منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قلبي رفض يحب غيرك وٰ صرت أنا مجنونك♥.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1279999)

Fdwtanfask3 07-19-2013 06:26 PM

السلام عليكم ورحمه


تسلم يمناااج عالبارت

نهيان وشيخه : مخبل ههه


رويض الله يهنيها يحليلها وااايد طيبه وتحب العنود

ابوسيف ينرفز ليش يبا يخرب سعاده سيف

سيف الله يعينك على ابووك

العنود حبيبتي شكلها ما بترتاح فحياتها ويا سيف


ابنتضار التكمله

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 07-20-2013 05:54 AM

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآته *

آخبآرج دآهيه ؟ آتمنى تكونين بآلف صحةة وسلآمة
هههه آتحرآ بعدج مب منزله بارت آنصدمت آنج منزلة
يآلله زين لحقت اقرا عسب آرد عليه . .
بصرآحةة البآرت يجنن مآعليه كلآم " آستمري !

الشخصيآت_

بوسيف ؛ آلمفروض مآيعآند ف آم سيف
وآحسن حل اصلآ آنه يسمع شورهآ العنود بتغير
سيف ووآيد بعد وآحس للآحسن اتمن ىيغير رايه ومآيجبر
ولدهه ب شي هو مآيبـآه ولآ فيه رآحته !!!

آلعنود ؛ مآتخيل صدمتهآ آذآ بوسيف عند وخذوآ ل سيف
وحده ثانية مع العنود , آحسس لآلآءءء مآيفففع مآتستآهل :(
حبهآ ل سيف جميل جدآ , آلله يديم هالمحبه يآرب !

سيف ؛ آحسه وآيد يعطف على العنود وفوق ها يحبهآ
ان شاء الله يوقف في ويهه آبوه , او يغير راي آبوه بالطيب ويعيشون حيآة
سعيده للآبد . .

مآريآ ؛ آتمنى تطلع من حيآة سيف للآبد لآنهآ مسببة آزعآج
ومشآكل بين سيف والعنود , يآليتج مآدخلتيهآ بالروآيةة قآهرتني وآيد !

منصور & عليـآ ؛ ثنآئي الحب الله يخليهم لبعض

شيخه ؛ هههههه قويةة عين مفتشة فونه ومآسحه الصور
تستآههل اللي ايهآ منه ..

نهيـآن ؛ رغم فكآهته آلآ آنه حنون وآيد وآيد !!
آحس يحب خوآته من قلب

شمآ & حمد ؛ مثآل للزوجآن المثآلييين , جمآل وآلله
الله يخليهم لبعض والله يقدرهم عشآن يسعدون عيآلهم !

.
.

آلسموحةة على الرد البسيط
آتمنى آني كفيت ووفيت
استمري بهالابدآع " من متآبعينج للآخير
لجج ودي حبيبتي ♡♡♡.

معلنہ بٱلحب ٱنسحٱبي ♥ 07-20-2013 05:56 AM

الروايه خبآل استمري غنآتيّ و لآء طولين علينآ حنآ في انتظآرجْ
تقبلي عفديته (معلنہ بٱلحب ٱنسحٱبي ♥ )

forza alain 07-21-2013 12:34 AM

بارتااااااااات تجنننن
سمحيلي ع ردي البسيط
وربي تعبااانه

دآهيه 07-21-2013 10:42 AM

البآرت الـ12 . .
.
.
.
.
لو نفترض اني تركتك ؟ ما يعوضك عني اي احد </3 . .
.
.
.
انا اول ما دخلت البيت فصخت شيلتي و عباتي ..
روضه : بللللللل عنووود مب جسم عليج ..
سيف : قولي ماشاءالله ..
روضه : ماشاءالله تف تف تف عن الحسد ..
انا ابتسمت : خيستينا ب تفالج ..
روضه : عسسسل ..
سيف : امحق ..
يلست على واحد من هالكراسي اللي ف المطبخ التحضيري .. سيف يا يلس عدالي ..
روضه : يالله انا بشل قششي و بسير بيت ابويااا جااااو ..
انا : بااااي ..
سارت روضه ..
سيف حط ايدينه على جتوفي : خااايف عليج والله العظيم ..
انا : من شوو ؟
سيف : اخاف يحسدونج ..
انا ابتسمت : محد بيحسدني ..
سيف : كيف محد بيحسدج .. و انتي لابسه جيه .. تخيلي وحده من الخدامات شافتج ؟ قومي سيري فووق ..
انا : عادي حبيبي ما فيها شي ..
سيف اشر ب صبعه على جتفي : ها الأزرق يبين ..
انا انحرجت ما توقعته بيبن و بيكوون وااضح !!!!
سيف ابتسم : يالله كلي عسب تريحين شوي ..
أنا : اوكيه ..
كليت شوي و حطيت الباقي ف الثلاجه .. يوم كنت بصعد الدري دعمت ف ها مال الدري و طحت ع الارض ..
سيف ربع صوبي : عنووود .. بسم الله شيااج ؟
انا غمضت عيني : رااسي يعورني ..
سيف يزاعج : مااايااا ..
مايا يت : يس ؟
سيف : تيك ذا فود ..
مايا : أوكيه .،
سيف شلني فوق و حطني على الشبريه : شي يعورج ؟
انا : لاء ..
سيف : متأكده .،
انا ابتسمت : هيه . .
سيف : بغسل ايدي و بييج .. لا ترقدين ترييني ..
انا : اوكيه ..
تغسل و يا صوبي .. فصخ كندورته و لوى علي و رقد ..
.
.
.
.
.
.
عليا : حبيبي بسك رقاد ..
منصور : حرام عليج والله ابا ارقد ..
عليا : مب ملاحظ انك ف هالفتره صاير وايد ترقد .. و مهملني وايد ..
منصور : سامحيني حبيبي بس تعبان ..
عليا : سلامتك من التعب ..
منصور : ربي يسلمج حياتي ..
عليا ابتسمت : متى بشوفك ؟
منصور : اليوم مشغول حبيبي بوصل اميه بيت أهل ريـِل اختيه ..
عليا : امممم خلاص ماعليه يوم بتفضى رمسني ..
منصور : بيننا الو ..
عليا ابتسمت : بيننا الو ..
منصور : يالله مع السلامه ..
عليا : فمان الله ..
.
.
.
.
.
انا نشيت من رقادي مفزووعه .. اول ما شفته راقد حذالي صححت ..
سيف نش : بسم اللہ حبيبي شو ياج ؟
انا اصيح ..
سيف حطني ف حظنه : رمسي خوفتيني عليج ..
انا مسحت دمـوعي و طالعته : حلمت حلم مب زين ..
سيف ابتسم : و تصيحين عشان حلم ؟
انا : مب زين يعني شيين و يصيح ..
سيف : أنزين قوليلي شو حلمتي ؟
انا : ما بقول .. أخافه يستوي صدق . .
سيف مسك ايدي : قولي حبيبي .. ان شاء الله ما بيستوي الا الخير ..
انا بلعت ريجي ب غصه : حلمت انك عرست علي ..
سيف : و جيه تصيحين عشان هالسبب ؟
انا صديت الصوب الثاني : كيفي اصيح ..
سيف : طالعيني .. شو اللي يصيح فـ السالفه ؟
انت طالعته و عيني ف عينه : حلمت انك عقبها توفيت ..
سيف مسك ايدي بقووو : ما يفرقنا لا الموت ..
انا : انزين والله تروعت .. "بصوت مبحوح" خفتك تسير عني ..
سيف : ما بسير مكان .. بس بسير عند الحرمه الثانيه ."ابتسم"
انا ضربت جتفه : ماباا حد يأخذك مني ..
سيف ابتسم : قوليها ..
انا : اقول شوو ؟
سيف : قولي انج تغارين علي ..
أنا : هيه اغاار ..
سيف قرص خدي : فديتهم اناا ..
انا انسدحت : ارقد ارقد ..
سيف : برقد حبيبي ..
انا ابتسمت و رققدت ..
.
.
.
.
.
.
آميه : شيخخووه نشي فاازعي .. سيري قولي للبشاكير اييبون الفواله اهنه ..
شيخه نشت : تآمرين اماياا ..
آميه : بسرعه الحين العرب بيوصلون ..
شيخه : يالله سايره ..
آميه : و سوي دخون فديتج دخني البيت ..
شيخه : اوكيه ..
آميه : و زيدي دله قهوه . . خلي خيريه >الخدامه< تسويها ..
شيخه : ان شاء الله ..
سارت شويخ خبرت البشاكير يودون الفواله الصاله و هي سارت تسوي دخون .. سوت و تمت تدخن البيت ..
آميه : شيخووه سيري قولي ل شما تزهب . . العرب و العربان يايين يشوفون بنتها و يشوفونها ..
شيخه : انزين امايا ..
نهيان دخل البيت : السلآم عليكم ..
آميه : وعليكم السلام ..
نهيان : ها امايه ليش كل هالفواله و التعديل ..
آميه : بييون ناس عسب يشوفون بنت أخوك ..
نهيان : انزين امايا بيي ربيعي الحينه بدخله الميلس ..
آميه : و انا شو اسويلك ؟
نهيان : عسب تخبرين الخدامات يجهزون له فواله بعد ما ايوز ما نقرب له ..
آميه : هييييه قول جيه من مسااعه يالس تهذرب ولا فهمت ..
نهيان حب راسها : انزين خبريهم لا تنسين بسير اتسبح و بيي ..
آميه : سير لا تخاف بخبرهم ..
.
ف حجرة شما ..
حمد : حياتي انا بظهر ويا الربع ..
شيخه : الرب الحافظ ..
حمد حب يبهتها : مع السلامه .
عايشه : بابا انته ليش تبوث ماماه و ما تبوثني ؟.
حمد حب يبهت عايشه : ارتحتي حبيبتي ؟
عايشه : هييييه ..
حمد : شو تبين اييب لج يوم ارد ؟
عايشه تسوي رقم 10 ب صبوعها : وااايد حلاوات ..
حمد : من عيوني .. "طالع شما" يالله مع السلامه حبيبي . .
شما : مع السلآآمه ..
و ظهر ..
شيخه حصلته ف ويهها : هلا الشيخ حمد .. وين ساير ؟
حمد : هههههه حرمتي على غفله شووه ؟
شيخه : هههههه حق شوه كاشخ ؟
حمد بعبط : موااعد ..
شيخه : الا شكلك ساير تضبط الحرمه الثانيه ..
حمد دق راسها ب خفيف : سيري ونسي شما حليلها يالسه ف الحجرة بروحها ..
شيخه غمزت له : بسير ..
حمد : هههههه هبله ..
سار حمد و شيخه دخلت عند شما ..
شيخه شلت ميثا : فديييييييتهاااا انا حبيبه عمتها .. واااايه فديت روحها ..
شما : شوي شوي ع بنتي ..
شيخه ابتسمت : من زين بنتج لا تخليني اتهور و اذبحها ..
شما : بزوااالج ..
شيخه : انزين حبيبتي يصير خير .. تقولج امايا سيري تزهبي بييون العرب بعد شوي ..
شما : ما اوصيج على مييثووة ..
شيخه : لا توصين حرييص ..
شما : الا اتخبرج اميه بتي ؟
شيخه : شدراني امي ولا آمج ؟
شما تسوي ب أيدها مالت ..
شيخه : ههههههه
.
.
.
.
.
.
منصور : يالله آمايا الحين بتلاقين كل العرب وصلوا الا انتي و بنتج ..
ام منصور : ويديييييه اصبر محد يربع وراك ..
منصور زخ راسه : شووو اباهاا انا طلعت الحريم .. تطلع الرووح وياها ..
ام منصور : سير شوف اختك اذا خلصت ولا لاء ..
منصور : بسير ..
سار منصور صوب حجرة شوق .. و شافها يالسه تتعدل ..
منصور : بسج بسسج من هالعدوول ..
شوق : ياخي كيفي ..
منصور : خافي ربج .. كيلو طحين حاطه ف ويههج شووو ؟
شوق طالعته : لا تحط ف ذمتك ..
منصور غمز لها : بس غاديه حللوووه ..
شوق : آححم ..
منصور : خلصي انزين ..
شوق : خلصت بس بلبس العبآه ..
منصور : يالله ..
خلصت شوق و لبست عباتها و خلصت ام منصور بعد .. و ركبوا سياره منصور متوجهين لـ بيت ابويا عسب يشوفون شماا ..
.
.
.
.
.
سيف : مننصوور قووم انجلع عن وييهي ..
منصور : خلاص بنجلع مب منك من اللي يخبرك ..
سيف : منصور .. حبيبي .. عندي شغل قد شعر راسسي .. يعني لو سمحت خلني ف حالي ..
منصور : خلوني خلوني ب حااالي .. محبوب قلبي على بالي ..
سيف : آه فديت محبوب قلبي انا ..
منصور : جب جب .. كمل شغلك ..
سيف : بصصفعععك ي الهرم ..
منصور : هرررم اللي ياي لين عندك يبغي يسولف وياكـ ..
سيف : بسألك انته ما عندك شغل ؟
منصور : عندي بس اللہ يخليلنا السكرتيره اليديده ..
سيف : حلووه ؟
منصوور : طااع ويهك .. أونك معرس ..
سيف ابتسم : ههههه استهبل والله شو أبا بـ النجوم و انا عندي القمر ؟
منصور : شتت يالخققااااق ..
سيف : ههههه ..
منصور وقف : اسير ارمس الحب احسن لي ..
سيف : و انته طالع قول ل ميار تييب لي كل الملفات ..
منصور حط ايده على خصره : اشتغل عند ابوك أنا ؟
سيف : لا عند امي ..
منصور ظهر و سار عند ميار يقولها تودي كل الملفات عند سيف .. شلت الملفات و سارت مكتب سيف . .
سيف : ادخل ..
ميار دخلت و حطت الملفات جدامه ..
سيف : كم ملف ؟
ميار : 40 ملف .. و شي 2 عندي ف المكتب ..
سيف زخ راسسه : يااا ربي من وين طلع لي كل هالششغل ..
ميار : اممم لا تكدر حالك أستاذ سيف .. اللي ما تقدر عليه عطني إياه و انا براجع كل الملفات و بنقل البيانات على الكومبيوتر ..
سيف ابتسم : مادري بدونج انا شو بسوي ..
ميار : احم .. انته هيك تحرجني استاز سيف ..
سيف : ههههه ..
ميار ابتسمت ..
سيف : طلبيلي قهوة اللہ يرضى عليج .. احس راسسيي مصدع ..
ميار : بطلب لك كمان ماي و بجيب لك بندول ..
سيف : تسلمين ميار ..
ميار ابتسمت مرة ثانيه ..
.
.
.
.
.
.
انا نشيت شفته محد حذالي .. لبست لي مخورة بنيه و شيله بنيه .. تعطرت و تعدلت ب الخفيف بس جحال و روج .. و نزلت تحت ..
انا : جيينااا ..
جينا : يس مدام ؟
انا : وير از سيف ؟
جينا : مستر سيف قيڤ مي ذس ..
عطتني ورقه مكتوب فيها : "حبيبي انا ظهرت لانه عندي شغل ، اذا مليتي سيري بيت ابويا يلسي ويا روضوه .. ان شاء الله ما بتأخر"
انا ابتسمت : ثانكس جينا ..
سرت بيت عميه حصلتهم يالسين يتزهبون لانهم بيتيمعون ف بيت آميه عسب شما و انا آخر من يعلم ..
روضه تتمكيج و انا يالسه ع شبريتها ..
روضه : عنوووود سيري لبسي عبااااتج ..
انا : ما بسير ..
روضه طالعتني : عن العبط .. بتيلسين هني ويا منو ؟
انا سكت ..
روضه : يالله عنووووود ..
أنا : انزين انزين ..
سرت بيتنا مرة 2 و لبست عباتي و شليت فوني و شنطتي و ركبت وياهم ..
آميه : هلا هلا ب النسايب ..
ام سيف : هلا فيج .. شحالج الغاليه ؟
آميه : بخير ..
انا سلمت على اميه و عقب يلست ويا الحريم ..
وحده من الحرمات : وينها بنت حمد ؟
شوق : هيه وينها نبغي نشوفها ..
آميه : عنود آذانا ما عليج أمر سيري زقري شما و شويخ و ييبي بنت اخوج ..
انا نشيت : ان شاء اللہ ..
سرت فوق ..
شيخه تطالع من الدريشه و هي فاجه عيونها ..
ميثا صاحت ..
شيخه تمت تسكتها و عينها على اللي نازل من سيارته ..
شيخه ترمس عمرها : سكتي حبيبتي ميثووة .. صخي شوي خليني اشووف القمر اللي هنيه .. وين هو و وين القمر .. يقول للقمر قوم ايلس مكانك .. انا الحين احبه ؟ ها يسمونه حب من اول نظره ؟ يا شيخووه يا غبيه خل نشوف منو ها اصلا ؟ و ولد منو .. حبيته من عرفته صراحه انا حبيته من اول ما لمحته ..
انا : منو ها اللي حبيتيه من اول نظره ؟
شيخه فزت : واااي عنووود .. تعالي شوفي شووو جمييل شووو بيآخذ العقققل ..
أنا : اطالع منو ؟
شيخه تأشر على الدريشه .. سرت طالعته و هو مب انه جميل هاك الجمال .. يعني عادي..
شيخه : حلوو صح ؟
انا : عادي ..
شيخه : شوو عادي والله انه حلووو ..
انا بخقه لعبت ب قصتي : ما ايي صوب سوافي ..
شيخه : من زين سوافج عاااد ..
انا : والله انه أحلى من ها اللي مادري شو اسمه ..
شيخه عطتني ميثوة : صخي خليني اشووف ..
انا : انزين ترا نحن يينا .. خبري شمووه تنزل ..
شيخه لصقت ف الدريشه : حبيييييبي !!!!
أنا : اناا لااا بالله تخبلت هالبنت ..
شليت ميثوة و نزلت تحت ..
الحرمه : اللہ اللہ .. بنت حمد هاي شيخه الحريم مييثثه ..
انا ابتسمت لها و حطيت ميثه ف حظنها ..
تموا الحرمات يقرون عليها و يحطون بيزات ف قماطها ..
آميه ب صوت واطي : عنيييد ..
انا : هلآ آمايا ؟
آميه : ما حملتي ؟
انا استغربت : لـآ ..
اميه مسكت ايدي : قريب حبيبتي بتكبرين و بتستوي عنج مسؤولياات ..
انا ابتسمت ..
ام سيف ف خاطرها > كيف افاتحج ف الموضوع يا عنود و كيف افتح الموضوع جدام امج !!! آه يا عبدالله الله يسامحك لأنك خليتني ف موقف صعب مثل هاذا ..
آميه تقرب الفواله ل ام سيف : مهرة !!! قربي قربي فديتج ..
آم سيف ابتسمت : تسلمين ام عنود ..
آميه : ربي يسلمج ..
نزلت شما و يلست ويا امها و اختها ..
شوق : شموووه بنتج كيوت .. بنتج شو ؟ كييوووت .. فديت ويهها اناا ..
ام منصور : قولي ما شاء الله ..
شوق : ماشاءالله .. تف تف ..
شما : هههههه ..
بعد ساعه ساروا الحرمات و تموا ام سيف و اميه و انا و روضه و شوق ما سارت ويا امها بترد ويانا .. و شما و شيخه ..
ام سيف : ام عنود والله عندي لج خبر .. "سكتت"
آميه : شبلاج ي مهرة ؟ نطقي خوفتيني . .
ام سيف : بو سيف حلف على سيف يعرس و يآخذ الثانيه ..
آميه انصدمت .. ما توقعت ام سيف و بو سيف بيكونون بـ هالوقااحه ..
آنا بعد انصدمت وين يبا يأخذ الثانيه ؟ و انا مب تارسه عينه ؟
روضه : شوو امايا ؟ شو السالفه ؟
ام سيف : والله بو سيف حلف عليه و قاله اذا ما خذت وحده من بنات ربيعات أمك لا انته ولدي ولا أعرفك ..
انا : كيف ؟ و انا مب تارسه عينكم ؟
ام سيف : لا والله تارستنها و انتي حاطتنج معلى راسي من فوق .. بس بو سيف ماله حل ..
اميه طالعتني : شو رايج ف السالفه ؟
انا تنهدت : خل يسوي اللي يباه ..
ام سيف : فديتج والله ي العنود عاقل من يوم ما عرفتج ..
اميه : و منو هاي اللي بتيوزينها سيف ؟
ام سيف : ريم بنت وضحه ..
روووضه + شووق : ووووووععععععع ..
الكل طالعهم : بلاكم ..
روضه : اممم. ماشي ..
شوق : ريييموه ما غيرها ؟؟ هي وين و عنووود وين ..
روضه : والله مااا تي صوووبها مؤول ..
شيخه : ليش بلاها الريم ؟
شوق : رابيه ويانا و ما عليها كلام .. بس هي مب حلووه ما فيها جمال ..
انا طالعتهم ..
روضه : شبلاج تطالعيني جييه .. صدق نرمس نحن ..
ام سيف : المهم ان البنت نحن نعرفها وأنا مربتنها .. عسب جيه اخترتها ل سيف ..
آميه تنهدت : ما بتندمين ي العنود ؟
انا ابتسمت : لا امايا انا قايلتله من قبل .. خل يختار اللي يباها .. و يسوي اللي يباه .
ام سيف : والله انا مب قصدي اغثكم ولا شي .. بس شسوي انتوا ما تدرون عبدالله كيف ..
شيخه مسكت جتفي : الله يعينج حبيبتي ..
.
.
.
.
.


الساعة الآن 11:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227