منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قلبي رفض يحب غيرك وٰ صرت أنا مجنونك♥.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1279999)

Fdwtanfask3 07-18-2013 07:53 PM

السلام عليكم ورحمه

روووعه البارت &_&

تسلم يمناااااج غناتي


عنود وسيف يجنون احلى ثناىي ان شاء الله ما يردون يتضاربون

نهيان : حبيبتهه وااايد كيييوتت

بانتضار البارت الياي ..!

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 07-19-2013 03:19 AM

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *

شخبآرج دآهيه ؟ آتمنى تكونين بآفضل آحوآلج
آلبآرت مآعليه كلآم ماشاء الله جميل بمعنى الكلمة
آبدعتي , آستمري بهآلآبدآع . .

الشخصيآت_

سيف & العنود ؛ عصآفير الحب الله لآ يغير عليهم
آحس آن حيآتهم بدت تستوي آحلى آتمنى تكون خآلية من المشآكل
وآتمنى بو سيف يجوفهم جي مع بعض ويغير رايه ومآيخلي سيف ياخذ
الثآلثة على العنود ..

روضة ؛ شكلهآ مسكينه متحمسة لملجتهآ وآيد
ان شاء الله تكتمل ونآستهآ وتكون من حلآل آحمد للآبد

شوق ؛ غريبة ليش رفضت الريآل , بس يآلله
آهم شي تكون مرتآحة ومع آهلهآ مب بعيد

منصور ؛ آحسه يحب عليآ بضمير
آن شاء الله تسعدهه ومآتظلمه ولآ يشكون في بعض

نهيآن ؛ شخصيةة فكآهيه بالروآيةة
عآطية طعم حلو فالروآيةة . . !

شمآ & حمد ؛ عآيلة صغيرة مستقره جميلة
تفهم بعضها ويحبون بعض وبينهم الالفه وآلتفآهم
الله لآ يغير عليهم ويقدرهم عسب يسعدون بنآتهم " عآشه + ميثآ "

.
.

آلسموحةة على الرد البسيط آتمنى
آني كفيت ووفيت فديتج , آنتظآر آلبآرت الياي على احر من جمر
لج ودي حبيبتي ♡♡

M7d shratii 07-19-2013 01:59 PM

تسلمي على هيك بآآآرت و أحلى بآآآرت بعد لأنه ماريا مب موجوده خخخخ
العنود + سيف<<< الله يدييم المحبه
روضه<<<انشاالله يكوون اختيارها صح و ما تندم بعدين
و فانتظاار ابدااعااتج

دآهيه 07-19-2013 02:13 PM

آلبارت الـ11 . .
.
.
.
.
.
شما رقدت بنتها و حطتها ف المنز ..
حمد : رقدت ؟
شما : اوووش .. ارمس ب صوت واطي ..
حمد : وين عواش ؟
شما : راقده عند عمتها ..
حمد بخبث : انزين تعالي اباج فـ سالفه ..
شما بغباء : اي سالفه ؟
حمد سحبها صوبه : تعالي بقولج ..
.
.
.
.
.
عليا اتصلت له و رد عليها ..
عليا : حبيبي قووم نش صلاه الفير ..
منصور : همممم . .
عليا تزاعج : يالله نش ..
منصور : خيبه طريتي اذني .. يالله بسير باي ..
عليا : باي ..(بندت)
سارت تقرا قرآن .. يلست تستغفر و تحس انها وايد مرتااحه و مستانسه ..
منصور سار المسيد يصلي هو و أبوه .. اول ما ردوا اتصل لها ..
عليا : تقبل اللہ ..
منصور : منا و منكم ..
عليا ابتسمت ..
منصور يثاوب : ما رقدت عدل ..
عليا : سبحان اللہ . .
منصور : صدق والله كله اتجلب لين ما اتصلتي ..
عليا : ماعليه سير ارقد الحين ..
منصور : يالله ساير ..
.
.
.
.
.
.
سيف يبوس راسي : صباح الخير ..
انا ابتسمت : صباح النوور ..
سيف : حلاته هالويه من صبااح الله ..
انا صديت الصوب الثاني و رقدت ..
سيف سحبني : بسج رقااد ..
انا : خلني ارقد ..
سيف حطني ف حظنه : خييبه حااره ..
انا غمضت عيني ..
سيف : لايكون ردت لج الحمى ..
انا طالعته : سيففوه ارقد ..
سيف : جسسمج حااار ..
انا : ما احس ب عمري ..
سيف يحط ايده ع يبهتي : حاااره ..
انا حطيت صبعي ع شفايفه و رقدت ..
.
.
.
.
.
شيخه حبت راس اميه و ابويا : صباح الخير ..
ابويا + امايا : صباح النور . .
شيخه تريقت كلت خبز ويا جبن و عسل و شربت جاي ..
ابويا : ها فديتج بتسيرين الجامعه ؟
شيخه : هي ابويا .. تآمر ع شي ؟
ابويا : سلامتج ..
اميه : ناقصنج بيزات ؟
شيخه : لا والله فديتكم خيركم مغرقني ...
ابويا ؛ الحمدلله ..
شيخه : يالله بسير عن أتأخر ..
.
.
.
.
.
.
الساعه 11 في بيت بو سيف ..
.
روضه نشت من وقت و نزلت تحت . .
بو سيف : رويييض ..
روضه ابتسمت : هلااااا ابويااا ..
بو سيف : تعالي تعالي .
رويض يلست عداله : آمر الغالي ..
بو سيف مسك ايدها : باجر ملجتج ..
روضه ابتسمت ..
بو سيف : و بتكبرين ..
روضه : شو نسوي بعد ؟
بو سيف : هاي سنه الحياه .. و بيخلى البيت علينا انا و امج ..
روضه : لالا اذا تبوني اعيش عندكم افاااا عليكم ..
بو سيف : جيه ريلج يباج ..
روضه : خلاص عيل ما بعرس ..
بو سيف : بديناا بالحركات ..
روضه : هههه ..
بو سيف : المهم اباج تكبرين و تغدين عاااقل عسب ما يتشمت فيج الريال ولا يهون و يفسخ الملجه ..
روضه : لا ان شاء اللہ ..
بو سيف : ها اللي ابا أقوله .. يالله سيري تريقي ..
روضه حبت راسه : مشكور ابوووياا ..
رن الجرس ..
روضه : اكيد الحناايات وصلوا ..
ابويا : دخليهم ميلس الحريم ..
روضه : ان شاء اللہ أبويا ..
فجت لهم الباب و دخلتهم ميلس الحريم .. و بدؤا يحنونها .. تقريباً عشر دقايق و خلصن .. لان هن 3 وحده تحني ايدها و ثنتين يحنون ريلها ..
روضه : حبيبتي لو سمحتي عطيني تيلفوني ..
الحرمه عطتها ..
روضه اتصلت لي .. بس انا ماا رديت ..
روضه : اممم "علت صوتها" جيييننننااااا ..
جينا يت : يس مدام ؟
روضه : قو تو بروذار سيف هاوس اند كول مدام أنود ..
جينا : اوقيه مدام ..
.
.
.
.
.
.
سيف يهزني : عنوود ..
انا : هـممممم ..
سيف : نشي حبيبي خستي من الرقاد ..
انا فجيت عيني ..
سيف : صباح الخير ..
انا ابتسمت : صباح النور ..
سيف حط ايده ع يبهتي : خازت الحمى ..
انا : الحمدلله ..
سيف : يالله قومي لبسي ثيابج بنظهر ..
اناا : من الصبح ؟
سيف : هيه .. حبيبي الحين الساعه 12 و نص ..
انا شليت الروب من ع الارض لبسته و سرت الحمام تسبحت .. ظهرت لي جلابيه ورديه و شيله صفوه ورديه .. تعطرت و حطيت آيلآينر اسود و روج وردي و خففته شوي ..
سيف دخل علي وهو لابس كندوره بيضا و غتره حمرا : ها حبيبي خلصتي ؟
انا : هيه ..
سيف مسك ايدي و مشينا سوى ل بيت بو سيف ..
جينا توها يايه بتظهر .. و حصلتنا ف ويهها ..
جينا : مدام أنود . . مدام رووزاا إز ويتنق يوو ..
انا : وين ؟
جينا : كوم ويذ مي . .
سيف حب يبهتي : سيري شوفيها و تعالي تريقي ..
انا : اوكيه ..
سرت ورا جينا وهي ودتني ميلس الحريم ..
روضه : ما بغيتي الشيخه .. من الصبح اتصل بج ..
انا طلعت فوني من مخبآي : ماشفته تصدقين ؟
روضه : يالله ما بتتحنين ؟
انا : امبلا ..
روضه : يالله انزين ..
انا يلست : بعده الحنا من ايدي ما خاز ..
روضه : اوووه .. لازم تسوين أوكسجين ..
انا اطالع ايدي : هيه ادري ..
روضه : سيري الصالون ..
انا : بقول ل سييف يوديني الصالون ..
روضه : صبري بيي وياج بسوي منكير و بدكير ..
انا نشيت : يالله سيري تلبسي بسير أخبره ..
روضه : اوكيه . "عطت الحريم بيزاتهم و ساروا" و هي سارت فوق تلبس عباتها ..
ام سيف تطالعني : تريقي فديتج ..
انا ابتسمت و يلست آكل ..
سيف مسك ايدي من تحت طاوله الاكل ..
انا طالعته ..
ام سيف نشت : الحمدلله .. كمللوواا ريوقكم حبايبي .."سارت"
انا : سواف ودني الصالون ..
سيف : من عييووني ..
انا : تسلم عيونك ..
سيف زخ قلبه : ما اروم انا ..
انا ابتسمت و تميت آكل .. شوي و نزلت روضه ..
روضه : سيفففوووه قووم ودنا الصالون ..
سيف : خلي عنود تخلص اول ..
روضه : يالله خلصي ست الحسن و الجمال ..
سيف : غصبن عنج ست الحسن و الجمال ..
انا ابتسمت : أححم .. الحمدلله رويض تعالي وياي بلبس عباتي و بيي ...
سيف : بترياكم لا تتأخرون ..
انا : ما بنتأخر ..
سرنا بيتنا لبست برمودا اسود قصير لين الركب .. و قميص ابيض شفاف .. و لبست عباه الحزام .. تعطرت شوي و ظهرنا من البيت ..
سيف : يالله بنسير ..
سرنا اقرب صالون ...
سيف مسك ايدي : محتايه بيزات ؟
انا : لا حبيبي مشكور ..
سيف ابتسم و رص على ايدي ..
روضه : انزين ما بتسأل اختك محتايه بيزات ولا شي ؟
سيف يطالعها من الجامه اللي فوق : محتايه بيزات حبيبتي اختي ؟
روضه : لا حبيبي اخوي مشكور . .
انا تثاوبت ..
سيف : عنبوج ما شبعتي رقاد ؟
انا : لاا ما خليتني ارقد ..
روضه : افااا عليج تعرفينه درب حجرتيه تعالي و برقد وياج ..
سيف : لالالاا بترقد عندي ..
روضه : انزين يالله بركن نبا نخلص من وقت ..
انا طالعت سيف ..
روضه : يالله نزلوا شو تتريون ؟
سيف : نزلي رويض الحين بتلحقج ..
روضه طالعتني : انزين لا تطولين ..
انا : اوكيه ..
سيف : حبيبي يوم بتخلصون اتصلي ..
انا : اوكيه ..
سيف حب خدي : يالله سيري ..
انا ابتسمت له : باي ..
سيف ابتسم : باي ..
نزلت و سرت ويا رووضوه داخل الصالون .. سويت أوكسجين عسب تخوز بقايا الحنا اللي تحنيته يوم عرسي .. اول ما خاز تحنيت مرة ثانيه و سويت بدكير و منكير حق ريلي و ايدي باللون الابيض .. و صبغت شعري مرة ثانيه لون بني فاتح على كستنائي .. و رويض سارت تغسل الحنا و سوت بدكير و منكير حق ريلها و ايدها باللون الوردي الفاتح شرات لون فستانها و تقريباً خلصنا الساعه 1 الظهر .. اتصلت ل سيف عسب ايي يشلنا ..
روضه : يووعانه ..
انا مسكت بطني : انا بعد ..
روضه : بنخليه يخطفنا على ماك ..
انا : انا ابا من سب وااي ..
روضه : ماشي .. كلي من ماك ..
أنا : عادي أتقبل كل شي ..
روضه : الحمدلله شراتي ..
اتصل لي سيف و قال انه تحت .. نزلنا و سرنا نركب السياره ..
سيف : ما بغيتووا خييبه ..
روضه : بس ثلاث ساعات مب وايد ..
سيف طالعني : عندي انا وايد ..
انا ابتسمت و عدلت شيلتي ..
سيف : اشوف اشوف .. صبغتي مرة ثانيه !!!
انا : هيه ..
سيف خوز عني الشيله : فدييييتج اناا حلاااااته اللون عليج ..
انا : مشكور حبيبي ..
روضه : آحم .. حششمموا شوي انا هني . .
سيف حرك السياره : خلاص آسفين آنسه روضه ..
روضه : سامحتك ..
انا مسكت ايده : خطفنا ع ماك ..
سيف : تآمرين أمر ..
سرنا ماك و خذينا 3 ماك جقن سبايسي و 3 بيبسي ..
انا : ابا ماك فلوري ..
سيف يرمس الريال : آند 3 ماك فلوري ..
روضه كانت تبا تدفع بس سيف دفع عنها ..
سيف : اليوم انا عازمنكم ..
روضه رفعت ايدها تدعي : ان شااء الله دوووم ..
انا : ههههه ..
خذينا الاكل و سرنا ..
سيف : رويييض مب تاكلين هني .. بتخيسين السياره ..
روضه : ما بأكل عنبووو ما يسوى علينا ..
سيف : كيفي سيارتي ..
روضه زخت راسها : لااا تقول كيفي تذكرني ف منصوور الدعمه ..
انا : هههههه حرام عليج ..
سيف : ليش ان شاء الله ؟
انا : مسكين حليله طيب و سوالف ..
سيف طالعني : لا والله ؟ طيب و سوالف ؟
انا : هيه ..
روضه : ووووعععع اي طيب اي بطيييخ هاذا دومه يسبب لي الجلطة . .
انا : بسم الله عليج ..
سيف : يالله نزلوا ..
.
.
.
.
.
.
.
.
ام سيف : كيييييف ؟
بو سيف : دوري له وحده من بنات ربيعاتج ..
ام سيف : لاااا ماشي احسن عن عنوود هي اللي تناسبه ..
بو سيف : قلتلج دوريله ..
ام سيف : و شووو بتكون رده فعل حرمته و رده فعل أهلها ؟
بو سيف : قلتلج حال ولدي مب عااايبني .. و اذا ما دورتيله مي بنت خالته اقرب وحده ..
ام سيف : لالالالا كله ولا مي .. بس فكر شو بيستوي اذا خطبت له ؟
بو سيف : ما بيستوي شي ..
ام سيف : صدقني بتستوي مشاكل ..
بو سيف : لا مشاكل ولا شي ..
ام سيف : و تتوقع شو بيسوي ابوها ؟
بو سيف : عادي بيتفهم الوضع .. ابوها عاقل و فطين ..
ام سيف : وبعدين كيف يرضونها ع بنتهم تكون عليها عديله ؟ خبرني ؟؟
بو سيف : ولدج مب مرررتاااح مب عايبني وضضعه .. الحين ياا تخطبين ياا انا أخطب ..
ام سيف : وااا حسرتي على وليدي .. انزين شدراك انه مب مرتاح ..
بو سيف : اناا ابوو ولا نسيتي ؟
ام سيف : والله ماعرف شو أقولك ياا عبدالله ..
بو سيف : انتي بس رمسيه اليوم و خلاص ..
ام سيف : بس انا مابا أضغط عليه ..
بو سيف : ياااااسلااااام ..
ام سيف : مهما يكون ها ولدك ..
بو سيف تنهد ..
.
.
.
.
.
.
اميه : شيييخووهّ و صصمخ ..
شيخه نازله من فوق تربع : هاا امايا ؟
اميه : ليش مسويه كل هالحششره ؟
شيخه : نهيان يبغي يضربني ..
نهيان نزل من فوق و ف ايده عصاا ..
اميه : ويديييه بسم الله شو مسويه ؟ شو مهببه ؟
شيخه : والله أمايا ما سويت شي غلط .. شليت تيلفونه و مسحت صور البنات اللي فيه ..
نهيان : مسسووووده الويييه انتي لا تنطقين ..
اميه : تستاهلين .. ششله شاله تيلفونه اصلا .. مب سادنج تيلفونج ؟
شيخه : امااايااا بيضربني ..
نهيان : بأدبج ..
شيخه : نهيان انااا اختك حبيبتك .. "طالعت اميه" أمايا ساعديني ..
اميه : جججب سووووددااا الويييه .. امرغها بالعصصى .. "نشت" انا ما يخصني فيكم ..
نهيان : والله صدق امايا ؟ خلاص دام الضوء الأخضر عندي بكسرج تكسييير ..
شيخه : حراممم عليكك ..
نهيان : و اكسسر راااسج بعد ..
شيخه تقربت منه : حبيبي أخويا ..
نهيان لوى ايدها : منووو عمج ؟
شيخه : الشيخ نهيان ..
نهيان : منو تاج راسج ؟
شيخه : الشيخ نهيان ..
نهيان : قولي انا غبيه و حيوانه و مره ثانيه ما بمسك شي يخصك ..
شيخه : انا غبيه و حيوانه و مره ثانيه ما بمسك شي يخصك ..
نهيان : هههههه صدق انج غبيه ..
شيخه : خلاص فجج يععورر ..
نهيان : قولي آسسفه ..
شيخه : آسسفه آسسفه ..
نهيان فج ايدها : خلاص سامحتج ..
شيخه ردت على ورا : غصبن عنك اصلا .. "سارت تربع فوق"
نهيان : مااااعليه ياالههرمه . . وين بتسيرين عني ؟ ويييين ؟
.
.
.
.
.
.

M7d shratii 07-19-2013 02:38 PM

البآآآرت ولا أروع
بو سيف<<<حراام عليه يخرب سعاده ولده و العنوود و انشاالله يقتنع باللي قالته أم سيف
أم سيف<<< تعجبيني و تعجبني طرييقه تفكييرج
و فانتظارج ع أحر من الجمر


الساعة الآن 05:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227