منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لك ٌ فز ُ قلبي َ فزة ٍ تسبقّ الصوتٌ وأسرعٍ منَ الصاروخّ حزةٌ مطيرهً (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=673754)

لٍكّ فز ُ قِلبي َ بطوّع 12-08-2011 08:34 PM

ترقبونے
عقب ساعه ٌ
.
.


لٍكّ فز ُ قِلبي َ بطوّع 12-08-2011 10:37 PM

البارت ال 6



‎يـالي تطآلعني دلع في طـرف عيـن
‎قلبّي خذيتـہّ غصـب ‏‏ مِآّهِہَوِ عـطيـہّ



نش سيف و هو مستغرب , انا ليش راقد هون
يحج راسه بحيره , وايد خذت عليها , مستمتع
طلع سار الحمام عزكم الله , و بعدين يلس عالغنفه
عنود
عنود وييين
امس سارت و نسيت سالفتها


.
.
.
أحمد , [ صديقي الصدوق , لول هالانساان حبيته و انا اكتب عنه ]
خذ شقه مجابل شقتهم بالضضبط ,
المهم ,

.
.

.
سالم: فديت روحج و الله , بس جد سوري .. نسيت سالفتج
عنود: مسموح غناتي ’ تولهت عليك
سالم : و انا اكثر ,
*حط الفون سبيكر و سار صوب المطبخ التحضيري و قعد يسوي له نسكافيه*
عنود: اممم حبيبي , شرايك اليوم نطلع نتغدى مع بعض ؟
سالم* و نوف وين اخليها و يا منوه بتقعد*: اممم
عنود: نوف بنشلها ويانا اذا تبا
سالم: لا حبيبي , مابا حد يخرب علينا , بتم فالشقه مابيستويبها ششي
عنود: ع راحتك , انا الحين بسير اتسسبح و لين ما اخلص و جي
سالم : خذي راحتج قلبي ,
,
,
,
,
,
*سالم تذكر اخر حوار دار بينه و بين نوف *
سالم: نوف
نوف: ممم ؟
سالم: باجر بنتغدى براا , خلج جاهزه عالساعه 1 , اوكي ؟
نوف: اوك
,
,
,
,
نوف طلعت من الحجره و هيه لابسه عباتها
نوف ترمس فون : اوكيي غناتي , دقايق و بطلع
نوف يايه بتطلع بس , سالم زقرها بصوت عالي
سالم: نوووووووووف
نوف صدت صوبه ببرود
سالم: ع وين ان ششاء الله ؟
نوف: بظهر شي في خاطرك ؟
سالم : وين سايره ؟
نوف: مايخصصصك ,
سالم: منوه ها الي دقايق و بتطلعيله
نوف: وانت شو يخصك ؟ يهمك يعني ؟
سالم مسكها من ايدها بقوه و راص ع ضروسه: قلتلج منوه هاا ؟ مابعييد الرمسه ؟
فجت ايده بقوه و ظهرت , كان بيلحقها بس كانت اسرع منه لانه بعكاز و هيك
احمد انتبه عليها يوم ظاهره , لمح عيونها الي تلمع و لحقها
.
.
احمد: نوف نوف
نوف : هلا احمد ؟
احمد: ششفيج ؟
نوف: سالم , متعبني هالانسان متعبني , شو يبا مني شششو ؟ خذ الي يباها شو يبا اكثر *تزيد بصياحها*
احمد*نزل راسه * مب قادر يشوفها جي , حبيبته تتعذب جدامه و هو مب قادر يسوي اي ششي
احمد: اا ., انزين انتي الحين وين سايره ؟
نوف: مادري , بس انقهرت منه امس واعدني نتغدى برا و توه يرمس هالخايسه و يقولهااا انا و انتي بنتغدى برا ,
احمد: انزيين , وين تبين تسيرين الحين ؟
نوف: ماعرف احمد ماعرف , مابا ايلس هنيييه
احمد : انزين يلا بنسير البحر
*سارو البحر بسياره احمد , و تمو يتمششون*
نوف: الحين انا قاعده افكر فييه , ياترى يفكر فيني ؟ و له طالع وياها و مستانسين ؟ شعور يحرق االقلب ماقدر اوصفه
احمد: حاس فيييج , شعور يعور القلب , تكونين يالسه وياه و هو يفكر في غييرج و يرمس عنها , حتى مايفكر في شعورج ابدا , لانه مايشوف غير الي يحبها
نوف: تعرف الشعور صح ؟
احمد *بغصه* : اعرفه نوف اعرفهه
*مسح دمعته بدون ماتنتبه ’ *


نوف : احمد ردني البيت , خلـأص
احمد: يلا


.
.

محمد : فطامي فدييتج صبيليه قهوه
عمر عيونه عليها
محمد: عيونك فديتك , حاسسب
فطامي ابتسمت , و سارت
.
.

احمد: ادخل وياج وله لاا
نوف: ا اا ا ,, لا بدخل بروحي
احمد: ع راحتج , لو بغيتي شي ترا هاي شقتي * يأشر ع الباب الي مجابل شقتهم *

.
.
سسالم: شششششششرفتي ؟
نوف ماعطته ذاك الاهتماام
سالم: يوم ارمسسسسج اطالعيني و ترمسيني فاهمه ؟
نوف * عقت عمرها عالارض* و تصيح : شو تبا مني سسسالم شو تبا ؟ شو تباني خلني في حالي خلااص , الله يخلييك خلنييي , سير لها خلني في حالي
سالم: لا تيبين طاريها ع لسسانج , و قوليلي ويييين كنتي ؟ * و يرص ع ضروسه *
نوف: شو تباني ؟ انتحر اموت اسوي الي اباه ,
سالم : مابعيد الرمسه !
نوف: كنت ويا احمد , البحر
سالم: ي سسسسسسلام , و منوه احمد عسب تسيرين وياه ؟
نوف: احمد ولد عمي , و محد يقدر يمنعني من الطلعه وياه , و ترانا سرنا البحر
و مانقصد شششششششي
سالم مسكها من شعرهاا و وقفها و لصقها عالايدار
سالم: اتشوفين هالحجره ماششي طلعه منها ,
نوف : طططططططلقني سالم ططلقني
سالم عطاها كف
احمد* وهو يدخل بقوه* : سسسالم , هدها
سالم : لااه . . والله اكملت
سالم فر العكاز و تم يعري , دزها فالحجره و سكر الباب
احمد مغمض عينه بقوه و يقول في خاطره : ماقدر اسوي شي نوف , اسمحيلي ريلج هذا يعني ماالي كلمه عليج >< سامحيني
احمد طلع من الشقه
سالم يلس عالغنفه و هو يفكر
سالم: حرام الي اسويه بس هييه ترفع الضغط

.
.
سالم دخل عليها جافها واقفه عند الدريشه
سالم: نوف
نوف ماردت عليه
سالم: نوف احنا بنسافر
نوف: نعععم ؟ مابا اسافر انا
سالم : بنسير النمساا , عقب يومين
خلج جاهزه
نوف: متى ؟
سالم: يوم الخميس طيارتنا الصبببح
نوف*تطالع ريله*: تقدر ؟
سالم : هييه
ابتسمو لبعض
سالم: نوف
نوف: ي عيون نوف
سالم: نوف لا تخليني ,
نوف: هه ؟ ماعرفتلك ي سالم ؟ ماعرفتلك , قبل شوي تضربني , الحين لا تخليني , امس عرست
ششو تبا قول ؟ * بإنهيار*
سالم: نوف انتي صرتي اوكسجيني ! صرتي شي مهم بالنسبه لي , مع الفتره الي عشناها و يااا بعض جدا قصصيره , بس انا حبج نوف احبج
نوف اكتفت بالابتسامه
.
.

الخميس شرف
احمد وصلهم المططار

و بس
لے بآگ مع بارت ثانے




عـَلِيِّڳْ ضبـط ﭑحضآر عندي ۆهالحين
‎ﭑمـآ تـرد ﭑلــقـلـبَ.. ۆلآ ﭑنـت لــيّـہّ



بدويه مرتبشه 12-09-2011 12:00 PM

:ف010:
يآ مرحبأ آلسأع ..
شحألج حبؤبه !!..

تسلم يمنأج ع آلروآيه آلكشؤخيه ..
وآيد حلوهـ ..
مبدعه فيهأ مآ شآلله عليج ..*
:141:
^^
نؤف وآيد تغمظني بس بأرده تقهر وآيد تسكت عن حقهأ ..:24:
آمأ سآلم فهوؤ صدق صدق يقهر ماينعرف له :angry:!! شؤ من قلب عليه يحب ثنتين !!.. :21:
آممم آحمد يغمظني:0088: .. آممـ هؤ لو مأخذ نؤف يكون آحسن جأن أرتآحت من سلوؤم :خ8:!!.. خخ
آلعنؤد مآدأنيهأ هآي .. !! :007: ف خأطريه آلتهأ بكف:137: وآطيح فيهأ ضرب لين مأتقؤل بـــس خخخ :69:

تسلم يمنآج ويعطيج إلعآفيه ..
وبآلتوفيق :5:

آلسموحه منج ..

http://vb.ma7room.com/images/icons/icone/ribbon.gif

لٍكّ فز ُ قِلبي َ بطوّع 12-10-2011 01:04 AM



.
.

.
.
.
.
تسلموٌون ّ حبايبے ً
لے بآگ مع ٌ بارتين ً عقب ما اشوف ً الے يرضينے
مو بس رد وآآآآحد ، ! شدو الهمه ، ارفعو ٌ من معّنوٍياتے ً

amoON104 12-10-2011 07:48 AM

طرررطررررطرررطرررطرررطرييييييشن الباارت ..
مشكووورة خيتوو و تسلم اناملج ..
نترياا الباارت اليااي ..


الساعة الآن 05:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227