![]() |
????????????????????? |
خـيتوهـ وينج بطيتي علينـاا |
weench 5eetw b6eety 3leena fee ant'6arch w atmna an Ma y6oOl ant'6arna w al.SmoO7ah |
حبووووووبه وينج ويـــــن يـالغـأأأأيب عـن اولووفـــــــــك |
سامحووووونيـ عالتاخيييييير البارت الثاني عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ احمد: سلام عليكم بوسلطان :وعليكم السلام ورحمه احمد: احم احم بوسلطان :بلاك احمد وهو مرتبك : امممم ابويه انا بوسلطان :انت شو احمد: انا اسف بوسلطان باستغراب :على شو احمد: هاه بوسلطان :على شو تتاسف احمد: لاني وايد تماديت بالرمسه وياك فالمستشفى ف انا اسف بوسلطان :ما عليه فديتك افااا عليك انت ولديه ماله داعي تتاسف احمد: يعني مب شال ف خاطرك شي بوسلطان :حق شو اشل بخاطري شي احمد: لاني قليت ادبي وياك والله ما كان قصدي ابويه وانا اسف وما بعيدها بس سامحني بوسلطان :حشى اشل على دنيا ولا اشل عليك حبيبي لا تخاف حبيبي انا مسامحنك لان حالتك كانت متدهوره احمد: يعني مسامحني بوسلطان :انت ما غلط عشان اسامحك بس حبيت اعرف شو فيك احمد وانا ابوك قولي الصراحه حد مسويبك شي احمد بتوتر : هاه بوسلطان :حد ضايقك حد اذاك احمد: لا ابويه بوسلطان :متاكد احمد: هيه متاكد بوسلطان :احمد احمد: والله محد بوسلطان :حتى سلطان احمد: ابويه قلت لك محد ماذني ورفجه بوسلطان :خلاص عيل قم توضى اذن المغرب قم بنسير المسيد احمد: بس ابويه انا بغيتك بموضوع بوسلطان :امر تدلل احمد: ابويه ليش ما نسير نزور عمتي بوسلطان :كيف احمد: يعني انتم وياها جذا مال يومين بوسلطان :انا ما عندي مانع احمد: انزين ابويه امسات متصلين بي مال الجامعه بوسلطان :جامعة شو احمد: جامعه العاش يبون العاش ترد البلاد لان عندها كم من اوراق مش كامله بوسلطان : اهااا احمد: ولا اقول لي سرينا هناك يصير خير بوسلطان :برايك احمد"سامحني ابويه جذبت عليك بس شو اسوي مجبوور" العاش: مادريبه شيماء : انزين انتي متى اخر مره رمستيه العاش: اليوم الصبح شيماء : وليش ما يرد عليج العاش: مادري شيماء : قالج شي العاش: لا شيماء : استوى من بينكم شي العاش: لا بس انا كنت اتغزل فيه وهو قالي اني كااااااشخ بس ما قالي ليش شيماء : عواااش العاش: شيموو والله بصيح شيماء : موووول مايرد حتى عالمسجاات العاش: هيه شيماء : والله مادري عواشي العاش: شيموو والله بصيح اخاف مستويله شي شيماء : لاا عواشي العاش: والله اذا استوابه شي ترى بموووت شيماء : خلاص عواش يمكن مشغوول العاش: لو مشغول جان قالي شيماء : انزين عواشي خلاااص العاش: ما اقدر شيوم جوفي ساعه كم انا مكن متى اتصل شيماء : انزين يمكن يستهبل عليج مثل كل مره العاش: بس مب جذا انا قايلتله انه يسوي فيني اي شي لكن هالحركه لا وهو وعدني شيماء : والله مادري شو اقول حيرتيني العاش: اهىء اهىء شيمووو شيماء : انزين وين النحس عنج العاش: ما يا عندنا شيماء : احسن ما اذاج العاش: كرهلي حياتي امس شيماء : هههههههه ماعليه انزين متى عملية امج العاش: باجر بيرقدونها واللي عقبه بتكون عمليتها شيماء : اهااا العاش: والله خايفه عليها شيماء : لا حبيبي ان شاء الله خير العاش: يالله احس قلبي هب مطمن من هالعمليه احس بيستوي شي شيماء : لااا فال الله ولا فالج لا تفاولين العاش: مااادري شيماء : لا ان شالله خيررر انتي شايفه راااسج وياهالويه لا ترمسين جذا العاش: يلا انزين بخليج بروووح اشوفها اكيد الحين محتايتني شيماء : يلا فديتج العاش: اماره بحايه شيماء : اممم لا تصيحين العاش: هههه اوكي شيماء : يلا حبو العاش: باي شيماء : باي ريم : يستوي ام رشا :لااا عنود : ليش ان شاء الله البنت تبا تتعرف عليه قبل العرس ام رشا:اصلا هي ما بتقدر تشوفه الااا يوم العرس ريم بصدمه : شوووووووو ام رشا :هي حبيبتي ريم : قولو والله انتو ام رشا :انا ابوج ما جفته الاا يوم العرس عنود : حرااام عليج اميييه ام رشا :لا ماشي رشا :عيل ماريد ام رشا :ليش على كيفج هو "ويدخل عليهم مبارك" مبارك :بلاكم تحنون على اميه ام رشا :رشا تبى تتعرف على رحمه اكثر مبارك :كيييف ام رشا :والله خواتك يقولون لازم ترمسه بالتيلفوون مبارك بعصبيه :لاااااا حلوه هاي فلم هندي عايشين رشا : انزين بس مبارك :لا بس ولا شياته حدج النظرة الشرعيه "وتمو يطالعون امهم " ام رشا : انا ما يخصني شفتو اخوكم شو قال ريم : اوكي يوم بيي دورك ما بنخليك تشوفها حتى نظرة شرعيه سلطان بصوت عالي: هههههههههههههههههههههه العاش: لو سمحت ما اظن انه نحن فاتحيين سينما اهنا ... ليش معلي على الصوت جذا وما شاء الله على ضحكتك علها تكون اخر مرة تضحك بحياتك سلطان : انتي ما تعرفين غير انج تدعين على الناس العاش: لااا علمني شو يسووون سلطان : روحي روحي الله يهديج العاش: لااا الله يخليك تصدق مووول مقطع سلطان : ممكن تفكيني من ويهج العاش: بند التلفزيون سلطان : ماريد العاش: انزين خف الصوت سلطان : ماريد العاش باستغراب : لاااا سلطان : كيفي العاش: اوكي انا اوريك "راحت تأخذ من يديه الريموت لكن ما رضى يعطيها " العاش: ناولني اياه سلطان : ماريد ما بعطيج العاش بتحدي : اوكي "وراحت صوب التلفزيون طلعت كل الفيش وخربت كل الوايرات" سلطان باستغراب : اييييييييييييه شوتسوين العاش: على ما اظن عندك غرفه وفيها تلفزيون تقدر تتوكل وتروح تكمل الفلم هناك سلطان : صدق انج خبله الحمدلله وشكر "وباس يديه من ورى وجدام" العاش: هههه الله يخليك انت الصاحي يلا لو سمحت من دون طرده برع سلطان : تطرديني وتقولين من دون طرده العاش وهو مكشره ويها : اووووهووووو سلطان : بسير لانه بيفوتني الفلم ولا مب عشان شيفتج جايفه راسج انتي العاش: والله ومصدق ويه اييييييييييييييه انت جايف ويهك استغفر الله ابليس احلى عنك سلطان : اسكتي اسكتي مرررة ملكة اليزابيث انتي العاش بنفاذ صبر : غصبن عنك وعشر من امثالك يلاااااااااا برع سلطان : بطلع بطلع مالت العاش: عليك وعلى حرمتك سلطان : ههههههه تدعين على عمرج ليش العاش: يخسي فديتني انا سلطان : بنجوووف العاش: يلااااا غيث :وبعدين احمد: ماشي غيث :انت خبله احمد: ليش غيث :يلا تحرك مب تقول باجر عمليتها احمد: اووهووو غيث لا تاذيني غيث :شو ما ااذيك احمد: سويت اللي قلته خبرت ابويه وما رد علي غيث :رد شوفه احمد: ما احب احس انه شاك غيث :استغفرالله منك احمد: غيييث غيث :وسم احمد: انزين بواحمد غيث :والله احس انك يوم تقولي بواحمد جنك تسبني احمد: هههههههه ليش غيث :تريد ولدي يطلع مثلك اهبل احمد: يخسي بيطلع ريال شراتي غيث :الا عاااشق شراتك احمد: هههههههههه والله انك هرم غيث :انت ليش انا احمد: جب جب نسينا ايامنا “وهو يقلده” والله تصدق احس اني ما اقدر اعيش من دونها بذبح نفسي اذ ما خذتها هاه ماااالت احمد وغيث : ههههههههههههه ام رشا : سلام عليكم ام رحمه : وعليكم السلام ام رشا : شحالج ام رحمه : الحمدلله ع كل حال ام رشا : اخبارج ختية ام رحمه : الحمدلله انتي شحالج ام رشا : والله الحمدلله ام رحمه : هاه يا عندكم رحمه وحددتو كل شي ام رشا : افاا عليج بس انتي خلصي من علاجج واول ما تردين بيكون العرس إن شاء الله ام رحمه : بإذن الله والله تصدقين احس انه هم على قلبي انزاح ام رشا : وافديتج ام رحمه : والباقي العاش ام رشا باستغراب : العاش ما وافقت على سلطان ام رحمه : لا والله للحين ما ردت تقول عقب عمليتج ام رشا : اهااا يلا فديتج حبيت انشد عنج ام رحمه : تسلمين يالغاليه ما عليج قصور ام رشا : يالله فديتج اماره بحاية ام رحمه : سلمي على العيال ام رشا : يبلغ وانتي بعد يلا يالغالية ام رحمه : يلا فديتج مع السلامه ام رشا : ف حفظ الرحمن “وبندت” العاش: امااايه ام رحمه : هلا حبيبي العاش: انتي خايفه ام رحمه باستغراب: من العاش: العملية ام رحمه : والله اللي ربج كاتبنه بيصير العاش: ماما اذا قلتلج لا تسوين العملية ما بتسوينها ام رحمه : مادري منو كان محتشر على رحمه خلها تسوي العمليه وخلها تسوي العمليه العاش: كنت اتحرى الامر سهل ام رحمه : ان شاء الله يكون سهل ويرن فونها ...مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـ ام رحمه : منو متصل العاش: خالي ام رحمه : ردي عليه العاش: هلا خالي بوسلطان :اهلين بنتي شحالج العاش: الحمدلله ومن جداك بوسلطان :الحمدلله وينها امج العاش: هذي حذالي بوسلطان :ناوليها التيلفون لو ما عليج اماره العاش: ان شاء الله .... "وهي تناظر ف امها" يباج ام رحمه : الو بوسلطان :سلام عليكم ام رحمه : وعليكم السلام ورحمه بوسلطان :شحالج ختيه ام رحمه : الحمدلله وانت بوسلطان :دام اني سمعت حسج اكيد بخير ام رحمه : هههههه تسلم بوسلطان :الله يسلمج ها باجر العمليه سمعت ام رحمه : هيه بوسلطان :الله ييسرلج امرج ختيه ام رحمه : الله يسمع منك بوسلطان :حبيت ابشرج انه انا واحمد يايين عندكم باجر ام رحمه : والله بوسلطان :والله ... بنكون عندكم بس انتي بتكونين مسويه العمليه وما بتكونين ف وعيج ام رحمه : يالله ان شاء الله خير بوسلطان :يالله فديتج ما بطول عليج ام رحمه : يلا فديتك بوسلطان :ف امان الله ام رحمه : ف حفظ الرحمن "وبند" العاش: شو قال ام رحمه : بيييون باجر العاش: كنت حاسه ام رحمه : ليش العاش: مادري جذا حسيت انه بييووون واتصاله كان غريب ام رحمه : انزين يلا روحي نامي تأخر الوقت العاش: ما بييني رقاااد ام رحمه : ليش العاش: خايفه عليج ام رحمه : وهي تلمها لا تخافين حياتي بنوكل امرنا لله العاش: مااامييي ام رحمه : امري حبيبي العاش: اقدر انام عندج ام رحمه : اكيد فديتج العاش بعيون مليانه دموووع : اميي انا احبج وااايد ام رحمه : ههههههه بلاج مستويه ياهل العاش بعيون مدمعه: والله حاسه بشعوور غريب مادري ليش ام رحمه : يلا تعالي وانسي كل هالخرابيط لا تخلين الشيطان يقص عليج تعوذي ونامي العاش: اوكي “احمد وهو البيت” احمد بكل شوووق وهو يغني :اغار والغيرة تحكم المشاعر بوسلطان :احمد احمدبخوف: بسم الله من وين طلعت بوسلطان :وينك ليش متاخر احمد بحيرة : هاه كنت عند غيث بوسلطان بعصبيه :هب هباك الله انت وغيث وياك ما تدري اني شايب وبروحي فالبيت احمد وهو يمثل : اوووه متى غيرت اسمك من سيف لشايب بوسلطان :احمد احمد: هههههههه والله سمووحه بس جذا تغيير جو بوسلطان :انزين الاا بتخبرك احمد: امر عيوني لك بوسلطان :تسلم لي عيونك .. نحن اليوم الفير مسافرين احمد باستغراب : شووو بوسلطان :شو شو احمد: قصدي وين بوسلطان :شو بعد وين شوبلاك احمد نسيت هب انت كنت تريد تزور عمتك احمد: اهاااا هيه من جدك بنسافر لندن بوسلطان :هيه بنسافر لندن احمد: وااافديييتك انا بوسلطان :بس بس يلاا روح ارقد احمد: ان شاء الله بوييه تااامر امر بوسلطان :شو بلاك جذا مستانس وشاق الحلج احمد بحيره : هاه ماشي بوسلطان :هههه يعلهااا دوووم هالوناااسه احمد: عليه وعليك فديتك بوسلطان :يلا ولديه تصبح على خير احمد: وانت من اهل الخير رشا :الحين شووو عنود : والله ماشي حل رشا :وبعدين يعني خلاص ريم: والله لو هو مفتكر جان يا عندنا وزارج رشا :تصدقين احس اني غلط ريم: ف شو رشا :باجر عملية خالو وانا قلت له اني اريد الملجه بنفس اليوم ريم: عادي يالخبله انتي ما كنتي تدرين انه عملية خالتي بنفس اليوم عنود : وبعدين هو وافق انتي شو حارنج رشا :بس احس انه حرااام عنود : اوووهوووو ترى مووو وقتج مووول رشا بوله :تدرون اشتقت له عنود وريم بصدمه : شووووووووووووووووووووو رشا :واااااااي استحي لا تجوفوني جي وشو فيهاا مب حرااام هذا بيستوي ريلي ريم: مدالج اختي تشتاقين رشا وهي تفكر :امممم واااايد ريم: يلا مناااك رشا :هههههههههه شو اسوي عنود :مالت عليج رشا :لا تستهبلوون ريم: جوفي باجر من عقب الملجه طبعا بتيلسين وياه قوليله رشا :شو ريم: اني اريد اتعرف عليك اكثر عنود :لاااا جي وين يالسين ريم: لا والله عيل ماشي حل عنود :خلها تملج بالاول رشا :خاااااايفه من باجر عنود :رشووو والله ترى بظربج ريم بصراخ: اييييييييييييييييييييييييييييه عنود وهي متأذيه من ريم :شو بلاج رشا بخوف :بسم الله خوفتيني ريم: يت ف بالي خطه جفتوو يوم اقول اني اذكى عنكم رشا :شووو هي ريم: عندي احلى خطه عنود :شو هي ريم بحماس : مباارك وين يكوون دووم حاط تيلفوناته رشا باستغراب :على مستواليت غرفته ريم: عليج نور يوم بيكون مبارك يالس ويا رحمه فالميلس بنسير انا وعنود نسرق الرقم من تيلفووونه عنود :انتي خبله شو لو زخج ريم: انتي بتكوونين المراقبه يالخبله عنود :سيري عمتي رشا :الله يخليج عنودوووه عشان خاطري ريم: ماعليج غصبن عنها رشا :صدق ريم: والله وجذا بتحصلين الرقم رشا :ياااااي احبج ريموو ريم: اكرهج رشووو رشا :مالت عليييج انزين عنود ريم :ههههههههههه احمد: مادري فاجأني غيث : والله ابوك غريب احمد: انزين ماقلتي غيث : عن احمد: شو بنت ولا ولد غيث : انت شو يخصك احمد: لو سمحت انا اللي بسميه وغصبن عنك غيث : والله ما كشفت عليها الدكتوره وشو ما كان عادي عندي احمد: بس انا لا غيث : ليش احمد: اريد احمد صغيروون غيث : يلاا مناك على كيفك هو احمد: يلا انزين اجلب ويهك غيث : على أي صفحه احمد: صفحة اختي فاطمه غيث : جب احمد: هههههههه يلا انزين غيث : ف امان الله احمد: ف حفظ الرحمن "وبند" احمد ينتهيده :اااااااااااااااااه واخيرا يا عواش بجوفج مادري الهرم سلطان شو مسويبج يارب تفرج همها وتكون من نصيبي فديتها العاش: مامي ....مامي ام رحمه : ها فديتج العاش: نشي ساعه 7 ام رحمه : والله العاش: هيه نشي يلا انا بسير اتلبس وبترياج بنتريق ويا بعض ام رحمه : اوكي "ويت بتروح لكن زقرتها امها" ام رحمه : العاش العاش: هاه ام رحمه : انتي ليش ما رقدتي العاش: لا امبلا رقدت ام رحمه : يبين من عيوونج العاش: هاه اممم لا رقدت لي مال ساعتين وعقب صلاة الفير ماياني رقااد ام رحمه : خلاص انزين روحي "العاش ردت عليها بابتسااامه رقييقه " شوو تتوقعووون فالبارت الياي شو بيستوي لام رحمه هل بتسوي العمليه ولا لا واحمد بيسافر عند العاش ولاااا واحمد بيرد على العاش ولاااا ورحمه بيملج ولا بعده يفكر ف البتووول :kk_ed: |
الساعة الآن 09:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir