منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

دمعة المشتاق 08-27-2008 04:14 AM

مشكوره حبوبه ع البارت

ونتريا البارت الياي

NaBth al.RoO7 08-27-2008 12:51 PM

مشكورة كلي دفاشة ع النصيحة ..

وها هو البارت الـ/68...

foяeveя 08-27-2008 10:35 PM

تِسِلمٍَيًنٍ يًآلغٌَآليًهُ << آلَقٍِصِهُ نٍآيًسِ ~

دلوعـــ الغربيه ــــة 08-28-2008 01:48 AM

يسلمــؤؤؤ ع البــآأإرت الطــــرر ..

^^"

{ كلي دفآشة ..~* 08-28-2008 03:19 PM

البآإرط الـ 69 . . ]

وأم محمد من الصوب الثاني بعد انشغل بالها .. جان تروح لولدها عبدالله اللي كان بحجرته سوني

أم محمد: عبود ..
عبدالله: ها ؟
أم محمد: أوويعه .. كم مرة قايلة لك لما بترد علي قول نعم
عبدالله: حفظنا كلام المسلسلات هذا .. خير أمي شفيج ؟
أم محمد: إلسانك هذا محد يقدر عليه .. أختك أمينة بعدها ما يت !!
عبدالله: من شوي حمود ظهر راح اييبها ^^"
أم محمد: حمود هذا ناوي يجتلني .. كم مرة قايلة له لا يظهر بالسيارة ><
عبدالله: خليه يعيش حياته^^"

وابتسام وصلت بيتهم وراحت تبدل ملابسها وبعدين فتحت الكيس وانصدمت .. شافت فونها !! .. استغربت وكانت ورقة مطبقة فوق الفون مع وردة حمرة .. فتحت الورقة .. شافت شعر ويلست تقراه ودموعها بعيونها t_t

أدري زلة وأدري عدت بس في حقي كبيرة
لما جرحي من ايدينك غير لو مكن شخص ثاني
باقبل الزلة وبضحك دام خليتك أميرة
دام حكمتك بقلبي وصرتي لي كل الأماني
دامني عاشق غرامك راضي بشره وخيره
حبك أنتي صار واجب ماهو بكيفي خذاني
لو تغيبي عن عيوني ارتبك وابقى في حيرة
قالها بن سيف كني فاقدن شي فمكاني
لو تغيبي ابقى وحدي وانا من حولي عشيرة
ماحدن يملا مكانك ماحدن يملا حياتي
ديرة[ن] انتي عليها تسوى عندي الف ديرة
وديرة[ن] مانتي عليها مظلمة عقبك تعاني
مرت انا قلبي يحبك وأسالي عيني السهيرة
وأسالي أوراق شعري والدقايق والثواني
كلها مثلي تحبك كلها مثلي أسيــرة
كلها بالشوق حست الا بس قلبك اناني
جاوبيني بكل صراحة .. قلب حامد وش مصيره ؟
اما انك تحفظينه ولا رديه لـــزمانــــي
[ h ]


ظمت ابتسام ورقة الشعر ويلست تصيح وبعدين شلت الوردة الحمرة وحطتها بدفتر ذكرياتها والمبايل فتحته وشافت ان خلفية الشاشة متغيرة وكانت حرف ال e مع كلمة أحبج ^^ ،، زاد صياح ابتسام وتذكرت حامد <<< لا حووول فلم هندي ^^"
وصوب امون وعليا بعدهن يدورن على محمد .. ومحمد يدق على عليا بس فونها مغلق >< .. احتار الريال وخاف انه صار فيهن شي .. وصفت السيارة ونزل وراح يدور عليهن بهالمطـر والعفسه ونسى فونه بالسيارة ><
وفاطمة خلصت من تحضير العشى وراحت لحجرتهم وحطته عالطاولة .. وعادل نايم فسارت يلسته


فاطمة: حبيبي حبيبي يالله نش ^^
عادل يلس من رقادة وهو يتشاوب ><!!
فاطمة: شو ما تبي عشى
عادل: ميت يوع
فاطمة: الظاهر الاعيال خذو من وقتك وطاقتك وايد .. بس ولا يهمك ،، حاسبة حساب كل شي 77 .. يلا قوم غسل ويهك وتعال تعشى
عادل: اووه عمري والله متعايز
فاطمة: متعايز !!! هههههه والله نوف ونايف عرفو كيف يتعبونك ^^ حبيبي قوم .. العشى هني زاهب .. بس انا وياك .. اعتبرها عزيمة مني
عادل: اذا جي .. الحين بنش ^_*

وأم عادل خلصت صلاة وراحت ترمس أم محمد
أم محمد: اقولج اتصل على عليا مغلق .. واتصل لمحمد ما يرد
أم عادل: لا حول ولا قوة الا بالله .. وين راحو هذول ؟!
أم محمد: علمي علمج .. خايفة صار بهم شي .. دخيلج خلي عادل يتصرف
أم عادل: خلاص ولا يهمج .. انا الحين بروح اخبر عادل
وعادل وفطوم يالسين ياكلون .. فجأة يندق الباب عليهم .. راحت فطوم تفتحه وكانت أم عادل والخوف باين عليها ><

أم عادل: فطيم وين عادل؟
فاطمة: حياج عموو .. اهني موجود
دخلت أم عادل وخبرتهم بالسالفه
فاطمة: شو ؟! يعني هم مب في بيتنا
أم عادل: قلت لج يابنتي حمود هذا طايش ومب قد المسؤولية .. أخاف صار فيهم شي ولا سوو حادث لا سمح الله
فاطمة: الله لا يقولها ><
عادل: ان شاء الله ما عليهم الا كل خير .. انا رايح أدورهم

امينة وعليا تعبو فردو للحديقة .. شافو ولد صغير يوصل عمره 11 سنة فزقرته عليا

عليا: حبيبي تعال ^^"
الولد: ؟!
عليا: شو اسمك ؟
الولد: سيف
عليا: والنعم .. عندك موبايل ^^"
سيف: هيه

عطاها فونه

عليا: بدق من فونك لأهلي اوكي ؟
سيف: اوكي

دقت عليا على حمود .. بس حمود كان ناسي فونه بالسيارة فمحد رد عليه

امينه: ها بشري ؟؟
عليا: اوووف ما يرد ><
امينه: دقي على عادل

دقت عليا على عادل .. وعادل كان بالسيارة بطريجه للحديقة فشاف رقم غريب ورد

عادل: مرحبا !!
عليا: الو عادل ؟
عادل: منو !! عليوو ؟!

وخبرته خل اييهم .. فوصل وراحو معاه وبعدين دق على محمد وخبره ان امينة وعليا معاه .. وفي البيت محتشرين

فهد: يعني وين راحو ؟
حميد: عليو هاي مينونه توقع منها كل شي
ام فهد: حميد مب وقتك الحين ><
أم عادل: الله يحفظهم ان شاء الله
فاطمة: طولي بالج عموو ><"

وفي السيارة

امينه: برد برد برد
عادل: موتي من البرد .. دواج
عليا: لا والله الحين الغلط منا ولا منك .. حظرتك نايم وناسنا ><
عادل: ما دريت انج ما تعرفين تتصرفين 77
امينه: بس عجيب الموقف هذا هههه حده عجيب
عليا: بس انتي .. هذا اللي هامج ><
امينه ( بكل خبث77 ) : اقووول ؟
عادل + عليا: قولـــي
امينه: شرايكم نسوي مقلب77

وصلو للبيت .. فدخل عادل .. والكل راح له ركض .. وهو اونه متوتر وكئيب

أم عادل: ها .. وينهم ؟!
عادل: للأسف ما حصلتهم ><
فاطمة: شووووووو ؟ o_o
عادل: ووي اسم الله على حرمتي بيوقف قلبها .. كلا ولا أم نايف .. تطمنو تطمنو حصلتهم .. كانو يبون يسوون فيكم مقلب .. بس انا حرقته ^^"

ظهرن امينه وعليا

عليا: ماااااااااااااااااالت
امينه: هذا وانا موصتنك ><

ويلسو بعدين كلهم يتعشون ^_^ .. واتصلو لأم محمد وطمنوها وامينه رقدت عند عليا وطبعا شي اكيد عفسو البيت

امينه: شت والله عندي فلم رعب على cd فالبيت عجيييييييييييب ^^
عليا: خلاص المرة الياية ييبيه معاج
امينه: انزين عليا انا يوعانه والله .. تعالي نروح المطبخ نسوي لنا شي ناكله
عليا: حشا من شوي ماكلة 77
امينه : يعت ><
عليا: هيه والله حتى انا .. امشي خلينا نروح 77

وصوب فرح على سريرها ،، تحاول تنام بس مب قادرة ،، كل اشوي تتذكر سلوى
جان يرن فونها ،، وكان حمود ولد عمها هو المتصل ،، فغلقت الفون وردت تحاول تنام
ومها يالسه تسلي عمرها بقراية المجلات فـ حجرتها ،، فجأة تذكرت فارس ،، اشتاقت له
من زماان ما شافته ،، فـ راحت صوب التسريحه وفتحت الدرج وشافت الخاتم ويلست تتذكر
المواقف اللي صارت من بينهم ،، ومي طولة الليل تكلم سامي بحب وغزل وحاله 77
و وداد 77 ما تفرق شي عن مي 77 ،، بس تكلم بدر بصوت وااااطي عسب ما تسمعهم اختها
فطوم وهي نايمه 77 << نايمة وتسمع 77 هع هع
وريم يالسه تتفنن وترسم ،، فرسمت 8 بنات حلوات كتاكيت ^^" ،، وكل وحدة كتبت عليها اسم منحرفه ^^"
[ فرح & مها & مي & وداد & ابتسام & عليا & شما ] وبعد ما نست عمرها ورسمت ^^77
والاخت شما يالسه اتطلع ابداعاتها بكتابة الخواطر ،، تكتب وتبدع وتطور من عمرها 77
<< أحسن لج عن سوالف الحب 77
وبسووووم يا حليلها 77 تحاول تنام بس ما تقدر ^^" تفكر بحامد ،، وبالشعر والوردة والفون
وبكل شي ^^" ،، وعليا وامون فالمطبخ يعفسوووون ^^" جان يدخل عليهم حميد ،،وجاااان
ينصدمووووون وينصدم ^^"


عليا: باسم الله !!! انت شو يايبنك المطبخ !!!!؟؟
حميد: اللي يابكم
امينه: حلوة حلوة ههههههههه
عليا: خير ؟؟
حميد: انتو اللي خير ؟؟!!! انا متعود كل ليلة ايي المطبخ
عليا: فار مب انسان !!!
حميد: لا والله !!!! وانتي ليش يايه بالله يالانسااانه 77
عليا: آآآكل 77
حميد: بعد انا 77
عليا: وانا اقوووول اكلنا وين يروح !!! أثريه كله فـ بطنك !!!!
حميد: هيه هيه ،، ابلينا الحين !!!!! عارف سوالفج 77 ،، انتي اللي تخلصين الاكل وتحطين
علي 77 !! اشدعوه عاااد77 حرام نااااكل 77

وامون مندمجه كأنها يالسه تطالع فلم هندي ^^"

حميد: انتي ايييييه ،، اشصابج !! سكتي مرة وحدة وقعدتي تطالعين !!!
امينه: آآآآه 77 والله حلوة ضرابتكم 77 ،، اتصدقون انتو لايقين على بعض 77
حميد&عليا: خســـــــــــــــي
امينه: مو اقول لكم لايقين على بعض ^^" بس انتو 77 <<هيهيهيهيهيهيهي
حميد: جب بس جب
عليا: والله ماعندج سالفه =_=

وشلت عمرها عليا وظهرت ،،

امينه: هيهيهيهيهيهيهي استحت ^^" أونهاااا عااااد 77
حميد: أونه !!! صج ؟؟!!
امينه: هيه بعد شوو 77 هي تحبك بس ما تبي تقول 77
حميد: عليوو تحبني !!!!
امينه: تمووووت عليك 77 انا اعرفها 77 هي لما تحب حد من كل قلبها اتسوي هالحركااات 7
اونها تكرهه وماتطيجه 77
حميد: !!!!!!!!!!!!! من صجها ذي ؟؟ عاد وش له هالحركااات !! ^^"
امينه: كيفك 77 انا خبرتك 77 عاد انت وضميرك 77 ،، ياالله تصبح على خير

وراحت امينه لحجرتها عليا 77 ،، وعليا كانت يالسه عاللاب

امينه: احم احم 77
عليا: قولي =_= اشعندج ؟؟
امينه: مادريتي حميد شو قال عنج 77
عليا: شوو ؟؟
امينه: حرام والله كسر خااااطري
عليا: ايه عاد اشقاااال ؟؟!!
امينه: بقولج ... بس لا تقولين لحد اني خبرتج ^^" تراه حلفني ^^"
عليا: مابقووول ^^" بس قولي 77 اشقااااال ؟؟!
امينه: قال انه يحبج ويموووت عليج بعد 77 بس مب قادر يقول هالشي
لانج دوووم امجعمتنه وما تعطينه فرصه حتى يتكلم معاج
عليا: !!!!!!!!!!!!!
امينه: شكلج مب امصدقتني .. خلاص ماعليه الايام بتثبت لج هالشي 77 وبتقولين امينوو قاااالت 77
يااااااااالله انا بنااااام 77 انعســــت 77

وراحت امينه تنام ،، وعليا طولة الليل تفكر بكلامها << والله ولعبتيها صح يا امينه 77

cut

يا تراا شو راح يكون موقف عليا وحميد 77 بعد اللي سوته المنكريه اموووون 77

و شوو بتكون آخر تطورات المنحرفااات 77

ترقبو البارت الياي 77


الساعة الآن 06:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227