منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=125929)

ياعمري 12-21-2010 01:18 AM

البارت 52


في بيت ابو هتون

خلصو البنات ترتيب الشنطة ومابقي غير اغراض الصيدلية

هتون >> اف اخيرا خلصنا

نوارا>> خلااص انا جاني النوم بروح انام

خلود >> حتى انا الله خلااااااااااااص والله ميته تعب

راحو خلود ونوارا ينامو

هتون>> شهد قلتي لأحمد اننا مسافرين

شهد >> ايوا لما كنا في السوق

هتون >>>أنا ماقلت لعبد الرحمن

شهد >> كلمي يلا دحين

رمت شهد لهتون جوالها

اتصلت هتون على عبد الرحمن

عبد الرحمن تعبان اليوم عشان كدا ماطلع من البيت وهوا نايم على سريرو
جوالو اتصل

دلوعتي كل الحلل فيها احترت انا مدري شسميها
في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها

المتصل دلوعتي

رد عبد ارحمن بصوت تعبان>>> هلا حبيبي

هتون >> عبد الرحمن نايم ياقلبي
عبد الرحمن >> ولا دلوعتي تعبان شويا

هتون >> ليش ايشبك

عبد الرحمن >> رجع تاني الخفقان حق قلبي

هتون انفجعت >> طيب من ايش ؟؟ طيب رحت المستشفى

عبد الرحمن >> لاتنفجعي ياقلبي خلاص راح الألم لما سمعت صوتك هذا الألم جاني عشان ماسمعت صوتك اليوم

هتون >> والله ياقلبي انشغلت مرة اليوم

عبد الرحمن >> ليش ايش عندكم

هتون >> مافي شي بس عمي جاب لريما هدية عيد ميلادها سفره على ايطاليا وعزمنا معاهم واليوم من يوم ماصحينا واحنا في السوق

عبد الرحمن >> ومتى مسافرين

هتون >> بعد بكرة

عبد الرحمن >> اف خلاص قريب

هتون >> ايوا مادرينا غير اليوم

عبد الرحمن >> وكم يوم بتجلسو

هتون >> اسبوع بس

عبد الرحمن >> وتخلي حبيبو اسبوع لوحدو

هتون >> والله عبد الرحمن لو كنت تعبان وربي اكنسل السفرة

عبد الرحمن >>لالالا حبيبي انا مافيا شي بس تعب بسط والحمد لله العملية حتسير قريب

هتون >> والله عبد الرحمن اتكلم من جد

عبد الرحمن >> لا ياعمري روحي وانبسطي بس لاتنسي الهدية

هتون >> عيوني لك

عبد الرحمن >> متى رحلتكم

هتون >> يوم السبت الساعه 10 بس طالعين المطار بدري عشان مروج صحبت ريما طالعها تفطر معانا

عبد الرحمن >> انس وراكان دارين

هتون >> اكيد قالو لهم البنات

عبدالرحمن >> حلو عشان نطلع كلنا سوا نودعكم

هتون >>والله حلو نودعكم قبل لانسافر

عبد الرحمن >> ان شاء الله انا اكلم الشباب واردلك ياقلبي

هتون >> اوكي يابيبي انتبة لصحتك

قفلت هتون من عبد الرحمن ودارت وجهها على شهد تبغى تكلمها لقتها نايمة فوق الكنبة اخذت هتون اللحاف وغطة شهد (تدرو ايش احسن شي فيهم قلوبهم على بعض) وراحت هتون ونامت

ام في بيت ريما ورنيم

رنيم قفلت الشنطة حتقها خلاص خلصت ترتيب كل شي وريما لسة جالسة ترتب

رنيم >> يالله ياريما هذا كلو وماخلصتي عارفة الساعه كم

ريما >> ياشيخه ماابغى انسى شي

رنيم>>ريمو الساعه 2 إلاربع وانتي ماخلصتي

ريما >> اف اف خلاص اكمل بكرة خليني اكلم بيبي

رنيم خبطت راسها بيدها >>> واااااااااااا ماقلت لراكان

ريما >>>> رنيم مو كأنك مطنشتو

رنيم >> لا والله بس نسيت

راحت رنيم جري على السرير واتصلت على راكان

راكان كان جالس في الحديقة حقت البيت مع ابو وامو يهروج عن العمل والشركة

ابو راكان >> والله ياراكان انا مرة مبسوط من عملك بصراحه

راكان > والله ياابو ماتخيل قد ايش حبت العمل

ابو راكان >> ان شاء الله مافي احد مضايقك

راكان >> لالالالا الحمد لله كلو تمام

ابو راكان >>وايش سار على انس ياولدي والله الولد هذا مخو نظيف

راكان >> انس ياشيخ الله يسعدو

ام راكان >> اف اف مو اول كان مالو داعي

راكان >> والله ياامي اتورطنا في الشغل بمشكلة الحمد لله بس ومحد حل إلا انس

ابو راكان >> انا قلت لك انو ولد حلال ويبغى يشتغل

راكان >> لا ابشرك رجعتو العمل وبضعف راتو

ابو راكان >> كويس سار عندك تحفيز للموظفين

راكان >> ومنكم نستفيد


عذبت الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
ضحكتك روضضة ورحك كالطبيعة الساحره

المتصل البرازيلية

اتلخبط رااكان ماعرف ايش يسوي

ام راكان >> ولد جوالك يرن

راكان حك شعور >>ماعلك هذا واحد من الشباب

ابو راكان >> طيب رد علية

راكان اخذ الجوال وقام >> طيب عن اذنكم

رد راكان وصوت الجوال كان مرة عالي وطبعا مااقولكم على صوت رينم

رنيم >> سنه عشان ترد عليا

راكان >> ارخي صوتك

رنيم >> ليش في احد جنبك

راكان >> ايوا اهلي كانو جنبي

ام راكان تقول لأبو راكان >> موكأنو صوت بنت

ابو راكان >>لاااااااااا راكان وين والكلام هذا وين

ام راكان >>> مدري

راكان >> وحشتيني

رنيم >> انت اكتر ياقلبي انا

راكان >> فينك اليوم كلو ماسمعت صوتك

رنيم>> والله من يوم مافتحت عيوني وانا في السوق

راكان >> حريم تحبو السوق

رنيم >> مع نفسك مو كدا بس جاتنا سفرة موفاجئة

راكان >> اف ليش خير ان شاء الله

رنيم >> لالا خير بس بابا سوها مفاجئة لريما عشان عيد ميلادها وحجزلنا على ايطاليا

راكان >> حركااااااااااات وبنات عمك

رنيم >> افا ياذو العلم لازم هدولا معانا في أي مكان

راكان >> حلو ايطاليا مرة حلوة انا رحتها زمان لما كنت في الثانوية مرة رهيبه وكم يوم بتجلسو

رنيم >> اسبوع بس

راكان >> كويس اسبوع بس والله حتوحشيني .. ومتى مسافرين

رينم >> بعد بكرة

راكان >> ايش والله مرة ماعندكم وقت

رنيم >> عشان كدا رحنا السوق من يوم ماقمنا

راكان >> لاتكتروهناك في اسواق حلوة والله يارنومه لو ماعندي شغل ضروري كان سافرت معاكم

رنيم >> من جد راكان تسافر معانا الله وناسة

راكان >> والله حبيبي نفسي بس والله الشغل لراسي مرة تانية لو سافرتو وعد اسافر معاكم بس لما اسافر معاكم حيكون قدام الناس

رنيم فهمت راكان بس تستهبل >> كيف يعني

راكان عارف لرنيم >> لا يعني منتي فاهمه مع نفسك يادوبة

رنيم >> ههههههههههههههههه لافهمتك بس اصلي بتكسف خخخخخخ

راكان >> ماتتكسفيش ياحببتي انا بحبك والله

رنيم >> ماشي ياحبيبي انا عيزة انام تعبانه اوي

راكان >> نوم العوافي ياحببتي بس اسمعي بكرة من يوم ماتفتحي عنيك هتكملين ماشي

رنيم >> ماشي ياحبيبي لا إله إلا الله

راكان >> محمد رسول الله

رنيم انفجرت ضحك >>ههههههههههههههههههههههههههههه وربي كانك مصري

راكان ميت ضحك >> ههههههههههههههههههههههههههه ومنكم نستفيد يلا حبيبي تصبحي على خير

رنيم >> وانت من اهلة ياقلبو

راكان >> باي

رنيم >>> باي

قفلت رنيم من راكان وقفلت عيونها وراحت في النومه

ريما بصوت واطي >> وانا اموت فيك

انس >> والله ياريما احبك

ريما >> انوس بكرة رايح مكه

انس >> ايوا ياقلبو امي تبغى تسوي عمره قلت فرصة نصلي الجمعه بالمرة

ريما >> انس ادعي لي

انس دايما يحس انو في شي ريما مخبيتو عنها >> ايش تبغيني ادعي لك

ريما >> أي شي

انس>> طيب الله لايحرمني منك ويخليك تاج على راسي يانور عيوني

ريما >> انس

انس >> ياعمرو وحياتو

ريما بصوت واطي >>> اموااااااااه احبك والله احبك

انس حس انو قلبو يدق بسرعه >> وانا اموت فيكي والله اموت فيكي

ريما >> انوس متى راح تطلع مكه

انس >> حقوم الساعه 10 عبال مانصول ونسوي عمرة ونصلي

ريما >> طيب متى راجع

انس >> خلاص نصلي وعلى طول نرجع

ريما >> طيب حبيبي اصحيك

انس >> لا ياعمري انتي نامي عشان وراكي سفر انا اقوم لوحدي

ريما >> حبيبي الله يسعدك قبل لاتمسك الطريق كلمني

انس >> حاااااااااضر

ريما >> يلا انا اخليك تنام

انس>> طيب حبيبي تصبحي على خير

ريما >> وانت من اهلو

قفل انس من ريما واتمدد على كنبة الصاله

ام انس كانت واقفه عند الباب وانس ماانتبه لها ولما نام على الكنبة شافه وعلى طول جلس

انس >> امي ليش مانمتي

ام انس>> انس تحب ريما

انس حس بخجل من امو >> ها

ام انس>> لو تحب خليني اخطبلك هيا ياانس

انس >> ان شاء الله ياامي الحمد لله راتبي اضاعف وافكر اخد قرض واخطبها

ام انس >> وفين حتسكن

انس >> هنا عندك

ام انس>> لالا روح لوحدك انا ابغى افتك من وجهك هههههههههههههههههههه

انس قام وسلم على يد امو >> انتي ارضي عليا وربي يوسعها من كل مكان ان شاء الله

دخل انس غرفتو عشان ينام وراحت امو ونامت


دخل نص الليل والناس نايمة في بيتوها وكل مين يحلم بي الي يتمنى نوارا تحلم بالسفرة والفلة وخلود تحلم بحسام فارس احلامها الي تستنا وشهد تحلم بأحمد وهتون تحلم بعبد الرحمن ريما ماتحلم غير حلم واحد انها تكمل حياتها مع الي قلبها اختارو انس اما رنيم فحلم غير عن الناس كلها حلمها كيف تروح ايطاليا وتنزل البحر بمايوه ههههههههههههههههههههههههه

وسط الأحلام والأمنيات كان طلال في جو وعالم تاني عالم مليان معاصي وذنوب وغضب


طلال نايم على السرير وجنبو جود طبعا في حال لايوصف

طلال قام من النوم واتلفت شاف جود وطالع في الساعه لقها 3 ونص قما بسرعه ولبس وخرج من الغرفة يدور على خالد .. نزل ولقى خالد يشرب دخان مع ياسر والشباب

طلال>>خللود ماتجي تقولي الساعه 3 ونص انت منتى عارف صالح

خالد يطالع وهوا في عالم تاني >>ههههههههههههههههههههه انا كمان نايم

خرج طلال من الكبينة وراح جري على السيارة عشان يروح البيت.... وصل طلال البيت ودخل على اطراف اصابيعو لين وصل غرفتو ودخل الغرفة وناااااااااااااااااام


الجمعه الساعه 10 صباحا

ريما نااااااااااااااااايم وغرام نايمة على طرف السرير

قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بية
دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي

المتصل

حيااااااااااااااااااتي

قامت ريما تتقلف فوق السرير ومسكت الجوال وبصوت كلو نوم يعطي صوتها بحه فظيعه >>الوه

انس >> حبيبي انا رايح اعتمر لاتقولي الو كدا

ريما >>ههههههههههه طيب يابيبي نايمة

انس >> نوم العوافي ياعمري بس بدي اقولك انا طالع مكه ايش تبغيني ادعي لك

ريما >> انو ربي مايحرمني منك

انس>>حاضر يلا حبيبي كملي نومك

ريما >>انس

انس >>هلا حبيبي

ريما >>امووووووووووووووواه احبك انتبة لنفسك

انس >> وانا اموت فيك اوكي حبيبي يلا باي

ريما >> باي

قفلت ريما من انس وكملت نومتها

انس>>يلا امي مشينا


ركبت ام انس السيارة وشغل انس الردايو على اذاعت القران

راكان في ساااااااااااااااااااابع نومه
وعبد الرحمن نفس الحاله

هتون واخاواتها مكبرين المخده


الساعه 11 ونص

ام ايمن في المطبخ تجهز الغدا لانوا خونها كلهم جاين يتغدو عندها

ام ايمن>>ايمان ياايمان

ايمان >>نعم يااامي

ام ايمن >>تعالي المطبخ

جات ايمان عند امها

ايمان >>هلا

ام ايمن>> اخوكي صحي

ايمان >> من زمان اتروش وراح صلاة الجمعه

ام ايمن >> تعالي ساعديني بدل مانتي جالسة تتفرجي على الاب توب 24 ساعه

في بيت ابو مروج

مروج جالسة تلبس اخوانها الصغار عشان رايحين يتغدو بيت عمتها

ام مروج >>خلاص لبستي اخوانك

مروج >>ايوا خلاص الي يشوفني يقول خلفتهم ونسيتهم

ام مروج>> هااااااااااي تراهم اخوانك

مروج >> طيب والله عارفة من زمان

ام مروج >> يلا دحين ابوكي يخلص الصلاة ويمرنا روحي البسي

مروج >> يعني خلاص إفراج اروح البس ... الله يطول عمرك

راحت مروج غرفتها ووعلى طول اتصلت على خالد

خالد مكبر المخده في الكباين ومو داري عن شي

لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
لو المسافة كبيرة بيني وبينك
اجرح عسى كل حرج منك مايبرى
واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك

المتصل بنت عمي العلة

خالد>>اففففففففففففففففف من جد على

حط الجوال سايلنت وكمل نوم

مورج>> افففففففففففف مايرد

دخلت مروج الحمام واتروشت عشان تلبس وتروح بيت عمها


وصل انس مكة وسوا العمره

وصلو الجمعه

ام انس خلصة صلاة ورفعت يدها>> يارب ياااااااااااااااااااارب انك تريح قلب ولدي انس وترضى علية دنيا واخره وتوقف عيال الحلال في طريقو يارب


ايمن خلص صلاة وخرج مع ابو

ايمن>> ابويا في فاكه في البيت

ابو ايمن >> ايوا امس اشترينا

ايمن>> طيب كويس مو ناقص شي

ابو ايمن >> ايشبك ياواد هذولا خوالك ماهم اغراب

ايمن >>لابس ماابغى شي ناقص

ابو ايمن >> لي يعني ايش الي جد

ايمن حس انو ابو جالسة يسحب لسانو >> ولاشي عادي


في بيت ابو مروج

جا ابو مروج ولبست مروج عبايتها وهيا وامها ونزلو السيارة عشان يروحو بيت عمتها ام ايمن

في بيت ام حسام

كانو كلهم مجتمعين كلهم على الغدا ابو حسام وام حسام وحسام وبطة وزوج بطة

مازن زوج بطة >> ها حسام متى راح تتزوج ياواد وتريح قلبنا من جهتك

بطه ميته ضحك>> ههههههههههههه حلللللللللوة مزون تريح قلبنا من جهتك ليش حسام بيعنس

مازن دمو مرة خفيف ومرة محبوب >> ها حسام مالقيت جوليت لين دحين

حسام >>ههههههههههه وربي لو ماكنت ابو ولد اخت كان بالشوكا الي بيدي في عينك

ام حسام >>لا خلاص لقينها بس باقي امها ترد لنا

حسام >> يعني ازغرط خلاص

بطة ميتة ضحك >>هههههههههههههههههههههههههه مازن خلاص وربي حولد

ابو حسام >> بس يابنت انتبة لاتضحكي كثير خلاص

مازن >> خليها ياعمي تضحك ممكن نجيب محمد هندي هههههههههههههههههههه

حسام >> ه ه ه يادمك يااخي ههههههههههههههههههههههههههه

بطة >> ها ماما ماردت عليكي ام خلود

مازن >> احلى اسمها خلود حلو والله شي يبشر بالخير من سوسو وفوفو

حسام >> ابو رحم وربي حتتسطر

مازن >> خلاص خلاص

ابوحسام >> هما ماردو لك لسة

ام حسام>> لا والله بس كلمت سلفتها ام ريما وقالت لي انها سألتها عن حسام وام ريما قالت لها انو حسام طيب وحبوب ومن دا الكلام وقالت لها ليش يفسخ كل مايخطب قالت لها ام ريما انو الولد لين دحين مالقى الي يدور عليها

ابو حسام >> كويس ربي يقدم الي في الخير


في بيت ام ايمن

وصلت مروج واهلها بيت عمتها ولما دقو الجرس كان ايمن خارج ومروج واقفة قدام الباب ايمن لما شاف مروج حس انو قلبو يدق بسرعه ومروج نفس الشي بس ماتعرف ليش ايمن يدق قلبو لانو يحب مروج بس مروج قلبها يدق ليش ماتدري ودايما تتجاهل هذا الأحساس

سلم ايمن على خالو وسلم على راسو ويدو بعكس خالد الي مايحترم ويقدر

ايمن وهوا منزل راسو>> كيفكم ياخاله عساكم بخير

ام مروج >> الله يسلمك ابويا كيف كانت

ايمن >> الله يسلمك اتفضلو

دخلت مروج مع امها واخوانها في الصاله عند عمتها وسلمت عليها وعلى ايمان ودخل ايمن مع خالو عند الرجال

ام ايمن >> والله ياهلا ومرحبا منورين

امو مروج >> النور نورك ياقلبي

مورج >>عمه عمي عبد الله مو جاي

ام ايمن >> إلا والله قلت لو وقلت لخالد بس مدري والله

ماكملو كلامهم إلا الجرس دق

فتحت ايمان الباب وكانت ام خالد وخالها ابو خالد

ايمان >> هلا ياخالي اتفضلو....ماما خالي عبد الله

قامت ام ايمن وسلمت على اخوها ومرت اخوها ودخلتهم

مورج تكلم امها >>> ماما جات حبيبتك ههههههههه

ام مروج >> بس بلا سخافة

مروج >> اموت واعرف ليش ماتحبيها

ام مروج >> كدا ويلا اسكتي شوفيها جات

دخلت ام خالد وسلمو عليها وجلست

ام خالد >> كيف حالكم

ام مروج >> الحمد لله كيفكم انتو

ام خالد >> والله يخر الحمد لله

ام ايمن |>> ياحرمه فين خالد

ام خالد >> والله خالد مرررررررة مشغول حبيبي

امو مروج تكلم مروج بصوت واطي >> حبها قرد

مروج >> ههههههههههههههههههه والله ياماما

ام ايمن >>خسارتو والله كان جااتغدى معانا

ام خالد >> يلا مرة تانية ان شاء الله

ام ايمن >> يلا عن اذنكم انا بروح احط الغدا ..يلا قومي ياايمان

ام مروج بصوت عالي>> مروج قومي مع عمتك المطبخ

مروج تطالع في امها بقهر>> حاضر يلا
قامت مروج وامها تضحك عليها مروج دبة ماتحب تسوي شي

عند الرجال

ايمن جالس يصب القهوة للرجال

ابو خالد >> والله ياابو ايمن الحال سار الحمد لله بس.... والله الدنيا كل مالها تغلى

ابو ايمن >> والله يارحيمي الدنيا نار الحمد لله الواحد يقول بس .... ايمن

ايمن >> لها ابويا

ابو ايمن >>>ياواد روح شوف امك ليش ماحطت الغدا

ايمن حاضر ابويا

راح ايمن المطبخ وماكان يدري انو مروج هناك ودخل بكل ثقة مروج كان جالسة تحط السلطة وام ايمن تغرف الرز وايمان تسوي العصير

دخل ايمن بشويش ومحد منتبه لو واول ماجات عينو جات على مروج كانت لابسة برموده جنز وبلوز طويلة لونها اسود حاطة حزام على بطنها لونو احمر ورافع شعرها شكلها مرة كان لزيز

ياعمري 12-21-2010 01:20 AM

البارت 52
راح ايمن المطبخ وماكان يدري انو مروج هناك ودخل بكل ثقة مروج كان جالسة تحط السلطة وام ايمن تغرف الرز وايمان تسوي العصير
دخل ايمن بشويش ومحد منتبه لو واول ماجات عينو جات على مروج كانت لابسة برموده جنز وبلوز طويلة لونها اسود حاطة حزام على بطنها لونو احمر ورافع شعرها شكلها مرة كان لزيز
ايمن بطبعو خجلو لما شافها نزل عيونو على طول وخرج من المطبخ على اطرف اصابيعو عشان محد ينتبه لو ورجع وقف عند الباب وكح
ايمن >> احم احم ... امي في احد عندك
ام ايمن >> ايوا في مروج بنت خالك
مروج لما سمعت صوتو رجع قلبها يدق مع انها تحب خالد بس ماتدري ليش
ايمن >>امي يقولك ابويا فين الغدا
ايمان وهيا تطالع في مورج ومروج متلخبطه >>يلا يلا قلهم دقايق بس
خلصو ايمان ومروج وعمتها الغرف وحطو السفرة
مروج وهيا جالسة جنب امها تكلمها بصوت واطي>>ماما تاني مرة لاتحرجيني مع احد
ام مروج بمصخره >> مااحرجك لو كنا في بيت عمك كنا قمتي زي الفرفيرة تخدمي معاهم
مروج >>هذول غير اهل زوجي
ام مروج >>جزة لما تجزك إلاهي
عند الرجال حط ايمن السفرة لوحدو وبعد ماخلص
ايمن وهوا يصلح الشماغ >>يلا ياجماعه اتفضلو حياكم الله
نزلو الرجال يتغدو
في بيت طلال
طلال طبعا لاصلاة ولاعبادة ناااااااااااايم
ام طلال في المطبخ مع الشغاله تحط الغدا
ام طلال>>يانهى يانهى
جات نهى من الصالة ووقفت عند باب المطبخ >>نعم
ام طلال>>ابوكي جا
نهى >>من زمان
ام طلال>>فين طلال
نهى>>مخمج فوق
ام طلال>> عيب يانهى هذا اخوكي الكبير ولازم تحترمي
نهى >> اخوي الكبير ولازم احترمو؟
ام طلال>>شور ياماما
نهى بإستهزاء >> اول شي يتحرم بابا بعدين احترمو
ام طلال >>طيب اطلعي صحي من غير ماتكتري هرج
نهى >>ام سوري انا مااصحي الغول هذا
وراحت نهى الصاله
ام طلال>>>ياربي محد يبرد قلبي في دا البيت
اخذت ام طلال التلفون حق المطبخ واتصلت على جناح طلال
تررررررن ترررررن
طلال جالس يتقلب فوق السرير
تررررن تررررن
ام طلال >>ياربي من هذا الولد من جد جنني
ترررررن تررررن
فتح طلال المايك حق التلفون وهوا نايم
ام طلال>>اخيرا رديت ياباشا
طلال حط المخده على ارسو
ام طلال>>طلال طلال
طلال شال المخده وبصوت كلو نوم >>نعم
ام طلال >>>قوم اتغذي يلا
طلال>>مالي نفس كلو انتو انا بنام
ام طلال>>ياولدي قوم الله يهديك
طلال>>ماما بليز أي نيد سليب
ام طلال>>> ياربي رحمتك من دا الولد بكيفك يلا باي
قفل طلال التلفون ورجع ناااااااااااااااااام
راحت ام طلال وجلست على طاولة السفرة

صالح >>فين طلال
نهى >>كالعاده ياسعاده مخمج نوم
صالح >>نهى عيب يابابا هذا اخوكي الكبير
نهى مرة تكرة طلال بعكس نوف الي تموت في اخوها طلال
نوف >>انا طالعه اصحي
قامت نوف وطلعت غرفة طلال ودقت الباب>>طق طق طق
طلال يتلقب
طق طق طق
طلال>>ميييييييييييييييييييييييييييييييين
نوف >>طلال انا نوف
طلال مرة يحب نوف ويخاف عليها ويكرة نهى عشان تعاملها معا >>ادخلي يابيبي
دخلت نوف غرف طلال>> طلال يلا قوم ماتبغى تتغدا
طلال جلس على السرير وسار يطالع في نوف>> اتغديتو
نوف >>واحنا نقدر نتغدى من غير طلول
طلال قام وسلم على راس نوف بحنان>>يلا روحي انا اغسل وانزلكم
نزلت نوف
ام طلال>>صحي اخوكي
نوف>>شور يامامي انو نونو روح طلول
نهى >>مالت عليكي وعلى طلي
دخل طلال وغسل وجهو ونزل يتغدا مع اهلو

الساعه 3 العصر
في جناح ريما
الغرفة ظلام وبااااااااااارده وريما نايمة فوق سريرها وغرام نايمة في طرف السرير ورنيم طبعا رجل في الشرق ورجل في الغرب
دخلت ام ريما الغرفة
ام ريما >>اف اف ايش دا الغرفة زي التلج
ريما عين مفتوحه وعين مقفله >>ماما كم الساعه
ام ريما>>الساعه 3 ياعمري وانتو إلى الأن نايمين مدري انتو لو ازوجتو كيف راح تعيشو بس نوم نوم
رنيم من تحت المخده >> ومين قال اننا راح نعرس
ام ريما>>ومين قال اني بخليكم يلا يابنت قوم اتغدو ابوكي من اول رجع من الصلاة مو راضي يتغدا لين تصحو
قربت ام ريما من سرير ريما>>وه بسم الله ايش شكل ودا
ريما >>هههههههه غرام ياماما
ام ريما>>والله قلبتي الغرفة حديقة حيوانات عصافير وبسة الله يستر ايش راح تجيبي
رنيم >>ههههههههه وزغ
ام ريما>> وع الله يقرفك...يلا بات قومو انا نازله دقايق وانتو تحت مفهوم
نزلت ام ريما
وقامة رنيم وريما
رنيم وهيا جالسة تحك شعرها على السرير >>ريما متى نروح الصيدلية
ريما واقفه قدام باب الحمام ووراها غرام >> مو دحين على المغرب
رنيم>>طيب يلا حلي عشان ابغى الحمام
رجعت رنيم رمت نفسها فوق السرير ونامت وريما دخلت الحمام
اما في بيت ابو هتون البنات مكبريييييييييييييين المخده
ام هتون>> اقولك كم اديت البنات امس لما راحو السوق
ابو هتون >>15 الف بس
ام هتون >> ياويل 15 الف خلصوها في يوم
ابو هتون >>هههههههههههه بناتك لو اعطيهم مليون يخلصوها في ساعه
ام هتون >>ماشفتهم اشترو اشايء كثيرة
ابو هتون >ماشفتي النظارات لوحدها 5 الاف والفلاتات من فندي ومندي طبعا يصرفو
ام هتون>والله الدلع هذا حيخربهم
ابو هتون >>خليهم يدلعو وانا جالس اسوي هذا كلو لمين مو عشانهم
ام هتون >>ايوا بس يتعود كدا على الصرف وماتدري بكرة ايش يسير
ابو هتون >>دامي راسي تشم الهوا ان شاء الله اني مااقصر عليهم بشي
في بيت ابوريما
خلصو ريما ورنيم ولبسو ونزلو
ابو ريما من يوم ماشاف بناتو >>>هلا هلا بحبايب قلب بابا
راحو ريما ورنيم وسلمو على ابوهم
ريما >>صباح الخير
رنيم >>ارحب
ابو ريما >>هلا ببناتي الحلوين يلا تعال نتغدى.. ريما بابا اخذتي الدوا
ريما خبطت راسها >>يوووووووووه يابابا نسيت
ابو ريما >>ها يابابا كم مرة قلتلك لاتنسي يلا روحي جيبي
رنيم >>خليكي انا اروح اجيبو
راحت رنيم المطبخ وجابت الإنسولين والإبرة والتحليل
رنيم >>خدي ها اصلا انا النيرس حقتك
ريما >>غصبن عن خشمك ههههههههههههههههه
اخذت ريما الإنسولين وحطتو في الإبرا وكشفت البلوزة ودقت الإبرة في بطنها
ابو ريما كل مايشوف المنظر هذا يحس انو عاجز ماقدر يسوي شي والعبرة تخنقو بس مو بيدو هذا المرض بالذات وراثة ومالو علاج غير الإنسولين
ابو ريما>>معافيا يابابا ان شاء الله
ريما >>يسلمو
ام ريما طبعا كان المنظر هذا عندها مو اهون من ابوها مهما كان قلب الأم
ريما حاسة بأبوها وامها ودايما تحاول تكون قوية عشانهم مع انها تتعب احيان بس ماتبين عشان لاتفجعهم الوحيده الي تعرف رنيم
ياسر>>ابلة ريما انتي ليث تحتي الأبرة في بتنك
ريما>>عشان انا تعبانه
ياسر>>انتي كل يوم تعبانه
ريما >>حبيبي انا المرض الي فيا كل يوم يجي اذا انت تحبني قول الله يشفي ابلة ريما
ياسر>>ياربي اشفي ابلة ريما عثان ماتحت الإبلة الي تعول
كملو غداهم الكل ساكت ويطالع في ريما من غير ماتحس

في بيت ام ايمن
حطو الشاهي الأخضر بعد الغدا
ابو خالد>>ها ايمن ايش سار على شغلك
ايمن >>الحمد لله ياخالي كلو تماام وان شاء الله في حركة ترقية قريب
ابو خالد >>الله يوفقك ياولدي
ايمن >>امين يارب بس والله خسارة خالد
ابو خالد>>ماتخسر غالي ابويا.. والله لو مو الضغط في العمل الي عندو ولا كان جا
ايمن عارف خالد ومشيو >>ايوا الله الله يكون في عونو
عند الحريم
ايمان تطالع في مروج >>خاله ماتبغو تزوجو خالد؟
ام خالد >>والله يامروج لو عليا انا اليوم قبل بكرة بس خالد راسو ناشفة
ايمان >>والله ايمن عندنا يبغى يجنن ويزوج كل يوم وهوا يقول اخطبولي
ام مروج >>ماشاء الله طيب يلا ترى الولد لما يقول يازواج عجلو هههههههههههه
ام ايمن >>هههههههههههه ياختي والله بودي بس هوا يقولك في وحده يبغاها
ام مروج>>طيب اخطبوها ايش تستنو
ايمان >>مو اول تواقف هذي الوحده
ام مروج تطالع في مروج >>في احد يقول لا هذا سيد الرجال
ايمان >>ياريتها تعرف الكلام دا
ام خالد فهمت كل شي وتتمنا انو مروج تتزوج ايمن عشان تزوج خالد لبنت اختها
ام خالد>>ياختي محد ياخد إلا نصيبو
امو مروج>>ايوا الله وانتي صادقة بس الله يسخرلهم ببنات الحلال وعيال الحلال
مروج طبعا لاتعليق لانو المشاعر متلخبطه تحب خالد وتحس بالغيرة على ايمن مهي عارفة ايش فيها

مر الوقت بسرعه واذن المغرب
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إله إلا الله
رنيم كان جالسة على الاب توب وريما تنظف بيت العصافير
ريما >>رنيم قوم صلي اذن
رنيم >> ريما تو يقول حي على الصلاة
ريما >>قومي انتي عبال ماتتوضي حفلة
رنيم >>اقول خاله نصوح ادخلي انتي واتوضي ولما تخلصي ناديني
كملت ريما تنظيف بيت العصافير واتوضت
خرجت ريما من الحمام ورينم قدام الاب توب وحاطة الهت فون في اذنها و فاتحه فمها
ريما >>رنيم ايش جالسة تسوي فاتحه فمك لاتكون جالس استغفر الله
رنيم >>...................
راحت ريما بشويش من ورا رنيم عشان تشوف ايش جالسة رنيم تشوف
ريما >>رنييييييييييييم ايش دا
رنيم انفجعت >>>بسم الله فجعتيني ماتعرفي تكحي تتكلمي في ناس تغطي هههههه
ريما >> ايش دا يارنيم
رنيم >>عادي ياريما ايش في
ريما >>رنيم انتي ماتقرفي
رنيم >>لا بالعكس حماااااااااااااس
ريما >>مدري انا كيف انتي تشوفي دي الأشياء
رنيم >>اجلس ياريما والله حماس
ريما >>مو ناقص عليا وع
رنيم >>دحين فيلم رزدنت ايفل والزومبي وكل دا الفن وع
ريما >>ايوا وع ايش الحلو في ناس تاكل بشر وع
رنيم >>خليكي انتي مع الأفلام الهندية حقتك
ريما >>طيب يلا حطي Stop وقومي صلي
راحت ريما تصلي ورنيم دخلت تتوضا
(هههههههه ادري اكيد راح فكركم لبعيييييييييد )
في بيت ابو هتوون
خلود كالعادة صحيتا اول وحده غسلت وجهها وصلت كل الفروض لين المغرب
وجلست على السجادة تقرا سورة الكهف (من جد على حركاتهم لكن مايلعبو في الصلاة)
نوارا توها قامت والغرفة ظلام ماعدا نور الوناسة وخلود جالسة بشرشف الصلاة
شكلها من بعيد يخوف نوارا شافت خلود قامت من فوق السرير تجري وتصرخ
نوارا بصوت عالي>>بسم الله امي امي في جني في الغرفة
خلود انفجعت من نوارا حسبتها شافت شي قامت هيا التانية تجري وراها ونوارا تحسب الجني يجري وراها لين وصلو الصاله عند امهم .
امهم سمعت اصواتهم انفجعت
ام هتون >>>ايش في
نوارا جات من بعدي واتخبت ورى امها >>جني جني
وخلود لحقتها
ام هتون >>بسم الله يابنت فين الجني
نوارا لفت راسها لقت خلود لابسة شرشف الصلاة عرفت انو هيا الي كانت في الغرفة راحت جري عند خلود وشدتها من شعرها
نوارا >>انا كم مرة اقولك يامطوع لما تجي تصلي افتحي النور احسبك جني
هنا خلود ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخدك انا جريت وراكي احسبك شفتي شي واتريكي خايف مني
ام هتون>>الحمد لله معاتيه
شهد وهتون صحيو وصلو ونزلو على اصوات اخواتهم
شهد >>ايش في ليش بتصرخو
هتون >>>في شي فجعتون
خلود >>نوارا الهلبة كالعادة صحيت من النوم عين مفتوحه وعين مقفله وشافتني اصلي حسبتني جني وسارت تجري وانا من عبطي احسبها شافت شي سرت اجري وراها
هتون وشهد ماتو ضحك >>هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهاهاهاهاهاهاهاهه هههههههههههههههههههههاااااااااااااي
هتون وهيا تضحك >>هههه وربي ههههههههه وربي هبل انتو الأتين هههههههه
شهد>>خلود تبغي تتزوجي ولما احد يصرخ تجري وراى هههههههههههههههههههههههه عزا الله حسام راح فيها
خلود انحرجت قدام امها >>>ه ه ه حلي ياعجيز
ام هتون >>بس يابنت انتي وهيا خلصتو خلاص عفشكم
هتون >>من امس بس باقي نروح الصيدلية
ام هتوون >>روحو المطبخ خلو الشغلات يحطو لكم الغدا
خلود >>روحي يانوارا الهم خليهم يحمو لنا الأكل
نوارا>>اول شي اروح اغسل وجهي واصلي وادعي عليك بعد الفجعه هذي
شهد >>ههههههههههههه خلاص امشو نروح كلنا هناك نتغدا
راحو البنات عشان يتغدو وطلعت نوارا عشان تغسل وجهها وتصلي
في المبطخ
شهد وهتون وخلود جالسين على الطاولة
شهد >>هتون كلمتي عبد الرحمن
هتون >>>ايوا كلمتو اليوم يقول احسن الحمد لله
خلود >> لييش اشبو ؟
هتون >>يقول يحس يخفقن في قلبو مرة سريع
خلود >> ياربي الله يكون في عونو ؟ ومتى عمليتو
هتون >> يقول لسة لين دحين ماحددو بس ان شاء الله قريب
شهد >>هتون دحين لو سافر كيف ريما؟
هتون >> ريما ايش بها؟
شهد >>ماتتعب في الطيارة
هتون >> لا ياشوشو ريما معاها سكر مو ضغط مايأثر ان شاء الله علية
خلود >> من جد ريما مسكينة محد غيرها اخد هذا المرض المشؤم من اجدادنا
هتون >> بس الحمد لله ياخلود ريما عايشة حياتها طبيعيه
شهد >> ايوا الله الحمد لله
سير علينا ياهوا سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا
سير وشوف الي جرى في غيبتك حالي برى النوم من عيني سرى
المتصل
غرامي
هتون >> شوشو مين؟
شهد مرة خجلت واتلخبطت >> ها احمد
خلود >> الله كل يوم نفمة وكل يوم اسم ردي
ردت شهد >> الو
احمد >> انا زعلان
شهد وهيا تحرك سلسلتها >> ليش؟
احمد >> مو امس قلتلك لما توصلي كلميني
شهد >> والله ياقلبي نمت
احمد بجديه >> ايش قولي تااني
شهد انفجعت >> ايش في؟
احمد >> قولي ايش قلتي تاني
شهد >> قلت والله نمت
احمد > >> ايوا قلتي شي بعدها
شهد >> ههههههه ايوا اقلت ياقلبي
هتون تطالع في شي خلود وهيا فاتحه فمها شهد الي تخجل من ظلها تقول ياقلبي والله في تطور
احمد >> متى رحلتكم بكرة
شهد >> ان شاء الله 10 بس احنا راح نطلع بدري
احمد >> ام طيب ماينفع اشوفك اليوم
شهد انفجعت >> ها لا احمد استحي
احمد >> تستحي ليش انا حمود
شهد >> لا احمد خليها شويا
احمد > طيب يانور عيون احمد انا ماراح اضغط عليكي
شهد >> احمد لاتزعل
على دخلت نوارا وطبعا نوارا رنيم 2
نوارا بصوت عالي >>> احمد لالالا تزعل
شهد تأشر لنوارا بعينوها يعني اسكتي
نوارا >> طيب طيب خفت ياعجيز
هتون >>هههههههههههههههههههههههههههه حتقتلك
احمد >> مين هذي ياشهد
شهد>> نوارا العلة
احمد >> ماشاء الله كبرت يوة اذكر اخر مرة كانت توها سادس
شهد >>لالا فحلت وسارت في الثانوي
احمد >> هههههههههههه الله يوفقكها يارب
شهد >> امين .. احمد انا دحين بقفل عشان اكل اكلمك في الليل
احمد >>> سار حبيبي كلي تمام اوك
شهد >> اوكي ياقلبي..سي يا
احمد >> باي ياعمري
قفلت شهد وراحت ورا نوارا .. نوارا جالسة تاكل مو حاسة بشي مسكتها شهد من شعرها
نوارا >> ااااااااااااااااااااااااااااه
شهد وهيا شاده شعر نوارا وتحرك راسها>> لما اكلم احمد ياهبلة لاتتميلحي على قول رنوم
نوارا >> هههههههههههههههههه تعالي بس كلي ياعجيز

في بيت ريما ورنيم
رنيم جالسة تكمل الفيلم وريما تلعب بلياردو
رنيم >> ريما ابغى اشوف راكان
ريما >> طيب حتشوفي بكرة
رنيم >> لالا بشوفو دحين
ريما >> طيب لما نروح الصيدلية
رنيم >> ياربي على المخ التنك ريما بشوفو دحين
ريما >> وكيف بتشوفي ياذكاء
رنيم >> من شباك غرفتنا
ريما >> مدري عنك انتي كيف تفكري
اخذت رنيم جوالها واتصلت على راكان
راكان كان في عالم تاني مع اللوحات والألوان والفرش عالم راكان الخاص
عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
ضحكتك روضة وروحك كالطيبعة الساحرة
المتصل البرازيلية
راكان حط الفرشا ومسج يدو في المنشفة ورد
راكان >> هلا رنومتي
رنيم >> هلا حبي .. أي مس يو
راكان >> ياعمري وانا كمان
رنيم >> ركان فينك
راكان >> في البيت جالس
رنيم >> ايش تسوي
راكان >> عندي كم لوحه جالس اسويها طاح عليا الألهام هههههههههه
رنيم >> امممممم يعني مشغول
راكان >> ليش تبغي شي
رنيم >> لا بس نفسي نسوي حركه مجنونه
راكان >> الله يستر ايش تبغينا نسوي؟
رنيم > ولا شي لاتخاف بس نفسي تجي عند شباك غرفتنا وتشغل أي اغنية في خاطرك تهديني هيا وترميلي ورده
راكان يحب تهور رنيم >> ههههههههههههههههههههه طيب دقايق وانا عندك
رنيم >> من جد
راكان >> وانا مين ليا غير رنوم
رنيم >> واااااااااااااو احبك
راكان >> يلا خليني اغسل واجيكي
رنيم >> اوكي باي

ياعمري 12-21-2010 01:21 AM

يتبع

ريما >> وربي يارنوم انك مخلصة
رنيم >> لا زم حركات الأكشن في الحياة
ريما >> احمدي ربك لقيني واحد يطاوعك على الخبال الي انتي في
رنيم >> اقول يالحب العاقل خليني اتجنن
قامت رنيم وصلحت شعرها وزبطت نفسها راكان صح شافها بس بالعباية والمسفع اليوم راح يشوفها كلها بس من الشباك هههههههههههههه
في بيت ام ايمن
كانو الحريم جالسين يهرجو وجوال ام رموج رن
كان المتصل ابو مروج
ام مروج>> الو ايوا هلا
ابو مروج >> يلا مشينا
ام مروج >> يلا
قفلت ام مروج من زوجها
ام مروج >> يلا مروج نادي اخوانك
ام ايمن >> فين فين بدري
ام مروج >> والله اخوكي اتصل وقال يلا
ام ايمن >> ياشيخه بدري اجلسو نتعشى سوا
ام مورج >> لا ياقلبي جاد الله عليكم عسى دايم وعامر وعقبال فرحتكم في ايمن
ام ايمن >> الله يسلمك وعقبال مروج واخوانها يارب
قامت ام مروج ومروج
ولبسو عبيهم وسلمو على عمتهم خرجو
ابو مروج >> يلا يااختي جاد الله عليك يارب
ام ايمن >> الله يسلمك يارب نورتونا
ابو مروج >> يا هلا يااختي ودعتك الله
نزل ابو مروج السيارة ومشيو
ام مروج >> يالله ناموا لبزوره
مروج >> طبعا من بدري صاحين
ابو مروج >> تصدقي خالد ماجا
ام مروج >> قلتلك انا الولد هذا مايعرف يقدر
ابو مروج >> مو كدا ياشيخه بس مدري ابو يقول عندو شغل
ام مروج >> حتى لو عيب عمتو قدرتو المفروض يجي
مروج جالسة على اعصابها ماتحب احد يتكلم علي بالذات امها لأنها تدور الذلة علية

في غرفة ريما ورنيم
ريما تلعب مع غرام ورنيم من يوم ماكلمت راكان وهيا قدام المراية
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحال
المتصل حبي الوحيد
رنيم >> هلا قلبي
راكان >> انا دحين قدام السوبرماركت الي قلتي علية
رينم >> طيب ادخل من بعدو وامشي على طول تاني لفة يسار تلاقي تاني فلة القزاز حقها ملون علية رسومات تعال من ورى انت لانو غرفتي من ورى
راكان >> اصبري اهو دخلت من عند السوبر ماركت وماشي على طول
رنيم >> ايوا تاني لفه يسار
راكان>> اهو لفينا هذي اول فيلا وهذي تاني فيلا بس اصبري عشان الف من ورى
رنيم على طول قامت وفتحت الشباك
رنيم >> راكان سيارتك لونها احمر
راكان >> ايوا فراري حمرا
رنيم >> ايو شفتك (تلوح لو بيدها)
راكان نزل من السيارة >> واااااااااو يارنومه والله شكلك يجنن يامعفنه شعرك حلو
رنيم >> راكان سامعه صوتك مو ضوروري جوال
راكان >> لا خلينا عشان لاارفع صوتي
قرب راكان من الشباك غرفتهم في الدور التاني يعني كان راكان قريب منها
راكان >> اصبري رنومه
ريما >> رنيم ايش جالسة تسوي
رنيم حطت يدها على الجوال>> راكان هنا
ريما قامت جري جنب رنيم وشافت راكان >> والله انكم مجانين
رجعت ريما تاني تتفرج على اختها رنيم مرة مبسوطة تحب الحركات المجنونه
راكان دخل السيارة وفتح المسجل والأوفرات مررررررررة كان صوتها عالي

قول عليا مجنون قول موهوب خدها مني كلمة ومن الأخر هتحن في يوم
حتقولي امشي مش همش حتقبلي حد يقول امشي مبمشيش
انا غصب عني مابنامشي وبقيت خلص من غير هوا مش عرف اعيش
ريما > رينم خلي يرخي الصوت الحي كلو سمعنا
رنيم ولا كأنو ريما تهرج جالسة تنطنط على الشباك وترقص
رخى راكان الصوت
راكان بصوت عالي >> احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك يامجنونه
رينم طبعا مو مجنونه المجنونه وبصوت اعلى منو >> وانا اموت فيك
راح راكان السيارة وجاب لرنيم بوكي ورد روز احمر
راكان >> رينم امسكي برمي
رنيم >> هات
رمى راكان البوكي ومسكتو رنيم
رنيم شمت الورد >> احبك
راكان >> يلا ادخلي الجيران كلهم شافونا ههههههههههههههههههههههه انا بورح
رنيم >> طيب انتبة لنفسك ولما توصل كلمني
راكان >> اوكي حبيبي
دخل راكان السيارة حقتو وشغل المسجل على اعلى شي وكمل الأغنية
رنيم >> ههههههههههههههه مجنون
ريما >> من جد متهورين
رنيم >> بالله مو حماس

ريما >> قفلي الشباك انا حاسة انو ماما بتجي
قفلت رينم الشباك وجلست جنب ريما
رنيم >> والله ياريما ال,,,,
دخلت ام ريما لغرفة
ام ريما >> يابنت سمعتو صوت رجه وغلبة قبل شويا
رنيم ماتخاف >> إلا سمعنا صوت اغاني
ام ريما>> ايوا انا سمعت انا مجنون انا مهبول مدري اشلكلو
ريما >> ههههههههه ايوا اغنية حقت هشام عباس
ام ريما >> الحمد لله وفي اغاني انا مجنون انا مهبول
رنيم >> كول ياماما كول
ام ريما >> هذا انتو مو فالحين غير في كول وماكول وافلام مرعبة وبليادرو.. يابنتي ادخلو المطبخ اتعلمو لكم شي بكرة تتزوجو ماتعرفو تسولكم طبخه
رنيم >> ماما احنا رايحين اتطالي بنتعلم نسوي بيتزا واسباكيتي
ام ريما >> بس اسكتي لجل الله لاتفقعولي مرارتي
خرجت ام ريما من الغرفة
رنيم >> واااااااااو احس قلبي بيخرج من ماكنو يعين لو بس دقيقة اتأخرنا كان رحنا لحمه مفرومه
ريما >> احمدي ريك ماشافت بكوي الورد وهوا متسطر على السرير
رنيم > ايوا الله خليني اشيلو
قامت رنيم ودست الوكي حق الودر ورى الكنبة
دخلت ام ريما الغرفة تاني
ام ريما >> اقولكم متى بكرة تبغو تروحو
ريما >> حنقوم الساعه 7 ونلبس ونطلع
ام ريما >> ابوكي يقول رحلتكم 10 الصباح
ريما >> ايوا بس مروج طالعا معانا عشان نفطر سوا في المطار
ام ريما >> اها طيب انا اصحيكم من بدري عشان تتروشو وتصلو وتلبسو.. بس نامو بدري
رنيم >> ماما ماجبنا اغراض من الصيدلية بنورح دحين
ام ريما >> يلا يابت بلا فلة حيا الساعه 12 وربع بلا كلام فاضي خلاص لما تطلعو المطار اشترو
ريما >> ان شاء الله ياماما
ام ريما>> ريما ادويتك الله يرضى عليكي لاتنسيها
ريما >> حااااضر
ام ريما >> اقولك البسة حقتكم دي فين تبغي تخليها
ريما > هنا ماني اخدتها
ام ريما >> ياربي دحين ياسر يجلس يلعبلك فيها
ريما >>لا ماما انتبهو لها
ام ريما >> خلاص حطي اكلها وحمامها تحت عشان انزلها تحت عند الشغلات
خرجت ام ريما وقفلت الباب
رنيم >> اففففففففففففففف والله خلاص كنا راح ننطبق ياويلي ياريما
ريما >> قولي الحمد لله
رنيم >> من جد الحمد لله
ريما >> يلا رنوم ننام عشان بكرة لازم نقوم بدري
رنيم >> واو ريما من الحماس ماراح انام مرة متحمسة
ريما >> حتى انا والله احس مو راضي يجيني النوم
رنيم >> ريما بقولك شي
ريما >> ها قولي
رنيم >> خلاص خلاص بعدين
ريما >> رنيم خير ايش عندك بعدين خلاص
راحت رنيم فوق سريرها وفي حضنها بوكي الورد وريما رمت نفسها على السرير وجالسة تلعب مع غرام
في بيت ابو هتون
البنات كلهم جالسين في الحديقة مع ابوهم
ابو هتون >> يابنات الله يرضى عليكم لاتتعبو عمكم
شهد >> لا توصي حريص
ابو هتون >> ولا كثرو علي بالطلبات
نوار ا>> والله بشتري ايطاليا بكبرها
ابو هتون >> لا يابابا الله يرضى عليكي
نوارا >> الحمد لله عمي ربي فاتحها معا ورنوم تشحت مننا ههههههههههههه
ابو هتون >> هدي رنيم اه منها بس عفريته
خلود >> لا تشيل هم ان شاء الله كلو تمام
ابو هتون >> انا راح اعطيكم فلوس مع اني متأكد انو عمك ماراح يخليكم تتدفعو ريال بس برضو خلو فلوس في يدكم
شهد >> خلاص اعطيها هتون
ابو هتون >> انا بكرة الصباح اعطيكي هيا بس عمك لايشوفها عشان لايزعل
نوارا >>جيعانه ماتبغو عشاء
خلود >> بكرة حنتغدى في ايطاليا يااااااي مني مصدقة
ابو هتون >> ههههههههههه ان شاء الله تنبسطو
في بيت مروج
مروج جالسة في غرفتها على النت
مروج تلكم نفسها >> ياربي فين خالد اليوم كلو مابين
اتصلت علي
خالد وطلال جالسين يلف لفو في التحلية
خالد >> وااااااااااااو ياطلال امك تبغاك تتزوج واو طلول كينج البنات يزوج لالا
طلال>> مجنون انا ازوج
خالد >> تخيل اطريت ايش راح تسوي
طلال >> ولا شي زي الورد اخدها وزي الحيوانه في البيت
خالد >>حرام عليك ايش دخلها بنت الناس
طلال>> دخلها انها ازوجت ابليس بكبرو هههههههههههههههههههه
خالد >> طيب ياابليس ترى جعنا
طلال>> يلا احسن معطم لعيون خلوووووووووود
لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
لو المسافة كبيبرة بيني وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى واتشيطن الله يحفظلي شياطينك
المتصل بنت عمي العلة
طلال>> خلود رد
خالد >> هذي العلة
طلال>> بنت عمك ههههههههههههههه رد عليها قلها بشوفك
خالد >> لالا وحده وحده تونا خليها عشان لما اسوي فيها كدا تسوي الي انا ابغاا
طلال >> والله انت ابليس
خالد >>ومنكم نستفيد هههههههههههههههههههههههه
مروج >> اف ياربي شكلو زعل يالله
قفلت مروج الاب توب ونامت عشان حتقوم بدري تودع ريما
اما رينم من الحماس مهي قادرة تنام بس تتقلب
وريما تتكلم مع انس
ريما >> ان شاء الله الساعه 8 كدا واحنا في المطار
انس >> انا بستأذن من راكان
ريما >> حبيبي كلهم طالعين اكيد
انس >> والله ماادري ياريمو بس ان شاء الله انو كل شي بيسير اوكي لاتشيلي هم
ريما >>> احبك
انس >> وانا اموت فيكي ياروح امي ابوي انتي
ريما >> يلا بيبي روح نام عشان بكرة تروح العمل
انس>> ايت عمل هذا انا اليوم بنام على التلفون ياريمو اسبوع ماراح اكلمك
ريما >> لا يابيبي بابا حياخد جوالو وراح اكلمك كل يوم
انس >> من جد يابيبي
ريما >> شور ياانس
وطول الليل وريما وانس يهرجو على الجوال
اما هتون واخواتها سهرانين على فيلم مرعب وشكلهم يقول مافي نووووووووووووووم

يوم السبت الساعه 7 صباحا
في بيت ابو ريما
ابو ريما صحي بدري وصلى ونزل العفش مع السواق عفشهم حق شهر مو اسبوع ههههههههه
في غرفة البنات رينم صحيت مني بدري او بالأصح مانامت دخلت الحمام عشان تاخذ لها شاور قبل السفر
ريما نايمة والجوال في يدها
دخلت ام ريما الغرفة عشان تصحي البنات
ام ريما >> ريما ريما يابنت هيا قومي الساعه 7
ريما فتت عينها بكسل >> ماما كم الساعه
ام ريما >> الساعه 7 يلا قومي ... وه ايشبك ماسكة الجوال
ريما اتورطت
على خرجت رنيم من الحمام
رنيم >> لانو بنات عمي توهم كلموها وهيا نايمة ماهي دارية عن شي
ام ريما >> يلا قومو عشان نطلع المطار
رنيم >> ماما طالعه معانا
ام ريما >> ايوا يلا قومو
ريما >> ماما بنمر على مروج
ام ريما>> طيب يلا قومي
خرجت ام ريما من الغرفة وراحت ريما الحمام عشان تتروش ورنيم جالسة تلبس

اما في بيت ابو هتون
الحمد لله كلهم نايمين
دخل ابو هتون لقاهم كلهم نايمين قدام التلفزيون جلس يضحك على شكلهم
ابو هتون >> يابنت انتو نايمين الساعه 9 ونص
ماكمل كلامو إلا كلهم قامو زي المجنانين
هتون >> ايش ياويلي يلا يلا
ابو هتون >> هههههههههههههههههههه امزح الساعه 7
نوارا >> ايش دا يابابا فجعتنا
ابو هتون >> يلا قومو دحين عمكم جاي اتصل يقول بناتو صحيو من زمان
شهد >> خلود ارمي الجوال من جنبك
رمت خلود لشهد الجوال
اتصلت شهد على جوال ريما
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري معاك
المتصل شوشة قلبي
ريما تتروش مافي غير رنيم
رينم >> هاااااااااا
شهد >> هوا يطيرك متى صحيتو
رنيم>> قولي متى نمتو انا مواصلة ياحبي
شهد >> الفرحه ها ههههههههههههههههه
رنيم >> من جد يلا قومو دحين بنطلع المطار
شهد >> ابويا يقول بتمرونا
رنيم >> لالا بابا قال انتو بتجو مع ابوكي بابا اتفق معا
شهد >> يلا طيب طسي بروح اتروش سي يو
رينم >> هلو باي هههههههههههه
شهد >> هههههههههه معتوها
ر يما خرجت من الحمام
ريما >> مين
رينم >> عجيز
ريما >> صحيو
رنيم >> ايوا توهم صحي ويلا البسي بسرعه
ريما >> رنيم اتصلي على مروج
رينم >> طيب يلا
اتصلت رنيم على مروج مروج مكبرة المخده
متاقلة مية علية وين بعد عمري ابي
بحكيله عن كل الي صار عن غيبة ليل ونهار
المتصل ريمو
مروج بصوت كلو نوم >> الو
رنيم >>>> خامود يارب قومي اليوم عيد مسافرين هههههههه
مروج>>هههههههههههه كم الساعه
رنيم >> ههه كم الساعه الساعه 7 قومي
مروج >> يلا اهو قمت لما تخرجو اتصلو عليا
رنيم >> يلا طسي باي
مروج >> باي

ياعمري 12-21-2010 01:23 AM

البارت ال 54
اتصلت رنيم على مروج ومروج مكبرة المخده

متاقلة مية علية وين بعد عمري ابي
بحكيله عن كل الي صار عن غيبة ليل ونهار

المتصل ريمو
مروج بصوت كلو نوم >> الو
رنيم >د خامود يارب قومي اليوم عيد مسافرين هههههههه
مروج>>هههههههههههه كم الساعه
رنيم >> ههه كم الساعه الساعه 7 قومي
مروج >> يلا اهو قمت لما تخرجو اتصلو عليا
رنيم >> يلا طسي باي
مروج >> باي
قفلت رنيم من مروج وريما جالسة تلبس
رنيم >> من جد دب
ريما >>مين ميمو
رنيم >>في غيرها
ريما >>حرام عليكي إلا ميمو
رنيم >>اقول اسري انتي وميمو
في بيت ابو هتون
الغرف منكوته والملابس في كل مكان والعبي مكوية ومعلقة
نوارا تلبس وشهد تحط كريم هتون تصلح الميك اب وخلود تعبي شنطة يدها

نوارا>>يلا بسرعه
شهد >>صبر اهو بنلبس
نوارا>>واااااااااااااو متحمسة للسفر
خلود >>>قولي الله إن شاء الله
نوارا >>اف مطوع كول حلي عني ترى انا مرررررررررة مبسوطه
هتون >>نوارا من غير شر.... شهد بتاخدي عباية تانية
شهد >>>لالا بس دي من يوم مانوصل مطار روما بفصخها
خلود >>من جد سعودين ههههههههههههههههه
هتون >>ليش خلود مابتفصخي العباية
خلود >>لا ياعمري طبعا ممكن اخرج بتنورة بس لازم غطاء على راسي
نوارا>>اذا خلتك رنوم ههههههههههههههههههههههههههه
دخل ابو هتون عند البنات
ابو هتون >>>يابناتي يلا عمك اتصل يقول دحين خارج من البيت
هتون >>خلاص ابويا خلصنا
ابو هتون >>نوارا يلا ياامي انتي اخر وحده تخلصي
نوارا>>لا لاخلاص خلصت
ابو هتون >>يلا انا نازل استناكم في السيارة
شهد>>>خلاص انزل احنا بنلحقك
هتون >>شهد اتصلي على ريما شوفيهم خرجو
في بيت ريما

ريما ورنيم نزلو اغراضهم كلها وفي السيارة ولبسو عبيهم ونزلو مع امهم
واول ماركبو السيارة
اتصلت شهد على جوال ريما
روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري معاك

المتصل شوشة قلبي

ريما >>هلا حبي
شهد >>ريما خلصتو
ريما >>ايوا ياعمري تونا نزلنا بنجيب مروج ونطلع المطار
شهد >>اقولك كلمتي انس
ريما>>من امس اتفقنا بس دحين مرة اتصربعت ونسيت خلي هتون تتصل على البنات وتقولهم
شهد>>طيب ياقمر احنا دحين خارجين من البيت
ريما>>اوكي تنقابل في المطار
قفلت ريما من شهد
والسيارة رجه وفلة ابو ريما والبنات وامهم وسوبرمان وياسر ومحمد والمسجل شغال على البانورما اغنية فيروز
بكتب اسمك ياحبيبي على الحور العتيق
بكتب اسمي ياحبيبي على رمل الطريق
بكرة بتشتي الدني على القصص الي مصوري
يبقى اسمك ياحبيبي واسمي بينمحا

ابو ريما>>الأغنية هذي لما كنا انا وامك في لبنان يالله كل يوم لازم نسمعها
ام ريما>>وه على لبنان ولا في احلى منها
ريما>>وا ياماما احنا رايحين ايطاليا
رنيم >>بلد البيتزا والأسبكتي ههههههههههههههه
ام ريما >>هذا همك بطنك يادبه
رنيم >> والسوق اهم شي هههههههههههههههههه
ابو ريما >>الله يستر الي لميتو في سنين حيضيع في اسبوع هههههههههههههههههههههه
طلعت ريما جوالها من الشنطة وكتبت مسج لأنس
صباح الخير ياقلبي انا طالعه المطار سوري ماقدرة اكلمك عشان ماما جالسة جمبي
اتمنى اشوفك قبل ماااسافر
احبك

نزلو البنات وسلمو على امهم وركبو السيارة مع ابوهم
شهد وهتون وخلود ورى ونوارا دندونة ابوها قدام

ابو هتون >>> خلاص يابابا اغراضكم كامله
نوارا >>اااااااااااااه كل شي بس يلا بسرعه لاتروح علينا الرحلة
ابو هتون >>ههههههههههههههه توها الساعه 8 إلا ربع
شهد تكلم هتون بصوت واطي>>>هتون كلمتي عبد الرحمن
هتون >>يووه من الصربعه نسيت
شهد>>>اتصلي علي وكلمي عبد الرحمن يقول لأنس وراكان انو ريما ورنيم ماقدور يتصلو عشان امهم معاهم
طلعت مروج الجوال واتصلت على عبد الرحمن
عبد الرحمن صاحي من بدري اليوم السبت وعندهم دوامات
دلوعتي كل الحلى فيها اخترت انا مدري شسميها
في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محدن يساويها

المتصل دلوعتي
عبد الرحمن >>>هلا هلا بنور عيني
هتون بصوت واطي >>هلا حبيبي
عبد الرحمن>>فينك؟
هتون >> احنا دوبنا طلعنا من البيت رايحين المطار
عبد الرحمن >>>طيب انا دحين اكلم راكان ونطلع لكم معاكم احد
هتون >>ايوا ابويا وعمي ومرة عمي ام ريما
عبد الرحمن >> اف ام ريما الله يستر هههههههههههههههه
هتون >>>يلا حبيبي عشان بابا لايشوفني
عبد الرحمن >> طيب ياقلبي باي
قفلت هتون من عبد الرحمن وشهد جالسة تكتب رساله لأحمد
صباح الخير حمود انا دحين طالعه المطار
انتبه على نفسك لما نوصل اعطيك خبر

احم احم احبك هههههههههه
احمد كان تو صاحي من النوم وفتح المسج
صباح الخير حمود انا دحين طالعه المطار
انتبه على نفسك لما نوصل اعطيك خبر

احم احم احبك هههههههههه
احمد >>هههههههههههههه ياقلبي عليها
رد احمد على شهد
صباح النور وعطر الزهور على احلى فراشة في العالم
يلا حبيبي توصلو بالسلامة والله نفسي اجي المطار بس اخاف انو ابوكي يشوفني
انتبة لنفسك ولما توصلو كلميني
كح كح اموت فيك

تتن تتن جوال شهدد مسج

صباح النور وعطر الزهور على احلى فراشة في العالم
يلا حبيبي توصلو بالسلامة والله نفسي اجي المطار بس اخاف انو ابوكي يشوفني
انتبة لنفسك ولما توصلو كلميني
كح كح اموت فيك

قرأت شهد المسج وضحكة

هتون >>مين
شهد >>مايمدحو القطة
هتون >> بس ياعجيزمين
شهد >>احمد
هتون >> امممممممم حركتات جاي المطار
شهد >>لالا مو جاي
هتون >>احسن يوفر
شهد >>تكو حلي

عند بيت مروج
مروج مخلصة ولابسة عبايتها تسنتى ريما تجي
ام ريما >> ريما اتصلي على مروج خليها تنزل
اتصلت ريما على مروج
قامت مروج اعطتها مشغول خرجت
دخلت مروج السيارة
مروج >>السلام عليكم
الكل >>وعليكم السلام
ام ريما >> كيفك حبيبي
مروج >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
ام ريما >>>بخير كيف امك واخوانك
مروج >> والله كلهم بخير الله يبارك فيكي
ابو ريما >> كيفك يامروج ياامي
مروج >> تماما كيفك ياعمو
ابو ريما >> الحمد لله ها مسافره معانا
مروج >>هههههه والله ياريت اتمنى
ابو ريما >> يلا تعالي ماعليكي في ابوكي
رنيم >> بابا هذا تحريض على الهروب
ابو ريما >> فين تهرب جاية مع ابوها
مروج >> اكيد ياعمو ابوياوعلى راسي
ابو ريما >>تسلم راسك ياامي
مروج تكلم ريما بصوت واطي>>هاي انوس جاي
ريما >>مدري ان شاء الله قال
رنيم >>هاي مروج يادب بطلي تتميلحي مع ابويا طيب
مروج >> كلي هوا زي ابويا
رنيم >> زي ابوكي ولا حاطه عينك علية ياوسخه ههههههههههههه
مورج >> وربي انك فاااااااااااااايقة ياحسودية
رنيم >>ايوا من اول تتميلحي مع ابويا وياعمو وياعموعمامة قمل فوق راسك
مروج >> ريمو سكتي الهبلة لااشبشبها هههههههههههه
ريما >>رنوم بس خلاص
رنيم >> اقول اسكتي انتي وياها في سيارتنا سلللللللللتحه
مروج >>كيفي وبرجع فيها لوحدي وانتي حتنقلعي... ريمو فطرتي
ريما >>لا لسة .. وانتي
رنيم >> لاطبعا حتتسلتح علينا وعلى عمو ههههههههههههههههههه
مورج بمتاااااااااااااقة >>ايوا حتسلتح على عمو
رنيم >>مرض
مروج >>هههههههههههههههههههههه .. ريمو اخذتي الأدوية حقتك
ريما >>ايوا رنيم حطتها في شنطتها عشنها كبيرة
مروج >> طيب كويس
عبد الرحمن في السيارة
اتصل انس على عبد الرحمن
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا دا فرحه وهم

المتصل انوس
عبد الرحمن >>هلا انوس
انس >>فينك يارجال
عبد الرحمن >>بروح المكتب اخذ اذن واطلع المطار
انس >>تعال انا وراكان في المطار تونا وصلنا
عبد الرحمن >>> اه يااندال وليش ماكلمتوني من بدري
انس >> شوف كم مكالمة جوالك من اول ويتنح
عبد الرحمن >>يييه تصدق ماشفتو كلمت هتون وحطيتو في جيبي
انس >> يلا تعال احنا في المطار

قفل انس من عبد الرحمن
راكان >>ها قلتو يجي
انس >>ايواخلاص يقول بس مشوار الطريق
راكان>>انوس جيعااااااااااااااااااان تعال نفطر
انس >>استنى يجو البنات ونفطر سوا
راكان >>ياحبيبي اهلهم معاهم تعال نفطر احنا لو شفناهم من بعيد خير ونعمه
انس >>طيب يلا
وصلو هتون واخواتها المطار قبل عمهم
ابو هتون >>يلا انزلو عبال مااوقف السيارة واجيكم
طبعا البنات ماكدبو خبر وجري على المطار وطبعا اول مادخل حطو شنطهم والتقتيش وجري على جوا
شهد >>هتون >>استني ابوويا دحين بيجي
نوارا >>اقو ليلا خلينا نقز على الشباب اكيد في شباب حلوين
خلود >>ههههههههههه هذا همك يامنحرفة
نوارا >>يوووووو مطوع كلو اطلعي من راسي
دخلو البنات كلهم متحمسين وشهد شافت انس ووقفت
هتون >>مو هذا انس
هتون تطالع >>ايت
شهد >>هذا الين هناك
نوارا >> إلاانس الله يقطع وجه يجنن بالتوب
خلود >> نوري لاتسمعك ريما
راكان >>انس مو هذول هتون واخوتها
انس >>إلا والله (رفع انس يدينو واشرلهم)
خلود >>الله يفضحو فضحنا
شهد >>خير خلود المطار ملينا
طبعا نوارا مااستنت راحت عندهم لوحدها
هتون >>نوارا ارجع يامرض
شهد >>ياويلي لو ابويا شافها
ونوارا مهي معاهم
راكان >>>ياويلي من نوارا متهوره
نوارا سارت واقفه جنب راكان وانس واقف جمبو
نوارا>>صباحو
راكان >>الخيرات
انس >>كيفك نوارا
نوارا >>في قمت الحماس
انس >>فين ريما
نوارا >>لسة ماجو
دخل ابو هتون
شهد >>ياويلي ابويا جا
ابو هتون >>يلا .. وي فين نوارا
خلود >>اهي هناك
ابو هتون راح لنوارا
ابو هتون وقف جمب راكان >>بنت ايش تسوي
نوارا زير نيم فنانه في التصريف>>جيعانه وجالسة اكحل عيني في الأكل
راكان وانس ماتو ضحك عليها
ابو هتون >> طيب تعالي لما يجي عمك افطور سوا مع ريما ورنوم
راكان >>سمعت قال ريما ورنوم دلع رنيم ههههههههه
انس >> مايهم اهم شي انا ادلعها
ابو هتون >> يابنت شوفو هذا مو عمك
هتون >>إلأعميوهذولا البنات (اشرتلهم بيدها)
ريما >>ماما اهم بنات عمي
دخلو وفتشوهم وسلم على بنات عمهم
شهد >>ريما شوفي انس جا
ريما>>امانه فينو
شهد اشرت لها على انس >>شوفي اهو
انس انتبه للنات قام غمز لريما
ريما >>واو يجنن شكل انس يالتوب
خلود >>ياحبيتبي نوارا سبقتك واتغزلت
ريما سوت معصبة >>نور تتغزلي في رجلي
نوارا >>هههههههه والله شكلو مرة رزة
ريما >>طبعا طبعا طبعا
مروج >>يلا بنات ترى انا ميته جووووووووووووع
رنيم وهتون مع بعض >>سلومي ههههههههههههههههه
مروج >>ههههههههههههههه عمى والله مافطرت
مشو البنات كلهم مع بعض مع ابوهم وعمهم ومرت عمهم ومروج وجلسو
البنات مع مروج لوحدهم
وابو ريما وابو هتون مع ام ريما لوحدهم
ابو هتون >>ها بنات تقومو تفطرو
مروج >ايوا الله جيعانين
ابو هتون >>وي هذا انتي مروج كيفك يابنت
مروج >>ههههههههه الحمد لله
رنيم >>هذا الحجم كلوي اعمي وماشفتها
ابو هتون >>لا ماهي دبه
مورج >> ههههه احسن موتي حرة
هتون >>خلاص ابويا احنا رنوح نفطر كلنا البنات سوا
ابو هتون >> طيب يلا روحو
ام ريما >> ريما تعالي
راحت ريما لأمها
ريما >>ها ماما
ام ريما >>ا خذتي الأبرة ياامي
ريما >>ا يوا ماما من البيت
ام ريما >> طيب من غير مرقعه وتضحك
ريما >>حاضر
البنات واقفين يستنو ريما وانس وراكان يشوفهم من بعيد
رنيم >>هتون انتبهو لعمي من مروج

مروج >>وجع شايفتني خطافة الرجال
رنيم >>من الصباح تتميلح مع ابويا ودحين مع عمي وبعدين يامروج
خلود >>حلالها خليها تتميلح
رنيم >>مطوع كول مالك دخل سدي فمك
جات ريما وعينها في عيون انس ماشيا وعدة البنات
رنيم >>ريمو تعالي احنا هنا ولا عينك طايرة هههههههه
ريما >>يلا نروح نفطر
راحو البنات يشترو فطور وجلسو على طاولة
هتون >>>انا وريما بنروح انتو خليكم هنا
رنيم >>بروح معاكم
هتون >>اجلس يالقف بنروح انا وريما عشان تتكلم مع انس ولما تخلص ترجع وتجي انتي
رنيم >>وليش اللفة الطويلة نورح سوا
هتون >>لا كل وحده لوحدها افضل ... يلا ريمو
راحو ريما وهتون يطلبو فطور وكان انس وراكان واقفين في نفس المحل
راحت ريما ووقفت جنب انس وهتون تطلب وراكان عيونو على رنوم
انس مسك يد ريما >> صباح الخير
ريما >>صباح النور
انس >> من الفجر وانا هنا استناكي
ريما >> من جد
انس >> من جد خلاص ريمو بتسافر وتخليني
ريما >>حبيبي والله كلها اسبوع
هتون >> ريما ايش تبغي
ريما >> أي شي
هتون >> هاي ايش أي شي
ريما وهيا تطالع في انس >> خلاص انا شبعت لما شفت انس
هتون >> رينا بلا هبل لازم تفطري
ريما >>طيب كروسان وكابتشينو
هتون >> وانت انس
انس >> لا انا خلاص فطرت مع راكان
ريما >> بالعافية ياعمري
وصل عبد الرحمن عند باب المطار
اتصل عبد الرحمن على انس
ودي اكو ناس شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك
وبسألك وش منك جاني

المتصل دحمي
انس >> هلا عبد الرحمن
عبد الرحمن >> انس وانتو فين
انس >> احنا جوا عند الكافي تعال
عبد الرحمن >> ايوا ايوا عرفتو .. اقولك جو البنات
انس وهوا يطالع في ريما >> ايوا انا مع ريما
عبد الرحمن >> يلا يلا انا جاي
ريما >> مين عبد الرحمن
انس >>> ايوا
ريما >> امممممممم وحشتني
انس>> وربي اتني اكثر
جا راكان ورى انس وخبطو >> خلص ابغى رنومتي
ريما >> راكان بشويش عورتو
راكان يقلد ريما >> عورتو لاتخافي هذا مايحس
ريما >> راكان حرام عليك
انس >> هاي ترى انا هنا كلو ولا ريمو
ريما >> حرام شوف رنيم تبغى تطير وتجي حرام
انس >> طيب افطري كوي سوانا راح اجلس في الطاولة الي جنبكم
ريما >> احبك
راكان >> خلصو
هتون >> فين ريما رايحه
ريما >> خلاص خلي رنيم تجي
راحت ريما وجلست وعينها على انس
رنيم >> بدري كان بتي معا
ريما >> يلا روحي راكان في الأنتظار
راحت رنيم جري عند راكان وطبعا رنيم انواع التهور من يوم ماراحت حضتنو
هتون >> رنوم انتبهي لااحد يشوفك
رنيم >> خليهم يسرو
راكان >> ياقلبي خلاص بموت انا
رينم >> لا تكفى مااقدر هههههههههههههه
راكان >> وحشتيني
رنيم >> وانت اكثر وا وا وا على امس سار انواع الفلة
هتون رامية اذنها عندهم
هتون >> ليش ايش سار
رنيم >> هاي ترى مايمدحو القطة ههههههههههههه ... شوفي جا روميو
هتون لفت وجهها لقت عبد الرحمن >> هلا وغلا بحبي
عبد الرحمن >> سوري ياعيني اتأخرت
هتون >> لاحبيبي عادي
خلود وشهد ونوارا وريما ومروج جالسين وراهم على طول انس ظهرو بظهر ريما
خلود >> حشى وربي قلبنها فيلم هندي
مروج >> الله يجننو
نوارا >> ااااااااه مرة الجو رومانسي
شهد >> خسارة حمود
مروج >> ليش ماقلتي لو
خلود >> ههههههههه ايوا عشان تكلم الفلة
شهد >> ماقدر يجي
نوارا >> فينك ياحبي الغاطس لين دحين ماجيبت ههههههههه
خلود >> ريما ليش ساكتة
مروج >>من جد ريمو
نوارا >> ريما ساكتة ريما جالسة تسمع انس تهرج معا

هتون >> فطرت حبيبي
عبد الرحمن >> لا والله
هتون>> خلاص اودي الفطرو للبنات ونفطر سوا
عبد الرحمن يأشر لهتون >>> انا بجلس هناك شايفه الطاولة الي في الركن
هتون >> طيب حبيبي... رنيم
رنيم >> وا مرة متحمسة اسافر
راكان >> يالله ان شاء الله تنبسطي المهم الهدية
رنيم >> عنوني لك مو بس هديا
هتون >> رنيم وصمخ
رنيم >> ها ها اه متخلو الواحد يعيش الرومنصة
هتون >> تعالي يارومنصية افطري بس
رنيم >> حبيبي انا بروح عشان ماما ماتنتبه لنا
راكان >> طيب انا بجلس مع انس ها
راحت رنيم وراكان وجلسو
هتون >> يلا اطفحو وانا بروح مع دحمي افطر
خلود >> هاي ليش جبت لي جبنة ماابغى
هتون >> اقول كلي وانتي ساكته
ريما >> ليش اشي تبغي
خلود >> أي شي بيتزا زعتر لبنة ماابغى جبن
ريما >> خلاص كلي ولما تروح هناك على طول راح نتغدى
رنيم >> وليش المصاريف الزايده في الطيارة في اكل لازم تخسور ابويا
مروج >> اعوذ بالله من بخلك
خلود >>هههههههههههههههههههههههههه طماعه وجع
انس >> سامع رنيم القرحطية ههههههههههههههههه
راكان >> من جد رنوم ليش كدا
رنيم >> ليش الخساير هههههههههههههههههههه
عبد الرحمن >> هتون كلي
هتون >> احطلك شقر
عبد الرحمن >> ايوا بس واحد
هتون مدت يدها واعطت عبد الرحمن الكابتشينو
عبد الرحمن >> تسلمي ياقلبي
هتون >> الله يسلمك

ابو هتون>> ياشيخ في البنات

ابو ريما >> تلاقيهم راحو يفطرو
ابو هتون >> بس يلا لا تتأخرو على الرحلة
ام ريما >> من جد الساعه 9 وربع خلاص انا بتصل عليهم
ريما >> انس حبيبي انتبة لمروج لانو ماراح اقدر اكلمها
انس >> حاضر كل يوم بتصل عليها
ريما >> الله يسعدك يارب
يعني تحسبين اكبر همي انتي
لاوالذي سوا غير زيون

المتصل
ماما
رنيم >> ول ول الدورية
راكان وانس ماتو ضحك على رنيم
ريما > اس
ريما > الو ايوا ماما
ام ريما >> فينك ياامي
ريما >> خلاص خلصنا بس باقي رنيم ومروج يخلصو
ام ريما >> هيا قوامن
ريما >> طيب
ام ريما >> بينت اخذتي الدواء
ريما >>> يووووووه نسيت
ام ريما >> وبعدين ياريما ماتبغى تتنتهبي لنفسك
ريما >> ديحن اخدو
انس >> ريما ايش هوا الي تاخدي
ريما اتلخبطت >> دوا
انس انفجع >> ليش اشبك
رنيم على طول نطت >> حبوب منع الحمل
انس >> هههههههههههههههههههههههههه
راكان >> وربي لسانك يبغالو قطع
رنيم >> احقت الزكام لانو ريما من يوم اميتغير عليها الجو تمرض
انس >> ااها طيب خدي الدوا حبيبي
ريما > ان شاء الله ياقلبي .... بنات ماما تقول يلا
شهد >> طيب دقو على هتون
رنيم >> انا بتصل
هتون خلصت فطور هيا وعبد الرحمن
عبد الرحمن >>>هتون انتبهولبعض
هتون >> اكيد
عبد الرحمن >> وانتبهي لريما لايرتفع السكر عندها
هتون >> اس لااحد يسمعك ترى محد يدري اني قلتلك
عبد الرحمن >> انس يدري
هتون >>لالالا ريما ماقالت لو
عبد الرحمن >> الله يعينها
يااسود ياسواد الليل يااسود يالون المسط والعنبر
شبة المشتري بو سهيل

المتصل
البخيلة الحرحوصية

هتون >> ها خير
رنيم >> خير في وجهك ماما اتصلت
هتون >> ايش من جد
رنيم>> ياحبي الساعه 9 ونص
هتون >> يلا يلا انا جاية

قامت هتون وراحت عند البنات
قامو البنات وشالو اغراضهم
انس >> ريما اتنبة لنفسك طيب
ريما >> حاااااااااضر وانت كمان انتبة لنفسك يابيبي
انس >> اذا قدرتي تكلميني اتصل عليا
رنيم >> ليش احد قالك ابوا الوليد اقول حل
راكان >> رنومه ليش تحبي تقطي
مروج >> رنوم ملامحك اتبعترت
رنيم >> ه ه ه كدا راكان فشلتني
راكان >> لا حشى والله
خلود >> يلا بسرعه
سلمو البنات على عبد الرحمن وانس وراكان ونزلو
وطبعا الشباب وراهم من بعيد لبعيد يشوفوهم

ام ريما >> يلا يابناتي لاتتأخر
توتوتن
تعلن الخطوط الجوية العربية عند رحلتها رقم 2454 والمتجها بإذن الله إلى مطار روما نروج من الجميع الصعود للطائرة (كدا صح ترى انا زمان ماسفرت ههههههه)
ابو ريما >> يلا يلا يابنات
ام ريما تكلم ابو ريما بشويس>> انتبة لريما كويس لا تنسوا لدوا حقها
ابوريما >> ان شاء الله اتني انتبه لنفيك وللبروزة والكرت معاكي أي شي تحتاجي اسحبي
ام ريما \>> لاتوصي حريص ههههههههههههههه
ابو ريما >> ههههههههههه اكيد
ام ريما >> يلا الله معاكم طمنوني لما تصولو بالسلامه
سلمت ريما على امها
ام ريما >> انتبة لنفسك ياامي ها
ريما >> ان شاء الله ياماما.. انتبهي لغرام
ام ريما >> ان شاء الله
سلمت رنيم على امها
ام ريما >> انتبهي لأختك يارنيم
رنيم >> ان شاء الله
سلمو اهتوون واخواتها على ابوهوم
وريما عينها على انس ورنيم على راكان وهتون على عبد الرحمن يتعانقو بعيونهم
دخلو على جوا وقطعو التذاكر طبعا درجه اولى (بنات عز)
المضيف >> هلا اتفضل
اعطى ابو ريما المضيف التذاكر
المضيف >> اتفضل من هنا
نوارا>> وي وي وي المضيف شلل
رنيم >>>> من جد شلل
خلود >> رنيم توك مودعه راكان
هتون >>عينها فااااااااارغه
نوارا>> مالكم دخل العين بحر هع هع هع
رنيم >> من جد
المضيف >> اتضلو من هنا
نوارا تتميلح >> فين
المضيف مرررررررررة يجنن >> هذا الكرسي اتفضل
جلسو كل وحده مكانها وريما كانت جنب ابوها جالسة لين يترتبو وتجلس جنب شهد
وشهد وهتون مع بعض ورنيم نوارا مع بعض وخلود لوحدها جالسة ههههههههههههههه

ياعمري 12-21-2010 01:29 AM


البارت 55
اعطى ابو ريما المضيف التذاكر
المضيف >> اتفضل من هنا
نوارا>> وي وي وي المضيف شلل
رنيم >>>> من جد شلل
خلود >> رنيم توك مودعه راكان
هتون >>عينها فااااااااارغه
نوارا>> مالكم دخل العين بحر هع هع هع
رنيم >> من جد
المضيف >> تفتضلو من هنا
نوارا تتميلح >> فين
المضيف مرررررررررة يجنن >> هذا الكرسي اتفضل
جلسو كل وحده مكانها وريما كانت جنب ابوها جالسة لين يترتبو وتجلس جنب شهد
وشهد وهتون مع بعض ورنيم نوارا مع بعض وخلود لوحدها جالسة ههههههههههههههه
ابو ريما >>ريما حبيبي بس نترتب وتقلع ورحي محل ماتبغى عارفة انك تبغي عند شهد
ريما >>هههههههههههه لا موكدا يابابا بس متحمسة ههههههههههههههههه
حط ابو ريما يدو على راس ريما حبيبتو ودلوعة

ابو هتون >>ام محمد تروحي معانا
ام ريما >> لا تسلم في سوبرمان برى وبعدين ابغى اودي مروج بيتها
ابو هتون >>طيب الله معاكم اذا تبغي شي اتصلو عليا
ام ريما >>ماتقصر
ابو هتون >>>يلا سلامو عليكم
ركب ابو هتون سيارتو وعلى طول جا سوبرمان
ام ريما >>هيا مروج ياامي اركبي
ركبو ام ريما ومروج السيارة ومروج حاسة بوحده فظيييييييييعه ريما ورنيم وبنات عمهم هما اقرب الناس لها ماتتخيل كيف راح يعدي عليها هذا الأسبوع

راكان وانس وعبد الرحمن نزلو من بدري من يوم ماطلعو البنات
راكان >>انس والله احس جده فااااااااااااضية
انس يطالع من الشباك حق السيارة
راكان >>انوووووووووووووس
لف انس وجهو على راكان >>هلا
راكان >>>لالالا انت حالتك صعبة ياحبيبي
انس >>ههههههههه مو كدا بس احس انو الجو سار كئييييييييب
راكان >>لسة توي اقول جده مالها داعي سارت فاااااااااااضية
انس >>الله يرجعهم بالسلامة
راكان >>امين يارب
انس>>راكان ايش عندك اليوم
راكان >>>ولا شي
انس >>خلاص اليوم بكلم عبد الرحمن ونجي عندك
راكان >>الله يحيكم
انس >>طبعا الله يحينا ولو سمحت نبغى عشانا كباب مشوي هههههههههههههههه
راكان>>ههههههههههههههه ياشيخ كوزي بس انتو تعالو
انس >>الله يكرمك ... وكمان ابغى اشوف لوحاتك والفن الي سمعت عنو
راكان>>يلا قدام اليوم ان شاء الله استناكم
وصلو انس وراكان الشركة ووراهم عبد الرحمن بسيارتو

مرحبا بكم اعزاء المسافرين معاكم الكابتن خالد صالح الأحمد محطتنا الجاية ان شاء الله على مطار روما تمنياتي لكم برحلة سعيده

لفو المضيفين على الركاب وطلبو منهم لبس حزام الأمان
نوارا>>رنوم جا المضيف لاتلبسي الحزام
المضيف مر اول شي على ريما وابو ريما وبعدين وصل عند رنيم ونوارا
المضيف بإبتسامه تخق >>ممكن لو تكرمتو تربطو أحزمة الأمان
نوارا وعيونها طالعه من مكانها >>اوكي
رنيم قامت بشغل الهبل >> ليش ممكن نطيح من الشباك لو ماربطنا الحزام ههههههههههههههههه
نوارا خبطت رنيم بكوعها
المضيف ميت من الضحك بس مو ميبن >>لا ماراح تطيحي بس لسلامتك
رنيم >>ايوا سلامتي الله يسلمك
المضيف >>شكرا
راح المضيف عند هتون وشهد ورى نوارا ورنيم على طول
هتون تتكلم قدام المضيف عشان تقهر نوارا >> رنوم تصدقي هنا يعطونا اكل ببلاش تخيلي
شهد >>هههههههههههههههه امانه واااااااااااااااااااااو حماس راح ناكل
نوارا مقهورة فشلوها >>ه ه ه ياحبكم للسخافع
المضيف ميت ضحك على حركاتهم تركهم وراح عند خلود
خلود جالسة لوحدها ورى تقرا المجلة الي في ظهر الكرسي

المضيف >>>خلاص ربطتي الحزام
خلود >> ايوا
المضيف >>توصي شي تاني
خلود من طرف خشمها >>لا
راح المضيف ونوارا نفسها تصفقهم وهما ميتين ضحك وخلود مهي فاهمة شي وريما تضحك من غير ابوها ماينتبه لانو مشغول مع الجريده
طلعت اشارة ربط الحزام وعدم التدخين واقلعت الطيارة
رنيم >>وي وي نوارا احس اني راكبة قطار الموت
شهد >>ههههههههههههه وربي قررونه رنوم خير
رنيم >برجع هههههههههههههه
هتون >>بس الله يقرفك تونا فاطرين
شهد >>وي من جد والله رنوم كأننا راكيبن قطار الموت ههههههههههه
ابو ريما >>ريما حبيبي انت كويسة
ريما وهيا تطالع ورى مع رنوم وبنات عمها >>>هلا بابا
ابو ريما >>حبيبي حاسة بدوخه او شي
ريما حطت يدها على خد ابوها >>>بابا لاتخاف انا بخير مافيا شي لو سار لي شي حيكون من الفرحه ههههههههههههههههههه
ابو ريما >>بسم الله عليكي يابابا ..
خلود >>بنات احس بطني تعورني
هتون >>وجع الي يشوفكم يقول اول مرة تركبو طيارة
شهد >>من جد والله بس زمان اخر مرة سافرنا على مصر قبل سنتين
رنيم >>ودحين على روما مرة وحده هع هع هع
نوارا >>رنوم يقول انو شباب روما حلوين ههههههههههههههه
شهد >>الله يقرفك وع
رنيم >>مافي زي شباب الغربية .وياشباب الغربية ياجوهرة في العمايل ارحمو ذا القتيل ورى (وقامت رنيم تغني وطق اصبع وتهز رقبة)
ابو ريما لف وجهو و رنوم خاشعه في الهز ونوارا معاها على الخط >>يابنت ارخو صوتكم عيب
شهد \>>>ههههههههههه عمي رنيم مصخنه اليوم
ورنيم ولاكأنو احد قال لها شي مكمله غنى
وصلو عند بيت مروج
ام ريما >>مروج ياامي انتبهي لنفسك واذا تبغي شي اتصلي عليا
مروج >>ماتقصري ياخاله
ام ريما >>يلا امي سلمي على ماماتك
مروج >> الله يسلمك .. تسلمي ياخاله تعبتك معايا
ام ريما>>وي حبيبتي تعبك راحه
دخلت مروج بيتها وامها كانت جالسة في الصاله
مروج رمت نفسها على الكنبة >>سلام
ام مروج >>وعليكم السلام .. ايشبك ماده البوز
مروج >>مافيا شي طفشانه
ام مروج >>عشان ريما سافرت
مروج >>احس جده فاااااااااضية ياماما
ام مروج >>ماراح يطولو كلها اسبوع وهما راجعين
مروج >>اف من جد كتير اسبوع
ام مروج >>قومي فصخي عبايتك وتعالي افطري معايا
مروج >>ماابغى فطرت مع البنات بروح انام
ام مروج >>الله يعيننا على هذا الأسبوع
دخلت مروج غرفتها وهيا مضاااااااااايقة واتصلت على خالد
خالد جالس في مكتبو
لاكيت ياناعس الأهداب وانت ذراع ولو المسافة كبيرة بين وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى وتشيطن الله يحفظ لي شياطينك

المتصل
بنت عمي العله

خالد >>اففففففففف ايش تبغى دي مع الصباح
خالد >>هلا حبيبي
مروج >>هلا خالد
خالد >>وي ايشبو صوتك
مروج >>ريما سافرة
خالد >>فين
مروج >>خالد قلتلك رايحين ايطاليا
خالد >>ايوا صح عشان كدا انتي زعلانه يعني
مروج >>ايوا طفش كنت كل يوم مع بعض يافي بيتهم ياعند بيت عمهم يا في كافي او مطعم كنت متونسة معاهم
خالد >>طيب خلينا نتمشة انا وانتي
مروج انفجعت >>ايش خالد ايشبك
خالد >>ايش فيها قولي لامك بروح مع صحباتي
مروج >>هيا عارفة انو صحباتي مسافرين
خالد >>ماعندك غيرهم
مروج >> إلا بس ماما ماتخليني اروح غير معاهم
خالد >>قولي انا ماابغى اشوفك لاتتعذري
مروج >>لا ياقلبي مو كدا بس والله مااقدر
خالد >>خلاص خلاص تبغيى شي انا بقفل
مروج >>خالد لاتزعل حبيبي والله راح اشوفك
خالد >>ليا شهر اشحتك
مروج >>خلاص خليها اخر الأسبوع
خالد >>ومتى ان شاء الله
مروج >>يوم الربوع او الخميس ماما عندها فرح تعال البيت
خالد ضحك ضحكة شيطانية >>اها الربوع او الخميس طيب حلو انتي برضو اعطيني اوكي
مروج >>اوكي ياقلبي انا اتاكد واقولك
خالد >>طيب حبيبي انا لازم اقفل لأني مرة مشغول
مروج >>اوك انتبة لنفسك
خالد >>وانتي كمان انتبة لنفسك ياحلوة
قفلت مروج من خالد وحطت راسها على المخده وهيا تتخيل كيف راح يكون يوم لقها بخالد
في الطيارة انطفت لمبة حزام الامان
ابو ريما >>ريما روحي الكرسي هذا الي جبنا انتي وشهد اجلسو في وخلي خلود تجي عشان تسيرو انتو الثلاثه جنب بعض
ريما >>شهد تعالي هناك نجلس
هتون >>وانا إن شاء الله فين اروح
رنيم >>تعالي نجلس وراهم نسير كلنا مع بعض
راحو البنات ريما وشهد وخلود جنب بعض قدام
ورنيم ونوار وهتون جنب بعض

ابو ريما >>يابناتي انا ابغى انام شويا لاتسو فوضة
رنيم >>لاتوصي حريص
ابو ريما >>>الكلام لكي انتي ياسوسه اولا واخيرا
رنيم >>حااااااااااااااااااااضر
جا المضيف المملوح عند ابو ريما
المضيف >>اعطيك مخده
ابور يما >>والله ياريت
فتح المضيف الصندوق وطلع مخده واعطها ابو ريما
ابو ريما >>تسلم
حط ابو ريما الغطا على عيونو الي زي النظارة ونام
جا المضيف عند البنات متونس بيهم مافي غيرهم في الدرجة الأولى هما وكم رجال باين عليهم بزنس مان من يوم ماطلعو الطيارة وهما قدام الملفات
المضيف >>بنات ايش تفطرو
رنيم قاطعة كلامو >>نبغى بيض ومعصوب ونبغى واحد شاهي نعناع ههههههههههههههه
البنات لكهم ماتوضحك هههههههههههههههههههههه هع هع هع ه هااااااااااااااااااااااي
نوارا ميتة من القهر خلاص راح يقول عليهم قرو >>رنوم مافي شي يضحك
شهد >>وانتي ليش مقهورة
نوارا >>عجيز ممكن تسكتي
ماكلمت نوارا هرجتها إلا المضيف ميت على نفسو من الضحك
المضيف >>من جد انتو نكة
هتون >>لا فزورة هههههههههههههههههههههههههههه
طبعا الكل ميت ضحك ومتونس ماعدا نوارا نفسها تقتلهم
المضيف >>هههه لاجد بنات ايش تفطرو
خلود >>شكرا فاطرين
ريما >>بس مو مشكلة ممكن نشرب عصير
المضيف >>طيب ايش تشربو
ريما >> انا ابغى مانجو (اشرت على شهد) وشهد برضو مانجو
خلود >>انا ليمون بالنعناع
رنيم >لولو احنا مو في البيت ليمون بالنعاع ههههههههههههههههههههه
ريما >>>هههههههههههه من جد زكرتني بماما خخخخخخخخخخخخخ
خلود >>وجع خلاص جيب لي فرولة
المضيف >>حاضر .. والباقين
هتون>>انا جيب لي بيبسي
المضيف ابتسم وطالع في نوارا >>وانتي (على نوارا )
نوارا لفت علية وابتسمت >>امممم ستروفري برضو
خلود >> ليش الفنجخه قولي فرولة هههههههههههههه
المضيف >>هههههههههههههه انتو حتفصلوني من العمل ههههههههههههه من اول وانا اضحك
رنيم >> انا جيب لي عصير مانجو زي اختي ريمو
شهد >>ياقلودية لاتقلدينا
رنيم >>اختي مالك شغل اقلدها بكيفي
المضيف >>تبغو شي تاني
رنيم >>ايوا لو سمعت نبغى نشغل mp3 عادي
المضيف >>والله في مشكال على الطايرة لو شغلتو بس ممكن اجيب لكم سمعات تشوفو التلفزيون
هتون متونسة على الفلة مع رنوم>>ايوا اهم شي الطيارة كلو ولازعل الطيارة هههههههههه
رنيم خطبت هتون كف بيدها >>تعجبيني
ونوارا مولللللللللللللللللعه
راح الموضيف يجيب للبنات طلباتهم
نوارا >>من جد قررررررررررونه
رنيم ميته من الضحك هيا وهتون >>>هههههههههههههههه ليش نورري
نوارا >>نوري ها وربي سخافة انا بشبكو وانتو جالسين تستهبلو
هتون >>نوارا هوا متونس علينا كدا ياحماره
نوارا>>لا ابغى يشوف انو احنا هاي كلاس كشخه
خلود >>الحمد لله والشكر طالعين روما ودرجه اولى وبنات لوحدنا مع رجال واحد هذا كلللللللللللللو مو هاي كلاس وكشخه
ريما >من جد نوارا
نوارا اقتنعت بكلامهم
جاب المضيف العصيرات للبنات
المضيف >>اتفضلو
وحط العصيرات قدام البنات واعطاهم السمعات
وراح المضيف عند رنيم ونوارا وهتون
اعطاهم العصير والسماعات
المضيف بإبتسامه >>توصو شي تاني
نوارا >>سلامة قلبك
رنيم >>تصدقو حاسة بدوار البحر
هتون >>هههههه هذا على اساس انو احنا راكيب باخرة
رنيم >>خلاص احساس والسلام
هتون >>انا بشبك السمعات لو نمت اتركوني
رنيم >>حتى انا بس لو نمت صحوني
شبكة رنيم وهتون السمعات وجلسو يسمعو
خلود جالسة تقرأ الجرايد (من زود الثقافه ) هههههههههههه
ريما وشهد جالسين يهرجو ونوارا ماشالت عيونها من المضيف
ريما >>شهد عادي لو نصور من الطيارة
شهد>>ايوا مااتوقع يقولو شي
ريما >>جبتو كميرا
شهد >>لاجوالي في كاميرا
ريما >>اخذتي
شهد >>ايوا بس جوالي ابويا قال خلي شغال عشان يتصل علينا
ريما >>حلو حلو يعني ينعف نصادرو ههههههههههههه
شهد>>فدى راسك الجوال ياحبي هههههههههه ليش انتي ماجبتي جوالك
ريما >> لا خليتو في جده مقفل عند ماما بس جبت كميرا بصور كل شي
شهد >>حلو خلاص كل مانروح مكان نصور هههههههههههههههههههه
خلود >>ياساتر يارب
شهد >>ايش في وجع
خلود >>ياشيخه اسعار الدقيق زي النار
ريما >>ههههههههههههههه من جد خلود على بالي عندك سالفه
خلود >>اقولكم الدقيق سار غالي يعني العيش راح يسير غالي
شهد >>خلود العيش الصامولي 6 بريال يعني لو غلي بيسير 4 بريال
خلود >>انتي ماتفرق معاكي لاكن الي ماعندهم ترى مرة تفرق وحتى المطاعم بتغلى عشان الدقيق
ريما >>ياحبيبتي ابو متعب ماراح يسكت هذا وجه الخير من يوم مامسك الحكم وكل شي سار في خير والناس في عز ماراح تطول الهرج هدي
خلود >>من جد والله وجه الخير رواتب وفلوس وعز الله يطول بعمرو
شهد >>ريما اخذتي ادويتك
ريما >>ايوا مع رنوم في شنطة يدها
شهد >>تدري بروح ايطاليا عشان اكل بيتزا بس هههههههههههههه
ريما >>حركات زي هههههههههههههههههههههه

في جده
راكان و انس وعبد الرحمن طلعو يتغدو الساعه 2 الظهر
راكان وانس نازلين من الدرج
راكان >>خلاص يمديهم وصلو دحين
انس >>ليش كم 4 ساعات الرحلة
راكان >>ايوا 4 ساعات لمطار روما (ترى مو متأكده صح ولا غلط 4 ساعات)

انس >>اكيد راح يتصلو علينا


طلال خرج من مكتبو عشان يتغدا واتصل على خالد
خالد جالس في المكتب يخلص اخر الأوراق الباقية في الملف
الحب خالد وحبي خالد وباقي
للأحبة واحب دار سكن فيها

المتصل
6lal
خالد >>هلا هلا طلول
طلال>>هلا فيك فينك ياواد
خالد >>في العمل ليش
طلال >>ولاشي ابغى اتغدى مشتهي اكل شاينا تجي
خالد >>يلا تعال مرني ونطلع سوا
طلال >>يلا دقايق وانا عندك

وصل انس البيت وامو جالسة تغرف الأكل تعرف متى يجي انس
انس قفل الباب>>السلام عليكم
ام انس وهيا تحط الأكل على الطاولة >>هلا حبيبي
انس >>امي انا بغسل وبنام شويا
ام انس >> ليش ماتبغى تتغدا
انس >>لا مالي نفس اتغدى انتي
ام انس وقفة قدام >>ايش فيك ياانس فيك شي
انس >>لا والله بس شويا مضايق
ام انس خالص سارت تعرف ايش الي يزعل انس >>>ريما فيها شي
انس >>لا بس سافرت
ام انس >>وه فين راحت
انس >>ايطاليا مع ابوها اسبوع
ام انس>>ماشاء الله تبارك الله طيب حلو انت ليش زعلان
انس >مو زعلان بس مفتقدها
ام انس >>هذا الحب والله وكبرت ياانوس وسرت تحب
انس >>امي ابغى اخطب ريما
ام انس >>وهذي الساعه المباركه
انس >>خلاص انا راتبي سار في حدود ال11 الف راح اخذ قرض من البنك
واخطبها

ام انس >>ياولدي لاتكثر عليك الديون
انس >>ياامي لما يكون راتي 11 الف واخذ قرض ب100 الف خليها يسحبو من راتبي 3 يبقالي 9 الاف تعيشني ملك وخلال ستنين وشويا اخلص القرض

ام انس >>خلاص سوي الي تبغى الله يوفقك يارب دحين تبغى تتغدى ولا ابطل اخطب لك ريما
انس >>خلاص جري اغسل يدي واجي اكل ياقمر

راح انس جري للحمام عشان يغشل يدو
ام انس تكلم نفسها >>الله يوفقك ياانس ويفتحها في وجهك ياولد بطني

في الطيارة
مرحبا اعزاء المسافرين ارجو من الجميع ربط احزمة الأمان لهبوط الطائرة في مطار روما الأجواء درجة الحراراة ..... و الساعه 1 ظهرا بتوقيت روما
طلع المضيف وطلب من الجميع انهم يربطو الأحزمة ويصلحو وضعيات الكراسي
ريما >>> لو سمحت ممكن اصوري من الشباك
المضيف >>اوكي بس بسرعه
طلت ريما الكميرا وصورة روما من الطيارة

[IMG]file:///D:/DOCUME%7E1/U27102%7E1.ZAY/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG][IMG]file:///D:/DOCUME%7E1/U27102%7E1.ZAY/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.jpg[/IMG][IMG]file:///D:/DOCUME%7E1/U27102%7E1.ZAY/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.jpg[/IMG]
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...com/italy4.jpg


ريما توري شهد الكميرا>>شهد شوفي الله مرة رهيب المنظر
شهد >>من جد رهيب .. ريمو اجلس خلاص بنهبط
رنيم تكلم هتون بصوت واطي >>هتون اقهرلك نوارا
هتون >> اتحداكي
رنيم بصوت شويا عالي >>ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه بنموت الطيارة بطيح
نوارا عصبت على رنيم >>رنيم خير تتكلمي كدا
رنيم >>ياويلي ويلاه بنموت ياقلبي يالله
هتون وريما وشهد خلود وابو ريما فاطسين ضحك على رنيم
جا المضيف >>اختي في شي
رنيم >>الطيارة بطيح الطيارة
ابو ريما >ياشيخ سيبك منها تستهبل
المضيف >>طيب اربطي الحزام هههههههه
راح المضيف وجلس وسارت عينو في عين نوارا وربط الحزام يستعدو للهبوط
ريما >>يويلي بطني احسها تتطلع و تنزل
شهد >>هههههه من جد تدغدغ هههههههههه
خلود >>>ياربي كأننا راكبين قطار الموت من جد خخخخخخخخخخ
هبطت الطيارة ووقف في مطار رواما
انطفت لمبة حزام الأمان
فكو البنات الأحزمة وقامو عشان يخرجو من الطيارة
المضيف واقف عند باب الطيارة
ابو ريما >>يلا يابنات انزلو
وصلو البنات عند الباب ريما اول شي بعدها ريما وجنها شهد ووراهم خلود ورنيم وهتون ونوارا اخر شي ووراهم بشويا ابو ريما
المضيف >> الحمد لله على السلامة
ريما >>الله يسلمك
المضيف >> الحمد لله على السلامة
رنيم >>الله يسلمك ياوليدي حنا الحين بروما
المضيف >>هههههههههه ايوا ياخاله
المضيف بأبتسامه >الحمد لله على السلامة
نوارا >>الله يسلمك يارب
نزلت نوارا من الطيارة وتحس انو قلبها راح مع المضيف
معقولة نوارا تحب ؟؟ البنات وصلو ايش راح يسير في اول ييوم لهم في روما؟


الساعة الآن 06:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227