منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~\\ القلــب ماهـــو لعبـــة بيدينـــك يــآآ " فــــلآآن " ~..* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=49162)

حبر الورد 01-02-2009 08:39 PM

مشكوورييين كلكم حباايبي ع مرووركم ومتابعتكم للقصة ..


:10:



:426:




:uae:







(¸.•´ ( * الفصــل الحـــــادي عشـــر * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v






اول ما لفيت ورا .. لقيت واحد طويييل وعريض شوي واقف ولابس لون اسود كامل .. ومغطي ويهه .. صرخت بصووت عالي .. ومن بعدها ما حسيت برووووحي والدنيا اظلمت في عيني ,,,....




بطلت عيني بصعوبه .. أحس مثل الغباااار .. رديت سكرتها ..

حسيت بأيد اتهزني .. بطلت عيوني بقوه .. لقيت نفس الشخص الي جفته من شوي ..

صرخت بصوت عالي .. ومادري فلت منه وركضت صوب الحجره .. بس تخرطفت وطحت جريب الباب .. حاولت اوقف علشان ادخل الحجره .. بس هالشخص زخني من ريلي وسحبني بقوه صوبه ..

تميت ارافس واصارخ .. وما حسيت الا بكف طير ويهي ..

رجع وزخني من شعري .. ودزني صوب الحجره .. عاد انا ما صدقت .. على طول نشيت وسرت داخل وقفلت الباب ..

سمعت دق بالقو عالباب .. تميت اصييييح بصووت عالي ..

قلت بصوت عالي : حممممممممممممد وييييينك ...

حمد : هلا حبي .. شفيييج بطلي الباب ..

استغربت .. بسم الله يمكن انا احلم ..

لصقت فالباب وقلت بصووت واطي : حمد ..؟؟

حمد : هلا مهاري .. بطلي شفيييج قافله الباب

خفت أول شي .. بس قلت بفتح والي فيها فيها ..

وقبل لا افتح الباب .. جفت مقبض الباب يتحرك بقوه ..

حمد : بطلي بلاااااج

التفت حولي .. لمحت غرشة العطر على الطاوله .. شليتها اوني عاااد بحمي نفسي بها .. << شو هالغبااااااء ^_^

أول ما فتحت القفل .. تبطل الباب بالقووو .. ودش نفس الشخص المتلثم .. صرخت ورحت فوق الشبريه .. وقلت ..

مهره : والله لو قربت خطوه .. بفرك بالعطر على راسك ..

مسك الي على ويهه وشله .. جفت حمد وويهه محمر .. وتم يضحك عليه ..

خبروني .. شو أسوي فيه الحين .. اجتله ..

من القهر الي فيني .. فريته بغرشة العطر ورحت الصاله .. شغلت التلفزيووون وتميت اطالع .. مع اني ماعرف شو فيه ..

يا حمد صوبي .. ويلس حذالي .. ولف ايده على جتفي ..

حاولت ابتعد عنه وقلت : قووم عني ماباااك .. انته مينون وحمااااار

حمد : ههههههههه ليش تسبيني .. شو سويت لج

طالعته وقلت : تستهبل .. انت ماسويت شي صح ..

هز راسه وقال : صح ما سويت شي ..

ضربته على صدره بالقو : قوووم عني ماحبك .. انت وايد خقاق وجايف نفسك

ضحك باستهزاء وقال : عادي مب لازم .. المهم اني انا ابااج واحبج " وطلع لساني يغايضني "

حاولت ابتعد عنه بس هو سحبني .. ولصقني بصدره وهمس : حياتي أمووت فيج .. ليش تكرهيني ؟؟

قتله : ليش قيب شوي .ز كنت تخوفني .ز انت تعرف اني ما استحمل هالمصخره ..

مادري ليش لصقت فيه وقلت : حبيبي انا وايد اخاف .. لا تروووح عني بعيييد

حضني حمد بقوه وقال : فديييييييت روحج انا .. انا بعد احبج واموووت فيج وما بخليج حبي .. انتي لي انا وبس فاهمه

هزيت راسي وقلت : فاهمه حبيبي .. " وجنه ماصار شي مساعه "



,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,



فتحت عيني فجأه .. قلبي يدق .. يلست بمكاني .. أطالع المكان .. انا وين ..

جفت حمد راقد .. صح نحن في استراليا ..

تذكرت حركة حمد يوم خوفني .. أول شي كنت مقهوره منه .. بس مادري شو الي خلاني أغير رايي واسامحه ..

ومن بعد الي صار .. تغدينا وخمدنا من التعب ..

رحت اغسل ويهي .. وتوضيت ..

طلعت من الحمام .. ورحت صوب الدريشه .. جفت برررع المنظر روووووعه .. بس كله ظلام وبس الليتات تبين .. كشخه

رحت أصلي الظهر والعصر والمغرب ..

خلصت الصلاه .. ورحت صوب حمد ..

هزيته عالخفيف : حمد ...... حمد .. يلا قوم بسك رقااااد

تحرك شوي ويلس .. وتم يتمدد ..

حمد : جوووفي هنااااااااااك

صديت وراي اطالع على شو يأشر .. ما جفت شي ..

بس فاجأني يوم سحبني بالقوو لحضنه وقال بصوت واطي : مرتاحه حبي وياي ؟؟

ضحكت على حركته وقلت : هي .. بس هدني

فج عني وقام .. شل فودته وراح صوب الحمام .. وقبل لا يدخل قالي : تلبسي بنطلع عقب شوي " ودخل الحمام "

رحت صوب الكبت وطلعت لي بدله حلوه .. وجاكيت .. الجو وااايد بارد ..

تلبست وكشخت عدل .. ولبست جاكيتي الطويل ..

طلع حمد وبدل ثيابه وكشخ بعد ..

وقبل لا نطلع جفته واقف بنص الصاله ويالس يطالعني وحاط ايده على خصره ..

استغربت من نظراته لي وقتله : ليش جي تطالعني ؟؟

حمد : بتطلعين جي ..؟؟!

جفت نفسي وقتله : هيه .. ليش شو فيها ؟؟

يا حمد صوبي وهو محرج : يلااا جدامي روحي لبسي عباتج .. وعن المصاخه .. ما عندي هالسوالف انا ..

قتله : حمد تراني لابسه هالجاكيت الطويل وهو مغطي على لبسي بعد..

حمد يدزني للحجره : مااااشي .. لبسي العباه وفوقها الجاكيت ..

افف ادريبه ماشي فايده من عناده .. لبست عباتي وفوقها لبست جاكيت قصير شوي .. وطلعت له .. وقفت عند الباب وتميت ساكته اترياااه يقووم من مكانه ونطلع ..

يا صوبي وقال : جي أوكي .. بس ليش غيرتي الجاكيت .ز

قتله من غير ما اطالعه : كيفي ..

حمد : بس مب حلوو هذا روحي غيريه ..

طالعته وقلت : شو تجوفني هنديه تباني البس عنقااااش

ضحك علي .. وفتح باب الشقه .. طلعت وطلع وراي ..




,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,




طلعنا من الفندق وتمينا نمشي في مكان روووووعه .. كله محلات ومطاعم ونااس وايدين ..

استغربت ان شي عوائل امراتية بعد موجودين .. كشخه ههههه

التفت لحمد يوم سألني : تعرفين هالمكان شو اسمه

قتله : لا طبعا

جافني بنظرات وقال : اسمه (( بردايس سنتر ))

قتله من غير ما اطالعه : مبروووك .. شو اسوي في اسمه

لبسني ومشى عني .. حسيته عصب من الخاطر وماقدر يسوي فيني شي جدام الناس ..

افففف تعبت وانا امشي وراااه وهو طاير عني .. جفته لف صوب المطاعم ويلس على طاوله بعيده شوي عن الناس ..

رحت صوبه ويلست على الكرسي الي مجابلنه .. بس ماكنت اطالعه ..

سمعته يقول : شو تبين تاكلين ..؟؟

من غير ما اجوفه قلت : اي شي

عصب وقال : يوم برمسج طالعيني ..

جفته .. بسم الله ويهه متغير موووول .. قتله : ماعرف انزين .. انت يايبني هنيه وانا ماعرف شي ..

وقف وقال : زين قري مكانج .. بسيييير اييب اي شي على ذوقي " وسااار "

يقهرني يوم يسوي عمره زعلان ..

صراااحه المكان روووعه وايد .. بس ويا حمد متقلب المزاج ملل وأرف ..

انتبهت له يوم وصل وحط الأكل عالطاوله ..

كلنا وخلصنا .. وكل واحد ساكت ..

قام حمد وقالي : يلا قومي بناخذ اسكريم ..

بطلت عيني وقتله : خيييبه في هالبرد اسكريم .. انت جني شو ماتحس ..

ابتسم حمد " زين مزاجه اعتدل " : لا والله حلو الاسكريم .. جربي وما بتندمين

قتله : اوكي بجرب .. بس اذا صار فيني شي ومرضت انت السبب ..

ضحك ولف ايده علي ورحنا صوب محل الاسكريم .. وخذنا الاسكريم ورحنا صوب البحر نتمشى ..

صراحه طعمه وااايد حلووو .. وجوهم بارد بس ماشي هوا .. أحسن ..

تعبت من المشي وقلت حق حمد : بسنا تعبت .. يلااا نرد الفندق

حمد : اوكي ..

وردينا الفندق بسلااااااااااااااااااام

طبعا انا من دخلت الشقه على طووول رحت الحمام قبله وتسبحت بماي داااااافي .. وخمدت Z_Z




,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,





الله يغربلج من ذبابه .. اففففف قومي .. وحركت ايدي بالقووو .. نقزت يوم سمعت صرخة حمد ..؟؟!

فتحت عيني وجفته حاط ايده على خده ويطالعني ..

قتله : شوفييييك ؟؟

حمد : تستهبلين حضرتج !!

قتله : ليش .. ماسويت شي !!؟

حمد : عيل منو صفعني .. جنية *_*

عدلت يلستي وقتله : يعني انت الي كنت تلعوزني .. وانا عبالي ذبابه وحركت ايدي كنت بخوزها عني .. ههههههههههههههه

دز ويهي عالخفيف وقال : يلااا قومي لبسي بنرووووح مكان حلووو

قتله : ويييييييين ؟؟

حمد : امممم بنروح رحله فالغابات ..

قتله : لاااا خبايل شووو .. مابي

ضحك حمد : انتي هبله .. نحن مب في فلم ولا رسوووم .. يلا عن الدلع قومي لبسي خلينا نطلع .. ترى الباص يتريانا تحت

قتله : أي باص بعد ؟؟

حمد : الباص الي بيودينا بعد شو .. وفي ناس ويانا مب روحنا ..

قتله : انزين ساعه كم الحين ؟؟

حمد : اممم ساعه 6 الصبح

بطلت عيني : خييييييبه من الفير نروح غابات ..

قام حمد وشلني .. عاد انا صرخت عليه : هدني يالمينون .. خلاص والله بلبس

نزلني عند الحمام ودخلني داخل وبند الباب ..





,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,






نحن الحين فالباص متجهين لغابة حمد .. انا جي سميتها لانه من صباح الله متحمس ويبا يرووح غابات ..

قتله : متى بنوصل غابتك ؟؟

ضحك على تعليقي وقال : ليش مستعيله .. ساعه ونص لين نوصل ..

قتله : افففف يعني بمل فهالباص .. باص المدرسه .."اتخيل يتحول مثل مال الرسوم وندخل فالورود خخخخخخ تفكير يهاال .. الحمدلله والشكر"

وصلنا لغابة حمد .. نزلنا من الباص .. وبدينا نمشي ..

أنا قلت حق حمد بنتم فالنص علشان اذا يانا اي شي ياكل الي جدامنا او ورانا .. ضحك علي وقالي انتي اول وحده بفرها صوبه وبفتك منج ..

هو طبعا قالها بالمصخره .. بس انا اوني ابا ادلع عليه وخليت عمري زعلانه .. بس شكله نسى السالفه ولبسني .. مالت علي حظي دووم نحس ..

جفت الطريج جدامنا ونحن نمشي .. على طول قلت حق حمد : انا ما بكمل .. انتو سيرو ويوم بتخلصون تعال شلني ..

ضحك حمد وقال : انتي خبله ولا شو .. نحن يوم بنرد بيكون طريج ثاني ..

قتله : مابا حمد .. انا اخاف .. لو تبطل الجسر وطحنا .. انت بتشلني ..

حمد : ههههههههههههه يلاا طوفي .. لا تخافين بيودج انا .. يلا سارو عنا بسرعه ..

يودت ايده وسرنا عالجسر المعلق .. والله يخوف .. تحت كله ماي .. وحذالنا شلالات .. انا ندمت اني ييت هالمكان ..

افف الحمدلله طفنا الجسر بسلام .. واول ما طفناه على طول طلعت كيمرتي ويلست أصور المكان .. كان روووعه الشلال يوم ينزل بقوه ... تخيلت لو اييب محمد هنيه وادزه خخخخخخخخ

بعد ما خلصت التصوير .. لقيتهم كلهم شغالين يصورون مب بس انا .. وقبل لا نرووح بدا حمد بطفاسته .. يا من وراي وتم يخوفني ..

لف ايده على خصري وشلني فووق .. انا اول شي ماكنت ابا اصارخ .. بس شو اسوي حسيته مصخها ويلست اصارخ والناس تمو يضحكون علينا .. لين تفشل حمد ونزلني ..

رحت بعيد عنه .. ويا صوبي قتله : جووف حمد لا تسويلي هالحركات والله ماحبها

ابتسم ولف ايده علي : حبيبي نحن في شهر العسل خلينا نلعب ونستانس

قتله : اوكي .. بس مب جي تسوي .. والله فشيييييله

حمد : خلاص آآآآسف .. يلا طوفي ..

وكملنا طريجنا .. وصلنا عند استراحه وقالو لنا ناخذ اي شي ونركب الباص ..

انا خذت لي جبس وعصير .. وحمد نفس الشي ..

وتحرك الباص .. سألت حمد : الحين وين بنسيير ؟؟

حمد : اممم مكان أحلى بعد عن الغابه ..

تميت اطالع برررع .. وشوي شوي أجووف ان نحن يالسين نرتفع فوق .. شو السالفه .. لفيت صو حمد : تدري اني اخاف من المرتفعات .. تبا تذبحني انت

حمد : حبيبي قتلج لا تخافين دام اني انا ويااااج ..

سكت .. طالعت مره ثانيه بررع .. لاااااا ماااااابي .. يخوووووووووووف .. لصقت في حمد .. وهو يالس يضحك علي ..

غمضت عيوني وتميت أدعي في قلبي ان نوصل ومايطيح الباص من فوووق .. شوارعهم تخوف .. والباص مووول عالطرف يمشي .. جن هاذييل متعودين على هالسوالف ..

أول ما وقف الباص طالعت بررع .. جفت مزرعه كبييييييره .. وكلها فواكه .. كشخه .. خاطري آكل من كل نوووع ..

نزلنا من الباص .. وكل حد راح بصوووب .. انا وحمد رحنا صوب الاناناس .. مكاااان كبيييير .. كله اناناس ..

استانست يوم حمد قال : يلاا حبيبي بنروح نركب هالقطار " أشر ورا " وبيحوطنا فالمزرعه بكبرها ..

قتله : اوكي .. بس عادي ناكل منها ؟؟

حمد : هيه عادي .. وتقدرين تشترين الي تبينه ..

رحنا وركبنا القطار .. حلووو المنظر ونحن نروح فوق وتحت كشخه .. وكل ما نوقف عند نوع من الفواكه .. يعطونا شوي وناكل .. " يوعتكم صح "

خلصنا جولتنا .. ورحنا صوب الباص مره ثانيه .. وقبل لا نركب جفت ححيوان مثل الجمل ..

سألت حمد : شوها ؟؟

حمد : هذا يسمونه (( لاما )) .. تعالي بنصور وياااه

قتله : لاااا مابي .. اخاف ..

ضحك حمد : هههه حبيبي ما يسوي شي .. تعالي

وسحبني وياااه صوبه .. انا كنت خايفه .. جلده كله صوووف جنه خروف بس رقبته طويله .. سبحان الله ..

صورنا وخلصنا .. ركبنا الباص وقالو بنسير مطعم بنتغدى .. وبتنتهي الرحله ..

تغدينا وشبعنا .. عاد الحين بس ابا ارقد .. من ركبنا الباص ولصقت راسي بجتف حمد وغفلت ..

انتبهت لنفسي يوم حمد كان يدقني عالخفيف : يلا قومي وصلنا ..

تغشيت علشان ما يبين ويهي اني راقده .. نزلنا من الباص

رحنا صوب اللفت وانا يالسه اجووف حمد .. شكله متغير .. وملامحه جامده .. الله يستر عيل ..

وصلنا للشقه .. بس استغربت يوم حمد قالي : دشي داخل .. بروح شوي وبرد ..

قتله : وين .. بتخليني روحي ..

حمد : مهروو الله يخليج .. دخلي وخليني .. شوي وبيييج ..

ما حبيت اتمادى وياااه .. ادريبه بيعصب وبيكفخني بعدين .. دخلت الشقه وبندت الباب ..

بدلت ثيابي وانسدحت .. حاولت ارقد بس ماياني رقاااد .. وحمد حضرته استوى جريب المغرب ولين الحين ما شرف ..

وانا مالت علي ما عندي موبايل ولا شي .. شو اسوي ..

رحت للصاله ويلست انافخ وافكر وين ممكن يكون حمد الحين .. وشو يسوي

انا جفته مضايج .. اكيد يوم كنت راقده استوى شي وخلاه يضايج ..

التفت للباب يوم تبطل ودخل حمد .. جفت ملامحه جامده .. وواقف يطالعني

وقفت ورحت صوبه سألته : حمد شو فيييك .. شو صاير ؟؟

مارد علي .. لان الي طلع من وراه فجأه .. كان جوابه ..

مب معقوووووووووول .. قلت بصوت عالي : انتي شو تسويين هنييييييييييه ؟؟؟!!!!!!!!!



:426:





" أدري مصختها .. دوم أوقف في أماكن حساسه "

توقعاتكم .. منو الي كان ورا حمد ؟؟


نلتقـــــــي قريبــــــــــــآآ ..







.,’‘ إنـــآآ لله وإنـــآآ إليـــه راجعـــوون ’‘,.

Roo7 wlhana 01-03-2009 10:14 AM

وااااااااي وقفت هنييييييه

بس انا اتوقع حد من اهله ولا حمداان

بس الصراااحة طررر

نترقب الياااي

بحر عيمان 01-04-2009 10:16 PM

الصرااحه القصه طرررررررررررررررر


وحليلها مهاري بيذبحونها تخبلت وانا اقرى .. =s .. دار راسيه ..


انزين الله يخليييييييييييج كمليييها ابا اعرف منو هاا !!!!!!

وحدة كشخــه ^^ 01-05-2009 01:10 PM

???????????????????????????


:1tz0.gif:

~ { شرشبيلهـ } ~ 01-05-2009 01:45 PM

ياااااي ..

فنتكه والله ..

يلآآ كمل كمل ..

نتريآآك ..


الساعة الآن 12:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227