![]() |
احـــمــــممممم من متى و نحن نتريا البارت ممكن تنزلينه اليوم لو سمحتي يعني |
جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار جاري الانتظار من متى و نحن نتريا يلا عاد نزلي البارت |
نتريااا الباااااارت ,,>< |
ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك ولا تاخذ على خاطرك منـــــــــــي أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك وبقول اني مقصر غصب عنــــــي المستششفى بعد ماحدرو عند الدكتور الدكتور : مم والله ماعرف شو اقولكم المريضه جاها انهيار عصبي وموجوده كدمات ورضوض فجسمها مبين انها تعرضت للضرب راشد : !! والحيـنه بتخلونها عندكم الدكتور : نحن لازم نبلغ الشرطه بو راشد : لا يا دكتور مانبا فضايح الدكتور : اسمحلي يا بو راشد : بو راشد الدكتور : اسمحلي يا بو راشد بس هاي اجراءات راشد : مم الدكتور البنيه بس طايحه من الدري الدكتور : عالعموم نحن بلغنا الشرطه وانشاء الله خير ظهرو راشد و بو راشد من عند الدكتور وسارو صوب البنات موزه : طمنى عمي شو قال راشد : مم بلغو الشرطه شما : ليـش راشد : عشان الضرب موزه " بدت تدمع " : عمي والله اليازيه ماكانت تدري انه حد فالميلس وهادف حدر وشافها بو راشد " تنهد " : لا اله الا الله الكل : محمد رسول الله موزه : مايستوي نشوفها راشد : بسير اسأل الدكتور الدكتور : تقدرون بس لو سمحتو بدون ازعاج ويفضل انه شخص او شخصين راشد : ان شاء الله سارو صوب اليازيه اليي كانت تصيح اليازيه من شافتهم تمت تصيح وتزاعق اليازيه : اطلعو برع مـــــــابا اشـوف حد منـكم وتمت تكسر لين ماتيمعن النيرسات عندها موزه " وهي تصيح " : انا بدخل ودخلت موزه وعطول حضنت اليازيه اليازيه : موزه والله انـا ماآأ سـ ـويت شـ ـي موزه : اد ري حياتي بس خلاااص لا تصيـ ـحين اليـازيه : دخـيـ ـ لج لا تخليـ ـنهم يعـطو ؤوني ابره مابا موزه : Nurse if you please do not give a calming needle she will be fine with me النيرس : ok موزه : thanx النيرس : its ok . . موزه : اليازيه اسمعيني شو بقولج بالحرف الواحد اليازيه " تصيح بصمت " : ............. موزه : المستشفى بلغو الشرطه لانج تعرضتي للضرب عقولتهم وهاي اجراءات لازم يسونها فاذا سألوج حد ضربج قولي لا انج طحتى على الدري وبس اوكي اليازيه " حضنت موزه " موزه : بس حبيبتي لاتمين تصيحين مش زين لصحتج اليازيه : ابآأ امـ ـوت موزه : بسم الله عليج ياربي . . شوي ودقو الباب وراشد دخل اليازيه " بصوت مبوح " : اظـهـ ـ ر برع موزه : بليز راشد راشد : بس خلها تلبس وقايتها لانه بيدخلون الشرطه والمحقق موزه : ان شاء الله شوي ودخلو 3 علينا واحد ضابط واحد محقق والثالث كان شرطي عادي وتمو يسألون اليازيه وخلاف اظهرو وظهرت موزه وراهم بو راشد : طمنيني يا بنتي شو حالها موزه : والله ماعرف شو اقولك يا عمي ماتريد ترمس ويا حد ولا تشوف حد راشد : ياربي شو سووبها هايل موزه : عالعموم ماشي فايده من يلستكم لانها ماتريد تشوف حد ولا ترمس راشد : الحل موزه : انا بيلس عندها وانتو توكلو بو راشد : شو اقول حق امها الحينه موزه : قولها مم مادري والله راشد : يلا ابويه يلا شما بو راشد : لي حساب ثاني وياهم هالاثنين راشد : بليز تحملو على عماركم واذا احتيتن شي اتصلي على رقم شما ولا على بطي موزه : لا ماريد ارمسه راشد : هه اوكي شما : يلا راشد : يلا بعد ماظهرو اليازيه : سـ ـ ارو موزه " هزت راسها ب هيه " مم ماتبين تاكلين شي اليازيه " صاحت " : ابا امووت ماتفهمين اباأآ امـ ـ ووت صاحت موزه وياها موزه : اليـ ـ أآزيـ ـه انـ ـ تي تعـ باآنه ارقـ ـ دي احسن اليازيه " تمت تشوف موزه خلاف صدت عندها الصوب الثاني " فالبيت دخل بو راشد معصب ام راشد : طمنوني راشد : مافيها شي ام راشد : كيف يعني مافيها شي راشد : يعني مافيها شي وسار حجرته ولحقته شما شما : حبيبي بلاك راشد : افف ماشي شما : حبيبي بس عاده لا تم جي راشد " تنهد " صوب بو راشد بو راشد : هادف بطي هادف : نعم ابويه بو راشد : تعال انته واخوك ورايه واحدور الميلس وكانت لحضة صمت بينهم بو راشد : ممكن تفهمني شو سويت هادف : ابويه كانت فالميلس بدون وقايه ولبسها بو راشد : البنت ماكانت تدري انه حد داخل بطي : بس ابويه بو راشد : البنت ياها انهيار عصبي وماتطيع ترمس حد وجسمها كله ضرب بطي وهادف " انصدموا " بو راشد : لي تصرف ثاني معاكم بطي : مم موزه وين هادف : افف مادري بطي " انا براويج يا موزو" ظهر بطي شل فونه واتصل بموزه بس موزه ماكنت ترد عليه بطي : ماعليج يا مويز بعد مرور اياام ظهرت اليازيه من المستشفى بس ماترمس بطي وهادف اليازيه يالسه فالصاله تشوف وتاكل popcorn ياهادف وتم يشوفها وياكل وياها اليازيه : افف ونشت هادف : يزوي اليازيه : ........... " طاف" هادف " بعصبيه " : اليــــازيه وفقت اليازيه مكانها من الزيغه هادف سار يدامها هادف : ليـن متى انزين اليازيه " صاحت " : تتحسب شويـ ـ ه الـ ـلي سويـ ـ ته فيـ ـني هادف " يدت عيونه تدمع " : انا آسف انزين والله انج اكثر من اسبوعين ماترمسيني اليازيه " تصيح " : .............. هادف حضن اخته وتمت اليازيه تصيح فحضنه هادف : والله ما اعيدها يعل ايديه القص لو عدتها مره ثانيه .. اليازيه : .......... هادف : خلاص يعني اليازيه " هزت راسها ب هي " حدرت موزه عليهم وهي مستانسه من اللي تشوفه موزه : طاح الحطب هادف : آآه واخيرا موزه : الحمد الله انشاء الله دومكم جذى هادف : امين موزه : يلا تعالي هادف : خليها ويايه بعدني ماشبعت منها موزه : اوكي بروح ايلس برع من تخلصين تعالي اليازيه : اوكي . . . سارت موزه يلست برع وسرحت شوي شوي ياها بطي من ورا وباسها نقزت موزه من مكانها موزه " عاقده حياتها " : نـعم !! بطي : انزين هم متضاربين ابا اعرف انا شو مسولج موزه : ماشي بس ماريد ارمسك بطي : اونه ماريد قولي مابا شو ماريد موزه : ماريــــــــــــــــد بطي : انزين احبج موزه : ................ بطي : موزه ليش تسوين فيني جي موزه : مادري بطي : أأآه " وقبل لا ينش قبضته موزه " موزه : لا تروح بطي" ابتسم " موزه : ممم بطي بطي " ماكان منتبه لها " : ..... موزه : بطي احبك بطي " طاح الفون من ايده " موزه " غطت ويهها بايدها ماتبا تشوف بطي بطي : شـ و !! قلـ ـتي موزه : مم احبك بطي : آآآه ياربي كم بعيـش موزه : شش وين سرحت بطي ولا مكان ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام . . . صوب خوله اللي ترمس بالفون خوله : حبيبي خالد : عيون حبيبج خوله : حبيبي احبك خالد : انا اموت فيج .. حبيبي متى هاك الشي اللي خبرتيني عنه خوله : عن موزه خالد : هي خوله : اصبر جي كمن يوم لين مارتب لك خالد : اوكي خوله : ممم خالد : حياتي خوالي خوله : هلا قلبي خالد : متى اقدر اشوفج خوله : مادري خالد : اليوم خوله : لا خالد : بزعل خوله : لا لا لا خالد : عيل اشوفج اليوم خوله : وين خالد : الشقه خوله : الشقه لا خالد : المارينا خوله : اوكي ستاربكس 8 ونص خالد : اوكي حبيبي باي خوله : باي . . سارت خوله وقالت حق امها بتظهر ويا ربيعتها . . صوب بطي وموزه موزه : بروح المارينا بطي : لا موزه : ليش بطي : اول بوسه موزه : لا بطي : ماشي سيره موزه : يلا عاد بطي : كيفج وسار بطي عنها وهي تتبعه لين ماوصل بطي حجرته وحدرت هي واستغل الفرصه وقفل الباب موزه : ياربي بطي خلاص ماريد اطلع بطي : اوكي احسن تمي عندي موزه : بصيح ترا بطي : صيحي موزه سارت وانسدحت عالسبريه وتلحفت بطي " سار بطي صوبها " : حبيبي موزه : ........... بطي : ما اهون عليج موزه : .......... انسدح بطي حذالها وحضنها بطي : حبيبي موزه : مممـ بطي : لو يدوه الله يرحمها ماكانت موصيه وخطبتج كنتي بتوافقين موزه : مم ماعرف المهم انا بروح المـارينا بطي :اوكي حبيبي فيني رقاد رقديني اول موزه : اوكي حط بطي راسه عالمخده وتمت موزه تلعب فشعره لين مارقد تمت تتأمل شكله باسته على راسه وظهرت وهي ظاهره شافتها ام راشد ام راشد : احم موزه " احمرت " ام راشد : شو كنتي تسوين داخل موزه : خـالتي ام راشد : ,, بطي رقد موزه: هي ,, مم وين عيل البنات ا م راشد : تحت موزه : خلاص انا بروح لهم ام راشد : اوكي . . بعد مانزلت موزه تحت عندهم موزه : هااي بنات نصره : هلا حيااج اليازيه : شو قال بطي وافق موزه : هي اليازيه : يلا عيل نسير نتكشخ موزه : سيرن انتن انا ما فيه خلاف يتم يزاعق عليه اليازيه : يلا عاد موزه : مم اوكي يلا وكلهن راحن حجرة موزه بعد نص ساعه ظهرن البنات اليـازيه : اقولكم موزه : هلا اليازيه : خلنا نروح العين موزه : لا لا مـافينا نصره : اف نبا بعد بنات ماشي اكشن اليازيه : خخ نصره : خوات عفاري اليـازيه : ........... موزه : مم نصره : اصلا من سالفة يزوي ولين الحينه مايونا حتى هذا ثاني اخوها موزه : المهم خلاص الحينه نصره : آآه ياربي اقولك ابو بكر حط هذا مسجل سونق سونق موزه واليازيه : هههههههههههههههههههههههههه نصره : ايييه شو اقوله نصره : هذا سيدي سونق نبمر 5 هذا اسم يا قلب مووزه : ههههههههه خلاص خلاص ابو بكر " عـصب " : خلاآأ ص كلو اسكت الكل صخ موزه : هههههههه ماقدر ماقدر شوي ووصلن البنات المارينا نصره : نروح نسوي shopping اول موزه : اوكي : اانا بعد بخلص الاغراض باجي لي كمن غرض اليازيه : يلا اوكي بيت بو احمد احمد : ابويه خلاص انتو لا تحاتون انشاء الله مانع بيروح وياه وبيسون التحاليل وبنشوف ام احمد : انا بروح ويا ولديه بو احمد : خلاص يا ام احمد مانع بسير وياه وبيطمنونا مانع : خلاص لا تحاتون سعيد دخل عليهم سعيد : بـس انا مابـا اسافر منو قالكم انا مـ ـ اآ فيـ ـني شي !! مانع : سعيد تعال سعيد قبل لا يمشي بسوي طاح من طوله الكل : سعيــد وربع احمد وشل اخوه وطاروبه باقرب مستشفى .. " توام " ام احمد تصيـح مانع : اميه خلاص مافيه الا العافيه ام احمد : كيـ ــف مافيـ ـه الا العافيه وانا أآإ اشوفه كـ ـل يوم حالـ ـته تزيـ ـ د احمد : انا بخـلـ ـص اجراءات السـفـ ـ ره وبخليـهـا انشـ اء الله فا قـ رب وقت شوي وظهر الدكتور الدكتوره : نحتاج له دم لازم متبرع احمد : انا بليز مانع : انا بعد بو احمد وانا ام احمد الدكتوره : يلا تفضلو بعد ماسحبوا من كل واحد دم طبعا ولا واحد فيهم تطابق دم بدم سعيد احمد : يعني كيــف الحينه الدكتوره : خلـنا نصبر ليـن باجر وعلى فكره قعدتكم ما منها فايده بو احمد : يلا يـ ام احمد ام احمد : لا انا مابروح بتم عند ولديه مانع : يلا اميه انا بتم عنده وانشاء الله ماعليه شر والصبح احمد بيبج اهنا ام احمد :.............. احمد : يلا اميه الصبح انشاء الله بيبج اهنا بو احمد : يلا احمد : مانع اذا احتيت شي اتصلبي مانع : انشاء الله .. . . . . صوب البنات فالمارينا بعد ماخلصن الـ shoppimg اليازيه : نروح اي كوفي ابا ايلس خلاص ريولي نصره : مم موزه : اوكي نصره : مم تعرفون مـ اعرف ليـش احـ س اني شفت خولـه مع واحد موزه : لا يمكن تتخيلين ولا تتوهمين نصره : لا اول مادخلو الكوفي شافن خوله مع واحد اليازيه : شش ماشفتنا نصره : ظهرت فونها وصوتهم كمن صوره موزه " !!! " : ليـش جي نصره : لزوم الاحتـياط اليازيه : وين بتسيرين موزه : لحضه شوي موزه راحت صوبهم موزه : مرحبا خالد & خوله " بصدمه " خـالد : انـ ـتي منو خوله " وقفت " : موزه موزه : لا اختها .. شو تسوين هني يا ست خوله خوله : ........ موزه : هه انزين يا خوله باي باي حياتي خالد : منو هاي " وتنهد " خوله : اللي رمستك عنها خالد : هـ أآي !!!!! خوله : بلاك تشوفها انزين خالد : مـمـ اآ شي . . بعد ماظهرن البنات من المول فالسياره نصره : ههههههههههههه أآه كيف كان ويهها يوم شافتج موزه : خليها السباله انا براويها . . اليوم اللي عقبه الصبح بعد مانتـشر خبر سعيــ د موزه : انا بروح بطي : ماله داعي موزه : بروح وياك بليز بطي : انزين سيري البسي عباتج بسرعه موزه : اوكي دقايق نصره : انا ويزوي بنسير بطي : الحقي على ابوج مروح نصره : وليش مب وياكم بطي : بس كيفي ابا اخذ راحتي وياها نصره : اوكي يلا جاو يزووووي يلا اليازيه : يلا وكلهم ظهرو رباعه .. صوب هادف عفرا : حبيبي شوي شوي لا تسرع هادف : ماسرع عفرا : كل ها يلا عاد شوي شوي هادف " يسرع زود " عفرا "عيونها تدمع " بتخف ولا لا هادف " باسها " : حبيبي انا الخوافه عفرا " صدت عنه الصوب الثاني " هادف " قبض ايدها " : عفاري حبيبي خلاص عاد عفرا " شافته وابتسمت بدون تعليق " بعد ماوصلو الكل سار صوب سعيد وسعيد بعيونه كان يدور " موزه " شوي وياهم الدكتور وقالهم انه يحتاجون دم لسعيد وكلهم سارو مع الدكتور عشان يشوفون فصيلة دمهم بطي : انتي تيلسين اهنى ماتروحين موزه " يايه ترمس بس قاطعها سعيد " بطي : لا تقولين شي " وسار " اليازيه سمعت اللي دار بينهم اليازيه : لا تزعلين بس تعرفين هو يغار عليج موزه : مم يزوي تعالي ويايه اليازيه : وين موزه : بنيلس برع اليازيه : اوكي موزه : مم يزوي اليازيه : لبية موزه : لبيتي حايه مم شو فصيلة دم سعيد اليازيه : ممم والله انا توني سمعت يقولون (O-) موزه " شهقت ": حلفي اليازيه : والله ليش موزه : مم شرات فصيلة دمي اليازيه : لا تقـولين ..... !! موزه : هي الله يخليج حرام سعيد متحاي وقفتنا ولو اي واحد منا لا سمح الله فمكانه اكيد بيسوي نفس الشي اليازيه : واكيد بيعرفون وبطي بيجلب الدنيا فوقج موزه : اسمعي اللي بقولج اياه بالضبط ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع وان سكت الناس زادوني مـــــلام طال صبري والزمن عيّ يطــــوع والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام كـــــــــــــــــــــــت !!!!! ( واتمنى اشوف توقعاتكم وردودكم مش بس فانتضار البارت القادم والسموحه عالتأخير ) اختكم روؤح البداآوه |
موزة بتتبرع لـ سعيد بس محد بيدري يعني بالدس و بعدين بطي بيعرف و بيعصب عليها و بيزعل و بعدين بيرد شرات قبل و بس هذا اللي اتوقعه |
الساعة الآن 09:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir