![]() |
ويييييييييييييييييينج طولتي؟؟؟؟؟؟؟؟ |
يسلمووووو ع هالقصة فانتظار البارت اليديد لج تحيتيه |
ثانكس ع البارت ونتريا التكمله |
مابا ردود شويـه اسولف تسلموون ع هالتواصل ربي لا هانكمـ. . الحين بنزلـه واللـه .. |
ح ـكايـة ع ـشق مـ ج ـنـوونـه البـآرت التـآسـ ع ع ـشر [ 19] ع ـنوان البـآرت ..:: آنـآ ع ـمري بقـآيا شمـع آح ـرقني الآسى والدمـع إذا ما فيـك ترحمـني آح ـرق ما بقـآ مني ::.. :84: وينـ كـآن هيـهـ .... نكـمل ، بيت محمـــد " ابو عبــدللهـ " .. فاطـمـهـ ام عزهـ كانت ترمسها ريلهـآ ... . . . فاطمهـ : يا محمد ما يوز ياااخذها ... محمد"ع ــصب " : انتي شو تقولين ، فاطمهـ : يا محمـد سمع هالسالفهـ ... محمد : قولي اشوف ، فاطمهـ : الله يسلمـك يوم كنت اربي عزهـ وكان عمرهاااا اربع شهور ، كان هزاع ع ــندي ويصيح وكان وايد بزي ويموت فـي امـه ودومه ماسك شيلتها ويشم ريحتها وان عطيته اااااي شيله ثانيه ينكرهاا سرت ورضعتـه ،،،، محمد : ها شووو ...!! فاطمهـ : والله اني اتمنى هزااع ياخذ وحده من بناتي لكن شو اسوي ،، محمد : والحين ترمسين ... فاطمهـ : اانا محـد كاسر لي غ ـير عزه اللي فرحانه ... محمد : يالله مب مشكلهـ .. انزين برايج برمس اخويه ع السالفهـ ... فاطمهـ : فمان اللهـ .. محمد : فماااان الكريمـ .. محــمد زعل ع هالسالفهـ وايد لانه تمنى بناااتهـ الهنتين ياااخذهن عمهن لكن شو يسوي خبرر بو خليييل وقالهـ آن ما يستوي ياخ ـذ البنت .. عزه زعلت واستانست في نفس الوقتـ .. آما ع ـن هزاع يوم درى بالسالفهـ رد البييت مستانس لانه تمنى تكوون عنـده اخت ، تعرفون ما عنده خوات .. L .. سار سيدهـ عنـد عزهـ ويلللس عندها وسولفو وتفاهمو وخبرها ان هو يبـآ حصـهـ وعزه قالت لهـ آن هيهـ كانت حاسهـ بهالشيء .. . . . . . هزاع يكلم خالد ع الفون .. هزاع : انا ما برضي غ ـير بحصـهـ الحمدللهـ .. خالـد : ربك يحبـك ولا الحين عزهـ حرمتـك غـصبن ع ـنك ... هزاع : الحمدللهـ .. خالـد : انااااا اباااااا اع ـــرس ... هزاع : هههه انا وياك فـ ليلهـ وحده .. شرايك .. خالـد : استررررريح ، هزاع : ههه ليش ع ـآد خالـد : ههههههههاي اخاف ما اعرس تراك نحس ... هزاع : جب .... .. صوب بيت الـ ع ـيوز .. حصـهـ وسارهـ يالسات يسولفن ويا بـ ع ـض .. سارهـ : عوذ بالله تعرفين انج ما تنطاقين هالايام شو فييييج ؟! حصـه : ولا شيء .. سارهـ : واااظح حصـه : افف .. انزين شو اخبار وهيه تقول الكلمهـ قلبهـآ عورهـآ ×المعرس× ..! ساره : من تقصدين ؟ حصـه : هزاع باشااا ساره : طاالع كيف ترمس وانتي شو لج ... حصـه : كيفي .. ساره : هههه ما دريتي عن الفلم الهندي .. حصه : شوووووه ساره : هههه طلع اخو عزه بالرضاااع ــهـ ... حصه" استانست " : هااااا شوووه حللللللللفي ... ساره " تعيبت " : ايييييه انتي تخبلتي صدق خريييش .. لا يكون اللي فـ بالي باااااالج حصـه " قفطت " : خللللللل ع ــــنج جب ياللهـ .... ساره : كشفتج واللهـ .... تحبيييينهـ .... وآنا اقووووول لييش الحرمهـ متغييرهـ .. ! حصهـ : لا ما احبــــــــه ما داااااااانييييييييه ساره : هيه معليه صدقتج .. وشوووووووي ويــــدق خ ـــآلـد .. وسارهـ .. ح ــآطهـ نغمـهـ غنيهـ عبدالمجيد عبداللهـ .. " من تحبهـ ع ـنك ما يقوى البعـآد .. لو يهاجر طيف باكرر لك يعود " سارهـ : الووو خـالد : شو تسوين ؟ سارهـ : باسم اللهـ خـالد : منج سارهـ : دب واحد متلبسه بسير المول :p خـالد"عصب" : جنه مب متـآكد لازم تخبريني .... سارهـ : ههههههـ .. لا مب لازم ، خالد: لااااااااا واللهـ .. سارهـ : اجذب أجذب .. خالد : أدري اصلا ... سارهـ : واظح ، خالد : انزين برايج عندي خ ـــط ساره بدا يوسوس لها الشيطان تفكر شمسهـ داقـه وكانت ترمسهـ وشوي وبتصييييح: منووووه لا يكون شمسهـ ... خالـد"عصب" : لا حول ولا قوة إلا بالله الحين كل ما برمسج بتيبييين لي طاري شمسهـ مااا رمسها فهميي دخيييييلللللج ، جـآسم داق لي ياللهـ مع السلامهـ .. ردتـ سارهـ عند حصهـ وهيه مظيجـهـ آما عن حصـه فطااااايرهـ من الفـــرح .. سارهـ : أيه دبوه رقدي ع ـندي حصـه : اووووووكيــــــك ... وناسهـ .... بس شمـآ روحها سارهـ : برايها يوم واحد ما يضرهـآ ... حصـه : فديييتهـآ واللـه تعرفين شوهـ حاشرتني فـ انسانهـ اسمها فطوم معورتلي راسي ماشي سالفهـ فـ البيت إلا فاطمهـ وفطامي وفطومـ سارهـ : هههههههـ وفطييييييمـ .... حصهـ : ويا راسج .. سارهـ : نسير نرقد ، حصهـ : هههههـ جيه توها الساع ـهـ عشر ، سارهـ : اخوج الدب ما يخليني ارقد والله مره ارمسهـ رقدت ، حصهـ : هــــع .. سارهـ : من الحين بخـزن ... حصهـ : اوكيك يالله ، سارهـ اول ما حطت راسها من التعب اللي فيهـآ رقدت آما ع ـن حصهـ من قال ترقـد وهيهـ تعرفـ ان شووقهـآ ما بيـآخ ـذ عزهـ بس بعـدها مظيجـهـ ... فـ خاطرهـآ : L بس شو تغيـر هزاع لو يباني جان خطبني انا قبل ... ودمـ ع ـت .. مب ع ـآرفهـ آستانس ولا آزع ـــل ... المهـمـ مـرت الأيـآم ع الـ ع ـآيلهـ .. آحسن ما يكــون ... خلصو دواماتـ .. وامتحنو البنااااتـ .. شمـاااا خلصت ثاني ثنوي " أدبي بمعدل حلو " وو ميثـهـ خلصت الثنويهـ ونسبتهـآ " 84.8" اما عـن حصـهـ وسـآرهـ فـ خلصن الأساسي وع ــزهـ دخلت فـ تخصصها وباقلها سنهـ وبتخلص ... في بيـت سيف " ابو راشد " شمـه داقهـ تبا ترمس ربيعتهـآ فطوم ، كالعاده يرد عليها اخوها سهــــــيل .. شمـآ : الو سهيل : مرحبا ... شما : مرحبتيين ... سهيل : كيف الحاااال ... شما : تمام وين فـآطمـهـ ... سهيل : منو اقولها .. شمـآ : " شمـآ " !!!! سهيل : ان شاء اللهـ .. يـت فطوم ورمست شمـآ .. وشوي شمـآ وجان تسآل فطوم .. شما : فطوم اخوج ها اللي يرد علي دومهـ .. كم عمره .. فطوم : ما ادري ههههـ .... قريب رااد من الخاااارج بس بعده ما خلصت دراستهـ ... شمـآ : هيييهـ ... فطوم : باقلهـ ثلاث سنين شمـآ : الله يوفقهـ .. فطوم : ليش تتخبرين ؟! كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــت شو رايكمـ فـ البـآرتـ .. وشو بيصير لهزاااع و ح ـصهـ ؟! وسأرهـ وخ ـألد شيء بيستوي لهـمـ ؟! ووووو شمـآ ليش مهتمهـ وآيـد بـ " سهيـل " ؟ وسهيـل بيأثر فيهـآ ولا ؟ وشمسـهـ وينها غ ـآيبهـ ....؟ وميثـهـ وحمـدان ؟!! كل الود ، بـ . غ ـرشوب ، |
الساعة الآن 04:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir