![]() |
بليييييييز علااايه نترياج اليوم الاحد وما نزلتي البااارت |
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت |
طااااااااااااااااال الانتظاااااااااااااااااااار ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــن البارت |
. اصبروا عليهااا حليلهااا هي قالت عقب الاحد ان شاء الله باجر اتحطه |
(الجزء 104 ) (وهي تطالعه مب رايمة تصدق كل هذا يطلع من عيسى ) سارة : انا أحلم صح ؟ عواس يلس مجابلنها يطلع من مخباه : هههههههههه شو رايج؟ سارة تضحك : نونونونو !!! عواس : يس يس يس !! (ويمسكها عشان ما تشرد ) تبينه يسوي علايم ؟ سارة : نونو بيستوي أحمر عواس: لا بيستوي عالخفيف .. اصطلبي يالله .. (وكان مظّهر العايدين من مخباه .. وكانت مغمضة لأنها اتعرف انه العايدين حار ..) سارة فخاطرها : هو سار عشان يشتريلي العايدين؟ (بطلت عينها وكانت محمرة ..) عواس: يعوّرج؟ سارة تبتسم : لا .. بس أحي اني أحلم .. عواس يطالعها : مب مصدقة اني وياج ؟ لا صدقي .. لا تحطين لزقه خليه يجف .. سارة : انا دكتورة .. عواس: ههههههههه اعرف قومي عازمنج عالعشا سارة : اوكي .. عواس يبتسم : قولي ان شاء الله .. سارة تطيعه : ان شاء الله ..(قامت وياه ..) كيف بروح الدوام وشي أحمر فويهي؟ عواس: والله عادي انتي ياية تشتغلين مب تراوينهم ويهج .. سارة تمشي وياه : غيرة ؟ عواس: من شو ؟ سارة : انه يشوفون وجهي !! عواس: يا وجهج !! ههههههههه سارة : يشرفك .. عواس : تاج راسي الا !! (وركبوا الموتر ..) وين تبيني أعشّيج؟ سارة : امممممم أي مكان؟ عواس يبتسم : آمريني .. سارة : فانيليز .. عواس: بعيد !! بعيد اعنبوا !! شو رايج ماكدونالد جريب .. سارة : مابي انته قلت آمريني ما يكصني !! عواس يضحك : يكصني والله .. هههههههه زين صبري باخذ لي من ماكدونالد .. وبنمر ناخذ لج معكرونة (ويوم وصلوا جان ينزل الجامة .. وسيده اتعج جسمها ع جدام صد جداها ..) بلاج؟ سارة : ماكو شي .. (وهو يطلب ويتريا ومستغرب منها ..) عواس : بطنج يعورج ؟ سارة : بند النافذة .. بسرعه !! (ويبندها ) انا ما عمري طلعت ويا رجال وما احب يوم اطلع يشوفني حد وياك .. عواس : كل ما ياج تكبرين فعيني (وهو يابها على اساس مصخرة ) اخافه الا تمثيل جدامي .. سارة : يجي منك أكثر .. ما يهمني انا قدامك ما أمثّل .. (ووداها فانيليز ) عواس: شو تبين أنا بنزل .. سارة : لاااا !! انا بنزل .. انته ما تعرف شو بطلب .. عواس: خلاص بترياج .. (وهي نازلة تسويله حركة انها منحرجة .. حاطه ايدها على خدها تخشه .. وهو يتضحك عليها ..)ههههههههههههاي (ردت بعد ربع ساعه يايبه عشاها ) سارة : ناكل في الموتر .. عواس: لا صبري .. (ووداها البر وبعد 25 دقيقة وصلوا ..) سارة : الناس يروحون البحر ويتعشون .. عواس : والله انا حياتي البر وراعي بر (وودّاها بقعه مافيها حد هي زاغت ) سارة : لا تروح بعيد .. راح انظل الطريق .. عواس: لا تخافين انا ما أعفد ع بنات حطي ايدج وريلج في الثلاجه سارة : انا شاكة .. عواس: قومي نزلي الأغراض لين أنزل الحصير .. قومي !! (ونزل الحصير ويفرشه ) سارة : ليش ما تجيب بلانكت ؟ عواس : متعودين عالحصير .. شو طلبتي ؟ سارة : باستا .. يم يم عواس: ماكدونالد احلى (وهو يطالعها تاكل ) ماشي ذرابه في الأكل؟ سارة : ليش؟ انا محترمة النعمه ما بتدلع عليها ... عواس: ههههههه شكلها غاوية هالمعكرونة هاتي !! سارة : ايييييه !! لا تاكل بإيدك !! خذ شوكة !! جنقل !! عواس: انا جنقل ؟ (وهم يرمسون جان تاكل شيبس من عنده وهو يضحك ) طاع الجنقل منو هالمرة ؟ (وانسدح تعبان ) الحمدلله شبعت .. ساروه ؟ سارة :يس ؟ عواي: اتعرفين اني مرتاح لج ؟ سارة : لا ما اعرف .. عواس: عيل اعرفي من الحينه .. وخلي في بالج شي واحد .. سارة : شنو هذا؟ عواس: يقولون شو هذا مب شنو .. يعني بديت اني بديت .. (ومحمر ويهه ) اني .. انه .. انه قلبي متعلق فيج.. سارة بعقلانية : كله من ال diary صحيح ؟ لو ما قريته ما كنت بتعرفني !! عواس: ساروه !! أقولج قلبي يباج !! شو ما تفهمين ؟ (ويعتدل فيلسته ) سارة : وقريبة؟ عواس: منو قريبة ؟ سارة : قريبة قريبة !! عواس اتغيرت ملامح ويهه للجدية : غريبة أميييه (وهي سكتت متلومة منه ) هذي امييه الغالية اتوفت احترق البيت وكانت داخله (ويطالع الرمل وعيونه محمره ما يبا يبيّن لها انه متأثر ) كانت حاطتني ع راسها تحبني وتداريني .. سارة اتغير الموضوع ما تبا تكدره : منو كان حبك الأول ؟ عواس يبتسم : بكل فخر فطيم .. سارة : احساسي فمحله .. عواس: هههههه لالالا .. بس تقدرين تقولين حبيتها على فكرة كانت شخصيتي على هذيجي الأيام وايد غير .. الناس كلها ترمس عن طيبتي لو يقولون لي سبال اقوللهم الله يسامحكم هههههههه أحينه مستجلب !! سارة : لماذا؟ عواس: لماذا؟ الله يسلمج الريال تقدر الحرمة تخليه عيينه فإيدها وكل هذا بذكائها .. انا كنت بتزوجها .. كل اللي بنفذه لها .. مع اني حزتها ما كان فجيبي ريال واحد .. قدمت في الديوان وصندوق الزواج كله ما خليت مكان .. بس القلب عمّي ..اتخيلي ييتهم هاكي اليوم عشان اقوللها اني خلاص بنحدد الملجة .. عجت علية كلام مثل الرصاص .. عمري ما سمعت مثله ولا توقعت انه بيظهر من فطيم الهادية ..لا وبعد منها !!!! تبا واحد عنده بيزات فلوووس تعمي النفوس !! حزتها صدق حز فخاطرية .. جيه مب ريال جدامج ؟ وتتحرى هالشي بيمر علية عادي ؟ لا يا اميه هذي كرامة .. وكرامة ريال بعد !! ريال لا عمره ضرج لا عمره اتكلم عليج بالسّو .. لا وبعد اتكلم جدام اهلي وتتفاخر باللي سوّته .. يا ريتها يااااااااااااريتها يت وقالت لي ماباك جان كل شي انحل .. سارة تصيح : my god عواس : قصة رومانسية ههههههه صيّحتج !! سارة : كمّل .. عواس: هههههههههههههه لا بوقف .. سارة : بعدك اتحبها انا ادري .. عواس: غصب احبها لأنج طلبتي هالشي؟ انا مب في قلبي غير سارة .. فطيم نسيتها وغدت شرات اختيه بس يمكن لين اليوم هي مب فاهمة او مستوعبة هالشي .. هي من اهلي ومستحيل اني اتقاطع وياها .بس انا بكون احسن عنها انا اخوها .. سارة عصبت : انته اتقص على منو ؟ هاااه ؟ بليز !! (وقامت ) ردني البيت !! عواس: بلاج شبيتي ضو ؟ حوووه حووووه !! ردي !! سارة : دامك مش صريح معايه ليش تخبرني بقصتك؟ عواس: عشان اقولج شي .. وان ما قلته بندم طول حياتي عليه .. سارة تزاعج : ردني البيت !! عواس: لا !! سمعيني !! ان ما خبرتج الحينه بالسالفه .. تبيني اعلمج عقب ما آخذج؟ (وهي اصلا ما فهمت وش معنات آخذج ) سارة تصيح : ردني البيت لا تجرحني .. عواس: أقولج ساروه ! (وبجدية ) صدي جدايه !! سارة صدت : خير !! عواس يبتسم : بويهج !! أحبــج (تمت تطالعه منصدمة ) سارة فخاطرها : قال أحبج !! عواس : والله انتوا البنات ما يسكتكم الا هالكلمة !! أحــــــــــــــــبــــــج !! أحــــــــــــبــــــــــــج ساروووه !! عمري ما طلعت ويا بنية بتقولين هالريال فارط بس اتجرأت لأني اباج وابا اقولج شي واحد .. أحــــــبــــج وأبا آخذج .. أتزوجج سارة مب مصدقة : انته مجنون (وتضحك بهستيرية تعرف انه يتمصخر ) لا صدق انته مجنون !! انا آخذك ليش؟ عشان تعرس فوقي !! عواس يضحك : مب اعرس فوقج اعرس عليج ههههههههههه .. عندي القمر مالي ومال النجوم .. سارة : انتوا معروفين بتعدد الزوجات .. عواس: مب علية انا !! سارة : رجعني البيت اعصابي قامت تتعب .. عواس: فديت اعصابج يعني بتعطيني رقم أبوج ؟ سارة : نو انته تحلم !! (وسارت ركبت الموتر وهو يأشر لها بموبايلها ) عواس: وهذا؟ (ونزلت على طول عشان تسحب موبايلها وهو مب راضي ) أول شي قولي لاب يو مثل الهيال سارة : ما بقول .. رد لي موبايلي !! عيسى !! عواس: عيون عيسى !!! ههههههه قولي لاب يو هههههه لا تحاولين (وتقرقطه ) ما اغار اصلا هههههه سارة : هههههه عيسى بليز رده ... عواس: قولي .. سارة تضحك : لاب يو ! لاب يو !! (وهو يطالعها ) عواس: والله لاب يو يا حمارة !! (ويعطيها التيلفون ) سارة محمر ويهها : ودني البيت (ويمسك ايدها عشان تصد صوبه وهدها من صدت ) عواس ويهه تحوّل للجدية : اتحملي من هنوه !! تسمعين ؟ ماباها تشرمخج مرة ثانية !! ولا والله لأجتلها !! سار: نونونو مو هي !! عواس: ما تمشي علية هالسوالف تسمعين ؟ انزين ساروه ابا رقم يور دادي !! سارة تبتسم : واااي؟ عواس: عشان اكلمه عن الملجه .. سارة منصدمة : وااات ؟ نونونونو خلنا نتمهل انته وااايد سريع في اتخاذ القرارات .. عواس: لأني ابا اتمتع بحياتي وياج .. يحق لي ولا؟ سارة : لااااااااااااء !! عواس: غصبن عن خشمج !! (ورداها بيتها وهم مستانسين اول شي ماخذ رقم ابوها من قبل ومسايف رقمه عنده بس كان يلعوزها ..وباجر بيكلم يده بس انصدم يوم هو داش البيت انه خالته في الصالة ) بسم الله الرحمن الرحيم !! خالوه ؟ شو تسوين في الظلمة ؟ ليش واعية لين هالحزة؟ شمسة : كنت احاتيك يابويه .. عواس: يالله ياخالوه انا هب ياهل شمسة دخلت في الموضوع : ابويه طلبتك بتردني ؟ (وكانت بالأصل زايغه ) عواس: آمريني خالوه ... شمسة : هنوه !! عواس عصب : هذي جليلة الحيا صدق ما تخيّل !! جان آدميه تعفد على دكتورتها وتشرمخها هب هباها الله !! شمسة : وييييييه اتغربلت هالبنية !! فضحتنا !! شو باجي ما سوّته عواس: سامحيني قاطعتج .. بلاها هنوه ؟ شمسة اتلعثمت : انا يابويه تعبت وأحس نهايتي قربت من هالبنية لو مت منو بيجابلها ؟ عواس : يطولي بعمرج لا تقولين جذه !! شمسة : اسمعني وانا جاهزة باللي تباه من 100 لين مليون !! عواس منصدم : شوه قصدج ؟ شمسة استر عليها وخذها .. بتحصل الأجر يابويه !! عواس حط ايده على يبهته مب مصدق : خالوه !!! انتي شو تقولين !! ها ياختيه انا اللي مربنها !! كيف تبيني آخذها ؟ (وبعصبية ) كيف !!! (اتزلزل البيت بصوته .. ارتفع الضغط عنده ) وبعد بتعطيني بيزات ؟ بتشتريني ؟ شمسة : لا والله حاشاك ما اشتريك .. أبويه انا قصدي تستر عليها يمكن الله اييسر لك امووورك عواس متغايظ: لييش؟ تتحرين اهلي فاريني؟ شمسة : والله لو اهلك فيهم خير جان ما ودرك ابوك وما سأل عنك ولا عن اخوانك وانته اللي متلته من بيت لين بيت ما تعرف تقر الدعنة !! ولو فيه خير جان ما فر بنته فمال الميانين وهو يضحك ومستانس !! والحمدلله نحن آويناك وخليناك راعي البيت وما نخالف لك راي وخليت بناتي كشفات بس الناس بتتكلم مب كفاية هنوه وبلاويها شو اللي بيستر عليها غير هالشي؟ ونحن الحمدلله عندنا خير بيكفيك وما بتحتاي حتى للشغل .. جان انته ما تباها تاخذ هزاع خذها انته واستر عليها..ولو في ابوك خير جان ما خلاك ما تسوا بيزة كل العرب يرمسون عنك راعي المخدرات وراعي المخدرات (وهو منصدم هذي خالوته اللي ترمس جذه لا وعنه ...) |
الساعة الآن 11:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir