منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •●Ҳ تذكـر يـآ نـآســـي ,, ان الشـوق جتـآل Ҳ●• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=7615)

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:18 PM

--------------------------------------------------------------------------------


الجـــ 7 ــزء








صوب حمد وحمدان

حمدان ( وهو ينزل من الدراجة ) : اووف
حمد : بلاك ؟
حمدان : يوعان
حمد : هههههه مالت عليك .. انا قلت شيء الحين
حمدان : والله صدق يوعان
حمد : وشو تباني اسوي لك ؟
حمدان : شو رايك نسير عند عليا ونقول لها تسوي لنا شيء ناكله
حمد : قووول جييه من البداية .. السالفه مب يوع طلعت عليا
حمدان : اييه عن الحركات .. ابغي العوزهـآ
حمد : حرام عليك يا الدب
حمدان : عادي عادي .. بنت عمتي ما تزعل
حمد : انزين يالله شغل الدراجة
( ويشغلون الدراجتين )



صوب عليا وحصة وميرة .. تحررك حمد وحمدان بـ الدراجات من مكانهم ووصلـوا صوب البنـآت



حمدان( باستهبال ) : ميروووه انتي هنيه
ميرة : هيه شو صاير ؟
حمدان : افا انتي هنيه والحبيب متعذب هناك ؟
ميرة : اييه عن الحركات
حمد: حمدانوه مب موضوعنـآ
حمدان : هيه صح .. عليـآ انا يوعان قومي سوي لي اكل
عليا : نعم نعم نعم
حصة : ههههه
حمدان : مثل ما قلت لج .. سيري يبي لي فطاير
عليا : ما اروم .. بعيد .. سير انت بالدراجه صوب اماية وبتعطيك
حمدان : ماشيء .. انا قلت انتي يعني انتي
عليا : مابا
حمدان : اوكيه .. حموود يلا قم خلنا نسير
حمد : هههه قلت لك من البداية
حمدان ( وهو رايح .. غبر ع عليا بالدرااجه )
عليا : ايييه خيسني بالتراب
حصة : احسن .. جان قمتي .. يمكن يكون زوج المستقبل
ميرة : هههههههههه

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:19 PM

صوب هند وريم



هند : لاا والله لاا
ريم : براويج .. اونج تعاندين .. بسير بقول لهمـ انج تبين تصورين الصغيرون
هند : ريمووه عن الحركـآت ..
ريم : عيل قوومي معاي
هند : انزين انزين .. اوووف منج ( ويسيرون صوب الاولاد )
ريم : لو سمحت اخوي ( كل الاولاد صدوا صوبهـآ )
هند ( بصوت خفيف ) : وهقتينـآ يا مسودة الويه
ريم : امممـ لو سمحت بغيت اصور اليـآهل .. ممكن
واحد من الشباب : هيه ممكن ( وكان يشوف هند )
( ويشلون اليـآهل .. ويسيرون ع صوب ويصرونه )
هند : شفتيه كيف كـآن يطالعني
ريم : بس بس مب جدام الولد
هند : خخخ انزين .. خلصينـآ
( ويصورونه .. ويردون صوب الشباب )
ريم : احمـ .. مشكور اخوي
واحد من الشباب : العفـو .. ما تبين تصورينـآ بعد ؟
ريم : لا .. شكـرآ
هند ( بصوت خفيف ) : هههه

( ولمح صقر هند وريم .. وسار لهمـ عقب ما رجـعوا من عند الشباب )



صقر : هندووو .. شو كنتوا تسوون هناك ؟
هند : هاااه ماشيء .. رشود فر الكيرة وسرنا انييبهـآ
ريم : هييه صح صح .. رشوود
صقر : اوكيه فديتج لا تسيرون هناك .. لان كله شباب
هند : ان شاء الله .. كم صقوور عندي


صوب حميد وزايد


زايد : فيني رقاد
حميد : احلف انت بس
زايد : هههه والله
حميد : تصدق انا بعد فيني رقـآد
زايد : في وحدة مختفية
حميد : منو هاي ؟
زايد : بنت خالك شمة
حميد : هييه صح وينهـآ
زايد : تو النااس
حميد : ههه


صوب شمة


كانت شمة في وادي ثاني .. كانت يالسه ع صوب .. وتفكـر .. ليش مينـون دبي طلب منهـآ تحدر مررة ثانية ؟ وليـش مـآ قردنـي ع طول اذا كان يبغي قردنـي .. ياللهـ .. بنحدر اليومـ الفليل وبنشـوف شو السـآلفه




صوب هند وريم



ريم : شوفي شوفي
هند : شو شو ؟
ريم : شوفي هالولد اللى تونـآ صورنـآه .. ياي صوبنـآ
هند : الحين صدق بتوهقينـآ
ريم : انا شو يخصنـي .. مـآ قلت لهـ تعال
الولد : اخـوي يقول حقج ( وياشر ع هند ) بتاخذين الرقم ولا الايميل
ريم : يا ويل حـآلي انا بس
هند : اكــرميني بسكوتج .. سير قـول حق اخوك لا هذا ولا هذا
( ويسر الولـد عند اخـوه )
ريم : ليش ليش .. جـآن خذتي ايميله
هند : انتي شووه ..!! مينونه ولا شوه ..!!
ريم : لا خبلهـ




صوب عليا وحصة وميرة


عليا : خـآطري اركب دراجة
حصة : سيري قولي حق زوج المستقبل
عليا : انتي اييه .. بلاج معلقة ع زوج المستقبل ؟
ميرة : هييه صح صح ... زوج المستقبل
عليا : حتى انتي ؟
حصة : هههه .. سيري قوليلة .. عشـآن يررشج طراق
عليا : وليش يرشني بـ طراق ؟
حصة : ما عطيتيه فطاير .. وتبينه يركبج بعد
عليا : اصلن انا مب مينونه ارركب وراه انزين .. بركب بروحي
ميرة : عيل اللهـ يرحمهـآ الدراجة
عليا : جييه .. تتحريني ما اعرف اسوق
( ويخطف عليهمـ حمدان بـ الدراجة )
ميرة : حمداااااااااان .. حمداااااااااان
( وكـآن ورا حمدآن سهيل .. وقف سهيل الدراجه .. وحمدان شخطه عنهمـ )
سهيل : امـريني
عليا : هههههه
ميرة : انا ما زقرتك .. زقرت حمدان
سهيل : ادري .. لكن من سمعت هذا الصوت تخبلت وتبندت الدراجة
ميرة : لااه .. صح صح صدقتك
حصة : هههه

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:19 PM

صوب ام خـآلد وميثة


ام خالد : آآخ يا البرد .. دش في ضلوعي
ميثة : الله يهداج يدوة .. اتلحفـي
ام خالد : انا خايفة ع رشود .. وينه الهررم
ميثة : رشود لابس جـآكين .. لا تحاتينه




صوب صقر وخليفة



صقر : شو نسوي بعد هاي الدنيا
خليفة : ما باليد حيلة .. اماية دوم حاشرتني .. تباني اخطب
صقر : يا ريال لا تخطب وانت مب مقتنع
خلفية : هاي مشكلتي .. مافي وحده دخلت مزاجي
صقر : ههه اذا كانت ع المزاج .. فمحد بيدخلة
خلفية : هييه والله صدقت



صوب حمد وحمدان



حمد : وين ساير ؟
حمدان : قم نستعرض جدام البنـآت
حمد : احلف انت بس ؟
حمدان : قم لا .. البارحة ما قردنا ولا وحدة
حمد : وجيه ما قردنت اتعبني غروري
حمدان : خخخ ما ررمت
حمد : ما رمت ع بنات الجـآت .. ياي هنيه تبغي تقردن
حمدان : انت قم وعن الحركـآت
( ويسيرون صوب البنـآت .. ويستعرضـون .. ويصعدون وحالتهمـ حاله .. ودقايق .. يخطف عليهم خليفة .. ويزقرهم .. عشان صقر يبـآهمـ )

صوب صقر وهند وريم

حمدان : امررني يا ولد العم
صقر : ما يامر عليك عدو .. قم اركب ورا حمد .. وعط هالدراجة حق ريم وهند
حمدان : ههههه وبيرومون عليهـآ ؟
صقر : ما عليك منهن .. ساحرآت هذيل
هند : اييه .. لا تقول عنـآ ساحرت
صقر : ان شاء الله
( وينزل حمدان من الدراجة .. وقال حق حمد يركب وراه .. لانه حمدان يبغي يسوق الدراجة .. اما ريم كانت تبغي تسوق الدراجة .. فـ ركبت هند وراهـآ )



هند : ريمووو استهدي بالله وسوقي شوي شوي .. وعن الخبـآل
ريم : ياااااااي ونااسه بسوق درااجة
هند : اييه لا تفضحينـآ جدامـ الشباب شوي شوي
ريم : يالله يوديني .. شكلهـآ الدراجة قوية وايد
هند : دام انهـآ قوية جيه تسوقينهـآ ؟
ريم : جب جب مـآ يخصج .. اكــرميني بسكوتج
هند : اييه .. والله بنزل جـآن بتفضحينـآ
ريم : لا لا ما بفضحج هههه
ويشغلـون الدراجه .. ويروحون يلعبـون الصـوب الثاني .. وكان المكـآن فـآضي .. مافي حد غيرهم .. ويلحقهم اخـو الولد اللى صـوروه .. وبنشـوف شو اللى بيصيـر ..




انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-29-2008 08:52 PM

~grmo0osht.dxb

في الخدمهـ .. فديتهـآ لــووول

تسلمين غـنـآتي

رواضي 03-01-2008 12:34 AM

ثـــأنكس .
نتريا التكملهـ ..


الساعة الآن 05:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227