![]() |
نبتاتت بارت كاتبتنا |
السلام عليكم الرحمه ،مسيتو بالخير . . كيف الحال وشو الاخبار ،! اولا استسمح ع تأخيري المفاجئ ، ومب اول مره طبعا ، مسامحه حبايبي ،! نقطه ثانيه ، البارت جاهز و اروم احطه الحين بس يباله شويه تعديلات و يكون بين ايدينكم اليوم المسا . . ولكم هديه بعد ويا البارت ، فيه بارت ثاني :191: . . والبشاره ، الروايه بخلصها خلال ها اليومين . . اذا ما خلصتها اليوم بخلصها باجر . . بصراحه ، لاني جد مليت منها و ابغي اخلصها ف أسرع وقت . . فـ حاولت اختصر الاحداث ، بحيث اني ما اسرع ف سرد الروايه . . . . . . جموح :a040: |
نتريااااااااااااج يا جميله |
وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ البارت " 9 " حقك علي ان كنت زعلان . . . . . . . . . . . . . . . يابعد عمر وقلب غاليك . . ! برضيك مهما يكون يافلان . . . . . . . . . . . . . . . حتى لو راضي "براضيك . . . . اليوم : الخميس . . المكان : المول . . الساعه : 7 المغغرب . . . ( خالد ) . . ضحك عيسى بصوت عالي . . عيسى : ههههههههههههههههههه بذمتتتك ؟ . . ضحكت بخفه وهو يحطها فذمتي ها السالفه . . خالد : لا تحط شي فذمتي خس الله بلييسسك . . ههههه قم بس قم نظهر من ها المكاان . . عيسى : ههههههههههههه لين الحين مب داخل عقلي اللي قلته . . ههههههههههه . . ابتسمت له . . هههه ندمان لأني قلتله السالفه . . قلتله عن بنت ف الشغل حركاتها مول ما تعيبني و تتمايع ف الرمسه و تتمايل ف المشيه . . والدلع غصب اطلعه وما تسوي ها الحركات . . الا جدامي . . عيسى : ماشي تفسير باللي تسويه الا شي واحد . . خالد : يا ريـــــال !!! . . احلف انته بس ؟؟ . . والله انك متفيج . . ضحك عيسى . . وبصوت عالي بعد . . خالد : اقوولك بتقوم ويايه ولا شو ؟ . . عيسى : وين انروح ؟ . . خالد : مادري مليت من الكافيه . . شوفلنا مكان . . عيسى : يهببي الملل . . قم انروح الكورنيش نتحوط هناك شوي . . خالد : حلوو . . يلا قوم . . مشينا نحن الاثنين متجهيين لسياره عيسى . . بما اني خليت سيارتي ف البيت و ركبت وياه . . شغلنا الاف ام و مندمجين ف الاغنيه . . واثنينا ساكتين . . لين ما رمس عيسى و كسر حاجز الصمت . . عيسى : اقولك تراني قررت اطلع من قفص العزوبيه . . ابتسمت . . لانه هاي مب اول مره يطري ها الشي . . دوم يقول ها الكلام و بالاخير . . ولاا شي . . خالد : والله زيـــــن . . تكلم بنبره تحمل كل معاني الجديه . . عيسى : ترا صـــدق ما استعبط . . لاحظت النبره اللي تغيرت . . ع طول قصرت ع المسجل وانا التفت صوبه وهو مركز ف الشارع . . خالد : الحين ما عرفتك تتكلم صدق ولا ؟ . . عيسى : صدق صدق . . باركلي . . خالد : ههههه بعدك ما ظهرت من القفص . . توك مقرر عنبو . . عيسى : رمست امايه و باجر بتروح تخطبها . . لفيت كل جسمي صوب عيسى . . خالد : لحظه . . لحظه . . ( واشرت بصبعي ) بتخطبها ؟ . . استغرب عيسى من سؤالي وهز براسه . . عيسى : عيل بتخطب ريال حقي ؟ . . هيه ابويه بتخطبها . . غمضت عيوني وجني احاول ارتب الكلمات . . وبعد ثواني فتحتها وانا أأشر بأيدي بـ ( لــا ) . . خالد : اقصد يا اهبل . . يعني انته مخطط من زمان . . وفوق كل هذا . . مب مخبرني يا الهرم ؟! . . ضحك عيسى . . خالد : اضحك . . اضحك . . شو وراك غير الفرح انته . . مختار البنت من زمان و ما بلغني . . ( بعد ثواني من الهدوء ) بس بذمتك منو سعيده الحظ هاي . . اللي ما يحصلها عيسى ولد سعيد خاطبنها و ترفض . . عيسى : ههههههههه . . ضنك ؟ . . خالد : ههههههههه . . من معارفنا ؟ . . عيسى : هيه بووي تعرفها انته . . ومثل ما هي تقربلي تقربلك انته بعد . . خالد : والله ؟ . . منو هي ؟ . . عيسى : شيخه الحسن و الدلال من غيرها ؟ . . شويخ بنت عمك وبنت خالي . . فجيت عيوني ع وسعها منصدم من اختياره . . وانا حاس انه جاس شي من ممتلكاتي . . شي كان لي و انسحب . . شي مكتوب انه يصير لي ويروح بغمضه عين . . هيه نعـم . . شيخه شي من ممتلكاتي . . ما اقول اني احبها . . اقول شي من ممتلكاتي . . في فرق . . على الرغم من اني عمري ما فكرت فيها . . بس بنيت مستقبلي مع ها الانسانه . . خصوصن اني اعرف انه مصيري باخذها . . شيخه . . قطعه غاليه من ممتلكاتي ومحـــــد يقدر يجيسها . . مثل ما جاسو موزه . . << للأسف يا خالد . . هذا تفكيرك بشيخه . . وهذي غلاتها بقلبك . . مجرد قطعه من ممتلكاته حالها من حال اي اثاث ف غرفته يخص . . خــالد . . ليش ساكت يا خالد ؟؟ . . ارممسس . . انططق . . عارض زواجه منها . . عيسى : هههه هاه اشوفك فاج عيونك . . لهدرجه الخبر يصدم ؟ . . عدلت يلستيه بهدوء . . وانا احاول ارقع السالفه . . خالد : ههههه انا انصدمت بس ؟ . . يابوووي شيخه اخر وحده توقعتها انك تختارها . . عيسى : ههههه شو ما اناسب بعض ؟ . . ابتسمت بضيج . . خالد : تناسبون بعض . . مبرووك عواااس . . عيسى : ههههه صدق ؟ . . الله يبارلكلك و عقبالك ان شالله . . وسعت ابتسامتي بمجامله . . كل شي ضاع مني . . و اولهم موزه . . و الحين شيخه . . وانا طول ها الفتره احاول اقنع نفسي بفكره الزواج . . وخصووصن من شيخه . . و نسيت موزه . . او خلنا نكون صريحين . . تناسيتها . . و تناسيت وجودها . . موزه مهما يكون . . حرمه اخويه . . عيب عليه . . اني افكر فيها مجرررد تفكيير بس . . انا عن نفسي . . مارضى ريال ثاني يفكر باللي بتزوجها . . اكيد كل ريال مثلي . . ومثل تفكيري . . . . . اليوم : الخميس . . المكان : بيت بو راشد . . الساعه : 10 ونص المسا . . . ( عزه ) . . سلمت ع اخر بنت تمت ف العزيمه ووصلتتها لين الباب . . بس ما قدرت اظهر لاني مب لابسه الشيله . . طالعت شيخه . . يالسه بهدوء ع كرسي فردي . . و سرحانه بعالمها . . عالم شوقها . . عالم خالدها اكيد . . و موزه تكلم التلفون . . الظاهر راشد . . نزلوو مهره و نوره وهن يتضاحكن . . عزه : خير اللهم اجعله خير . . ضحكونا وياكم . . عقدت مهره حياتها و هي تيلس ع الكرسي . . مهره : ما يخصصصجج . . قهرني اسلوبها ونرفزني . . بس شو اسوي هاي مهره . . وجيه دوم اسلوبها . . التفتت نوره ع شيخه السرحانه . . نوره : شييخه منو بيشلنا . . انتبهت شيخه لنوره . . وعدلت يلستها . . شيخه : توني دقيت ع الدريول الحين بيي . . نوره : ناصر ما بيي ؟ ؟ . . شيخه : لا ظاهر ويا حمد . . سكرت موزه من التلفون و التفتت صوبي . . موزه : اقولج عزه . . عمووه وين ؟ . . عزه : امايه سارت فوق تبدل ثيابها . . موزه : انا بسير عندها . . ابغيها ف شغله . . و طلعت من الصاله متوجهه لغرفه امايه . . و امبين من ويهها انه الموضوع . . ما يسر . . دخل ابويه البيت وهو يمسح ع ويهه و يستغفر . . ع طول كلنا نحن البنات قمنا و سلمنا عليه . . وكانت اخر وحده شيخه اللي تسلم عليه . . جان يحاوط ذراعه ع جتوفها و بطريقه عفويه حب راسها . . ابو راشد : شحالج شيخه بنتي؟ . . شيخه : الحمدالله عمي . . انته شحالك شو صحتك ؟ . . تنهد ابويه بضيج وهو يبتسم . . ابو راشد : الحمدالله ع كل حال . . بدت غيره نوره . . نوره : هيه الحب كله حق شيخه . . وانا وحليلي . . ابو راشد : ههههه المره اليايه الحب كله حقج . . شو تبين بعد ؟ . . ابتسمت وهي تهز راسها بتقبل . . نوره : زيين المره اليايه بنشوف . . ترخص ابويه بحجه انه تعبان . . و توجهه فوق حاله من حال الكل . . رن تلفون مهره . . وكلنا طالعناها . . عزه : منو متصل ؟ . . زمّــت شفايفها وجنها منقهره من سؤالي . . مهره : ربيعتي منو يعني بيتصل . . طالعت شيخه . . اللي كانت تبادلني نظرات ما فهمتها . . بس فهمت نغزتها . . هزيت راسها بـ ( شــو ؟ ) . . عزه : شووه ؟؟ . . ما يخصني فيها . . وابتعدت عنهم و يلست ع كرسي من الكراسي . . وانا اتابع مهره وهي تمشي يمين و يسار و تكلم التلفون . . مهره : هلا غنااتي . . . بخير الحمدالله انتي شحالج ؟ . . . من زمان ما شفتج . . . شو باجر مينونه انتي ؟ . . . . . واختفى صوتها لانها ظهرت برا البيت عشان تكمل رمستها ع قولتها ويا ربيعتها . . رمسنا شويه انا و نوره و شيخه . . بس طبعا شيخه كانت مب ويانا . . ابغي اعرف شوفيها بس الوضع ما يسمح حاليا . . وصل دريولهم و ظهرو ركبو السياره . . و ع طلعتهم دخلت سياره عيسى ونزل منها خالد . . راح صوب باب عيسى و رمسه شوي . . وعقب التفتت صوبي و قال بصوت عالي . . خالد : عزووه . . حد داخل ؟ . . عزه : لاا محد . . خالد : زيين جهزي عصير شاي قهوه اي شي . . ابتسمت . . عزه : ان شالله . . وتوجهت للمطبخ الخارجي . . لانه الداخلي ماشي عصاير هناك . . فجيت الثلاجه احترت من بين عصير مانجو و رمان . . ف قلت بحط من العصيرين حق عيسى و خالد وهم يختارون عاد . . شليت الصينيه و ظهرت من المطبخ بعد ما سكرت الليتات و الباب . . وع طلعتيه . . طاحت عيني ع المرحانه و مهره يالسه عليها و تتكلم ف التلفون . . قلت بصوت عالي عنادا فيها . . عزه : مهروووه يلا دشي داخل . . بنقفل البيبان . . حلت ع ويهها تقطيبه . . مهره : لحظه شوي . . ( كانت ترمس التلفون و عقب طالعتني ) راشد بعده ماوصل ليش تقفلون البيبان . . و ع رمستها دخلت سياره راشد . . وراشد الظاهر شاف خالد و عيسى ف زر السياره . . وسوا صوت عالي . . عزه : هذوووه راشد . . تكلمت كلمتين ع التلفون و سكرت ع طول وهي تتقرب مني . . مهره : شو هذا حق منو العصير ؟ . . عزه : خالد و عيسى . . سحبته مني و هي تبتسم . . مهره : هاتي انا بوصله . . ما ترومين تشلين انتي ايدج تعورج اكيد . . ووسعت ابتسامتها زياده و طافتني . . متوجهه صوب عيسى و خالد . . وراشد اللي سكر سيارته و انظم وياهم . . هزيت راسي بأسى . . مستغربه من معاملتها اللي تتغير كل دقيقتين . . بس ماعليه بكبر عقلي . . مهما يكون انا اختها العوده وهي اختي الصغيره . . ومهره تمر ف فتره مراهقه اكيد تصرفاتها مأثره ع ها الفتره . . المهم تخطيت الكل و دشيت داخل البيت . . وع طول لغرفتيه . . اشيك تلفوني دام ما شيكته اليوم . . مسكته و بديت اشيك ع اللي وصلني . . لين ما شفت كلام من راشد . . ابتسمت بمجرد فكره انه ما نساني اليوم . . وكان شاغل باله فيني بما اني ما رمسته اليوم . . طبعا انا و راشد نتراسل بالمسجات . . و الكل ف البيت يدري . . يعني ابد ما فكرت اسوي شي من وراهم . . طاحت عيني ع مسجه . . من دقايق مطرشنه . . " عزه انا اســـف . . اســـف ماستاهلج " . . اســف ؟!!!! . . شو يقصصد ها المينون ؟ . . شو اسف . . شو ماستاهلج ؟ . . شو هاااا الكلاااام . . حسيت ايدي عجزت عن الكتابه اول ما قريت المسج اللي طرشه من ثواني . . " طلبت من ابوج فصخ الخطبه . . ووافق من غير اي مشاكل " . . طاح تلفوني من ايدي . . حسيت دموعي تحجررت . . مافي اي دمعه نزلت . . بس مشااعري متخالطه ويا بعضها . . تذكرت دخله ابويه وهو متضايج . . وموزه وهي ترمس راشد و رايحه عند امايه . . اكيد كلهم دروو . . ومحد فيهم بغا يخبرني . . بس هااه دريت من غيرهم . . شو بيصير يعني ؟ . . في الحالتين انجرحت . . طحت ع الارض عاجزه عن الوقوف . . بسبب ريلي اللي حسيتها انشلت . . وحطيت ايدي ع السرير اللي عدالي وانا اخش ويههي بين كفوف ايدي الدافيه . . امنع دموعي من النزول و امنع قلبي انه ينجرح و يتخطى ها الفتره بكل راحه . . لكن محاال ها الشي . . دخلت موزه وهي تزقرني . . موزه : عـــــ ـ ـ . . . ما قدرت تكمل اسمي حتى . . منصدمه من حالتي اللي ما تسر . . تقربت مني يلست ع السرير وسألت . . موزه : عزه غناتي شوفيــج ؟ . . رفعت راسي من ايدي . . وحسيتها انصدمت من دموعي اللي تنزل بهداوه . . وقلت بأنفعال . . عزه: ليش يصيرلي جييه مووزه . . لييش يودتو عني ؟ . . ليش ما خبرتوني من اول ؟ . . ليش انا بذات يصيرلي جييه ؟ . . مسحت ع راسي ووهي تهديني . . موزه : اذكري الله يا عزه . . شو ها الكلام . . عزه : هاااه الحين . . فصخ الخطبه و خلص وانا توني ادري . . علت شهقااتي و بدا ينسمع ف كل البيت . . وموزه مالها غير تهديني و تذكرني . . بالنصـــيب . . لين ما تعبت و قامت . . تبلغ اي حد عن حالتي . . مسكت التلفون مره ثانيه اتأكد من الكلام اذا صحيح . . او حلــم . . معنه كل شي امبين و جدام عيني . . و هذا الشي مستحيل يصير حلم . . مسكت حلجي اخفي شهقاتي العاليه . . رنت ع مسامعي صرخه امايه و هي تحط ايدها ع صدرها وتشهق . . ام راشد : يا ويلي عليج يا بنتتتيي . . شفييها يا موزه ؟ . . قالت موزه وهي منهد حيلها . . مني . . موزه : شفيها يا عمتيه بعد ؟ . . وهو في غير هذيج السالفه متعبه حالها . . تقربت امايه مني و ضمتني لصدرها . . و تطبطب ع ظهري بخفه . . و تهديني . . تحاول تخفي الالم اللي فقلبي . . بس يا امايه . . هو الجرح كيف يبرى اذا انجرحت من اغلى ناسي ؟ . . هيه راشد كان اغلى ناسي . . صحيح ما حبيته . . بس من كلامه ف المستشفى عطاني امل ف ها الحياه . . ولو كانت ذره امل . . ! ام راشد : بس يا امييه . . ما يصيير اللي تسوينه . . لا تصيحيــنه . . لا تصيحينه يا بنتي . . مب زين ع صحتج . . موزه : والله يا عمتيه اني من ساعه احاول اهديها ومب راضيه . . قالت امايه بصوت عالي . . وبلــوم . . ام راشد : حسبــي الله عليــــك جانك سويت ببنتي جييه . . حسبــي الله عليييك لا بركتتن فيك . . ويوم سمعتها تتحسب عليه . . زاد صياحي اكثر و اكثر . . بس ها المره ما قدرت اخفي . . شهقاتي . . دخل راشد وهو لابس حتى وزار و فانيله . . ووراه ابويه وهو يركض . . راشد : شفييها عزه تصيح ؟ . . نزل ابويه راسه بأسى و قال بصوت واطي . . لكنــه ينسمع . . ابو راشد : لاحول ولا قوه الا بالله . . تقربت موزه من راشد و طلعته من الغرفه . . و ابويه تقرب منا وقال بهداوه . . ابو راشد : اذكري ربج يا عزه . . و كل اللي صار نصيب ما كتبه ربج لج . . قلت من بين صياحي . . عزه : لا اله الا الله . . التفتت امايه ع ابويه . . وقالت بصرامه . . ام راشد : انا سمعت باللي صار . . بس ما فهمت شو اللي حده انه يفصخ الخطبه . . يبا يعذب بنتي ولا شوه ؟ . . ابو راشد : يا شما خلينا من ها السالفه الحين و عقب بفهمج . . ( و كان موجهه لي الكلام ) قومي يا عزه ي بنتي قومي توضي و صلي ركعتين و اقري قرآن . . والله يريح قلبج و يريح قلوبنا كلنا . . ظهرو من عندي مخليني مع افكاري . . و حزني . . اسوي اللي أمره عليه ابويه . . بس ي ترى قلبي بيرتاح ولا ؟ . . . . . يتبع ، ! |
من شوي قريتها وتوني حلصصصصت لا تطوووليييييننننن ننببا باردت دخييلجج تحمسست |
الساعة الآن 10:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir