منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وشلـــــون ..؟ ما أغليكـ وانت الذي علمتني حبكـ ..! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=429871)

يتيمة زايـد 06-27-2010 03:22 PM

الحلقه الرابعه و الثلاثون ..

ماعرفت اشلون يمشي هالدهر_ _ _و لا صفالي حال ما بين لثنين
ان حسبته بزين ياني بالغدر_ _ _وان حسبته غادر(ن) ياني بزين
حار فكري و لا بقالي من عذر _ _ _وإن عذرته ضاع عذري و اليقين
صابر(ن) (ع)صبر و لا مل الصبر___صابر(ن) و اقول الله لي يعين
ومن اتكل (ع)الرب ابدا ماخسر___ كل شي صعب في وجهه يلين


ابويه : كل خير بنتي لا تحاتين ..
قلت : خير انشالله بس شو مستوي ..
ابويه : بنتي قلت لج خير اش حقه تحاتين ..
قلت : ابويه اي خير وانت روحك مبين عليك متضايج ...
ابويه سكت شوي وعقب قاال : شهد أمج تبا ترد الامارات .......
انصدمت تميت سااااااكته ما عرفت شو أقوول ... بس قلت : شو ....................؟؟
ابويه : قلت لج شهد أمج تبا ترد الامارات ..
قلت : زيااره ولا ليييش ...؟؟
ابويه : تبا ترد تستقر اهني ..
قلت وانا منصدمه : بس خلااص أنا تزوجت وشييوم بتتزوج بتقعد مع منو ..؟؟
ابويه : أنا روحي ما أدري ..
قلت : جيييه اهيه ما تزوجت ..؟؟؟
ابويه : أنا روحي ما ادري بها ..
قلت : والله ما ادري ابويه .. صحيح هي أمي واشتااق لها بس أنا اكلمها بالتلفون اسبوعيا ..
ابويه : هي تبا تشوفكن ..
قلت : بس اهيه بتي ومعاها أحد أكيييد ...
ابويه : ما ادري ما رمستني جيييه ...
قلت : ابويه خلني اشووف وأفكر ..
ابويه : ما بغيت اسألج ..بس انتي بنتها العوده ولج رااي أكيييد ..
قلت : افا يابوي وانت شو ...؟؟ انت الرااي راايك والشور شورك .. واعرف نحن ابد ما بنطلع من شوورك ..
ابويه : الله يحفظج بنتي ..
قلت : ويخليك لنا يارب ..
ابويه : انتي فكري زين .. وأنا بعد .. ونشووف شو بيصير ..
قلت : انشالله ..
ابويه : تبين شي ثااني بنتي ..
قلت : سلامتك بس انت لا تحاتي ابويه ..
ابويه : وين أحااتي بنتي .. بس انتي لا تشيلين هم أنا بتصرف .. يلا الحين بصكر عنج ورااي شغل .. تامريني بحاايه ..
قلت : سلامتك ابويه ..
ابويه : يلا عيل فمان الله ..
قلت : فمان الكريم الغاالي ..
بعد ما صكرت عن ابويه .. طالعت التلفون .. غريبه شو سالفتها ماما تبا ترد .. ذااك الاسبوع كلمتها ما فتحت الموضوع وياايه .. بالعكس استانست يوم درت اني بااخذ زاايد .. الله يستر بس من اللي ياااي ..
سمعت صوت .. طالعت صوب الحجره .. ما شفت شي .. وقفت وتجدمت طالعت زاايد مب ع السرير أكييد رااح يتسبح .. رحت بسرعه صوب المجفف عسب أجفف شعري وأحط ميكب خفيف .. لأنه بننزل عقب شوي .. بديت أبدع بويهي كـ العاده بس خفيف مجرد بودره وجحال وقلوس .. عدلت شعري .. تجدمت صوب الكبت طلعت لي درااعهـ غااويهـ ولبستها .. رحت صوب السرير .. ويلست .. تذكرت اني كنت يوعاانه .. متى بيطلع زاايد لأني ميته يوووع .. ابي أكل .. شوي وأمووت والله ..
سمعت صوت البااب .. عدلت يلستي بسررعهـ .. طالعت زاايد طلع وبدا يجفف شعره بالفوطه .. ابتسمت له ..
قلت : صبااح الخير ...
زايد : صبااح النور ..
قلت وأنا العب بيدي : ما بغيت تنش ...
زايد رااح صوب الكبت وقاال : اثنعش الا ربع .. بالعاده أنش ثلااث اربع ..
قلت : آهااا ..
زايد : من حشرتج نشيت ..
قلت مستغربه : حشرتى آنا ........!!
زايد : هي يالسه تبربرين من الصبح ومدري متصله بمن من صبااح الله خير ..
قلت : ترا الدنيا ضحى ,, وبيأذن الظهر عقب ساعه ..
زايد ابتسم وقاال : زين لا تعصبين خلااص ..
قلت : هي ع طااري اني متصله .. ترا ابويه هو اللي دااق ..
زايد لف مستغرب : خير ...؟؟
قلت : كل خير .... بس الوالده تبا ترد ..
زايد مستغرب ومب مستوعب : تبا ترد .. أمج اللي هي ايفا ,..
قلت : هي ايفا ...
زايد : ولييش تبا ترد ...؟؟
قلت : عشانا ...
زايد : ابوووج بيردها ولا .......
قلت : لا لا .. ابوي ما بيرجعها .. اهيه خلااص من زمااان من نحن يهال مو ع ذمته ..
زايد : عيل ليييش ترجع ...
حسيت كلامه حز بخاطري وقلت : أعتقد اهيه أمنا وبرايها ترجع ولا لأأأ ..
زايد بسخريه : ما قلنا شي انزين ... وبعدين انتي معرسه وأختج بتعرس ... وين بتقعد ومع من ..؟؟
قلت : بتقعد ويايه .. لو مب عايبنك ..
زايد طالعني وقاال : لا والله .. جيه البيت بيتج ..
قلت : في دبي .........
زايد : هه في الأحلاام أماايه .. ما بسكّن أحد معانا ..
قلت : ولييش انشالله هذي أمي ..
زايد بسخريه : اخااف يييني عياال وتربيهم وتطلع تربيتهم شراات تربية أمهم ...
فهمت انه يقصدني .. اصلا أنا هي أمهم .. ويرمس ع تربيتي .. قلت له بسخريه : صح ما كنت أعرف الصح من الغلط بس ما كنت ألعب ع النااس ..
زايد ابتسم وقال : كل انسان وعقليته .. والولد شو ما يسوي ما ينعااب ..
لفيت ويهي وتميت أطاالع صوب الدريشه .. قلت : زاايد ممكن تبتعد عن الألغاااز .. واي شي تبا تقوله قوله جذا بدون مقدمات وكاني ماني
زايد ابتسم وقاال : ما عندي شي أقوله .. واللي قلته أعتقد فهمتيه ..
حسيت روحي بختنق مع زاايد أكثرررررر بموووت لو قعدت ثاانيه وحده زياااده .. نااوي يذبحني بكلاامه يعذبني .. والله ما يندرا لك يا زاايد سااعه زين وسااعه شين ... اقول انك شين تصير زين .. والله ما أعرف شسوي .. وش هي أخرتها ما أدري ......؟؟
زايد طالعني وقاال : يلا ننزل عسب نتريق ..
قلت : مالي خااطر ..
زايد بجديه : يلا ننزل .. الوالد بتسأل عنج ..
طالعته وقلت بدون نفس : انزين ..
زايد ولا عبرني طلع صوب الصاله .. رحت صوب الكبت شليت ويااي شيله وحطيتها ع شعري ورحت صوب الصاله .. طالعت زاايد وهو لااهي بتلفونه .. ترييت لما يحس بوجودي بس شكله مندمج ..
قلت : شكلك مب نااوي تنزل ..
زايد رفع رااسه ورد نزل رااسه ورووح صوب البااب وفج البااب وظهر .. ما عبرني ... جاان الحقه وأمشي يمبه .. بس هو معطني أكبر طاااف .. أبد ما يحسسني اني زوجته جني انسانه غصب عنه موجوده بحيااته .. مب رااضي بوجودي معااه ... كأني حلم عاابر وبينتهي ..
قلت بهمس : تريا شوي شوي ..
وقف فجأه ووقفت معااه .. قال لي : سيري ييبي موبايلي الثااني من الحجره ..
طالعته باستغراب وقلت : شوووه ...........؟؟
زايد : أعتقد انج سمعتي وما بعيد رمستيه ...
طالعته وقلت : بس يمكن يوم أطلع يكون في أحد برع ..
زايد : مثل منو بعني ...؟؟
قلت : اش درااني يمكن أخووك ولا انتو يمكن عندكم عماال فالبيت ..
زايد ابتسم بسخريه وقاال : يوم أقول لج شي تسوينه بدون يمكن ولكن ...
طالعته وقلت بعنااد : تعاال ويااي وبعطيك ايااه ..
زايد : جذا عيل ما أباااه ...
قلت : براايك خلااص ..
زايد طالعني بجديه وقاال : قلت لج ييبيه سمعتي ..
طالعته .. حسيت روحي خاايفه .. ما بينت خوفي .. قلت : بييبه زين ... بس لا تعصب عليه مب نااقصه ..
ما رد عليه تلفتت وبديت أمشي عسب اروح الحجره .. دخلت القسم .. ورحت صوب الحجره .. شفت التلفون ع الكوميدينه .. تجدمت عنه وخذيته .. شفته مغلق .. برااايهـ ما عليه منه .. شليت وظهرت من القسم .. بديت أمشي عسب ارووح عند زايد طالعت زاايد وااقف ويمبه وااحد وقفت بمكاني .. شكيت انه حمدان أخو زاايد بس مش متأكده .. ليكون يطلع وااحد ثااني وعقب زاايد يعصب عليه ويقول جيييه ييتي ومدري شوه .. مب نااقصه ويع رااس .. تميت أسمع كلامهم ... بس من وصلت وأنا واقفه ...
قاال اللي واقف مع زاايد : يلا عيل بظهر ..
زايد : الله ويااك ..
............ : مع السلامه ..
زايد ابتسم له وقال : مع السلامه ..
بعد ما رووح تجدمت عن زاايد اللي طالعني وقاال : يبتيه ...؟؟
قلت : هي هكو ويايه ..
زايد خذاه عني وقاال : يلا ننزل ..
قلت : من هذا ...؟؟
زايد طالعني باستحقار وقاال : عيبج شكله .......؟؟
حسيته يستفزني .. تأكدت انه يستفزني .. قلت : لأأأ مب أحلى عنك تصدق ..
زايد بسخريه : اقووول يلا ننزل مب نااقص من صبااح الله خير ويع رااس ..
لحقته وهو ينزل .. ودي أصيح .. زاايد أنا محد سكن قلبي غيرك ما هويت أحد بهالكون غيرك .. انت حيااتي انت الحب الوحيد .. ما حبيت غيرك .. أصلاا انت اللي علمتني شي اسمه حب .. ياليتي ما عرفت شي اسمه حب بعد .. وما عرفتك بعد ..
آآآهــ يمكن وقتها حياتي الحين معااكـ بتكون غير ...... يمكن .. بس ما تفيد كلمة ياليت الحين .. شتفيد الحسره .. وشـ يفيد الندم الحين .. خلااص كل شي صاار واستوى مقدر ارجع شي مثل ما كاان ..
يوم أحسك يااي وتذبحني .. تجيني مستانس وتحطتي بعيونك .. بس يوم أبااادلك الشعور نفسه تذلني تحقرني جني انسانه وجودها مفروووض بحياااتك بس انت ما تباها .. آآآآهـــ أصعب شي يوم أذل روحي عشاان شخص وأخر شي ولا يهتم لوجودي مو بس كلاامي ..
وصلنا تحت وأنا فكر يوديني وفكر ييبني .. يلسنا ع الطاوله .. محد كاان ياالس .. أكيييد كلهم تريقو لأنه حزة الغدا ..من يتريق الحين .. وأنا يااالسه .. ما حسيت بشي حولي .. بس وعاني من خيااالي .. صوت زاايد ..
زااايد : شهد .........؟؟
رفعت رااسي وطالعته قلت : هلأأ ...
زايد : بلاااج من سااعه أزقرج ما تاكلين ..
طالعته وقلت : ها ...؟؟ لا سمعتك ..
زايد ابتسم بسخريه وقال : انزين اكلي .. عسب نظهر ..
نزلت رااسي وقمت .. قلت : شكرا مابا ........
ما حسيت الا بيده وهو يسحبني .. يلست ع الكرسي .. حسيت من يلستي المفاجئه .. الكرسي عاادي يتكسر ... نفسي توقف وبديت اتنفس بسرعه ... رفعت رااسي طالعته وما قلت شي ..
زايد قال وهو يشرب العصير وما يطالع صوبي : يوم أقول لج تاكلين يعني تاكلين ..
قلت له : جيييه قالو لك الأكل غصب يعني ..
زايد طالعني بنظره وقاال : خلج سااكته أحسن لج واايد ..
ما طالعته ونشيت من مكاني .. قلت : مب مااكله ..
مشيت عسب أصعد .. زايد ياااه صوبي ومسكني من ايدي .. وقال : يعني ترادديني ..
طالعت عيونه بغيت أتضاارب ويااه .. بس نزلت عيوني .. تذكرت هذا الانسااان اللي كنت ببيع روحي عشاانه .. هذا الانسااان اللي أحط له حساااب من بين كل البشر ... بس سكوتي بيخليه يتمادى أكثر وأكثر ..
سحبت يدي من يده وقلت : افمهه باللي تفهمه .. ما يخصني فيك ..
مشيت بسرعه وتجدمت عن الدري .. وبديت أمشي بسرعه الين وقلت فوق .. طالعت ورااي زاايد وااقف مكانه ولا يطاالع صوبي .. شكله مب مهتم .. يعني حتى يوم تضاربت ويااك ما اهتميت لي .. ابي أعرف شسوي عسب تحس فيني .. شسوي .. يعني أرجع انتحر مره ثاانيه .. بس ما أظن هالمره بتم حيه .....
تجدمت عن القسم ودخلت الحجره .. طلعت الأوقاايه بسرررعه ورميتها ع السرير .. خذيت نفس ... عسب أقااوم عبراااتي اللي بغت تهل .. ما عرفت شسوي .. ودي ارمي روحي ع السرير وأصيح واصيح واصيح .. وأطلع كل اللي بدااخلي .. لكن صيااحي وش يفيد .. داامه ما حس فيني يوم اني بغيت أنتحر .. ييي يحس فيني يوم أني بصيح ..
×
×
دار الظبي ..
.............. : حرااام عليك ع الأقل اليوم طلعنا ..
جابر : شيخه والله ما أروم ..
شيخه تقاطعه : زين زين .. تعودنا ع هالموااال .. خلااص خلنا بين هالأربع طوف وانت سير سو اللي تباااه وهب لاازم تودنا صوب الأهل ..
جابر يطاالع شيخه بنظره ويقول : شيخه ...................
شيخه نزلت رااسها وقاالت : آسفه والله مب قصدي .. بس انــــــــــــت ..............
جابر يقاطعها : أدري اني مقصر ..
شيخه : لأأأ مب قصدي جذي ..
جابر : أدري اني مقصر مب لاازم نجاامل بعض .. بس انتي زوجتي ولاازم تقدرين ظرووفي ..
شيخه : أدري بس والله تعبت ...
جابر : شيخه ما أذكر انج جذي ....
شيخه : آسفه والله بس لا الأهل نشوفهم واهني ما نعرف أحد .. غير جذي ما نطلع من البيت بعد ..
جابر : شيخه انتي أدري أنا وين ووين كنت أوديج .. بس الحين قدري ظروفي عندي شغل والله .. لولا هالشغل حتى ما كنا بنيي نسكن اهني ..
شيخه : أدري ..
جابر : دااامج تدرين جيييه عواار الرااس ...
شيخه : آسفه ... بس انت تدري الشيطان يلعب بالعقل ..
جابر ابتسم وقاال : تعوذي .. وبعدين وين العياال اليوم روحي رااد وتعباان وانتي زدتي عليه ..
شيخه ابتسمت : والله آسفه حبيبي .. وبعدين غلطه ..
جابر ابتسم وقاال : سامحتج خلااص .. وين العياال ..؟؟
شيخه ابتسمت وقاالت : حمود رااقد و سعودي يلعب مع الشغاله ويطاالع تلفزيون ..
جابر ابتسم وقاال : لا تعتمدين ع الشغاله بكل شي ..
شيخه : انشالله ..
جابر : عيل أنا بسير برقد .. لأني ميت تعب ..
شيخه : نوم العوافي حبيبي .. بس ما تبااني أحط لك شي خفيف تاكله ..
جابر : لا حياااتي ما فيني راسي يعورني ..
شيخه : ع رااحتك حبيبي ..
جابر ابتسم وقاال : وعيني الساعه اربع ونص .. عسب أطلعكم ..
شيخه ابتسمت وقاالت : ما يحتااي خلااص ..
جابر مستغرب : جييه ما يحتاي ..؟؟
شيخه : روووحك تعبااان ونحن بنزيد عليك ..
جابر : قبل شوي حاشرتني والحين ما تبين ....؟؟؟
شيخه ابتسمت وقاالت : مو انت تقول انك تعباان ..
جابر : ههههه انزين وعيني العصر عسب نطلع .. لأني أنا بعد مليت هههه
شيخه ابتسمت : ههه أوكي حيااتي ..
جابر وقف وداار يطاالع شيخه وهو مستغرب .. من شي ... : شيخه ...........؟؟
شيخه طالعته مستغربه تجدمت عنه وقاالت : نعم ....؟؟
جابر : شواااخ اليوم رمست نوف وتبا ترمسج .. عاد أنا روحي ما ادري شو تبا بج ...
شيخه مستغربه : نوف تبااني ..
جابر : هي اتصلي بها وشوفي شو تبا بج ..
شيخه : بتصل بها الظهر ..
جابر : هي لأنها قاالت أبي شيخه ضروري ..
شيخه : اللهم اجعله خير .. بتصل بها وبشوووف ..
جابر : اوكي .. خبريني عقب شو تبا ..
شيخه : انشالله حبيبي .. بس انت سير ارتااح ..
جابر : أوكي حياااتي ..
×
×
............. : حرااام عليج والله ما فيني ...
شيما : دخييييييييلج شهووود اترجيه حرااام ..
قلت : شييوم وربي ما أقدر أيي
شيما : ليييييييش انزين ..؟؟
قلت : شييوم أنا توني متزوجه وبعدين من أول يوم اسير بيت أهلي تبيني ..
شييوم : هه روحج قلتيها بيت أهلــــــــج .. يعني ما فيها شي ..
قلت : هي صح .. بس مو حلوه من أول شي أيي كل يوم ..
شييوم : أوووف والله ما أدري براايج ..
قلت : شييوم فديتج لا تزعلين ..
شيما : شهوووود شو ما أزعل .. لاازم أزعل وانتي ما تبين تيين صوبنا ..
قلت : والله ابا ايي بس شو بيقولون عني أهل زاايد ..
شيما : ما بيقولون شي .. بس انتي اللي شكلج نسيتينا ..
قلت : ياربي مع هالبنيه .. شو نسيتكم بعد ..
شيما : هي ترااج ما تبين تيين ..
قلت : من يفهم هالبنيه .. ياماما سيري سألي ماما اذا عاادي ولا لأأأأ .. وشوفي شو بتقول ..
شيما : أكيييد بتقول هي حيااها البيت بيتها ..
قلت : ياربي أدري أدري ... بس مو من أول يوم ..
شيما : قولي من الأسااس انج ما تبين تيين ..
قلت وأنا أتأأفف : مادري منو بيفهمج ..
شيما : ما يحتاااي .. خلااص دريت انج نسيتينا ..
قلت وأنا ماااسكه أعصاابي : شيييوم شو هالرمسه ...؟؟
شيما : أقوول الصدق أنا وبعدين داامج ما تبينا براايج .. يلا بااي ...
قلت : شيما ................؟؟
أووووووف منها صكرته بويهي الحيوانه .. أنا أراااويج شيمووه الحين أنا أنسااكم .. كيف أنسااكم وانتو رووحي ويايه هذي شييوم الياااهل تقول عني نسيتهم .. أوووف منها رااسها يااابس صدق ياااهل ..
وبعدين كيييف تبااني أروووح لهم اليوم وأنا أمس كنت عندهم ... لا وبعد ماشالله علي علاااقتي واايد أوكي مع زاايد هه عسب يوديني لهم .. توني من ساعتين متضاااربه ويااه وبعدني ما شفته الله يستر شو بيسوي فيني .. جاان ما بيذبحني زين ..
سمعت صوت البااب .. رفعت رااسي شفت المقبض يتحرك .. هذا زااايد ...... الله يستر ... أكيييد بيذبحني ... شسوي الحين بتأسف له .. بيذلني أكييييد .. بيلعن بو أسلافي ع الحركه اللي سويتها له من ساعتين ..
طالعت صوب البااب نزلت راااسي .. وقفت وأنا خااايفه وأرتجف .. حاولت أخفي ملااامح الخوف من على ويهي ,,, بديت العب بالتلفون وأنا منزله راااسي وأطاالع صوبه وهو يتجدم ناحيتي ...
×
×
............ : وأخيراااا ما بغيتي تردين ...
نوف : ههههه كاني رديت ...
شيخه تضحك : زين ... عاااش من سمع صوتج ..
نوف : عاشت أيااامج حبيبتي ,,,
شيخه : شخباارج شو علومج ..؟؟
نوف : بخير يسرج حالي .. انتي شخباارج وشخبااار العيال ..
شيخه : تمام الحمدلله .. وينج يالقاطعه ...؟؟
نوف : هههه أنا القاطعه الحين ..
شيخه تضحك : لا انا .. اونج عااد .. كل مره أنا اللي أتصل ..
نوف تضحك : اسمحي لي حبيبتي بس والله ضغط الدرااسه عاااد انتي أدرى ..
شيخه : ههه يلا الله يسهل عليج ..
نوف : آمييين .. وبعد شخبااركم ..
شيخه : مثل ما تعرفين .. اربع وعشرين سااعه يااابر بالدوااام ..
نوف : هي حليله اليوم رمسته مبين عليه هلكان ..
شيخه : هي .. اممممرررره ماشي وقت يريح بعد ..
نوف : ليكون دوم بيتم جذا ..
شيخه : لا لا بعد أسبوع خلاااص بيرجع دوامه مثل أول ..
نوف : آهااا .. يعني مب ناوين تردون العين ..
شيخه : يقول بنستقر اهني ..
نوف : يلا الله يوفقكم ...
شيخه : آميييين ... تعاالي هو اللي اشتكا لج ولا كيف ههههههه
نوف : لا لا أنا متصله فيه .. بس حليله يقول انه مقصر في حقكم ..
شيخه : هههه والله لو درا انج تخبريني ما بيخبرج عن أي شي مره ثانيه ..
نوف : لااا لااا دخيلج عيل لا تخبرينه اني خبرتج ههههه
شيخه : هههه يالعيااره ..
نوف : والله ودي اييي عندكم يومين ...
شيخه : تعاالي ... حياااج ..
نوف : ودي بس مب محصلين اجاازه هههه
شيخه : يلا عيل يوم تأجزون تعاالي صوبنا هههه
نوف : آفاا عليج بتم عندج الين ما تقولين بس هههه
شيخه : هههه زين ..
نوف : شخباار شهووود ...؟؟؟
شيخه : بخير الحمدلله ... أمس يت صوبكم ..
نوف : هي قالو لي يت العين ..
شيخه : سيرو صوبها عيل ... لأنها الأسبوع اليااي بترد دبي ..
نوف : هي يبااالنا نروح صوبها ..
شيخه : سلمي لي عليها ...
نوف : يوصل هذا اذا رحت صوبها هههه
شيخه : صدقج الواحد مررره ما يحصل وقت ..
نوف : هههه ... شواااخ أنا ابا منج شي ...
شيخه : أمري ..
نوف : ياابر خبرج اني متصله ابا اسألج عن شغله ...
شيخه : هي خبرني .. وعسب جذا اتصلت بج ..
نوف : انزين انتي تعرفين ان شهود أختج عندها ربيعااات وجذا ... صح ..؟؟
شيخه : هي ماشالله شهود عندها واايد معااارف ... بس خير ..؟؟
نوف : كل خير .. بس بغيتج تسألينها عن بنيه أخوي يباااها ...
شيخه : انشالله بسألها .. بس حق منصور ...؟؟
نوف : هي عندي غيره ههههه ولا ع باالج بنزوج ياابر ههه
شيخه تضحك : لا مو قصدي جذي بس بغيت أتـأكد هههه
نوف : لا عاادي أمزح ويااج ههه
شيخه : واخيرا العزاابي بيعرس .. ما بغا ..
نوف : صدقج هههه
شيخه : يلا عيل مبرووكين ..
نوف : الله يباارك في حيااتج حبيبتي ..
شيخه : عاده خبروني مب لأني بعيده تنسوني ..
نوف : لا أفا عليج هههه ..
شيخه : فديتج أنا هههه
نوف : هههه انزين ... فـ حبيت اسأل عن البنيه لأني ما أعرفها ..
شيخه : بسأل شهد عنها بس ما قلتي لي منو ....؟؟
نوف : شهد تعرفها عدل .. يقولون ربيعتها وتعرفها ..
شيخه : منصور هو اللي مختارنها روحه ..
نوف : هي .. يااي ذااك اليوم يقول لأمايه أبا بنت فلاان ومدري شو ..
شيخه : ليكون هو روحه بعد متعرف عليها ..
نوف : لا لا يقول أخت ربيعه ..
شيخه : هي أتحرا بعد الدنيا مالها أماان ..
نوف : صدقج الدنيا مالها أمااان موول ..
شيخه : يلا بالبركه انشالله ..
نوف : منصوور بعد بيتزوج هههههه
شيخه : بيودع العزوبيه خلاااص ...
نوف : هي .. شوااخ ليكون بس انتي هب فاضيه وانا كلفت عليج ...؟؟
شيخه : لا بالعكس فاااضيه حبيبتي .. بس ما قلتي لي من البنيه عسب اسأل شهووود ....؟؟
نوف : ....................................
×
×
رفعت رااسي طالعته يتجدم صوبي .. بلعت ريجي وأنا خايفه ... أكيييييييييد بيذبحني .. أنا الغبيه من قال لي أطول لساني وما أسمع كلامه .. أوووف كله مني .. ومن لسااني اللي بيوديني في دااهيه .. الله يستر شكله معصب ....

يتيمة زايـد 06-27-2010 03:24 PM

الحلقه الخامسه و الثلاثون ..

شاللي جرى مني ...؟؟ تهجرني وتنساني ..
يا أغ ـــلى خلااني .. يا فرحي وأ ح ـــزاني ..


حسيت بخووووف فضيع ... هه أول يوم كنت أطاالعك يا زاايد كنت أحس بالأمــــــــــــــــان كنت انت الأمان والحنان وكل شي .. بس الحين حتى انت صرت مثلهم كلهم .. صرت قااسي لا تحس ولا تشعر فيني ... ابي أعرف انا اش سويت ...؟؟ أنا بشو خطيت عشااان تبادلني بهالأسلوب .. ياريت لو اني غلطت ... بس أنا ما غلطت يا زاايد عشااان تعاملني جذي .. حرااام عليك حس فيني لو شوي .....!!
حسيت ان زاايد تجدم عني وااايد ...... رفعت رااسي شوي شوي .. تلااقت عيوني بعيونه .. نزلت رااسي بسرعه وارتبكت ..
زايد : بعدج ياالسه ....
ما عرفت شـ أقول .. هزيت رااسي وقلت : هي ..
زايد اشر بيده وقاال : انزين يلا نزلي نتغدا ...
قلت : مابا ..
زايد بدون اهتمام : ولييييش انشالله ...؟؟
قلت : مب يوعانه ..
زايد : مب متريقه .. ومب يوعانه .. ما يصير جذي ..
قلت : غصب يعني .. حتى الأكل غصب يعني ....؟؟
زايد : برااايج .. انتي اللي بتموتين هب أنا ...
حسيت كلاامه أثر فيني .. يعني موتي شي سهل عندك يا زاايد لهالدرجه أنا انسانه رخيصه ومالها أي معنى بحياتك ....؟؟ فيني الغبنه ودي أصيح وأكسر كل شي ... بس عشاان تحس فيني يا زاايد ..
زايد ابتسم وقاال بسخريه : اقووول ما كنت بزقرج بس مب حلوه الوالده تتريانا تحت .. بقول لها حرمتي تقول مب مشتهيه ولا أقوول انها متضااربه وياايه ...
طالعته وقلت بجمود : أغير وبنزل ..
زايد : أوكي أترياااج تحت ( بسخريه ) حرمي المصون ..
طلع زاايد حسيت روحي بلحقه وبمسك يده ودي أسأله انت لييييش تعاملني جذي ليييش .. يعني لهالدرجه أنا انسانه رخيصه ومالي معنى .. لهالدرجه كارهني .. ومالي وجود بحياتك .. لهالدرجه أهووووووووون .. آآآهـ يا زاايد حس فيني ولو شوي ....
×
×
شيخه : نوافي ما قلتي لي منو البنيه عسب أخبر شهود ...؟؟؟
نوف : اممم يقول تصير أخت مايد زوج غايه .. واسمها مهره .....
شيخه : آها بس عيدي لو سمحتي هههه بعده الاسم ما دش ببالي ..
نوف : هههه انزين .. غايه تصير زوجة مايد .. ومهره أخت مايد .. وشهد ربيعة غايه .. فمهتي ...؟؟
شيخه : ههههه هي الحين فهمت ..
نوف : ما أوصيج تساألينها عدل ..
شيخه : آفا عليج .. بساألها وبشوف شو تقول ...
نوف : خبريني ع طول .. ريالنا مستعيل ههههه
شيخه : انشالله ... بس كيف عرف هذي مهره ..؟؟
نوف : أخت ربيعه مايد..
شيخه : آهااا .. عيل بساأل شهود ...
نوف : أوكي .. والسموحه ع المغثه ..
شيخه : لا بالعكس انتي أختي ومنصور بعد أخوي ..
نوف : والله ان أمي يوم اختارتج لجبور ما غلطت هههه
شيخه : لا والله يعني تعتقدين غير جيه .. ههههه
نوف : لا لا هههههه .. عيل أنا شكلي طولت ..
شيخه : لا عاادي ..
نوف : مبين عاادي وهنااك فيج رقااد ..
شيخه ضحكت : هههه صدقج اليوم قمت الساعه خمس الفير وبعدني مب رااقده ..
نوف : هي ترااج متعوده ترقدين الظهر ...
شيخه : هي هههه وبعد اليوم ورانا طلعه ..
نوف : يا حظكم شلوني وياااكم ..
شيخه : آفا عليج تعااالي يلسي عندنا أسبوع وبندورج هههه
نوف : انشالله هههه بشوف يوم أحصل اجازه بيي انشالله ..
شيخه : انشالله .. يلا عيل حبيبتي .. سلمي ع الكل ..
نوف : انتي بعد سلمي ع جابر وبوسي اليهال ..
شيخه : انشالله .. ديري باالج ع روحج ودراستج ..
نوف : من عنوني ههههه درااستي أكييييييييييد ..
شيخه : لا والله تديرين باالج ع الدراسه .. وروووحج ..؟؟
نوف : شـ سوي يعني ما ييني خااطر أكل ولا لي باارض اسوي رياضه هههه
شيخه تضحك : ويا راااسج ديري باالج .. لا اييج وااحد وعقب يقول ماباها هالعصعوصه ..
نوف : لا لا أصلا أنا اللي مابااه ..
شيخه : نشوووف يوم اييي شـ تسوين ..
نوف : هههه شواخ انتي فيج رقااد بالقو ..
شيخه : هي شكله جذي هههه مدري شو قمت أهذر ..
نوف : يلا عيل سيري رقدي ههههه
شيخه : أوكي هههه وانتي سيري اكلي ..
نوف : انشالله ههه ... يلا مع السلامه ..
شيخه : مع السلامه حبيبتي ..
×
×
شيما يالسه شراات اليهال ع السرير .. وتعلب بشعرها وترمس فالفون ..مع خلوف ..
شيما : أونــــــــــك عادهـ ..
خليفه يضحك : أدري انج يالسه جذي ..
شيما : لأأأ من قااال ...؟؟
خليفه : أنا أقوول ... وابصم لج بعد ..
شيما : امف .. ماالت ... هي يالسه العب بشعري صدقت ..
خليفه : مب قااعد اقول لج ..
شيما : بلا من قال لك الحين ...؟؟
خليفه : قاعد اشوفج ترااني ..
شيما : لا والله ما اصدقك ..
خليفه : عيل كيف عرفت شو تسوين ..
شيما : حجرتي محاصره بجنود .. ما تقدر تشوفني هههه
خليفه : أونج عادهـ ... جنود قاالت انتي لو شي صرصور يدور يمب حجرتج جاان زين ...
شيما : وااااااااااااااااااااااااااااااااع الله يقرفك شو يااب هالطااري ..
خليفه : دلوعووووووووووه ..
شيما : لا ويع ... بس صدق شو يااب هالطاري ..
خليفه يضحك : ههههههه عرفت نقطة ضعفج ههههه
شيما : ترااك مستوي اليوم رسمي بزيااده ..
خليفه يضحك : انتي ماشالله ابوووج مسوي لج حرس اميري يمب حجرتج .. أعوووذ بالله حتى أنا ما يخلوني ايي صوبج ..
شيما : صدقه انزين .. شو ها ..؟؟ من متى عندنا البنيه تظهر جداام خطيبها ...
خليفه : من يوم خطبتج هههه
شيما : ترااني واايد معطتنك فيس وأرمسك .. وابوي ما يدري ..
خليفه يضحك : بس شهاب يدري ..
شيما : أويـــــــــــــــــه ....... ومنو خبراااه بيذبحني .. موتي موتي ....
خليفه يضحك : من أول يوم يدري .. الله يخليج ترا أوقاات هو ييلس يمبي يوم ارمسج هههه
شيما مستغربه : وعاادي عنده ..
خليفه : هي شو فيها ولد عمج أنا ماما ...
شيما : حتى ولو .......... بس ما أدري والله ..
خليفه : تخيلي أبوووج يدري ..
شيما : أكيييد بيذبحني ..
خليفه : أنا أتمنى انه يدري هههه
شيما : لا والله وجيه عسب يذبحني يعني .. تبا موتي انت يعني .......؟؟
خليفه : لا بالعكس بيخلونا نملج يالخبله ...
شيما : خبله في عينك .... وبعدين أنا مابا ..
خليفه : رااي ابوج فوق راايج ... واشووف لسانج طول هالأياام ..
شيما : دامني عاشرتك لااازم ههههه ماااخذه عنك مب راايح بعيد ..
خليفه : دااام ماخذه عني زين عيل ..
شيما : ملل بيتنا ....
خليفه : حيااج تعالي بيتنا ..
شيما : بيتكم انتو ممل أكثر عن بيتنا ..
خليفه : لا والله .. لو أنا موجود امررررررررره هب ملل ..
شيما : لأأأ ملل .. وبعدين شو تبااني أقعد مع منو يوم اي بيتكم .. خلود وشذى راحو مركز التحفيظ ..
خليفه يضحك : ويااي بعد ويا منو .. .؟؟؟
شيما : لا والله ..
خليفه : لو تبين تيلسين مع أبوي ما أماانع .. يعني نصااايح من اليوم لين بااجر ههه
شيما : لا ترمس عن عمي ما أسمح لك ..
خليفه : لا والله .. وهو ابوي ماماتي ..
شيما تضحك : ههههه
خليفه : بلااج تخبلتي ..؟؟
شيما : لا بسم الله عليه ... بس أتخيل شكلي وأنا أتناااقش مع الشواب ههههههههه
خليفه يضحك : ترااج عيوز ..
شيما : بصكر ترااني ..
خليفه : بيي بييرج من كشتج واييبج بيتنا ..
شيما : ما تروووم ..
خليفه : اروووم .. بسويها ترااني هههه
شيما : ههههه انزين تعاال والله ملل شسوي ...؟؟
خليفه : تعاالي بيتنا بعد شـ تسوين ..؟؟
شيما : لا والله ... خلووف ارمسج عن جد ....
خليفه : عن جد ولا ابو ... يالسوريه ......
شيما : انتو اهني فالعين كله تعلقون ع الرمسه وااااااايد والله ..
خليفه : شـ نسوي بعد .. ربج خلقنا جذا .. لااازم نرمس بدوي ههههه
شيما : والله سير دبي امممممرررررررره مكس اللهجه نص اماراتي ع كويتي ع مدري شو ... كله خلط ..
خليفه : أميييه نحن اهني أصيلين ...
شيما : عيل نحن شو قالو لك هنووووود ..
خليفه يضحك : وانا اش درااني .. هههههه
شيما : أوفــــــــــــــو خلوووف خلصت السوالف يعني عسب نرمس عن الأصول ..
خليفه يضحك : اش دراااني هاااي انتي اللي تقولين وبعدين أنا ميد ان عين وحياااتج ......
شيما : وأنا ميد ان دبي تتحداني ...
خليفه : صدقج يعني خلصت السوالف تيين ترمسين عن الأصول ..
شيما : أقول لك أنا من سااعه انت مب رااضي تقتنع ...
خليفه يضحك : اقتنعت .. يلا قولي شو عندج .. شو يديدج ...؟؟
شيما : مــــــــــــــلل قمهـ في الملل ...
خليفه : شييوم انتي تحدرين النت وجذا ..........؟؟
شيما : امممم هييييه ... جيييييييه ...؟؟
خليفه : ترمسين أحد غريب ...
شيما : بس بنااات والله ..
خليفه : تعرفينهن صدق ولا تعرفتي عليهن ...؟؟
شيما : تعرفت ع بعضهم وبعضهم صدق ربيعاتي ...
خليفه : شييوم سوي لج ايميل يديد واللي ما تعرفينهن لا ترمسيهن ..
شيما : خلوووف بــــــــــس ..............
خليفه قاطعها بجمود : قلت لج شي تسوينه ...سمعتيني ..
شيما بسم الله شو يااه هذا .. صدق متشدد : انشالله انشالله ..
خليفه ريلااااااااااااكس : شييوم حيااتي الدنيا مالها أمااان ..
شيما : أدري ...
خليفه : لا تزعلين بس أغاار عليج ..
شيما : أوكي .. والله ما زعلت .. بالعكس استانست في أحد مهتم فيني ..
خليفه : لو ما أهتم فيج أهتم في منو يالغبيه ...؟؟؟
شيما : ههههه غبيه في عينك ...
خليفه : شيييوم صخي ...
شيما : خلوووف اوفــــــــــو صج والله حددددهـ ممل اليوم ...
خليفه : أنا اقول انج هب اماراتيه ...
شيما : هههه خلاااص انزين .... أحم أحم ... خلوووف يا رياااااال اليوم اممممممرررره ملل ..
خليفه : ما يليق عليج ههههه ... ولييش ملل انشالله ...؟؟
شيما : شهووود مو هووووووووون ....
خليفه : لا والله .. موهووون هاااه ......؟؟
شيما : هههه صدق والله شهود هب اهني .. البيت مو شي بدووونها ...
خليفه : روحي عندها انزين ...
شيما : ما با اليوم ورااي امتحاان وابويه نو ويـــه يخليني اروووح .. اقول لك بغيت اروح مركز التحفيط أوني أحفظ قرآن .. وهنااك شرده من البيت .. بعد هب رااضي ...
خليفه : تستاهلين ادرسي ويا هالرااس .. مب تيبين لنا دويراات فالشهاده ..
شيما : جيييه شو قالو لك عنيه .. كسوووله لهالدرجه ...؟؟
خليفه : اتحراا ههههه
شيما : لا بس اليوم اتصلت بشهود وتقول ما ترووم تيي .. وحان أتفاتن وياها ..
خليفه : طاااعي شكلج انتي .. من أول يوم راايحه بيت أهلها تبينها تزوركم ...؟؟
شيما : هي والله شو فيها ...؟؟
خليفه : تخبلتي انتي .. عقلج صابه شي ..؟؟
شيما : جيييه قالو لك مينونه ..؟؟
خليفه : ما يصير تيي عقب النااس شو بيقولون عن أختج ..؟؟
شيما : ما فيها شي والله .. ورمسة النااس أنا ما أهتم لها ..
خليفه : بس أهل ريلها شو بيقولون ..؟؟
شيما : لا لا عمتها كبيره فالسن وزينه ..
خليفه : حتى ولو مو حلوه في حق أختج ..
شيما : حتى انت معقد ..
خليفه : انتي اللي شكلج استخفيتي ... هههه
شيما : لا والله .. يوم ابا اشووف أختي استخفيت ..
خليفه : أختج توها عرست ماما .. انسيها خلااص ..
شيما : يعني ما بتي صوبنا ....
خليفه : لا بتيي بس ناادر .. بيتها صاار بيت ثااني هب بيتكم ..
شيما : بس هي أختي ..
خليفه : عاشر من تعاشر لا بد من الفراااق .. يعني اليوم وباااجر مع بعض وعقب خلااص تروح عنج ..
شيما : همممم .. والله ودي أشوفها ...
خليفه : بوديج لها .. بس هب اليوم .. ورااج امتحاان ..
شيما : الاسبوع اليااي شهوود بتروح دبي خلااص ..
خليفه : هالاسبود بوديكم كلكم ..
شيما : صـــدق ..
خليفه : يعني مب مصدقتني ..؟؟
شيما : لا بس من الفرحه هههه
خليفه : بس تيلسين ورااي سمعتي هههه
شيما : أفا عليك وبلبس هذيج الغشوه اللي حتى ما تبين ملامحي ..
خليفه : حبكت ع هاليوم تتغشين هههه عيل ماشي روحه ..
شيما : خلااص خلااص بيلس يمبك لو تبا بس ودني ..
خليفه : أوكي برتب مع أمج وبنشووف ..
شيما : هي رمس أماايه ترااها تبا تسير عند أم زاايد ....
خليفه : بشووف .. يصير خير عيل ..
شيما باحباااط : بتصكررررررر ........!!
خليفه : هي فيني رقااد من رديت من المعرض وأنا ارمسج ...
شيما : ما صاار لنا واايد ..
خليفه : لا والله ... فيني رقاااد شييوم .. وانتي سيري ذاكري ..
شيما : همممممم انزين ..
خليفه يضحك : لا تزعلين ... يلا سيري ذااكري وبوديج عندج شهووود ..
شيما : أوكي .. نوم العوافي ..
خليفه : الله يعافيج .. يلا مع السلامه ...
شيما : مع السلامه ..
×
×
ع شاطي الرااحه .........
................. : مستانسين ....؟؟؟
شيخه مبتسمه : هي العياال شكلهم كيفو ....
جابر يضحك : الا هو سعود حمود حليله يااهل ..
شيخه تضحك : هههه .. سعود حليله جنه أول مره يشوووف بحر ..
جابر يضحك : من ثلااث أساابيع وهو مب طاالع فديته ..
شيخه : اليوم بيعوض عن كل اللي طااف وبيطلع حرته في الرمل ..
جابر : مب زين واايد .. قولي للخدامه ما تخليه يلعب بالرمل ..
شيخه : شوي ما فيها شي ..
جابر : عنيــــــــــدهـ ..
شيخه تضحك : عليك .. هههه
جابر : اليوم االظهر بصرااحهـ خليتيني أطلع من طوري ..
شيخه : شسوي .. وبعدين انت أدرى هالأيام انت هب موجود فالبيت وكل شي علي .. تعب الصراحه ..
جابر : الا هم يومين وبيرد دوامي شراات أول ..
شيخه : زين ع الأقل العياال يشوفونك .. مب الحين ترد وهم رااقدين ترووح وهم رااقدين ..
جابر : الله يخليج أنا روحي هلكت ..
شيخه : هي دواام ليل وغير جذي مواصل للفير ... تعب الصراحه ..
جابر : هاانت مب بااجي غير كم من يوم ..
شيخه : طاالع سعود الشيطاان شـ يسوي ..؟؟
جابر يضحك : ههههه ويا رااسه قااعد يجب رمل ع الخدامه ...
شيخه : ههههه ولد ما يستحي ع ويهه ..
جابر : عن الغلط .. هذا شيخ الرياييل هههه
شيخه : اونه متعلق بالخدامه هـالأيااام ..
جابر : لا تحطينه عندها واايد ..
شيخه : هي بس يتم وياها يوم اطبخ ولا أكون مشغوووله واايد ولا جذي طول الوقت يكون ويااي ..
جابر : مالهن أماان هالأجنبيااات ..
شيخه : صدقك ..
جابر يطاالع شيخه : رمستي نوف ...؟؟
شيخه : هي اليوم الظهر اتصلت بها ..
جابر : خير ...؟؟ شكلها كانت تبااج في شي ضروري ..
شيخه : هي تسألني عن بنيه ..
جابر : بنيه ...؟؟ منو هذي بعد ..؟؟
شيخه : اللي الوالده رمستك عنهم ذااك اليوم .. عسب منصور ..
جابر : هييييييييه .. عرفتهم ..
شيخه : نوف تقول البنيه تصير ربيعة أختي شهووود وتبااني أسئلها عن البنيه ..
جابر : زين .... بس لييش تسألين أختج ما يحتااي .. توها عروس وانتو تشغلونها ويااكم ..
شيخه : لا عاادي والبنيه ربيعتها ما فيها شي ..
جابر : انتو الحريم سوو اللي تبونه ما يخصني ههههه
شيخه : هي هي .. خلك جذا أحسن هههه
جابر : سألتي أختج ..؟؟
شيخه : لأأأ ..
جابر : جيييه ..؟؟
شيخه : اتصلت وموبايلها مغلق ...
جابر : أكييد غاثينها انتو بهالاتصالات ...
شيخه : حراام عليك من عرست ما رمستها بعدني ..
جابر : عيل منو اللي مرمسنها من كم يوم ..
شيخه : بس هااك اليوم باركت لها وبس ..
جابر : انتن بالحريم صدق خسااره ..
شيخه : هههههه حراام عليك ..
جابر طالع شيخه : غيري السالفه تراا مبين عليج بتتضاربين ..
شيخه : فديتني دينجرس وومان .. هههههه .... جبووور هالأسبوع بنروووح العين ..؟؟
جابر : لا لا بريح هالأسبوع .. صار لي فتره دوااام مواصل ..
شيخه : عيل شهوود بترووح دبي بدون ما اشوفها ..
جابر : الحين منصور بيخطب انشالله وبنروح دبي بخليج تمرين عليها هنااك ..
شيخه : داام جذي خلااص ههههه رضيت ..
جابر : صدق انج عيااره ههههه
شيخه : تعاال نرووح عند سعود ..
جابر : يلا ونتمشى بعد ... لأني مليت من اليلسه ...
×
×
............... : حراام عليييييييك .. ههههههه تريا شوي انزين يا رياال ..
منصور : وين فيني صبر بلا عليج خبريني هاااه ..
نوف : ههههههه ... البنيه معرسه ويمكن ما بترد الحين ع أختها .. يالسه مع أهل ريلها ولا شي ..
منصور يطالع ساعته : من الظهر انتي مرمسه أم سعود والحين المغرب ..
نوف : شواااخ تقول تلفونها مغلق ...
منصور : ياربي ... عيل يوم ترمسج خبريني ارمس الوالده ..
نوف : أوكي .. بتروحون دبي ..؟؟
منصور : هب اليوم .. يمكن بااجر ..
نوف : عيل شلوني ويااكم ..
منصور : ماشي مكان لليهال ههههه
نوف : خلااص عيل ما بخبرك شواخ شو بتقول لي ..
منصور : غصبا عنج بترمسين هههه ..
نوف : همممم منصور حبيبي طلعنا .. يلا هذي البشاااره هههه
منصور : بطلعكم بس تريو عليه ..
نوف : هالأسبوع دخيلك ..
منصور : أوكي .. بس قولي لأام سعود تتصل بأختها بسرعه ..
نوف : انشالله هههه يالمعرس ..
منصور : وين مريوووم ..؟؟
نوف : رااحت ترد ع تلفون البيت ..
منصور : بطلعج انتي ومريوووم .. بس أول خل النااس يردون علينا ..
نوف : انت أول تقدم للبنيه ويصير خير هههه
منصور : صدقج ههههه .. مدري ع شو مستعيل ...
دخلت مريوووم وملامحها متغيره .. : منصــــــور ....؟؟؟
منصور طالعها وابتسم : هلأأأ ...
مريوووم : تلفوون لك ...
منصور استغرب : لي أنا .............؟؟
مريووم : هي ...
منصور : من يتصل ع تلفون البيت غريبه ..

يتيمة زايـد 06-27-2010 03:24 PM

الحلقه السادسه و الثلاثون ..

احبك يانظر عيني غناتي..............واحب الارض اللي تمشي عليها
واحبك حتى اكثر من حياتي.........واسوم الروح لجلك واشتريها


مريوم رفعت جتوفها : وأنا اش درااني ...
منصور قاام ورااح صووب الصاله .. عسب يرد ع التلفون ويشووف من اللي يبااه ... ولييش مب متصل ع الموبايل ...
نوف تطالع مريووم : منو مريوووم ...؟؟
مريوووم خطفت وقاالت : واااحد اممممرررررررره ما أدااانيه ...
نوف ضحكت وقاالت : عمووووووووووور ...............؟؟؟
مريوووم : هي في حد غيره ...
نوف : عيل لييش متصل ع تلفون البيت ...؟؟
مريووم : ما تعرفين ولد عمج يعني .. بس يتصل يبي يغلس عليه ..
نوف : حراام مريوووم والله انه يتصل عشاانج هالأياام ..
مريووم : بس أنا مابا ارمسه ..
نوف : بس انتي كبرتي أونج عادهـ .. وهو يحب يلعوزج ههههه
مريووم : ماالت ..
نوف : مريووومه حراام عليج وبعدين عموور يحبج ..
مريوووم خدودها حمرت وقامت : نوفوووه بلاااج انتي اليوم ..؟؟
نوف ضحكت : واستحت البنيه ...
مريوووم فرت الوساده ع نووف وقاالت : يعل يخطبج واااحد أخس عن عموور ..
نوف ضحكت وقاالت : آميييييييييييين ..
دخل منصور وهو مبتسم وقاال : ع شو آمييييييييين ........؟؟
نوف استحت : أحم أحم .. عسب تنجح مريووم بتقدير ممتاز انشالله ههههه
منصور ابتسم وقاال : كالعاده توم متصل يبي يلعوز جيري ..
نوف : هذيل يهاال آخر زمن والله ..
منصور : اسكتي ويا خشتج هااي .. يلا اتصلي بشوواااخ ..
نوف : انزين انزين يالمعرس .. ههههه
×
×
ما حسيت الا وبصوووت الموباايل يرن .. فتحت عيوني بصعوبه ومديت ايدي للكوميدينه عسب اسحب الموبايل ولا تصكر .. يلست اطاالع السااعه .. شفت الساعه سبع ... تخرعت كل هذا وأنا رااقده من تغدينا صعدت فوق ورقدت ... طالعت يمبي زاايد مب موجود .. من تغدينا هو ما صعد .. عيل وين رووح ...!! واكيييد مااا يااه الحجره لأني ما حسيت ... ولا هو كاان بيقومني أكيييد ... نشيت عسب أرووح اتيدد واصلي المغرب .. عقب بشوووف من متصل بي ..
×
×
شيخه : هلا والله ..
نوف : هلأأأ شواااخ ...
شيخه : أدري جيييه متصله ههههه
نوف : هههه ها بشري ..
شيخه : بعدها ما ترد ..
نوف : اوفو .. عيل شهوود بلااها اليوم ..
شيخه : يمكن مشغوله مع أهل ريلها ولا شي جذا .. بتصل بها مره ثاانيه وبتصل بج عقب ..
نوف : هههه أوكي اتريااج بس استعيلي ..
شيخه تضحك : هذا المعرس أكيييد مستعيل ..
نوف : هي ذالني أعوووذ بالله .. كله اتصلي واتصلي ..
شيخه : هههه قولي له ولا يهمك اليوم بيوصلك الخبر ..
نوف : هههه أوكي .. يلا عيل .. بودرج الحين ..
شيخه : فمان الله حبيبتي ..
نوف : فمان الكريم ..
×
×
شذى : لأأأأ .. مااباا ..
خلود : حرااام شذو يلا دخليج ..
شذى : خوخه بعدني ما حليت واجب الرياضيات ..
خلود : عادي حليه يوم تردين وبعدين هو سهل ما يباله شي ..
شذى : انزين تريي بس بستأذن من أمي ..
خلود : عاادي عاادي مب راايحه بيت أحد غريب بيت عمج ها ...
شذى : لا بستأذن ..
خلود تسحب شذى من يدها ويمشون مب بااب الحوي .. لصوب بيت قوم بو خالد ..
شذى : خوخــــــه ماما بتعصب عليه ..
شذى : ما عليج روحي برمسها ..
شذى : همممم انزين بس لو صاار شي انتي اللي تتحملين كل شي ..
خوخه : من عنوني بس غصب عنج تيين يلا .. ( وتسحب شذى )
شذى تغمض عيونها وتحط ايدينها ع عيونها : أوفــــــــو ... منو ها اللي يبا يعمينا ..
خلود تطالع يدام وتغمض عيونها : هذا خلوووف ..
شذى : أخوووج هذا نااوي يعمينا اليوم ..
خلود وشذى يتجدمن عن الفله .. وخليفه ينزل الجامه ويضحك : ههههههههه
شذى : شو ها تبا تعمينا شكلك ..
خلود : عيوني قااامت تعورني ..
خليفه يضحك : تستاهلن .. من وين يايات انشالله ..؟؟
خلود : من مركز التحفيظ ..
شذى : عاد ما تروم تقول شي رايحين نحفظ قرآن ..
خليفه : الحمدلله صرتو مسلمات يعني ..
خلود : لا والله ....
شذى : جيه شو كنا قبل كفار ..
خليفه : لا بس كنت أتحرا .. هههههه
شذى : أخوووج ها يحب يرفع ضغطي ..
خليفه : اسكتي انتي ايـــه .... وخبروني من وداااكم المركز ..؟؟
خلود : مشي .
.
خليفه : مشي .............. !!
شذى : هي لييش شو فيها ..؟؟
خليفه : مشي و رواحكن ... ...؟؟
خلود : الا هو فرة حصا ما فيها شي والخدامه وقفت لنا ..
خليفه : مره ثانيه خبروني بوصلكم روحي ..
شذى : بس مشي أحلى ..
خليفه : قلت شي ... محد يراددني سمعتن ..
خلود : انشالله ..
خليفه : يلا باااي .. بظهر ..
خلود : مع السلامه ...
شذى : أوووف ليييش يعني ما يخلينا نروووح مشي ..
خلود : وأنا اش درااني ..
شذى : هي عرفــــــــــــــــــــت ...........
خلود مستغربه : جيييه ..
شذى : ترا شي شاارع وهالشاارع واايد سياير تمر فيه .. وكله شباب .. فهمتي ..
خلود : ونحن شو يخصنا ...
شذى : شو شو يخصنا ... مب شي ماما والدنيا مالها أمااان ..
خلود : تعاالي تعااالي ندخل عن يداهمنا الوقت وعقب تردين بيتكم بدون ما نسوي المشروع ..
شذى : أول شي سؤال ..
خلود : اسألي ..
شذى : وليدوووه عندكم ...؟؟
خلود : هي عيل وين بيكون ..
شذى : بنسوي المجسم في حجرتج وبنقفل البااب عن يكسر الفلين شراات المره اللي طاافت ..
خلود تضحك : ههههه هي أنا روحي قلت جذي ..
شذى تفتح البااب وترووح الصاله .. خلود : تعاالي نطلع عبينا ..
شذى : هي لأني أحس روحي بختنق ..
خلود : يلا عسب نخلص المجسم ..
............. : هلا والله ..
شذى تلف : هلا بك زوود ..
خالد : اش حااالج ..؟؟
شذى : بخير ومن صوبك بو وليد ..؟؟
خالد : تمام الحمدلله .. وينج ضاايعه ما تنشاافين امممررره ..
شذى : موجوده بس مداارس هههه
خالد : هههه شدي حيلج ..
شذى : انشالله ..
خالد : نبا دراجات عااليه هالسنه انتي وياها أوكي ...
خلود وشذى : اوكي هههههه
خالد : يلا عيل أنا بظهر تبون شي من برع ...؟؟
خلود : سلامتك ...
خالد : وانتي شذاوي ..؟؟
شذى : سلامتك ..
خالد : ديرو بالكم ع وليد .. أوكي ..
خلود وشذى : انشالله ..
خالد : يلا مع السلامه ..
خلود وشذى : مع السلامه ..
خالد رووح صوب البااب .. خلود وشذى صعدن فوق .. خلود : تعرفين مرمس أبوويه ..
شذى : عن شو ...؟؟؟
خلود : يقول يبا يتزوج ...
شذى : اها .. مبروووك ..
خلود : ما أدري منو اللي يباها ...
شذى : انشالله وحده زينه ... تعرفين خالد ماشالله عليه أحبه واايد ..
خلود : أنا بعد .. حنون عكس البااجي ..
شذى : هم البااجي أوكي .. بس هو يتعامل مع الكل بدبلوماسيه ..
خلود : متأثر من الشغل هههه
شذى : شكله جذي هههه ..
خلود : بسرعه قبل لا يشوفنا الرياال ههه
شذى : عز الله الأوهو والفلين رااح فيها هههههه
وليد باسلوب طفولي يهبل : كـــــــــــــــــــــــلــــــــــود ...
خلود غمضت عيونها وعضت شفايفها .. وبهمس : قولي له أنا هب خلووود ..
شذى : حراام عليج ..
شذى روحت صوب وليد وباسته : حيااااتي انته ...
وليد يبتسم : .. وين لحتو اليوم ..؟؟
شذى تطالع العبااه وفهمت .. شافت خلود وقالت : رحنا المدرسه حبيبي ..
وليد : ليييث لاابثه شيله ...
شذى فهمت ان قصده شيله للعباه وقاالت : رحنا مدرسة القرآن حبيبي ..
وليد : اديني وياااكم ..
شذى : حبيبي هذا مكان حريم ما يصير نوديك ويانا ..
وليد : انذين عتيني حواوه ..
شذى تضحك : شهووود يوم بتييي تييب لك حواوه ..
وليد يضحك : وينها ثهوود ..؟؟
خلود تروح صوبه وترفعه وتبوسه : تزوجت حبيبي ..
وليد : راااحت بعيد ..؟؟
خلود : هي وبتييب بيبي يشبهك ويلعب ويااك ..
وليد يبتسم ويقول : لعبوني ويااكم ..
شذى بهمس : شااف الفلين .. رحنا فيها يا ماما ..
خلود تضحك : ههههه عندي واحد اسبير خل يلعب فيه الين ما يقول بس ..
×
×
خلصت صلاه .. طلعت شيلة الصلاه وطبقت السياده .. تجدمت صوب السرير .. حسيت روحي يعت .. رحت صوب الثلاجه اللي فالصاله وشليت لي عصير .. ويتت اشوف من متصل بي ..
مسكت التلفون وشفت 4 مكالمات لم يرد عليها وكله رقم شواخ .. عسى خير انشالله .. بشووف بشو تبااني هالكثر دااقه .. غير رقاادي أنا من الأأسااس ثجيل ما أحس يوم التلفون يرن ..
دقيت رقم شوااخ وترييت الين ما ترد .. ردت : السلام عليكم ..
قلت : وعليكم السلام والرحمه .. هلا والله ..
شيخه : هلا بالعرووس .. اش حاالج شخباارج ..؟؟
قلت : بخير ربي يعافيج انتي شخبارج ..؟؟
شيخه : تمام الحمدلله .. انتي شو مسويه وشخباار ريلج وأهله ..؟؟
قلت : بخير الحمدلله .. اش حاال العياال وشو الجو عندكم ..؟؟
شيخه : بخير الحمدلله .. تونا اليوم ظاهرين هههه
قلت : يلا زين تغيرون جو ..
شيخه : وينج اتصلت بج كذا مره ما تردين ..
قلت : تصدقين كنت راقده عاد ما سمعت صوت التلفون ..
شيخه : هي انتي ماشالله رقادج ثجيل هههه
قلت : شفتي كيف عاد هههه
شيخه : وبعد شو الأخبار ..؟؟
قلت : تمام الحمدلله .. شو مب ناوين تنزلون هالأسبوع ..؟؟
شيخه : ما أظن ..
قلت باحبااط : لا تقوليييييين .. يعني ما بشوفكم ..
شيخه : انشالله بزورج في دبي ههه
قلت : ههه انشالله ..
شيخه : شهود أنا متصله ابا منج شي ..
قلت : أمري ..
شيخه : ما يامر عليج عدو ..
قلت : ولا عليج حياتي ..
شيخه : شهووود نوف متصله فيني اليوم وتقول اسألج عن بنيه ..؟؟
قلت : بنيه ...؟؟ خير ومنو هااي ..؟؟
شيخه : وحده يبون يخطبونها لمنصور ..
قلت بفرح : منصور ...؟؟ يلا مبروووكين مقدما ههه
شيخه : الله يبارك في حيااتج ..
قلت : ومنو هاااي ..؟؟
شيخه : وحده اسمها مهره أخت مايد ومايد ريل غايه ...؟؟ عااد انتي روحج فسري هههه
ابتسمت وقلت : يعني هو يبا مهره ..؟؟
شيخه : هي أكثر ظني وانتي ربيعة غايه صح ..؟؟
قلت : كنت ربيعتها ...
شيخه : انزين هذي مهره أوكي سمعتي عنها شي ولا حد راامس عليها ..؟؟
قلت : والله اللي أعرفه عن مهره واايد أوكي وأخوهم هم أوكي .. بس أنا مب عايشه وياهم عاده ما أعرفهم عدل ..
شيخه : يعني البنيه أوكي ..
قلت : هي أوكي بس بعد أنا ما أعرف هي كيف عايشه .. ولا كيف حياتها الحين .. لأني ودرتهم خلااص ..
شيخه : اها .. عيل برمس نوف ..
قلت : رمسيها وبعدين هم خل يزورونهم وبيعرفون انشالله ..
شيخه : انشالله ..
قلت : يلا اللي يوفقهم انشالله ..
شيخه : آمييين .. يلا السموحه عااد ..
قلت : لا بالعكس زين سمعت صوتج ..
شيخه : فديتج والله .. عااد أنا طولت ,.
قلت : عااد اتصلي مره ثاانيه مب تقطعين ..
شيخه : انشالله .. وانتي بعد ..
قلت : هي انشالله .. يلا عيل بوسي اليهااال وسلمي ع النسيب ..
شيخه : يبلغ .. وانتي بعد ..
قلت : انشالله .. يلا عيل حبيبتي فمان الله ..
شيخه : فمان الكريم ..
بعد ما صكرت استغربت .. منصور ....... منصور يبا يااخذ مهره .. بس شو درااه عن مهره ... يمكن يعرفها لا لا ما أظن ماايد متشدد ما أعتقد خواته يتعرفن على أحد .. يمكن مايد يصير ربيع منصور .. كل شي جاايز ... والله محد يعرف لأحد الحين .. يلا الله يستر ...
طالعت ساعتي .. اوهو علينا وينه زايد .. من تغدينا ما ياااه فووق .. غير جذي بعده ما رمسني الله يستر شو بيقول اليوم بليل .. ما أطولك يا ليل .. الله يعيني ع الرمسه السم .. اسير أكل شي من الثلاجه أحسن لي .. ههههه لاحظت ع روحي يوم نفسيتي زفت أكل واايد .. سبحااان الله ..
×
×
مريوم : حلفي بس ..........؟؟
نوف من عند البااب : بسج ماما الفاااتوره ... شوي شوي ..
مريوم تضحك : ما فيها شي .. اخوج اللي بيدفع هههه
نوف تضحك : سلمي لي عليها ..
مريوووم : نوف تسلم عليج ..
خلود : الله يسلمها ويعافيها .. سلمي عليها ..
مريووم : نوف خلود تسلم عليج ...
نوف : الله يسلمها ..
مريووم : الحين عاد ما بقول ولا حرف زيااده هههه رقبتي عورتني وأنا أشوف هالصوب وذااك الصوب ..
خلود : هههه رياضه ههه تقوية عضلاتج ..
مريووم : حلوه هاي هههه حسستيني اني دبه واايد ..
خلود : لا لا خلج جذي أحلى ..
مريووم : هي شو قالو لج تبيني استوي بو تمبه هاللي نااقص ههه
خلود : بااجر بتداومين ..؟؟
مريوووم : أكيييد وبعدين بااجر الثلاااث وسط الاسبوع محد يغيب ..
خلود : هي صدقج غير جذي عليه تسليم مشااريع ..
مريوووم : ويييــــــــــه لا تذكريني ..
خلود : هههه عله هالمشاريع ..
مريوووم : هي واايد .. وبعدين الله يخليج نحن ابلواتنا يدققن بالحرف بعد ..
خلود : هههه الله يعينج ..
مريوووم : حظهم اللي فالجامعه ..
خلود : هي حظهم .. والله خاطري اخلص وادش الجامعه ..
مريوووم : لاحقه ماماتي لاااحقه هههه
خلود : اليوم شذاوي كاانت عندي ..
مريوووم : صج والله ...
خلود : هي ههههه جيه ..
مريوم : حظكم هب أنا اللي مجابله نوف اربع وعشرين ساعه ..
خلود : هههه حرام عليج اختج طيبه ..
مريوم : ويا النااس هههه مب وياي أنا ..
خلود : بااجر بتعرس وتتذكرينها ..
مريوم : ههههه لا لا بفتك ..
خلود : الحين تقولين جذي .. باجر بنشوف من اللي بتقطع روحها من الصياااح ..
مريوووم : هههه صدقج بصيح والله بس عقب بستانس هههه
خلود : ههههه .. شو سويتي اليوم ..
مريوم : ماشي قريت روايه ..
خلود : صج والله .. حظج أنا ما حصلت فجه اليوم ..
مريوم : لا أنا اليوم كنت فااضيه وقريت بس توني فالبدايه ..
خلود : اي روايه ..؟؟
مريوم : بسمه من شفاتك تموتني وتحييني ..
خلود : وااااااااااي رواية يتوم .. فديتها والله ..
مريوم : كشخه اقريها ..
خلود : قريت منها باارت وااحد بس البااجي بكمله فالاجازه ..
مريووم : براايج بس أنا ما اروم استحمل الا ابا اعرف النهايه ههههه
خلود : تخيلي انج تعرفين يتوم .. هههه
مريوم : هههه احدر نور الامارات بس ما ارمسها ..
خلود : غبيه انتي .. النااس يتعرفون ع الكاتبات ..
مريوم : ههههه عسب تنزل لي البارت قبل هههه
خلود : هي مصلحه ههههه
مريوم : اشوفج ولا انتي مب ويه تعاارف هههه
خلود : هممم ياريتني اعرفها ..
مريوم : سيري لاااه .. ماماتي تراج يااهل يدامها هههه صغنطوطه ماال قوم ثلتعش سنه .. هي مدري قبل كم سنه كاان عمرها جيييه ههههههه
خلود : عاادي بكبر روحي .. خخخخ وبعدين ماماتي العمر مو بالسن ياما نااس كباار بس عقولهم العكس ..
مريوم : صدقج .. يعني انتي صغيره وعقلج كبير هههههههه
خلود : وانتي صغيره وقلبج كبير ههههه
مريوم : صارت أغنيه ههههه .... خلصت السوالف قمنا نرمس عن اشيا تافهه هههه
خلود : صدقج .. سيري كملي روايتج ماما ههههه
مريوم : انشالله أحسن لي من سوالف خوخه هههه
خلود : حراام عليج ..
مريوم : اتمصخر ويااج ..
خلود : أدري ... هههه
مريوم : عيل جييه حاشرتني ..
خلود : ماشي بس يوم احب أحد أحب اطفر به ..
مريوم : يب يب مي تو ههههه
خلود : هممممم والحين يلا بودرج ..
مريوم : تو النااس ..
خلود : وقت العشا .. وبااجر مدارس يبالي أرقد بدري هههه
مريوم : عيل بالعافيه للأكل .. ونوم العوافي للرقاد هههه
خلود : ههه الله يعافيج .. وانتي بعد ..
مريوم : لا أنا بسهر ع الروايه ..
خلود : ترا يتوم بتعتزل لو طلااب المدارس بيسهرون ع الروايه هههه
مريوم : وهي اش دراااها ههههه
خلود : شكلي طولت واايد لاااييي خلوف ويهزبني ..
مريوم : يلا عيل صكري لايي منصور وييرني من كشتي هههه
خلود : هههه يلا عيل حبيبتي مع السلامه ..
مريوم : مع السلامه .. باجر بشوفج فالاسكول ..
خلود : هههه أوكي باااي ..
×
×
وينه ...؟؟ بعده مايااااه .. شو سالفته زاايد ...؟؟ اتصل به .... لا لا أخااف يعصب .. عيل شسوي ...؟؟ الحين أنا شاللي يصبرني ....؟؟

يتيمة زايـد 06-27-2010 03:26 PM

الحلقه السابعه و الثلاثون ..

صحيح إن البشر تخطـــــي
و لكن الخطى غلطـــــــــــة
و مثلك ياخذ و يعطـــــــــي
و يرسم فالهوى خطـــــــــة


يا ربي والحل معاااك يا زاايد نااااوي تذبحني تعذبني انت .... لحظه أنا جيييييه يالسه اترياااه اهوه لو ياااه أكييييييد بنتضارب .. أحسن لي اسوي شي ثااني .. تجدمت عن المنظره .. طالعت ويهي .. شاااحب ولا جني عرووس من يومين ... هممم بس كله مني أنا مستويه مهمله ... أنا اللي كنت لو أغسل يدي ايي أحط أغلى كريم عن تتضرر يدي من الصابون .. والحين خلاااص ما قمت أهتم ..
احط ميكب واتعدل أحسن لي ... بس حق منو اتعدل .. زايد ولا يطاالع شكلي بعد .. زين منه أمس رمسني عدل ولا كنت صدق بفقد الأمل واقول صج أنا مو حلوه .. لهالدرجه يا زاايد بسبتك قمت اشك بروحي وانا اللي ما كااان يهزني كلاام اي أحد ..
آآآآهــ أعترف اني خطيت .. بس الكل يخطي .. داام ربنا يساامح تيي انت ما تسامح .. ولييش انزين .. مدري أنا اش سويت لك عشاان تعذبني وما تعاملني عدل ..
خلني أنسى ولو ثوواني بعد .. احط ميكب يمكن نفسيتي تتغير ولو شوي .. بديت اتعدل .. واترتب .. وحطيت ميكب خفيف وكيووت ينفع لليل .. خذيت وقت .. وبعد ما خلصت .. رتبت شعري .. شفت بدلتي هب شي .. خل اغيرها .. تجدمت عن الكبت .. طلعت لي شي خفيف لأن الساعه عشر بليل ووقت رقااد ما يصير البس لي شي فيه فولق وخرز ..
بعد ما خلصت تجدمت صوب المنظره .. طالعت ويهي ابتسمت باسلوب طفولي .. ودي اتجدم صوب المنظره كالعاده وابوس المنظره .. حركتي يوم البس اللون الأحمر .. مدري لييش طبع فيني لا لبست أحمر الا أحط قلوووس احمر فااقع وابوس المنظره ههههه أحسه عبط فيني .. بس تعجبني حركتي .. بديت أتجدم عن المرااايه عقب تذكرت ان في أحد يشاركني الحجره .. ما يصير .. زايد شو بيقووول عنيه .. أكيد بيقول حرمتي تخبلت .. أصلا أنا جذي طاايحه من عينه عيل يوم بسوي جذي شو بيقول عنيه ...؟؟
ما حسيت الا بيد تحوطني .. تخرعت ... فزعت .. وقلت : بسم الله الرحمن الرحيم .....
............ : تخرعتي يا حلوه ...........؟؟
طالعت من المنظره .. زاايد ورااي ومبتسم .. نزلت راسي بسرعه وقلت : خرعتني ..
زايد ابتسم وقال : آسف حيااتي انتي ...
سحبت يده وقلت : متى يييت ...؟؟
زايد مسك يدي وبدا يمشي : من يوم قطوتي تطالع روحها فالمرااايه ..
شو قطوته بعد هاللي ناااقص .. قلت : وين بتوديني ..؟؟
زايد مسكني من جتوفي وقعدني ع الكنفه .. وقال : يلسي ..
قلت : شو تبا ...؟؟
زايد شغل التلفزيون وقااال : شو تشوفين ..؟؟
قلت : ما أحب التلفزيون ..
زايد عقد حياته وقال : غريبه ...!! عيل بحط فلم أجنبي ..
قلت : براايك ..
زايد ابتعد عن التلفزيون ويااه صوبي .. قعد يمبي .. وطالعني بنظرااات خلتني أحترق بمكاني .. قلت لا اراديا .. : حط أخبار ..
زايد ابتسم وقاال : أي أخبار والحين الساعه عشر ونص ...
طالعت الساعه ,, صج الوقت متأخر .. قلت : هي انت وينك من العصر مب اهني ...؟؟
زايد ما رد عليه وبدا يغير القنااه .. أوهو علينا من قاال لي ارمس .. شكله اليوم رااضي عني .. اقصد بهاللحظه .. لي متى يا زاايد تعذبني لحظه ترضى ولحظه ترمسني وكأني شي ما يسوى يدامك .. والله حيرتني معااك ..
قلت لا اردايا : آسفه ما يخصني ...
زايد ابتسم بسخريه وقاال : زين عرفتي انه شي ما يخصج ..
نزلت رااسي يتني الغبنه ودي أصيح .. شو ذبني تعذبني يا زاايد ... شو ذنبي .. ذنبي اني وفيت لك وعطيتك كل الحب .. وما في يوم غلطت بحقك ..
زايد حطا يده وراا ظهري وقاال : كااشخه بالاحمر ...
لاااااا حوووووول .. الحين انت معصب مني ولا رااضي .. والله ما يندرا لك يا زاايد ... نزلت رااسي وما رديت عن يعصب عليه بعد .. مب نااقصه ينازعني بعد ولا صدق صدق بصيح هالمره ..
زايد : رقدتي العصر ....؟؟
هزيت رااسي وقلت : هي .. كنت ملانه .. ( عل وعسى يحس فيني ..)
زايد : عندج أماني والوالده . . نزلي سولفي وياهن ..
قلت : انشالله ..
زايد .. غير يلسته .. وتمدد ع الكنفه .. وحطا رااسه ع ريولي .. هالشي اربكني .. ودي اقول له قوم عني .. بس ما أرووم عن يفرني من الدريشه ...
زايد ابتسم وهو يلعب بشعري وقاال : شعرج طول ..
قلت بارتبااك : هي ما قصيته من يينا العين ..
زايد : أحيد يوم في دبي .. شعرج واايد قصير ..
أنا الغبيه اللي ما كنت أعرف الحراام من الحلاال .. لا كنت أعرفه بس كنت عميه ما اعرف شي ما أطبق ... الذنب ذنبي أنا ..
زايد بدا يلعب بشعري .. حسيته سحب شعره .. قلت لا اردايا .. من الويع : آي ....................
زايد ابتسم وقاال : عورتج ..
هزيت رااسي وقلت : سحبت شعري ..
زايد : كنت العب به .. روحه انسحب هههههه
ما قلت شي .. حسيت زاايد يااالس يطالعني .. ودي أقول له قوم بس كيف بقول له .. بديت أطاالع صوب التلفزيون عسب تقل الربكه .. وأنسى اني معااه ..
ما حسيت الا والشااااااشه تسووووووود ... لفيت ويهي .. طالعت زاايد ..مستغربه ..
زايد : عايبنج الفلم ..
هزيت رااسي وقلت بارتبااك : هي شغله ..
زايد : لا .. يلا نسير نرقد ..
قلت : لا أنا بشوووف هالفلم ..
زايد ابتسم وقاال : انزين شو كاان يصير أخر شي .. قبل لا اصكره ..
ارتبكت .. وما قلت شي .. يعني يعرف اني مرتبكه ومب منتبهه .. شو يخلصني منه الحين ..
زايد ابتسم وقاال : أدري بالج بمكان ثااني ... صح ...؟؟
ما رديت عليه ونزلت رااسي .. زايد ابتسم وقاال : يلا سيري مسحي هالميكب .. عسب نرقد ..
وقفت وقلت : انشالله ..
مشيت وانا ارووح صوب المرايه .. أحس روحي خادمه عندك يا زاايد ولا جني حرمتك .. جيييه تعاملني جذي .. حتى شوري بالشي اللي احبه واللي ما أحبه بعد ما يااخذه .. و أخرتها معااك .. حتى فرقاادي تتحكم .. ما خليت شي ما تحكمت فيه .. أنا اللي الكل كاان يسوي لي ألف حسااب .. بس الحين معااك يا زاايد ولا جني أسوى شي ..
×
×
بعد مرور يومين ....
.............. : هلا والله ..
شييوم تبتسم : هلا بج زود ..
قلت : حياااكم ..
أم شهاب ابتسمت وقاالت : الله يحييج بنتي ..
قلت : زين ييتو ...
أم شهاب ابتسمت وقاالت : هذي شييوم تقول الا نروح ابا اشوف أختي ..
قلت : فديتج هههه .. شخباركم .. شو علومكم ..؟؟
أم شهاب : بخير الحمدلله .. انتي اش حالج ..؟؟
قلت : بخير .. اش حال ابوي وشهاب وعمامي .. عساهم بخير ..
أم شهاب : بخير الحمدلله .. يسلمون عليج ..
قلت : الله يسلمهم ويعافيهم من كل شر يارب .. مشتاقه لهم واايد ..
أم شهاب : هم بعد يبون يشوفونج ..
قلت : انشالله ع نهاية الاسبوع بشووف يمكن بيي ..
أم شهاب : حيااج .. هنااك بيتج واهني بعد بيتج ..
ابتسمت وقلت : صدقج أماايه ..
أم شهاب : وينها عمتج ..؟؟
قلت : موجوده الحين بزقرها ..
أم شهاب : عيل زقريها عسب بنيلس شوي وعقب بنروح ..
قلت : لا تقولين ... الا تتمون ع العشا عندنا ..
أم شهاب : يوم ثااني بنتي .. ما يصير اليوم بااجر مدارس ..
قلت : ماشي الا تتمون ..
أم شهاب : لا حول ولا قوة الا بالله ..
ضحكت وقلت : انزين انزين ههههه .. اش حالكن دبووووااات خخخخخ
خلود وشذى ضحكن .. شذى : بخير الحمدلله ..
قلت : كبرتن ماشالله ههه
خلود : اونج عااد لا تجاملين ..
قلت : مب قااهرني غير هذي اللي اربع وعشرين ساعه عيونها فالبلاك بيري ..
شيما رفعت رااسها : هههه وليش انشالله ,,
قلت : ما أدري منو اللي ذاابحه روحها وتقول ابا شهووود وابا شهود وأخر شي حتى ما تطالعيني هههه
شيما : خلااص خلااص بطالعج هههه
قلت : أماايه قولي لبابا يسحبه عنها خلااص .. مو أوكي للبنات ..
شيما بطلت عيونها : جيييه انشالله ..
قلت : جذي .. وبعدين شهااب شكله متضاايج من سالفة البلاك بيري ويبا يسحبه عنج ..
شيما : اوهو علينا ..
قلت : عن تصيحين هههه مب بلاك بيري مسوي بج جذا .. صج بناات أخر زمن ..
شيما : انتي شو عااد ...؟؟
قلت : ماما أنا حريم ههههههههه
أم شهاب : استغفر الله هههه انتن بعااد وجذا .. زين تزوجت شهد ولا صدق بتستوي مشااكل هههه
ضحكت وقلت : ثواني برووح بزقر عمو وبرد ..
أم شهاب : هي بنتي .. قبل لا يأذن العشا ..
قلت : ثواني بس ..
شييوم طالعت أم شهاب : ماما نتم ع العشا حراام ..
أم شهاب : عيب بنتي وبعدين نحن مب مخبرين النااس من قبل ..
شييوم : ما فيها شي انزين ..
أم شهاب : مره ثاانيه انشالله .. وشهد روحها بتيينا ..
شييوم : أوهو علينا ..
أم شهاب : وراكم مدرسه بااجر ولاازم ترقدون ..
شييوم تهمس لشذى وخلود : هههه ما تدري انه نرقد ثلااث الفير ..
خلود : انتي وهي بس .. أنا ديايه الحمدلله هههه
شييوم : هي أدري بج ديايه هههه
خلود : سكتي بتيي الحرمه ونحن يالسات نتحرقص ..
شييوم : ما هذا المصطلح الجميل يا بنت العم ...
خلود : من قااموس خطيبج يا حرمة أخويه هههه
شييوم : مالت ..
أم شهاب : شيما اتصلي بأخوج وقولي له يوم بتصل به يمرنا ..
شيما : ماما خليفه قاال بيردنا ..
أم شهاب : لو جي .. زين عيل ..
دخلت أماني ومعاها شهد الصغيرونه.. : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
أماني رااحت صوب أم شهاب وباست رااسها : اش حاالج خالو ..؟؟
أم شهااب : بخير ربي يعافيج بنتي انتي اش حاالج ..؟؟
أماني : تمام الحمدلله ... اش حاالكن بناات ...
البنات : بخير الحمدلله ..
شيما : عطيني الصغيرونه ...
أماني : هههه بتلعوزج ..
شيما : عادي مب مشكله هههه ..
اماني : هااج خذيها هههه
شيما : يا فديت روحها والله الصغيرونه ..
أماني : تشبه منو ...؟؟
شيما تتمعن : ما أعرف والله ..
أم شهاب : مااخذه صوب عمتها منى ..
أماني : هي أحس جذا .. هههه
أم شهاب : وين رااحت شهد ..؟؟
أماني : تزقر عمو ..
أم شهاب : طولت نحن يايين نشوفكم بس عن تسووون شي ..
أماني : ما فيها شي عمو ..
أم شهاب : بس بعد نبا نسولف ويااكم شوي من زماان عنكم العرس اشغلنا ..
أماني : هيييه والله العرس تعب هههه
أم شهاب : اش حاالها الصغيرونه .. انشالله صحتها زينه ..؟؟
أماني : زينه الحمدلله بس بعد الدكتور يقول ضعيفه ..
أم شهاب : ما عليج من هالدكاتره كل يوم لهم رمسه ..
شيما : لا ماما رمسة الدكاتره صح ..
أم شهاب : انتو عياال اليوم كل شي تصدقونه أول وين اليهال امرررره ما يمرضون ولو مرضو ما يطول المرض .. بس عيال اليوم كل يوم زجام وكحه واللي ربو ..
أماني تضحك : هههه صدقج خالو ..
تدخل أم زايد : السلام عليكم ..
أم شهاب والبنات يوقفن عسب يسلمن عليها : وعليكم السلام ..
أم زايد : اش حاالج أم شهاااب .. عسااج الا بخير ..
أم شهاب : بخير ربي يعافيج الغاليه ومن صوبج ..؟؟
أم زايد : بخير الحمدلله .. اش حالكن بنااتي ...؟؟؟
البنات : بخير ..
أم زايد : استريحو البيت بيتكم ..
دخلت والخدامه ورااي وهي تييب الفواله .. يلست وقلت : عموو ترا أماايه ياايه تشوفج ...
أم زايد : فيها الخير والله .. أنا بعد بغيت أييكم بس ما احصل فرصه ..
أم شهاب : تعاالي .. حيااج باي وقت ..
أم زايد : الله يحييج .. بس وين الواحد الحين كله مشغول ..
أم شهاب : هي من بعد العرس واايد انشغلنا ..
شيما تيي صوبي : اش حاالج ..؟؟
قلت : تمام انتي اش حاالج ..؟؟
شيما : حالي مثل ما هو هههه ..
قلت : منو يابكم ..؟؟
شيما : خلوف ..
قلت : يا حيييج والله ..
شيما ابتسمت وقاالت : فديته خياااال هالانساان ..
قلت : المعقد هههه
شيما : حراام عليج .. اش حاله زاايد ..
ما حبيت ان شيما تتدخل بحياتي لأنها بعدها بنيه ومب شي انها تعرف عن الخلااافاات اللي تصير بيني وبين زاايد ..
قلت : تمام الحمدلله ..
شيما : هالله هالله بنسيبي ..
ابتسمت بألم وقلت : انشالله ههه .. وأنا ولا جني أختج ..
شيما : لا بالعكس أختي على عيني ورااسي هههه
ابتسمت وقلت : فديتج والله .. شو ما عليكم امتحانات ولاشي جذا بااجر ..
شيما : لا وين الله يخليج ..
قلت : زين مفتكين .. هاليومين ..
شيما : هههه زين بااجر الخميس ..
قلت : يا حبج لهاليوم .. هههه
شيما : وانتي بعد كنتي تحبينه هههه
قلت وأنا أتذكر حيااتي مع زاايد قبل .. ابتسمت بألم وقلت : هي أتذكر هههه ..
شيما : تعاالي متى بتيين صوبنا ..؟؟
قلت : زاايد يقول اليمعه بنرد دبي ..
شيما متخرعه : اليمعه ...؟؟
قلت : هي جيييه ..؟؟
شيما : لا حرااام تعاالي صوبنا اليمعه والسبت ردي ..
قلت : ما يصير السبت لاازم نكون في دبي ترا الطياره يوم الاحد الصبح ..
شيما : هي صح ..
قلت : وبعدين يوم اليمعه انشاالله قبل لا نروح بمركم .. عسب اسلم عليكم وع الوالد وعمامي ..
شيما : هي زين مرينا ..
قلت : بشتاق لكم صدقيني ..
شيما : أنا أكثر فديتج .. صح خلااص قررتو تروحون ايطاليا ..
قلت : هي زاايد يقول جذي ..
شيما : اش كثر بتقعدون ..؟؟
قلت : والله ما أعرف بس أكثر ظني ما بنطول لأنه زاايد اجازته مو طويله ..
شيما : اها .. ما أوصيج الا تيبين لي اشيا هههه
قلت : افا عليج من عنوني ههههه
شيما : يا حظج بتسافرين هههه
قلت : لا تستعيلين دورج يااي ..
شيما : ههههه لا تفاولين عليه ..
قلت : روحج يالسه تقولين حظج ترا دورج يااي ههههه ..
شيما : الله يستر بس هههه
قلت : شييوم فديتج سيري مكانج .. عيب كلهم يرمسون مع بعض بس أنا وانتي بوادي هههه
شيما : هههه صدقج .. أوكي ..
ابتسمت وقلت : أموون عطيني شهوود ..
أماني ابتسمت : خذوها عني بفتك دقايق ههههه
قلت : حراام عليج هالصغيرونه عسل والله ..
أماني ضحكت : فديتج والله ..
أم شهااب : بااجر شهد بييها روحها عيال وبتطفر تقول تعالو خذوهم عني هههه
تلومت حسيت خدودي حمرت .........
أم زايد : ههههه هي وريلها مستعيلين شكلهم .. الاثنين يحبون اليهال ..
أم شهاب : بس شهود بسرعه تطفر منهم هههه
أم زاايد : يوم بييها عيال غصب عنها تتحملهم هههه
أم شهاب : هي لاازم الواحد يتحمل عيااله ..
ابتسمت وقلت : لا لا بعطي وااحد لماما والثاني لج عمو هههههه
أم زايد : ههههه وين فينا شده نحن .. يالله يالله نشل رواحن ههه
قلت : لا لا الخدامه وياهم بس انت اشرفو ع التربيه هههه
أم شهاب : محد بيخرب العياال غير هالخداامات ..
أم زايد : هي صاار الياهل مع الخدامه أكثرمن ما ييلس مع أمه ...
أم شهاب : الله يهدي البناات ..
أماني : بدن العيااايز بالحش مالهن ههههههه
أم زايد : مب حش بنتي .. هـا الصدق الحين اليهال مع الخدم ..
شيما : انا عن نفسي عيالي بقطهم ع الخدامه هههههه
أماني : الحين تقولين جذي .. باجر نشوووف من اللي بيركض ورا عياله ..
شيما : ههههه وقتها يصير خير ..
قلت وأنا ابتسم : عموووه منى وفطيم ما بييون ..؟؟
أم زايد : يوم اليمعه الظهر بييونا انشالله ..
قلت : بشوفهم قبل لا نساافر ..
أم شهاب : ديري باالج ع روحج بنتي يوم تروحين هناكي ..
أم زايد : هي عن يصيبج برد ولا شي ..
ابتسمت وقلت : لهالدرجه مهتمين فيني ههههه
أم زايد : لو ما نهتم بج نهتم بمنو ههههه
أماني : ترااني أغاار ..
أم زايد : ههه توها عروس يديده ندلعها يوم يومين ..
قلت : لا لا ما ارضى يعني بتنسوني ..
أم زاايد تضحك : نمزح انزين هههه
ابتسمت وقلت : ههه أدري عمو لو انه صدق جاان تشوفين فيوزاات أمون ضاااربه من الغيره هههه
أماني : عمو عمو طالعيها هههه
أم شهااب : الله يهديكن ... هههه
شيما : الحمدلله ما عندي سليفه ههههه
خلود : تريي بتييج جريب ههه
قلت وأنا ابتسم : صدق .. خلود قرر يعرس ..
خلود : جريب انشالله ..
ابتسمت وقلت : مبرووك ... من سعيدة الحظ ..؟؟
خلود : روحي ما اعرف والله هههه
قلت : يلا ع البركه انشالله ..
شيما تعقد حياتها : محد خبرني عسب اروح اخذ لي فستان ..
خلود : بلااج هههه بعده ما خطب ..
قلت : ليكون يتزوج وأنا مسافره ..
خلود : لا لا ما اعتقد يسويها هههه
قلت : هي ترااني بزعل ..
أم شهاب : يلا عيل نحن بنروح الحين ..
أم زايد : وين تو النااس يا حرمه ..؟؟ ..
أم شهاب : البناات وراهن مدرسه بااجر ..
أم زاايد : توها ثماان .. ايلسو عقب العشا روحو ..
أم شهاب : مسويه عشانا فالبيت حراام ينجب ..
أم زاايد : عاادي تعشو عندنا اليوم ما يصير شي ..
أم شهاب : مره ثاانيه الغاليه دواامات عااد انتي أدرى ..
أم زايد : هي صدقج بااجر الخميس ودوامات ..
أم شهاب : مره ثاانيه انشالله بيي وبتعشا عندج ..
أم زايد : المره اليايه الا تتمين عندنا ..
أم شهاب : انشالله ..
أم زايد : تبين شي ترا نحن خوات ما بينا شي ..
أم شهاب : سلامتج الغاليه ..
أم زايد : ربي يسلمج من كل شر ..
أم شهاب : يلا عيل بناات نروووح ..
شيما : أماايه بعد خمس ثوااني ..
أم شهاب : بااجر ورااكن مدرسه ..
أماني : عمو مافيها شي خمس دقايق ..
أم شهاب : خليفه بيمرنا وهو روحه ورااه دوام وكليه ..
أماني : هي الله يعينه ..
أم شهاب : عيل نحن نستأذن .. يلا مع السلامه ..
أم زايد : مع السلامه الغاليه .. تعالو صوبنا مره ثانيه ..
أم شهاب : انشالله .. وانتو بعد تعالو صوبنا ..
أم زايد : انشالله ..
أم شهاب : عيل بحااول بييج انشالله بس انتي ادرى بالشغل عااد ما يخلص غير مسؤولية البيت ..
أم زايد : هي الله يخليج من تنشين ما ترتاحين من هالمسؤوليه ..
قلت : أماايه اتصلي بخلوف خل يدخل سيارته فالحوي .. بسلم عليه ..

يتيمة زايـد 06-27-2010 03:30 PM

الحلقه الثامنه و الثلاثون ..

لك الحق تلومني .. وأنا مثلك أعاني ..
مستحيل يحل ثاااني ... مكانك يا غالي ..


أم شهاب : يمكن أماني بتطلع ولا شي ..
أماني : لا خالو ما بطلع ,,
قلت : الحوي عود وبااابه اربع وعشرين ساعه مبطل خل يدخل سيارته صوب الفله ..
أم شهاب : بتصل به عيل ..
شيما ابتسمت لي فهمت عليها .. قلت : بسج لا توزعين ابتسامات هههه
شيما : قاال الا أقعد ورااه ...
قلت : هي اسمعي رمسته هههه
شيما : استحي والله ..
قلت : ترمسينه وتستحين غريبه انتي هههه
شيما : شو قالو لج الحيا معدوم مره ههه
قلت : لا بس اتحرا .. هههه
شيما : مليقه هههه
قلت : سكتي هكو خلوف وصل ..
شييوم ابتسمت : فديته ..
قلت : قصري حسج عن يسمعونج يالخبله ههه
شييوم : عادي خطيبي هههه
......... : ماشالله .. خلااص الخبر ثواني وبيوصل له ههههه
شييوم : جب خلودوه ..
خلود ضحكت : ليييش انشالله هههه
شييوم : لا تفضحيني هههه
خلود : ماماتي ترا الكل سمع هب أنا روحي هههه
قلت : روحها الخبله فضحت روحها والحين تقول عننا نحن فضحناها هههه
شييوم : يلا بنروح ..
طالعت صوب خليفه وقف السياره ونزل .. يااه صوب أم زايد .. وباسها ع راسها : اش حالج أماايه ..؟؟
أم زايد : بخير وعافيه ولدي .. انت اش حالك ..؟؟
خليفه : بخير .. ربي يسلمج ويخليج الغاليه ..
ابتسمت طالعته وقلت : اش حاالك ولد عمي ..؟؟
خليفه : بخير وسهاله .. اش حاالج يالعرووس هههه ..؟؟
ابتسمت وقلت : تمام داام شفناك يالقاطع ..
خليفه ابتسم وقاال : مشااغل الدنيا عاد ههه ..
قلت : مسموح هالمره وبس ههه المره اليايه اذا قطعت ماشي مسامحه ..
خليفه ابتسم : انشالله ما بنقطع هههه ... ها عمو .. خلااص بتروحون ..؟؟
أم شهاب : هي ولدي ..
خليفه : يلا عيل ركبو السياره ..
أم شهاب : يلا بنات ..
خليفه : مع السلامه عيل نشوفكم مره ثاانيه ..
أم زايد : الرب لكم حافظ ..
قلت : مع السلامه ..
بعد ما سلمو علينا .. وخليفه حرك سيارته عسب يروحون .. طالعت صوب باب الحوي ... سيارة زايد ...
أم زايد : هذا زايد ..
قلت : هي أماايه ..
أم زايد : زين ياااه من الصبح وهو محد ولا جنه معرس ..
قلت : هههه أمايه عادي كان عنده شغل يسويه قبل لا نسافر ..
أم زايد ابتسمت : هي عيل جذي زين ..
قلت : أمااايه يلا ندش داخل ..
أم زايد : يلا .. ولا انتي تبين تتريين زايد لما يدش ..
قلت : لأأ زايد لما يبركن سيارته نكون نحن دشينا ..
أم زايد ابتسمت ونحن قاعدين ندش : أختج شيما فوضويه ماشالله عليها ههه
ابتسمت وقلت : أنا بعد كنت جذا هههه
أم زايد : الله يحفظها ..
قلت : آمين ..
............. : زين شكلكم ما بغيتو تدشون ههههه
ابتسمت وقلت : عااد التوديع روحه يباله سااعه هههه
أماني : شو بتصلون وعقب نتعشى ولا كيف ..
أم زايد : بنتعشى كلنا رباعه بعد الصلاه ..
أماني طالعتني وقاالت : أماايه يمكن شهد مب متعوده ..
أم زايد : لا لا شهد خلااص منا وفينا هب غريبه ...
أماني ابتسمت وقالت : ع راااحتج ..
أم زايد : عيل أنا بروح بصلي وبرد ..
أماني : تقبل الله .. مقدما هههه
أم زايد : منا ومنج ..
رووحت أم زايد .. طالعت أماني وقلت : شو اللي مب متعوده عليه ..
أماني : قصدي انج تتعشين ويانا ..
قلت : هي ليييش شو فيها ..؟؟ يعني يوميا نتعشا رواحنا أنا وزايد ..
أماني : مو قصدي جذي .. ترا ريلي بيكون موجود ..
قلت وأنا توني استوعب : اهـــــــــــــااا ..
أماني : عادي تظهرين جدامه ولا كيف ..؟؟
قلت : حسب كلاام زايد والله ما أعرف ..
أماني ..: عيل يوم اييي ريلج تصرفي هههه
قلت : ههه بنشوف شو بيقول ..
أماني : تصدقين جنه ريلي ياااه .. عيل أنا بروح فوق ..
قلت : لا استريحي ها ريلي هههه أنا اللي بروح فوق ..
أماني : زين عيل هههه
ابتسمت ومشيت .. وأنا يالسه أمشي .. طالعت زاايد ابتسمت له .. وقلت : هلا ..
زايد : السلام عليكم ..
رديت السلام : وعليكم السلام والرحمه ..
زايد : شو الاخباار ..؟؟
قلت : تمام ..
زايد : وين الوالده ..؟؟
قلت : رااحت تصلي ..
زايد : انزين أنا بروح برقد ..
قلت : ما بتتعشى ..؟؟
زايد : لا مالي خااطر لو يعت بنش بيي باكل ..
قلت : بس انت من الصبح محد ..
زايد : كليت برع ..
مشيت مع زايد ونحن نمشي .. قلت : سلمو عليك ..
زايد : قووم أمج وخواتج ..
قلت : هي اليوم يو عندنا ..
زايد : الله يسلمهم .. استانستي ..؟؟
ابتسمت وقلت : هي شييوم فديتها غيرت جوي ..
زايد : زين ..
قلت ونحن ندخل القسم .. : شو راايك ..؟؟
زايد رفع حياته : بشو شو رايي ..؟؟
قلت : بالدراعه ..؟؟
زايد : حلوه ..
عقدت حياتي وقلت : يعني كل مره أكشخ تقول حلوه بس هالمره يوم سألتك عقب قلت لي ..
زايد ابتسم : تعباان أبا ارقد ..
ابتسمت وقلت : سامحتك هههه
زايد : شهاب اللي كان موصلنهم ...؟؟
قلت : لا لا هذا خلوف ولد عمي ..
زايد وهو يفسخ الغتره : ولد عمج ..؟؟
قلت : هي .. ليييش ..؟؟
زايد : وانتي ماشالله كنتي واقفه وياهم برع ..
قلت : لييش شو فيها زايد ..؟؟
زايد : ماشالله كاشخه وكل شي وراايحه تسلمين عليه ...
ردينا ع الطير ياللي .. : زاايد ما فيها شي وبعدين كنت مستوره وغير جذي انت تعرف نحن نظهر يداام عيال عمنا ..
زايد طالعني بنظره وقاال : خالد ما تظهرين جدامه ..
حسيت روحي بموت .. لهالدرجه تشك فيني يااا زاايد حتى من عياال عمي تحرمني .. قلت : ولييش انشالله ..؟؟
زايد قاال بجمود : قلت لج شي غصب عنج تسوينه سمعتي ..
قلت : شو الفرق الحين بين خالد وخليفه ..؟؟
زايد : لا تجادليني ..
ابتسمت بسخريه وقلت : زاايد ممكن أعرف انت لييش كل يوم شكل ..
زايد طالع روحه وقاال : ما اشووف روحي كل يوم بشكل الحمدلله هههه
قلت : مره رااضي ومره زعلان والله ما قمت أعرف لك ..
زايد طالعني بنظره شيطانيه : سألي روحج هالسؤال ..؟؟
طالعته وقلت : سألت روحي ما لقيت له جوااب ..
زايد : وأنا شو يخصني .. روووحج بتعرفينه ..
طالعته وقلت : زاايد حراام عليك انت لييش جذي .. من اول يوم لنا ونحن مع بعض انت جذي ..
زايد طالعني وقاال وهو طفران : شهد أنا أعصاابي روحها اليوم مب أوكي .. اسكتي وخليني ارقد أحسن لج ..
طالعته وهو يااخذ ملابس له من الكبت .. سكتت ما قلت شي وطلعت من الحجره .. رحت الصاله .. والله مليت .. مليت من صدك يا زاايد كلما ابي نفتح صفحه جديده انت ترجع لورا .. ابد ما فكرت فيني .. ابد ما تفكر انك قااعد تجرحني وتقلل من قيمتي .. كل همك انك تحسسني بالذنب .. والله اني حسيت .. وعرفت اني غلطت .. بـــــس ليييش بعدك مب رااضي تفهمني ليييش ...؟؟
كلما أحااول أكسبك واتقرب منك .. تبعدني عن دربك .. مدري شو اللي قااعد تفكر فيه .. انتقام وانتقمت مني خلااص .. لأني وافقت اتزوجك وأنا ما كنت راضيه بس انت اللي اجبرتني .. حطمتني نفسيا .. مدري اش ناوي عليه أكثر من اللي سويته ...
خذيت نفس طويــــــــــل ما بين عبرااتي اللي قااعده تهل بصمت وتحمل كل معااني الألم .. حسيت بضيق تنفس .. لااازم احس بضيق تنفس وكل شي بعد .. كله من اسلوبك معاااي يا زاايد .. أحس الدنيا بعد تضيق عليه ..
سمعت صوت .. بكلامه خلاني اتألم : تعاالي ارقدي ترا دموع التماسيح ما تفيد ..
غمضت عيوني بألم وقلت : مابا ..
زايد : براايج .. بس اقول لج ماشي فاايده من الصيااح ترا ..
قلت : أدري ... واصيح على كيفي اعتقد .. دموعي أنا مب دموعك ..
زايد ابتسم بسخريه وطالعني بنظره شيطانيه .. حسسني فيها اني أقل منه بكل شي .. بامكانه يوديني وييبني على هواااه ... تألمت من دااخلي دعيت بلحظتها لو أموووت او يستوي لي أي شي ولا أعيش بذل مع زاايد ..
×
×
يوم الجمعه .. الساعه وحده بعد صلاة الجمعه ...
الشبااب راجعين من المسيد .. دخلو الصاله وأول شي توجهو صوب أمهم وباسو راسها ..
أم زايد : تقبل الله منكم ..
حمدان ياخذ شهد من عند أماني وييلس يمب أمه : منا ومنج أماايه ..
زايد هو الثاااني بعد ييلس يمب أمه : أماايه طالعي حمدان معذب بنته هههه
أم زاايد : ذبحتوها هالكتكوته توها ما كملت الشهرين وانتو تلبسونها هالشباصات ..
حمدان يضحك : ما يخصني هااي حرمتي هههه
أماني : عمو جذي أحلى ولا لييش بنيه هههه
أم زايد : حليلها الصغيرونه ..

منى تبتسم : بنتي أحلى عن بنتكم هههه ..
حمدان : سمعتيها أماايه ..
أم زاايد : أحبهم كلهم والله ..
زاايد : لا لا عيااالي أنا بتحبينهم زيااده صح هههه
أم زايد : الله يهديكم هههه
حسيت روحي تلومت يوم زايد قاال جذا .. فاطمه طالعتني وقاالت : شهوود متغيره ههه
طالعتها ابتسمت وقلت : هههه للأحسن ولا ..؟؟
فاطمه : لا لا للأحسن ماشالله هههه
قلت : زين فرحتيني ...
فاطمه : أمييييه خلااص نقول لهم ينجبون الغدا ..
أم زايد : هي خل ينجبونه ..
منى : توها الساعه وحده ترييو شوي ..
حمدان : ماما ترا نظاام بيتنا غير ههه ريوق الساعه سبع .. الغدا الساعه وحده والعشا ثمان ..
فاطمه : زين نظامكم حق البقر اللي عندي هههه
أم زايد : استغفري ربج هذيل عياالج ..
فاطمه ابتسمت : مب أحفااد اعوذ بالله كله تدافع عنهم ..
زايد وهو يطالع تلفونه ضحك : عطيها أمايه عطيها .. تستاهل .. استغفر الله حريم الحين وين وحريم أول وين ..
منى : يااحااافظ بنشوووف حرمتك كيف بتطلع هههه
تلومت .. هذا وقته ييبوني طاريي .. زايد قال : لا لا حرمتي غير هههه
زين يمدحني يداام أهله .. ولا هنااك وجودي وعدمي وااحد .. ما تفرق ويااه اذا فخاطري في شي ولا في شي مكدرني ..
×
×
شييوم رايحه وراده : تغدينا وخلصنا والهااانم يعدها ما يت ..
أم شهاب : هدي بنتي .. الحين بتيي انشالله ..
شييوم : وين الحين بتيي .. الساعه جربت تصير ثلااث وحضرتها ما شرفت ..
أم شهااب : لما تجهز روحها ولما تسلم ع أهل ريلها .. تريي انتي ..
شييوم : يا خوفي تروح بدون ما تسلم علينا ..
أم شهاب : تعوذي من ابليس وبتيي انشالله ..
شييوم : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
شذى يايه : بعدها ما يت .................؟؟
شييوم : شكلها ما بتيي ..
شذى : مو بعيده تسويها ..
أم شهاب : لا ما بتسويها انشالله وانتن قرن مكانكن ..
شهاب يصكر اللاب توب بقوه : انتي وياها ايلسن لأنه رااسي افتر من اسألتكن ..
شيما : بسم الله الرحمن الرحيم .. بلاااك يااا رياال ..؟؟
شهاب : لق لق لق لق لق .. حياة الحريم هااي .. اعووووذ بالله صدق ترفعون الضغط ..
شذى : ترااك بتااخذ حرمه بعد .. وبنتك بعد بتكون حرمه .. يعني لا ترمس ع الحريم أحسن لك ..
شهاب : حرمتي لو شرااتكن ما بعرس بعد ..
شيما تضحك : نشوووف ههههه
شهاب : هه الجرس رن ... كونداليزا راايس وصلت ..
شيما : امحق .. يشبه مكله جمااال العالم بهذي اللي مدري تشبه منو ..
شهاب : ههه خلااص ولا يهمج .. شهد بنت أحمد الـ ............. وصلت .. رضيتي ..
شيما : هيييه جييي زين .. أختي روحها شخصيه ما يبالنا نشبهها بشخصياات هههه
دخلت وأنا مبتسمه : اسمع نااس يمدحوني هههه
شيما : تونا يالسين نطريج والله ههههه
قلت : بالخير ولا بالشر .. ؟؟ هههه
شيما : لا لا أكيد بالخير ..
تجدمت عن أماايه وبست رااسها : اش حالها الغاليه ..؟؟
امايه : بخير ربي يعافيج بنتي ..
قلت : اش حالكم يالربع ..؟؟ هههه
كلهم : بخير ..
قلت : وين باباتيه ..؟؟
أم شهاب : الحين بيي هو وعمج ..
قلت : هي خل يسرعون لأنه ورانا خط ..
أم شهاب : استريحي شوي ..
قلت : ما فيني ريلي يترياني ..
أم شهاب : خل ينزل يسلم انزين ..
قلت : فالميلس هو ..
أم شهاب : شهاب أبويه سير صوبه ..
شهاب : انشالله أماايه ..
قلت : أماايه اتصلي بابويه وعمامي لأنه بنظهر قبل الصلااه عن نتأخر ..
أماايه : انشالله بنتي بس انتي استريحي ..
رحت صوب الكنفه ويلست .. شييوم وشذى يو صوبي .. طالعتهن وقلت : اعرف اش تبون ..؟؟
شيما ضحكت : اللبيب بالاشاره يفهم ..
قلت وأنا اضحك : أدري .. نعاال جنطه ميكب ملااابس .. كل شي كل شي حلو .. صح ..؟؟ هههه
شذى : هي هي ما نوصيج عااد بالاشيا الحلوه ..
ابتسمت وقلت : افاا عليكن ههه بس عااد ما بفلس ريلي ..
شيما : المهم اشيااا حلوه ..
قلت : انشالله انشالله بس انتو خلو عنكم الطمع ههه
شيما : محد غيرج .. يالطماعه ههههه
قلت : ما احيد اني يوم أحد يسااافر ايلس ع رااسه ييب وييب هههه
شيما : عن السخاافه شهدوووه نحن مب طالبين من أحد غريب ..
قلت : اتمصخر انزين هههه .. ولا يهمكن بشتري لكن اللي تبون ..
شذى : هي أختنا الحلوه هههه
قلت : يالمصااالح .. تخلي الواحد يبوس رااس الثاني ههه
شيما : ترا الدنيا مصاالح ههه
قلت : عندج انتي دبوووه هههه ...
شذى : ياربي شهوود حظج بتسافرين ..
قلت : بيي دورج انتي بعد هههه .. شكله بابا ياااه يلا عيل بروح بسلم أنا عسب نروح ..
شييوم وقفت وبااستني ودموعها هلت : شهووود بشتااق لج ..
قلت لها وأنا اضربها بالخفيف : وأنا بعد دبووه .. لا تصيحين ..
شيما مسحت دموعها : ديري باالج ع رووحج ..
مسحت دموعها وقلت : انشالله .. وانتي بعد ما اوصيج بالدرااسه ..
شيما هزت راسها : أوكي ..
شذى باستني : بشتااق لج واايد ..
قلت : وانا بعد فديتج .. ما اوصيج بدروسج ..
شذى : لا انشاالله بذااكر ..
قلت : يلا عاد حباايبي برووح بسلم ع الوالد عسب نظهر ..
شييوم وشذى سوو لي بااي ابتسمت وابتعد عنهن وقلت : بشتااق لكم هههه ...
تجدمت عن الميلس دقيت البااي ودشيت .. شفت ابوي وعمامي ... تجدمت عنهم وبستهم ع رااسهم وابتسمت ..
عمي بو خالد : اش حاالج بنتي ..؟؟؟
قلت : بخير ربي يعافيك عمي انت اش حاالك ..؟؟
عمي بو خالد : بخير بنتي ..
عمي سيف : وأخيرااا شفنا عروسنا ههه
ابتسمت وقلت : اش حالك ..؟؟
عمي سيف : بخير الحمدلله ..
ابتسمت له وتجدمت عن ابويه وبسته ع رااسه وقلت : اشتقت لك يالغاالي اش حاالك ..؟؟
ابويه : بخير بنتي انتي اش حاالج .. ..؟؟
قلت : بخير الله يسلمك ..
شهاب طالع الساعه : صاارت ثلاااث ونص وانتو بعدكم تسلمون ع بعض ..
ابويه : خلنا عاد نشوووف شهد شوي هههه
قلت وأنا اطاالع شهاب : ما عليك منه بابا .. اصلا شهاابوه غيراان ههههه ..
شهااب طالعني : من حلااتج الحين أغاار هههه
قلت أوني زعلاانه : بابا شوفه شو يقول ههه
ابويه ابتسم : ما عليج منه يغاار ..
شهاب : ولا جني ولدهم الوحيد هههه
عمي بو خالد يضحك : شو تبا به الدلع انت .. ترااك ولد ..
قلت : هي صدقه عمي مو حلوين الدلوعين ترا هههه
شهاب طالعني وقاال : ترااج دلوعه يعني مو حلوه هههه
عمي سيف : هي صدقه شهااب ..
ابويه : تيمعو هالثنين ع بنتي ..
بو خالد ابتسم : ترا ريلها بعده سااكت لو زودتوها شوي يا ويلكم منه هههه
زاايد ابتسم .. طالعته ونزلت رااسي بسرعه .. يعني لاازم عمي يفشلني .. ابد ما يرتاحون اللي حولي الا لما يحرجوني ..
عمي سيف : شكله الرياال ما يرضى ع حرمته ههه ..
زايد ابتسم وقاال : هي بعدني سااكت بس عقب ثواني خلااص ههههه
شهاب : ههه وين الوالده عسب تيي تسلم عليكم ..
قلت : طرده محترمه استااذ شهااب ..
شهاب : والله هب طرده بس حاس بريلج حليله ورااه درب واهني يأخرونكم ..
زايد : لا عاادي ما فيها شي .. خذو رااحتكم .. عقب مدري متى بتشوفونا ..
ابويه : كم بتتمون انشالله ..
زايد : أنا قاايل ثلاااث اسابيع .. بس بعد بشووف لأنه اجازتي هب طويله ..
ابويه : هي .. عيل الله يحفظكم .. ما نروم نقول شي .. بنتنا صااارت حرمتك ..
شو ها .. ؟؟ والله ويهي لوووح شكلهم يفرون اليوم مصطلحات غير جيده .. بالأحرى محرجه ... الحين شـ يخلصني ...؟؟
شهاب : ما اوصيج أختي الا تييبين لي شي ههههههه
زايد ابتسم وقاال : اختك شحيه اطلب عني أنا هههه
شهاب : هي صدقك الحريم امممررره بخل عندهن ..
زاايد ابتسم وطاالعني وقاال : أخووج اللي رمس هههه
عمي بو خالد : اول سيف وشهاب .. الحين زاايد بعد هههه
ابتسمت وقلت : شفت كيف عمي ظالميني هههه
ابويه : وينها أمج تأخرت ..
قلت : هي خل تيي نسلم عليها وبنظهر .. تأخرنا ..
زايد طاالع الساعه : جريب أذاان العصر ..
ابويه : شهاب ولدي سير ازقر أمك عن يتأخرون الجماعه ..
شهاب : انشالله ابويه ..
أبويه : ما أوصيك ع شهد يا زاايد ..
زايد ابتسم : لا توصي حريص عمي ..
أبويه : والنعم فيك والله ..
ابتسمت ووقفت قلت : فديتج بشتااق لج ..
أماايه يت وباستني : وأنا بعد فديتج .. ديري باالج ع روحج ..
قلت : انشاالله وانتي بعد ..
أماايه : الرب لكم حاافظ ..
زاايد سلم على ابوي وعمامي والوالده وأنا بعد سلمت عليهم .. ورحنا صوب السيااره .. حسيت بألم .. اليوم صج صج بفااارق أهلي .. والله صعب توديع الحبااايب .. بشتاااق لهم واايد ..
ابويه ابتسم وقاال : هالله هالله فالدرب .. وما أوصيك ع بنتي .. وديرو باالكم ع رواحكم ..
زايد ابتسم : انشالله .. شهد فعيوني عمي هههه
ابويه ابتسم .. ابتسمت له بألم ودي انزل واسلم عليه وأحضنه الين أمل منه .. ما أظن اني أمل منه .. بشتااق لهم كلهم والله .. فديتهم اليوم أحس بحبي لعايلتي .. كلماله حبي لهم يكبر ويكبر عسا الله لا يحرمني منهم ..


الساعة الآن 12:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227