منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

miss 6r6ration 04-23-2011 04:49 PM

البـــــارت حده يخبل اديييييت الرومنسية اللي بين مهاري وسيوووف

ويااااي اخيرن شكله منصوور بيخطب سلامة

بس نبا شوية رومنسية بين عنـــــود ومحمد

و دخيييلج يا ضحووي لا تنهين القصة خلهاا طول شوي

و يسلمووو ولا طولين علينــــــــــا

lonely .. 04-23-2011 08:26 PM

حطي بارتات وايد بس بارتين ومب طوال شو ها لو ما حطيتي وايد وتاخرتي علينا ترانا بنمل من القصه !!

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-23-2011 10:46 PM

.
.
.
.
.
البارت الـ 61
بعد الغدى . .
سيف يطالعها : يالله ؟
مهره : هيه . .
ام خالد : وين رايحييين توا الناسس ماوحالي اشبع من شوفتكم ..
محمد : خليهم عممو معاريس . .
ام خالد عاقده حياتها . .
سيف يبتسم : بنسير امايا . . العروس تبا تشوف اهلها . .
ام خالد : من ححقها . . اذا جي مرخوووصين . .
حمد يبتسم : عيل سيف عرفت عوق الوالده مره ثانيه لو تبغي تشرد بس قول بنسير بيت العروس . .
ضحكو . .
سيف يقوم وقامت مهره وراه . .
عنود : مهور يصصصير اي بيتكم . . ؟
محمد : قري قري محلج . . ماشي طلعه من البيت يلا . .
ام خالد : وشعندج تبين تروحين . .
مهره : خليها عمو بنتيمع اهناك ويالبنات وبنسولف . .
محمد : مهور احيد اختج ثانويه عامه . . ما يستوي " يطالع ام خالد " لازم البنت اذاكر وما يخربون عليها
عنود بقهر : جبببببب انت ما يخصك . .
محمد ياشر لها بايدينه : حرررره . .
ام خالد : صددددقه . . لالا كله ولا عذور نباها تييب نسسبه وتبيض الويه . .
محمد : هيه عموه صدقج ومسكينه سلامه بتقعد روحها . .
سلامه فاجه عينها : لا تتعلث فيني . .
محمد يطلع لسانه اونه غياض ل عنود . .
عنود تعض شفايفها بقهر : اصلا انا غيرت رايي ومابي اروح
محمد : هههههههههااي . . روحي روحي لقطي ويهج . .
حمد يدق جتفه : بسسك يوز عن اختي . .
عنود تطالع مهره : سلممي عليهم وايد وايد وقوليلهم مالهم فجه عقب الامتحانات . .
مهره تبتسم : من عيوني . .
سيف كان سابقنها وفالسياره ويدقدق هرنات . .
مهره : ويييه خل ألحق . .
وتستعيل تلبس عباتها وسلمت على عمتها وعلى عنود وراحت
عنود تطالع محمد : دواك عننندي . .
وتروح عنهم . .
يرن تلفون حمد وكان ابوه المتصل خبره كم شغله وبند . .
حمد : البششاره
محمد : غرررد ابن عمي
حمد : ابويه حصل لنا وظيفه . . انا وانته . . بس طبعا لاني انا " ييبها بصوت خقه " ولد برا ودارس برا مرتبتي اعلى طشونه . .
محمد يقوم : اححلللللللف . . ياعمي لو اشتغل فراشش راضي . .
ام خالد تبتسم : الله يوفقكم يااربي . .
.
.
.
سيف عاقد حياته : ساعه الششيخه . .
مهره : شسوي عنود كانت تبي تي . .
سيف : هاه نترياااها ؟
مهره : لاعموه مارضت . .
سيف يحرك السياره ويبتسم : احسسن عشان ناخذ راحتنا . .
مهره تطالعه : تاخذ راحتك ف شوه ؟ بنسير بيت ابوي احييد
سيف : غيرت رايي . . بحوطج شويه
مهره : ف عزز الظهر . . اليوم مرره عاد الشمس تضرب فالراس
سيف : رومانسسيه ترى
مهره : اي رومانسيه فالحررررررر
سيف : شـ فهمج انتي فهالسوالف
مهره تبتسم : عداال . .
سيف : تعالي . .
مهره باستغراب : وين أي
سيف : حطي راسج اهني " ياشر ع جتفه "
مهره سوت الي قاله وهيه مبتسمه . .
سيف : سامحيني ع كل يوم نزلت فيه دموعج . . وع كل يوم كسرتج فيه . . وع كل يوم تخليت فيه عنج وانتي كنتي بحااجتي . . وع كل دقيقه ضيعتها وما عشتها وياج . .
مهره : مسامحتك . . والله مسامحتنك . .
سيف يبوس يبهتها . . : احبج يالكريهه . .
مهره تنش وتطالعه بنص عين : احين انا كريهة . . !!
سيف يبتسم : واحلى كريهة بعد شعندج
مهره تمد البوز . .
سيف ينزل الجامه ويمد ايده برا الجامه : مديه شبر لين اهناك . .
مهره تسحب ايده : يالمييييييينون مش زيين . .
سيف يطالعها شوي وشوي يركز فالشارع : تخافين علي
مهره : عن هالحركات مررره ثانيه . . تخيل سياره خاطفه
سيف يقاطعها : اشش . . خبريني . . تخافين علي
مهره تنزل راسها : شرايك يعني
سيف بصبعه يرفع راسها : طالعيني وقوليلي انج تخافين علي
مهره تطالع عيونه الي فيها خبث شوي . . : اخاف عليك يالكريه
سيف : ههههههههههههه اسحبي كريه عشان تطلع ارقى
مهره : بسسك جب . . اخاف عليك انزيين ؟
سيف : سحبي انزين وقوليها بطريقه حلوه يالله
مهره تبتسم : اخاف عليك غناتي
سيف : ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي انا . . فدييت الي يخافون عليه والله . . تعالي تعالي اهني . .
ويسحبها يخليها اطيح ع جتفه وهو يلعب بشعرها من ع طرف . .
شووي ووصلو بيت اهلها . . ومنصور كان حزتها طالع برا وشاف سيارة سيف من جدام وشاف مهره وهي طايحه ع جتف سيف وارتاح وايد وابتسم . .
مهره تقوم : اويه منصصصور شافني . . " تحط ايدها ع ويهها " فشيله . .
سيف عاقد حياته : لا والله ؟ وششو يعني
مهره : استحي استحي فششله فشله
سيف يخوز ايدينها من ع ويهها وبعده عاقد حياته : لا والله مهروو . . فشله فشله هاه . .
مهره : هييييييه والله فشششله استحي جدام اخوانييي . .
سيف : انتي من كل الناس تستحيييين . . لكن ماعليه " يقرب منها بيبوسها "
مهره : انت ايه مينون وخررررر عني . .
سيف : بشوف كيف بتشردين . .
مهره تقاومه : لا تتخبببببل منصور يطااااااااااالع وخررررررر . .
سيف يطالع منصور ويغمز وتم منصور يشوف ويضحك وياشر ع راسه ويقول : خباايل انتو شو . .
سيف ياشر له عشان يروح . . ومنصور ابتسم وبطل باب سيارته شل شغله بسرعه ودش داخل . .
اما سيف ما خلاها تشوف ان منصور راح وباسها عـــــــدل
مهره فاجه عيونها : انت تسسسسسسسستهبل سيفووووو . . الله يخليك قول انه محد
سيف :هههههههههههاي . . موجود ويسسوي حبتين بعد . .
غطت ايدينها الهنتين بويهها وهيه تقول : لا مستحيل . . حيوان كلب خايس طفس عنز . . كل شي مش حلو فالدنيا انت انت انت . .
سيف مبتسم وبحنيه : والله ؟
مهره : جب جب جب خلاص لا ترمسني " بعدها مغطه ويهها "
سيف بابتسامه اكثر : هههه . . زين وخري ايدج بقولج شي . .
مهره : مابي خلاص مابي اعرف شي زياده
سيف بحنان : يالله عاد . . " يوخر ايدينها بهدوء ويسحبها لصدره ويبوس راسها " هالمره ما بستج جدامه المره اليايه جدامه صدقيني . .
مهره تقوم عنه بقوه وتشوف جدامها ولقت منصور محد وحطت ايدها ع قلبها : الحمدلله . .
سيف : ههه لهالدرجه يعني
مهره تطالعه بلؤم : يويلك لو فكرت تعيدها يويلك . .
سيف يقرب منها : تهددين؟ اسحبيها اشوف . .
مهره ماسوت له سالفه
سيف بخبث : تعرفيني عادي عندي والله . . " يقرب اكثر "
مهره ادز صدره ورى : خلاص خلاص اسحبها . .
سيف : هيه خلج جذه . . " يبتسم " حياتي انتي . . نزلي يالله
مهره : مابتنزل شو ؟
سيف : بنزل بسلم عليهم وبرد بيتنا
مهره : وليش ترد
سيف : ماشفتي امي ؟ متلهفة علي . . برقد فحظنها " ييبها بغياض "
مهره : عادي حتى انا برقد فحظن امي . .
سيف : زيين ماعليه . . قعدي عندهم يومين واشتاقيلي . .
مهره : من صدقك
سيف يبتسم : ابا اشوف شوووقج . .
مهره : ما بتيني يومممين
سيف يحط شعره ورى اذنه : اف الي ما يرومون يستغنون عني
مهره : جب اروم انزيين . .
سيف : يومين ما بتشوفين ويهي . . تروميين
مهره : خلهم ثلاااااااااث بعد . .
سيف فاج عينه : بل عليج . . اسبووع عييل يا مهرو وبتشوفين
مهره تبتسم : خلاص اتفقنا اسبوع
سيف بقهر : اسبوع بتتحملين يالكريهة
مهره : بتحمل . .
سيف : ماعليه . . حتى صوتي بتنحرمين منه . .
مهره قلبها دق : يالله عاد مش لهالدرجه . .
سيف يبتسم : ماترومين ها
مهره بحيا : ارووم . . بس يعني
سيف : لا يعني ولا شي . . مسسسجات بينا وبس . .
مهره عاقده حياتها : انزين يالقوي . .
سيف : زين ماشي قبله وداعيه . .
مهره تبطل الباب وتنزل . . ضحك ونزل وراها . . دشو داخل وسلم عليهم كلهم وترخص . . قامت وراه بتوصله لين الباب . .
سيف : انا الحين قلبي عورني . . " يمسك خدها " ماوصيج . . ديري بالج ع عمرج وعلى " يحط ايده ع بطنها " وليدي حبيبي . .
مهره : ليش ما تكون بنتك . .
سيف : ولاتزعلين بنتي حبيبتي . .
مهره تبتسم وتسكر فصمه كندورته : انت بعد اتحمل ع روحك . . وكل عدل . . ولا تسسرع . . " تطالع عيونه " خل يكون بينا مسجات انزين . .
سيف : وخري هالتحدي وقولي انج ماترومين
مهره : وليش مش العكس ؟
سيف : لا انا ريال ما اكنسل هالتحديات التافهة
مهره : لا والله . . انزيين بنشوف عيل . .
سيف يبوس خدها : بشتاقلج يالكريهة
مهره : شفيك اليوم قابض لي كريهة وكريهة . .
سيف بخبث : شتبيني اقولج يعني ؟ هبلا مثلا ؟
مهره : ها الي طالع وياااك يعني . .
سيف يبوس خدها الثاني : ماوصييج عروحج حبيبي . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف : ها رضيتي الحين يالمكاره . .
مهره تبتسم : الله لا يحرمني منك . .
سيف : ولا منج حبيبي . . يالله اروح ؟
مهره : هيه روح . .
سيف : متاكده خلاص . . اسبوووع
مهره تتلصق فيه وتحظن صدره بحنيه : بتوحشني ياحمار . .
سيف يحظنها بقوة اكثر : وانتي بتوحشيني اكثر ياحماره
.
.
.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-23-2011 10:51 PM

Lonely

اعتقد وضحت هالنقطه الف مره
ماعايبنج فديتج تمللي على قولتج ولا تقرين !
اعنبو الواحد الف مره بيشرح ظروفه
انا متى ما يدق فراسي وييني الهام اكتب
حطي هالشي في بالج عدل
وبعدين ويكند مثل ما انتي تطلعين وتسيرين وتردين غيرج نفس الشي
يغير جو ويرقد ويرتاح . . والف مره اقول الكتابه مجرد هوايه . . مش شي ملزومه فيه

واخر مره اقول الي عنده رد مثل الناس يحطه والي ماعنده
موضوعي يتعذر ردود تحبط الواحد . .

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-23-2011 10:54 PM

وثانكس للباقي ع الردود الطيبه ^^ . . واسمحولي كان عندي عرس البارحه واليوم مافضيت = ) . .


الساعة الآن 02:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227