منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ٱلآٱ ۶ﻟىَ طآڕيُ ا̄ﻟﻋنٱد ..ﺷﻟۆن ﺧﺷﻣڳ بعد مَ آﻧآ ڳسرٺھۃ :> (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728559)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-02-2012 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ώıтђ Ǿủτ (المشاركة 1044927881)
آللهَ يرحمهآإ ويصبرَ آهلهآإ آن شآإللهَ .~؛×
آدعوؤلهآإ ./ ترىَ موؤ بآيدنآإ غيير ندعي لهآإ .!#
آللهَ يرحمهآإ آنَ شآللهَ ويغفر لهآإ :/"

وتسلم يمنآإجَ آختييـَه ع’آلبآإرتَ
لآإ هنتيَ .~

امين :)



الله ايسلمك
تسلم
مشكور على الرد والمرور

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-02-2012 11:57 AM

البآآرت { 65}



ودي أنسى في متآهآتك ظنون .. *
ودي أرحل عن بقآيـآ العآبريين .. *
ودي أخلق لي فضآء يمكن أكون .. *
أمنية طآرت ولا تدري لـ وين .. *


\/
/\
\/
/\
\/



شويخ فخآطرهآ ( كله هاااااااا ماعنده أسلوب تقهرر أففففففف ) : ليش اليوم مآسلمت ع شمـ..
حمدآن قآطعهآ : بسسسسس كييييييفيييي .. أسلم ع ألي أبااه
شويخ : بس والله حسيتهآ قفطت
حمدآن : هذآ شيء رآجعلهآآ
شويخ : شفيييك أنته مآتحس
حمدآن فخآطره ( هه انا ما أحس ولا هيه ) : .........................
شويخ : ممكن أعرف شفييك ؟
حمدآن : مآآآآآآشيء
شويخ : أنته مر موووودك يكووون اووووكيه وتسولف وتضحك .. وفجأة تعصب .. وفجأة تسررررح ومآتبآآ حد يرمسك ويقطع عليك أفكآآرك .. وفجأأة تبآآ تكسر كل ألي جدآمك .. شو فيك ؟
حمدآن : ....................
شويخ سآرت صوبه ومسكت المشط ألي كآن يمشطبه شعره : أنته مريض ؟
حمدآن لف صوبهآ وبعصبية مسكهآ من إييدهآ ودزهآ ع الكرسي بقو .. قرب صوبهآ وحط إيده ع وييهآ : جنيييي مأأسمعت انزيين
شويخ : أفففففف خووووز عني ..
حمدآن بعده ع وضعيته : و إذآ مآخزت
شويخ : إييييييه حمدآآآآآن يآآخي ضك عني .. مأجب عليه بحييلك
حمدآن قرب وييه صوبهآ : شوييخ لا تسوين فيني جذيه و أتعبيني ويآآج
شويخ : شو سويت ؟
حمدآن أستسلم و أنسدح ع الكرسي عدآلهآ وكآن رآسه جريب من جتفهآ : بقولج كل ألي فخآطريه .. بس لا تعصبيييين .. ولا تقآطعييني
شويخ يت بتنش بس هوه مسك إييييدهآ : خووز عني عشآن أسمعك زيين
حمدآن بعده مآسك إيدهآ : لا خلج قرييبة مني .. عشآن أحس بأنج مآبتزعلين
شويخ : لا والله .. و إذآ زعلت ببوز ولا بضآرب ؟
حمدآن : لا والله أنتي تشآوحين بإيدييييييج يوم تعصبين
شويخ بدلع : حمدآآآآآآآآآآآنوووووووه عآآآآآد
حمدآن لف صوبهآآ
شويخ : يلاا قوول شو السآلفـ‘ه .؟؟
/\
\/
/\
\/
صوب أحمد ..
كآن فالموول ويآ ربعه ..
دق فونه
أحمد : مرحبآآآ بو زآآآيد
عزوز : الله حيييييه بو شهآآب . شحآلك ؟
أحمد : بخيير وسهآآله .. من يدآآك ؟
عزوز : ترتوووووب ..
أحمد : عسااه دووووم ..
عزوز : ويآآك .. ألا مآقلتليه وين دآآرك ؟؟
أحمد : والله نشقح فالموووول
عزوز : ههههه شو تسوي ؟؟
أحمد : أغآآزل يآريآآآل ..
عزوز : أفااااااااا .. نآهي تعق مريلتك عند هالمخيس
أحمد : يبووووك شفت حلجة صفرآآ .. وشفت تمسآآح خضرآآ .. وشفتلك عنز ورديه .. من كل لووووون مصفوفآآت هنيييييه
عزوز : أفآآ يا بو شهآآب ما احييدك جذآآ
أحمد : أسوووولف ويآآك يآ ريآآل .. شو أباا فييييهن هالمرغده .. يآآي ويآ الشبآآب
عزوز : هييه زيين أتحسبك بعد .. قلت خآل عيآآلي بيظهر يرآبع المرغده
أحمد : خل عنك خآآلهم أنته .. مآجنه أبوووووهم عرص ويآ هالمرغده لين قآل بس
عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص تبنآآ
أحمد : هههههههههههه زين يوم أنك تبت .. لا ترآآوييك نيووم الليل فعز القآيلة
عزوز : منهو هي ؟؟
أحمد : نويييييير
عزوز : أييييييييه أنته يآلس ويآ الشبآب لا تطري حرمتيه جدآمهم
أحمد : خلاص اوكي مآبطريهآآ .. قصدي عوييييير
عزوز : إييييييييييه
أحمد :انزين زوييييييير
عزوز : خلاااااص عرفوا لأسم كآآمل عيل .. كله نفس الوزن
أحمد : شو أسويبك عيل .. يآلس تستغبآ عليه أونك مآتعرف منهو أعني
عزوز : قول ستروبري وبعرفهآآ
أحمد : روووووووووووووووووووووووووووووووح .. ستروبري
( وحده فالمول كآنت لابسه أحمر لفت صوب أحمد )
أحمد يرمسهآ : بسم الله عيونج لا يطيييييحن .. محد طرآآج عمي كملي طرييجج ويا هالأحمر
عزوز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
أحمد : ههههههههههههههههههههههههه والله تتحسبني أطريهآ ويآ كشتهآ هالصفرآآ
عزوز : انزيين نسيتني شو كنت بقولك
أحمد : شوو ؟
عزوز : هههههه من متى ادق عليهآآ مآآترد .. شكلهآ مآعرفت الرقم
أحمد : أنته مخزن رقمك فالفون اليديد ؟؟
عزوز : لا نسييييت .. بس يعني فون يديد منهو ألي بيدق عليهآ غيري ؟
أحمد : أنا بدقلهآ ألحين وبقولهآآ .. بس عآد هآ تعوضووني برصييد .. هب ألا أنته تلحس رصيد من صووب وحرمتك المصون من صووب
عزوز : هههه انزيين بنعوضك .. بس خلها ترد أنته قبل
أحمد : اوكي .. بآآي > سكر عنه ودق لـ نورة وكلمهآ بسرعه لانه الشبآب عنده
/
نورة تمت مآسكة الفون > كآن شآرلهآ بلاك بيري بولد.. أبيض
عزوز يدق عليهآ وهي مترووع مآتبآآ .. بس آخر شيء ردت
نورة : آآلوو
عزوز تنهد وففخآطره ( مآبغت ) وهوه يشل : يآآ مرحبآ يآنآعم الصوت و العود .. أحيآ بصوتك يوم هآتفك يآني .. يا بو عيون(ن) مدعجة و الهدب سود.. لاحظ عيآنك بالمودة رمآآني ..
نورة وهيه مستحيه ومستوية حمرآ : ................................
عزوز يكمل : خذت الجمآآآآل ومآلك الحسن ع الخود .. يالسولعي يآريم عين الدمآني .. بسمتك تفرح خآطري و أنته مفنود .. يآزين يآسيد الحسن و المعآني .. أنته لقلبي رآحته و أنته مقصود .. حظي تبسم يوم ربي عطآآني .. ملتك ونآولتك من الحب عنقود .. يآ زهرة(ن) متمآيلة فالمغآآني .. ( تم يكح ) كح كح وسلامتج
نورة لا أرآدي : صحة
عزوز أبتسم : فديييييت هالصوووت والله .. مآبغييت أسمعه
نورة حمرت : .....................
عزوز : نوآآري عآد هب أتمين سآكته .. والله لو كنتي عدآلي جآن نطقتج غصبن عنج .. بس المشكلة أحمدوووه هذيج المره خرب عليه
نورة : هه
عزوز : يالله وآيد عليج هه
نورة : إييه ترآك وآيد تعق عليه
عزوز : أباا أسمع صوووتج .. أمره متبلمه
نورة : مب منك من ألي رآد عليك
عزوز : ههههههههههههههههه وآآآفووووودييت ألي يعصصب والله
نورة : ............
عزوز : تعااالي
نورة : وين ؟
عزوز : ههههه شحآآلج ؟؟
نورة : بخير الحمدلله
عزوز : ومآتتخبرين عن حآآلي ؟
نورة قفطت وفخآطرهآ ( شيآآني ) : شحآلك ؟
عزوز تنهد : بخير يوم أرمس نآآس ( يبآ يغآيضهآ ) حياااتي هآتيلي مآآي
نورة عصبت : بعععععععععد عييني عييييينك .. يوم أنته عييييينك زآآيغة وين نآهي تخطب بنات العرب
عزوز : فدييييييييييييييييييييتهم يآآآآنااس
نورة : الغلطة مني أناا ألي عاطيتنك ويه
عزوز : فدييت ألي يغآآروووون والله
نورة : أنته تستهبل عليه ولا تستهبل عليه
عزوز : والله نوآري ما أشوف غييرج ..
نورة : حماار
عزوز : فدييت الحمااره
نورة : الحمارة حرمتك
عزوز : ألي ملجت عليييها امس
نورة أغتآضت منه : إيييييييييييه
عزوز : ههههههههههههههه عشان تتأدبين مره ثانيه ماتدعين ع حرميته .. هرمه
نورة بالغلط : خماااااار
عزوز : هههههههههههه خماااار أونه .. إيه شو شآيفة بتآني تقوليلي خماار
نورة : بالغلط انزين
عزوز : يالبتآآنيه خوووووومآآره وآهد
نورة ضحكت عليه يوم يعآآيب ع البتآآن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
/\
\/
/\
\/
بيت بو حمدان
قسم حمدان
شويخ نشت : شماااااااااااااااااااااااا ؟؟
حمدآن منزل رآسه : شويخ أناا ماقلتلج عشان تعصبين .. انتي تبين تعرفين سآلفيته و اناا صارحتج بدون لف ولا دورآن
شويخ مشت لين وصلته ونزلت لمستوآه : لين ألحين تحبهآ ؟
حمدآن لف الصوب الثآني عنها
شويخ يلست عدآله : جآوبني .. لين ألحين تحبهآ ؟
حمدآن مسك إيدها : بتنسيني أياااهاا ؟
شويخ سحبت إيدهآ : يعني مانسيتهآآ
حمدآن : ..............................................
شويخ : أنته يوم قلبك مب فآضي ليييش خطبتني ؟؟ ( وهيه أدور بعيونهآ تبآ تركز عيونها فعيونه ) كل ألي سويته بس عشان أنسييك أيااهاا ؟؟ ولا بعد مب أكييد بنسييك يمكن هيه ويمكن لا ( مسكت وييه وركز عيونها فعيونه ) تلعب ع مشآعريه عشآن تبرد حررررتك فييهآآ ..؟
حمدآن : .................................
شويخ : عشان تعلمها انك تقدر تعيش بدونهآ ؟
حمدآن : ...........................
شويخ صرخت فويه : عشاان تقهرهآآ ؟؟؟؟؟؟
حمدآن عصب ووقف : لا تخليييني أندم أني أعترفتلج ( قرب منهآ ) دخييييلج شوييخ لاتزيييديين عليه هموووومي .. ( نزل لمستوآهآ ) أنتي لو مآلج مكآنة فقلبي جآن والله مآخبرتج .. وخلييييتج تعيشيين فوهم حبي لج .. لو مب نيتيه أنسى شمآ جآن مآقلتلج .. أناا أقدر أسآفرلهآ وأرمسهآ من ورآآآج .. بس أناا ما أباا .. عشآنج شويخ ..
شويخ نشت : لا مب عشآآآآآآني .. لانها هيه مب عآطيتنك ويه ..؟
حمدآن : والله عشاااااانج .. عشااااانج .. شوييييخ لا أتعبيني .. لو أنتي تحبيني ع الأقل سآعديني بأني أنسااااهااا
شويخ : ههه و أنته بشو بتجآزيني ؟؟ بترد نفس قبل .. يوم بتشوفهآ بتحن وبتعصب عليه أناا وبتكره الساعه ألي اجتمعنا فيها مع بعض
حمدآن يى من ورآهآ وحط إيده ع جتفهآ : لاااا شوييخ والله لا .. أناا أبااج .. أنتي فاهمتني وعارفة شو أباا .. شماا كاان حب مرآآهقة وبس ..
شويخ : ههه بين أنه حب مرآهقة .. و الدلييييل أنك لييين عرسسست و أنته تحبهآ
حمدآن تنهد ونش حط البوك فمخبآه ويى بيطلع بس وقفة كلام شويخ
شويخ : أناا بسييير بيت يدي
حمدآن سآر صوبهآ : مب ع كل مشكلة تستوي من بييينآآ تقبضين الدرب وتقولين بسيير بيت يدي .. مب جذيه تنحل المشااكل
شويخ سآرت صوبه وصرخت فويه : لا تعلمني كييييييف أحل مشآكليه و أنته أكبر مشكلة فحيآآآآآآآآتي
حمدآن : غللللللللطاااااان .. غللللطت يوم أعترفتلج و قلتلج بألي فقلبيه .. لا أني سكت وريحتيني و لا أعترفتلج وريحتيني .. شو تبيني أسوي ؟؟ أجتتتتتل عمريه عشان ترتآحييييين .. ( طلع وسكر البآب بعصبية )
شويخ وهيه وآقفة مكآنهآ مسحت دموعهآ وسآرت صوب فوونهآ بدق لـ غآآيوه بس فجأة فررت الفوون ع الشبرية : تسرررررعت يوم وآفقت علييييك .. بس خلااااص ما أقدر أتحمللللك ( وقفت جدآم المرآيـ‘ه ) بس أنتي يآ شويخ ألي كنتي تبينه يعترفلج .. ليش يوم كشفلج قلبه وبدأ يأمن فييييج قمتي تعصبين عليييه ؟؟ هآي يزآته يعني وثق فيج ؟ ( وهيه عآقده حآيبه ) يزآآآآآآته ونص .. يوووم هوه مب قآدر ع فرآقهآ ليييش أيي ويخطبني ويعذبني ويآآآآآه
/\
\/
/\
\/
السآع‘ـــ‘ه 10 الفلييل ..
بيت بو حمد ..
الصآلـ‘ه ( حمد .. يزوي .. حمدوه )
حمد يرمس حمدوه : نشي أنتي مآورآج دوآآم
حمدوه طآآآآآآآآآف
يزوي تصآصر حمد : حتى مآمسويتلك أعتبآآآآر
حمد عصب : حمدوووووووووووووه ويهد اناا أرمسج
حمدوه كآنت تشوف مجلة سكرتهآ بقووو : أففففففففففففففففففففف ( نشت وهيه سآيرة فوق )
حمد عقد حوآيبة وسآر صوبهآ ومسكهآ ولفهآ بقوو : يوم أرمسسسج مب أجفين عني وتنآفخيييين
حمدوه بملل : نعم .. خيييير. . شوتبآآ ؟؟
حمد :لا بعد تعالي صفعيني ..
حمدوه : أقوول باباا .. هب اطلع مريلك علييييه و أنته حريييمة جدآم حرمتك
حمد صدق عصب وصفعهآ طرآق ومن قوته طآحت ويى خدهآ ع حآفة الدري : أشوفج أستقويييييتي و قوت شوووووجتج علييييييه
حمدوه بعدها ع وضعيتهآآ
حمد قرب منهآ ووقفهآ : أيآني و أيآآج يطوووول حسج علييييه
حمدوه بعدت عنه : أصلااااً أنته و أمك تعرفون شيء غيييير التصفيع عشآن خآطر هذي ( أشرت ع يزوووي )
يزوي : لو سمحتي لا تتحركشين فيني ولا تين صوبي .. أنا مارمستج ولا قلتلج شيء
حمدوه صرخت بقو : هييييييه بآآآآين و الدليييييل تحرضين أخوويه عليه .. وشكله محد بيشتت هالبييت غيييييرج ..
حمد مسكهآ من فجهآ : يزوووووي مآيخصهآآآآآآآ
حمدوه : ومنهوووو ألي يخصة يآ حمد ؟؟
يزوي : من رآبعتي هاللوووث ألي ويآآج أستبطرتي علينآآ
حمدوه و الدمعه فعينهآ : ردووووه ع شمآآ .. كل ألي يستوي وياايه و السبة شمآ ( لفت لـ حمد ) مب صحح حمد ؟؟ مب هذآ ألي تبون توصلووولة .. شماا هيه السبب .. بسبة شمآ طول لسآني .. أستقويت ع أخويه بسبة شمآآ .. صح ولالا ؟؟ مب هذآ ألي كلكم تبوووون تقووولوونه
يزوي : وييييييييييييييييييييييييييه يآآبت طآريها عآد .. محد طرآهآ هذي بعد
حمدوه سآرت فوق
يزوي : أففف ما أدري شفيهآآ هذي .. من نقولها شيء قآلت شمآ وشمـ...
حمد صرخ مره وحده وقآطعهآ : للللللللمي لغببببببج أنتي بعد
يزوي : سو مشآكل ويآ اختك وعق حرتك عليييييه
حمد : أووووووووووووووووه منكم ( ظهر من البيت )
يزوي أبتسمت بخبث : الله يعيييييينكم هههههههههههههههههههههههههه
/\
\/
/\
\/
اليوم ألي بعد‘ه
السآع‘ــ‘ه 8
بتوقيت لندن ..
شركة شمآآ ..
دق دق دق دق
شمآ : تفضل ..
جمآنة دخلت : أستآزة شمآ في وآحد بدو يآكي ..
شمآ وهيه مركزة عيونها ع الأورآق : بعديين
جمآنة : بدو ياكي ضرووري
شمآ : منهو هذآ ؟؟ وآحد من الشركة ؟
جمآنة : لأأ ..
شمآ : خلاص خليييه خلاااااف أناا مشغولة ألحيين
جمآنة : حآآضر ( طلعت )
ترن ترن ترن
شمآ ردت : هلا جمانة
جمآنة : أهليين .. عآمل فوضى عندي بالمكتب وبدو يشوفك ضروري
شمآ : اللهم طولج يآروووح .. هبطيييييه يا أبوووج ( سكرت الفون )
/
........ : السلام عليكم
شمآ عيونها ع الأاورآق : وعليكم السلام .. تفضل
....... قرب منهآ ويلس ع المكتب : شحآآلج شمآ ؟؟
شمآ عقدت حوآيبهآ ورفعت رآسهآ تشووووفه .. بس فجأة وقفت وسرعت خطوآتهآآ صوب بآب مكتبهآ وفتحت البآآب : تفضل من غييير مطرووووووود
............ : ههههه فآتحتلي البآآب وتقولين من غير مطروود .. عيل المطرود كيف ؟
شمآ بتهديد : أسمعني سعيييييييد .. لو ما انجلعت من هنيييييه .. بتشوف شيء لا يرضييك ولا يرضيني
سعيد : أفاااااااااااااا .. اناا سعييييد تعآمليني جذيه
شمآ : وخيييير يا طييير .. سعيد ولا يد سعيييييييد .. مآتعنيلي شيء .. مع السلامة
سعيد : و أناا ألي يآآي مخصووووص للـ لندن بس عشآن أشوفج جذيه تستقبليني فشركتج
شمآ وعينهآ ع مخرج البآآب ورآصة ع ضروسهآ : مععع السلااااااااااااامة .. ما أباا أسوي مشآآكل ويآ نآآس مب محترمة نفسهآآ ..
سعيد سآر صوبهآ وسكر البآآب : شمآ تدرين لو رفضتيني للمره المليووون ما بخليج .. ولو طلبتج هالمره ورفضتيني بتشوفين مني شيء ( وهوه يشوف شمآ من فوق لـ تحت ) عمرج مآتتوقعينه
شمآ : هههههههههههههههه مب متفيجة أتووقع رمسة فآآضية .. ياا أبوويه لو هالشنب يستآآهل مريييييلك .. رآآآآآآوني فعلك لا تمشي و تهذر رمسة مآلهآ معنى
سعيد قرب إيده من جتفهآ
شمآ ردت ع ورى : أللزززم حدوووودك .. ويلا رآوني عرض مقفآآك يآآ ( بنبرة أستهزآء ) ريآآآآآآل ..
سعيد وبأبتسآآمة : ترآآج وآيد أهنتيني
شمآ : ولا ادوور مني أحترآم من اليووم ورآآيح .. من هآنت نفسه عليييه لا يقول النآس هآآنوني ..
سعيد : بنشووف يآآ ( غمزلهآآ )
شمآ شرعت البآب : مع السلاااااامة ..
ظهر سعييد عنهاا وهوه يتوعدلهآآ ..
شمآ ردت لمكتبهآ وهيه مآسكه خصرهآ وتتنهد بقووو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ .. أماااااايه لحقيييييييينيييييييي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ( تسآندت ع الكرسي وخذت نفس تريح عمرهآ شوي )
/\
\/
/\
\/
بيت بو حمدان
الساعه 4 الفيير
قسم حمدآن
شويييخ دمعت عييينها وطآآآح الفون من إييييدهآ وهيه تشآهق : لأأأأ حمداااان .. ( مسكت الفون وهيه تتأكد من الرقم و تضرب الأرقآم بقو : حمداااااان .. حمدااان .. والله رققققم حمدااااااان ( حطت إيديهآ ع شفآيفهآ )
/
أم حمدآن يآآييه قسم حمدان لأنها ماشافت سيآآرته وحصلت شويخ يآلسه ع الدعنة وحآطة رآسهآ بين ريولهآآ
أم حمدآن زآغت قربت منهآ وحطت إيدهآ ع رآسهآ : بلاااااج فدييييتج ؟
شويخ طآحت فحضنهآ : عمووووووووووووه حمدااا...........حح..حمداان
أم حمدآن قلبهآ انقبض : شفيه حمدآن ؟
شويخ وهيه تشآهق وبصوت صيآح : سو.....سس..سوآآ ح‘.ـ...حآآدث
أم حمدآن : لالا . مب حمدآآن .. دقي دقي ( قبضت فون شويخ وحطته ع إيدهآ ) دقي عليه قوليله بسه من الهيآته برآ البيت
شويخ عضت ع شفآيفهآ : ع‘ـ.....‘ععمووه توني كنت أدقلة رد عليه محمد قآلي مسوي حآآآدث
أم حمدآن : وآآآآآيكسرة ظهريه علييك يا حمدآآن ( نشت توعي بو حمدآن )
/
ع السآآع‘ـــ‘ه 7 ونص ..
فالمستشفى .. ( محمد .. بو حمدآن .. أم حمدآن .. شويخ )
بو حمدآن : ومتى دقولك ؟؟
محمد : الساعه 2 هوه مسوي الحادث
بو حمدآن : ........................
محمد نزل رآسه وسآر صوب أم حمدآن : هدي عمووه أن شاء الله مآفيه ألا الخير
.. ظهر الدكتور من عنده
أم حمدآن : شو ولديه دختور ؟
الدكتور : مآتخآفيش يآ ست الحجة .. شوية كسور ورضووووض و الحمدلله مافيه شيء خطيير بحآلته
أم حمدآن : تقوووولي مكسر وبعده مآفيه شيء
الدكتور : ههه غيرووه معلقة رجلينه .. وهوآ الحمدلله مش صآيرله حآقة اللهم شوية كسور فإيده اليمنى ورضوض فظهره
بو حمدآن : بنهبط عنده
الدكتور : تفضلووو يآعمي
/
دخلو عنده ..
محمد سلم ع حمدآن ويى بيظهر
حمدآن : وين نآهي ؟
محمد : ههه رآدلك مآآبخلييييك تنفذ من النصآآيح بس أخلييك ألحين عندي كم شغله ( غمزله وهوه يأشر ع شويخ ) فدآعة الله ( ظهر محمد عنهم )
بو حمدآن : و أنته شو مهيتنك برآ البيييت ومخلي حرمتك روحهآآ ؟؟
أم حمدآن : وآبويه سلطآن شيآك تنآبح ع الولد
بو حمدآن : شو تنآبح بعد هذي ؟
أم حمدآن : حلييله توهن مآبرن كسوره وتتنآقر ويآآه .. ماتحييييد عمرك يوم تسآهر برآ البيييت وتخليني انوص رووحي
بو حمدآن : عااد أناا ألحين أنصح شرآتج تشجعيني
أم حمدآن : عن اليوور أشجعك ع شيء أنته كنت تسويه
حمدآن : ههههههه ولعت بين الشوآآب .. ( وهوه يشوف شويخ ) تعالي شويخ
شويخ لفت : لا بسيير أكلم يدي من متى يتخبر عنك ( ظهرت عنهم )
/
وهي ظآآهرة شآفت نورة و أمهآ يآيآآت صوبهن
أم أحمد : هاا شيخة وينه حمدآن ؟ وشو صحته ألحيين ؟
شويخ : بخيير الحمدلله .. مآفيه شيء ألا كسر فإيده
أم أحمد : الحمدلله ع سلامته ( هبطت )
نورة : و انتي آنسة شوييخ شو ميلسنج روحج هنيه ؟
شويخ لفت وييهآ الصوب الثآني : مآآشيء
نورة مسكتهآ من إيدهآ وودتهآ الكآنتيين .. : شو هوه ألي مآشيء ؟؟ ألحين تخشين عني كل شيء ؟
شويخ تنهدت : مآ بخش عنج شيء .. بس خلاص لازم أتحمل مشآكليه روحي
نورة لفت صوبهآ : مشآآآآآآكلج ؟؟ شو من مشآكل بعد ؟
شويخ يلست ع أقرب كرسي : حمدآآن و شمآآ
نورة : لا حول ولا قوة ألا بالله .. مآآ أسمع بمشكلة ألا فييها شمآآ
شويخ : حمدآآآآآن يحب شمآآ
نورة يتها صعقة كهربآئية من هالكلاام . يلست عدآل شويخ بصدمة : يحب شمآ ؟
شويخ هزت رآسهآ بـ هيه : هوه هذآ المآضي ألي كآن خآشنه عني
نورة : وشمآ تحبه ؟
شويخ : مب مهم هالكلام ألحيين .. الممهم أنه حمدان يحبهآ
نورة لفت صوبهآآ : مب مهم عندج .. بس مهم عندي .. هيه تحبه ولا لا ؟
شويخ هزت رآسهآ بـ لا : حمدآن كآن يفكر أنه سلب قلبهآ وعقلهآآ .. بس مثل ماقالي أنه شمآ مآكآنت تعيره أي أهتماام . ولا تلف صوبه وتبآدله نفس شعورة .. تعب منهاا وحآآول أيررب الحب مره ثآنيه ويآآيه .. ( لفت لـ نورة ) صعببببة نوورة وآحد يحب و بلحظة غضضب يحآآول يبين لنفسه أنه يحب شخص ثآني عشآن ينسى حبه الاول .. حمدااااان ظللللمني بس عشان ينسى شمآآ .. أناا شذنبي
نورة وقفت ويلست مجآبلتنهآ : مب ذنبج .. ومب ذنبه ..
شويخ : عيييل ذنب منهو ؟؟ ذنب شمآ ؟
نورة : ومب ذنب شمآآ .. ذنب القدر ألي ما جمعهم .. حمدآآن صحح ما أجتمع ويآ شمآآ بس ( مسكت إيد شويخ ) أجتمع ويآج أنتي .. رضآ فيج أنتي .. وثق فيييج .. حمدآن ومحمد أسرآرهم مآتطلع عن بعض .. شوفي مكبرهآ أنه حمدآآن يكشف عن قلبه عشآآآآنج .. ويدخلج فنص حيآته المآآضيه .. حمدآن لو مآيحبج جآن مآصآرحج .. بالعكس يقدر يكمل حبه بس لأنه هووووه حس بفشل فالحيآة القبلية .. وقرر أنه يبدي حيآة يديده ويآ شخص يديد وحبه اليديد
شويخ وقفت وهيه تشآهق : خلينآ نرووووح ..
نورة وقفت : ويييين تبيين تسيريين بدميعآتج ؟؟
شويخ بتعب : نويييير دخيلج مب وقفت طنآآزتج
نورة : هههههه يلاا نسيير .. أبااج تضحكيين شوي و أنتي مآده هالبووووز .. يآخي الريآآييل مآيدآنوون جذيه
شويخ : ألحيين ملجتوو وهذآ كلامج .. عيل يوم تعرسين شو بتسوي يآ د.فوزية
نورة : تهبييين يا عيوووووني
شويخ : ههه
/
سآآرن غرفة حمدآآن وتوهن بيدخلن ألا يظهر وآآحد من الغرفة
وهوه منزل رآسه خطف عنهن
شويخ دخلت ونورة يآآيه بتلحقهآآ بس حست بمسكه فإيدهآ لفت صوبه : إييييييه
...... : تعاالي برمسج شوي
نورة بعدت الغشوه تشوف ويه : هئئئ عزوز .. شو تسوي هنيه ؟
عزوز : يآآي أرقص .. يعني فالمستشفى شو يسوون
نورة بعدت إيدهآ بس مسكت عزوز كآنت أقوى : إييه قوم فضحتناا
عزوز : عادي .. كيييفي حرميته وكييييفي
شويخ تزقر نورة : نوييييييييييير
نورة : هاا تزقرني
عزوز : اناا مترخص من أمج .. يلاا خلينآآ نسييير
نورة مستغربة : ويين ؟
عزوز : أي مكآآن .. ( وهوه يمشي ) تبيني أودييج الثلاجة ألي ماكنتي تعرفين فيها رقم المااي
نورة : حششى مذله أنته ..
عزوز : نيييييهاهاهاها .. عيل بعدج ماشفتي شيء .. خلينآ نعرس و أناا متحلفلج من أول يووووم
نورة سكتت ونزلت رآسهآ
عزوز : حووووو أقوولج متحلفلج ..
نورة : أعتبره أنتقام ولا تهديد
عزوز : الأثنييييين
نورة تخصرت : وليييش ماكله حلالك ؟؟ ولا ماكلة حلاالك ؟
عزوز : لا ( غمزلهآ ) مآخذه قلبي
نورة عضت ع شفآيفهآآ قفطت من كلااامه
عزوز قرصهآ فخدهآ : عن البزآ عآد .. من أقوولج كلمة سكتي .. ما بترمسين ألا إذآ ضيقتبج مثلاً ..؟
نورة بعدت عنه : فضحتناا .. شو بيقولوون عناا ؟
عزوز : كييييفي حرمتيه
نورة : مب فالمستشفى
عزوز : فالمستشفى ولا فنص خلق الله ( قرب ويه صوبها ) حررررمتيه
نورة : انزيين انزيين فهمناا
عزوز مسكها من إيدها : يلا يآقلبي سريناا
نورة : وين تبآ ؟
عزوز: أي مكااان
( ركبوو سيآآر‘ة عزووز .. ) بعد ربع سآعة ودآهآ المووؤل .. ويلسو فالمطعم
عزوز : شو تبين تااكلين ؟
نورة : ولا شيء
عزوز : متريقة |؟
نورة هزت راسها بـ لا
عزوز : شو مخلفنج هندي أنتي .. ألا تهز رآسهاا
نورة مسكت الشوجة وقربتها منه : أنتتتته لا اتم حآآط عليه لا أرتكب فيك جريمة
عزوز : هههههه يااااحظي يوم بموت تحت إيديين ستروبري
نورة عصبت : دخييييييلك لا تقوول ستروبري .. ذليييييتوني والله
عزوز وقف ويلس عدآلهآ : وآآآآآفديييت ستروبري
نورة مسكت فونها تلعبه .. كل ماتحس عزوز يقرب منها أتم تتنآفض
عزوز مسكهآ من إيدهآ : والله ما أكل .. والله
نورة : إيييه عزوز عن الفضآيح .. والله كل الناس تشوفنآآ
عزوز يشوف من حوله : هيه صح ( بعد عنهآ وزقر القرسون وهوه يرمسه ) .. أقولك هآتلنآ هذآ شو يسمونة ألي يغطي .. ستآرتكم ما أدري شو أسمه
نورة حطت إيدهآ ع رآسهآ : وآآآآآآآآآآآي شو هالوصف .. أوونك مدييير شركة ومديير شركة ومتخقق وآآخر شيء تقول شو يسمونة ؟
عزوز قرب صوبهآ : انزيين شو يسمونة ؟
نورة : و أناا شدرآني شو قآآلولللك 24 سآعة هآيتة فالمطآعم
عزوز : حتى اناا فديييتج رزين مب 24 سآعة هآيت فالمطآآعم .. أناا مدييير شركة
نورة : هييه صحح .. صدقتك .. ما أدري منهو ألي مرآبع جسوووم و
عزوز قآطعهآ وهوه يرمس الهندي : هااتلنآ الستآرة أنته
.. 5 دقآآيق وغطو عليهم ..
عزوز يشوف نورة بمكر : نيييييييهاهاهاهاهاهاهااا .. أن تعلثتي ( مسك السجين ) بقص لسآنج ..
نورة تشوفه بأستغرآب
عزوز يلس مجآبلنهآ : أناا صحح ربيع جسوووم بس ما كنت أسوي ألي يسويه .. أرمس بنآت هييه .. أوآآعد مرآآت مب دووووم .. لكني أعااشر بالحرآآم لأ .. تعرفين شو يعني صدآقة لمصلحة فآسدة .. هذآ ألي كان يربطني بـ جسووم .. كنت أسير ويآه بس عشان البناات .. بس ما أسوي شرآته و أضييع أعرآآض .. يمكن أكون غلطان بس خيير هالغلط أني صلحته .. وخلااااص أنا من أول مآشفتج والله يآ نورة مآرمست وقطعت كل علاقااتي . خلااااص أنا بدييت حيآة يديدة ومسؤولية يديدة ليش أخررب حيآة أناا ببدييهآآ وبيت أناا ببنييه عشآن طييش
نورة منزلة رآسهآ : أناا ماقلت الكلاام ألي قلته عشآن أسمع منك هالرد
عزوز : و أناا ماقلت هالرد عشآن أسمعج جوآب للي قلتيه .. أناا قلت كلامي عشآن مآيبدأ الشك ينرسم فبآلج علييه .. والله يآآنووورة ما أباا شيء يبعدنا عن بعض .. حتى لو سمك الشعره والله ما أبااهاا تكوووون من بينآآ ..
..
عزوز : هذآ فونج ولا يترآوآلي ؟؟
نورة طلعت فونهآ وردت : هلااااا والله بالقاطعيييين ألي مايتخبرون عنآآ. ؟
عزوز يطآلعهآ بطرف عين ويأشرلهآ منهوو
نورة : هههههههههههه أناا ألحين ما اتخبر عنكم ولا أنتوو ؟
عزوز سآر ويلس عدآلهآ : إييه منهو ترمسيييييين ؟
نورة : انزيين وشحآآلكم ؟؟
عزوز أغتآض وشل الفوون ..
...... : بخيير وعآفييه .. أنتي شحآلج وشو عربآنج ؟
عزوز : بخيييييييير يااقاطعة الأرزآآج
نورة فآجة عيونهآ
...... : ههههههههههههههههههههههههه عزوووووووز ويهد شو تسوي ويآ نوير ؟
عزوز صد لـ نورة : طع هآي تعرفني بعد ( رد السماعة لأذنه ) منهو أنتي ؟
..... : مفرقة الجماعاات
عزوز : والنععععم .. أسم ع مسمى
...... : ههههههههههههههههههههه يالهرررررررم
عزوز يشوف الرقم ويرد السماعة لأذنه : حيييي الله أهل لندن .. شحآلج شمآ الساحرة ؟
شمآ : الله يحييييييك .. بخيير .. شحآلك عزوز الخسف ؟
عزوز : محد خسسف غيييير ريييييلج يالبقرة يالطرمبة
نورة سحبت الفون : إييه هب تقوووول عنها جذييييه
عزوز سحب الفوووون ويرمس شمآ : بتخبببرج شمآآ .. دووومج جذيه أنتي و أخوج بو الهووول .. ماتيوزوون ماتخربوون عليه ..
شمآ : انته ألي ماخذنهآ مب شيء ؟
عزوز لف لـ نورة : لا والله ألي مآخذنهآآ شيييختج وتآآج رآسجج .. يآغيير أختها و أخوهآآ مخسف
شمآ : أنخسف فقبر العدووو قول آآميين
عزوز : هههههههههههههههههههههههه
شمآ : والله مب منك من ألي دآق يتخبر عن حرررمتك هالخآآيسه
عزوز : خآآست رييييحتج
شمآ : عزووووووز لا تعصبي لا أخلييييك أطلقهآ وريلك فوق رآسك
عزوز : ههههااااااي خلااااااص ألحيين عآد عقب ما أبتليتبهآ تبيني أطلقهآآ
نورة فجت عيونهآ ع وسعهن وضربته ع صدره : أناااا بلووووووه
عزوز سحبهآ صوبه وصآصرهآ : لا فدييتج أختج البلوووة
شمآ : بسوي عمريييه ماسمعت .. يلاااا بآآآآآآآآي > سكرت
/
نورة سحبت فونهآ: هئئئئئئئئئئئئئئ سكررررررت
عزوز : بعدين حياتي رمسيهآ مب ألحيين
نورة : إيييه حراام عليك أنا أتريآآهآآ من الله عسب أدقلي و أنته أطفربهآ
عزوز : لا حقة عليييييهآآ .. يلا طلبي شو تبين ..؟
/\
\/
/\
\/
صوب شمآ كآآنت توهآآ سآيرة صوب الفندق ..
شمآ : نآآدر سر أطلبلنآ غدآآ هآيدي مآبتي اليوم ..
نآدر : بوصلج وبعدين برد أطلب
شمآ : لا ماعليه حق شو تتعب بعد ترقى وتنزل .. خلاص سر انته أطلب مابييني شيء أناا
نآدر : اوووكي |( جفى عنها )
شمآ رقت فووق وتوهآ فآتحة بآآب الجنآح ألا تحس بدزة قويه من ورآهآ دخلتهآ فنص جنآحهآ وتسكر البآآب .. لفت صوووبه : سعييييييد ؟
سعيد بأبتسآمة خبث : قآآيلج أناا رمستيه .. بس شكلج أنتي ماتفهميين مصره تشوفين فعليه
شمآ : وهذي مرييييلك هههههههههه تففففف علييييك وع مريلتك
سعيد بنفآذ صبر : ليييين ألحين و أناا ساااكت عنننج
شمآ : أطلللللللع برآآآآآآآآ
سعيد قرب منهآ : مب ع كيييييفج يآآ حلووووه ( مسكهآ من إيدها اليسآآر وهوه يهزهآ ) وييينه سلقج عيييل ؟ العاده مآآيخليييج ( يقصد نآدر )
شمآ تذكرت أول مسكة مسكهآ سعييد ودمهآ موقف وضغطت إيده وآيد قويه ع إيدها .. عضت ع شفآآيفهآآ من قوة القبضة
سعيد : من ويييين تبييني ابدأ ويآآآج ؟؟ أييج يمين تيني يسآر .. أييج يسآر تيني يمين .. بس شكلي لازم أوووقفلج من النص عشـ....
شمآ تحرك جسمهآ لأنهآ ماقدرت تتحمل قبضته .. وتحس ألم فـ كليتهآ : سعيييد يالنذل .. أطلللللع برآ لاتشوف مني شيء مآيعيييييبك
سعيد دزهآ ع حآفة الكرسي بكل قوووته : بنشوووووووووووف ( ظهر عنها )
شمآ مآكملت 10 ثوآني ألا مغمى عليهآآ. . حآفة الكرسي ( الخشبة ) يت ع خصرهآ بالضبط ..
/\
\/
/\
\/
صوب الأماارات
الظهر ..
فالمستشفى ..
غرفـ‘ة حمدآآن ( حمدان .. شوييخ .. أم حمدان )
بو حمدآن توه دآخل الغرفة : يلاا فاطمة أستعيلي خلينا نروووح
أم حمدآن تلبس عباتها : ما أدري شو عآيلنك .. خلني يآلسه عند ولديه
حمدآن : أووووونه الشيييبة مايروم ع فرآقج
أم حمدآن : مآعليك منه هاللوتي يروووم ونص .. هوه وخآلك وآآحد
حمدان : هههههههههههههه
بو حمدآن : مب منج من ألي يااي متعني أيشلج ويآآه .. يااغير أنتي مب ويه حد يتمنى رآحتج ( ظهر )
حمدان : لحقوووو الشيييبة زعل
أم حمدآن تضرب حمدان ع ريلة بالخفيف : ههه بنقردنه بجم جلمة وبيرضى
حمدآن : أوووووووووووووووووووووب لا عاد هاي قويييية
أم حمدآن وهيه ظآهره : يلاا برآيكم عيل .. فدآعة الله ( ظهرت )
شويخ نشت تسكر البآآب
حمدآن : ويين نآهيه ؟
شويخ سكرت البآآب بدون ولا كلمة وردت ع الكرسي ويلست
حمدآن يشوفها وهي تلعب بـ فونهآآ : شويييخ
شويخ : .....................
حمدآن علّى صوته : شوييييييييييييييييييييييخ
شويخ بملل : هممممممممممم
حمدآن نش من الشبرية وسحب الفون .. بس شويخ بحركة سريعة دزته عنهآ وهوه رد ع ورى : آآآآآآآآآآآخخخخخخخ
شويخ لفت صوبه وشآفته مآسك جتفه اليمين فرت الفوون وقفت وقربت صوبه : حمدآن فيك شيء ؟؟ آآسفة مب قصدي
حمدآن يبعد إيدهآ ع جتفه : قوووووومي عني
شويخ عضت ع شفآيفهآ : والله حمداان مب قصدي أدزززك بس ( سكتت وجفت عنه )
حمدآن مسكهآ من إيدهآ : شوييييخ ليش تعامليني جذيه ؟!
شويخ تنهدت
حمدآن تسآند ع الشبرية : انزيييين كلميييني قووولي ألي فخآطرج ؟
شويخ : حتى لو ألي فخآطريه يضآيقك ؟
حمدآن مسح ع ويهه : ماقلتلج و أعترفتلج عن مآضيه عشآن أنتي تشلين فخآطرج عليه ( وبصوت مبحووووح ) أناا شو ألي سويته عشآن الكل يجآزيني بالصد ؟! بس لأني حبييييت ؟!
شويخ وقفت : وتقوووولها فويهي بعد ؟
حمدآن : مااااضي والله العظييييم مآآآآضي .. أنتي ألي تبييين تسمعين هالرمسة ؟ دوومج تكررين فبآلج أني أحب .. عمرج مآفكرتي أني حبيييت و أنتهى خلاص .. والله خلاص .. شماااا أنتهت من حيااتي ..
شويخ : ما أضن ألحين يهمك رآآيي
حمدآن تنهد : أضضضن لو قآآيليلج خبر وفآآتي كنتي بترتآآحيين .. ( عينه ع البآب ) تبين تنهيين كل شيء بيني وبيينج .. سيييري .. الله يحفظج .. مابقررب من طرييجج ..
شويخ لفت صوبه وبأستغرآب
حمدآن لف صوبها : لييش تشوفيني جذيه ؟ مب أنتي مكبرة السآلفة ؟
شويخ : أناا ؟
حمدآن تجآهل ردهآ : و جني مسوي معصية وغلطآآن فحقج ؟؟ ع فكرة شمآآ ( سكت خمس ثوآني ) قصدي ع فكرة شويخ ترآني حبيييت شمآآ قبل لا أرتبط فيج و أنتهى حبي لهآ قبل لا أرتبط فييييج .. يعني الفترة ألي عشت فيها حبي لـ شمآآ أنتي مآكنتي فحيآآتي
شويخ : هه هييه يبين أنك نهيتهآآ من حيآآتك .. و أكبببر دلييييل هذوه جدآمي .. غلطت فأسمي وقلت أسمهآ
حمدآن : شويييييخ عاد لا تحآسبين ع زلة لسآآن
شويخ بمكر : و هالزلة مآيت ألا ع أسم شمآآ ؟؟
حمدآن مسكهآ بقو ويلسهآ عدآله وبعد عن الشبرية وجآبلهآ : شو تبين مني ألحين ؟ أعترآآف و اعترفتلج .. ويآآآآليتني يآ شوييخ مآطريتلج هالمآآضي .. شو تبين بعد ؟ تبين تسيرين بيت يدج ؟ تبين ألي بينآآ ينتهي ع سبب سخيف ألي هوه حب مآضي ؟
شويخ دمعت عينهآ من كلام حمدآن : قوووول أنك تبآ تنهي كل ألي بييينآآ وتتعلث بالمآآضي
حمدآن كسرت خآطره قرب منهآ وحضنهآ : شويخ أنا لو ما أبااج جآن ماخذتج .. كان بإيدي أني ما أقرب منج .. ولا أخطبج .. بس أناا أبااج أنتي الوحيدة ألي فآهمتني و كنت مفكر أنج بتقدرين ظرووفي ..
شويخ : مآفيه شيء فحيآتك عشآن أقدره ؟ شو هي ظرووووفك ألي تبآني أقدرهآ ؟
حمدآن : شوييخ أناا يمكن ماحبييت شمآآ بس حب مرآهقة مثل مآقلتلج بس والله من بعد ماعرفنآ أنهآ مب بنت خآلي وتشتت من بيين عمها و سفرهآآ وطيحتهآ فالمستشفى أناا يمكن رحمتهآ وملت لهآ شوي .. أنتي دخلتي فحيآتي .. غيرتي كل شيء فحيآتي .. عميتيني عن شمآآ و عن حب شمآآ وميولي لهآآ .. صآر همي فيج أنتي بس .. أفكر فيج أنتي وبس وما أشوف غيييييرج
شويخ طآحت فحضنه : حمداااان لا تخلييييييييني
حمدآن مسح ظهرهآ وتنهد : ان كيدكن عظيييييم .. ما أدري منهو ألي كآن يبآ يخليني وزعلان عليه لين سويت حآآدث
شويخ ظربته فإيده : حماااااار أصلاً انته ألا تدلع مافيك شيء .. تبا تروعني وبس
حمدآن : آآخخخ .. شوي شوي ع إيييدي
شويخ : يالبزي
حمدآن : ههههههههههههههههههههههه




\/
/\
\/
/\
\/


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت .. *

تصنع شويخ بأنهآ متقبلة فكرة مآضي حمدآن .. لين متى .؟؟
شو بيصيير فـ شمآآ .؟؟
رآيكم .. فــ
عزوووووز ..؟
حمدآآن .؟؟
أحمد .؟

maroko0o 03-02-2012 12:20 PM

يسلموووو ع باارت رروووعهه

و في انتظاار البارتات ثانيه

احس ان شويخ و حمداان بيعيشون حياه ما فيها شمه ..،،ه

اممم اعتقد هل جلب سعيد يسوي فيهاا شي ..، ولا انه بيخطفهااا ..، و اعتقد اي نادر و يشووفه و يضربه ضرب هل عيوز

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-02-2012 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroko0o (المشاركة 1044928346)
يسلموووو ع باارت رروووعهه

و في انتظاار البارتات ثانيه

احس ان شويخ و حمداان بيعيشون حياه ما فيها شمه ..،،ه

اممم اعتقد هل جلب سعيد يسوي فيهاا شي ..، ولا انه بيخطفهااا ..، و اعتقد اي نادر و يشووفه و يضربه ضرب هل عيوز


الله ايسلمج ^^

مشكوره على الرد والمرور :7bteeen:

منصور $ 03-02-2012 01:43 PM

حلو البارت الصراحة
ههههههههههههههه عيبني حركات عزوز وستروبري
يعطيج العافية نتريا الياي


الساعة الآن 06:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227