![]() |
والله القصة روعة يسلمو غرشوووب على القصة الحلوة ونتريا البارت الياي لا تتاخر علينا |
غرشوووب وين البارت ؟؟؟ |
غرشوووووووووووووووب وين البارت بلييييييييز نزله بسرعة :14: |
الجزء السابع مر اسبوع ثاني على عوشه وهي ويا محمد في ميونخ تسوقت وقضت اوقات زينه وياه .. ومحمد كان يحاول انه ما يزعل لكن بعض الوقت كانت عصبيته زايده وعوشه تمررها له .. كانوا مقررين انهم يتمون اسبوعتين في ميونخ واسبوعين في لندن .. شلوا اغراضهم وساروا ع المطار .. وركبوا طياره لندن محمد كان يحس بتعب والدكتور واصنه ياخذ الحبوب بأنتظام وكانت الحبه ترقد .. فرقد .. عوشه تمت تطالعه .. : الحمد لله لي ربي هداك وخلى صدرك ينشرح لعبادته وتغير رايك من هاك السم .. تمت تتأمله للحظه .. : رغم تغيره لكن بعدني ما احس بشي اتجاهه ما دخل بالي ولا عقلي ولا قلبي ؟؟؟؟! قلبي ؟! قلبي مسدود ما احس بشي من الحب لمحمد .. يمكن حسيت في هالفتره بالامان صوبه لكن ما احس بالحب ..؟! يمكن لانه في عادات داخله ما تغيرت ولا يقدر يبدلها لو كان ما كان .. تذكرت اغنيه ميحد : وين الخل المزوحي .؟ ابكي يوم اذكره .. عوشه ابتسمت : هيييه ها يا سيف .. اسميها مرت اياام وانته بعيد .. كيف حالك الحين ------------------------------------------------------------------------------------------ كانت الساعه 7 الصبح من بعد ما صلوا الفجر سيف ما ياه رقاد نش وتسبح ولبس بدون ما يدري مايد .. طلع و تم يتمشى في الشارع ويتذكر ايامه يوم كان يدرس هنييه ويمشي من الشارع اللي ساكن فيه لين هذا المكان عشان يشتري أغراض له سيف يالله كيف الجو بارد .. : حط ايده في مخباه ودخل ع ستار بكس وخذله كبتشينو وظهر تم يطالع الناس ويتامل فيهم .. يا سلام على لندن وشوارعها .. أسميييييج اياام سيف : يارب ياكريم .. تعافي خليفه من هالعوق وترده لدياره سالم مشى وتم يطالع المكانات .. وقف عند كرسي تذكر يوم كان ايلس عليه هو سوزان اللي كان يحبيها .. سيف : حب ورى حب ورى حب وكله فااشل .. يلس على الكرسي ونزل الكااب على ويهه .. وتساند على ايده وغفل .. أول ما رقد حلم في حلم حلم بأنه يالس عدال خليفه في المستشفى وشاف انه عوشه اللي تعالج خليفه وهو محتر يطالعها ... وهي تطالعه مستغربه .. بعدها خليفه قال له : سيف ما اباك تفكر في عوشه تراها ملكي ؟؟ وبعدها شاف خليفه وحاط ايده على جتف عوشه ومبتسميين نش من الحلم وتم يطالع الناس والشارع والدنيا .. طالع ساعته وشافها الساعه 10 الا ربع نش بسرعه سيف : اوووووووووف طوفت عليه السيره وانا هنييه راقد واحلم في حلم سخيف ما ادري شو تفسيره مايد : ما ادري والله وين سار ام خليفه : اتصلت فيه مايد : ما خليت مكالمه ام خليفه تضايقت : لا حول ولا قوة الا بالله وين سار الولد مايد : قومي نشي امايه نسير صوب المشتشفى يمكن هو هناك ونحن ما ندري ام خليفه : ان شاء الله شمسه يالله مايد سار اول ما نزلوا حصلوا سيف ياي يربع وشافهم ويا صوبهم مايد : وينك يا ريال زغنا عليك سيف يلقط انفاسه : طلعت اتمشى وشربت كوفي شربتها وانا يالس ع الكرسي فغفلت وما دريت بعمري الا الحين .. سيف شاف شمسه تضحك وضحكتها ذكرته بعوشه تم يطالعها .. مايد : الحمد لله يوم انك بخير ولا صارلك مثل ما فكرت ام خليفه : ما عليه شر الحمد لله يوم انه ما ضاع ولا تاه سيف : انا اعرف هالبلاد شبر شبر يا اميه دارس فيها 6 سنين كيف تبيني اتوه فيها ؟ ام خليفه : ما شاء الله علييك حفظك الرب يالغالي ما يد : يالله انسير سيف : يالله ------------------------------------------------------------------------------- اول ما وصلو المطار كان محمد يطالع يمين ويسار .. عوشه حاسه بشي في قلبها .. : شو فيه هالريال ؟؟! شو سالفته .. محمد شاف ربيعه الاجنبي وتحاظن وياه وتم يكلمه بلغه ما فهمتها عوشه قاله انه عوشه حلوه وسأله عن ايدها وخبره انها طاحت وانكسرت ايدها محمد : يالله عوشه عوشه : وين سايرين ؟ محمد : بيستضيفنا في بيته عوشه حست بصدمه .؟! : شوو ؟! محمد : هو واعدني من يوم كنا في المانيا يوم اني اتصلتله عوشه : حتى لو يا سيف ما بنحس براحه محمد : ما علييج الطابق الفوقي كله لنا لانه هو ما عنده حرمه عوشه : شووو محمد انته تخبلت ؟ محمد عصب : عوشه لا تخليني اعصب عوشه متضااايقه تمت ساكته وكاتمه غيضها محمد مشى ورى ربيعه وساروا وياه في موتره الاودي عوشه بعدها متغايضه ومحمد يرمس ويا الريال وكنه من جنسه يرمس بكل ثقه وطلاقه .. كان يرمس وياه ايطالي وهالريال يعرفه من سنيين من كثر ما يتردد محمد على لندن ومره سار يدرس إيطاليا سنه عوشه كانت مستغربه كيف محمد يعرف يرمس جيه ؟ محمد : يقولج الريال مسوي عشى وروحه طابخ عوشه يودت راسها وما عرفت شو تسوي سكتت موليه : مستحييييل يا محمد تتغير مستحيل محمد : شو رايج عوشه في خاطرها : ولي راي عندك محمد : شو بلاج ما ترمسين الاجنبي كان يطالعها في المنظره بس كانت ما تبين محمد : ردي عليه لانه الريال بدى يشك محمد قال للاجنبي انه عوشه شويه خجوله وتستحي تتكلم فضحك ---------------------------------------------------------------------------------------------------- خليفه متضايق : متى بمشي عدل يا سيف سيف : الصبر جميل يا خويه مايد : اللي بدايته خير يا خويه نهايته خير .. ريولك بدت تتجاوب ويا العلاج والحمد لله انته احسن عن غيرك خليفه : الحمد لله رب العالمين سيف : اذا لي معزه عنك يا سيف لا تقول هالكلام جدام امك .. خليفه تم متضايق : ان شاء الله سيف : والله ما شي مثل قلب الام يا خليفه .. يتقطع على شوفة العيال يتألمون ولو تدري كل يوم تتمنى المظر فيها ولا فيك خليفه تنهد ------------------------------------------------------------------------------------------------------- دخلوا البيت وكان نظيف ومرتب محمد : ما شاء الله شوفي البيت اللي مب عايبنج عوشه حاسه بضيق وبكتمه الاجنبي شل اغراضهم وحطهن في الطابق اللي فوق وقالهم اتصرفوا فيه كأنه بيتكم .. عوشه حطت اغراضها ويلست على الشبريه محمد : هذي احسن غرفه عنده عوشه سااااكته وتطالع الصوب الثاني محمد عصب وزعق : عاد ارمسي اف عوشه عصبت : شو تباني اقول محمد معصب : انتي مول ما يعيبج شي الريال مستضيفنا في بيته المفروض تستانسين عوشه هدت : كل اللي انته تسويه زين محمد نش من على الفراش : شكلنا ما بندوم في هالبلاد وايد محمد بعصبيه : يالله يالله ننزل نتعشى عوشه حست انها تبا تصيح .. : ما تعرف شو يصيب هالريال .. كييف بتفهمه .. تحس انها تعبت وزهقت وملت منه .. قلبي مشتعل ومحترق ,, شو هالعيشه المره .. شو هالعيشه لا حولا ولا قوة الا باالله العلي العظيم سارا تيددت وصلت صلاة العشا ونزلت بعباتها الاجنبي كان وايد مستغرب ليش عوشه ما عقت ثيابها فقاله انه في الاسلام انه الحرمه ما تعق ثيابها جدام غريب الاجنبي زعل .. ورد عليه بانه هو مب غريب عوشه وايد مستغربه من نظرات الاجنبي لها محمد كان يبا يغير الموضوع محمد : نسيت اقوله شو اسمج عوشه تطالعه بخوف .. محمد : سابستيان عوشه عوشه سبستيان سبستيان استغرب سبستيان : I like it عوشه منقهره من محمد وربيعه: عيل يعرف انقليزي ليش ما يرمس هالسيسبان محمد تلوم يوم سمع حرمه تقول هالكلام : سبستيان : no my name is sapastyan عوشه : عاشت الاسامي محمد قاله انها تقوله اسمك حلو سبستيان مبتسم ويطالع عوشه : thanks ويلس محمد يسولف ويا ربيعه وبعدها ساروا يتعشون ------------------------------------------------------------------------------------ |
------------------------------------------------------------------------------------ خليفه : امايه ام خليفه : عونك يا الغالي خليفه : في خاطري آكل مجبوس سمج من ايدج الحلوه هاي ام خليفه : مااااااااطلبت يالغالي خليفه : فديتج والله سيف : بس يمكن ما يخلونك تاكل خليفه : خلهم يولوون أكل الولده هذا ما يضر سيف : بسأل الدكتور مايد : اكيد ما بيمانع لانه الحمد لله صحته زينه ولله الحمد سيف : الحمد لله خليفه : قالي باجر عندي موعد عشان يغيرون لي الجبس قال انه هو الصبح في العياده ولازم ايي هنااك سيف : متى ؟! خليفه : ع الساعه 10 الصبح سيف : بنودييك افا عليك خليفه : تسلم والله ما اعرف جميلكم وبين اوديييه ... كيف ارده كيف اعبرلكم سيف : نحن خوانك يالغالي لا تقول هالكلام مايد : انته ما بتسكت جنه لسانك يباله قص والله يا خلوف خليفه : ياالله من زماان ما سمعتك تقولي خلوف مايد : هههههههه خلوف سيف : راعي الكرك خليفه ابتسم : هههههههه وضحكوا وياه خليفه : ياالله متى بنرد البلاد عشان نسير عند عبد الغفور .. مايد : عندي رقمه بتصله نستعبط عليه شويه هههههههههههههه خليفه : احلف سيف : تدريبه انته ما يخلي حد في حاله ياخذ ارقامهم بس عشان يلعوزهم خليفه : اتصل اتصل خلنا شويه نظحك ام خليفه : شو تبوبه عاد الحين يمكن راقد خليفه : هههههههه راقد حلالالالالالاته والله مايد اتصل تم يرن وبعدين شله عبد الغفور وحطه على السبكر : آآآلو مايد : ههههههههه الووو عبد الغفور عبد الغفر : نعم مايد : شووو انته نووم عبد الغفور : هي نوم منو ؟ مايد : انا مايد ما في معلوم عبد الغفور : منو مايد مايد : انا مايد غفوووري كيف حالك غفوري سيف يضحك : دوم يقوله جييه عبد الغفور : مايد هي هي عرف وين انته ليس ما في يجي مايد : انا سافر لندن عبد الغفور : لندن ليس ما في ودي انا حرامي واحد الكل : هههههههههههههه مايد : نشاد عنك عبد الغفور : شو مايد : عبد الغفور انا شوف منيه بنيه هندي وايييييد حلو انا قول حق بنيه هذا عبد الغفور وايد حلو لازم يتزوج انتي عبد الغفور : هههههههه لالا انا في حرمه داخل بلاد الكل : هههههههههههه مايد : والله انه له بارض يسولف ههههههههههههههه عبد الغفور : الو مايد : انزين كم بجاااه عندك ؟ عبد الغفور : 2 بنيه واحد ولد مايد : ياااالله اسميك بتكد عليهن البنات عيل عبد الغفور : بنات وايد مشكل يبقي فلوس عسان سوي عروسه مايد : الله يغربلك انتوا مسلمين والعروس تعطي مهر خليفه : ما يسووون عندنا في البلاد جييه اسمينا بنفتك الكل : ههههههههههههههههههههههه مايد : زين غفوري انته معلوم خليفه ؟ عبد الغفور : خليفه منو مايد عطاه التيلفون ------------------------------------------------------------------------ عوشه شافت غراش الخمر في كل مكان محطوطه حتى على طاولت العشى .. حست انه راسها بينفجر من ريحته محمد طلب من سبستيان ايبله هو وعوشه ماي واستغرب سبستيان يوم انه محمد طلب هالشي سيستيان كان يتذكر انه محمد كان يشرب خمر ومن اجود الانواع شو ياه هالوقت عوشه ما كلت وايد وقالت حق محمد انها بتسير فوق عشان ترقد شويه ومحمد قالها سيري وهو بييلس ويا سبستيان شويه وبيلحقها عوشه مشت بسرعه وركضت على الدري ليييين فوق دخلت حجرتها وسارت صوب الحمام ورجعت كله اللي في بطنها من ريحت الخمر اللي كانت تارسه المكاان .. تمت تصيييح عوشه : ياااربي شو اسوي بعمري وين انا من الدنيا .. ابا ارد البلالالالاد ابا اسير عند هلي .. فطييم ابا اتصل فيها شلت تيلفون محمد اللي كان على الطاوله واتصلت في فطيم كانت الساعه 9 عندهم في الامارات تم يرن التيلفون بعدها شلته فطيم عرفت الرقم لانه عوشه كانت متصله عليه قبل فطيم : عويييييش عوشه تصيح : هلا فيطم فطيم اول ما سمعت صوبها ارتعب قلبها : عويش شو فيج ؟ عوشه : فطيم .. ما اقدر خلاص ما اقدر فطيم نشت واقفه : عويش شو فييج .. عوشه متضايقه وتصيح : تعبت من محمد يا فطيم خلاص فطيم : عويش اهدي مب زين تسوين في عمرج جيه شو السالفه شو فيه محمد عوشه : فطيم والله ما ابا حد يعرف من هلي والله قومي اطلعي عنهم اذا انتي عندهم فطيم : لا انا في الحجره روحي عوشه : حتى سالم ما اباه يعرف . فطيم : انزين انتي هدي وقولي شو السالفه عوشه : تخيلي اليوم ربطنا كشارنا وسرنا لندن والحين نحن في بيت ربيع محمد إيطالي .. منو هالصاحي اللي بيخلي مرته تيلس في بيت اجنبي خمار كافر ما يعرف للدين ولا شيات فطيم مب عافه شو تقول .. : عويش استهدي بالله لا تصيحين جيه بيضربج انهيار عوشه : خليني انهار ولا هالعيشه يا فطيم ما تدرين شو العذاب اللي حصلته من محمد وشو صار ( لين الحين كاسر ايدي كسرها يا فطيم كسرها فطيم : شووووووووووووووو ؟ شو فيه ليش يسوي جيه ؟؟ عوشه ما قدرت ترمس .. : فطيم والله احلفلج باللي خلقني ما تخبرين حد ادعيلي يا فطيم ادعيلي فطيم يتها الغنبه تزعق : عويش خبريني عوشه : فطيم لا تتصلين لي على رقمه ارجوج ارجوج بس ادعيلي فطيم : ان شاء الله بس لا تصيحين توعديني ما تصيحين عوشه : الحين ببند عنج ما اقدر اطول اخاف يسمعني فطيم : اوكي وبندت عوشه عن فطيم تم قلبها يعورها وما قدرت تتحمل فنزلت دموعها على عوشه .. ----------------------------------------------------------------------------------- سيف ومايد واهله طلعوا عن خليفه وساروا صوب الفندق مايد : من يينا هنيه ما طلعتوا شرايكم نتعشى اليوم في مطعم ام خليفه : مالي طربه ع المطاعم يالغالي مايد : بندخل بنطلب عشى وبناكل وبظهر ما بنطول يعني ام خليفه : لالا ما لي طربه على هالسوالف انتوا طلعوا روحكم وانا وشمسه بنظلب عشى من الفندق مايد : الله يهداج يا امايه اللي تبينه سويه ام خليفه : يالله فمان الله وصكت باب التكسي -------------------------------------------------------------------------------------- مر الوقت وعوشه طايحه على الشبريه وتصييح وفطيم في هالوقت نفس الشي كانت مب راقده طايحه وتشوف سالم راقد .. وكانت تدعي طول الليل انه ما يصيب عوشه شي من محمد محمد تأخر واستوت الساعه 2 فلييل عوشه تحس انه جايستنها انفضه ومب قادره تتحرك من مكانها : ياربي شو يسووون شو السالفه ما اقدر اطلع ياربي محمد في هالوقت كان شارب ويا ربيعه سابستيااان ليييييييييين غطوا بالنوم على الغنفه ------------------------------------------------------------------------------------------------------------- في صباح اليوم الثاني الساعه 9 نشوا قوم سيف وسارو صوب خليفه عشان يودونه صوب دكتور العظام يطالع ايده .. وكان موعده الساعه 10 عوشه نشت من كثر ما ينبح جلب اليران وحست انه ايدها تعورهااااااااا والمكان اللي تحت الجبس وارم .. عوشه : لا حول ولا قوة الا بالله نشيت سبحت وخلصت ولبست عباتها ووقايتها وفتحت الباب بشوي شوي وطلعت نزلت تحت اول ما دخلت ع الصاله روحت المكان كله خمر ومحمد وسبستيان طايحين ع الغنفات .. عوشه نزلت دموعها : شو هالحال ياربي سارت صوب محمد ووعته عوشه : محمد محمد : هاااه عوشه صاحت : محمد قوم محمد : شو فيج ؟ عوشه ساكته وتطالعه نش محمد وتم يطالعها وشاف الدموع تنزل من عينها وميوده على ايدها اللي تعورها عوشه : وعدتني ويا مكثر وعودك يا محمد محمد حس بلوم عوشه وهي تصيح تتألم : ايدي تعورني بموت من ويعها محمد نش : بتسيرين المستشفى ؟ عوشه ساكته سبستيان نش و شاف عوشه تصيح محمد خبره السالفه وقال انه ولد عمه في المستشفى يشتغل وبيوديه عندهم محمد : عوشه انا بسبح وبوديج ويا سبستياان عوشه يلست وتمت تتألم ع السريع محمد خذ شور وسبستيان بعد وطلعوا في الموتر .. ووداهم على المستشفى دخلاه سيده على الدكتور وسلم عليه سبستيان وقاله عن حالتها يوم فتحوا الجبس كانت ايد عوشه وارمه وايد ومخظره اكثر عوشه تصيح وتتألم ومحمد كان واقف يطالعها وكنه متضايق محمد : لا تصيحين يا عويش خلج هاديه عوشه تطالعه : اصيح لجل الويع مب لجل شي ثاني حطوا لها الجبس مره ثانيه وعالجوها وعطوها ابره .. كان في هالوقت خليفه يالس على الكرسي المتحرك برع وسيف واقف ورى الكرسي وميودنه اول ما طلعت عوشه كانت مب منتبهه وتطالع الجبس .. وويها محمر من كثر ما صاحت .. خليفه انتبه لها ودفر سيف يقوله طالع لكن سيف اول ما شافها ------------------------------------------------------------------------------------------------ أختنقت بداخلي العبرات .. تصلب قلبي وكأن قالب من أسمنت صُب عليه .. أنتي هناا ؟ ام هو طيفكِ يراودني مثل كل لحظه .. أجيبني ألتفتي إتجاهي .. تكلم أيها الوجه الحنون .. لماذا عيناكِ تفيض بالدموع .. ولماذا يدُكِ ملتفه بجبيره بيضاء تملأ معصمك الذي دائما أراه متجمل بالحناء .., لماذا انتي هنا هل القدر جعلكِ تلحقين بي .. ام قدري جعلني الحق بك .. تكلمي يا جورية بستاني ... ويا حوريه بحري .. واوراق اشجاري .. تكلمي يا عصافير جوي .. ويا أعذب ألحاني .. تكلمي يا ملهمتي .. ويا حروف أشعاري .. هل هذه صدفه .. اضيفها الى دفاتر تذكاري .. او قائمة أفكاري ..إلي اين انتي ذاهبه ؟! اجيبي |
الساعة الآن 03:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir