![]() |
ووووووووووووووووينج قصيد ؟؟؟ نتريااااااااااااا البااااااااااااااااااارت |
اقتباس:
شاااكرة مروووورج .. |
اقتباس:
ختيووو غلااا .. شااكرة تواااجدج دووم هووني .. الله يسلمج .. ترقبي البارت اليديد .. |
الجــزء الثـــــاني عشــــر ....]""" حمدان روح لغرفه سلامه .. حمدان بطل الباب ودخل .. لقاها تقرا كتاب .. : سلاااامه سلامه ودرت الكتاب : امر .. حمدان لمح قلاده بيدها مد يده عسب ياخذها : شلي في ايدج سلامه تحاول تخشها : ماشئ .. ما بيدي شئ حمدان ميود اعصابه .. ويحاول ما يحرج عليها .. تقديرا لحالتها .. : سلامه ابغي اجوف الي بيدج .. سلامه تحاول ترد لوره وتلحف روحها : ماعندي شئ .. بس هالكتاب .. حمدان مسك يدها .. وشل القلاده . وباستغراب : احبك لآخر نهايه .. عساك تكون في نصيبي .. سلامه خايفه . تحاول تشل عنه القلاده .. : حمدان عطني قلادتي حمدان تذكر لما جاف القلاده بيد ذياب فالمستشفى : هالقلاده لج .. سلامه : هي حمدان : شلون كانت بيد ذياب .. سلامه مب عارفه شو ترد : يمكن القلاده تشابها .. ما اعرف .. يمكن صدفه حمدان: وكل شئ صار من حادث ذياب كان صدفه سلامه اسكتت .. حمدان : ذياب حي بداخلي ما بيموت << هاذي بعد صدفه .. سلامه نزلت راسها .. حمدان : طيحتج .. وعلاجج بعد صدفه .. سلامه انزلت دمعتها .. : دامك فاهم ليش تسال .. حمدان : هالعلاقه من متى من بينكم .. سلامه : اقول .. وووو حمدان : ما بسوي فيج شئ .. بس ما توقعتها من ذياب .. سلامه : علاقتي بذياب صارت لها اكثر من 3 سنوات حمدان مستغرب : 3 سنوات .. سلامه : هي 3 سنوات .. حمدان : في احد يدري بهالعلاقه .. سلامه : الكل .. حمدان مستغرب : الكل .. منو يعني الكل .. سلامه : غزل .. وموزة .. وام ذياب .. حمدان : سلامه .. نحن صح تربينا ويا بعض .. وفوق هذا علاقه ابوي وابو ذياب قبل ليتوفى كانت قويه .. بس هذا مب يعني تاخذين راحتج .. صح سلامه ساكته .. حمدان : قومي نتعشى . سلامه : انا مب مشتهيه .. حمدان : ماشئ مب مشتهيه .. يالله انزلي ويانا .. سلامه : بس انا ما ابي .. حمدان مبتسم : عشان خاطر ذياب .. سلامه اسكتت .. حمدان : يالله قومي .. سلامه : ان شاء الله .. حمدان وهو يمشي : طلعت تحب يا ذياب .. والله مب باين عليك .. سلامه من اسمعته .. اركضت عالدري .. حمدان : شوي شوي عن تتخرطفين .. سلامه : حليلك شيبه ما تروم تركض .. حمدان : انا ما اروم اركض .. يالله اتحداج .. منو بيوصل للمطبخ قبل .. سلامه : اكيد اناا .. حمدان : يالله .. 1 سلامه : 2 حمدان : 3 حمدان وسلامه يتراكضن للمطبخ .. سلامه تضحك : شكلك ياااهل .. حمدان : عاد انتي العوده .. سلامه : وصلت قبلك .. حمدان : لا انا قبلك .. سلامه : اف منك غشاش .. حمدان : يالله ناكل .. موزة : شفيكم انتووو .. جنكم نازلين من جبل .. حمدان : سلامو تبغي تحداني وتسابقنا ام حمدان : يهال حليلكم .. موزة : ولمنو نقول مبروك .. حمدان : اكيد اناااا سلامه : لا انااا .. حمدان غشاش .. موزة تقهر حمدان : مبروك سلامه .. عقبال شيبتنا حمدان .. ام حمدان : وليدي مب شيبه .. توه شباب .. حمدان يخق : احم احم .. فديت امي انااا ام حمدان : بس قاهرني .. ما يباني افرح به حمدان : ايهي .. امي لا اتيبين طاري الزواج .. موزة : اي والله . عندنا اخو واحد وما يبانا نجوف عياله .. حمدان : انتي وسلامه يهال.. لشو تبون يهال .. كلو كلو .. وخلو عنكم هالسوالف ام حمدان : الله يهديك وليدي موزة بصوت عالي : ااااااااااااميــــــــــــــن .. سلامه تضحك : موزوو كلي احسن لج .. حمدا حالف ما يتزوج .. حمدان : بسم الله .. يالله اسكتووو وهم يتعشون .. ام حمدان : وليدي .. اخباره ذياب .. حمدان : الحمد الله حالته وايد احسن عن قبل .. بس ما يروم يظهر الحين من المستشفى .. ام حمدان : يعني بيطول .. حمدان : شهر لين ما تستقر حالته .. ام حمدان : الله يشفيه ان شاء الله .. حمدان : امي وينه جويسم . ام حمدان : ضايع هالولد محد يدري وين يروح ووين ياكل ووين يشرب .. حمدان : الله يهديه .. اليوم الثاني .. الصبح .. ام ذياب وبو ذياب وغزل يتريقون .. غزل : امي اليوم بنروح لذياب .. ام ذياب : ان شااء الله .. غزل ياها مسج .. غزل تقرا المسج .. وبصوت عالي : باااركولي .. بو ذياب : مبروك بنيتي .. ام ذياب : مبروك بنيتي .. عشو فديتج غزل اوقفت .. وتمت تناطط : نجحت .. نجحت .. ام ذياب : مبروك حبيبتي .. تستاهلين .. غزل : الله يبار فيكم .. يالله امي بنروح المستشفى .. ابغي ابشر ذياب .. بو ذياب : عيل .. يالله قومي بوصلكم عدربي .. غزل اوقفت يدام ابوها وبلع : ابغي هديه .. بو ذياب : امري .. شلي خاطرج فيه اييب لج .. غزل تفكر : امممم ما اعرف .. كل شئ منك حلو باباتي .. بو ذياب : خلاص عيل .. خليها علي .. غزل تبوس راس ابوها : فديت ابويه انااا .. ام ذياب : يالله نروح .. فالمستشفى .. غزل ادخلت الغرفه .. وبصراخ : ذياب ذياب ام ذياب : السلام عليك وليدي ذياب : وعليكم السلام امي .. غزل : ذيااااااااااااااابووو صوتي راح .. وما ترد علي ذياب : امري .. تدللي .. غزل تدلع : احم احم .. بالاول قول لي .. شو هديتي .. ذياب يفكر : حسب الخبر الي بتيبينه لي .. غزل بطرف عينها : يعني لو خبر عن سلامه بتستانس .. ولو اقول لك ابي اروح القمر بتوديني ذياب يضحك : لا عاد .. حدنا الارض نحن .. غزل تضحك : عيل اسمع الخبر .. ذياب : قولي .. اسمعج غزل : نجحت .. انااا نجحت ذياب : والله صدق .. غزل تخق : الناس يقولون مبروووك .. ذياب يسوي روحه مب مصدق : لا لا خليني استوعب الي قلتيه .. يعني خلاص .. افتكيتي من الدراسه غزل : فديت الي فاهمني .. واخيرا افتكيت من الدراسه .. ذياب : مبروووووووووك غزووووله .. [ وبصوت خفيف ] عقبال سلامه .. غزل : الله يبارك فيك .. ان شااء الله ذياب : وينها سلامه .. ابغي اجوفهااا ام ذياب : سلامه .. !! اسكتتغزل تحاول تهدي ذياب : سلامه هالفترة كانت تدرس موزة .. عسب كان عندها امتحانات .. ذياب : بس هذا ما يمنعها من انها اتيني المستشفى .. غزل تبغي تغير الموضوع : ذياب ما قلت لي شو هديتي .. ذياب : الي تامرين عليه .. غزل تفكر : امممممم .. ابغي .. !! ذياب : شلي خاطرج فيج .. غزل : ابغي اروح اعمر .. ذياب مبتسم : افا عليج غزل .. بس اظهر من المستشفى .. نروح نعمر .. بعد تدلل شئ ثاني . غزل : نونونونو .. بسي خقه ذياب : من حقج .. دلوعه امج وابوج .. والي منقص عليه ذياب .. غزل تخق : منو قدي .. فديت ماماتي وباباتي والله ذياب : واناااا .. سويتيلي دليت من القائمه .. غزل : لا انت غير .. ذياب : وشلي غير فيه .. غزل : انا اوريك شلي غير فيه . غزل وهي تمد الكلام : فديــــــــــت .. خويـــــــي ذيـــــــاب انـــــااا .. ذياب يعدل قعدته : من حقي اخق صح غزلووو .. غزل : لا الخقه لي انا وبس .. انت ليش غيور .. ذياب : امي انا غيووور .. غزل : ابد .. غزوله حبيبتي .. تعالي قعدي حذالي .. ذياب يضحك : عورتي راس امي من شطانتج غزل اقعدت : زين زين .. بيلس .. جوفو شلون ملل بيصير ام ذياب : حمدان وليدي .. ما قالولك متى بتظر من المستشفى غزل : تبيني اسال امي ام ذياب : خلج بمكانج غزل .. ذياب : مب عارف امي .. ام ذياب : اي صح تذكرت .. حمد يسلم عليك .. ذياب : اي صح .. ما جفته انا ولا سمعت اخباره اكثر عن 3 شهور .. ام ذياب : لما كنت مب داري بلي حواليك .. ياك .. اهو وربيعه عبدالله .. ذياب : ووو رد بنفس الاسبوع ام ذياب : هي وليدي .. انت عارف وراه دراسه .. وما يقدر يفوت شئ.. وان شاء الله هالسنه بيخلص .. وبيرد لنا الامارات ذياب : ان شااء الله .. فبيت بوحمدان .. موزة : جااسم قم بروح الكليه .. ابغي اييب نتيجتي .. جاسم : ليش ما طروشلج ايها عالايميل .. ولا فون .. موزة بنبرة حزن : لااا .. جاسم : عيل قومي بوديج .. موزة بفرح : صدق .. جاسم مبتسم : هي صدق .. موزة وهي طالعه من غرفه جاسم : بروح بلبس وبييك جاسم : اوكي موزة روحت غرفتها .. وجاسم روح لغرفه امه .. جاسم : امي شو قاعده تسوين .. ام حمدان : مثل ما تجوف وليدي .. اقرى قرآن .. جاسم : عيل بخليج .. وانا بشل وياي موزة وبوصلها الكليه .. ام حمدان : دير بالك عليها .. وووشيلي وياكم سلامه .. خل تغير جو . جاسم : اوكي بروح اخبرها .. جاسم روح لسلامه .. جاسم يطق الباب : سلاااامي .. سلامه : ادخل .. جاسم : شو تسوين سلامي .. سلامه : ماشئ اقرى كتاب .. جاسم : وشوو الكتاب الي تقرينه .. سلامه : كتاب خذتلي اياه غزل .. وقاعده اقرااه .. جاسم : زين ودري الكتاب .. وقومي بنظهر .. سلامه : عوين !! جاسم : انتي قومي .. وعقب بتعرفين .. سلامه : بس انا ما ابي .. ابي اقعد واكمل الكتاب .. جاسم : الكتاب لاحقه عليه .. سلامه تفكر : زين قول لي وين بنروح . جاسم : يااا الله .. قومي وعقب بخبرج .. سلامه : اوكيك .. سلامه تزهبت .. ورحت لموزة ... سلامه : موزاني .نحن وين بنروح .. موزة باستغراب : اممم .. وانتي ليش متزهبه بتين وياي .. سلامه : اممم انتي بتروحين ويا جاسم.. موزة : هي بروح ويا جسوم .. سلامه باستغراب : وانا بروح ويا جسوم .. موزة وسلامه يضحكون : يعني بنروح ويا بعض .. سلامه : ووين راح نروح .. موزة : بروح الكليه بجوف اذا انزلت نتيجتي ولا لا .. سلامه بابتسامه : اوكيك .. وانا ويااااج .. فامريكاااا .. حمد : اخر امتحااان وراح اخلص واخذ النتيجه .. وارد دار الظبي .. عبد الله : وانا شراتك .. لا تنسى .. حمد : انت دومك عله عجبدتي .. ما قلت شئ يديد .. عبد الله يضرب حمد : مشكووور حبيبي .. حمد يضحك : لا شكر على واااجب .. قم بس قم .. عبدالله : عوين !! حمد : ابغي اشم هواااا .. ابغي اتنفس .. عبدالله يتطنز : ليش الحين انت شو تسوي .. حمد : يقولون استنشق هواااا .. عبدالله : والله زين انك تعرف .. يعني لو ظهرت برع .. راح يصير .. تشم هوااا حمد انقهر : ايهي .. يااا حمااار انا بظهر .. بتي حياااك عبدالله : ودروسك .. ناوي تقعد بامريكا .. حمد ما يرد عليه .. ماشئ يبغي يظهر من الشقه .. عبدالله : حمدوووو اصبر اصبر .. لازم اكمل وصيته خالتي عليك .. لازم تكون تحت الرقابه ,, حمد وقف وصد عليه : انا الي لازم يوصوني عليك .. كل يوم مطيح ويا البنات .. عبد الله افتشل : شفيك ياخي .. ليش الزعل .. حمد يضحك : دام انك عاؤف بلاويك زين .. ليش تفلسف علي .. عبد الله يتمصخر: احب العوز فيك .. بس هذا كل الي اسويه حمد : زين تحرك .. وطالعين نغير جو .. لا تعكر مزاجي .. عبد الله يتطنز : اهاااا .. انت شكلك عاشق .. قولي منو هاي تعيسه الحظ .. حمد وقف وصد عليه : تسكت ولا اروح عنك الحين ,, عبد الله : لااا .. انت رايح فيهااا .. حمد : يالحماااار .. ابغي اتصل عالوالده .. ممكن تنجب شوي .. عبدالله : بسكت .. بس توصل سلامي لهااا .. حمد : زيــــــن .. امر ثاني يا عبدالله .. عبدالله : سلامتك حبيب قلبي .. حمد يتمصخر : الله يسلمك ويسلم طوايفك . فالمستشفى .. غزل عند ذياب فالمستشفى .. وام ذياب ويا بو ذياب يتشرو اغراض البيت .. غزل حاطه راسها على سرير ذياب ومغمضه عيونها .. [ شبه راقده ] .. حمد اتصل عفون غزل .. غزل اقعدت عصوت الفون : الوووو حمد : هلا والله غزل .. غزل : الله ياخذ بليسك .. خرعتني حمد مستغرب : خرعتج غزل : هي كنت راقده .. وجان تدق .. حمد : اسمحيلي غزلوووو .. اخباارج .. واخبار امي .. وذياب شلون .. غزل : اصبر اصبر .. بالاول بعطيك اخباري .. حمد : ايهي بديناااا .. غزل : اسسس .. وخلني اخبرك .. حمد يتخصر [ حط يده عخصرة ] : قولي .. غزل تخق : بالاول باركلي .. حمد : مبروووووووك .. تزوجتي وانا ما ادري.. غزل تطنز: لا ويبت عيال بعد .. لا تطنز .. حمد : زين قوليلي عشووو .. غزل : نجحت .. وبامتياز بعد .. حمد : لا والله .. صدق .. غزل تخق : هي عبااالك .. كسوله شراتك .. حمد : لا منو قال انا كسووول .. اشطر عنج ااناا .. وبتخرج جريب .. غزل : لا والله .. صدق .. حمد مستانس : يس يس .. وبرد دار الظبي .. فديتهاا وربي غزل باستغراب : استغفر الله .. تفدى يدامي .. منو هاي الي تفداها حمدووو .. حمد : شفيج انتي .. اتفدى دار الظبي .. غزل : تحريت بعد .. حمد : زين .. خلصنا منج .. عطيني اخبار ذياب .. غزل تناظر ذياب : ذياب شفيه .. هاذوووه يتراكض شرات الخيل .. حمد : الله واكبر عليج .. بطيحينه غزلوووو .. ذياب يضحك : غزلووو .. حرام عليج .. ذبحتي الولد .. حمد : عطيني ذياب .. عورتي راسي غزل بنبرة حزن : انا عورت راسك حمدووو .. زين يود اخوووك .. غزل تعق الفون على ذياب وبعصبيه : انتو ما تنعطون ويه ذياب : شفيج غزلوووو .. يسولف وياااج .. غزل : لا اهووو قاصد .. ذياب : هلا حمد .. حمد : اهلين ذياب .. الحمد لله على السلامه ذياب : الله يسلمك .. حمد : شخبااارك .. وشلونك الحين .. ذياب : الحمد لله .. احسن عن قبل بوايد .. حمد : ومتى بيظهرونك من المستشفى .. ذياب : والله مب عارف .. حمد : يالله ان شاء الله قريب .. وطمنوني عليكم .. ذياب : ان شااااء الله .. وانت شو مسوي بدراستك .. حمد : والله كل شئ تمااام .. عندي اخر امتحان وبخلص .. ذياب : يالله بالتوفيق ان شاااء الله .. حمد : ان شاااء الله .. امي وين .. ؟ ذياب : امي ويا ابوي .. حمد يضحك : زين زين .. سلم عليهم .. ذياب : يبلغ .. حمد : يالله مع السلامه .. ذياب : مع السلامه .. وبعد شهرين .. حمد وعبدالله ردووو الامارات .. تخرجووو وبتقدير امتياز .. سلامه تحسنت من الحاله الي كانت فيهااا .. ذياب ظهر من المستشفى وحالته ممتازة .. سالم وريم ردو الامارات .. ريم في شهرها الاخير .. خليفه بدالوام .. وغارق بتفكيرة .. فباله سلامه .. وو خليفه اتصل على ذياب .. خليفه : السلام عليكم .. ذياب : وعليكم السلام ورحمه الله خليفه : شحااالك .. ذياب : تمااام ربي يعااافيك .. انت اخبارك خليفه : والله تمااام .. وان شاااء الله احسن عن قبل .. ذياب : الحمد لله .. شلو الجبس من على ريولي .. وصرت امشي شراتك .. [ مبتسم ] .. خليفه يضحك : الحمد لله .. وو شخبار الدوامات .. ذياب : والله مثل دوم ماشئ يديد .. خليفه : ذياب ودي اجوفك .. ذياب مستغرب : تجوووفني .. خليفه : هي والله .. ودي ايلس وياااك .. ذياب : خلاااص .. بعد ما اظهر من الدوام بمر عليك .. وراح نتغدى بمارينا خليفه : خلاص عيل بتريااااك .. ذياب : ااا خليفه .. شحالك ربيعك مايد .. وينه ما ينجاف خليفه : مايد روح دورة لبريطانيا .. شهرين وبيرد ذياب : ايوااا .. عيل انا بخليك .. خليفه : خلاص اخليك تجوف شغلك .. ذياب : مع السلامه خليفه : مع السلامه .. فبيت بو ذياب .. غزل تتزهب .. موزة وسلامه بيمرونها اليوم .. ام ذياب : غزل .. وين بتروحين .. غزل : ما بروح مكان .. سلامه وغزل بيووني .. ام ذياب : وام حمدان وياهم .. غزل : لا امي .. ام ذياب : خلاص عيل انا بخليج وبروح عند ام عبدالله .. غزل : منو ام عبدالله امي .. ام ذياب : ام ربيع اخوووج حمد .. غزل تحاول تذكر : اهاااا .. الحين تذكرت ,, ام ذياب : وشلي تذكرتيه غزل : لا ماشئ .. بس احيد مرة جفتهااا ,, بس ما احيد وين ,, ام ذياب : زين عيل بروح عنج .. ولا تنسين تزهبين العشااا لاخوانج .. غزل : امي موزة وسلامه بيووني .. شلون اودرهم واروح المطبخ .. ام ذياب : وموزة وسلامه مب غراب بنيتي .. دخليهم وياج المطبخ ... غزل مستغربه : امي .. ما صير .. مب حلوة .. ام ذياب مبتسمه : شلون ما يصير بنيتي .. مب سلامه بتصير مرت اخوج .. غزل اضحكت : بس لين الحين ما صار شئ .. ام ذياب : برمس ذياب ان شااء الله ,, غزل مستانسه : يعني ذياب بيصير معرس .. ام ذياب : ان شاااء الله .. واظهرت ام ذياب وروحت لام عبدالله .. ترقــــبو الجــــزء الرابــ‘ع عشــر .. |
http://ma7room.org/up/images/yqg9tqbkwaft2pjm2g3.gif http://ma7room.org/up/images/xosx9refmpyvjsatk2.gif البااااااااااااارت روووووووعه والحمدلله على سلامة ذياب وحمد وعبدالله وسالم وريم وغزل يستاهلون الامتياز وعقبال سلامه امممم خليفه يفكر في سلامه ذياب ردته بتكون قويه رح يرفض هالشي لانها حب عمره ليته بس خطبها نتريا الباااااااااارا اليااااااااااااي يعطيج العافيه http://ma7room.org/up/images/xosx9refmpyvjsatk2.gif http://ma7room.org/up/images/f3t40tw56dlt40q4xyb.gif |
الساعة الآن 03:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir