منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   يقوولون استرجلي يابنت هذا الزمن ماعاد به رجاجيل (( قصه بويات & بنوتات)) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=470780)

bonita 08-21-2010 04:25 AM

7bteeeeeeeeen al9r7a

Mr.6iob 08-21-2010 04:46 PM

نبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ البـآآرت ت ت !

=(

shogii 08-23-2010 11:59 AM

زيود سار عند المدرس ومنصوور كان يتسبح والريم كانت تسوي لهم سويت
زيود : حياك ادخل السياره بلاك جي زايغ خخخ
المدرس : لا مافي شي اببد واللهي مو زايغ على قولتكم
زيود: شوفا درسنا بظميير مو تفهمنا غلط لا اسفرك
المدرس: ههههه لا راح ادرسكم بظميير
في بيت منصور
زيود : حياك تفظل
منصور: البيت بيتك يالس تعازم بخلق الله هههههه
المدرس : وانت كمان عايز اكلمك ع انك واحد
منصور: هييه ولا شو شايف حظرتك لابس فييونكه وانا مادري هههه
سارو الصاله .. سار منصور اييب جنطته وجنطة زيود
زيود : اول مره تسوي شي مفيد
منصور: واخر مره لاتتعود
المدرس : عايزيين نبدأ في اي ماده
منصور: براييك اختار
المدرس : شو اصعب ماده عليكم
منصور: كل شي ههههه .. لالا اصعب ماده عربي درسني كيف اعبر خخخخ
زيود : منصور اصطلب لا اييك كف ع وييهك .. ابدأ بالماث
المدرس: يلا ركزو معاي
وكان يدرسهم وزيود ومنصور مندمجييين حسسهم يوم يحل مسأله انه عبقريي مع انه كل قانون ويطبقونه وحسو انه اول مره تمر عليهم هالدروس لان دوم كانو يشردون ولا يعرفون اي شي
بعد نص ساعه ييت الريم ويابت وياها سويت وعصاير
الريم : السلام عليكم
زيود & المدرس: وعليكم السلام
الريم : هالسويت سويته حقكم
زيود : تسلميين فدييتج ماتقصريين
المدرس: الحلو راح ناكله بعد دي المسأله
زيود: الحلو واقف جدامك
الريم : بس عاد يلا انا بسير ركزو بدروسكم
زيود : اوك من عيوني
منصور : اقولك ياخي عيد مره 2 كيف طلعت الناتج
المدرس : راح اعييد مره 2 و3 ركز شويه معاي
بـــــــــــــــــــعـــــــــد ســــــاعتـــــــــــــــــــتيـــــــــــــــــــ ــــــــن من المعاناه والتركيز
زيود : اخ تعبت بس كافي هاللي درسناه لو ظغطنا ع نفسنا بننسى اللي درسناه
منصور : صدققك خلاص باجر تعال نكمل
المدرس : ان شاء الله
زيود (طلع البوك وعطاه بيزات) : تسلم ماتقصرر ..اظن دليت البيت صح
المدرس : صح
زيود: عيل باجر بعد تعال
المدرس: ان شاء الله يلا مع السلامه
زيود&منصور: مع السلامه
زيود : يلا انا بسير اللحيين
منصور: ويين ياريال
زيود: بسير البحر عقب بسير البيت
منصور: تريا بسير وياك
زيود: يلا عيل اترياك لاتتأخر
ظهر زيود شاف الريم ف الحوي يالسه ع العشب وتشوف الشمس وقت الغروب
زيود : الريم شو تسوين
الريم: ماشي حبيبي بس يالسه اشوف غروب الشمس وايد احب هالمنظر
زيود : تحبين تصورين
الريم : هييه خاطري بكانون عندي كام بس اختربت عليي
زيود (يت في باله فكره ): الريم شو راييج تسيرين ويانا البحر
الريم : الللللللللله البحر وايد احبببه
زيود: هو بعد وايد يحبج
الريم ( مستحييه ) : يلا انا بسير ابدل ملابسي واسي روياكم
زيود : خذي راحتج بيبي
منصور: يلا انا خلصت ..الريم وين سايره ليكون بتيين ويانا
الريم: هييه بيي وياكم
منصور( بخاطره ماتسير الريم ) : الريم بينا انا ومنصور سالفه باجر وعد اخذج ويانا
الريم (حز بخاطرها ) : اوك برايكم بسير ادرس
زيود: لالا تعالي ويانا ..منصور جب بتسير يعني بتسير
الريم: مابي قلت خلاص سيرو
زيود : لا تعالي ويانا
الريم ((( واااااااااااايد عنيييده )))
الريم : لا مابي
الريم سارت غرفتها فوق
زيود عصب من منصور وايد
زيود : لي شجي تسوي
منصور: عادي بلاك اباك تخبرني سالفتك ويا ملاك
زيود ( بعده معصب) : مابي ارمس بشي
منصور: عن الحركات
زيود ومنصور ركبو السياره وسارو البحر
عند البحر ..
زيود : وايد احب البحر ..
منصور: شرات الريم
زيود : اعرف
منصور: زيود بسألك .. ملاك كانت اول حب
زيود : هييه واقوى حب ..
منصور: كمل شو استوا عقب
زيود : تريي وين وقفت انا
منصور: يوم رمستك ع المسن بعد فتره طويله
منصور : عقب
زيود : قلبي انكسر يوم قالت لي انها كانت تحب .. ف خلال هاذيج الفتره اللي قطعت عني .. وخانوها .. وعقب يوم كانت ترمسني كانت وايد عادي وياي وانا اقولها احببج وهي تقولي اموت فيج بس ماكانت من خاطرها كانت تعتبرني كفرند بس .. وبعد تقريبا كم شهر حببت وحده سبورتيه من راك .. وكانت تخبرني كل شي يستوي بينهم وشكثر تحببها
منصور: مسكيين حالك .. كسرت خاطري
زيود : تخيل موقفك يوم ان تحب والطرف الثاني يعتبرك كفرند ويحب شخص غيرك ..مو قهر.. والقهر يوم ان يكون كلوز وياك ويخبرك كل شي ويا الحب
منصور: قهر والله
زيود : كل مره تقولي شكثر تحب حبيبتها احس قلبي يتقطع .. لان مو قادر اسوي شي .. حسيتها مرتاحه وتمنييت لها الخير ف سكتت ولا قلت شي .. يوم كنت اشوفها مستانسه ويا حبيبتها استانس ع حالها .. وبنفس الوقت يحز بخاطري لأن حبيبتها ماتستاهللها ابد
منصور: اخ اكييد تعبت وايد
زيود : واااايد يامنصور وبعد فتره ماتحملت وبدييت المح لها لان حبيبتها ابد ماتستاهل عسب اتم ملاك وياها
منصور: شوسويت
زيود : كل مره اقولها انا احببج من قبل 5 سنوات وبعدني احببج .. بس انتي كل تصديني ماتبيني
ردت عليي وقالت متى حبيتيني .. قلت لها ماتحيدين قبل 5 سنوات يوم طرشت لج مسج احببج واني ابيج تكونيين حبيبتي وقلتي لي انا ماحب هالسوالف .. عسب جي خليتج ع راحتج وتم هالحب ف قلبي .. قالت لي والله مااحييد هالشي وانا كنت اعتربج كربيعه ويوم تقولين لي احببج ماكنت اعرف تقولينها من خاطرتج وتحرييت عادي تقولينها شرات ربعي .. وعقب مع الايام بدت تحبني وشوي تبتعد عن حبيبتها كانت دوم تقولي انا احببج واحببها ..
منصور: مايستوي القلب يعشق شخص واحد
زيود : هاللي كنت اقولها .. قلت لها مع الايام وحده منا بتعرفيين اانج تعزيينها بس والثانيه تحبيينها .. وكنت اتمنى ما اكون بحياتها الشخص اللي تعزه ..
منصور : عقب
زيود : عقب حبتني انا وحبيبتها هدتها يوم عرفت ان ملاك بدت تحبني .. حبيبتها كانت ياهل اصغر عنها ب 4 سنوات وماكانت تفهم شي عن الحب وكانت ياهل وتتصرف شرات اليهال وكانت حتى هي تعزز ملاك وماكانت تحببها وملاك بعد اكتشفت انها كانت تعزها واللي بينهم ماكان حب كانو يتظاهرون بالحب ..
منصور: حللووو يعني طلعت انت الشخص اللي تحببه انزين شو عقب
دق تيلفون منصور
الريم : منصور تعال بسرعه امايه تعببت
منصور( مصدوم ) : حلفي .. ثواني واييج
زيود : شو السالفه
منصور: امايه تعببت
زيود : يلا بسرعه اركب السياره
سارو البيت وخذو ام منصور وراحو المستشفى
الريم كانت تصييح وزيود يهدييها
زيود : حبيبي الريم امج مافيها شي لاتيلسين اتصيحيين
الريم (( تصييح )): ابي اشوفها
زيود : تريي شوي
منصور كان عند الدكتور
منصور : شوفيهاا امايه
الدكتور : لا الحمد الله مافيها شي بس السكر كان نازل عندها .. اطمني مافيها شي
منصور: حمد الله ع كل شي
زيود سار عند النيرس
زيود : نبي انشوفها .. فأي غرفه الوالده
النيرس : غرفه رقم 250
زيود : ثانكس
سار زيود عند الريم وزخ ايدها
زيود : تعالي حبيبي بنسير عند خالتي
الريم : مشكور زيود
زيود : هذا واجبي وبعديين هاي اعتبرها امايه
الريم ( ابتسمت )
دخلو الغرفه عند ام منصور
الريم سارت عند امها وباستها ع راسها
زيود : الحمد الله ع السلامه
ام منصور : الله يسلمج
الريم : امايه لولاه ماكنا ف المستشفى
ام منصور: مشكوره بنيتي ماتقصرين
زيود : ماسويت شي امايه
دخل منصور
منصور: السكر نازل هاااااا تبين بوسه من عندي هههه
ام منصور: هههههه لا مابي بوساتج
الريم : فديتها تبي بس بوساتي
زيود : هييه اكيد تبي منج انتي بنتها الغاليه
منصصور: وانا ابن الييران
ام منصور : هههههه
زيود : يلا انا استأذن بسير البيت
منصور: بلاك مستعيل تعشى عندنا
زيود : تسلم ماتقصر .. بس مستعيل بسير البيت تعبان
منصور: شو رايك ترقد عندنا
زيود : قالولك عابر سبيل ماعندنا بيت هههه
منصور: هههههههههه
الريم : مشكووور ع كل شي
زيود: العفو
ظهر زيود من الغرفه وسار السياره شغل المسجل سمع اغنيية يوم الوداع لميحد حمد ..
لاشتفني ظايق وأهل الدمع وابكي بإقتناع لاتحزنك عيني ولا تشره على دمعاتها
انا فقط حبيت ادربها ع يوم الوداع احبابنا قاسيين والايام هي عاداتها ..
مهما جلسنا وناخذ من الحب المتاع لابد لحظات المفراق نرتشف كاساتها ..
كان زيود يغني وياه هالمقطع ودمعت عيينها تذكر يوم ملاك غنت له هالبارت
ماكان يحب يسمع هالاغنييه بس منصور كل ما يسير وياه يشغله ..
دخل البيت
ام زيود : ويينج للحيين
زيود :ام ربيعي كانت تعبانه شوي وخذتها للمستشفى
ام زيود : هيييه فيج الخير
زيود : يلا انا ببسير غرفتي برقد
ام زيود:تعشيتي ؟
زيود : مالي خاطر اتعشى
ام زيود: ع راحتج
زيود : تصبحيين ع خير
ام زيود : وانتي من اهلله
سار زيود غرفته وكان ناسي جنطته ف بيت منصور والصوره بعد
خاف ان الريم تشوف الصوره
دق ع منصور
زيود : هلا منصور
منصور: اهليين فيك شي
زيود : لا بس بغييت اقولك حط الصوره داخل الكتاب اخاف الريم تشوفها
منصور: اوك لاتحاتيي
زيود: يلا تصبح ع خير
منصور: وانت من اهلله
دق منصور لعذاري
منصور : عذور حبيبي
عذاري: عيونها
منصور: باجر اوبن دي بخق فيج عند ربعي شو بتلبسين اي لون
عذاري : ماعرف حبيبي
منصور: اممم شو رايج احمر
عذاري : حلو واوك
منصور: الاحمر بيظهر عليج خبال
عذاري: استحييت انا
منصور: فديتها والله
عذاري : يلا انا برقد اللحين عن نسطل باجر
منصور: اوك يلا بخليج اللحين تلحفي عدل
عذاري : اوك حبيبي انت بعد
منصور: اوك .. باي
عذاري: بباي
الريم كانت عند امها لين ترقد عسب تتطمن عليها .. يوم رقدت امها .. سارت الريم غرفتها وكانت تفكر ف زيود ..
الريم ف خاطرها باجر شو بلبس اي لون ياربي ماعرف اقرر بسير عند منصور
دخلت الريم عند منصور
الريم :بسألج شو احلى لون عليي
منصور(شبه راقد) : وقتتتج انتي سيري باجر بقولج
الريم : لالا حرام خبرني اللحين ..
منصور( تذكر شو قال لزيود) : لبسي نيلي يطلع عليج طررررررر
الريم : امممم فكره والله يبالي
منصور: سكري الباب وراج
الريم : اففف زيين
------------------------
الفـــــــيــــــــر
دق فون الريم
الريم نشت ,, كان الرقم غريب زاغت وردت
ألوو
الريم : منو
نشي صلي أذذن توه
الريم: انزين منو وياي
يلا تييك كيير سي يا
وسكر الفون
الريم استغربت وبخاطرها رقم منو هاي .... نششت توعي منصور
الريم : نش يلا صلاه ..
منصور: انزيين ياخي بنش سيري شوي
الريم : في رقم غريب دق لي ماعرف منو تقولي نشي صلي وجي وسكرت
منصور: هاتي اشوف الرقم
الريم عطته الفون
منصور ( ابتسم ) : ماعرف منو
الريم : عن الحركات منو
منصور: ماعرف بلاج
الريم: وتبتسم حق شو
منصور: تذكرت سالفه حرام ابتسم
الريم (شكتت برمسته) ويلست تفكر ..
سارت الريم تصلي وتدعي ان الله يطول بعمرها وخذت القرآن تقرأ شوي
ييت الســـــــاعه 6 سارت الريم تزهب عمرها لبست قميص نيلي واكسسوارات بنوتييه وحطت قلوس ورسمت عينها وتجحلت وحطت بلشر .. كانت طالعه كيووووووت
سارت عند منصور توعييه ..
الريم : نش يلاااااااااااا
منصور: اوووووف انزييييييييييين
نش منصور يوم شافها كان جي @@
الريم : حشى بلاك
منصور: لا ماشي بس طالعه كيووت
الريم : شكررن
منصور : طلعي برع بتزهب
الريم : اوك انا بسير اتريق
منصور: اوكي
منصور لبس احمر وربطات حمرا وسنييكرز احمر .. كان شكلله طرررر
منصور دق لزيود
منصور: نش يلا
زيود ( شبه راقد) : انزييين
منصور(يظحك ): صليت الفير هههه
زيود : مسرع ماوصلك الخبر
منصور: كانت زايغه وتخبرني السالفه
زيود: وحليلها .. اقولك شو لابسه خبرني عسب اطقم وياها
منصور: نيلي شرات ماقلت لك اقنعتها
زيود: حلووو .. يلا باي بيتزهب
منصور: اوك .. مر عليينا لايفوتك كشختها تخببل
زيود : من غير ماتقول بمر عليكم حرام وحده شراتها تركب الباص
منصور: تحسسني جنها برنس سوانا ماعرف هههه
زيود : هييه برنسس وانا البرنس
منصور: هههههههه
زيود : يلا باي
منصور: باي
سار زيود لبس نيلي وسنيكرز نيلي وخذ نظارته ..
ركب البورش وسار لمنصور وزيود كان وايد مستانس ..
وقف البورش عند الباب ودخل بيت منصور
زيووود شاف الريم كانت ظاهرره
زيود (يستهبل) : منو انتي
الريم : عن العبط
زيود : تصدقيين انتي احلى من الريم اخت منصور ممكن رقمج
الريم : جب جب وبعدييين ليش لابس شراتي
زيود : ماعرف بتلبسين نيلي ولا جان غيرت هههه
الريم ( انقهرت من رده ) : خلاص عيل انا بسير ابدل
زيود : ع فكره الباص برع يترياج
الريم : احلف ..
زيود : ماتصدقيني سيري شوفي
زيود ماكان يبيها تغير لبسها يبا يكون شراتها
الريم (تزاعق ) : جذاااااااب واحد
زيود(يظحك عليها )
زيود : منصووووووور يلا بسرعه بنسير
الريم نست انها تبدل ملابسها وسارت بطلت الاذكار وتقرا
زيود : شو تقرين
الريم : ماتشوف
زيود : لا ماشوف
الريم : اقرأ اذكار تبي اعطييك واحد عندي زياده
زيود : عطيني بقرأ شو ورانا
الريم طلعت من جنطتها الاذكار وعطته
الريم : اقراه دوووم الصبح وقبل ترقد عسب اخذ اجر وانت بعد
زيود : هييييييه مو عشان اخذ اجر عشان انتي تاخذين هااا
الريم : ههههههه لا مو جي
زيود : انزين خلاص بقرااه اووش
بـــعد 5 دقايق ظهر منصور
زيود : اللللللله شو هالزيين تخببل اقولك استوي بنوته خخخ
منصور: شو اللي يخبل اليوم انا اصلا دوم اخببل
الريم : بيخق علييينا محد يمدحك انت
منصور: جب انتي بعديين حق شو صابغه وييهج
الريم : مايخصك ياخي
زيود ( بعصبيه) : منصوووور اسكت لا اخلي الباص يروح نذاله واسير انا والريم وانت تعال بتاكسي
منصور: لالاا خلاص بسكت اتخيل عمري ع هالكشخه اخر شي اركب ويا تاكسي هههه
الريم : احسسن محد يسكتكك غير زيودي
زيود : هييه زيودج
الريم ( قفط وييههها ) : زله لسان والله
منصور: ييلا الريم اركبي السياره ولا تتريين زيوودج يبطل لج الباب هههه
زيود سار بطل الباب
زيود : ركبي الريم
الريم : ثانكس مابي اسير وياكم
منصور : مادري ليش احس الباص سار علينا هههه
زيود : يلا الريم لو سرتي وياي دوم بالسياره وعد اقرأ الاذكار مالتج
الريم : وعد
زيود : هييه وعد
الريم : اوك
منصور: زيود انا مابي اسير وياكم ههههههه احاول ادلع
زيود : هههههه برايك
منصور: كاش بعد ههه
--------------------------
خارج النص ((تعالو شوي نشوف شو صاااااار ويا لودي ف الجامعه اكييد نسيتوها ههه ))
في الجامعه في بويه نكها البوس كانت زعاااامه وطرررر كانو يزقرونها عبود
في البرريييك
كانت لودي يالسه ويا ربيعاتها وكان عبود والشله يالسيين جدام الطاوله اللي لودي وربيعاتها يالسين فيها
عبود : تصدقووون هالبنيه تخببل شوفو كيف ملامحها وجسسمها يعذذذب ..
رشود (( ربيع زيود)): عادييه مو هاك الزود حلوه
عبود : ماعند امك سالفه طع اصلا اشاور منو انت تم ع بنووتك هاي الجيكره ابرك
رشود (معصب): عن الغلللط فااااهم
عبود : قوم اظربني بعد
حمود : ياخي بلاكم انتو هدوو شوي
عببود : حمود ماشي احسن عن ذوقكك شراتي انت شو رايك فيها
حمود : بصرااااحه تخبل
حمود : اقووولكم انا بسير سكول عذاري
عبود : بيي وياااك
رشود : انا مالي خلق
حمود : لا يفوتك اوبن دي عندهم سير تسلى وشوف البنوتات
(((عذاري كانت تخون منصور وتحب حمود .. حمود ربيع زيود ايام الاعدادييه وكان وايد كلووز ويا بعض وزيود هو الوحييد اللي يعرف ان عذاري تخون منصور بس قال بيعطيها فرصه )))

the end~ 08-23-2010 04:16 PM

روووووووووووووووعه البااارت ,,

يسلموووووووووو الغاليه ويعطيج العااافييه ,,//

نتريااا البارت القاادم ,,<<<

Mr.6iob 08-23-2010 08:38 PM

كشخآآآآآآآآآآآآآ الباررررررررررررت ^^

ما شاء الله علييييييييج خيتوووو

ابدعتي الصرااااااحه

نتريا البارت اليـآآآآي ,, !


الساعة الآن 12:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227