منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   صدفهـ لقيته اللي هويتهـ محلى عيونه واااي فديـتهـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14257)

**الغلا كله** 03-07-2008 06:50 PM

[size=4]مشكوره عالبارت ...
وننتظر البارت الياي ...[/size]

غرشوبة الكل 03-07-2008 08:34 PM

ثانكســـــــ حلـــــــوة نترـــــــــــــيا يديدج

دلوعة العين2008 03-07-2008 10:44 PM

نباااااااااااا البارت... اهىء اهىء اهىء

@غرشوبة قطر@ 03-07-2008 11:05 PM

{..مشكووورين ع الردود البارت في الطريق..}

@غرشوبة قطر@ 03-07-2008 11:18 PM

في قطر:
بيت بوعبدالله
كانو يالسين فصالة قاعدين يسولفون:
ميرا:امييه متى بنسير دبي
ام عبدالله:اول شي خلى اخوانج يخلصون امتحاناتهم
ميرا:علاية متى بتخلصين امتحاناتج؟
علياء:همممم بعد ثلاث ايام
ميرا:اونت حمود؟
حمود:احم انا بخلص ورا باجر
عليا:ياحظك
ميرا:الا هي يوم واحد
عليا:ههههه ادري
ميرا:انزين اميه نحن بنسير اسبوع الياي
ام عبدالله:يمكن عليهم امتحانات
ميرا:انزين نحن بنتم بيت يدي لين مايخلصون امتحاناتهم
ام عبدلله:انا مالي خص قولي حق ابوج
ميرا:بقوله ,هو وينة؟
ام عبدالله:فغرفة التلفزيون يالس يشوف مبارة
حمدو:هي صح اليوم مبارة بين ريان والغرافة
عليا:انا احي ريان
ميرا:لا انا فديتني سداوية
حمود:مالت عليج انا رياني
ام عبدالله:ههههه
ميرا:عيل انا بسير عند باباتي
ام عبدالله:سيري
وراحت ميرا عن ابوها
ميرا:باباتي
بو عبدالله:ها ميرا بلاج؟
ميرا:احم احم باباتي نبغي انسير دبي اسبوع الياي
بو عبدالله:انزين اليوم على العشاء بنتفق
ميرا:اوكي
وطلعت وسارة عند امها
ميرا:ماما ,بابا قال ع العشاء بنتفق
ام عبدال:انزين
عليا :انا بسير فوق
وراحت عليا فوق
فغرفة عليا:
خلونا نتكلم عن شخصية عليا))عليا دايماً اتحب انها اتكون وحيدة هي والورق اصحاب اي شي يكون فخاطرها اتحب تكتبة على الورق اتحس ان الورق صديقها ...ودايماًاخوانها يحاولون انهم يكونون بدال الورق بس كل مايحاولون يفشلون لان من هي صغيرة رابعت الورق وهي ماعندها وايد ربع وهي وايد حساسة كل ماتحزن اتحاول انها اتصيح من داخلها بس ماتروم ودموعها تخذلها ... ودايماً تتخيل انها اتحب بس هي ماتحب ولاحد بس هي تتخيل انها اتحب واحد خيالي وتعرف ان هذا خيالي بس هي متأكدة ان بي يوم وبيكون كل هال خيال حقيقة ))
عليا:اه هممم شو اسمع هممم هي بحط هال اغنية
تعى لي البي – دينا حايك
عليا:مافي احلى من الحب ورمونسية
تعى لى البي ونم بعيوني ...تعى ياحبي وعيش بجنوني كل العالم مايهموني.. حبيبي لمسة ايدك شو حنونة
...................
عليا:من زمان ماكتبت فكتابي خلني اكتب فيه شوية
وفتحت الكتاب وكتبت:


مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد

بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ

تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......

تعانى من جــــرح...لا يطــيب

جـــرح عمـيق.. جرح عنـيد.....

جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....

مااصعب ان تــرى نور ظلام

مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام

وانت وحيــد حيران


عليا:تعبت اسير انام احسلي
وراحت اتنام
تحت فغرفة الطعام
بوعبدالله:عيل وين علاية؟
عبود:همم هي صح وينها مالها حس؟
ميرا:فوق فغرفتها
احمد:ميرا روحي ناديها
ميرا:اوكي
وراحت ميرا فوق وشافت عليا نايمة ويوم دخلت شافت كتابها مفتوح وهي ولامرة قرت كتاب اختها لان هي اتحس هذي اسرار شخصية بس هال مرة ميرا يالها فضول وقالت لازم اقرا شو تكتب هاي وراحت وين الكتاب وقرت شو مكتوب
ميرا:فديتج عليا لهال درجة اتحسين بالوحدة ,انا لازم ابدا وياج صفحة يديدة
ميرا راحت اتوعي عليا
ميرا:عليا علاية فديتج يلا نشي
عليا:ميرا خلني انام
ميرا:تعالي اتعشي بعدين نامي
عليا :اوكي
وراحت ميرا تحت
عبود:وينها؟
ميرا:احين بتي كانت نايمة
ام عبدالله:انزين ليش ماخليتيها نايمة
ميرا:حرام نايمة بدون اكل
وجان اتي عليا
عليا:قوة
بوعبدالله:الله يقويج
ميرا:انزين ابوية متى بنسير دبي؟
بوعبدالله:متى تبغون؟
ام عبدالله:انت متى عندك اجازة؟
بوعبدالله:انا مو مشكلة انتو متى تبون؟
عبود:انا اقول انسير بعد 10 ايام
احمد:هي صح لين ماناخذ اجازة ونتجهز
حمود:انزين بنسير بسيارة ولا طيارة؟
بوعبدالله:انتو شو تبون؟
ميرا:هممم سيارة
عليا:لا طيارة احلى
حمود:هممم مادري
عبود:انا ابي اروح سيارة
احمد:وانا وياك
بوعبدالله:خلاص بنروح بطيارة وعبود واحمدو بسيارة وبنرد بسيارة
احمد:عيل تم خلاص احجزو من باجر
عبود:على اي طيارة بتحجزون؟
عليا:اكيد القطرية
ميرا:هي اكيد ,قطرية وفتخر ولي مو عاجبة ينتحر يكتب على قبرة واحد من قهر تحدى قطرية وماقدر
حمود:انتي حرام اتكونين قطرية
احمد:انتي سرلنكية وايد عليج
عبود:لا السرلنكية اهون الا قول اثيوبية
ام عبدالله:اشوف طايحين فبنتي طنازة يا عيال حامد
بو عبدالله:بلاهم عيال حامد؟
ام عبدالله:شو بلاهم بعد ماتشوفهم طايحين فبنتي طنازة
حمود:يشوف ولا يسمع هااا ههههه
ام عبدالله:جب يلا جب خايس
حمود:خايس ولا نظيف هااا ههههه
ام عبدالله:حمود انطم
حمود:انطم ولا اسكت ها ههههه؟
ام عبدالله:حاامد شو ولدك
حمود:ولدك ولابنتك هاا هههه؟
ام عبدالله:حموووووود
حمود:حمود ولا حااااموووود ها هههه؟
عليا :هههههه حمود حرام لاتلعزو اميه
حمود:العوزها ولا ايننها ها ههههه؟
عبود:حمود اذا ماسكت بسطرك
حمود:بتسطرني ولا اتكفخني ها هههه؟
بو عبدالله:حمود بلاك؟
حمود:بلا ك ولا فيووز هااا هههه؟
احمد:هيي اتقلد عابسو عيل
حمود:ههههه شطور
احمد:شطور يسلم عليك
حمود:احمد بس خلاص
احمد:خلاص يسلم عليك
حمود:احمد روحي امصدع
احمد:انزين امصدع يسلم عليك
حمود:احمدووو
احمد:احمدووو يسلم عليك
حمود:حماار
احمد:حمار يسلم عليك
ميرا:بلاكم انتو بس خلاص خبلتوني
عليا:كلو ونتو ساكتين
احمد وحمود:انزين خواتي العزيزات
عليا وميرا:هههههه
وقعدو ياكلون وهم ساكتين وفجئه
حموود صارخ
احمد:بلاك؟؟
حمود:ماشي بس اتخيلت ان بريعصي فصحني
عليا:حموود يالوصخ
حمود:ههههههه
عليا:انا شبعت بسير اذاكر شوي وعقب بكمل رقادي يلا تصبحون على خير
ام عبدالله وبوعبدالله:وانتي من اهلة
ميرا:خذيني معاج
عليا:يلا
عبود:انا بروح غرفتي
احمد:عبوود خذني وياك((يقلد ميرا))
ميرا:حمااار
وراحت فوق هي وعليا وعبود راح غرفتة
فغرفة عليا
ميرا:ها خيتو تبين اساعدج فشي؟
عليا :نو ثانكس حوبي


الساعة الآن 06:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227