![]() |
اقتباس:
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم * . . . حدي اعصابج حبوبه ترا الزعل ممنوع وترا تحلا كذا انا جامعتلكم جزءين فالجزء طولي بالج حبوبه يوم ويكون جاهز الثلثاء الصبح راح يكون موجود . . . * اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . .....................$$... الجزء الثامن عشر...$$............................. ============================================ للكاتبه : روح الامارات ......###’###.....للكاتبه : روح الامارات ============================================ ( اليوم الخميس الساعه 9 الصبح والكل قاعد لان اليوم يوم عرس هيونه وسيف اليوم الي الكل انتضره) فبيت ابو شهد........ هيونه تلبس بتروح لصالون هي ويا البنات واول ماخلصو اتصلو على السايق وقالوله يجهز السياره وبعد مانقع السايق ساعه طلعو وكانو ملتمين على هيونه وهيونه حدها منحرجه واول ماطلعو وتوهم بيركبون السياره هيونه لفت نضرها واحد واقف من بعيد رفعت راسها وشافت ؟ سعود ولد جيرانهم اول ماعرفها وقف وقام يناضرها البنات ركبو السياره وهيونه للحين تناضره مي : يلا هيونه اركبي شفيك سعود يوم انتبه لعمره ابتسم وطقلها تحيه من بعيد هيونه ابتسمت وطقتله تحيه وركبت السياره سعود : فديت هالزول الله يهنيك ويرزقني بوحده مثل مارزق سيفوه الي خذاك مني ( ووقف مبتسم يطالع السياره ) . هيونه شفتو سعود لطيفه : شفيه وشعندك وياه طقون لبعض تحايا هيونه : ههههه يحليله ولله طيوب مره بدور : اي حتا خواته رووعه مثله طيوبات حيل فديتهم ( ومشت السياره ) هيونه حطت راسها على ورا وتنهدت وقالت بصوت شوي متوتر هيونه : يربي ليش اليوم ليش مي قالتها بستهزاء : شرايكك نأجله هيونه : يليت ههه لطيفه : انتو صدق ماعندكم سالفه بدور : مو تنسينا هيونوه كل يوم دقي علينا اوك هيونه تاثرت حيل بكلام بدور مع ان بدور قالتها على انها مزحه هيونه لفت على بدو وضمتها وبكت بدور وهي منصدمه : هيونه ولله امزح شهد : شفيكم قلبتوها مناحه ترا مابينا وبين الامارات غير ساعه بطياره شفيكم خلاص هيونه تركت بدور ونزلت راسها شهد : اسمعيني اليوم ان بكيتي بذبحك زين اليوم الكل راح يحضر العرس و بتشوفين شقد المكان راح يصير فل هيونه : يربي انتي ماتدرين ان هالكلام يوترني اكثر من منا متوتره وبعد دقايق وصلو لصالون ونزلو وهيونه كل شوي تناضر الساعه وكل ماقرب الوقت زاد توتر اكثر وكثر وبعدها بساعه بعد ماهدت اعصابها دق جوالها رفعته المتصل : مكمله عددنا هيونه صرخت : بدووووووور روان تتصل بدور جات تركض : وااااااو هيونه ردت : الوووووووووو روااان : اااا اشتقتلكم هيونه وبدور : احنا اكثر فديتك ولله روان : هيونوه انا توني اوصل بخلي ماجد يقطني عليكم زين بدور : اوكي احنا قصدي انا اكثر وحده ناطرتك ههههه هيونه : اوك يقلبي ناطرينك ساعه ونص تقريبا وصلت روان وكانت هيونه اككثر وحده فرحانه بوصولها لانها تبغا كل الي يحبونها حوليها ============================================== وصلت الساعه 6 المغرب وهيونه والبنات لازم يكونون بصاله وبعد ماخلصو كل شي راحو يشوفون هيونه اذا خلصت ولا لاء اول مادخلو انصدمو شهد : انتي للحين ماحطيتي الميكاب هيونه بتوتر لانها عارفه ان شهد بتهاوشها هيونه : من قالك ماحطيت شهد قربت منها وقالت شهد : تتكلمين جد بتطلعين لناس كذا هيونه : شهد خليني على راحتي انا عاجبني شكلي شهد مابغت توترها شهد : هيونه يقلبي انتي عروس طيب علشان خاطري ثقليه شوي موكثير هيونه : لا انا عاجبني كذا تكفون لاتضايقوني كفايه الي فيني مي : خلاص شهوده خليها على راحتها لا توترينها ولله شكلها يجنن بالميكب الناعم لايق على فستانها شهد بعصبيه : كيفك براحتك مين الي راح ينقص وجه قدام الناس ( هيونه مسكت عمرها بالغصب علشان ماتبكي وقامت تجهز عمرها علشان يروحون لصاله وكان هشي مسببلها رعب مو طبيعي) ============================================= اما الجو عند سيف كان غير شكل ... فالفندق وسيف توه راجع من الصالون ميثا : نعيما شكلك يخبل سيف وهو حد الغرور : من عمري شكلي يخبل ولا البنات ما تراكضو علي هههههههه ميثا : خفف من هالغرور ولا ترا تطيح من عينها سيف : لا كلش ولا هشي ميثا : طيب خلنا من هالرمسه وناد حسين نبا تسير لصاله من بدري وسٌمعني راح اكلمك عالتلفون علشان اخبرك متا بتدخل زين سيف : ولا يهمج بشووفه أنطرج على نار ميثا : اوكي رايحه البس عباتي وخبر امايا سيف : لحضه لحضه راشد جاب كندورتي من المصبغه ميثا : راشد اخويا سيف : وفي غيره ميثا : من اصبح وهو يتكشخ علباله حد بيلتفتله ماسك علينا هالرمسه اشبه الشيخ حمدان واشبه الشيخ فزاع علباله في فرق ههههههه سيف : خليه يتكشخ يمكن يلقا نصيبه ههههههه ميثا : براحته كيفه انتا ناد سلطانوه وهو يناديلك راشد سيف : من قده سلطان راح يلاقي بناد على كيفه ميثا : انا خايفه لايفشلنا فيهم سيف : ما عليج سلطان ريال لا تحاتين هههه ميثا : انشاله يصير ريال وما يفشلنا ونتا يعريس روح لاتتاخر واللهه الله عينك ماتروح منا ولا منا عينك على عروسك وبس سيف : ونا اقدر عندي القمر واطالع النجوم ميثا : اللهه الله منين يطلع هالكلام هااا سيف : الي يحب يحس ويطلع الكلام عصبا عنه وانشاله راح تجربين هالشي هههه ميثا لفت عنه ودخلت الغرفه لانها انحرجت منه اهوا ضحك وراح لشباب علشان يلبس ويتكشخ وهو توه بيطلع صرخت ام حسين تناديه ام حسين : وين وين رايح منتى رايح الا لما اقرا عليك سيف : فديتج انا رايح البس واول ماخلص بيج علشان تبخريني بذاك البخور الزين الي مالقاه الا عندج هههه ام حسين : معليه يقلبي انا اترياك ( راح سيف وام حسين لبست واول ماخلصت جهزت العطور والبخور ودهن العود من الي يحبهم سيف اما هيونه ركبت السياره وهي ترجف ودمعتها كل مانزلت خانقتها شهد وتحاول تمسك عمرها غصب وصلو الصاله وهيونه حاولت تنزل بس رجيلها مو شايلتها وقفت مي عندها وهدتها وقالتلها اقري المعوذات وقرت وبعد خمس دقايق من التوتر حست دقات قلبها خفت شوي وقدرت تنزل واول مانزلت وشافت الصاله والكل جا عندها والي يباركلها والي يضمها حست ان الكل حولها ويحبونها والكل فرحانين لها وراحت لغرفتها وكانت المصوره ناطرتها ولبست فستانها وبعد شوي دخل عليهم خالد خالد وهو داخل : وين العروس ابي اشوفها قبل لا تروح ودخل وشافها قاعده ومنزله راسها من الفشله منه خالد : الله نيالك يسيف اخذيت شمعه البيت هيونه ( وقرب منها وهي للحين منزله راسها) خالد : لالا هيونه تستحي ليش يربي بتتركينا وبتروحين من بقولنا قصص الحين ومن يحازي علينا هيونه على وشك بكيه : خالد لاتبكيني ككافيني الي فيني خالد : افا ولله ليش تبكين هيونه بتوتر قوي كانت بتبكي لا محاله حدها : يربي خالد ولله خايفه تكفا وللله مو قادره اوقف حتا خالد ضمها وقال : هدي اليوم يوم فرح ووناسه انسي وفرحي لاتخلين الخوف يصيطر عليك اوك حبيبتي يلا ارتاحي وخوذي الرخا من بالك يلا انا لازم اطلع لان لو درا المعرس بيذبحني ههههه الكل ضحك على خباله وطلع لان الشباب ناطرينه ======================================== وبعد نص ساعه تقريبا وصلو اهل سيف وطبعا اشتغل التوتر والكل مشغول وبعد الساعه تسع باليل بدو المعازيم يجون وكانت هيونه فالطابق الثاني وصوت الناس واصلها وكانت تقرا علشان تهدا . ============================================= فالصاله .. كانو متفقين ويا فرقه اسمها زبيده وهي احسن فرقه فالمملكه كلها والكل يعرفها وطبعا الديجي لازم يكون موجود وكانت المفاجئه لهيونه وقت طلعتها للحضور كانت قصيده من الشاعر فيصل العدواني عنها وكانت هي من اكثر المعجبين فيه والقصيده الثانيه وقت ماتطلع قصيده من الشاعر ناصر الدوسري وكانت هاذي اكبر مفاجئه من الشباب لهيونه وطبعا كانت المصوره تاخذ صور لهيونه قبل ماتنزل مع البنات ومع ام شهد وخاللاتها الي كانو معاها وصديقاتها الي من الساعه 7 وهم عندها هند ومشاعل وهيفا وساره والكل كانو حوليها وهشي كان يفرحها ويثبتها وبيعد عنها اي شي يوترها =========================================== ( وسيف كان فقمه الفرحه بين عمه ابو سالم وبين عمه ابو شهد والشباب حوله وكان الكل حاضر العرس من كبير وصغير واهل ابو ضبي كلهم ومعارفه واهله الكل كان حوله وهشي كان مخليه فقمه الفرحه . ============================================= وبدات زبيده تطرب الكل بصوتها الروعه وكان الكل يرقص وفرحان لهيونه ولسيف احلا ثنائي حبو بعص حب صادق نابع من الذات . ============================================= وبعد ماجت الساعه ( 11) جت لحضه القا لحضه يلتقي فيها احلا ثنين قدام كل الناس قدام الحباب والقراب والعذال قدام الحباب وقدام كل من حب الخير لهم البنات كلهم صعدو فوق لهيونه علشان يعلمونها وكان الصاله فقمه الفخامه وبمستوا ان هيونه تمشي فيها وكان في تدرج من البوابه الا الصاله وبعدها الممر والمسرح وفوق المسرح الكوشه الكوشه الي صمموها البنات وتكون قريبه من فستان هيونه كانت كرسي كبير وفخم حده ابيض وعلا الارض متناثرا فراشات ذهبيه والجدار ورا الكوشه كله فراشات كبار نصها بيضه والباقي ذهبيه ونازل منا قماش ابيض حرير ملتف على اطراف الكرسي وكان فقمه الفخامه وفيها شغلات سوووها تقريبا زي الف ليله وليله. جو البنات وعلمو هيونه انه وقت انها تنزل طفو انوار الصاله وجهو النور الي راح يتوجه لهيونه على اول الدرج مكان ماتطلع هيونه وبدت موسيقا هاديه وبعدها طلع صوت الشاعر فيصل العدواني وبدا بكلمه هالي علينا يا اجمل عروس وبعدها طلعت هيونه تمشي بشويش وهي تنزل وفيصل بحلا الكلام عنها وهي اول ماسمعت صوته عرفت ان هشي مفاجئه لها ابتسمت وحاولت تنسا الي قدامها ولا كانها تشوف احد ومشت والمصوره من اول ماطلعت وهي موجهه الكمرا عليها وكانت المصوره مبتسمه لان لحد الحين كل شي ماشي تمام ومشت هيونه لين وصلت الجسر وهي تمشي سمعت حد يناديها لفت واول ماشافت الي ناداها ابتسمت وتفائلت لان الي ناداها كانو صديقاتها الي متوقعت انهم يجون كانت ثلاث طلولات فل كلهم بنات المدرسه جايين علشانها وكملت لين وصلت قريب من الكوشه ووقفت ولفت على الناس ووقفت وكانت وقفتها بهيبه وبتسامه وبعدها تغيرت المسيقه وتوجهت النوار على المدخل ودخل سيف والشباب كلهم اهل هيونه واهل سيف . الكل انصدم وبعضهم تغطو والي مايتغطا متغطا وقفو الشباب علي وحسين والي المفروض مايدخلون واهل هيونه حمد وسعد ( وبدر ) الي صدم هيونه ودخل معاهم وكان توه واصل من امركا علشان يحضر العرس ومكان يبغا يطوف هالحضه الحلوه عليه وناصر وخالد وابو شهد وابو بدر وعمامها كلهم وابو نواف وماجد والكل وقفو اول الجسر وسيف كمل وكل ماقرب هيونه ترتجف اكثر وكثر واول ماوصل باسها على راسها وهشي صدمهم كلهم لانهم ماتوقعو انه يسويها وطول ماهو يمشي ماشال عينه منها والبنات الي كانو حاضرين انصدمو انهم الحين موجودين قدام الفنان سيف ووقف جمب هيونه قدام الكوشه والمصوره حاطه الكمرا عليهم وبعدها سيف مسك ايد هيونه ولفو عل الكوشه وجلسو بعد ما حست هيونه ان روحها بطلع بعد ماسيف مسك ايدها واول ماجلسو ( سيف حب يبين للكل انه مايشوف غير هيونه بعيونه لف عليها وترك الكل وجلس يناضرها وهو مبتسم الكل الكل انصدمو بشكل مر قوي لان حركت جرياه حدها بس حلوه. مشاعل وهي تكلم هيفا وهي حدها مصدومه وفرحانه لهيونه لان هالشي يدل على انه يموووت فيها: وااو هيفا شوفي شسوا لهدرجه الكل مو هامه هيفا : وااو يربي نيالها ولله واقوولك انه حاب يبين للكل انه يحبها ومو هامه هالناس كلهم واااااااو واااااو نيالها ميشوووو تكفين ابي واحد يحبني زي ماسيف يحب هيونه مشاعل تتكلم من قلب : اااااه نيالهم ببعض يربي يهنيهم بدور كانت حاطه شال على اكتافها ونادت البنات وعطتهم شال هيونه هنادي وانوار راحو وحطو الشال على اكتاف هيونه وقفو وراها اهي وسيف وبعدها دخلو الشباب كلهم الي كانو واقفين عند المدخل لما تنتهي القصيده واول ماخلصت شغلو الديجي ودخلو الشباب يرقصون قدامهم واحد بسيف وااحد برشاش وكانت اشكالهم وهيبتهم حدهاااجنان وبعدها صفو وقامو يرزفون على صصوت حمد العامري وحمد رقص برشاش وجا سعد عرض وهو يرقص بسيف عند هيونه وهيونه مو حوله حدها ذايبه واول ماخلصت الغنيه وقفو كلهم حولها وهنادي وانوار راحو ووقف سيف ومسك ايدها ورفعت راسها وبتسملها اهي نزلت راسها من الخوف وسحبها وحس فيها انها ياله تقوم وعارف اهي ليش ياله تقوم رجيلها مو شايلتها ووقفو الشباب حولهم وخذوو صوره وبعد ماصورو جو الشباب حمد وخالد وناصر واحد واحد باسو هيونه على راسها قبل لاتروح وبعدها وقف ابو شهد وابو سالم وصورو وياهم وحسين وهو يكلم علي بصوت واطي حسين : ولله وعرفت تنقي يسيف علي : حسينوه هاذي مرت اخوك تناضرها زي اختك مو تروح بعيد حسين : لا ولله عارف اهي بمثابه اختي ميثا علي راح لرئيسه الفرقه زبيده وكلمها وبتسمتلها وقالت زبيده : انت تامر وراح وخذا السيف من سعد وبعد ثواني غنت زبيده وقام علي يرقص بسيف يستعرض قدام البنات وقام سلطان يرقص وياه وعينه على انوار وانوار تبتسم وتنزل عينها كنها ماتشوفه ( وشتعل سهم الحب بين انوار وسلطان وهالشي الي كان يتمناه سلطان من زمان انه يلقا فتات احلامه ولقاها ) وبعد مارقصو وخلصو وستانسو وهيصو مشو الشباب نصهم قدام هيونه وهيونه وسيف ونصهم وراهم وكانت ام حسين وراهم وتلولش اهي وام بدر من فرحتهم ام شهد حاولت بس ماعرفت وكانت تمشي ورا بنتها وهي تبكي دموع الفرح والحزن على فراق بنتها وهيونه تمشي وسيف ماسك يدها وفرحان وهي حدها تحس ان في حد يمشيها مو اهي الي تمشي وركبو الدرج واول ماوصلو للبوابه حطو على هيونه عباتها وطلعت وكانو الشباب مستاجرين لموزين رنق سيف مسك ايد هيونه وركبها ودخل وراها وسكرولهم الباب ومشت السياره والشباب زي ماوعدو سيف كل واحد وسيارته وانواع الهرنات واصواتهم واكل واحد مشعل المسجل حده على غنيه سيف (.......) وكانو منطربين حدهم وباول المسيره سيف باللمزين وعلى جمبينه حمد وحسين وراهم راشد بسيارته وعلي بسيارته وناصر وسعد وسعيد وبدر ....الخ كل واحد بسيارته فرحانين لهم فالسياره... سيف : الف مبروك عليج انا ههههه هيونه من الخوف ضحكت ضحكه داخليأ سيف مسك ايدها وهي لاشعوريا سحبتها منه وتنفست بقوه لانها حست قلبها بيطلع من الخرعه سيف : شفيج خايفه احنا ماتفقنا هيونه مو معاه تحاول تتكلم بينها وبين نفسها علشان تهدي عمرها وبعدها سرحت شوي وقالت بينها وبين نفسها هيونه: يربي سيف قدامي شفيني للحين مو مصدقه يربي يربي صبرني مو قادره يربي ابي ارجع البيت مابي ونزلت دمعتها لاشعوريا سيف حط ايده على خدها ومسح دمعتها وهو اول ماحط ايده اهي سكرت عيونها من الخوف اهو مسح دمعتها وناضرها شوي وقال سيف: هيونه يقلبي ليش تبكين انتي الحين معاي شخايف منه هيونه بينها وبين نفسها : يربي يربي تكفا سيف بعد مو قادره استحمل اكثر مو قادره لا تحرجني ودي اتكلم بس مو قادره قرب منها سيف وهو سامع نفسها وشوي ويسمع دقات قلبها سيف : هيونه ناضريني ارفعي راسك انا من اليوم كل شي فدنيتك وحط ايده تحت فمها ورفع راسها وتنهد سيف : اه يربي شقد انتضرت هاليوم هيونه ناضريني لان معاد استحمل يلا ناضريني هيونه جبرت نفسها ورفعت عينها سيف : يربي احبــــــــــــــــــــــــــــــج احبــــــــــــــــــــــــــج اكثر من ماتتصورين احبــــــــــــــــــــج هيونه نزلت عينها وهي تقول بينها وبين نفسها : مو اكثر مني ودي اقولك احبك بس موقادره وبعدها بكت ونزلت راسها سيف يوم شافها كذا قرب منها وضمها قوه هيونه وقتها ماقدرت تستحمل وكانت حاسه بشعور غريب اول مره تحسه سيف : لاتخافين انت عندي وبين ايديني لاتبكين انتي تحرقين قلبي كذا ابي بس اعرف ليش تبكين ابتسمي شوفي وسمعي الشباب شسوون برا علشانج سمعي صراحهم وهيصتهم كله علشانج وباسها على راسها . وبعد ثواني حسين طق عليه الجامه فتح سيف الباب ونزل عند باب الفندق هيونه حطت العباه على كتفها والشيله على راسها وجا ناصر ونزلها وهي كانت تبكي سالها ناصر ناصر وهو يكلمها بصوت واطي وماسكها ناصر : شفيك تبكين هيونه : ناصر تكفا ابي ارد للبيت مابي اروح وياه ناصر: ماصير يقلبي هو زوجك الحين ماتقدريت تخطين دون علمه ومو عدله اليوم اول ليله اقوله باخذ بنت عمي كبري عقلك فديتك جاهم سيف بعد ماصكر الباب سيف يكلم ناصر : تسمح ناصر : بشنو سيف : ايد زوجتي اوك ناصر بضحكه : اوك يلا يعروس وياخذ ايدها ويمدها ليسف ومسك ايدها سيف ومشا وياها للاصنصير لانهم وصلو للفندق هيونه حست عمرها لعبه بينهم يتناقلونها وهي تمشي وكل شوي تلتفت على ناصر وهم توه بيصكر لاصنصير وقفه ناصر لانه للحين مو مستوعب ان وحده من البنات وخصوصا هيونه تروح مع واحد ومو متصور انها تزوجت مو قادر انه يتركها تروح وياه. سيف : ناصر في شي ناصر انتبه لعمره وبعدها دخل لاصنصير وقال ناصر : بوصلكم الغرفه سيف تضايق بس سوا عمره عادي وركب وياهم ناصر وصلو لغرفتهم وهم توهم بدخلون ناصر مسك هيونه وباسها على راسها ناصر : يلا باي وراح وهو يمشي شاف هيونه تدخل الغرفه نزل وهو حده مزعوج من هالشي ورجع لشباب وردو لصاله وكملو العرس والبنات حدهم فرحانين بالعرس والجمعه =========================================== فالفندق ... هيونه اول مادخلت جلست على الكنبه وسيف قط شماغه وجا وجلس جمبها سيف : واخيرا من يصدق انج الحين صرتي مرتي ولله من اخر مره شفتج ورمستج فيها ونا اعد الثواني ( هيونه كانت تسمع كلامه ويزيد حبها له اكثر وكثر وكان هشي اكثر من حلم كانت تحلم فيه انا اكثر شخص حبته قاعد قدامها سيف وقف لان الباب دق وفتحه وكان العامل جايب الشنطه دخلها لموزع الملابس وجا وقف عند هيونه ومسك يدها وقال سيف : قومي فديتج بدلي ملابسج علشان ترتاحين شوي ورانا سفر بكره هيونه لاشعوريا : ليش سيف وهو منصدم : اخيرا تكلمتي سكتت ونزلت راسها سيف : ماتبينا نروح شهر العسل انا راح الف فيج العالم واول مكان راح نروحله فرنسا وبعدها راح اوديج بريطانيا وماليزيا وراح نلف كل مكان واخر شي راح نروحله هاواي مكان هادي وروعه وراح تنسين السعوديه بالي فيها ومايكون فبالج وبقلبج غير سيف وبس اوك وهو يناضرها هيونه ولا تكلمت كانت تسمعه واثقه انها راح تنسا الدنيا ومافيها مع اغلى الناس سيف ومسك يدها ومشا وياها لين موزع الملابس سيف : هاذي شنطتج بدلي وذا تبين مساعده ناديني هههههه هيونه صار وجها مثل الفراوله من الخجل لان كلامه قوي حده عليها وراح وشغل الشموع وطفا لانوار وطلب العشى وهيونه خذت ملابسها ومكياجها وعطراتها من الشنطه ودخلت الحمام وقطت الفستان بعد المعاناه لانها كانت تحس ايدينها ترجف مو قادره تمسك شي وفصخت الفستان ولبست بجامتها ومسحت مكياجها الي حدها مو مرتاحه منه وحطت مسكرا خفيفه وقلس واول ماخلصت من الخوف تمت بلالحمام ماطلعت هيونه : يربي يربي ولله من الصبح ماسكه عمري يربي ولله خافيه اطيح عليه من الخووف رجولي مو شايلتني يربي شسوي اه( ثواني بس وانهدت تبكي من الخوف) هيونه تبكي ومن الخوف و صارت تهلوس : يربي لطولت اكيد بجي يطق باب الحمام اه يربي يربي سيف كان ينطرها وصل العشا ونطر وهي ماطلعت وخاف ان صارلها شي وقام ولا طق الباب فتحه على طول واول مافتحه شهقت من الخرعه ونزلت راسها وكانت قاعده على طرف البانيو سيف جا وقعد عن رجيلها وقال سيف : ليش تبكين انا صارلي ساعه انطرج خفت استوابج شي ووقف ومسك يدها هيونه بصوت واطي : لا مابي سيف : ولله ماباكلج ليش خايفه امشي نتعشى وبعدها يحلها الف حلال بس انتي خوذي الرخا من بالج سيف حس فيها بس ماتوقه انها لهدرجه خايفه وخوفها مو طبيعي سيف مسكها وقال : تعالي لاخافين انا عارف انج على لحم بطنج من الصبح قومي علشان لاول مره ناكل مع بعض ومسك يدها وقومها وراحو للغرفه وجلسها على الكرسي وجلس ومسك الملعقه وناضرها وكان وده يقولها اكلي بس لما شاف شكلها سرح فيه وكان يلعن ايام العزوبيه والي يفكر فيها سيف : ماودج تاكلين ( هيونه ماردت عليه ) سيف كلا شوي وقام ونسدح عالسرير سيف يعلي صوته : انا بنام اناااا بنام وسكت سوي لانها كنها مو مهتمه وحط عمره نايم وبعد نص ساعه وهو ينطرها تتحرك هيونه يوم تاكدت انه نام ارتاخت راحه مو طبيعيه حست انه قيد ونفك منها قامت وقعدت عالتسريحه وفكت شعرها ونهد على كتفها مثل الشلال وخذت المشط ومشطته وكل شوي تلتفت عليه ومبين عليها انها متوتره وملاتبيه يشوفها وكل مالتفتت غمض عيونه وكان حده فرحان فيها لانه لاول مره يشوفها كذا وبعد خمس دقايق نزلت المشط وقعدت على الكنبه وهي منزله راسه تغفي شوي وتصحا متخرعه وترد تنام من التعب لان صارلها تقريبا يومين مانامت وسيف طول الليل يراقبها بس مايقدر يقرب منها او يكلمها لانها من تسمع صوته ترتجف شلون يكلمها او يقرب منها وكان خايف عليها وعدا هاليوم لين تتعود عليه جات الساعه خمس الفجر وغفا سيف لانه من الصبح واعي وهيونه نفس الشي غفت وهي قاعده الكنبه ويوم جت الساعه 8 الصبح طق الباب عليهم قام سيف عالصوت بس هيونه من التعب ضلت نايمه وما حست وقام سيف ويوم شاف هيونه نايمه ماحب يزعجها بس شكلها يكسر الخاطر وراح للباب وماطلع صوت وقف عند الباب وقال سيف : مين ام حسين : افتح فديتك انا امك سيف ضاعت ملامحه : زين زين......... وراح يركض داخل سيف : يربي لو شافت هيونه كذا شبتقول يربي ( سيف ما عرف شيسوي وهي تضرب بالباب تبيه يفتح ماعنده حل الا انه يشيلها ويكحطها على السرير وتوه حط ايده تحت راسها وعت متخرعه سيف وهو ضايع فخرايطها : قمتي صباح الخير هيونه وخرت ايدينه وقالت بصوت واطي من الفشله : صباح النور ( وقامت وراحت الحمام ) سيف : اف وخيرا ونسا انه نايم بكندورته ماقطها ويقطها بسرعه ويروح للباب واول مافتح الباب ام حسين : لوولووووش سيف وهو ماسك فمها : ششششش امايا احنا فمكان محترم فديتج ام حسين وهي داخله : شو بلاك فديتك اعبر عن فرحتي سيف : حياج حياج منو يايبنج ام حسين : ويا اللدريول , الا العروس وينها سيف : بالحمام ام حسين : يلا علشان اخذها وياي سيف وهو منصدم : وين ام حسين : اليوم مسوين الغدا بستراحه ولازم تروح لهلها علشان تلبس وتتكشخ لناس الي بييون والغدا مسونه عمك بو سالم علشانك سيف : اسف مافي وقت ام حسين : شو اسف مو بكيفك يما موزين كذا عالبنت كافي الصدمه الي خذتها البارح الحين بتمشي من دون لاتشوف اهلها مو عدله يما عليك سيف بعصبيه : انا خذيتها علشان اردها لهم اسف ام حسين راحت وطقت الباب على هيونه ام حسين : يما هيونه يلا ضهري ولبسي ملابسج الكوافيرا من الساعه 7 موجوده يلا وبعد شوي طلعت هيونه واول ماشافتها ام حسين ضمتها وقالتلها فذنها ام حسين بصوت واطي : الف مبروك يما لاتستحين وقوليله مابي اسافر اليوم لانه مرح يسمع الا منج ( وهذا اخر شي توقعته هيونه ان يطلب منها اهي من تشوفه يسببلها رعب شلون لو تكلمه وتامره انهم مايسافرون اليوم هالشي من سابع المستحيلات انه يحصل ) وطلعو من الموزع الي فيه الملابس والحمام ( ونتو الكرامه ) ام حسين : سيف يما طيب على القل بس قدام الناس سيف : من يكونون الناس الطياره الساعه 12 بطير ولازم نكون موجودين ام حسين : معليه يما الناس من 9 بييون علشان يباركون الساعه 12 تعال خذها وهي بتكون جاهزه ( وتغمزله عين) (وهيونه ضايعه فطوشه ماتقتر تتكلم اصلا هي زين مستحمله انها واقفه قدامه ) سيف مافهم شقصدها بس رقع السالفه سيف وهو يناضر هيونه وماوده انها تفارقه لو ثواني : معليه بس الساعه 12 انا عندكم زين هيونه الساعه 12 تكونين جاهزه ام حسين : يلا فديتج روحي لبسي عباتج هيونه راحت للموزع وهي ترجف لان من مشت وهو يطالعها كنه يراقبها وهشي وترها مررره ولبست ملابسها و عباتها وشيلتهاوطلعت وقف سيف وقال: انا سابقكم تحت انا الي بوصلكم زيين هيونه ناضرت ام حسين تبيها تقول لاء ام حسين : هذي الساعه المباركه يلا يما خلنا ننزل وياه ودخل ولبس كندورته وشماغه وكشخ وتعطر وطلع وهيونه وام حسين وراه واول مانزلو وصلو السياره سبقتها ام حسين وراحت ورا وتوها بتروح للباب الثاني ناداها سيف سيف وهو مبتسم لانه حاس انه هو الوحيد الي فاهمها : هيونه وين رايحه تعالي وجاها ومسك يدها وفتحلها الباب وهي انحطت تحت الامر والواقع وماكانت تبي تقعد قدام مكانت حتا يقرب منها او يمسك ايدها سيف : يلا ركبي هيونه وهي ماودها ركبت غصب مابغت تطول السالفه تبي توصل للبيت وركب سيف وهو فرحان حده وم حسين حدها فاهمته ومشا وطول الطريق ساكتيت وسيف يناضر امه بلمرايه ويستغفلها ويمد ايده يبي يمسك ايد هيونه واول مامد ايده شافته ام حسين وضربه على كتفه ام حسين : انا مو جوده استح على ويهك لا رحت سو الي تبي احترمني عيوز هاذا كبري جدامك ( وتمسك اذونه بقوه ) سيف : اح اح اح ولله ماعيدها هنا هيونه ماتت من الضحك . تضحك وتمسك عمرها علشان مايسمعها سيف واول مانتبهلها لف عليها وباسها على خدها بسرعه وهشي صدمها ولفت عنه منحرجه حدها سيف : فديت الي يضحك ولله ام حسين ردت ضربته على راسه ام حسين : جيل اعوذ بلاه مايستحون عيب يما الي تسويه احنا بشارع سيف يلحنلها : وشعليا انا من الناس وشعلا الناس مني هيونه بينها وبين نفسها وهي منصدمه من حركته وفرحانه بخفه دمه الي زي العسل : يربي على خفه دمه محلاه فديته ============================================= وصلو البيت ابو شهد ونزلت ام حسين وهيونه وسيف طلع من السياره وقف لين دخلو واو مادخلو استلم جواله من قبل لاتوصل للباب ارسلها رساله وطلعت الجوال وفتحته المرسل : روحي ومنسمي المحتوى : اشتقتلج هيونه بينها وبين نفسها : انا اكثر فديت روحك ( وضمه الجوال وهي داخله للبيت ) البنات يوم شافوها صرخو وووووووووااوووو بدور وهي ضامه هيونه بدور : توقعتك منتي جايه لان ايقنت من كلام خالتي ام حسين انك بتسافرين عالطول هيونه تشاور بدور من دون لاتسمع ام حسين الي كانت مشغوله تسلم على الحريم ام شهد وام بدر وام نواف هيونه : يربي لو تدرين شصار بدور : شنو هيونه : مو قادره خليني اخذ نفس من امس على اعصابي يالله نمت كنت فرعب زين ماصارلي شي امشي امشي فوق اقولك البنات خذو هيونه وراحو فوق لان الكوافيرا كانت تنطرهم واول ماوصلت خذت شور وجت وقعدت على الكرسي علشان الكوافيرا تشوف شغلها هيونه وهي موجها كلامها للبنات : ولله تون الحين احس براحه مي : ها بشري شصار امس هيونه وهي تحط روحها تبكي هيونه : اااااااه ااااااه يربي ولله بغيت امووووت بغيييت امووت بس ولله حسييت بشعور غريب كني ماكنت حبه من زمان مادري شلون ولله احتواني بكلامه واااي بنات كلامه يذوووب الضخر حتا وهو ساكت نضراته تذبح اه يربي شقول وشاخلي شي مو طبيعي شعور غريب.. بدور : الله هيونه شوقتيني ابي اتزوج هيونه : عاد ماجد ينطرك تتكلمين يتزوجك اليوم ههه بدور : يربي يماجد فديته شهد توها داخله : الله الله الحب بدا يطلع ( وهيونه علمتهم السالفه كلها من اولها لاخرها ) وضحكو البنات وستانسو وكانو يحاولون يشغلون كل دقيقه لان هيونه بعد كم ساعه بتروح عنهم 5 شهور وهالشي مو شويه عليهم انهم يستحملونه انهم يفقدون شخص ومن هالشخص هيونه دلوعتهم الي متوقعو فيوم انها تبتعد عن البيت وعن الجمعه الحلوه وماتصورو انهم فيوم راح يجتمعون بدونها ======================================== وبعد ساعتين بعد مالبسو وكشخو هيونه : يربي خايفه اكيد الكل بيقعد يناضر فيني اااااه يربي لطيفه : لمتا الخوف اوي البك مع ببسي هههههه يلا بلا دلع هيونه : ههههههه يربي توفي بتجربين وللله خايفه خايفه شهد : يلا السايق والحريم صارلهم ساعه ينطرون بسياره يلا وكل مامشو وقفت وسحبوها ركبو السياره . هيونه : تكفون بنات خلكم وياي وللله قلبي يدق من الخوف ومالمصيبه سيف يقول الساعه 12 بيجي ياخذني ولله لو اني امس كنت فوعيي كان رحت ويا ناصر حاسه انه وحش وبياكلني من الخوف وكل ماشفته ارتعبت اكثر وكثر وكل مابعدت عنه ودخلت الحمام ( ونتو الكرامه ) او الموزع حسيت اني مابي وافارقه بس كنت بفلم رعب قوي شهد : مالومك اكيد اول كم ليله لازم تكون صعبه على البنت وخصوصا من بنت كانت تحب عريسها قبل لا تتزوجه اسال مجرب ههه الكل : ههههههههه مانلومك واول ماوصلو بدت الحضه الحاسمه .................... ============================================== تبون تعرفون شصار تابعوني وهالمره مرح اطول يومين ويكون الجزء موجود بس ابي ردود اوكي يلا باي حمسوني علشان اطول الجزء قد مقدر بايو ........ . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . يلا ابي ردووووووووود اوك . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه :) |
أنا الأولــى ... الأولــى أنــا ^^ الباااااااااااارت رووووووووعة حبوبه ^^ ههههه يحليلها هيونة والله يعينها ع سيف الجريء ويعطيج العافية خيتووو ... ونتريا البارت الياي على أحر من جمر (= |
تسلمين أختي وانا ف انتظار البارت .... |
الساعة الآن 06:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir