منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=894699)

11233 05-26-2012 05:08 PM

وينج بأنتظار ^^

مـآني مـثڵ غيًري» 05-29-2012 05:56 PM

الباآرت الـــ{33}ــثَـلاثـــــــون









يـالـذكـريـات الـحـزيـنـہ ̷̷̷̷̷̷̷ ! .. أرحـلـي و أسـلـكـي أبـعـد طـريـق !








صوب عبيد ( اللي كانت نوف ترمسه )



عبيد : بل بل هاآآآي بلاها !! ( رد اتصللها ما ردت عليه .. اتصل مرة و مرتين و ثلاث و اربع راآآبع مرة ردت علييه )



عبيد : ه‘ـــلآ



نوف : جب !!!



عبيد : بللل بلاااج ؟



نوف : ههـ اونك ما اترعرف شو السالفه خلااص لا ترمسني



عبيد : شو سوييت !!



نوف : خله اللي كنت وياها تنفعك



عبيد مب مستوعب شيء : انتي شو اتقولين ابا اعرف تراني مب فاهم شيء من اللي اتقولينه



نوف : اونك ما اتعرف .. واللي كنت يالس وياها فـ المول منو انشالله



عبيد : انا كنت .. كنت



نوف و هي تصيح : لا اتبرر شفتك بعيني ياالس وياها الله يعلم شو كنت اتقولها .. اتقص عليها مثل ما انت قااص علي سنتيين .. ضيعت سنتيين عل فااضي



عبيد : يعني .. يعني ليييش كل هــآ ؟



نوف : لأني احبـــــــك



عبيد مصدووم : ا ..اا .. اتحبيني !!!



نوف :هي احبــــك .. ليش مصدووم و مب قادر ترمس صدمتك ( و باستهزاء ) ههـ انت اللي صدمتني كنت اتحرااك اتحبني و اتعزني بس وين رااح الكلاام .. نووف ترا قصو علييج بالكلام المعسوول



عبيد : اتحسبتج مثل الباقيات



كانت هـ الكلمه مثل السهم اللي طعنها فـ قلبها و هي مب محتااجه جرووح فوق جروحها : ......... ( و سكرت فـ ويهه )



/



\



بع‘ــد يومين ..



عند نوآآري




يالسه ع اللاب حدرت المسن و شوي و حدر احمدوه



قلب فاقد صوابه : ه‘ــلآ



احمدوه : اهلين .. شحاآآلج



قلب فاقد صوابه : تمام و من صوبك



احمدوه : الحمدالله تمام



قلب فاقد صوابه : شو تسوي ؟؟



احمدوه : ماشيء بعد شوي بسير عند ابراهيم



(( خلوني اعرفكم عليه قبل ..))



ما جربتكم به قبل هو اخو احمدوه بس ماله شووفه مسكيين عمره 21 سنه رسب مرتين و بعد سنه فترة يته حاله نفسيه مفاجأه ما يعرفون سببها و طلعوه من المدرسه و جي



نرد للقصهه ..



قلب فاقد صوابه : هو اخوك صح؟



احمدوه : هي



قلب فاقد صوابه : والله كاسر خااطري قوولي كيف بدت الحاله ويااه



احمدوه : جووفي مرة كان طالع ويا مدووح اختي



مديحه : اخت احمدوه متزوحه و ندها بنت اسمها مريم كيووووت هـ البنووته ... بس ما بيكون لها دور فـ القصهه



نرد الأحدآآآآآآث



مديحه : بلااك كل



ابراهيم : مابا



مديحه : لا تسويلها حركات اليهال جووف عمرك ميت ع عمرك ناازل 20 كيلو



برهووم :انزين .. انزين اطلبي اي شيء



(( طلبوا اكل و ردوا البيت ))



طبعاً خذ الأكل لحجرته كعادته و ما كل شيء و الخدامات شو عرفهم بعد يشلون الأكل و يفرونه و هذا حاله كل يوم ))



مرة كلهم كانو يتغدون و هو ما دق الأكل



مدييحه : بلااك ليش ما تااكل



برهووم : انتوا اصلاً ما اتعرفون انا الأكل يوصل لين هني ( و يأشر ) و يوقف ما اقدر ابلعه



(( و بعد فترة اتدهورت حالته و صار ما يقدر يشرب ماآآآآآآآآآي .. و ضعععععععف واآآآآآآآآآآآيد و صاار ومطوي ودوه يقرون عليه ماشيء فاديه شخصوا حالته باكتئاب بس ما يخصه و من وين يا الإكتئاب اصلاً و طلعوه من المدرسه و من فترة كان يتلقى علاج نفسي و الحمدالله تحسنت حالته و صار يقدر يشرب مااي و يااكل بس استوى يكره الأكل و يااكل بكميات بسييطه و للأسف قبل يومين كاان تعباان واايد وديناه المستشفى طلع عنده سكري مما ادى لتدهور حالته بزياادة و يوم ترمسينه تحسين انج ترمسين واحد عمره 9 سنين بس فوق هذا ماشاللع عليه اكثر وااحد متمسك فـ دينه



نوآآري : كسر خااطرييه ,, بااجر بسيرله



احمد : اتسوين خير والله هو بيستانس انه في حد مفتكر به اصلاً .. و هو يعرفج



نوآآري : كيف ؟



احمد : مخبرينه عنج



نوآآري : اهااا



/



\



بعد يوم



العصر



نوآآري بدلت و لبست عباتها و طلعت بشويش مع الدريول و البشكارة



صوب مستشفى دبي



دقت الباب بشويش و سمعت صوت : ادخل



نوآآري بصوت وااطي : السلام عليكم



الكل : و عليكم السلام



الموجودين : برهووم .. امه



ام احمد : شحاآآلج بنتي؟



نوآآري : الحمدالله



برهووم : شحاالج نورة



نوآآري و هي متوترة و ترتجف ما اتعرف ليش : الحمدالله و انت



برهووم : الحمدالله ع كل حاال ( يراويها ايده مثل اليهاال ) خووفي ابرة



نوآآري /: ما عايه هااي لازم لين ما يضبطون جرعه الأنسلين



ام احمد : كل يا ولدي لاازم تااكل



برهووم : مابا



ام احمد : بتخبلني لاازم تااكل



برهووم : انا ما احب



ام احمد : لاازم تااكل



قطع عليهم صوت الباب



ام احمد :حياااك ( دخل مايد )



مايد : السلام عليكم



الكل : و عليكم السلام



يلس بصوب :هااا شو مسوي ؟



برهووم : الحمدالله ع كل حاال ( مثل ما قلتلكم متمسك فـ دينه و رااضي باللي الله ابتلاه )



مايد : بلااك ليش ما تااكل



ام احمد : اونه ما يبا اكل ما يحب و ما يحب



مايد : اقوؤلك لا تسويلي حركات يهاال انت رياال شكبرك كل



برهووم : انا ما احب بس بااكل الجزر و الخيار



مايد : كل الخس انزيين



برهووم : مابا ( و كل و بعد ما خلص ) الحمدالله ( و قام يغشل ايده ) ( اتسااند ع الشبريه و قال ) : امـمممم ماايد يستوي اتسويلي ووااسطه عشاان اطلع



ماايد : يلااا عشاان اتطيح علينا مافينا الصرااحه



نوآآري : كل الخس و انا بطلعك و لو ما وافقوا بنشرد بس انت كل الخس



برهووم بنبرة تكسر الخاطر : مسكييين انا والله



الكل نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه



ام احمد : مسكيين انا ....حلوة هااي هههههه



/



\



\



بع‘ـــد شهر



مر هـ الشهر بسررعه و ما كانت فيه احدااث عشاان جي طوفته ه‘ــع




صووب نوآآري ياالسه ويا اسوؤم




في الكسوؤل



لطووف يالسه اتشخبط ع الطاوله



حصووصه رزت فيسها و اتشووف شو تكتب شهقت مرة وحدة : حرف الـــــ s منو !!!



لطوؤف : ماللج خص



حصووصه : يلااا قوليي



لطوؤف : تحلمييييين



حصووصه : منوو لطووف منو



لطوؤف : سلاامه



حصووصه اتطالعتها بنص عيين : سلاامه هااا عن الخرط



نوآآري : بلاااكم ؟



حصووصه : جوفيها مب رااضيه اتخبرني منو الــــــــ"س"



نوآآري ضحككت بالخفيف : ما بقوولج منوو !!



حصووصه شهقت : انتي بعد اتعرفيين .. شوو هاااا !!



نوآآري : اسئليها اقوولج ولا لا لو قاالت عاادي بقوؤلج



حصووص : ما بتقوول ( و حاست بوزها )



نوآآري :عيل انا ما بقوول بع‘ـــد



حصووص : سخييفاات



/



\



بع‘ــد يومين



استغربوا البناات سبب غيااب شهد ل يومين



مب من عوايدها انها اتغييب



يت هـ اليوم ع الساعه 12 الظهر دخلت الصف بويه شاااااااحب



الأبله : توج تشرفيين حضرتج



شهد و هي متغصصه ما قدرت اترد عليها : .........



الأبله : بلااج وين لساانج



شهد صااحت و هي تصاارخ بويه الأبله : انتي شو يخصصج .. كيفي اغييب و ايي المدرسه متى ما ابا انا يايه اقوؤلكم اني بهد المدرسه خلااص اليوم آآخر يوم لي هنيي اصلاً



الأبله: لا والله ع كيفج يعني ابله شرييفه تتريااج



شهد : لا تكلميني جي رووحي مزااجي ضاارب كله منكم انتوا كرهتوني فـ حيااتي توفت اختي الله يرحمها (و عاد هني ماااتت صيااح ) تتذكرونها ؟؟ هدى اخت شهد ؟



كاانت هاااي صدمه للكل و محد قدر يقوول شيء و الأبله طلعت من الصف حست ان مكانها غلط خيخيخي



الحصه قبل الأخيرة فـ الفنيه



ريمووه : يلا كل وحدة تقوول ساالفه



نوآآري: هيههي انا بقوول مرة كنت يالسه فـ الحوش ملاانه و ياالسه اتألم المكاان الخداامه هااي يديده و ما تعرف شيء يايه تبا تحرك السيكل كل ما يسرع السيكل تركض ورااه مثل الخخبله ليين ما دعمت في المووتر و طااحت



حصووصه : ههههههههه هااي ما اتشووف



شهد : اممم مرة كنت ياللسه و اختي تلعب فـ الفون



ريمووه : اي وحدة



شهد بغصه : هدى الله يرحمها



ريمووه : اووو اهااا



نوآآري قررصت ريمووه



ريمووه : آآآآآآآآآآي



نوآآري: تستاهلين



ريمووه : انا شو سويت



نوآآري : ما سويتي شيء



و دق الجرس و كان عليهم احتيااط



نوآآري مطت ريمووه عـ زااويه : ياا حماارة شو سويتي !! لييش تسألينها هـ السؤال الغبي اونه اي اختهي عندها اخت غير هدى الله يرحمها



ريمووه : و انا شو يخصني !!!!



نوآآري : لا والله ما اتشوفها سكتت اول ما سألتيها و هذا نحن من الصبح نحااول نخفف عنها و انتي خربتي كل شيء افـــفففففففف



ريمووه : خلااص بتأسف لهاا ولا تذلووني



صوب شهد .. ساليه لحاالها و شوي بتصييح



يتها ريمووه : سووري ما كنت اقصد اسئلج عن اختج



و هني شهد ما قدرت تتحمل و و نزلت دمعتها



ريمووه : سوري والله سووري



نوآري من شاافت الوضع تأألمت واااايدو ساارت صوبها



نوآآري: شهد لا اتصيحين هي قالتلج سووري



شهد اتصييح



نوآآري : خلااص شهوودة الحلوة لا اتصيحين ما اقدر اتحمل اشووفج اتصيحين



و شهد دموعها ع خدها



نوآآري ما قدرت و نزلت دمعتها : خلااص لا اتصيحين



شهد بعدها اتصييح ( و دق الجرس )



ساارت شهد رووحها



/



\



صووب شهد



اول ما وصلت البيت رااحت تبدل ثيابها



سمعت فونها يرن لقته حاارق الفون و هو يتصل



اتنهدت تنهييده عمييقه و ردت



سمعت صوته : آلوو



شهد : ............



..... : ويينج ؟؟



شهد بصووتها الراايح : ويااك .. انا ما بغيت شيء بس بغيت اقوؤلك آآخر كلمتين لي خلااص لا اتدق ع هـ الرقم اصلاً بغير رقمي و انا ما اعرفك ولا انته اتعرفني



...... : انويين ليـــ ( كا كمل كلاامه لأنه بندت في ويهه و هي تصييح و في داخلها اتقوول )



شهد : آآسفهه والله آآسفه



و عقت فوونها عـ الأرض و طلعت البطااقه و دااستها و حطت رااسها ع المخدة و تصيييح



/



\



بعد يوم الصبح في السكوؤل



نوآآري : كسسرت خااطري شهود والله ما تستاهل اللي اييها



حصووص : حيااتي والله



لطووف: هاها فااتج شكلج و انتي اتصيحين الصرااحه نقعت ضححك



نوآآري اتطالعتها بنطرة : شسويلج يعني تراا موول مب مككتج انتي اصلاً عديمه احسااس



لطووف : لا شو شايفتني



حصووصه : بناات خلااص اسكتوا



الحصه الأخييرة كان عليهم حااسووب و عاادي نهاايه السنه يعني فريي اغلب الحصص احتيااط البناات يدورون بس حصووص و نوآآري و فطووم اللي فـ المجموعه



حصووصه : انزيين قوليلي منو " س "



نوآآري: انزيين بس لا اتخبرينها اني قلتلج



حصووصه بونااسه : اوكي



نوآآري يت بتقوول بس يت عينها ع فطووم اللي عينها عليهم همست فـ إذن حصووص : بقوؤلج بس في نااس يخبروون



حصووصه : قوولي عن المذله



نوآآري و هي تهمس فـ إذنها : سلووم



حصووصه :اووو منو هااي بعد



نوآآري اتطرت انها تخرط : ما اعرف والله بس هي ما قالتلي كيف عرفتها



حصووصه : اهااا



/



\



صوب نوآآري



ردت البيت و حدرت المسن



لقت كلااااام واايد واصلنها من لطوؤف



كانت كااتبه :



ه‘ـــلآ و غلآ شحاآآلج .. ههــ قصيتي علي و خبرتييهاا هااا منو اللي يخبر احيين انتي ولا فطوؤم فديتها ماالت علييج بس و انا الغبيه اللي راابعت هـ الأشكاال لاا و يوم كنتي اتلمحيين ماالت عليج اوونج تبيينه حقج سيري مووتي احسنلج تغاايضيني .. جللبه وحدة



و اسمعيني يا ماما انا من اليوم بقطع علاقتيه ويااج لآنج مب محل ثقه حراام السنين اللي ضيعتها من عمري مع هـ الأشكاال والله حراام انتي انساانه



نوآآري عصصبت و ردت علييها : اهليين .. تعالي تعاالي منو خبرج حصووص صح .. ههـ يا ماما اوونج خوفتيني سييري مووتي .. منو قاال بااخذ راايج اصلاُ انا ابا اعيش حيااتي الصرااحه لو تبين انتي مووتي هآآكو الدرب لو ما اتدليينه انا ادله و بوصلج ببلاش بعد اوونج ما اتخبرين نااسيه شككلج



لطووف بعد دقيقتين ردت عليها : يا ه‘ــلآآ .. يا هلا لا يا ماما خاافي مني انا اقدر اسوي واايد اشيااء و بخبر عنج ميثاء و اسوؤم و ما ادري منو



نوآآري : ههـ و بشو بتخبرينهم يا حظي



لطووف : بسييتي عزووز



نوآآآري: هع بلااه هذا بعد حق شو مدخلتنه فـ السالفه اصلاً



لطووف : اوونج .. بس بتعرفيين ماشي يلا حبيي باآآآآي ابا بطلع احيين


/



\



\



كـــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت


.


.


آآسفه ع التأخير و يمكن الباارت مافيه واايد احدااث بس انشالله بعوض فـ غيره



توقعااتكم ..



راايكم ف برهووم ؟؟



نوآآري و ضراآآبتها مع لطووف ؟؟



بيفترقوون خلاص؟



منو اللي خبر ؟



عبيد شو بيسوي ويا نووف ؟



لطووف شو اللي ناآآويه علييه .. معقووله تضر اللي كانت ربييعتها !!
شهد !! يا حرااام
منو كاانت ترممس ؟؟

راقيه باسلوبيْ}~ 05-29-2012 07:00 PM

نتريا البااارت يالي عقببببببه

مـآني مـثڵ غيًري» 06-01-2012 05:37 PM

الباآرت الـــ{34}ــثَـلاثـــــــون
تبيْـﮱ إلصَرآحھ . . مآإ عًرفنآإ نوآيْآڳ
تشد إلحبل مرھ , ثم ترچعً ۈ ترخيْيْيْھ . .
إن ڳنت نآإۈيْـﮱ بإلھجـر مآإ منعًنآإڳ *
قـبـلـڳ فـقـدنـآإ مـن نعًـزھ ۈ نغليْيْيْھ
الصبح ..
نوآري نشت من صباح الله خير تتزهب حق السكوؤل .. وراها دررب !!
في السكوؤل
قبل ما اتدش الصف خذت نفس عمييييق و دشت الصف بكل برووود و يلست مكاانها
مرت الحصص و جي بدون اي كلمه بينهم
الحصه الأخيرة عليهم دين .. المعلمه غاايبه و عليهم احتياط يعني فرري المشرفه طردتهم من القسم قالتلهم يروحون الـ مسيد ( مصلى السكوؤل ) كلهم دشو و كل شله يالسه بصؤب نوآري ما عرفت وين اترؤح يلست ويا قؤم لطوؤف و هي عبالها المسكيينه ان فطووم اللي خبرت ما اتعرف انها حصووص !! يلست و اتطالعتها لطوؤف بنظرة و سوالها طااف و تمت تسوولف و نوآري سااكته بس تسمع شو يقولون ..
العصرر ..
نوآري حدرت المسن و حصصلت كلااام من لطوؤف كانت كااتبه:
هـلا .. هـلا بالحلوين .. شحاالج ؟؟ عسااج ع القوة إلا بغيبت اقوؤلج شحقه راازة فييسج وياانا اليؤم نحن ما نبااج اصلاً انجلعي احسنلج .. ما اتعرفين ان رزه الفيس من طبايع التيس .. لا لا احلى شيء ياآيه ولا كأن شيء مستوي بكل بروود ياايه و ياالسه وياانا !!
نوآري اتجمعت الدموع فـ عيونها مسحتهم و قالت فـ خاطرها : ما اصيبح حق وحدة ما تستااهل دمووعي ..
و كتبتلها : ههـ منو قآل يايه عشان اجاابل شيفتج يا حلوة .. ياايه ايلس ويا حصووص
بعد دقايق ردت عليها لطوؤف : منو قآلج ان نباآج اصلاً .. اصلاً حصوه اللي مخبرتني و انتي طاايحه سب فـ فطوؤم .. والله فطوؤم احسن و اشرف عنج
نوآري ما ردت علييها تمت تقراا الكلام و تتحسف ع السنين اللي ضيعتها وياها و مب عارفه اترد خلااص : جووغي لطوؤف انا مب حااله اكبر الساالفه زياادة بس ابا اقوؤلج جي كلمتيين ..
انا آسسفه و ما كنت اقصد والله آسفه اسوي اي شيء عشاان اعوضج ولا اتقوليلي شي من اليوم و راايح بس انا مابا نفترق والله اني احبج و انا كنت غلطاانه و ألف غلطاانه بع’ــد الله يخلييج ساامحيني
لطووف : اولاً خلي اسفج حق عمرج .. ثانياً خلي حبج حقج و انا مب محتااجه وحدة مثلج اصلاً غلطاانه و نص و انتي تتحملين ...
نواآري طلعت بدوون اي كلمه زياادة ..
/
\
صوب امون
امون : بليييز ابووي نبا انسير البر من زماان ما رحنا
بو علي : آموون عن الحن و الزن عورتيلي رااسي
امون : بليييز والله اشتقت حق البر
بو علي : بفكر فـ الموضوع
امون : افــــففففف يعني لا ( و لفت بترووح )
بو علي و هو يضحك ع هباال بنته : ههههه اووك بنرووح بخبر عماامي
امووون فرحاانه : يييييييييييس ( هوت ع راس ابوها ) احبك يا احلى ابو فـ الدنيا بااااي ( و طلعت و هي تناقز شراات اليهاال )
/
\
صوب نوآري
ردت حدرت المسن تبا اتعرف شو بترد عليها لطوؤف
حصصلت ملزمه كاامله هـ المرة
نواآري بدون ما تقرأ ولا حرف ردت عليها و كتبت : اووووووه شكلج تعبتي و انت تتشمتين فيني ارحمي صبعج ما عوورج .. حراام المهم انا ما قريت ولا حررف ما فيني الصرااحه خلااص تععبت .. انتي شو ما تحسيين .. اي قلب عندج انتي .. كلاام مثل السمم شو سم اخخس عنه بعد .. مابغيت اتعب قلبي و ازييده احزاان .. وآآسفه اني ضيعت عمرج وياآي و سؤري بعد ع صبووعج والله حااسه فييج و انتي تكتبين و بااي + احلى دلييت و للي كنت اسمييهم الأصدقاء الصدوقون
اتنهدت تنهييدة و نزلت دمعتها ما عبرتها و سوتلهم دلييت
بعد دقاايق وصلها ايميل من لطووف فتحته و انصصدمت ما اتوقعتها بـ هـ اللعانه كانت كاتبه ..
هلا مشكوورة ع احلى دلييت بس بغيت اوصلج كلاام ..
يا حلوة انا برااوييج و بفضحج و بتندمين !!
/
\
/
صوب احمدوه و عزوز
احمدوه : افـــــفففففف منو بيكتبلي المقدمه احين !!
عزوز : انا مب متفيجلك ترااني
احمدوه : منو بيكتبلي احين ..
عزوز : شـ دراني عنك .. احمد ربك اني بمثل وياآك فـ فلمك السخييف هذا
احمدوه : امم بخلي نورة تكتبلي
عزوز :و هاي شـ يخصها
احمدوه : ماشالله عليها .. مبددعه
عزوز : هع
/
\
الصببح ..
صوب نوآري
دااشه الفيس
احمد : هلا
نوآري :اهليين
احمد : امـــــممم طلبتج
نوآآري : قول اللي عندك
احمد : جوفي بنسوي فلم و احتااج حد يكتبلي المقدمه و ابااج تكتبيلي اياها
نوآآري : ما طلبت شيء
احمد : و شـحاآآلج ؟
نوآآري :الحمدالله و من صوبك ؟
احمد: الحمدالله .. باجر بنسير البر
نوآآري : صج ؟
احمد : هيي .. بس قههر اونه بس بناآآآت
نوآآري : ههههه ليش؟
احمد : شـ دراني عنهم اونه عيب بس بناات
نوآآري : ما علييك المرة الياايه.. اممم بغيت اسئلك سؤاال .
احمد :اسئلي
نوآآري : انت تحب اموون
احمد : و ليش هـ السؤال ؟
نوآآري: جي ما ادري اتحسسبت
احمد : يووم كنا يهاال .. حتى اذكر كنت اغاايظ ميثووه اني احب اموون و ما احبها
نوآآري: هههههههههههه صج
احمد : يوم كنا يهاال
نوآآري: بقوولك شيء بس احلف انك ما تخبر حد
احمد : والله ما بقول حق حد
نوآآري: الصرااحه هانا احب ..
احمد : منوو سعوود !!
نوآآري : لااا .. ليش يا فـ باالك سعوود يعني
احمد : ما ادري احساآآس
نوآري: احسااسك غلط .. امممممممممممم عزووز
احمد : ما اتوقعت الصراآآحه
نوآآري : ><
احمد : بس هو ما اضني يححبج
نوآآري: احسسه كاارهني
احمد : تدريين انا اشتقت حق اسوؤم و سواالفها كنت دووم ارمسها بالمآآيك
نوآآري : !!
احمد : ايي لا تفهمين غللط
نوآآري: لا لا فهممت علييك
احمد : انزيين لا تنسيين المقدمه و انا لازم اخلييج احيين
نوآآري: انشالله بس كيف اكتب مقدمه حق فلم و انا ما اعرف الفلم عن شو اصلاً
احمد : رووحي مب عاارف يووم بعرف بطرشلج بـ الإيميل
نوآآري : اووكي
احمد : باآآي شهوودة
نوآآري : منو شهووددة بعد
احمد : اقصد نوآآري **
نوآآري :هي اووكي بآآي
صوب نوآآري
نوآآري : هاآآي مب اول مرة .. كم مرة مغللط و يقوولي شهد >< اكييد في شيء لاازم اعرفه بقوول حق اسووم
/
\
صوب اسوؤم
كاانت يالسه رووحها ملاانه ميثوه كانت طاالعه ويا ربيعتها
قطع عليها دق الباب : دق دق دق
اسوؤم : اددخل
نوآآري :هلا
اسوؤم : اهليين ,, توا ما نورت الحجرة
نوآآري ابتسمت : اقوؤؤلج بغيتج فـ سالفه
اسوؤم : آآمري
نوآآري : حماادو
اسوؤم : بلاه ؟
نوآآري : قاليي شيء
اسوؤم : قوولي ترااج خوفتيني
نوآآري : جووفي قبل شوي كنت ياالسه ارمسسه و سألته عن اموون و بعديين اعترفتله عن عزوز (( نوآآري قالتها و هي مب منتبهه حق عمرها ))
اسوؤم فااجه حلجها : شوو .. شوو
نوآآري ما عرفت شو اتقوول : امممم بلغلط
اسوؤم بانت الضييجه فـ ملامحها و شوي و بتصييح:نوورة انصصحج ابتعدي عن هـ الطرييج صدقيني بتندميين
نوآآري : ...........................................
اسوؤم :انزيين شو قاالج بعدها
نوآآري: اممم قالي فخااطري ارممس اسوؤم والله اشتقت حق سوآآلفها
اسوؤم و هي فااجه حلجها : نعععععم !!!
نوآآري : والله هـ اللي قاله
اسوؤم : ويين تتوقعين يبا يووصل
نوآآري هزت جتوفها بما ادري
اسوؤم : فـ خاطري اعرف شو يباا
نوآآري : عندي فككرة
اسوؤم : اتحفينا بأفكاارج
نوآآري: بنسوي اكآآونت فل فييس شـ راآآيج
اسوؤم : اووك و من هـ الأكآآونت بحااول ارممسه و اعرف شو يبا
نوآآري :اووك يلاا شو تبين النك يكوون ؟
اسوؤم : ابا يكون فيه Blue في الموضوع
نوآآري : هههههه مجنونه الأزرق
اسوؤم : هذا ايميل بنت خاالتي ساارووه
نوآآري : هييي .. شراآآيج يكوون lonely heart
اسوؤم : lonely blue heart
نوآآري: ههه اوكي
بعد دقاايق
نوآآري: سويييييييييييييته
اسوؤم : بلااج اتصاارخين
نوااري : سويت الأكاونت
اسوؤم : انزيين يلا ضيفي عمررج و ضيفي عشاان تذليينه اكييد بيسأل منو هااي
نوآآري : اوكي
/
\
/
السااعه 9 فـ حجرة نوآآري
كاانت يالسه ع اللاب و دااشه الفييس
احمد : هلا
نوآآري : اهليين
احمد : منوو هاآآي
نوآآري : منو بعد منو ؟
احمد : نوورة عن السخاافه lonely blue heart
نوآآري : منو هاآي ؟
احمد : انا ياالس اسئلج
نوآآري: هيي ماا اعرف منو
احمد : كييف ما اتعرفين و انتي ضايفتنها
نوآآري: ما اعرفها
احمد : لا اتعرفينها
نوآآري: غصب اعرفها
احمد : اموون صح ؟؟
نوآآري: ما اعرف
احمد : عييل اموون
نوآآري : لا مب اموون
احمد : افــــــــــفففففففف عيل منو
نوآآري : ما بقووول
احمد : هيي صح .. سئلت عزوز بطرييقتي و عرفت منه ان ماا يحببج
نوآآري : و شو يعنيي
احمد : ما ادري .. احسسج ما تحبيينه
نوآآري: كييف يعني ما اتحبيينه
احمد : اححسج تحبيين حد غيير
نوآآري : مثل منوو
احمد :ما اقددر اقول
نوآآري : تددري انا احب منوو
احمد : ......
نوآآري : ا ....ن
احمد : ..ت
كــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ت
آآسفه ع القصوور
بس تعرفوون هـ الفترة كلها امتحاانات و بروجكتات و جي
نخلييكم مع التوقعاات ..
اموون و احمدووه ؟
شهد ؟؟ منو هاآآي ولا بس بالغلط ؟
لطووف و نوآآري ؟ كييف بتفضحها ؟؟ بتنفذ انتقامها ؟
احمدوه شو يبا من اسوؤم ؟
"" اسوؤم بانت الضييجه فـ ملامحها و شوي و بتصييح:نوورة انصصحج ابتعدي عن هـ الطرييج صدقيني بتندميين ""
لييش كل هـ الضييجه ؟؟

راقيه باسلوبيْ}~ 06-01-2012 07:08 PM


مسموحه بالحيل

اموون و احمدووه ؟ امون على بالها انه احمدووه يحبها بس هو مايحبها
شهد ؟؟ منو هاآآي ولا بس بالغلط ؟ ما اعرف
لطووف و نوآآري ؟ كييف بتفضحها ؟؟ بتنفذ انتقامها ؟ يمكن بتكشف الساالفه انه نواري مظلمومه
احمدوه شو يبا من اسوؤم ؟ يمكن يحبها
"" اسوؤم بانت الضييجه فـ ملامحها و شوي و بتصييح:نوورة انصصحج ابتعدي عن هـ الطرييج صدقيني بتندميين ""
لييش كل هـ الضييجه ؟؟ لانها تحب عزوز



الساعة الآن 12:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227