منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ღ ڪَثر مآحبڪَ انآ أحبڪَ ۈيڷي من حبڪَ ღ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=132484)

ياعمري 05-16-2010 08:46 PM

تسلم اخوي سيد الغيد على البارت الصغيروون >> بعدني متعوده على اللقب الجديم لوول

باعتقادي عنود بتقوم يعني بتتحسن حالتها

وبيفهمها ناصر اللي صاير وبيتراضوون



>>>رووح الامارات<<< 05-16-2010 08:58 PM

يسلمون على الطرح
بس البارتات صغيرة ؟!.
نتريا تكملت البارتات
تقبل مروري
!!^_^!!

رحلت عن بلادي 05-16-2010 11:45 PM

السلاااااااام عليييكم والرحمهـ ..

تسسسلم أخوويهـ عـ الباارت القصيروون ^^

# العنوود شوو بيستوووي فيهااا؟؟؟...

الله يعلم ..

# وهل بترااضوو هي ونااصر ؟؟؟...

ان شاء الله ..^


فـ انتظااار الباارت اليااي ..

السموحهـ ..

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 05-17-2010 01:48 AM

الباااااااارت الاخيررر

الصبح الساعه 10.30

العنوود:اااااااممممم

نااصر ( مسك اايدهاا): العنوود..يعووررج شي

العنوود(فتحت عيونهاا): ووين اناا

نااصر : فالمستشفى

العنوود(حست بوجوده وسحبت ايدهاا وصدت عنه): نعم..خير بغيت شي

نااصر ( منكسرر):العنوود..اناا شوو سوويت لج؟!!؟

العنوود(بطناازة):شوو سوويت؟!؟؟! انت سوويت اليم حد سوااه

نااصر : انززين خبريني شوو سوويت

العنود: وبعد مسووي عمررك غشيم

نااصر ( بداا يعصب ) : العننوود..دخيلج بلا لف ودوران..قولي الي عنددج

العنوود (بحززن): يعني لهدررجة هي احلاا عني...عسب تودرني وتسير الهاا..المفرووض اكوون متوقعه منك هالشي..واحد بهالعمر وبعدنه مااتزوج...بس انت اذاا كنت تبغيهاا ليش خذيتني

نااصر : انت عن منو نرمسي؟!

العنوود(تصاارخ): لاا تستهبللي...حررمتك..الي الله واعلم من متى مااخذنهاا

نااصر ( يحليله وهوو بالمررة ماامستوعب شي):حرررمتي؟!؟!

العنوود(بتعب): لو سمحت نااصر اطلع بررع...ولو تكررمت ممكن اطلقني

نااصر ( عصب):كيف اطلق وانت حاامل...ومن هذي حررمتي..وامنوو قص عليج؟!؟!

العنوود(تصيح): ليش تشووفني يااهلة عسب حد يقص عليه؟!؟

نااصر : هي يااهل...عيل بدوون شي زعلت..وتميت فبيت هلج لشهرين..وكل مااييت لج سكرتي الباب فويهي....وكل هذاا لان ووحددة قالت لج انهااا حررمتي...ومعنااته ان كل وحدة بتي وبتقول انهاا حررمتي...بتصدقيهاا

العنوود: شو تتحراني غبية والاا بلياا ذهن...والي قالت لي..ررمستني من مباايلك(وردت تصيح بس هالمررة ااكثرر)

نااصر (مستغررب ومنصددم): مباايلي...متى؟!؟!

العنوود(بعدنهاا تصيح): بنفس اليوم الي بت فيه بيت هلي..وانت كنت بتمررني..بس انت تاخررت...وحتى مااكلفت ع عمررك تقوول انك بتتاخر....وودقيت عليك..بس هي الي ردت علي...وبشرتني بالخبر السعيددد

نااصر ( يذكر ): ذاك اليوم طلعت وياا ربعي البحر...وبالغلط ربيعي خذ مبالي..بس حررمته الي ردت عليج

العنوود: هي هي..ججذب علي

نااصر (عصب): اذاا هب مصددقة اسالي سوااف..لانه كاان عندناا يوم رد لي الرياال المباايل.........وطلع عنهااا


.................................................. ...............

السااااعه 5 العصر...اهل نااصر عند العنوود...(واهلهاا زاروهاا عقب ماطلع نااصر...وتاكدت من السالفة من سوااف)

ام حمد : عيل ووينه نصوور...لايكون ماياا؟

العنود: امبلاا عمووه...الصبح كان عنددي وبعدهاا طلع

اخت نااصر(نورة):ااكيد اامي سار يكمل رقااده

اخته الثاانية(عااشه): حراام عليج..تحصليه الحين مستاانس..ويعدل البيت بعد ماخلااه خراابه...الاا العنوود انتي من شهررين موول ماامريتيناا

العنوود(سكتت وماعرفت شتقوول)

ام حمد ( حست فيهاا...وتعرف انهم متزاعلين): حررة..هي وريلهاا..وانتوون ليش تدخلوون

عااشه: ااكيد نويصروو مودرنهاا ويهاايت بررع...العنوود..تعرفي لو اناا منج..جان مااخليه يطلع الا وانا طالعه وياه..واشوفه ووين يسير ووين اايي

نوورة : ضيعي النت ضيعيهاا

ام حمد : بسكم انت وياهاا....يلاا بنرووح العنود تبغي ترتااح

العنوود: لااعمووه..يلسوو عنددي برووحي ملااانة

عااشه(تغمز الهاا): ماعليج مناا الحين حناا سايرين..وعقب شووي بيي نصوور

ام حمد : وتحملي ع عمررج..اانتي الحين حاامل...وهو من الله موول ماايبين...ولااازم تااكلي

العنوود: ان شاالله

وطلعووا والعنوود يلست بريحاتهااا

الساعه 7 ونص

نااصر (دش الغررفة بدوون ماايتكلم ويلس ع الكررسي)

العنوود(ياالسة اطاالعه ومارامت تستحمل): نااصرر

نااصر (يطاالعهاا)

العنوود: زعلاان؟

نااصر : وليش ازعل انت حااسة انج سوويت شي

العنوود(دمعت عينهاا): اناا شوو يخصني..ااي وحدة مكاني بتسووي شرااتي وزد

نااصر : اناا سررت للرياال..وقال لي عن الي سووته حررمته..وهوو ماقال لي ذااك اليووم..لانه كاان مستحي مني...واناا خلااص

العنوود(رفعت رااسهاا): طلقتني

نااصر ( قام وقعد يمبهاا) : مينووون ااخليج....وانتي نسيتي انج حامل كيف اطلقج

العنوود: عيل شوو؟؟

نااصر : خلاص اناا ساامحتج ع تعذيبج لي وبعددج عني

العنوود: وحتى اناا ساامحتك

نااصر (مسكهاا من خدودهاا): ليش..شوو سوويت؟؟

العنوود: آآآي..(وضربته ع اايده)...لانك كنت تخليني وتسير عند رربعك

نااصر : تووبة..والله مااعيدهاا...بس هذا طيع فيني ماارووم اودرهم

العنوود: ماعليك بتوددرهم

نااصر : بعد ماتييبي داانوو الحووة

العنوود: ومنوو داانة؟!!؟؟!؟!؟!!!!

نااصر : بنتي..لايكون نسيتيهاا؟

العنود: لاا...وانت شوو درااك انهاا بنت

نااصر : قلبي..وهي تعاالي..ليش ماقلت لي من البدااية.

العنود: كنت بقول لك..بس ااستووت الساالفة

نااصر: الموهيم...اناا رمست الدكتوور وقاال عاادي تطلعين اليووم

العنوود: الحمدلله..والله مليت

نااصر : الاا انت بت عندهم ااسبووع

العنوود: وهالاسبووع الحمدلله يووم شفتك ففيه

...................................


العنوود(مصدوووووووومة وهب قادرة تررمس):واااااااااااو

نااصر : عيبتج

العنوود: كيف سويتهاا

نااصر : ااحم ااحم رريلج

العنوود: ومن ووين كل هالصوور

نااصر : موجوودة عنددي

العنوود: بس هذي يوم كنت صغيررة

نااصر:فبيتناا حصلتهااا

العنوود: وكيف؟ هذي الصوور اناا حيااتي مااصورتها عنددك

ناصر: نسيتي اني خبير كمبيوتراات

السالفة ( ان ذكررى زوااجهم..والعنوود نااسية اسالفة بالكاامل....ومسكين نااصر الوحيد الي مذكر..ومفااجااته ( تعرفوون الغررفة الي كاانت دايماا مقفوولة...وماايخلي العنوود اادشهاا او تشووفهاا...ااستووت معررض صوور العنوود)والغرفة 9×9 ..وفيهاا دريشتين...ٌام ونااصر سكرهاا بالكاامل...يعني صاارات الغررفة بلياا دراايش...وفنص الغررفة ع اليداار معلقة شااااشه كبييرررة...تعررض صوور العنوود كلهااا..والغررفة بالكاامل معلق فيهاا صوور العنوود اياام كاانت صغيررة وحتلى وهي كبيرة>>>مااخذنهاا من عند سوااف....وصوور عررسهم...والسقف>>مسووي فيهاا حرركة جنووونية ماتوقع حد سوااهاا من قبلي...مكتووب عليه كلمة(((ااحبج))))>>>>>ااااااحم الفكرررررة محد يسررررقهاااا لين ماا اناا انفذهاااااااا اوكيك خخخخ


العنوود(مصدومة من الي تشووفه قدااميهاا): انت ااكيد مينوووون

نااصر : مينوون فيج

العنوود: وليش كل هذاا

نااصر :نااسية انه اليووم ذكررى زوااجناا

العنوود(شهقت): نصووووورررر...والله نسيت ساامحني...تعررف هالحماال مثجل علي ومنسيني حتى هدديتك

ننااصر : عاادي حبيبتي,,هديتي بتووصلني عقب شهرر

العنود: يعني انت هووب زعلااان

نااصر : لاا

نااصر ( وكان مجهز العشاا فالغررفة)

العنوود: نااصر بساالك سؤاال محيررني؟!!!

نااصر : ااسالي

العنوود: اياام كناا صغار..انت ليش انقطعت عناا

ناصر ( يضحك): كنت ااسوي ررجيم

العنوود: ننااصر لاتستهبل علي

ناصر : شوو ااسوي..قدرر وكتووب

العنوود: نااصر بتقوول والاا اقووم

ناصر : خلااص..بقوول..المووهيم دندن ماتباات يووعاانة

العنوود: هذاا الي هاامنك

العنوود: ااكيد..يلاا ببدا القصة الحين...يووم طناا صغاار كنت انت واايد دلووعه

العنوود:اناا!!!

نااصر : هي انت..وكنت دووم لاازقة فسوااف...و24 ساعة فبيت يددج وانا كنت ايي بيت خالتي الي هو بيت يدج..وكل مااييت ابغي العب وياا سواف...يقوول لي لازززم العنوود تلعب ويااناا..وكاان دوومه يودررني...ويلعب ويااج انت وبناات عمج..بس ااكثر شي ويااج,,واناا فذااك الوقت كنت وحيدد...ومحد عنددي غير هالسوااف...وكل وياج..واناا كنت منقهرر منج..وكل ااضرربج..وااحصل هزااب من اامي وخاالتي..دلووعتهم مااتنلاام

العنود: بصرااحة ااذكرر اناا ضرربك لي..شي ثااني مول مااذكرره انسح من الذااكرة

نااصر : الحين المصيبة

العنوود: شوو سوويت بعد؟!

نااصر : اله يحفظج ويخليج لي..والله لايعوود ذااك اليووم...اناا فذااك اليوم كنت منقهرر منج من الخااطر...وعااد وااصلة عنددي..لان الكل ضرربني عشاانج..وكنت انت برووحج بالحديقة..انا شوو سوويت..سرت ويبت سجين

العنوود: سجين!!,,ليش

نااصر : خليني ااكمل..كنت نااوي اجتلج

العنوود: بسم الله علي

نااصر : لا اله الا الله..خليني اااكمل

العنود: كمل..كمل

نااصر : اووني قعدت عنددج..وانت يحليلج ع نيااتج...وخليتيني العب ويااج...واناا استغليت الوضع...وكنت بددخل السجين بعينج..

العنود: وااعيني...لايكون مزوجة ااجراامي

نااصر : ساابقااً..وعقبهاا انت شفت السجين وصاارخت...زالكل ياناا...وعرفوواا بالساالفة..والي كنت بسوويه فيج...واامي ضرربتني والهزااب والصيااح الي ااستواا..وبعد الساالفة ماطبيت بيت خاالتي بالمررة....وعقب جم سنة..كبرناا وعقلت والكل نسى الساالفة...قمت اسير وارد وياا سوااف وبيت خاالتي

العنوود: بس ماكنت اشووفك

ناصر: نحن كناا نيي فنص الاسبووع..وانت فنهاايته

العنوودك وليش مااذكر انا كل هاا

نااااااصر : لاانه ااغمى عليج....هههههههههههه

يمه اذنبت ونزحت مـن العشيـره
وان تمنو توبتـي مانيـب تايـب

مابي لدنيـا الغناديـر اي سيـره
طايح من عام الاول في مصايـب

يمه اللي حب لـه طفلـه صغيـره
ويش يسوي لاغدا فيهـا طلايـب

طفلـةٍ ماكانـت بحبـي جـديـره
بس كانت غير عن كـل الحبايـب

كنت اسميها العنـود المستذيـره
ليت اهلها العام سموهـا عجايـب

كنت اجيها مثل الامطـار الغزيـره
كنت اضيع بجوها مثـل الهبايـب

وادعي الله هي متى تصبح كبيـره
تفهم اشلون المكان يصير ذايـب

ان تغنت تصبح الطرقـه قصيـره
وان تغلت تصبح جروحي عطايب

صنتها مثل البحر لابعـد جزيـره
ماتركت علومها لاهـل الركايـب

ديرة ماهـي بهـا ماهيـب ديـره
لو ثراها عشب واعلاها سحايـب

يمه اتحبيـن طايلـة الضفيـره؟؟
اااه والله ياعليها اشقـر ذوايـب

قالت ان جا الراس شايب فيه خيره
قلت يابنت الحلال الـراس شايـب

قالت الا الحب وشهو وش مصيره
قلت انا استاهل وانا كل السبايـب

ماجزا اللي حب له طفله صغيـره
غير قبر و ضحكها فوقه نصايـب


بعد سنواااااات

داانة ( تترجى سوااف): عمي دخيلك شوو ذيااب(خووهاا)وعبدالله(ولد سواف البجر)...طلعوواا بررع

سوااف: براايهم..خليهم شباب..سيرري انت عند في وضي(بنااته التواام)

داانة : بعدهن ماانشن من الرقااد...يلاا عمي ااانااا ساايرة

(دانة17 سنة بنت العنوود+نااصر..البجر...وهي البنت الوحيددة...عقبهاا يابت العنود ذيااب 16 سنة واحمد 14 سنة وهزااع 9 سنوات وااخر العنقوود مانع 3 سنواات)


( عبدالله 17 سنة ولد سوااف البجر فاخر لحظة غير ررايه وسمااه عبدالله...وعقبه التوواام>>في وضي 16 سنة وودووم عقبهم تعبت واضطرووا انهم يشيلوو الررحم و بعدهاا ااكيد مااياابت عياال وسوااف راض يقوول انه يحمد ربه ع هالثلاااثة )

داانة : شتسوون؟!؟

عبدالله: نررقص معلااية...تعاالي شااركيناا

داانة : هاللي نااقص

ذيااب: داننوو سيرري اانفددي عن وويههي

داانة : ااحلف اانت بس استتااااذ ذباااااب

عبدالله: هههههههههههههههههههه حلوووة

داانة : وانت لايكون ذقتهاا وياا ويهك

ذيااب(عصب كيف جي تسبه وتطنز عليهم )قاام وشلهااا بس هالمررة جلبهااا

داااااااااانة : بااااااااااااااباااااااااااااا.........باااااااااا باااااااااا

عبدالله : يحليلهاا حبيبة البااابااا....اقوول الكل طلعواا بررع الاا نحن

داانة(تصيح): ذيااااااب الله يخليك نزللني

عبدالله: لاتقص عليك

ذيااب: وامنوو قااال اني بنزلهاا خلهاا تتادب


داانة(تترجااه) : حراام عليكم اناا ااختك الوحيدة اذاا مت منوو بيتم لك

عبدالله ( كسررت خااطررره): ذياابوو خلاااص نززلهااا عوورت لي قلبي

ذيااب : لااا...عيل اناا تشووفني ذباااب ااحووم حوولهااا

والااا ماايسمعوواا غيرر صوووووت هززهم:ذياااااااااااااااااااااب

ذيااب( من الرروعه طيح داانة)

ذيااب : بسم الله..خاالي من ووين طلعت الناا

محمد>>>>حمود الصغيرر : من بطن اامي...شووو مسووي بااختك

ذيااب : خاالي هي اللي تتحررش بنااا حناا ماااسوويناا ابهاا شي

محمد : مبين...عنبوو خخااف ربك هذي ااختك تسووي بهاا جي جداام عبدالله...(ويصد ع عبدالله) وانت موول مبقق عيوونك..عنبوو انت محررم عليهاا

عبدالله ( ااستحى )

داانة ( بعدهاا تصيح)

عبدالله+ذياااب=مبووزززين

محمد>>>ااحسن خلهم يتاادبوو الهرووم

محمد : ااقوول قزوووووووومة انت شوو ميلسنج عند الشبااب مااتستحي

داانة (زادت صيااااح لانه دومهم يوقولوو الهاا قزززمة لانهااا واااااااايد قصيررررة)

محمد (الله يعيني): خلاص يااابووج..سكتي..سيري ولعبي عندهم وسووي كل شي بس فكيناا من حشررتج

داانة : اصلاا اناا زعلاانة منكم....وساارت عنهم لفي وضي

عبدالله: ذيااااااااااابووووو ضيعت علينااااااااا

ذيااب : شوو ضيعت عليك بعدد

محمد : شوو فيكم

عبدالله: ززعل ااخته...الحين منوو بيدررسني

محمد: شوو اادرسك..لايكون دانوو مدررس

ذياب: اونه تفهمه الفيزكس....

محمد: اناا ااحيد قبل يومين كاان عندك مدررس

عبدالله: ااحم ااحم..شسووي اذااا انا ماافهم الاا ع الجنس النااعم

محمد: الله واكبر!!

ذيااب : شفت حاال الدنياا

محمد: انززين ووين عمي

عبدالله: توهم طلعوااا

محمد: اهاا..يلا عيل اناا استااذن..بسيرر

عبدالله: ع ووين ..ايلس عندناا

محمد: لا ياابووي اناا ييت اسلم ومرووح..وبصرااحة هب فااضي لحشررتكم..اناا رياال خااطب الحين..اذاا شااافووني النااس عندكم شوو بقوولوو عني

ذيااب: عبوود..اسمع شيقوول...هب جنه اكبر عن بخمس سنواات

..........

عند داااانة اادق الباااب>>>منوو قال اادق هي تكسرره الحين

داانة : فيوووووووو بطلي البااااااااااااااااااااب ...(وتربع لين البااب الي يمبه)...ضيوووووووووووو بطلن البااااااب..جاان ااخيس انناا هني

ضي ( فتحت البااب والكشة ناااااااقعه طبعاا): اصبحناا واصبح الملك لله..نعم خيرر...انتي موول ماتخلي حد يرررقد

داانة ( طنشت ودشت الغررفة): وااااو الجوو عندكم بااااارد..يبتووالي الرقااد

ضي : سيرري رقدي محد منعج

داانة ( تشووف في من البااب>>>من بين الغرفتين بااب مشترك): ووينهاا فيووونة محد

ضي : تنسدح ع الشبررية : ااكيد تسبح

داانة : وانت حضررتج الباارحة السااعه جم رااقدة

ضي : ماعرف...تميناا سهراانين اناا وعبود للفجر

دانة : عيلل انت ليش للحين رااقدة..وهذااك يشااقح بررع

ضي ( وانجلبت): ماعليج كل شي عند عبود غيرررر

في ( وادش عليهم): صبااح الخيرر

دانة : ااي صباح انتي...الحين بيااذن العصرر

ضي ( قاامت ):حلفي

داانة : هههههههه...بعد عشر دقايق تقريبا

ضي ( وترربع ع الحماام)

في : وانت من متى عندناا..

داانة : نحن يينا ع الغداا...وخلصناا...ويلسناا..وانتن خاايساات رقااد

في : لا انا الباارحة ماارقدت..

داانة : ولي شاالله

في : راسي عورني من عبوود وضيوو ...24 سااعة يضااربووو

داننة(امد ايدهاا):اااه...صدقج بصرااحة اناا ماعرف كيف عاايشة ويااهم...توهم مكسرين ظهرري

في : ليش شوو مسووين

دانة (وخبرتهاا بالساالفة)

في : هي تعااللي...انت وااعدة عبدالله اذااكري ويااه

داننة:اناا!!...لاحبيبتي هو يااني وترجاااااني اناي ايي بيتكم واااذاكر له الفيزكس ع قوولته اونه مووول هب فااهم شي فيه...واخر شي اييب اعلى عني

في : تف تف..هب هبااج الله...الله واكبر ع ااخووي بتااكليه

داانة : بسم الله شفيج اناا ماقلت غيرر الحق...ودوومه يستهبل علي...

في ( تغمز الهااا): الحب وماايفعل

داانة ( تفرهاا بالمخددة): اخووج يطلع ورااه حب..وين الحب ووين هذاا...بس انت الله يعينج لان اخووج خرب اخووي...وضيع عليج الرووماانسية الي كانت فيه

في (ااستحت)

-------------

داااانة ( تسوووي باااااي لابوووها واخوااااانهااا)

ضي : الي يشووفج يقولووو مساافرين...

داانة ( ضربتهاا غبنة ودشت دااخل)

عبدالله: بسم الله شفيهاا هذي

ودشوو داااخل

سوااف: حيا الله ببنت ببنت اخووي

دانة : ساارت صوب عمهاا سوااف>>>اوونه كبروواا

داانة : عمي..شووف عبدالله وضي يتمصخرووا علي...ولوت عليه

سوااف: هاا عبوود....هذاا يزاات البنية...يايه تشوفك.لو انهاا منهاا كنت طاابتنك يوم انت ماافتهم ولاتنتبه

عبدالله( فااج حلجه....متى اناا سوويت الهاا شي): ابووي..والله اني مااسوويت شي الهاا

ضي(تآآزر اخووهاا هالمررة): هي ابووي,,تراا دانوو

دانة( وعطتهاا نظررة قالت الهاا تسكت والا بتشووف شي)

ضي : قصددي دووم تعااني من ذيااب وعبوود

عبدالله(شاف الكل انجلب ضدده): اناا..,تعالي شوو عبوود اصغر عياالج اناا

ضي (مااعرف منوو ترضاا):اووووه..انت ويااهاا..اسير عند في ااحسن لي..وساارت

سوااف: يلاا اناا بسيرر.. وهاا عبدالله..انتبه عددل..واصطلب

عبدالله: ان شالله

وساااااااااار

عبدالله( يمدد اايده):آآآآآآه ااسميني الاا تعبااااان اناااااا

داانة : عبدالله..قووم..يلا ييب كتبك

عبدالله(يطالعهاا بنص عين): نعم...تووج تقوولي اناا مغربلنج

داانة : عبدالله..دخيلك...والله مالي باارض

عبدالله(شفيهاا هذي كل حين الهاا مزااج)

.........

دانة تشررح المسااله يحليلهااا..وعبدالله طااف..يالسه يعاابل bb

داانة ( كاانت تعباانة لانهاا كانت سهراانة باليوم الي قبليهاا..وقاامت من صبااح الله خيرر عسب تيي بيتهم..وذااكر الماادة قبل عبدالله عسب تعرف تفهمه..بس هو ولاهمه...)

عبدالله(يررمس ذياب ع المسن..وخبره انه لايخطف ع دانة لانهاا بترقد عندهم)

دانة ( نشت مررة وحدة )

عبدالله: ع ووين

دانة : برروح..انت مامنك فاايدة..حتى اليداار فهم ااكثر عنك من كثر ماعيد وازيد

عبدالله( اصلا عبدالله فاهم الدررس..بس هوو يبي دانة تيي عندهم..وماحصل غير هالحجة...وهو خااطره يشووفهاا ويرمس ويااهاا..ودومه يقوول انه مافاهم عسب هي تيي تفهمه المسكينة...)

عبدالله: هههههه..ماعليج..فهمت...يلا خلينااا نسير نشووف الفيلم عند الهبلتين الي فووق

داانة : لاا..اناا برووح

عبدالله: شوو ترووحي...الحين نص الليل

داانة : مابغي..تعباانة اااناا..فيني رقااد

عبدالله: انززين سيري رقدي عند في وضي

داانة: لاا ..اخااف اضيج عليهم

عبدالله: شوو اضيجي عليهم....عنبوو ماخذيت قسمين كااملين ويحليلي اناا مخليين لي هالقسم




# هل بتكون قصة حب يديدة بين عياالهم؟؟؟...

# وهل تتوقعوواا يكون هنااك جززء ثااني للقصة؟؟؟...

# انتقاداتكم؟؟...آرآآئكم؟؟...توقعآآتكم ؟؟؟...



# انتظرووني مع الايام والسنين بقصة واقعية 100% ...
ومن نااس حقيقيين يعيشووهااا وينفذووهااا..وان شا الله بكوون
اناا احد شخصيااتهاا..وبصراحة هذي القصة كانت ادور عنهاا بس باخر
لحظة غيرت راايي...

رحلت عن بلادي 05-17-2010 03:06 AM

السلاااااام علييييكم والرحمهـ ..

اشحااالك خيوو ؟؟

الصرااحهـ البااارت حلو ,,
بس انتهـ اختصرت الاحدااث ..
يعني لو وضحت اشوي وزدت كم موقف بيكون أحلى ..

بس بعد الباارت حلو ..

يب اتوقع بيعيشون قصة حب خخ ..


فـ انتظااار قصتك اليااايهـ ..


السموحهـ ..


الساعة الآن 05:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227