منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

الحب المتيم 04-21-2011 05:42 PM

اخخ من متي وانا اتريااا هذا اليوم

اليوم الخميس والي ما يقراء القصه يخيس المهم نحن ما نريد نخيس

نتريااج

moonee 04-21-2011 08:53 PM

احلـــــــــــــــى وربي انه البارتاات طرطريييييييييييييييشن يعطييش العافيه غلاي نترياااا البااارت الجااي لا تبطين علينا ترا مانرووووووووم على هيييييييييك لوووووووووول

»«t5lêēny 04-21-2011 09:09 PM

حاولي تنزليين بارت اليووم

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 04-21-2011 10:03 PM

.
.
البارت الـ 59
التلفون يرررن .
سيف يبوس راس مهره : حبيبي . . قوومي شوي . .
مهره تفتح عينها واطالع ـه : وين رايح
سيف : برد ع التلفون . .
مهره تطالعه بنظرة ترجي . . : لا ترد ع الفون
سيف يبوس عيونها : لا تحاتين . .
قام عنها ورد ع الفون . .
سيف : نعم ؟ ايوه انا سيف . . تفضلي . . هيه عرفتج كيف ما عرفج . . " يساسر مهره " عمت ميثا . .
سيف : مممعاج . . ادري انها ف المستشفى . . مات الجنين ؟ الله يرحمممه ان شاء الله . . وشو صحتها الحين ؟ بتقووم بالسلامه . . اكيييد مش مهتم انا خلاص طلقتها وما تريا منج هالمكالمه . . اصلا كنت عارف كل الرمسه الي تقولينها . . المحاكم ؟؟ مش مشكله بينا المحااكم ع قولتج . . هههه يوم بتقوم بتخبرج اني طلقت 3 طلقات . . فممان الله . .
مهره من بند ردت تنسدح ع الغنفة . .
سيف يسير صوبها ويقعد ع الارض ويبتسم بتعب . . مهره استحت وبغت تقعد لكن مسكها ما خلاها . .
"cut”
.
.
.
سلامه تفتح عينها وتمسك فونها تشوف مسج
" دقيلي ابيج ضروري اول ما تفضين "
عنود تدخل عليها : صباح الخييييير يا حلوو . .
سلامه مبتسمه : صباح النور . .
عنود : يالله ريووق تايم . .
سلامه : ماشتهي الحين خليني شوي بتم طايحه . .
عنود : لالالا الحيييييين تنشين وياي . .
سلامه : قلتلج بنش . .بس خليني شوي . . نص ساعه ان شاء الله بس وتعاليلي . .
عنود : اوكيي . .
وتطلع عنود من الغرفه وتصك الباب وتشوف ع ويهها محمد . .
عنود بابتسامه لا ارائديه : صباح الخير . .
محمد بنص عين : صباح النور . .
عنود : شفيك اطالعني جذي ؟
محمد : وين الشيله ؟
عنود حطت ايدها ع راسها وتذكرت انها بلا شيله وربعت فوق . .
محمد يبتسم : خبله . .
دقايق وردت نزلت . .
محمد يتثاوب : اتحرا ششعرج ناعم طلع مول ليفه . .
عنود عاقده حياتها : فعيييينك والله ناعم . . عينك مشوشه وتشوف كل شي ليفه لانها ليفه . .
حمد : يااا الله صباح خيير . .
عنود تبتسم : صباح الحب . . اخي العزيز " وتسير صوبه تحظنه " ياخي ولهت عليك . .
حمد :يامكرج امس شايفتني . .!!!!!
محمد ياكل التفاحه ويطالعها باحتقار . .
عنود : مارمست سيفو ؟ هالريال مول ماله حسسسسس
محمد عمدا : شو تبينه الريال ملتهي ويا مهره . .
عنود ماتدري ان محمد يعرف ، وتمت تطالع حمد الي كانت نظراته لا مبالاه مصنطعه !
لكن ماقدر يتصنع على عنود ومحمد الي عارفين كل شي عدل !!!
عنود تمسك حمد من ايده : تعال اخي العزيز بووكلك من ايديني الحلوه
محمد غص : لالالا حمود دخيلك . .
حمد : هههههههههههههههههههههههه
محمد : والله ماتااكل حلفففففففففت . . " يقوم ويسحب حمد " تعال تعال حذالي وابششر بالزين . .
حمد يساير محمد ويقعد حذاله ومحمد يلعب بالاكل لعب وسواله سندويجه فنانه . . ما خلا شي ما حطاله اياه !!
حمد : حرام عليك شو تتحراني فيييل !
عنود : هيه والله . . يتحرا اكلك نفس اكله . . " ترمس محمد " ابوي انت جحش . . اخوي مسكين اكله ع قده . .
محمد : انت ذووق وصدقني بتدمن عليها . .
تذوقها حمد وفعلا عيبته وآإآيد وطلب الثانية والثالثة ! ويوم طلب الرابعه
محمد يطالعه : مش جنك مصختها؟ رووح رووح عند اختك احسسن . .
عنود بدون نفس تطالعه . .
محمد يضحك بخبث : هههههههاي . . غيرانه؟
حمد : ماعليج منه عنود . . باجر باكل من ايدج . .
عنود : مالت عليكم بس . .
وتقوم عنهم وتسير صوب التلفزيون . .
.
.
.
سلامه : الوو ؟ألووووووووووووو
منصور " يّ لبيييه "
سلامه : عذوووور . . جي ماتردين يالسباله ؟
منصور : لانها مش اهني . .
سلامه حطت ايدها ع قلبها : بسم الله . . منصور ؟
منصور يغمض عينه : فدا رآسج . .آممري . .
سلامه وقلبها يدق : ليش متصل
منصور : حبيت اطمن عليج . .
سلامه : انا بخير . .
منصور : مبين من حسج . .
سلامه تبتسم : صدق انا بخير . .
منصور : تاخذين ادويتج ؟
سلامه : . .. .
منصور : ليش . . ليش انزيين . .؟ ماتبين اطيبين . .
سلامه تتنهد : استاهل على الي سويته ف اخوي الله يرحمه " عينها تمتلي دموع"
منصور : لا سلامه . . لا تقولين جي . . الي صار ربج كاتبنه . . وصدقيني هذا انتقام من ربج على الي سووه فيج .. الله يمهل ولا يهمممل
سلامه : بس هذا اخووووووووووووي . . لا ترمس عنه بشششين
منصور باستغراب : بس انا ما قلت شي سلامه شفيج . .؟ هدي اعصابج . .
سلامه تمسح دموعها : انا ببند . .
منصور : لا تبندين !! الله يخليج لا تبندين وانتي جييه . .
عنود تدق الباب وتبند سلامه الفون بسرعه . .
عنود باستغراب : ليش اصيحين ؟
سلامه جمعت ايدينها الهنتين فويهها وتمت تصيح بصوت مسموع . . سمعوها حمد ومحمد وسكتو مره وحده . .
محمد يطالعه : سير طالع اختك . .
حمد : لا . . عنود ويااها . . خلها . . انا اباها تصيح واطلع الي كابتنه فيها . .
محمد : الله يكون بعونها يارب . .
.
.
.
الظـــــــــهر . .
عذاري : يممممممه شفيج انا امس تراني درست عدل وكان سسسهل . . اليوم بدرس عدل بعد اول ما ارجع . .
ام عبدالله : لالالا . .ماعندنا بنات يطلعون رواحهم ويا الدريوليه . .يوم بيفضى منصور خل يوديج . .
منصور : لالا امايا ماقدر . . انا ربييييعي بييني وبيقعد يدرس عندي
عذاري تمت تطالع منصور وهو يرمس بلهفه . . ونتتريا منه ينطق ب شي بس النذل ما رمس . .
عذاري تتلصق ف منصور : اقوولك . .
منصور : وخري عني لا اصمج بطراااق . .
عذاري : انزيين ليش شسويتلك اناااا . .
منصور يطالعها بجديه وبصوت واطي : اتصليلها . .
عذاري بعصبيه : جب لو تموت مااتصل فيها . . كفايا لومتني فيها اليوم . .
منصور : حرام عليج قلبي مستهم عليها بممموت انا . .
عذاري: اماايا عندي لج بشاره . . منصور ولدج يبا يعرس . .
ام عبدالله : هاي الساعه المباركه . . " تطالع منصور بنص عين " صدق ولا ها الملقوفه تألف؟
منصور يطالع عذاري بصدمه . .
عذاري : يمه خاطره ف سلامه اخت سيف
ام عبدالله عاقده حياته : منصور بس هذي عاجز . . وتوها مطلعينها من الدختر
منصور : اعرف امايا . . " يدز عذاري عشان ترمس "
ام عبدالله بعصبيه خفيفه : خل عنك اختك وخبرني . .
عذاري : امايا هو يبا يتزوجها ويسفرها برع ويعالجها
ام عبدالله : لا والله ! شفقان ع البنت . . خربطان هذا هب زواج . .
منصور : امايااا . . البنت فخاطري قبل لا تكون عاجز . .
ام عبدالله : وليش ماتاخذ الي اكبر عنها . . ربيعت اختك والنعم فيها . .
عذاري: بيني وبينج امايا ! لا اطلعين الرمسه هاا . . ولد عمها محمد حاط عينه عليها ويباها . .
ام عبدالله : ماعلييه ما خلصن البنات . . شي غيرها
منصور يسير صوبها وبنبره جديه : ولدج الاول واتغرب عشان حبه . . لا تغربين ولدج الثاني ..
وقام عنها . .
.
.
.
شوق تدق الجرس . .
مهره تبتسم : حياج تفضلي
شوق : ريلج اهني ؟
مهره : هيه . .
شوق : اتصل لج ع المبايل يالسباله الف مره ليش ما تردين ؟
مهره : اسمحيلي والله . . مبايلي سايلنت ومادري وين فريته . . بدوره عقب . . حياج دششي . .
شوق : لالالا شو يدخلني وريلج اهني ؟ كنت بطمن عليج بس . . " تبوس خدها " يالله حبيبتي . .
مهره مبتسمه : فيج الخير والله . .
سكرت الباب وطلع سيف من الغرفه . . : شووق ؟
مهره : هيه . .
سيف : ليش راحت . .
مهره ترفع جتوفها ب معنى مادري . .
سيف يقرب صوبها ويشوف خدها علامت روج . . : باستج
مهره تطالعه ببراءه : هيه
سيف شل الكلينكس ومسح الروج . . : ليش تخلينها تبوسج ؟
مهره باستغراب : تسسلم علي ترى . .
سيف : طابقه الروج كله على خدج وتقولين سلام . . عيل لو بوسه كيييف
ابتسمت مهره . .
سيف بحنان يمسك خدها : لا تخلين حد يلمسه ويبوسه غيري . .
نزلت راسها غصب بحيا . .
سيف بصبعه يرفع راسه : انزين ؟
مهره حست بلوعه فجاه وربعت الحمام وتمت ترجع . .
سيف تم مكانه مصدوم !! من تغيير شكلها المفاجىء ومن ركضتها . . تم يسمع حسها ترجع وتكح كح فالحمام . . مشى صوبها ومن وصل الحمام وشافته طاحت عليه غششيانه . .
شلها وسار الغرفه ورش رش عليها عطر وماي لين فتحت عينها . .
سيف بخوف : اوديج المستشفى
مهره تاشر له بايدها : لاء . . احين احسسن . .
سيف يحط ايده ع راسها : مافيج حراره . .
مهره تبتسم بتعب : ها من الحممل
سيف يا في باله الحمل . . ونزل راسه
>> مهره حاامممل ! مهره حامل وانا عمممري ما اهتميت . . عمري ما خفت عليها وداريتها وشليتها ششل وخففت عنها عوق الشهور الاولى وتعب الوحام ولا ادري هيه تتوحم ع شو ّ!! بلى اعرف . . تتوحم على لومي . . بس ّ! ها الي اعرفه . . كنت عاطي اهتمامي حق الشخص الغلط . . مع الاسف . . .
مهره ماسكه ذقنه : بعده شي وقت . .
سيف باهتمام : على شو
مهره : تعوضني عن كل شي . . عن بعدك . . وعدم اهتمامك . . وعن الي كنت تفكر فيه قبل شوي
سيف : كيف عرفتي الي افكر فيه
مهره ابتسمت : قمت اعرفك شسوي . .
سيف : وايد قصرت عليج صح ؟
مهره تحط صبعها ع شفاته : لاء . . اوو ممم بلى . . " تبتسم " لكن عاذرتك ع كل شي . . وابي اشوف هممتك الحين . .
سيف يبوس صبعها ويقعد عدل ويقومها ويخليها تقعد ويسحبها لحظنه . . : انا ماعرف حياتي بدونج كيف
مهره تغمض عينها : ولا انا اتخيل حياتي بدونك كييف . . ماقول غير الله لا يرحمني منك . .
سيف يرص عليها بقوة : باكلج . . ارحمميني . .
مهره تبتسم . .
سيف ينزل راسه عشان يشوف ويهها : تضحكين هاه . . انا بعلممج كيف تضحكين عدل
ياي يقرقطها بس صرخت . .
مهره : لا ياااا ممممممينون . . الياهل . .
سيف يعض شفاته بقوة : شت . . والله انسسسى . .
مهره عورها قلبها . .
سيف : آآ . . مادري احس يعني بعدج ع الحمل .. . شكلج مش شكل حامل . .
مهره ماردت عليه . .
سيف : يالله عاااد . .
مهره تبتسم غصب : زين خلاص . .
سيف يجابلها : اسسف . . " يغمض عينه " اوعدج انا سيف بشحمي ولحمي ماقول هالكلمه مره ثانية وسوي فيني اي شي تبينه . .
مهره تبوسه ع خده . .
سيف فتح عينه ومن حياها انخشت فصدره . .
سيف يتنهد : اااه :. . وجودج راحه . . دخييلج . . لاتغييبين عني . . دخيييلج . .
مهره باست صدره . . : انا هني . . دوم موجوده لك حبيبي
سيف انقرص قلبه بالقو : شو قلتي . .
مهره ترص ع صدره عشان ما يخوز ويجابلها . . : اووشش جب خلاص . .
سيف كان اقوى عنها ومسكها من جتفها بايدينه الهنتين : عيدي شو قلتي . .
مهره : خلاص نسيت . .
سيف : تحرمممميني من الكلام الحلوو يعني
مهره تبتسم : حبيبي . .
سيف : ياوووووويل حالي انا . . خبريني شتبيني اسوي فيج وانا بسوي .؟
مهره تبتسم : لاتسوي شي بس ودني عند اهلي . . اشتقتلهم . .
سيف : من عيووووني الهنتين . . تامرين امر انتي . .!!
مهره تبتسم : ربي يحفظلي عيونك ويخليهن لي وما ينااظرن غيري يارب
.
.
.

لاتتعب ضنونك 04-21-2011 10:11 PM

اتـــريآآ ضحيووووه..


الساعة الآن 02:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227