سامحها والله هيه لين الحين تحبك .. بس الي ....... << وجان تسكت
سلطان : الي سويته مو شوي .. ادري والله ادري .. ميروه والله اني احبها لين الحين احبها
ميره : تدري اليوم لما رمستها عنك شو قالت
سلطان : شو ؟
ميره : اونه خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس
سلطان انصدم وتأكد من الشي الي كان زايغ منه
ميره : سلطوون بلاااك ؟
سلطان : ماشي ماشي .. انزين هيه ليش صاحت
ميره : قلتلها اونه خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس .. ليش ادمعين بعد ؟ جان اتصييح
سلطان : آآآآآآه .. شو اسوي يا ميروه .. اباها اباها
ميره : سلطون هالفتره ما اظن انها راح اتسامحك حتى ولو كلنت تموت فيك .. ساروه انا اعارفها عنيده والي فـ راسها اتسوييه
سلطان : انزيين انا غلطت وكل انساان يغلط
وهني ام احمد ظهرت وقالت لسلطان يلا نتحرك نش سلطان زقرته ميره وقالتله دقاايق لاتتحرك بييك
وحدرت الحجره وشافت عوشه وقالتلها انها بتسير البيت وبتتسبح وبتبدل وبترد بسرعه وسارت عند ساره وهمست فـ اذنها : سااارووه لا تزعلين مني والله اني احبج واحب اخوي بعد .. انا الحين سايره البيت هو الي بيوصلني .. ماتبين اقله شي ؟
ساره وهيه هب رايمه ترمس : لا بس سلمي عليه
ميره فرحت وسارت صوب سلطان وقالتله ان ساره اتسلم عليه ..

مر 3 ايام بس ماصارت فيها احداث كثيره بس الي صار ان ساره ظهرت من المستشفى وردت احسن عن قبل وان سلطان حاول يرمسها بس هيه شاله هالفكره من راسها وحاطه فبالها انها بتنساه .. وان مهره عمة اخت سالم (عمة ظبيه وعبدالله وسعيد) اتصلت بـ حرمة اخوها
(روضه) وقالت انها بتي بيتهم باجر عسب اترمسها بموضوع مهم يخص ظبيه


يتبع فالبارت الثامن

Grshoob Albdoo 12-06-2008 12:21 AM

البارت الثامن


(مهره : هيه ام يمعه الي يحب ظبيه، وهيه اخت سالم ، وهيه عايشه فـ شارجه وهيه اكبر عن سالم بـ 3 سنوات ويمعه هو وحيدها..

يمعه : ولد عمه ظبيه وهو يحب ويمووت فـ ظبيه ، وهو عايش فـ شارجه ويا امه وابوه ، وهو حنطاوي طويل عيونه سوده شعره اسود وهو عمره 23 ويشتغل فـ شركه عوده )



يا اليوم الي ظبيه ويمعه يتريونه يوم خطوبتهم لـ بعض وصلت مهره و يمعه و بو يمعه .. سلمت ويلست وتمت اتسولف شوي
مهره : روضه طبعا انا يايتنج اليوم فـ موضوع يخص ظبيه
روضه : ظبوي بنتي ؟! .. اشبلاها ؟
مهره : نحن ياين اليوم نخطب بنتكم ظبيه لـ ولدي ووحيدي يمعه
روضه : هااي الساعه المباركه .. ونحن وين بنحصل واحد احسن عن يمعه .. يمعه ريال والنعم فيه ..
مهره : تسلمين فديتج
روضه : من صوبي انا ماعندي اي مانع .. بس انتو اتريوو كمن يوم نرمس ظبيه وناخذ رايها .. ترى ها ارتباط شخصين هب لعبه وهااي حياتهم .. لازم هم يقرورنها
مهره : صدقج والله

وعقب حدرت عليهم ظبيه الي كانت يالسه فوق ماتدري ان عمتها يايه تخطبها اليوم .. ويوم نزلت وخبروها انصدمت واستاااانست
عقب دخل عبدالله وقال لروضه ان يمعه يبا يرمسها شوي
ظبوي استحت اول مره اترمس يموع فيس تو فيس .. سارت اتعدلت واتكشخت وظهر وتمت تسولف وياه شوي وعقب مهره و يمعه وبو يمعه ساروا بيتهم
وسارت روضه عند بنتها ظبيه وحبتها على خدها
روضه : والله و كبرتي يا ظبوي قاموا ايون ويخطبونج
ظبيه احمرررت وسكتت
روضه : ها فديتج شرايج بيمعه
ظبيه : ريال والنعم فيه
روضه : يعني انتي موافقه عليه
ظبيه : مادري كيفكم انتو شرايكم ؟!
روضه : انتي تبينه ولا ؟
ظبيه : عادي انتو وكيفكم
روضه : خلاص عيل بتصل فـ مهره وبقلها ان هب موافقين ..
هنيه ملامح ظبيه اتغيرت وانقرت ودمعت وكانت بتصيح
جان روضه تظحك : فدييتج والله ادري انج موافقه عليه وبتموتين عسب تاخذينه .. نحن موافقين وبنخبرها بس عقب يومين فكري عدل ترى ها زواج هب لعبه
هنيه ظبيه طارت من الفرحه واحمرررررررررت
وعقب سارت لحجرتها واتصلت لساره وخبرتها وسارت باركت لها وعقب تمن يسولفن شوي وبندن عن بعض

ساره من بندت عن ظبيه تمت متضايجه ومره وحده اتذكرت سلطان جان تقول فـ خاطرها : خلاص انا نسيته خلاص كل شي بيننا انتهى
وجان يرن تلفونها
المتصل : توأم روحي

ساره : الوو
ميره : هلا والله
ساره : اهليين
ميره : ساروه شحالج ؟
ساره : ميروه بخير .. ومن صوبج ؟
ميره : ههه .. يسرج حالي .. الا تعالي ظبوي خبرتج ان يموع خطبها ؟
ساره : اكيييد
ميره : الله يتمملهم على خير
ساره : آمييين يارب .. والفال لج حبيبتي
ميره : ههههه .. الفال لج انتي وسلطون
هنيه ساره صخـــــــت
ساره : ميروه انا بخليج الحين بااي
بندت الخط من عند ميره وتمت يالسه روحها فالحجره تفكر فـ سلطان جان يرن تلفونها عـ مسج يوم بطلته كان وسائط تمت تسمعه كانت اغنيه بصوت سلطان

صدقني إنك على بالي
لو فرقوا بينك وبيني
لو حال من دونك الالي
وأبطيت ما شافتك عيني


في كل حاله عليه غالي
يا سيد كل المزاييني
ومع الغلا منزلٍ عالي
مفروش ورد ورياحيني


القلب عقبك على صالي
مشتاق يا أغلى المحبيني
ودي بشوفك ولا جالي
يا غايتي وأجمل سنيني



جان اتحرج وتغلق مبايلها وظهرت من حجرتها ونزلت تحت عسب اتكلم سيف شافت سلطان كان يالس ويا سيف ساره : سيفو ابا اغير رقم مبايلي
سلطان هنيه انصدم و رفع راسه وتم يطالعهاا
سيف : ليش انشالله ؟
ساره : في ناس ملعوزيني
سيف : امممم .. انزين منو هذيله انا بأدبهم

سلطان نزل راسه وظهر خاري وتم متضايج .. لانه تأكد ان ساره خلاص ماقامت تحبه سيف لحقه
سيف : سلطان بلاك ؟
سلطان : آآه ياسيف .. شو تباني اقلك
سيف : خير .. شو الي صاير
سلطان وهو يحاول يغير السالفه : ههههه .. انت بعد صدقت ماشي كنت اتمصخر معاك
سيف وهو هب مصدق : اشك الصراحه
سلطان : هههههههههههههه .. والله انك غبي بسرعه اتصدق
سيف : اشدراني عنك اتزييغ الواحد

فـ العين تحديدا فـ حجره خميس

خميس : عنود وبعدين لين متى جي بتمين ؟!
عنود : خموس حبيبي .. سامحني كانت عندي ظروف
خميس وهو محرج : ظروف وظروف شو هاي الظروف بعد ؟! .. انتي دومج ويا الظروف ؟!
عنود وهيه اونها تصيح : اهئ اهئ .. انت ماتحس يا خميس ماتحس .. تدري ان البارجه ولد عمي خطبني .. اتعارف شو يعني خطبني يعني انا سرت لواحد غيرك .. والكل موافق عليه .. خميس انا مادري شو اسوي
خميس انصدم : شو قلتيله
عنود : خلاص لاتخاف انا رمسته وقلتله اني ما احبه وما اباه وابويه يبا يجبرني اخذه
خميس : وبعدين شو صار ؟
عنود : خلاص ودرني ورمس ابويه وقال انه غير رايه
خميس : احسن .. عنود حبيبتي والله انا احبج حسي فيه متى بتفهميني .. انا مشتااااااف متوله ابا اشوفج
عنود : انا اكثر ياقلبي .. والله حاسه فيك .. بس شو اسوي
خميس : انزين متى اترومين تظهرين ؟ .. عالاقل بس اشوفج من بعييد
عنود : مادري اي وقت بظهر بقلك .. اقول حبيبي انا بخليك اختيه تباني .. باي

بندت عنود من خميس
عنود : افففف .. مالت عليه يقهر اونه يبا يشوفني
عليا : عنود حرام عليج الولد يحبج
عنود : حبه برص
عليا : عيل ليش تسوين كل هااه ؟
عنود : الله يسلمج ها كان يدرس فالشارجه مع انه ساكن فالعين ودوووم خاق علينا .. جيه هو منو .. اتخيلي مره قفطني جدام الكل وتم يتطنز علييه .. الحين انا بأدبه وبخليه يندم عـ الحركه الي سواها فيه
عليا : انزيين هالسالفه مرت عليها كمن سنه
عنود : حتى لوو انا عنود عبدالله الـ ........
عليا : الله يهدييج بس .. مع ان الولد كاسر خاطري
عنود : يوولي .. اصلا انا ما احب حد غير بطوي فديته والله
عليا : بس بطي هب حاس فيج ولا يدري انج اتحبينه وحتى لو درى انتي اتعارفين بطوي كله يقردن ولا مره حب
عنود : ههههه .. حبيبتي انا عنود .. اعرف اشقايل ايب راسه
عليا : يعني وايد واثقه ؟
عنود : هييه

مستر حبوب 12-06-2008 12:21 AM

تسلم اخوي عالقصه
الصراحه روووعه تسلم
اخوك مستر حبوب ^^

الغنــاهـ 12-06-2008 02:55 AM

مشكوورين على البارت البارتات الرووعه ..

ونتريا التكمله ..

روح معقده 12-06-2008 09:20 AM

يســلمووو ع البااااارت النااايس^^
نترياا البارت الياي


الساعة الآن 03:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227