منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك " (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=942886)

ريمآ 09-13-2012 08:47 PM

سسلــآمـآت ضحححوي و مـآتشووفين شر
خذي ررآحتتج ونننححنن في آنتظــآرج ^^

Bnt AlmzroO3y 09-13-2012 10:26 PM

سلامات حبيبتي ماتوفييين شررر

نتريااا البارت اليديييد فدييتج *kiss*

وفووووي 09-13-2012 10:33 PM

سلامات ضحوي

وفووووي 09-13-2012 10:36 PM

سلاماات ضحوي ماتشوفين شر وخذي راحتج والا اقول نزلي الخميس الي بي بس مع بااارتين

بس كيفي~ 09-13-2012 10:37 PM

سلآمآأآأت ..مآأآأآأتشوفيين شر غلآأآأآأيه
ونحن نتريآا متى مآأبغيتي تنزليين ..
آاآأهم شي رآاآأححححججج قلب^^

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 09-13-2012 11:11 PM



.

.

.





البارت الـ 15



ميره يايه بغيض عندي : تعالي حجرتج . . .

ومشيت وراها وسرت حجرتي وانصدمممممممممت يوم جفت مايد ف حجرتي واقف عند الباب . .

انا اشهق : انت شو تسوي اهني . .

ميره دشت وسكرت الباب وقفلته . .

انا اطالعهم : انتو اتخبلتو . . .

ميره : وبعدين معااااااااااج وبعدين معاااااااااج . . كل يوم انصصصصصصدم ف شي فيج كل يوم تصدمييييييييييييني . .

انا فاجه عيني : انا شسووووووووووووووويتلج شفيييييييييييج . .

عقب استوعبت وصديت صوب مايد ويوم شفت ويهه عرفت . .

ميره : حركه بايخه منج وسخييييييييييفه . . " تصارخ " انتي وايد حقيره والله العظيم حقييييييره . . عطيتيه رقمممممي وخليتيه يتتتتتتتتتقرب مني بس عشان يفضااااااااالج الجوووووو ويا وليد صح ؟ تتوقعين اني بتتتتتتعلق ف مااااااااااااااااااااااااااااااااايد وبترك وليد حقققققققج عشان جي رتبتي المسرحيه هذي بيني وبينه . .

انا اطالع مايد : ما بتتكلم ؟ ما بتقول ؟ ما بتشرح ؟

مايد : هي ما عاطتني مجال اقول حرف كل ما اتكلم سكتتني

انا عاقده حياتي واطالع ميره : انا ابا اعرف انتي كل مصيبه ف حياتج لازم اكون انا سببها شو ؟ لين متى بتمين ادخليني ف مشاكلج وجني انا الي ماعندي شغله بس انتي وحاطه ريل ع ريل أأذييج . . لوعتي جبدي تراج قسم بالله لوعتي جبدي . . طفرت مننننننننننج طفرت . . اكبري اعقققققلي . .

مايد : سمعي ميره . .

ميره ترفع صبعها تهدد : انت تسكت وماتقول حرف واحد . .

انا بعصبيه : ليش ما تبينه يششششششرح ؟ ليش ماتبينه يقول ؟ ولا انتي تتلذذين يوم تشوفيني متعذبه ومجروحه منج ومن اهلج ؟ تتلذذين ومتفقين تنكدون علي عيشتي وتعقون علي مصايبكم . . قسم بالله انا متفاااجئه فيكم كلككم . . كيف انا كنت معمايه واطنش سوالفكم هاي كلها . . انتي بصوب واخوج بصوت وابوج بصوب . . وغير امججججججججججج الي تسم امي من صوب . . وكنت ساكته وبالعه بس عشان سيف لكن الحين لآآآآآآ . . والله لا انتي ولا عشره من امثالج . . تاكلين تبن ترفعين صوتج علي وتتوقعين بسكت لج . . اسمعععععيه شو بيقولج . . وعقب ما تسمعينه . . اطلعي من حجرتي ولا اطبينها مره ثانيه ولسانج ما يطيح ف لساني ولا يكون بينا الا سسلام . .

مايد : مهره مالها خص ف شي . . والله العظيم وانا احلف لج مالها خص ب شي . . السالفه كلها مقلللللب كنت بسويه لج وبعترف ف خمس دقايق . . وتمت تحن علي والله تحن اني اعترفلج واقولج وكم مره حاولت توضحلج وترمسج وتنغزج بس انتي ما تلقطينها . . انا كل يوم اقول بعترفلج بس ما اقدر في شي يمنعني . . كنت مستمتع معاج مثل ما انتي كنتي مستمتعه ف هالعلاقه لا تنكرين كنتي وايد مستانسه ومش مصدقه واانا شرآآآآآآآآآآتج مابغيت هالمتعه تروح وما بغيت ننهي من كل ها . . انا بروحي مصدوم كيف وصلنا لـ اهني . .

ميره تطالعه : والله انت مافيك ادب . .

مايد : صح . . معاج حق . . معااج حق ف كل شي تقولينه بسس. .

ميره : لا تقووووووووووووووووووول بسسسس . . " تنزل دمعتها " انا ماكنت ابا اخسرك انت بعد اقصد ماكنت ابا اخسسسر مهآآ . . كفايا علي خسرت وحده بإيدي " تطالعني "

مهره : خل اقولج شغله ميره . . قبل هالمره كنتي تعرفين سوات سيف فالغلط ولانه اخوج سترتي عليه . . المفروض ابد ما تين وتعاتبيني لان نفس الحركه انج سترتي ع اخوج انا سترت ع ولد عمي . .

ميره منصدمه . .

مهره : صح انه ابد ما كان ف نيتي هالشي ولا يا ف بالي لكن الي كنتي تسوينه فيني ف يوم بيتسوى فيج . . الدنيا تدووووور يا ميره الدنيا تدوور . . وها شي وايد صغير والله شاهد اني كنت احاول مع مايد . . لكن ماعليه . . الله فوق . .

مايد يطالع ميره : خلينا نتفاهم . .

ميره تصارخ : مابي اتفاهم . .

انا اتنهد : اطلعو برع . . " حطيت ايدي ع راسي " اطلللللللللللعو برررررررررررررررررررع

بطلت ميره الباب وطلعت وطلع وراها مايد تمو عند باب حجرتي . .

مايد : لحظة ميرة لحظظظه . .

ميره : وخر عن طريجي ولا بخبر الكل عن سواتك .. بخبر ابوي شسويت في بنت عمك وكيف قصيت عليها

مايد : والله ماكنت ابا اقص عليج . . والله والله والله . . افهمي ياخي كنت ابا اتونس

ميره : وخذت الي تباه ؟ اتونسسست

مايد : ميره انتي بروحج كنتي سعيده . . توج روحج اعترفتي . .

ميره : سسعيييده ب مهآآآآآآآآ . . مش ب مآآآآآآآيد

مايد : مها ومايد واحد . . شلي يضايقج هالكثر

ميره : لا والله ؟ شو الي يضاااااااايقني ؟؟؟؟ الي يضايقنك انك استغفففففففففففلتني وقصيييييييييييييييييت علي . . وخليتني مصخره تضحك علي " تصيح " انا حتى امنتك اسراري

مايد : واسرارج ف قلبي محفوظه محد عرفها . . انا مش نذذذذذذل . .

ميره : نذذذذذذذذل ونصصصصصصص

مايد : والله اني مش نذل . . يا بنت عمي لا تكبرين الموضوع وهو ما يسوى . .

ومشت ميره عنه وتم يلحقها وصوتهم بدا يغيب عني كل شوي . .

انا طحت ع السرير : آآآه يآ رآآسي . . تعبت والله تعبت من كل شي . .

ما حسيت الا بالولد مستغبن وكان طول الوقت متلحف بخوف . .

انا شليته : حبيييييييبي . . انا اسفه والله اسفه . .

حظني من غير ما يصيح وتميت ادقه ب خفيف ع جسمه وطحنا ع السرير عدل وتلحفنا ورقدنا سوى . .!

.

.

.



بعد آسبوع . .

صباح يوم الاحد . . نشششيت بحمآآآآآآآآس . . اليوم اول يوم درآسي . . قمت على الساعه 5 ونص عشان ما اتاخر اعرفني بطيئئه موووووووووت . . سبحت على راحتي واستشورت شعري وقعدت اتعدل واتلبس لين دقت علي الخدامه الباب يايبتلي الريوق . .

اول مادخلته سمعت مايد من برع يتكلم ويزاعق . .

مايد : هيه كبر راسج بتتريقين رووحج . .

انا مبتسمه : هيه شعبالك . .

مايد : يلااااا خلصصصصصصي بوصلج . .

انا : اوووكيه . .

ويلست اتريق ع السريع . . اخذ كرواسان ومع زيتون وحبة قششششطه وما مداني اشرب الكوفي لان حار وايد مع انه ف خاطري لكن مابي آتاخر ع مايد وراه دوام . .

اول مانزلت جفت راشد ولد عمي يتريق ويا خلود . .

انا : صباح الخير . .

راشد + خلود : صباح النور . .

شيخه طالعه من الحجره : مهوووووور . .

انا اطالعها : ها حبيبتي . .

شيخه : سويرتج الفندي خذتها امس فليل بلبسها اليوم اوكيه ؟

راشد يبتسم : خذتها عقب تشاور . .

اطالعته : حسيت يعني . .

راشد ابتسم . .

من بنات العايله انا وشيخه بس الي ندرس . . الكل مخلص دراسه او ما يبا يكمل او مكتفي بلي عنده . . ومن اولاد العايله كلهم متخرجين ومخلصين . .

انا : فدا راسج حبيبتي . . " اطالع خلود " انتي وين سايره ؟

خلود : عندي مقابله ف الدوام ادعييلي ان شاء الله انقبل . .

انا : موفقققققه فديتج . . نوصلج عيل ؟

خلود : لابسير ويا راشد . .

انا : اوووووووكيه . . " اطالعت شيخه " جاهزه ؟

شيخه : هيه يالله . .

سرت صوب حجرة ماما وجفتها راقده فديتها . . حبيتها ع راسها وطلعت . .

اول ماطلعنا برع البيت جفناه مرتززززززز . .

انا : انت شو تسوي اهني . .

وليد : بوصلج الكليه . . " يطالع شيخه " انتي خذي تكسي . .

شيخه : هاهاهاهاها . .

وليد : صدق تتحرييني استهبل . .

انا اطالعه : وين ميود . .

وليد يبتسم بشق حلجه ببراءه : انا خليته يروح . .

انا حاطه ايدي ع خصري : ليش ان شاء الله

شيخه تركب السياره ورى : مهور يالله الساعه 7 ونص مافينا نتاخر من اول يوم . .

انا اطالعه بنص عين . .

وليد يبتسم : اركبي يالله . .

وركب . .

انا فاجه عيني : شيخوه شحقه تركبين ورى . .

وليد : مهور اركبي احسن لج ترى لو روحت ماعندج حد يوديج . .

انا تامه اطالعه اوني قوية . . لكن يوم جفته ركب ولا افتكر تروعت وبطلت الباب اليدامي وركبت . .

شيخه ترد ع التلفون : ألوو . .

حرك وليد . .

شيخه : احححححلفي . . وليد لحظظظظظظظه وقف وقف . .

وليد يطالعها : بلاج . .

انا صديت : شوه . .

شيخه : البنات يقولون معلقين ورقة عند باب الكلاس ان اساتذتنا ما بيون اليوم عندهم اجتماع . .

انا : كل الكليه ؟

شيخه : مادري بس هي تقول معلقين عند باب الكلاسات . .

انا : قوليلها تروح كلاسي تشوف . . كلاسي ف بلوك بي 212

شيخه : اقولج جيكي ع كلاس بنت عمي

وليد يطالعني : لو ادري جان ماتعنيت

انا اطالعه : اصلا هاي ويهك ويه النحس . .

وليد : اونج مشتطه ع الدوام . . خل عنج ! الا مستانسه من تحت لـ تحت انج ما بداومين وتسوين روحج القدوه حق شيخوه

انا : لا حبيبي متحمسسسسسه ونص ..كفايا اني متعنية وناشه الصبح . . يروح علي اليوم وانا من الصبح ناشه ومتعنية . . حرام . .

وليد يبتسم : حبيبي ؟

انا اطالعه بصدمه . .

شيخه : مهور تقولي عادي شي بنات ف كلاسج وكلاسج مبطل يعني عندج دوام لان احنا كلاسنا مسكر . .

وليد يصد ورا يطالعها : عيل شو تتريين . . انزلي يلا . .

شيخه : انزين ناااااازله . . " تبتسم " انجوي بنت عمي

انا : بل على الحظ الي عليج . .

ونزلت . .

وليد يطالعني ويحرك : انزييييييين . . يعني احنا مكتوب لنا لازم نتم رواحنا . .

انا مطنشتنه واندمجت ف البي بي . .

وليد وقف صوب الشيشه وصديت له : ليش . .

وليد : تريقتي . .

انا : هييه متريقه فالبيت . .

وليد يحرك بيروح . .

انا : لا اصبر . . بنزل اخذلي كوفي ماشربت . .

وليد فتح الباب بينزل : شو تبين . .

انا فجيت الباب نزلت : بنزل . .

وليد فاج عينه : هاي الي بصفعها من الصبح . .

انا : شوووووو . .

وليد : انا . . .

وطنشته قبل لا يكمل كلامه ودخلت . .

شوي ودش ورايه ويا صوبي . . .

انا : كافي لاتيه . .

Two please , وليد :

انا سرت صوب الجوكلت وخذت لي مقتطفات من كل شي احبه . .

خلص الكوفي وشلاه وليد وو وداه صوب الكاشير ونزلت الي شريته وحاسب وليد عني . .

يطالعني : اركبي السياره انا بييب الاغراض . .

شليت بس الكوفي عنه . . وبما ان هاي اول محطه من عقب بيتنا تصادفت ويا سيف وانا طالعه . . شفت سيارته كان يعبي بترول وحطيت عيني ب عينه . . بلعت ريجي وقويت عمري وانا اتذكر الكلام إلي دار بيني ف بينه قبل كمن يوم . . وركبت السياره . .

>

<

>



دشيت وانا ارتجف ودقيت باب الميلس ب هدوء ..

انا : السلام عليكم . .

سيف : وعليكم السلام . .

قعدت ع الغنفه وقعد ع الغنفه الجريبه مني بس مش وايد . .

انا اطالعه باهتمام : شـ بغيت . .

سيف يطالعني عين ب عين . . : مهره انا ادري انج حبيتيني وعمري ما بحصل وحده حبتني شرات ما حبيتيني وتحملت كل شي عشاني

انا اقاطعه : ادخل ف الموضوع على طول . .

سيف يبتسم : صرتي ما تحبين تسمعيني وانا اتكلم حتى ؟

انا : انت كسرت كل شي . . اختصر سيف . .

سيف : انا بعدني شاريج . .

انا فاجه عيني : نعم ؟؟؟

سيف : بعدني اباج كـ زوجه لي . .

انا : انت ترمس جد ولا قاعد تستهزء فيني . .

سيف يطالعني

انا : بذمتك نورة تعرف انك اهني عندي وتقولي هالكلام ؟

سيف : وانا شعلي من نورة ومن طوايف نورة . . انا ريال وكلمتي بأيدي

انا ابتسمت : اكيد جدامها قلت عني نفس الكلام . .

سيف يطالعني . .

انا : اذا هانت عليك بنت خالك تقولها هالكلام عيل والله اني هنت عليك ورمست عني بشين جدامها . .انا اعرفك عدل سيف . . محد يعررررررفك كثر ما انا اعرفك . . انا من نظرة افهمك

سيف : اباج بنت عمي . . لاتتخلين عن حب 21 سنه

انا اصارخ : سيف لا تخبل فييييييييييييييييني . . " وقفت " انا لعبه ف ايدك ولا شووووووووه . .

سيف يوقف : بدون صراخ . . انا ارمس جد . . انا ماقصد العب فيج بس انا اباج . . وانتي ف خاطري . .

انا : انا فخاطرك بدون حبببببببب . . بدون ما تحبببببني انا فخاطرك . . عقب ما جرحتني واذيتني تقولي انتي فخاطري .؟ انت ذبحتني طعنتني . . بعتني ف دقيييييييقه .. ف دقيقه انت تركتني ولا افتكرت ولاسألت عني وخليتني اعاني روحي حتى ما كلفت ع روحك تسأل عني . . الحين ياي تقولي والله انتي ف خاطري ؟؟

سيف : وليد ما بتاخذينه . .

انا : ايووووووووووووووووا . . الحين فهمت " ابتسمت " اكيد سمعت انه ناوي يخطبني عشان جي انت مت . . " ابتسمت " قسم بالله انك اناني . . انت فظيع انا مادري كيف كنت اشوفك واحد ثاني . .

سيف : صدقيني بوقف ف طريجج وبعارض هالزواج . .

انا : عارض . . ما عاد يهم . .

سيف عاقد حياته : انتي ماتعرفين شي عن وليد ترى . . وايد مغشوشه فيه . .

انا : ش عندك ضده قول . .

سيف يطالعني . .

انا : قول شعندك . . .

سيف : ترا قبلج كان يسوي ف شيخه نفس الشي وشوفي كيف تركها ترك جلاب ولا افتكر فيها . .

انا ابتسمت باستهزاء : انا اعرف الي ماتعرفه . . لا تحاول تشوه سمعته لاني سامعه السالفه من اختك واعرف منو ترك منو ومنو الي إذى منو . .

سيف يتقرب مني بقوة ويمسك جتفي بايدينه الهنتين وبكل غيض : ماراح تتزوجينه . .

كنا وايد قراب من بعض . . مادري القوة الي يتني من وين وخلتني اعطيه طراق . . .

انا اطالعه : الحين . . الحين مسكتني بدون خوف . الحين لاني بروح عند واحد غيرك . .

سيف بكل غيض : بخليج تندمين ع اليوم الي حبيتيني فيه . .

انا ابتسم : انا ندمت سييف وخلصت . . وبتتفاجأ فيني وايد .. يمكن انت محيتني ب ثواني . . لكن صدقني انا بمحيك من جذورك مع الوقت . .

وطلعت من الميلس . .

>

<

>

ومن عقب ها النقاش اتلاقيت وياه اليوم . . ماتمنيت اشوفه ابد . . مول مابي اشوفه . .

شوي و يآ وليد ومن عقب ما ركب السياره وسكر الباب يا سيف وبطل الباب علي . .

سيف : انزلي . .

انا اطالعه بصدمه . .

سيف ماسك اعصابه : انززززلي .

وليد يطالعني : ها بلاه . .

سيف يطالعني : تبيني اسحبج بالقوه ؟

وليد : جرب . .

انا بلعت ريجي ويييت اسكر الباب لكن مسكه . .

سيف : تعرفين تتجاهلين بعد . .

وليد : لان واخيرا فتحت عينها . .

سيف يطالعه : انت بتنطططططططططططططب ولاااا شو يا ***********

وليد يبتسم : بحشم بنت عمي اليالسه ولا اانا اعرف ارد عليك . .

انا : وخر وروح بطريجك انا وراي دوام . .

سيف مسكني من جتفي : انززززلي انا بوديج . .

انا اوخر ايده : ووووووووووووخرررررررر . .

وليد نزل من السياره وسار صوبه وصارخ : انت حيووووووان . . تقولك هدهاااااااااااا . .

ونقع البكس بينهم . . ع رغم الضرابه والبكس والصراخ انا بس سكرت الباب ويا ف بالي شي واحد . .

سيف حرقه تجاهلي . . حرقه اني تجاهلته وميت مني لاني لجئت ل حد ثاني . . ها اول سبب خلا سيف ما يحبني . . لانه كان واثق حيل انه هو الاول والباقي فالمرتبة الاخيرة . . هو البوس . . هو الي اتجاهل العالم كله بس ما اتجاهله هو . . لو شوي بس . . بس شوي تجاهلته كان ممكن اكسب قلبه لكني وايد كنت بين ايدينه . . معقوله هالشي غلط .؟ معقوله اذا حقرته وكرهته عيشته كان بيحبني . . اكيد معقوله . . " ابتسمت "

وليد يركب السياره : لاه ؟ مسويه مشاكل وتبتسمين . .

انا اطالعت وليد وكنت يايه اصد اشوف سيف لكن . .رصيت ع عمري بالقو وقعدت اطالع وليد بس وهو يرجع ريوس ويطلع السياره . . بتم مركزه فيه وما بخلي سيف يشوف خوفي علييييييه او شغفي اني اشوفه . . ! شليت نظارتي الشسميه ولبستها وعقب حركت راسي شوي وشفت عين سيف علي . . عين مقهوره وفيها غيض . . مادري ليش حسيت بالنصر مع اني ما سويت شي كبير . . مابي احقد ع اكثر اول شخص حبيته . . مابي اشوف حوبتي ف اكثر انسان تمنيته . .

وليد : عفيه بنت عمي . .

اطالعته . .

وليد يتبسم : عفيّه . .

انا اطالعه : ع شو . .

وليد : انتي عارفه وانا عارف . .

خذت الكوفي الي حطيته فالسياره وين يحطون المشروبات ماعرف شسمه . .

وليد : وانا ماقولج هالكلام لاني اباج توقفين ب صفي لا . . لكن اباج تتغيرين للاحسن وتبدين جد تشوفين حياه يديده . .

انا : تعرف ولد عمي شو اكثر شي صادمني

وليد : شو . .

انا : اني ماكنت اشوف الي يصيرلي عدل . .

وليد : عن شو بالضبط

انا : يعني الحين واضح يعيني انانية سيف . . الحين واضح بعيني كيف ميره انانية اكثر عنه . . الحين وضحت بعيني امور لدرجه اني اقول كيف كنت ما الاحظ . ..

وليد : لانج كنتي تشوفين سيف ومسكرة عليه . . وكنتي تتغاضين عن كل شي عشانه من حبج له . . ومن انصفعتي و وعييتي . . عرفتي الي كنتي ماتشوفينه . .
انا : حطيت لـ يوم فراقنا ( ألـف أحتمال ) آحتمال تروح عني وأحتمال أني أجيك ! ويوم افترقنا هـدّ حيـلي يوم قـال : ما كنت أحبك - بس كنت متعود عليك

وليد : تنسين بنت عمي تنسين . . . ها درس لج وبيفيدج . . وكل هالدروس تزيدج قوه وتفيدج لجدام . .

ابتسمت : الحمدلله ع كل شي . .

وليد : بس بس قلبي هالمود تنكدين علينا من الصبح . .

تميت اشرب الكوفي وساكته . .

وليد : هالنظارة التقليد من وين ماخذتنها . .

انا اطالعته : تقليد ف عينك

وليد : يلا يلا قولي مابخبر حد

انا : والله مش تقليييييييد . . اقنننننر وخذتها اول ما نزلت بعد . .

وليد : وين الاقنننر ؟؟؟ ما يبين !! خريط ميمع تعال وتسمممممع

انا فصخت النظارة واراويه : هاااااااا . . هكو اهني جوووووووف

وليد يبتسم . .

انا اطالعه : انت اهبل شو . . جي تضحك . .

وليد : جي احلى . .

انا اطالعه مش فاهمه . .

وليد : يون بتنزلين غطي عيونج . . احين خليني اكحل عيني فيها . .

ابتسمت لا ارادي : يعني سخيف بدرجه ماتنوصف . .

وليد يبتسم . . : متى بتخلصين اليوم . .

انا : مادري . .

وليد يطالعني : ماشفتي جدولج . . ؟

انا : بلى بس ترى اول يوم اكيد بطلع بدري . .

وليد وقف عند الاشاره ويطالعني : دقيلي بمرج من تخلصين

انا عاقده حياتي . .

وليد : منو بيمرج . . محد بيتعنى يظهر من دوامه عشان خاطر عيونج . .

انا : اليوم بخلي امي تسير تطلب لنا دريول . .

وليد عاقد حياته : وانتي ماخذه الليسن ع الفاضي ؟

انا : مابي بعدني احس من زمان ما سقت اخاف . .

وليد : انزلي . .

ونزل من السياره ويا صوبي . . : يالله انزلي بتتفتح الاشششاره . .

انا : ايه انت اتخبلتتتتت . .

وليد مسكني من ايدي : انزلي . .

ونزلت وسرت مكانه . .

وليد يطالعني : يالله عدلي وضعج . .

وشوي ضربو لنا هرنات . .

وليد : طنشيه . . يالله خلصي امورج عقب حركي . .

رتبت الجامه والكرسي ع حسب ما يناسبني وحركت . .

وليد يطالع وياي : اضربي اشاره ولفي . .

سويت الي قاله . . .

وليد : بس . . خلج ع راحتج الحين . . امسكي السيد اليمين وسوقي ع راحتج . . اتخيلي انج تلعبين لعبة السيايير . . كيف بتقودين سيارتج بامان ؟ كيف تحامين ع نفسج وماتخلين حد يدعمج . . استرخي وشوي شوي . . مافي شي يجبرج تستعيلين . . خلج ع الراحه . .

وهو يتكلم تذكرت . .!

>

<

>

سيف : قلتلج لا يعني لا . .

انا : انزين سواف ليييييش . . ترا بنفع نفسي . . عايبنك اسير ويا الدريول واتلعوز ويتاخر علي . .

سيف : يوم بنعرس انا بوديج وبيييبج ما بتحتاجين لا سياره ولا سواقه ولا خرابيط . .

انا : انزين خلني انفع نفسسسسسي . . انت ما بتقدر تلتزم فيني . .

سيف :بقدر ماعليج مني . .

انا : يعني انا ماخذه الليسن بس زييييييييينه

سيف : هيه زينه . . بروزيها وخقي فيها . . انا عمري ما بخليج تسوقين مالج حايه . .

انا : بدال ماتعلمني وانت الي توديني وياااااااااااك وتخليني اسوووووق

سيف : حريمتج . .

انا : حرام عليك . . انزين مره ع الاقل مرررررره . . ركبني حذالك وخلني اسوق لين الكليه والله خاطري . .

سيف : قلتلج لاااا . . طرطور انا ايلس حذالج وانتي تسوقين ؟؟؟ يالله بس سكري الموضوع . .

انا : يعني اقولك ف خاطري

سيف : انتي ما بتسكتين لين ابند فويهج صح . .

>

<

>

وليد : ايييييييه . .

انا : هاااااا نقزتني . .

وليد : طوفتي الكليه يا الغبيه . .

انا اطالعته : ها . .

وليد : ها لاه ؟ هاا . . لفيييييي هالللفه لفيييييييي لا تسيرين . .

ضربني ع خفيف ع راسي . . : انتي بقره .؟ بكريه ؟ امباع ؟

انا ابتسمت : انزين شووووووو . . .

وليد : اتاخرت ع الدووووووووام انا . . طوفتي اللفه الثانية حتى . . خذي الدوار يالله خلصينا وردي . .

ابتسمت وسقت . .

وليد : اونها تستوي ام البرستيج يوم تسوق . . انا الي ما اكلم حد ومركزه يعني . .

انا : هههههههه جب حيوان . .

وليد يبتسم : هاا . . شفتي تسوقين مثل البخت . .

انا : بس بعده فيني خوف . .

وليد : خلي عنج . . ماشي خوف ولا شياته . . المهم من تخلصين دقيلي بمرج . . وسالفه الدريول شيليها من راسج . . انا بوديج وبردج لين .. . .

انا بدون ما اطالعه : لين شو . .

وليد : توافقين " يبتسم " وعقب انا اخذلج سياره . .

وجان اسسسسسسسسسسسدحه بررررريييييييييييييييييييييييييك . .

وليد : حسسسسسسسسسسسسسسسبيي الله عليها من بنت . .

انا ع طول جفت لو شي سياره ورايه بس الحمدلله ماشي ولا جان خبطتني . .

وليد : مش منج . . من الحيوان الي مخلنج تسوقين . . انزلي يلا انزلي . .

انا : هههههههه عقب ما وصلنا . .

وليد : تعرفين تبركنين . .

انا : لا خلنا جي احسن . .

وليد : يالله خلي تعليم الباركن وقت ثاني لاني متاخر . .

نزل من السياره ونزلت وسرت مكاني مره ثانية عشان اشل اكياس المحطه والكوفي . . وهو ركب . .

ولما كنت قاعده اشل اتلعوزت الشيله تفججت شوي . .

وليد : اركبي . .

انا اطالعه . .

وليد يطالعني عاقد حياته : اركبي . .

انا ركبت . : شو . .

حرك السياره شوي جدام وخلاها ع طرف لان سياايير ورانا . .

وليد : شوي شوي ليش مستعيله . . بالهداوه شلي قشارج . . وعدلي شيلتج ما بتنزلين جي . .

انا نزلت الجامه الجدامية وتحجبت عدل وطلعت من الشنطه روج وعدلت روجي وزدت البلاشر شوي وعقب ركزت ان وليد مركز وياي . .

انا اطالعه : لا تقول لي انك كنت تطالعني طول الوقت . .

وليد مبتسم : انا متاخر متاخر . . انتي باقلج 3 دقايق وبيبدا كلاسج . .

شفت ساعتي : اوووووووبسسسسسسسس . .

وشليت الاغراض وكل شي ونزلت وقبل لا اسكر الباب وخيت : مشكور . .

وليد يأشرلي بأيده بآآي . .

وسكرت الباب وسرت عنه . . !! كنت احس بشعور حلو . . من صليت استخاره من اسبوع وانا كل ما اقعد مع وليد احس بالراحه وكل ما اشوف سيف قلبي ينقبض واكتشف كيف كنت غبيه ! لكن ميره بس ف بالي . . ماقدر اوافق عليه وميره تفكر فيه .. لازم ميره ترد علي . . للحين ماردت من عقب ما كلمتها . .

ميره : انا ما حبيت مايد لا تتحريني حبيته !! ابد ما حس اني حبيته انا بس كنت اتسلى وياه وتعودت عليه ع اساس انه مها لا غييير . . ماشفت انه ريال ولا تكلمت وياه ع اساس انه يكون ريال . .

انا : بس هو حبج . .

ميره تطالعني : تبين تقنعيني فيه عشان

اقاطعها : لا عشان وليد ولا شياته . .ميره انا اقدر افرج ف يدار وماسويلج سالفه واوافق ع وليد . . الي ياني منج ومن صوب اهلج وايد لكن انا مش نذله ولا اني ناكره معروف . . وليد ياني ودق باب البيت ورمس يدي ورمس كل اعمامي و ابوه رمس ابوج حتى وابوج قاله بصريح العباره خذها وفكنا منها . . ابوج اصلا ما يداني وليد ولا يحب يشوفه!!! انا اكلمج الحين ع اساس ع ااسسسسااس على اساسس وركزي على كلمه على اساسسسس اني كنت في يوم من الايام صديقه واخت وقريبه لج . . لاني كنت بقولج نفس الكلام . .

ميره تطالعني وتتنهد : اعرف . . والله العظيم اعرف . . انا مادري ليش صايره حقيره . .

انا اطالعها : ما تكسرين خاطري خلاص . .

ميره تحط راسها ع ريلها : جب . . اعرف انج تحبيني لو شو ما سويت . .

انا اطالعها : انطبي . .

ميره تطالعني : مهور . . انا مالي غيرج تحملي لعانتي . .قبل ماكنتي تتحرطمين . .

انا : لاني صابره وماشوف زين . .

ميره : صح انزين ادري . . عشان سيفوه . . " تمسك ايدي " العبي بشعري شرات اول . .

وحطيت ايدي ع شعرها وتميت اكششه . .

ميره : اااااااااي يالسخيييييييفه . .

قعدت وجابلتني : شوفي . . عطيني وقت بسيط . . وبرد عليج خبر . .

انا : ميروه لا تتغيرين علي . . بكرهج عقب شرات ماناوية اكره اخوج ..

ميره : تخسين . . ماترومين . .

تميت اطالعها . .

ميره : انزين خلج من كل ها . . خبريني ميود سألج عني . .

انا عاقده حياتي : هااا ميرووووه اختيييييييه . . تغيرت سوالفج اشوف . .

مروان + مايد : هووووود هود . .

انا كنت حاجه اوردي الشيله عراسي . . ميره تحجبت بسرعه . .

مروان : السلام عليكم . .

انا : وعليكم السلام . .

ميره تطالع مايد بنص عين : عليكم السلام . .

مروان : انتي شو تسوين اهني . . عفريت ؟ توه جفتج فالبيت متى يييتي . .

ميره طنشته . .

مروان يطالعني : شحالج بنت عمي . .

انا :يسرك الحال . . شخبارك انت . .

مروان يبتسم : الحمدلله . . عيل وينها حرمتي . .؟

انا مبتسمه : تترياك . .

مروان : نشي وصليني . .

حسيت انه يبا يقولي شي لانه يدل الميلس واوردي يبا يكون ويا شما رواحهم ؟

انا : يالله . .

ميره تطالعني وفاجه عينها وترمس شوي شوي : وبتخليني وياه . .

مايد يطالع ميره بجمود . .

ابتسمت : برد . .

ونشيت سرت ويا مروان . .اول ماوصلني الميلس قبل لا ندخل قال لي . .

مروان : سمعي بنت عمي . . ترا الي صارلج ويا سيف و ويا امايا ويا امايتج و غير اذى ابويه انا انسان مالي شغل فيه . . يا ليت ف قلبج ما ينشال علي ذره . . واباج تعتبريني شرات اول . . اخو . . ترا عمج المرحوم كان غالي علينا و وصا الكل عليج . . وانا من استوت سالفتج ويا سيف وانا مارقد الليل واتم افكر واقول يمكن انتي شايله علينا

انا مبتسمه :طول عمرك اصييييل ولد عمي . . ماعليك قصيره والله . .

مروان يطالعني بجدية . . : مثل ما قلتلج . . الي بينج وبين اهلي ب صوب . . انا مالي خص ابد . . اعتبريني واحد غريب عنهم ولا يكون ف قلبج علي شعره . .

ابتسمت : من دون ما تقول يا مروان . .

ابتسملي . .

انا : يالله ادخل ادخل ابا اجوف ردة فعلك . .

وبطلت الباب وصد مروان يطالع . . : شماني تترياني؟

وسكت مره وحده .!!!!!!

كان مصصصصصصصصصدوووووم لدرجه انه تم صصصصصنم . . لا يتكلم ولا يتحرك ! واظن ما يتنفس بعد !! بس يجوووف . .

البنت الخجوله الي تستحي الي ماكانت تحط عينها بعينه خربناها اليوم . . خليناها تلبس له قصير . . مش قصير وايد !!! يعني لبس قصير لين تحت الركب بشوي مع هيلاهوب شفاف وكعب ومكياج فل . . لان اليوم كان ميلاد مروان !! وما يصير يروح اليوم بدون منكر بين زوجين !!!

انا اضحك : ههههههههههههههه ما بتدخل شو . .

طبعا انا لما شفت شماني ترجففففففففف وتطالع الارض وماتتحرك قلت لازم ادخل . .

مروان يطالعني : مهور . .

انا اطالعه . . : بلاك

مروان : دخيلج لا تخلينا رواحنا اليوم . .

انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مروان بذهول : قسم بالله ارمس جد . . لو ماتبون البنت تروح من ايدكم ! لا تخلينا رواحنا . .

سكرت الليتات لان شماني الهبله قلنا لها يوم بتجوفين مروان دش سكري الليتات وهاتي الكيكه . . من سكرت الليتات توجهت عيون مروان ل الشموع وتقرب صوبها . .

انا : شموه غني انزين هابي بيرث دي . .

شماني طااااااااااف . .

مروان يغني حق عمره : هابي بيرث دي تو مي . .هابي بيرث دي تو ميييييييي . .

ونفخخخخ ع الشموع . .

وسرت صوب الليتات وشغلتها وعقب طلعت من عندهم !! تكمله الموقف خبرتني اياه شموه انا وميروه عقب ما روح عنها مروان . .

مروان يبتسم : شو هالزين . . شو هالحلا . .

شما ترجف . . : كللل . . ككككل عام . . وانتتت بخيير

مروان : ماشي بوسة ؟

شما ما تتحرك . .

مروان تقرب منها وحبها ع خدها اليمين وخدها اليسار . .

شما تبلع ريجها . .

مروان : كل عام وانتي عروستي . . " يبوس راسها " حبيبتي . . وام عيالي ان شاء الله

شما : ان شاء الله . .

مروان : عشان جي قلتي لي تعال بجوفك اليوم ضروري واباك ف موضوع

شما تهز راسها ب هيه . .

مروان : تسمحين لي ابوسج مره ثانية ؟

شما ماتتكلم . .

مروان يبتسم . . ويهسملها : ابوس ؟

شما بحيا: مممروان عاد . .

مروان يبتسم : خلاص خلاص . .

وعقب مارضت تخبرنا ش ـصآر !!! مع ان الفضول ذبحني وحنيت عليها لكن ما قالت . . ! من عقب ماروحت من عندهم سرت صوب ميره ومايد الا كانو داشين ف نزاع حاد . .

مايد : يوم انج انتي مش قد الوعد حق توعدين الناس ؟ وعدتيني والوعد بيتم ف رقبتج يعل رقبتج القص

ميره : يعل رقبتك انت القص تدعي علي حق شووووووووو

مايد : انتي حسبالج وليد بيسويلج سالفه ؟ والله ولا داري عن هواج . . انتي عاقه عمرج شرات هالهبله " ياشر علي " ما كاانت عاقه عمرها ع اخوج . . سبحان الله انتو ربع يعني نفس الطبع

انا ااشهق : خسي هاي نفس طبعي . . ياليتها ماخذه طبع واحد زين

مايد : لا ابششششرج . . ماخذه هالطبع . . عاقه عمرها ع واحد مايشوفها ولا يفتكر فيها . .

انا اطالع ميره وبصوت خافت : ع الاقل مبين لها هالشي . . مش غاشنها . .

مايد : ياللله عاد . . قوم يود سالي الحزينه . .

انا ابتسم : حقير . .

مايد : يلااااااا خلصصيييني . .

ميره : قللللللللتلك لاااااااا يعني لاااااااااا

مايد : انزييييييين ليش . . ياخي ردي اعتبريني مها راضي انا

ميره : مااااااااااابا ارمسسسسسك مابا

مايد : ما قلتلج رمسيني ياحيوانه . . مسجات بس مسجات . . ياخي ملان انا روحي

ميره : لا والله . . ملان تتسلى فيني

انا : مايد ترا ماعليك منها من وراك تتخبر عنك . . واصلا هي ضايعه بدونك . . ولو مش ضايعه بدونك ماكانت بتيني هالحزه . .

مايد يبتسم : حلووووووو . . يعني متعادلين . . ياخي حق شو مصعبه المسأله . .

ميره : انا مابا ارممممسسسسك افهمممممم . .

مايد : وانا ما بخليج تروحين لين تقوليلي انج بترمسيني . .

ميره : عادي

مايد : لازم عادي لانج تبيني اجبرج اتمين معاي . .

ميره تصارخ : اييييييه . .

انا اصارخ : انتو بس لوعتي جبدي صراخ صراخ . .

ميره : عيل ماتشوفينه

مايد : انزين بخخخخخخطبج . .

ميره تطالعه ..

مايد : والله بخططططططبج . . خل امي ورقوي وابوي يردون بقولهم يخطبونج . .

ميره تطالعني : طاعي هذا

انا رفعت ايدي : مالي خص فيكم . .

يرن تلفون البيت وسرت صوبه . . : الوو . .

عبدالله : مهره ؟

انا : هيه . .

عبدالله : عنود يتكم . . ؟

انا : لا . . !!!

عبدالله : استغغغغغغغغفر الله

باب البيت ينفتح . .

انا : بلى هكي يت . .

عبدالله : ووووووووالله ؟ يالله الحين ياي . .

دشت عنود وصقوري كان وياها ومتيبس صياح متربصصصص ف ريولها وهي تمشي ف طاح . .

انا سرت صوبه وشليته : عنوود بلااااااااااج عليه شوي شوي . .

ما كان يباني كان يرافس يبا امه . .

عنود تصيح وتطالعه بعصبيه : خلاص اصصصصصصص . .

انا غطيت ويهه عنها : عنود والله اني بضربج قسم بالله لاضربج . . انتي حقيره شو .. شو تبين فيه الياهل . .

تميت احظنه واسكته . . سارت عنود غرفتها وانا سرت صوب مايد وميره

انا : بدال الصراخ والضرابه والحشره سكتووووووووووووووووه . .

عطيت ميره الولد وسرت صوب عنود . .

مايد : انتي مجرمه حتى ياهل ماتعرفين له ؟ كيف بتستوين ام في يوم من الايام ؟

ميره : ياخي انت شعليك منننننننننني . . ليش مقهورررر . . بكون ام عياااااااالك وايد تحاتي

مايد : هي بعد شووووووو . . ليش لا ؟؟ ياخي انتي حبيييتيني . .

ميره : ترا انت ذليتني بهالكلمه

صقر يصيح زياده . . جان اصد . .

انا بعصبيه : ميروووووووووووووووووه ..

ميره : بس فدييييييييييتك صقوري بس حبيبيييييييييي . .

مايد بزيغه : صقر نسير سياااااااره ؟

صقر بدا يسكت : سياااااااالاااااااه

مايد : هاتيه . . يالله نسير . .

وشلاه . .

مايد : شفففففتي جي يسكتووون . .

ميره : لانك غويته بس لو ما غويته والله ما بيسكت لك وبيصيح زياده

صقر رد صاح جان ارد اصدلهم مره ثانية . .

مايد : خلاص خلاص . . يالله سايرين السياره . .

وطلع مايد . .

انا : بلاج . .

عنود حاطه ايدها ع راسها : امي وين . .

ومشت عني سارت حجرة امي وحظنت امي . .

اميه : بلااااااج اميه عنود . .

عنود تصيح : امايا خلاص ماباه . . خل يطلللقني . .

اميه : لييييييش . .

انا : شوه مستوي بعد ليش . .

عنود تصيح : يا اميه عمي مش راحممممممني هلكني . . والله سود عيشتي . . انا حرمه وقلبي رهيف كم بتحمل اسمع كلام جارح . . من شاف عبدالله تغير وصار زين وياي وهو بس يسبه جدامي ويقوله ها ولد حرمتك . . ها استويت خاااتم . . ها قصصصت عليك هالسحليه . . ويتم يقولي انتي الي من النوع الي يتسكنون لين يتمكنون ومكاره واتسوين عمرج طيبه " تصيح " وانتي داهيه . . انزين حق شو كله ها انا شو مسويه فيه شووو . . هلكني يا امايا هلكني . . هذا هم مش عم والله انه عدوووو . .

انا : بس عاد امايا الشي زاد عن حدددددددددددددده . . مصصصصصصصخها لين متى بيتم يسوي فيني جذي لين متى . . شلي عمي شالنه علينا . . شو الي كان بينه وبين ابوييييي . .

عبدالله يدق باب حجرة امي . . : ادخل ؟؟

اميه : ادخل ابويه ادخل . .

عبدالله : عـنود !

عنود تصيح : عبدالله دخيلك مول مابا ارمس . .

عبدالله : يا ام صقر اذكري الله . .

اميه : عبدالله شو يخصه يا اميه

عنود : يخصصصصصه انه ولد عمي . . عمي الي يكرهنا ومسود عيشتنا . . امايا انا ما اقولكم لكن يوم عبدالله محد عمي يششششششششغلني خدامه . . وانا حتى ما طريت ولا قلت شي قلت ماعليه عمي وبستوي خدامه عند ريوله .. بفرك ريله ليل نهار ولا بمل . . لكنه يهيييني . . يشغلني عنده ويهيييييييييييييييني . . يذليني يا ااماايا والله يذلني . . يوقفني ع ريولي المطبخ اسوي غدا ويوم ايييب له الي سويته يفر نعمه الله ف ويهي .. يشتمني ويسب ابوي المرجوم ويسبج ويسب تربيتنا . . ليش احنا شو مسوين . . سود عيشت اختي وسودت عيشتي شو ناوي اكثر امايا انا ما اتحمل . .

عبدالله يسير صوب عنود ويبوس راسها : سامحيني . . " يمسك ايدها " امسحيها ف ويهي . . والله ما اخليه يقولج حرف واحد . .

عنود تطالعه : انا تحملت عشانك وعشان صقر " تنزل دموعها " لكن خلاص انا حرمه وبديت اكبر عيب اتعامل بهالطريقه والله عيب . .

عبدالله : ماعاش الا يهينج يا ام صقر وانا حي . . قدرج ع الراس والعين . . " يبوس راسها ويبوس ايدها " سامحيني . .

سار صوب امايا وباس راسها : سامحيني سااامحيني . .

امايا : ادريبك فديتك ما يخصك ف شي . .

عبدالله : قومي معاي . .

عنود : مابرووووووووح . .

عبدالله : ما بنسير البيت . . قومي بنتمشى شوي " يطالعني "

انا مبتسمه : لاتحاتي صقر في عيوني . .

عبدالله يبتسم : وين بيحصل خاله تحبه شراتج . .

انا : ما بيحصل . .

عنود تمسح دموعها . . .

عبدالله : يالله عاد . .

عنود تطالع امايا وتطالعني .

انا : سيري شو تطالعين بعد . .

ومسك ايدها وظهرو سوى . .

امايا : الله يسخر قلبك لـ قلب بنتي ولا يغير قلبك عليها يارب

انا : امين . .

>

<

>



رن تلفوني ونقزت . .

انا : الوه . .

وليد : دخلتي كلاسج . .

انا : هاه

وليد : شو هاه . . دخلتي كلاسج ولا . .

انا : لا . .

وليد : ليش ؟

انا : امشي الحين بروح . .

وليد : في شو كنتي تفكرين ؟

انا مبتسمه : ماشي . .

وليد : خل عنج قولي . .

انا : جب شو يخصك انته . .

وليد : جب ف عينج . .

انا اسلم ع وحده : هلا والله حيااااااااااااااتي . . " ويلست ابوسها واسولف شوي "

انا : الوه . .

وليد : خليتي شي . . حياتي حبيبتي عيوني . . قومي احجزي لها غرفه ف الفندق بعد

انا شهقت : اييييييه

وليد : عيل ؟ ماخليتي شي ما قلتيه . . عيب شو ها . . شو خليتي حقنا يوم بنعرس

انا : انت وايد واثق

وليد : يعني بتقولين لي انج ما بتترين رد من ميره ."؟

انا انصدمت و وقفت مكاني : شوو . .

وليد : ميره ردت خبر ترى . . وردت علي انا . .

انا : عن المصخره انزين

وليد : برايج . . بااي

انا : اييييييييه ..

وليد : ها . .

انا : بلا استهبال

وليد : شوو . .

انا : ليش تستهبل . .

وليد : ماستهبل . .

انا : انزين خلاص خلاص برايك . .

وليد : ميره تباج توافقين . . وتباج تكملين حياتج وياي . . وتحس اني بعوضج عن كل شي عانيتيه من اخوها ومنها ومن ابوها ف يوم . . تحس اني انا وهي قصه مش مكتوبة ومش لبعض من البدايه وهي متعلقه ف وهم كاذب والسالفه بكبرها اعجاب وفضاوة . . ميره تبانا لبعض . . وتعطيج تبريكتها بع ـد .!

انا سكت ولا علقت ولا قلت حرف واحد . .

وليد : ترا ها كلامها بالحرف . . لا زورته ولا شي . . وهي شكلها حلمانه وناشه ع طول دقتلي وخبرتني انها قالتلج بتفكر وبدال ما تتصل فيج اتصلت فيني تقولي عشان ابلغج . . واذا مش مصدقه شوفي المسج . . قالتلي بطرشلج مسج . . وهو يتكلم جان اجيك ع المسج كان نفس الكلام الي قاله وليد مكتوب . . حسيت بشعور ثاني . . بشعور مادري شو والله ماعرف اوصفه لكن . . .تجربه يديده ؟ قصه مش متوقعه بين اثنين ما كانو فالحسبان ييصير لبعض ؟ هذا الي شكله بيصير بيني وبين وليد !!!!





.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 09-13-2012 11:15 PM



السلام عليكم ورحمه الله وبركآته . .

اعذروني ع التآإخيير . . بس جد كنت تعبآنه وميهوده شوي من تغير الجو . .
ممم حسيت ان صعبه اداوم الخميس وارد اكتبلكم بآرت على طول . .
ف ريحت وجيه وعقب كتبت على رآحتي وبروآق . . :mornincoffee:

ممممم بالنسبه للباآرت يا ليت ما اسمع جمله " البارت قصير " او " طولي البارت "
كذا مره وضحت لكم ان الي اكتبه عباره عن 25 صفحه وياخذ مني فوق الـ 3 ساعات للكتابة . .
يعني راعوني فيهآ = ) وخلكم طيييييبين ويآإي وخافو على ايد ومخ كآتبتكم :cold: . . . . !!



بغيت اقولكم ان من الاسبوع الياي ما راح يكو البارت اكيد الخميس !
راح يكون يا الخميس او الجمعه . .
يعني مابا اكتب غصب الخميس ويطلع البارت مش حلو . .
ابي اكتبه على رواق وعلى راحتي علشان تستمتعون فيه شرآت بآرت اليوم . .
يعني لو يوم الخميس مر وما جفتوني نزلت شي تاكدو اني راح انزل الجمعه . .

المهم راح يكون ويكند يعني . . ويوم ما راح انزل اكيد اني بقولكم . . .
والحآآظر يعلم الغآآيب . . والي مآينسسسى يذكر إلي بينسى لان ادري بتنسون اني قلت هالكلام لؤول . . :191:
اترقب ارائكم وتعليفاتكم وتوقعآتكم باحر من الجمر . !

متآإبع ـه بصصصمت . . !:a040:
تحيآتي . .
ضح ـيه

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 09-13-2012 11:26 PM



.
.
.

نسيت اقولكم تسسلمون لي يإرب
والله يسلمكم من كل ششرّ
والله حبيتكم يعني اكثر ههههههه ..
ثآنكس للي تعنى ودعآلي بالشفا وقدرني وثانكس للي طرش لي رسآيل . .
= ) فيكم الخيير دؤؤؤؤم . .

آنثْےُ مفٍهِيہُ • ! 09-13-2012 11:53 PM

مرححححباني..


وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



خبااااال الباارت


وربي جنــآن


تسلم ايديج


نترقبج الاسبوع الياي ..

قلبَ دآفـےَ ♡ 09-13-2012 11:54 PM

يسس يسسسَ
على كبدي عسسلَ خلي هالسيف ينقهر زوودَ ! < دواه!
أبركها من ساعه يوم فقششهَ ولييدَ
ان شاء الله مهورَ توافق على وليد ، بعد اللحَينه ما عندها عذر يمنعها انها توافق :a040:
البارت طرر ، ما عليَج قصور ضحوي
نرقبَ التكملهَ ! وهيه صح ما تشوفين شر
عوافيَ : )
:7bteeen:

راقيه باسلوبيْ}~ 09-14-2012 12:13 AM

ماااا تششووفييين شرر يا الغاااالييييهه
تسلمييين ع البببااارت الكششخهه
البااارت خبببباااااال جنننناان
دوومج مبدددعه فيي كتاابااتج هاااي مب بعيييده علييييج الغلا
يسستااهل سييف بالي يصيييره الحييييين .. خلييه ينققهر ويحسس كيف كانت تعاني مهااري ..وانا متاكده وحااسه انه مهرره بتااخذ وليييد وبتحببهه وبتنسى سييف..

ونتريا البارت الي عقببهه

جاااري الانتظاار

بس كيفي~ 09-14-2012 01:30 AM

مشكوره ضحوي ع البآأرت الكششوخي ع خبآأل ..وآأيد حبييته
يعطييج العآأفيه ع المجهود نحن حآأسين فيج ع التعب الي تتعبيينه
مآأتقصريين فدييتج وفدييت رووحححجج ^^

وآأن شآأء الله مهور توآأفق ع وليد وتحرق قلب سيف ويموت غيض..
ووليد يستآأهل=)

سيف:نذل مره يقولهآأ آأنا ما مآأحبيتج بس تعودت علييج.وآأحينه أآنتي فخآأطري؟؟
وبعدين ويآأك هي مب لعبه تتسلى فيهأآ ؟؟عندهآأ قلب وتحس ..دآأم ضميرك ميت..

والعم حمد: هآأ رآأفع ضغطي ؟..مب عم آأبلييس حتى آأبلييس متبرى منه ..كره عيشتهم
ليش يعآأملهم جي شو السآألفه؟؟؟؟؟

شميم ومروان:يخبلووون يالبييه علييهم ووو ع هييك رومنسيه ربي يديدم حآألهم =)

عنود وعبدالله:الله يعيينهم يالييت يظهرون من البيت آأحسن آأحل جي العنود بتنجلط بتروح فيهآأ

ميره ومايد:لاتعلييق بس الي بقوله {{..مآأ بعد الكره الا المحححححبببه..}}ههه
خليه يبتعد عنهآأ فتره بتحس بحبه الهآأ ..مآأبتحس فيه الا اذا فقدته ~
آحلى شي صآأر آأنج رخصتي وليد حق مهور =)

امم مشكوره مره 2 ع البآأرت يعطيج العآأفيه وآأبدآأعآأتج كل مره تزيييد حلآأوتهآأ
مآأ شآأء الله علييج ونشووفج ع خيير بالويييكند... مره 2 آأجر وعآأفيه ..ربي يحفففظظج ~

z3foora 09-14-2012 01:42 AM

روووعه البااارت
وناااسه قسسسم باللله دواااه ها الي اسسمه سييف ! احححسسسسننن
و ولييد انشابله يكون من نصيب مهوور
مادرررررييي اححس خلاص مافي اممل مهور ترجع لسووااف الا بالمععجزه ، بعد اللي سوااه !!
و ها ابو سيف قاهررني ، اححس السالفه قويه الي خلته يكره عيال اخوه !!!
ميروه من حقها تزعل من مايد بس شووي زودتها
بس بعد مايد كيف يعني اتونس ، يتونس يوم يجذب عليها ؟!
واللله يعينها العنوود محد تعباان كثرها =((
غمضتني !'
و مررره ثانيه تسلميييييين عاللبارررتت
و سلاماات ما تشوفييين شر حبيبتي =))

نــــور عــــيني 09-14-2012 02:33 AM

سلاامتتتتتتتج حيااااااتي ماتشوووفيين شررر

يعطييج الف الف عاافية وصححه



بخصووص سيف ومهرره ،،، اعجبتتتتتني مهور بردة فعلهاا واخيررررن صحت من الوهم والخدااع ويستتهل سيف علباله مااتقدر تنساااه
تستاهل ياسسيق محد قاالك



اما مهور ولييييد واييد استتتتانسسسسسسست عشااااانهم وانا متاكده بيكونون اسسعد. اثنين باذن الله ،،،،، والحمدالله ميرره مارفضت ووافقت


لاهنتي يالغلاااا ابدعتتي وبردتي خواطرنااا

آوهه 09-14-2012 06:41 AM

وآآآآآي ونآسسهه
مهروهه بتآخخذ ولييييد .
آحسسن آحسسسن
خل ينقهر سسسيف الطمهه ..
بس آعتقد بيخرب عرسهم سييييييف
وشسمهه ميرهه بتحب مايييد .

عآدي حبوبهه آي وقت بتحطين حطي .. :)
وآلحمدالله ع سلآإمتجج ..

عجزت أنسآكـ 09-14-2012 08:22 AM

:ف010:


شحـآآلج ضحـووووي ولهنآ علييج وآيــد
وسسلآلآمـآآآآآآآت مـآآآتجوووفييييين ششر :13:

وتسلميين على البـآآرت الطرطريششن & العجييب & الفنتك :169:

مهـآآري : وآخيـرآآ بتفتك من سييفووه وطـوآيفه :thumbdown: وعيبني وآيـد تصرفهـآآ يوم سيف قـآلهـآ ان يبـآهـآ كزوجة ^^ .:191: والحمدلله انهـآ ارتـآحت يووم صلت الاستخـآآرة يعني بتـآآخذ ولييد .. وووواحسـهـآ بدت تتقبل وليــد ومع الايـآآم بتحبه ونـآآآآآسسسسه :38: حبتيين ^^

ولييد : زين انه نقع بكوس ويـآآ سييف . ويـآآريت لو ذبحه بععد :00: وآآيد يعيبني تصـرفـآته ويـآ سييف ووقفته ويـآ مهـآآري ^^ وان شـآء الله نجوفكم ويـآ بعض دووم وعلى الكووشه بععد :191:

سييف : :11: يووم عرفت ان مهـآآري بتـآآخذ ولييد رحت صوبهـآ وقلت انك تبـآآهاا . صدققق انكك انـآآآآآآني ونذل وحقيييير :thumbdown: ومهووور بدت تنسـآآآآآآآآكك ومع الايـآآآم بتمسحك من بـآلهـآآآ :191:

نـوورهـ : مـآلهـآ حسس هالعقربة :thumbdown:

عبدالله & العنوود : ياقلبي علييج يالعنوود مـآدري كييف تحملتي كل هـآآ :14: لو عبدالله يآخذ له بيت وتقعدون فيه روآحكم احسن عسب تفتكوون من حشرة ابووه شو هـآآ افف :thumbdown:

يزووي & عموور : ابد مـآلهم حسس :a050:

وميرة & مآيد : هااي دووم تظلم مهوور :ena: بس زين انهـآ تقبلت ميوود وعيبني حركتهـآ يوم اتصلت ف وليد وقالت ان هو ومهور حق بعض ,, وعقبـآآل مآجوفج انتي وميوود ع الكووشه :169:

شمـآآ & مروآن : هههه يـآعيني عليج ي شمـآآني :38: وآآيد خجوووله هالبنت ^^ ومـروآن غير غير عن اهله >> ريـآآل والنعم فييه .. الله يوفقك ويـآ شمـآآني ^^

:و06:

ونترقبج يووم الخميسس او اليمعه :eh_s(1)P:

^

والسمـمووحة

روحي فدا روحكـ 09-14-2012 09:27 AM

اولا سلامتج قلبو يعله فعدوينجج ووماتشوفين ششر
ثانيا قص للسان اللي بيسبج
ثالثا ان البااااررررتتتتت ررررررروووووعععهههه فددديييتج يييهههبل
حبببييته بقققووةة
ومشكوووورره يعطيجج اللف عااففييةة ❤

Bnt AlmzroO3y 09-14-2012 09:52 AM

مشكووورررهه عل الببااااارت الروعه
الصرااحه واايد حلو يعطييج العافيه
نتريااا الباارت الياااااي...
ابا اعرف شو بيصييير :'( ???????

Jumairi 09-14-2012 09:55 AM

مشكوره على البارت [ ضحية حبيبي ]
والروايه وايد حلوه وتسلم ايدج
وبانتظار البارت الياي

اهم ششي 09-14-2012 10:35 AM

بببببببببببببببببببببجد رروعه الببارت


اخييرا رضيت ميره تتنازل عن ولييد هع

كسسرت خاطرري حيييل العنوود << ي عمري انتي

عمهم هذذا بذبحه ببجد ما يححس ع دمه

تحمسست اعرف شنو بين عمهم وابو مهره

>> اذا ع الخميسس والجمعه اخذذي راحتج اهم ششي بارت جميل وحلو نفسسج

ودي

Ŀάмάя 09-14-2012 10:40 AM

واااااااااااو البارت رووووووووووووعه

وسيف يستاهل

والله يوفق مهره ووليد .. مع انه احس ما بتتهنى من سيفوو

............

يعطيج العافيه :)

M&#203;M&#216;2639 09-14-2012 11:07 AM

تسسلمين الغلا..او ما قصصرتي..
انشاءالله مهور توافق ع وليييد..وتحرررق قلب سيف..
وميرره..تقههههههر..>>بسس زين حست عدمها ..
ومروان وشما..الله يهنيهم..
وبسس..☺..نترقب بديدج..

Merowh<3 09-14-2012 01:30 PM

حبيتت البارت
وحبيت مهره ووليد
بس الفضول يذبح شو القصة الليي بين عمها حمد وابوها ؟
واحس ميره ومايد بيكونون لبعض
وبس نتريـآج الاسبوع الياي

alshooq-al3need 09-14-2012 02:42 PM

تسلم اييدج ضحيه عالبارت الطرر الحماسي
وسلامتج ماتجوفين شر معافايه ان شاء الله

يارب توافق مهره على وليد ويموت سيف من القهر
واحس ميرة بتاخذ مايد ,,,
والعم حمد كرييهه مابيموت فالقصه ونفتك منه ؟؟ هههه
ووبسس
ونترقبج الويكند الياي

بنت زأإيد 09-14-2012 03:37 PM

تسلم ايدج ضحووي , البارت مررة رووعة خبال ياربي ,
يمع ـه مباركـ ه

أسيرة الحنان 09-14-2012 04:01 PM

تسلمي على الابداع الراائع

وليد: صراحه بمعنى االكلمة انسان خبال رائع
مهره :تستحق الخير لانها حبوبه
ميره : اتمنى تظل جيه حبوبه ولا تكون انانيه
سيف : يستاهل لانه اناني وحقييير
شما : فديتها تستاهل كل خير من ممروان
وبسسسسسسسسسسسسسس
والحين متحمسه اعرف شنو سر ابو سيف وليش يكره ابو مهاري
نترياج ي الغلا

Sham3at-AlJlas 09-14-2012 04:03 PM

مرحبـاآ السـاآع توني مخلصه قراآيه
فدييتج مشكووره عاآلبـاآرت وااااآاااااااآآيد كـاآن عجيييب يجنن مثلج هيهيهييي
ونترقبـج الإسبوع اليـاآآي ان شاآءالله
لا تعلييق على الشخصيـاآت
.
.
بس عندي سؤاآل أنتي فكل رواآياتج حاآطه أسم مهره وسيف لييش؟! السموحه ع الفضول ماآدري ليش أحس شخصية مهره تنطبق علييج أحسـاآس المهم وآآآآآآآآيد حلـوووه شخصية مهرووو

'α l м ε м ♥ 09-14-2012 04:16 PM

بِسَم الله الرحمَن الرحْيم . .
السسَلآم عليكم والرحَمهه

شَحآلج ضَحوي عسَآج بخيـر
؟؟

أول شَي بغيتْ أعتذر لعَدمم
رَدي مِن البدآيه . . لأن كآننن
عِندي أكآونت ثآني جِديم بس
مُش مفعلينه وأطَريت أسَوييي
يدييييد . . . . . . . . . . . . . . .

ثَآني شَي أنَآ قَريت كِل روآيآآتج
ولاحظت كذا شَي حبيت أقُولج
أيآآهم عشَآن مَ يتم فخَآطري خخ

ثآلثْ شَي بغيـتْ أعَطيجْ مُلآحظَآتي

- كِلمة يَ لبى أو يَ لبييه . . لآ تجُوز
التلبيه عَلي أي حد غِير الله تعَآآآآلي

- لآحظت أنهْ مهوور . . مَ ترضى بَ
القضآء والقدَر . . ومعَآرضَه أنه سيف
مُش لهَآ مثِل مَ قآآل وليد أنه قضآء الله

- مِن دُون مُجآمله . . انتِي وآ آ آ آيد
تتأخَرينْ ف البَآرتآآت وهَالسِبب اللي
مخَلي الأعضآء يطولون فِ الصَفحَآت
اللي يَخلي القِصه تتسَكر بسِبب
القَوآنين وشَي ثآني وآ آيِد تتْعَذرين
انتِي ملتزمَه أنج تحطِيـن البآرتآت
فِي وقتهَا . . وهَذا الكَلآم مش من
عِندي مقتبَس مِنج . . . . . . . . . .

- حَبيـت أنج مِتمَسْكَه بِ أسْمآء أبطَآلج
في كِل روآيآتج . . . . . . . . . . . . . . . .

رآبِع شَي . .
[ الأبَطَآل ,

مهَآري ,
مَحبيت شَخصيتهَآ أبدا لأنها وآ آ آ آ آيِد مستهينه بكرآمَتها . . أهم شَي هو
كَرآمة الإنسآن . . أمُوت ولآ أنّه كرآمتي تنمسس . . حَبيت موقِفها ف المحطه
خَلها جـي قِويه . . أحسَآسي يقُول أنها بتْوآفِق عَلى وليد [ حبيب قَلبي . . .

سيِف ,
أنسَآن أستغلالِي وأنَآني بدرجَه فضيعه . . أحسَن شَي سَويتيه أنجْ بَعدتيه عن مهاري

العم ,
[ مَ عَرف شُو أسِمه ] أحس ورآه سَآلفه . . بخصوص أنّه يكْره عِيآل أخوه . . وهُو اللِي لآزم
يكُون لهُم عَون مِن بعد وفَآة أبوهُم . . للأسَف عيآله ورثوا صِفآته . . مَ توقعت أنه جي وقح [ عُذراً

عَبدالله ,
أتَمني أنه يشل صقوري . . وعنودي ويآخذ لهُم بيت يِفِكهُم مِن الصدعه . . ويعِيش حيآته . .

خَآمس شَي . .
هَذيل هُم اللي يُو فِ بآلي . .
أتمَنى لجِ كِل التوفيق . . وأتمنى
بَعد أنج مَ تزعلينْ مِن كلآمي فِ
البدآيهه . . لِج كِل تَحيآتي . .

تستآهلين التَقييم مِن صُوبي . .

وفووووي 09-14-2012 04:24 PM

تسلمين ع البااااارت

ياعمري 09-14-2012 05:06 PM

سلامات ضحوي وماتشوفين شر

والبارت روووعه

انا اتمنى مهرة تاخذ وليد

وصدق سيف ما ينعطى ويهه

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 09-14-2012 05:18 PM

هلا هلآ تو مآ نور آلمنتدى ....

آلبآرت كشششخهـ ومآعليييهـ كلآم آلصرآحهـ بآرت ونآسسسسسسسسسسسسهـ نتريآج ع آحر من آليمممر ....!

فـــــــــــــــــــــــــــــــدآعـــــــــــــــ ـهـ آلــــــــــــــــــــــــــــــــرحمـــــــــــــ ــــــــــــــــن

ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ 09-14-2012 06:22 PM

.
.
أولا : سلامات ضحوي ماتشوفين شر
.
.
ثانيا : البــارت خطير بس ماقدر اعلق عليهه خخ البارت الياي ان شاء الله
.
.
ثالثا واخيرا : نتـرياجج الاسبوع الياااي مع بارت يديد وابداعات يديدهه

روحي مشتاقه 09-14-2012 09:05 PM

يسلمووو ع البااارت

و ف انتظاارج ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-15-2012 12:29 AM

البااااااااااااارت ^^ حلو

مشكوره على البارت
نتريا التكمله على احر من الجمممر

تقبلي مروري

5arb0o6a.16 09-15-2012 03:40 AM

السلام عليكم
ما تشوفين شر حياتي

مهره ووليد الله يوفقهم
ميره ومايد ان شاء الله يحبون بعض
سيف يستأهل الحقير خله يموت من القهر السخيف

بدويه مرتبشه 09-15-2012 08:38 PM

يَ هلـآ وغلـآ . .

ششَحآلج فديتجَ . !

آلحممدَ آلله عَ آلسسَلـآمهه آلغآليـهه . . مآتشوفينَ شـشر . . .

آلببـآرت روعـــهه . . تسسلم يمنآج . .
آبددآع وربيَ مآ شآلله عليـج . . .

مهور و وليد > . . حبآيبي مبروكـين مقدممآ منك آلممآل يَ وليد ومنجَ آلعييـآل يَ مهور . . .
ميرؤوه > ، خشششمج>< .. خخ آلحممدآلله بطلتي من هآلـأنآنيـهه ;p . . آلله يوفقج ويـآ ميودّ . . .
سيفوه > يقههـر !! يآخخـي خآطري آكفخخه !! . . . آنـــآني بششكل .. خلك عند حرمتتك وفككنآ ;@ . .
بو عبدآلله > هآ آللي يقهـر آسسستغفر آلله مآتقول ريـآل عود . . -.-" > آلله يهديك . . .
عنوده > حبييبتي مآتسستآهل . . .
عبدآلله > حلـيله آبوه غغـير شكل بعد -،- . .آلله يعيينه

وسسسوآلم يَ ختيهّ عَ آلببـآرت . . ويعطيج آلعآفيـه ، . . .
تحححيآتي . . !


what 09-15-2012 09:30 PM

وااااااااااااو مهروه بتاخذ وليد ونااااسة والله \
تسلمين ع البارت ونترياج

رموش مراديف الغلا 09-16-2012 09:02 AM

البارت كان حلو ''

و عيبيني التغير البسيط اللي صار في مهرة ^,^

وحبيتها يوم تقبلت وليد
اخر البارت عجبني واااايد واااايد


توقعاتي:
مهرة بتاخذ وليد وبتحبه اكيييد
بس سيف ما بخليهم في حالهم


ووو نترياج يوم الخميس او الجمعة بفااااارغ الصبر ،،،متحمسين ترانا للبارت الياي

وفووووي 09-16-2012 09:44 PM

ااااااااااااااااااي واااااااااااي متحمسة حديييييييي متحمساااااا ابي باااااااااااارت. بلييييززززززز أبي باااااااارت اهى اهى اهى اهى
اذ ماحطتولي بااارت بسوي انفجار عالمي في المنتدى :8: اهى اترياااج يوم الجمعة احر من الجمر ولا قبل خروج القمر >> هههههههههههه غبيهه انا هههه :169:

B.cute 09-17-2012 07:02 PM

هلآ ضـحيه ؛ خخخ آعرفـِج ترآني " كآتبـت آحــلى الروآيـات عندي " ( وطـت رجلـي & هآيم ف بحـر الشوق ) ..
آمم كـنت اقرآ الروآيـه آول من منتـدى فزآإع .. بس حدرت وسـجلـت هنيـه عسـب آرد وجيه خخخ !

آول شـي مآشآء الله عليـج ربيٓ يحفـظج " آسلـوبج حلـو وروعه ف الكتآبـه " يعـيبني لـحد الجنـون .. هههه
ثآنيـآ تدريـن اني من كـثر مآ متخبلـه ع الروآيـه خليـت كل ربيـعآتي يقرونهآ ، هههه

آممم اللـه لآ يحرمنآ من كتآبآتج الطررررر ♥


الساعة الآن 12:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227