![]() |
. . . البارت الـ 58 ميثا عاقده حياته : طلقتني سيف .؟ سيف يقوم ويطالعها : شلي اغراضج من اهني . . وسيري الشقه الثانيه . . بخليها لج . . سوي فيها الي تبينه وعيشي مع الي تبينه . . ميثا تاشر على بطنها : وهذا ؟ سيف : ما ابيه منج . . ميثا : يعني شو ؟؟ تبيه يموت ؟ سيف يطالعها : طلعي برا . . ميثا تطالعه بعيون مصدومه . . سيف : سمعتيني ؟ ميثا مشت عنه بسرعه مايعرف ليش قاعد يلحقها . . يحس انه مش قادر يضبط روحه . . طلعت من الشقه وسارت صوب الدري ولحقها بسرعه جنونية !! ميثا تجابله : ليش تلححححححححقني ؟ سيف وعيونه تلمع : ماعرف . . والله ماعرف . . ميثا تغمض عيونها وتعق عمرها ع الدري . . تمت تصرخ وتصرخ وتتجلب لين ما راح حسها ! مهره سمعت الصوت وطلعت من الغرفه وشافت الباب مفتوح . . طلعت بدون شيله ولا شي يغطيها تربع صوب مصدر الصوت وشافت الدري الي قريب منهم سيف واقف ويطالع الارض . . والدري مليان دم . . مهره ماسكه جتف سيف : واقف تطالع شوووووووووووووو . . اتصصصل فالاسسسعاف سوو شي تحرررك . . نزلت وسارت صوب ميثا بخوف وهيه تدق على ويهها . . : مييثا . . مييثا . . سيف كان واقف مكانه ما يسوي شي . . مهره تمت تزاعق عليه عششان يتصل فالاسعاف بس ماقدر يتحرك . . خلت ميثا ع الارض وردت تصعد الدري وتسير الشقه واتصلت ع الاسعاف وما كملو 10 دقايق ووصلو شلوها ! . . . بعد ساعتين . . مهره وسيف فالصاله قاعدين . . كانت تطالعه بغضضضب ! ودها تصارخ وتضربه وتسسبه وتسفل فيه . . >>> ليييش انا الي انهززب وانضرب واهيا لاء . . لاخر لحظة ما يقدر يقاومها ولا يقدر يسويلها اي شي . . تعامله معاها بادب واخلاق وهدوء لكن انا لاء . .ليييييييش وشمعنى ؟ ؟ ألف فكرة وكلام ف بالها ودها تنطق بس ما تقدر . . وضع سيف ما يسمح ابد ان الواحد يتكلم ف موضوع مثل هذا الحين . . سيف يطالعها : انا وايد تعبان . . وايد . . " تنزل دموعه بغزره ويعض ع شفايفه بقهر " قلبها انعصصر بالحيل . . كان ودها ترووح وتحظنه وتخفف عنه بس شي فيها منعها . . ماتعرف شو هالشي . . هل هو غيره لانه يصيح ع غيرها ؟ او انه تعب من كل شي شافته من هالريال . . ماتعرف . . كل الي سوته دخلت الغرفه وصكت على عمرها الباب . . قعدت عند الباب وحطت راسها عليه وتمت تصيح وهيه تسمع صياحه بدى يزيد ويزيد . . مهره : ماقدر . .سامحني . . انا تعبت بعد . . والله انا تعبت . . لاول مره بقسى يا سيف . . بقسى وما بيييك . . سسامحني .. الي فيني اكبر من اني اييك واشيلك بحظني . . قامت من مكانها وسارت السرير . .تلصقت فالمخده بالحييييييل وتمت تنوح بتعب . . . . . منصور يدق ويهها بقوه : قووووووووووووووووووووومي . . عذاري تبطل عيونها : سلطان منصور : ههههههههههههههههه خوش خوش والله . . عذاري حطت ايدها ع قلبها : اوبس . . الحمدلله انت . . اتحريت ابوي . . منصور عاقد حياته : وانا مش مالي عينج شوه . عذاري: شفيك ما قلت شي انا منصور يحط ايده ع قلبه : سسلطان . . عذاري : انزين سلطان ربيعك عليه امتحان وكنت ادعيلي وادعيله قبل لا انام . . منصور : انتي خبله . ؟؟ مش صاحيه عذاري تثاوب : شمعنى انت ترمسني عن سلامه وانا مارمسك عن سلطان ؟ ياخي وين تحصل اخت صريحه مثلي . . ما يالسه اسوي شي من وراك . . قاعده اصارحك شفييك . . والله ماعرفنالكم يالرياييل . . منصور مبتسم : نشي نشي يالله . . الساعه 7 . . عذاري تصارخ : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو . . وتررربع من مكانها وتسير فوق تتتغسل وتلبس . . 5 دقايق ونزلت تحت . . منصور كان ماسك التوست بياكل وانصدم يوم شافها نازله : بل . . عذاري تي صوبه وتشل التوست من ايده وتخشه فحلجها مره وحده : يلا قوووووووم وصلني . . منصور : خلي الدريول انا وراي ششغل عذاري تمسكه من ايده بقوة وتقومه : يلاااااااااااااااااااا . . ام عبدالله : عذاري ! عذاري صكت الباب بقوة وطلعو من البيت ما لحقت تسمع امها . . ام عبدالله : الله يهديج يا بنيتي ويوفقج ويسهل عليج الامتحااان يارب . . عبدالله : راحت ؟ ام عبدالله تبتسم : هيه راحت الله يحظفها . . مش صاحيه هالبنت . . عبدالله يبتسم ويبوس راس امه : كنت بوصلها . . ام عبدالله : شلت منصور وياها . عبدالله : يالله زيين . . امايا انا بسافر السعوديه اليوم . . عندي كمن شغله اهناك . .ان شاء الله اسبوع وراد . . ام عبدالله : وانت ما بتخلص من هالسفرات ياوليدي . . عبدالله : شو اسوي امايا . . خبري روضه . . ام عبدالله : حتى لو ماخبرتها . . فديتها شاله العيال شل . . عبدالله تبتسم : من غلات اخوها حبت العيال . . ام عبدالله : هيه والله عبدالله : يالله امايا تامريني ع شي . . ام عبدالله : سلامتك يا روح امك . . الله يحفظك ويردك لي بالسلامه ان شاء الله . . راح عنها . . وقعدت ام عبدالله ع الغنفه تمسح دموعها وهيه تفكر بضناها الي بعيد عن العين وما يسال . . . . . . حصيص : مرحبا السساع . . عذاري : مرحبا ملاييين . . هلا بالزييين . . منصور يتحرقص ويطالع عذاري وياشر منو . . حصيص : ششوه النفسيه طمنيني . . عذاري متجاهلة منصور : والله عال العال . . دارسه عدل . . وببيض الويه حصيص : فديتج والله حتى الكورس الي طاف قلتيها وبيضتي الويه وسدحتي نسية 60 . . عذاري : عايريني عايريني . . منصور : والله زين تسوي فيج . . عذاري تطالعه : اقوووول برمسج يوم برد من الامتحان . . حصيص : انزين انا بس بغيت اسالج شريتي فستان لعرسي ولا ؟؟؟ عذاري : اوووووه . . والله نسيت موضوع "بتعمد " العرسسسس . . حصيص : اوكي عذور مشكورة وماتقصرين . . عذاري: انتي تعرفيني مستحيل انسى !ّ! ان شاء الله اليوم بخلي منصور يوديني وبشتري احلى فسستان لعيونج . . حصيص : فعيينج باجر وراج امتحان . . مابي اخرب عليج . . عقب ماتخلصين دراسه سيري . . عذاري: اكيد اكيد . . منصور قلبه منقبض ومركز فالسواه ما يتكلم . . حصيص : يالله حبيبتي موفقه ورمسيني طمنيني اول ما تطلعين . . عذاري : ان شاء الله . .فمان الله . . منصور يطالعها بعيون ضيجه : منو الي بتعرس عذاري : ربيعتي . . تم الهدوء عام المكان لين ما وصلت المدرسة . . ودرت تلفونها فالسيارة وشلت كم وراقه بتراجع منها ووالقلامه وبطلت الباب بتنزل : دعواااتك اخوي . . ابتسملها : موفقه يارب . . تعرف ان منصور ما بيروح لين ما تدخل المدرسه ويشوفها داخله ويتريا بعد شوي وعقب يروح . . فـ، مشت خطواتها وسارت صوب دريشته ودقت الباب ونزل الجامه باستغراب . . عذاري : ترى كنت اكلم حصوه . . منصور ياي يسحبها من خشمها بيضربها بس ركضت ودشت المدرسه . . منصور وهو يبتسم براحه : والله حيوانه . . ماعليه يا عذووووور . . صد يسار يشوف تلفونها بخبثث وحرك السيارة .. . . . على الساعه 11 الصبح . . قامت مهره مفزوعه من حلم مخيف ! على طول طلعت من الغرفه ودورت سيف . . انتبهت له منسدح ع الغنفة ونايم . . وعلى ويهه دموع جفت ! حطت ايدينها ب حنان على ويهه وبصوت يادوب ينسمع : ليتني اشيل التعب الي فيك . . فتح عينه : تخليتي عني امس . . مهره : دومك تتخلا عني . . سيف يغمض عينه : ماتعودت هالشي منج . . مهره : وانا ماتعودت لكن البارحه كان شي غصب عني . . سيف يفتح عينه بتعب : كنت محتاجلج بقربي . . محتاجلح تخففين عني . . مهره : انا اسفه . . اسفه لاني ماكنت موجوده لك . . لكن انا بعد تعبت . . والله تعبت من كل شي . . سيف يحط ايده ع ويهها ويلمس ملامح ويهها . . نزلت دمعه منها . . مسك ايدها عشان تصعد ع الغنفه وتنام حذاله . . سايرته بهدوءء . . وغمضت عينها ع صدره . . صاحت بهدوءءء وصاح بهدوء . . سيف : كل شي بيتصلح . . كل شي . . اوعدج . . " يغمض عينه " لاتصيحين حبيبي . . لا تصيحين . . . . . |
. . . ثانكس ع الرمسه الطيبه والتشجيع . . وان شاء الله بكممل الاحداث عراحتي . . ما بخرب القصه على نهايتها . . الي مستعد ينتظرني انا بششكره من قلبي وبيكون ع راسي . . والي ما يبي على راحته ما بجبر حد يتم معاي ويكمل . . وبعدني اشوف ردود ترفع الضغط !! وسوري البارحه ما نزلت شي لان نفسيتي ما كانت نفسيه كتابه . . ووو بسس . . واحب اشكر كل الي طرشلي رساله خاصه يهديني ويقولي كلام حلو ههه . . الله يجبر بخاطركم . . ما رديت لان وايد رسايل وو في بعضهم بغيت ارد بس ما استوى ! يطلع لي كله خطأ فالارسسال . . وبسس . .. اح ـبكؤؤؤؤم . .* |
كشخه كشخه وربي جنان البارت والله يوفقج ف دراستج ودنيااج ياربي ونتريااج يوم تفضين نزلي البارت الي عقبه ما نريد نضغط عليج والسموحه منج والله قصتج جناان وما عليهاا كلام |
وييييينج ضحوووي بطيييتي علييناا واااايد ..,! آكييييد مزهبتلنا 10 بارتااات صححح هه =) |
روعة البارت تسلمــــــــــــــــــــين فديتج ~ ننتظر البارت الياي ... ربي يوفقج ان شاء الله ^^ تقبلي مروري ^_^ |
الساعة الآن 05:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir