![]() |
ميثا: ادريبك.. يالله امي لا تأخر عليهم.. ونش احمد سار غرفته وبدل وكشخ آخر كشخته.. لبس كندورة بنيه وسفره بيج وعدل شعره بحيث يطلع شوي من الغتره ورا.. وتعطر وتدهن وظهر... مجد وخلود كانن جاهزات.. ولابسات الشيله يترين احمد يوصل.. مجد كانت لابسه تنوره جينز وبودي وردي.. وعباتها مسكرة طبعا.. وشيلة فيها تطريز على شكل فراشه.. وخلود كانت لابسه تنورة سودا وبودي أحمر وشيلتها عليه رسم بالأحمر .. كانو طالعين حلوين مع انهن ماحطن شي في ويوهن غير جحال وجلوز.. عبدالعزيز: يلا نشن احمد يترياكن برع.. مجد من سمعت طاري احمد تأففت وخلود تضحك عليها.. : يالله بتحسين فيه يوم اقولج مادانيه .. مجد: مايحتاي اصلا امبوني مادانيه.. خلود: اقول.. لو ماظهرنا مب كان احسن.. مجد: لا.. مب احسن.. بس المهم عندي احين ان هاي اول واخر مره بنظهر ويا هالإنسان.. خلود: هيه انا اقول جي بعد.. وتغشن وطلعن من البيت وركبن ورى وتم عبدالعزيز يوصي احمد ومن بعدها ركب الموتر.. أحمد: مرحبا بنت العم.. وبنت العمه.. اشحالكن؟ مجد وخلود من غير نفس: بخير.. أحمد: انزين وين تبن تروحن؟؟ خلود: بالأول مر على علوو اخوي امي تباني اوديه.. أحمد: لا حووول.. لازم هذا الياهل ايي ويانا.. خلود الود ودها تفره بشي بس ساكته.. : هيه لازم.. واخويه مب ياهل.. أحمد: اوه اسف نسيت ماترضين على اخوج.. مجد وبصوت واطي تساسر خلود: دمه ثجيل كيف بنتحمله.. خلود: حسيتي فيني احين.. أحمد: اخبركن تراكن مب روحكن في الموتر.. خلود متعوده شوي على احمد من جي تقدر ترد عليه : اسرار بنات.. أحمد: هيه نسيت اسف.. رن تليفون احمد في هالوقت.. خلود وهي تأشر لمجد: وحده من الربع.. هههه.. أحمد من شاف الرقم اختبص شوي.. لأن خلود ومجد موجودين فكيف بيرد.. رد من عقبها : الووو.. مرحبا بو الشباب.. مجد وهي تتطالعه بنقمه من تحت الغشوه.. بو الشباب اونه.. ايا العيار.. أحمد: لا اسمح لي ماروم امرك اليوم تدري اليوم مرتبط ويا الأهل شوي.. حنان: حبيبي عاد والله ولهانه عليك.. أحمد: خلاص يالله عيل مب مشكلة.. خلود ودها تغلس عليه بأي طريقه.. تقربت من السيت شوي وعلت صوتها عشان الي في الخط تسمعه وتغايض احمد.. : اقول احمد افتح الإف إم.. ملل.. حنان: تقول ويا الأهل وانا اسمع صوت وحده.. أحمد وده يفر التليفون على راس خلود ويجتلها.. ومجد تضحك من الخاطر.. خلود وهي تحاول ترقق صوتها شوي.. : أحمممممممممد يلا عاااااد بند الخط وشغل الإف إم.. أحمد: خلاص بو شهاب برمسك عقب ان شاء الله.. مع السلامه حنان وبزعل: بس احمـ.. قطع الخط احمد في ويهها قبل لا تكمل كلامها.. وصد ورا وهم واقفين عند الإشاير.. : انتي ماتعرفين تتريين لين ما ابند من ربيعي وترمسين.. خلود: اوه كنت ترمس.. سوري مالاحظت.. احمد: لا والله.. مره ثانيه ركبي سماعات في اذنج.. خلود: هيه يبالي عشان اسمع بوالشباب الي ترمسه.. فهم احمد خلود شو تقصد من رمستها وتم يطالعها بغيض.. ومجد شافت ان الإشاره احمرت.. واحمد مب منتبه.. مجد وبصوت خجول: الإشاره اخضرت.. من سمع احمد صوتها صد صوب الإشاره وحس بشي غريب.. هالصوت فيه دفا غريب.. خسج الله يا خلود خليتيني انسى ان هالبنت قاعده ويانا.. وصلوا عند بيت خلود وركب علو يدام.. علي: السلام عليكم.. خلود: وعليكم السلام.. اشحالك اخويه؟ علي: بخير.. ومنو الغرشوبه الي حذالج؟ مجد تمت تضحك.. : بنت خالك.. مجد.. علي وهو عاقد حياته: اي مجد؟ انحرجت مجد وقتها وحست بالموقف الخايس الي انحطت فيه بسبب ابوها.. علي ماعاد يعرف ان له بنت خاله اسمها مجد.. أحمد: اخت حور .. الي عرست من فتره.. علي: هيييييييه.. هلا والله ببنت الخال.. اشحالج؟؟ خلود: هههههه بلاك ترمس جنك ريال عمره 20 سنه.. علي: شو تحريني ياهل انتي.. طاعوو هذي.. أحمد: قلت لج مايبانا انييبه ياهل.. قلتي لا اخوي ريال.. علي وهو يقرب من احمد: عندك مانع.. احمد وهو يطالعه بطرف عينه: لا ابوي ماعندي مانع.. ريال ماقلنا شي.. بس ايلس مكانك.. يلس علي ورفع ريله وسانده على مقبض الباب.. أحمد: انت ايييه.. وين تحرى عمرك يالس لي هاليلسه.. علي: كيفي.. كل الرياييل يقعدون جيه ووتموا طول الدرب مجد وخلود يسولفون بهدوء وأحمد يحاول يسمع بس مب قادر.. بس طول الوقت يلاحظ حركات مجد ويبتسم.. علي: انت مينون؟ أحمد: ولعنه.. ليش؟ علي: كل شوي تبتسم ويا عمرك؟؟ أحمد: لاحوووووول.. حرام ياخي الواحد يفكر بينه وبين نفسه.. علي: هيه حرام.. مجد وهي تهمس لخلود: أكيد تذكر بوالشباب.. هههههه.. خلود: هيه اكيد بعد منو غيره.. هههههه.. أحمد: اخبركن.. وصلنا ماتبن تنزلن ولا تبن تكملن سوالف في الموتر.. وشوي الا يسمع صوب الباب ينفتح وينزلن ويمشن صوب البوابه وعلي يتحرطم وراهم.. علي: ايه انتن.. صدق ماتستحن.. بنات اخر زمن.. خلود: صدقه احمدوو هذا الواحد ماييبه.. مجد: اشعليج منه طنشيه وخلينا نمشي.. أحمد بسرعه بند الموتر ولحقهم ودخل وراهم.. أحمد: انتوا ايه اتريوا انزين ماشين رواحكم جنكن الا يايات رواحكن .. خلود: لا حووول ولا جنه كل وحده فينا طول نخلة.. هب يهال نحن.. أحمد كان وده يصفعها.. كل مايرمس هاي توقف بويهه وترد عليه.. ومجد ساكته وده مره مجد الي ترمس وياه.. ومشوا .. ومجد وخلود تموا يطالعون المبنى من داخل وكل شوي يدخلن محل ويطلعون بلا مايشترون شي.. أحمد: انتوا ايه دوختوا راسنا.. ماخليتو محل ماطبيتوه.. تم شي.. ولا تتشرون بعد.. مجد: أحمد انزين مايستوي نشتري شو مانشوف لازم شي يدخل الراس.. أحمد من سمع صوت مجد بهت ماقدر ينطق بأي كلمة.. رقيقه هالبنت وصوتها صافي وناعم.. يدخل الإذن ويتخلخله ويسبب له شي غريب في جسمه.. سكت وفي لحظه رفع راسه انصدم باللي شافه.. لاحوووول ها وقته يعني ودرت كل السناتر حضرتها ومايت الا هالسنتر.. الشرده نص المريله.. : علو تعال.. ماعطى مجال لعلي يصد الا سحبه ودخل محل رياضه كانو مارين حذاله.. عشان البنت ماتشوفه... كانت وحده من الي يرمسهن.. منيره.. وهي مع خلود في الجامعه.. من شافتها خلود.. خلود: اوهووو هاي شو يابها هني.. مجد: منو؟ خلود: اششش يايه صوبي.. منيره طبعا عرفت خلود ليش إن الغشوة كانت خفيفه شوي وتبين ملامح خلود ويوم تقربت من خلود تأكدت انها هيه وسلمت عليها.. منيره: هلا والله خلودووو شو يايبنج هني؟ خلود: والله الي يابج يابني.. يايه احوط واتشرى.. عندج مانع.. منيره وهي تتطالعها بنقمه: لا ماعندي مانع.. ومنو الحلوة الي وياج.. خلود: بنت خالي.. مجد.. مجد: هلا اشحالج؟ منيره : الحمد لله انتي اشحالج؟ مجد: الحمد لله.. منيره: يلا عيل اخليكم بسير .. اشوفج باجر خلود.. خلود: اوكي.. وراحت منيره عنهم.. وصدت خلود وراها وشافت ان أحمد وعلي محد.. ضحكت.. مجد: ابييه هالإثنين وين.. لا يكون ضعنا.. خلود: انا بقولج شو السالفه.. سلمج الله منيره هاي وحده من صيدات احمدوو.. دوم ترمس عنه.. ومن جي الأخ اختفى.. مجد من سمعت هالسالفه وخصوصا انها شافت منيره ولاحظت اختفاء احمد اكد لها هالمعلومه.. تضايقت في خاطرها ان لها ولد عم بهالشكل.. وكرهته زود.. صدت وسارت صوب المحل وخلود تمت واقفه اتصلت في علي.. الي طلع لها هو ويا احمد من المحل ومشوا صوبهم.. علي: وين مجد؟ خلود وهي تتطالع.. : توها كانت هني.. وين سارت هاي.. |
كششششخة البااارت لاهنتي الغلاا ع البارت الغااوي ونترقب البارت اليااي لا تبطيين |
السموووحه على التأخير كانت عندي ظروووف ^^ |
أحمد: انتي ليش ودرتيها روحها.. خلود: انت ماتفهم.. اقولك توها هني حذالي.. لاحووول.. ها هذي في بودي شوب.. وراحت صوبها.. : ايه انتي ليش تروحين وماتقولين لي؟ مجد: شفتج ترمسين في التليفون قلت بدخل هني وبعدين ماسرت مكان بعيد.. خلود: هيه يلا عيل.. وبعد ماكملوا شرواتهم.. قالهم احمد انه عازمهم على مطعم حاتم.. مجد: اسفه انا ابا ارجع البيت خلود: مجوود شو الي غير رايج.. مب انتي بغيتي هالطلعه.. مجد وهي تتطالع احمد بنقمه من تحت شيلتها وبصوت جاف: كيفي.. تعبت.. فيها شي.. احمد استغرب من تصرفها.. : بس هاي اول مره اعزمكم فيها بتردوني.. علي: يلا عاااد بنتم واقفين في النص يدام الخلق نتشاور.. خلود: مجوود طنشي السالفة الي قلت لج عنها.. وخلنا نستانس.. وبعد لحظة سكوت مشت مجد صوب حاتم والكل مشى وراها.. أحمد وهو يقرب من خلود: شوفيها؟ خلود مشت عن احمد وسارت صوب مجد ولا ردت على احمد.. اوهووو انا بعد غبي ماعرف اسأل منو.. وقعدوا وطلبوا لهم عشا .. مجد وخلود قعدوا حذال بعض.. وكانو رافعين الغشوة طبعا عشان يقدرون ياكلون السلطة.. (كانو قاعدين على زاويه بعيده شوي عن الناس.. ) خلود كانت مجابله احمد وعلي مجابل مجد.. احمد كان يراقب عيون مجد الي مليانه قهر وغضب.. وده يعرف شوفيها بس متردد يسأل .. وصل العشا وبدوا يتعشون الا مجد الي تمت تاكل شوي شوي .. واخر شي ماقدرت تكمل اكلها.. أحمد: مجد ماكلتي شي.. اذا مب عايبنج بطلب لج شي ثاني.. مجد: لا شكرا شبعانه.. احمد: مجد شوفيج؟؟ شي مضايقنج.. حد ضايقج هني.. ؟ خلود تعمدت ترمس عشان تحسس احمد بالموضوع.. : لا بس من سلمنا على منيره ربيعتي وهي مادري بلاها.. أحمد من سمع ان منيره ربيعة خلود انصدم.. رفع عينه: مم.. ممنيره.. ها.. منو منيره؟ رفعت عينها مجد وعطت احمد النظره الي تفهمه انها عارفه كل شي.. وعلي شرات الأطرش في الزفه ياكل ولا عليه بالي يصير حواليه.. عايش حياته الريال.. اما احمد فانصبغ لونه من شاف نظرة مجد له.. حس انها عرفت عنه.. ماكان وده ان مجد تدري عنه وتحط في بالها فكرة شينة عنه.. خلود: منيره ربيعتي شو بلاك.. ماسمعت .. ولا تباني اقول اسمها بالكامل.. أحمد: بس انتي.. عنبو مب طول لسان عليج.. علي والأكل في ثمه: لحظه.. شو بلاها اختي؟؟ خلود: انت خلك بأكلك وكمل الأكل في ثمك بعدين ارمس.. وفي هاللحظه سمعوا واحد يسلم عليهم.. جاسم: السلام عليكم.. أحمد رفع راسه وشاف جاسم.. ولد عم خلود.. الي من شافته تشققت من الوناسه وقعدت ترتب شيلتها اما مجد فعلى طول تغشت.. أحمد: هلا مرحبا جاسم.. حياك اقرب.. جاسم: لا ماعليه بس شفتكم قلت اسلم انا ياي ويا ربيعي.. علي وهو يطالع جاسم وياكل: شوف تبا تعال كل ماتبا برايك.. جاسم: هههههه كمل الأكل في ثمك بعدين ارمس.. ههههه.. وماعليك تراني ياي اكل هني.. اوه خلود.. هلا بنت العم اشحالج؟ خلود وهي محمره من الحيا: الحمد لله بخير.. انت اشحالك؟؟ واشحال عمو وعمي؟ جاسم: بخير ربي يسلمج.. انزين عيل برايكم بسير عند ربيعي.. أحمد: وينه خل اسلم عليه؟ جاسم: يعقوب جان تعرفه؟ أحمد: هييييه يعقوب(الفلاني).. اعرفه شقايل ماعرفه.. وسارو أحمد ويا جاسم صوب يعقوب يسلمون عليه.. ** جاسم ولد عم خلود.. عمره 22 سنة... مخلص دراسته في المعهد البترولي ويشتغل في الجزيرة.. جاسم اسمراني شوي .. لكنه حلو ومملوح.. مغرور شوي لكن قلبه طيب وحنون وايد على اهله وخواته.. ومايرفض لهم طلب.. طويل شوي وخدوده مغززه شوي وحياته مرسومين رسم ومحلينه بزياده.. ** أحمد: يلا خلصتن؟ علي: لحظه بعدني.. خلود: علوو فضحتنا تسلم على جاسم وبثمك اكل كيف جيه؟ علي: شو اسوي مايا صوبنا الا وانا اكل شو يعني تبيني مارد السلام عيب.. مجد : عفان الله شافني ولا قال السلام عليكم.. أحمد بإنفعال: واشله يسلم عليج.. يستوي لج ولا يستوي لج؟؟ مجد: شو بلاك مشتط علي.. ماقلت شي انا.. وتراني كنت متغشيه عنه الا يسلم.. نشت مجد وهي مغيضه شاله شنطتها .. وطلعت خلود وراها وناسيه تتغشى وبدون لا تنتبه كانت بتخرطف من العيله.. فمن رفعت راسها جبلت جاسم.. إلي اشر لها بإيده تغشي.. عاد منو ايود خلود من الوناسه.. انطرت من الفرح.. وتغشت وخطفت صوب مجد ويودتها من ايده.. : وافديته يغار علي.. قالي تغشي.. مجد: متفيجه.. من حلاته عشان يغار.. خلود: مجوود عن الغلط.. تراه القلب.. مجد: ايه انتي مينونه .. من متى واحمد صار القلب.. خلود: هههههههه انتي تطرين احمد؟؟ .. انا اطري جاسم ولد عمي.. مجد: قولي جي من الأول.. أحمد وعلي مشوا بسرعه بعد مادفعوا ورا خلود ومجد يادوب يلحقون عليهم... علي: عنلاتكن.. ترين خل نوصل لكن.. أحمد: عازمنكن على فلم يديد في السينما شو رايكم؟ مجد: تعبانه والوقت تأخر وراي كلية باجر.. ابا ارجع البيت.. خلود وهي ماده بوزها وتغز بمجد: يلا عاد فرصه.. علي: ايه انتو ماتبون انا ابا.. من الصبح ونحن ندور عشانكم.. خل ندخل السينما عشاني.. أحمد: محد عزمك انت.. انا اعزم بنات العم.. مجد تمت ساكته ومشت صوب السينما وهي ساحبه خلود وراها.. جاسم كان طول الوقت يراقبهم من المطعم ليش انه مجابل السينما.. ومستغرب منو الي ويا خلود .. لأنه مالاحظها غير الحين يوم شاف خلود تمشي وياها.. ماظني تكون نوره .. انا اشعلي لا شفت خلود بسألها خلاف.. يعقوب: بو حمود.. في شو سرحان.. جاسم: ها.. ماشي.. توه بيصد يعقوب ورا.. الا جاسم يهزبه: لا تصد.. هلي وراك.. يعقوب: قول جيه انزين من الأول.. ومشوا كلهم صوب السينما وخذ احمد التذاكر ومجد كانت تتطالع اعلانات الأفلام اليديده.. وخلود دخلت ويا علي مانتبهت ان مجد بعدها واقفه.. تقرب احمد منها.. احمد: مجد انا اسف على اسلوبي.. ماكان قصدي ازعلج بس مادري كيف حسيت ماحبيت واحد غريب عنج يشوفج.. مجد صدت صوبه وتمت تتطالعه ودها تقول له بالي في خاطرها بس مب قادره.. ماتحب حتى انها تلاسنه وترمسه.. : وين القاعه.. أحمد نزل راسه محبط.. : تعالي وراي.. مشت مجد وراه وحاز في خاطرها انها تعامله بهالطريقه بس مجبورة.. وراحوا القاعه ودخلوا وكان ظلام.. ومجد خايفه لأن الدعايه توها بادية والليتات مصكرة.. وكانت تمشي يدام احمد.. وهو يطالعها كيف تخطي خطواتها بحذر على الدري.. ودخلت ويلست حذال خلود.. وبين خلود وأحمد كان علي.. الي كان ياكل فراخ .. أحمد مد ايده بياخذ عنه الا يضربه على ايده: سير خذ لك واحد لك.. أحمد: اخبرج خلود.. هذا على منو طالع زطي.. ماحيد لا عمتي ولا عمي زطي.. خلود وهي تضحك: الله العالم وتموا يتابعون الفلم وأحمد طول الوقت وباله عند مجد.. حاز في خاطره انه زعلها ماكان وده بهالشي.. ومن بعد ماخلص الفلم ركبوا الموتر وكلهم سكووووت.. وخلود ماحبت ترمس مجد في الموتر لأنها تدري بتلبق عليها وبتحرج.. وأول شي نزلوا مجد البيت.. ومن بعدها راح احمد يوصل خلود وعلي.. وتوها خلود بتنزل.. أحمد: خلود كلمي مجد واتأسفي لها عني.. خلود وهي تتطالعه تبتسم: على شو ولا على شو بتتأسف يا احمد.. استغرب احمد من رمستها وماعطته مجال خلود وبندت الباب.. علي: شو السالفه؟؟ أحمد: انت خلك في بطنك ومالك شغل.. علي:خخخخ يلا شكرا على العزيمة.. وسار احمد البيت والضيجة ضاربه فيه.. ويفكر في رمسة خلود.. معقولة تقصد منيره.. يعني خلود تعرف عني؟؟ وشل تليفونه واتصل في منيره.. يمكن يقدر يعرف شي منها.. أحمد..: هلا وغلا.. منيره: هلا ملاييييييين بالحلا كله.. اشحالك؟ أحمد: بخير يعلج بخير.. انتي اشحالج؟ منيره: تمام .. مشتاقه لك .. وينك ماتتصل من يومين أحمد: شو اسوي شوي مربوش ويا الأهل من عرس اخوي وسافر وانا مرتبش ويا الأهل.. وغير الكلية تدرين الدوامات وجي.. منيره: الله يعينك.. بس ولهت عليك تدري.. أحمد وهو يتحايس بثمه وحاس عمره طفران منها.. : انزين.. ماقلتي لي شو سويتي اليوم وين سرتي.. تراج هاليومين ماقمتي تخبريني شي مووول.. منيره وبدلع: حبيبييييييي.. مب جي.. بس انت ماتسأل وانا عاد اترياك تسأل عني عشان اعرف انك مهتم فيني.. وبعدين انا اليوم سرت ابن بطوطه ويا امي وابوي (جذابه طبعا) .. عاد هناك اشوف لك وحده اففففف مادانيها.. أحمد بدا يمسك طرف الخيط الي يباه.. ومتجاهل سالفة انها جذبت عليه: منو الي ماتدانينها.. منيره: وحده وياي في الCollege وايد سخيفة ودمها ثجيل من الخاطر.. أحمد: أي وحده فيهن؟؟ منيره: خلود (الفلاني).. ماقلت لك عنها.. ساعات يوم ايلس ويا رباعتي تكون قاعدة ويانا.. وكل وحده ترمس عن حبيبها عاد انا ماقصر وارمس عنك .. عيل بس هم عندهم حبايب.. تقعد تذمني وتحرطم.. يعني اشمعنى علي.. تغار بشكل مني.. أحمد وهو مشتط من الخاطر: وانتي ويا هالويه لييييييييش ترمسين عني يدام البنات؟ منيره: ليش شوفيها لو رمست عنك.. حبيبي واحب ارمس عنك بكل خير.. أحمد: سمعيني يا منيره.. هذا اعتبريه مب انذار.. تهدييييييييد.. اياني واياج في يوم من الأيام ترمسين عني يدام أي مخلوق فاهمه اذا تبين النفس تكون طيبه عليج احشمي ولا ترمسين عني.. منيره: نعم نعم.. شو هالرمسه اليديدة بعد.. تهدد.. من متى احمد متعلم التهديد أحمد: من اللحظه الي بديتي تجذبين فيها علي.. ياما جذبتي وانا اطنش واطنش.. وخلاص طفح الكيل... شفت بعيني وايقنت انج اكبر جذابة .. منيره: لو سمحت لا تغلط ولا تقول عني جذابه.. أحمد وهو يعلي صوته: اخبرج اذا انتي بعدج ماعرفتي نفسج.. فسمحي لي انا بعرفج عليها.. وخذي الرمسه الي تثبت انج جذابه.. اليوم انا شفتج بعيني وانتي تمشين ويا ربيعتج في ابن بطوطه.. وشفتج يوم تسلمين على هالبنت الي ترمسين عنها.. وشفتج سايره صوب المطاعم.. شفت كل شي بعيني بس انتي ماشفتيني.. كنت في محل من المحلات واقف اطالعج .. انصدمت منيره في هاللحظة وماقدرت تنطق بأي كلمة.. أحمد: ههههههههه.. شفيج صخيتي.. عرفتي منو الجذاب احين.. يلا بخليج يالجذابه.. بس تذكري رمستي عدل.. ان رمستي عني ماتلومين الا نفسج.. عمري ماكنت نذل ويا بنت.. بكون نذل هالمره بس عشان اعلمج كيف ترمسين عني.. وبند الخط في ويهها واغلق التليفون ومن الغيض الي فيه فر التليفون على الجامه وكسرت المرايه وتناثرت في الغرفه.. وماحس الا بباب غرفته ينفتح وتدخل امه.. ميثا: أمييييييه احمد شفيك؟ أحمد: ماشي بالغلط فريت التليفون على الجامه.. ميثا: طاح الشر فديتك.. اهم شي ماستوابك شي.. أحمد: لا امي الحمد لله.. ميثا: يما احمد دير بالك على عمرك.. مالي غيرك.. أحمد تقرب من امه وباس راسها: لا تحاتين .. وينها الخدامه خل تخم المكان.. ميثا: احين بزقرها وانت اظهر من الغرفة خل تخمها أحمد: ان شاء الله طلع احمد وسار يلس في الميلس لغاية ماتخلص الخدامه تنظيف غرفته =-=-=-= |
عند مجد كانت ياسه عند يدتها وتسولف لها عن الطلعة.. جلثم: يحليلج يا مجوود.. عيل سرتي السينما.. شو من أفلام جفتي؟ مجد: 40 years old version جلثم وهي تعقد حياتها وتجرب اذنها: ها.. اشو ها.. مجد: اوووووه نسيت ماتعرفين انجليزي.. جلثم: انا عيوز شو عرفني بالعنجليزي.. مجد: قصته حلوة عن ريال عمره 40 سنه عمره ماجابل حريم وبعد.. تقاطعها اليدة: عنلاتج سايره تشوفين رياييل في السينما.. اشو ها.. شو من مذهب عليج رايحه تجابلين رياييل.. وينه احمد عنكن كيف خلاكن تروحن هالمكان.. تمت تضحك مجد من الخاااااطر.. كيف اتفهم يدتها احين .. : افا تربيتج مب واثقة منها.. اليدة: هيه امي واثقه بس سايره عند رياييل ولا بعد عمره 40 سنة .. وانتي بنت صغيره.. مب زين عليج.. مجد: ههه.. خلاص يدوو مابسير مره ثانية.. جلثم: هيه زين خلج جيه.. عيل يلا روحي ارقدي .. باجر لازم تروحين الكلية.. مجد باست راس يدتها.. ويودت يدتها ايدها المجبسه..: تريي خليني اقرا عليها.. ضحكت مجد وتريت يدتها تخلص قراية وبعدها راحت غرفتها ترقد عشان الكلية.. بس قبل لا ترقد كانت حاسه بضيج وعلى طول طلعت الرسمة وقررت تكملها عشان تخلصه لخلود وتفاجئها فيها.. =-=-=-=-=-= في بريطانيا حور وعبيد توهم كانو رادين من السوق عبيد: الله يسامحج ياحور.. ماخليتي حد ماخذتي له.. حور وهي تبتسم له برقه وخدودها محمره .. : فديتك شو اسوي تدري اول مره مسافره وابا اخذ للكل.. عبيد: ربي يخليج لي.. انزين هالأجياس كلها.. حور وهي تتطالع الأجياس وتتأكد من الي فيهن.. : هيه هاييل .. تسلم ايديك حبيبي.. عبيد: شوفي انا مابا اشل اغراض.. ابا اشل عيالي.. حور وهي تنزل راسها وتمشي صبعها على القنفة.. : تدري اني مستعيله على هالشي ابا احس بإحساس الأمومه واعيشه كل لحظة... عبيد: عاد اخبرج مب تصيرين شرات باقي الحريم من تربي تهمل عمرها وتمتن.. اباج اتمين رشيقه حور: هههههه.. لا شو متفيجة انا.. ابا اهتم بعيالي.. عبيد: وانا وين رحت.. حور وهي تحايس ثمها.. : اممم.. انت الكل بالكل.. عبيد: اخبرج تعالي انزين خل بتصل لأمي عشان تكلمينها حور: هيه دخيلك ولهانه على الأهل وبرمس امي وابوي بعد.. عبيد: خلاص يلا خل عنج الأجياس وتعالي.. وراحت حور عشان ترمس اهلها.. ... في الإمارات خوله وخليفه توهم كانو رادين من السوق وداخلين بيتهم.. (بيت خوله عباره عن فلة منفصلة في نفس الحوي من بيت ابو خليفه).. حطوا أغراضهم في المطبخ.. خوله وهي تبتسم لخليفه برقه: تسلم ايديك يا أحلى ريل في الدنيا.. خليفه وهو مغتر بنفسه وكأنه ينفض الغبره الي على جتوفه: افا عليج.. حاضرين للحلوين.. خوله: أقول وينه حمودي.. ماله حس.. خليفه: يمكن عند امي.. خوله: لا توني مريت عند عمتي قالت لي انه مب عندهم رد البيت .. خليفه: تلقينه في غرفته يلعب.. مشت خوله صوب غرفه محمد ولدها بس مالقته.. ودورته في الحمام مالقته.. خافت..: خليييييييييفه.. محمد محد في الغرفه ولا الحمام.. خليفه: وين بيكون بتلاقينه مني ولا مناك.. حمووووووود.. وينك؟؟ خوله: حمود ماما وينك.. ومحد كان يرد عليهم.. خوله ارتعبت من الخوف.. ومشت صوب غرفتها مالقته.. بس سمعت حشره في الحمام.. دخل خليفه وراها الغرفه وشافها توها بتفتح باب الحمام.. خليفه: لقيتيه؟ خوله: لا بس اسمع حشره في الحمام.. خليفه: .. ادخلي شوفي.. ودخلوا سوا.. الا يشوفون الأخ تارس الحوض ماي ومفضي الشامبو كله في الحوض.. ويسبح ومستانس .. خوله: انت هني وانا ادور عليك.. محمد يطالعهم ويضحك.. : أثبح.. خليفه: حمود ماعليك من امك.. شوفني خل اصورك.. خوله: لا شو تصوره جي .. خليفه: حمود ماعليك من امك شوفني وصوره خليفه هالصورة كان طالع تحفة صدق في الصورة.. وتمت تضحك خوله على ولدها.. ومن عقب طلعت عباتها عشان تسبحه وتظهره من الغرفه.. خليفه: ماحيدني نظيف يوم صغير.. مادري على منو طالع.. خوله: مايبالها رمسة.. علي طبعا.. خليفه: ههههههههه .. ولو اني اشك.. بس بسوي عمري مصدق.. اخبرج ماعندج اخبار عن المعاريس.. خوله وهي لافه الفوده حوالين محمد وشالتنه.. : اي معاريس؟ خليفه: روميو وجولييت الدوام.. حور وعبيد.. خوله: هيييييييه.. هههه.. خس الله ابليسك.. لا ماعرف عنهم شي. تدري شهر عسل وين بيذكرونا خليفه: تصدقين احلى ايام ايام شهر العسل.. تحيدين شهر عسلنا.. خوله: هيه احيد.. خليفه: شو رايج بعد نسير.. خوله: هالمره غير حمود ويانا.. محمد وهو يلعب ..: وين بنلوح؟ خوله : بنسافر ماما .. خليفه: لا شو اقولج شهر عسل.. يعني بروحنا.. خله عند امي ونحن بنسير.. خوله: لا مايهون علي ولدي اخليه روحه.. خليفه: لاحووووول.. هالعيال يخربون على الأبهات شهر عسلهم شو هالحاله.. خوله: اصلا انا مستانسه على حمود تدري ليش؟ خليفه: ليش؟ خوله: أولا لأنه شايل اسمك.. وثاني شي.. لأنه ثمرة حبنا.. خليفه: هههه كلام جرايد.. شو وين تبين.. شير نحن.. خوله: اوهوووووو انت محد يرمس وياك.. تقرب منها خليفه وباسها على يبهتها..: فديت روحج انا.. خوله: هيه سفل فيه في الدوام.. وفي البيت تستوي رقيق.. خليفه: بعد الله راد اكون مديرج.. ههههههه خوله: ان شاء الله ينزلون ترقيتي ونكون نفس المستوى واشوف عاد شو بتسوي وقتها خليفه: الله لا قال ان شاء الله.. |
الساعة الآن 08:19 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir