منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب فطامي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=719623)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 01:01 AM

الساعه 10 فليل ...

فطوم نزلت الصاله وحصلت ابوها يطالع الأخبار ويلست اطالع وتفكر كيف بتفتح السالفه لبوها .. بعد ماخلصت الأخبار لف بو سيف صوب بنته ..
بو سيف : اقول فطوم ؟؟
فطوم حست قلبها يدق : شوووو
بوسيف : ماعطيتني جواب على العرس
فطوم نزلت راسها : ..........................
بوسيف : يابنيتي اذا ماتبينه قولي
فطوم : لا لا ابويه منصور ريال وماعليه قصور بس الشور شورك اذا يصلحلي انا موافقه عليه
بوسيف : بارك الله فيج يا الغالية منصور ريال ماعليه كلام وانا موافق عليه مابتحصلين واحد احسن عنه
فطوم ويها طمااطه سارت حبة راس ابوها : الله يخليك
بوسيف : مبروووك فديتج
فطوم : الله يبارك فيك ..

مر هاليوم حلووووووو على فطوم بتحقق حلمها مع منصور ... اما منصور كان مستهم يحس بساعات انها بتوافق وساعات انها بترفض بس مع هذا كان متفائل ...


من باجر .. منصور يالس في الدوام على مكتبة ويتصفح بالجريده .. يدخل عليه زميله في الشغل ..
حميد : السلام علييييييكم
منصور : وعليكم السلام هلا والله بو عبدالله
حمدي : اشحالك منصور
منصور : بخير وسهاله تفضل
حميد فج الملف جدام منصور يتناقش وياه بالمشروع ..
منصور : حميد انت تولى المشروع انا بعد شهرين بسافر
حميد : يعني خلاص عزمت على الدورة
منصور : هيه
حميد : منو بخاويك
منصور : ماادري بس يمكن أحمد ياخذ الدورة بعد
حميد : اهاااا ،،، انزين انت تفهم اكثر عني انا مافهمت هذي النقطة (( يأشر عليها في الملف ))
منصور : هذي الله يسلمك مش مهمة هذي النقطة تخص المالك انت عليك التخطط للمشروع بس
حميد : يعني مش مهمة انفذها
منصور : لا بس يكون لك خلفية عنها بس ..... ويصيح تلفون منصور
انصدم يوم شاف رقم بو سيف ؟؟؟؟؟؟
منصور : لحظه شوي حميد
منصور : الوووووو
بوسيف : السلام عليييييكم
منصور : وعليكم السلام والرحمه هلا هلا عمي اشحالك
بوسيف : بخير وسهاله اشحال اهلك عساهم بخير
منصور : كلهم بخير والحمدلله
بوسيف :زين عيل ياوليدي انا داق عشان الموضوع
منصور زايغ من الخاطر لايكون رفضته فطوم : هاه بشر ياعمي
بوسيف : مبروك يامنصور
منصور مب مصدق قلبه يطبل من الفرحه : الله يبارك فيك عمي
بوسيف : مااوصيك يا منصور على فطوم
منصور : لاتحاتي ياعمي بخليها في عيوني
بوسيف : تسلم عيونك يالله عيل انا اترخص عنك
منصور : اقول عمي شو رايك الاسبوع الياي نملج ونعرس مع سعيد والريم
بوسيف : هههههههه اللي تشوفه
منصور : خلاص عيل الاسبوع الياي نحن في العين
بوسيف : حياكم الله ،، وسلم على الأهل فمان الله
منصور : انشالله يوصل وفمان كريم

منصور بند التلفون والفرحه شاقه الويهه
حميد : خييييييييير
منصور : هههههههه باركلي بعرس
حميد : صدق مبروك
منصور : الله يبارك فيك عقبالك
حميد : لا لا لا عندي حرمه وساده
منصور : عادي خذ الثانية
حميد : لا مافيني ياخوي جنك ناوي تسفرني الحرمه
منصور : هههههههه انزين خلنا نرجع للمشروع
حميد : احسن اخافك تقنعني بالعرس واعرس
منصور : هههههههههههههههههه



من جهة فطوم .........
ادق فطوم بالريم تبشرها بأنها وافقت على منصور
الريم: الوووووووو
فطوم : شحالج ريموه
الريم : بخير اشحالج انت
فطوم : تمام الله يسلمج
الريم : غرييييييبه ليييييش داقه من الصبح
فطوم : امممممم داقه ابشرج
الريم : بشوووو تبشريني
فطوم : وافقت على منصور
الريم : والله زييييين والله مبروووووووووك
فطوم : الله يبارك فيج
الريم ياها خط سعيد ....
الريم : فطوم برايج عندي خط
فطوم : اوكيه باي

ترد الريم على سعيد
سعيد : الووووو
الريم : اهلين
سعيد : اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : تمام والله
الريم : ياحيك
سعيد : اقول الريم
الريم : خييييييير
سعيد : أسف عشان دقيت وادري انه هذا غلط بس لازم تعرفين مااباج تسافرين وياي
الريم : لييييييييييييش
سعيد : عشان الجامعه
الريم : نفادها الجامعه مب لازم اكمل
سعيد : ليييش بتودرينها
الريم : لا مابودرها بس بطنش هالكورس
سعيد : لاحرااااام
الريم : عادي كله بس عشانك
سعيد : تسلمين خلاص عيل ريحتيني بكلامج تامريني بشي لازم اسكر لأنها مب حلوووه في حقج ادق
الريم : سلامتك الله يحفظك
سعيد : مع السلامه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 01:02 AM

بعد مرور اسبوع .......
قبل ملجة منصور على فطوم ..
في بيت بومنصور في بوظبي .. يصيح تلفون البيت ويرد منصور على التلفون ..
منصور : الووووووووووو
فطوم ليش يرد منصور محد غيره في البيت ..
منصور : الووووووووو
فطوم : السلام عليييييييكم
منصور متشقق صوت فطوم : وعلييييييييكم السلام والرحمه مرحبااا ملايين ولايسدن
فطوم : لو سمحت ممكن الريم
منصور : شوووو هالأدب بعد لو سمحت ..
فطوم : ....................
منصور : انزين مايصير منصور
فطوم : لو سمحت اخوي اريد الريم
منصور : هههههههههااي انزين اتخبري عني وعن اخباري يا الظالمة من اسبوع ولالج خبر
فطوم خاطرها تصفعه : انزين اشحالك عساك بخير
منصور : بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : الحمدلله تمام اوكيه يالله عطني الريم
منصور : مابعطيج
فطوم : يالله عاد اريدها ضروري
منصور : الريم محد سارت السوق
فطوم : ولييييييش ماترد على تلفونها
منصور : مااعرف اشدراني
فطوم : اممممممم اوكيه يالله باي
منصور : وين صبري اريد اقولج شيء
فطوم : خييييييير
منصور : ليييييش رفضتي نسوي ملجه عودة مثل ملجة سعيد
فطوم : بس اصلا انا مااريد اشوفك في الملجة
منصور : نعممممممممم شو كيفج هو
فطوم : هيه كيفي ماتشوفني للين العرس بالفستان الأبيض
منصور : لاااااااااا لييييش سعيد يشوف الريم
فطوم : سعيد والريم غير وفاطمة ومنصور غيييير
منصور : لا مايخصني بدش وبصور بعد
فطوم : ماشي تصوير في الملجة ومابدش علي فهمت
منصور في خاطره بدش غصبا عنج ...
فطوم : حووووو
منصور : منصور لو سمحتي ..
فطوم : ههههههههههه
منصور : خلاص مابدش في الملجة بس العرس بدش بدش تبين ولا ماتبين ضربي راسج في اليدار
فطوم : ماعندنا يدرا في البيت
منصور : ههههههههههه
فطوم : انزين سلم على الريم وقولها تتصل ضروري اوكيه
منصور : حاضر فديتج
فطوم أأأأأأخ محلاة كلمة فديتج على لسانه..
منصور : بعد تامرين بشيء
فطوم : سلامتك وخل بالك على نفسك
منصور : انشالله يالله عيل فمان الله وردي السلام
فطوم : انشالله فمان كريم



في يوم الملجة ...
في بيت بو سيف كانت الملجة صغيرة على قد العايلة بس واللي هم عائلة بومبارك وعائلة بو سعيد وعائلة بوسيف وعائلة بو منصور ويرانهم ..

بعد ماخلصوا العرب العشا .. يلسن البنات في الصالة الصغيرة اللي تحت ..
ميروه : فطوم متى بكون العرس
الريم : انا وفطوم بنسوي عرس جماعي
علياء : هيه انتن كيفكن
الريم : هههههههه عليوه انا سمعة سلوم ريلج يقول بنسوي عرسي وعرسج وعرس فطوم في يوم واحد
يزوي : الله كشخه بنزف ثلاث عرايس
علياء تمسك الريم من اذنها : منو عليوه وسلوم
الريم :أأأأأأخ منو غيرج انت وريلج
علياء : عيب انا حرمة عمج وهذا سلوم يستوي عمج
الريم : خلااااص بطلي اذني يا حرمة عمي
فطوم : ههههههههههه علياء بطليها بروحها اذنها كبيرة ماناقصين
الريم : فقتج سباله

ادش ام سيف ..
ام سيف : فطوووووووم
فطوم : نعم امايه
ام سيف : تعالي الميلس اللي برع خوالج بيسلمون عليج
فطوم : انشالله
تسير فطوم الصالة وياها الريم ويدشن ويلسن في اخر الميلس .. دقايق ويدش بو سيف وبو منصور وسالم ومنصور .
منصور داش والابتسامه شاقه ويهه .. فطوم من شافت منصور عصبت هيه قايلة لايدش في الملجة والله انه سباااااااال ..
تسلم فطوم على خوالها .. تيلس فطوم عدالها منصور والريم من جهة سالم وبو سيف عدال بومنصور ..
سالم : ها يامنصور مانوصيك على فطيم
منصور يطالع فطوم ويلف صوب عمه : لاتوصي ياعمي هذا بنت عمتي وفي عيوني
بوسيف : الله يهنيكم ..
الكل : أمين
ترخص بوسيف وبومنصور وطلعوا .. يلس سالم والريم وفطوم ومنصور ..
فطوم معصبة من الخاطر .. منصور كان يالس عداله .. بس تريد اطلع حرتها فيه عشان يتأدب .. جان تقوم تقرصة على ريله .. منصور عورته القرصة جان يصرخ : أأأأأأأي
سالم : اشفيك
فطوم في خاطرها تضحك :كككككككككككككك
منصور لف صوب فطوم وهو يضحك . هههههههه
الريم : بلاااااك
منصور : لاماشي بس شي قرصني في ريلي
الريم : هههههههههه اكيد سمسوم
سالم : ههههههه انزين الريم قومي وياي
فطوم خاطرها تقول لا يلسوا ويانا ..
طلع سالم والريم .. فضا المكان ..
فطوم قامت وسارت يلست على كرسي غير وجان ترفع رساها : سباااااال
منصور مخلي ايده مكان قرصتها : أخ عورتيني هب سمسومه عثرج
فطوم : احسن تستاهل انا شو قلت لك امس ماادش في الملجه
منصور : ههههههه شو اسوي ابوج قال قوم ويانا
فطوم : عادي قول مااريد ادش
منصور وخاطرها انا اباها من الله : افااااا فضيحه ارد عمي
فطوم وهيه تقلده : فضيحه ارد عمي
منصور : انزين انت لييييييييش معصبة
فطوم : سلامتك مش معصبة بس ممكن تشل عمرك وتطلع
منصور : لا مش ممكن انا لو اريد اشلج وياي الحين بيتنا لأنج استويتي حرمته خلاص
فطوم : مااريد وبعدين مب كيفك
منصور : هانت يا بنت خلفان مابجي شي الا شهرين يالله عاد زهبي عمرج حق العرس وانا كل يوم بطيح في العين عشانج
فطوم : لا ارتاح في بيتكم تحلم تشوفني او ترمسني للين العرس
منصور : ههههههه عادي تحملت طول هالمدة بتحمل شهرين عشان خاطر عيونج
فطوم قامت تريد تتطلع وسارت صوب الباب .. : اوكيه اسمحلي
منصور وقف وسار صوبها : صبري
وقفت فطوم في مكانها وتقرب منصور منها ..
فطوم تبتسم : نعم بغيت شي
منصور مسك ايدها ورص عليها قووووووووووو حتى من قوتها احمرت ايدها
فطوم تريد تسحب ايده بس مب قادر : أخ ايدي
منصور شل ايده فوق وحبها وطلع عنها ..
فطوم تيبست في مكانها أأخ ايدي تعورني حمااار ...

عدا يوم الملجة على خير وكلن سار بيته وهو مرتاح . خاصة منصور .. ارتاح من هم شاله فترة طويلة . خلاص هانت وكل شي بتحقق بعد عناه وتعذيب وهم وزعل ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 01:03 AM

قـــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــب ـــــــــــــــــــــــــا


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الحلقة 30 و الاخـــيرة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


..........
................
....................
............................
................................
....................................
.......................................
..............................................
30

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 01:05 AM

الحلقة (( 30 ))

°°`•.¸¸.•°° ... والأخيرة ... °°`•.¸¸.•°°



بعد ما ملج منصور على فطوم .. قرر التالي : زواج سعيد من الريم وزواج منصور من فاطمة وزواج سالم من علياء يكون يوم 27 / 8 / .... وبكون عرس جماعي يزف فيه ثلاث معاريس ..(( رووووعه ))

بعد يوم الملجة بيومين يعني يوم السبت .. فطوم كانت قاعده وملانه وتفكر كيف بتزهب حق عمرها وماشي باجي عن العرس غير شهرين وثلاثة ايام .. يعني يالله يالله تلحق على عمرها وخاصة في الصيف زحمة أعراس ..

فطوم : أأأأأأأوف من ساعه وانا افكر كيف بزهب انا الصراحه مااعرف شيء وكيف اشتري لازم حد يكون وياي ويساندني في هاي المحنة هاي ريموه مامنها فايده ماطاعت تيلس في العين والسبة طبعا سعيد .. اممممم شووو اسوي .. فكره بسير بيت خالوه حمده .. خالوه ماشالله عليها شاطره بهشغلات وطبعا ميروه واختها شويخ مابتقصر بتنصحني بأشياء وااايد .. اوهوووو واالله العرس عباله وطفره . وفي هاللحظه يصيح التلفون

فطوم : الوووو

الريم : مرحبا يا مرحبا الساااع يا بوعيون سود ووساع

فطوم : هلا هلا والله اشحالج

الريم : تمام يسرج حالي

فطوم : اشفيج رايقة

الريم : ههههههههه شووو اسوي ماحصلت حد اغلس عليه قلت بدق وبغلس عليج

فطوم : هههههه عيل جلبي ويهج

الريم : على أي صفحه

فطوم : امممم على أخر صفحه

الريم : نووووووو

فطوم : ريمووووه تعالي العين

الريم : أأسفه

فطوم : ريموووه دخييييلج خلينا نزهب ويا بعض شووو رايج

الريم : لاااا عليوه قالت بتزهب وياي

فطوم : لا والله مايخصني هذيج كبيرة وتعرف اكثر عني وعنج

الريم : لاااا انت تعالي بوظبي

فطوم : لاالالالالالااااالااا مينونه انت
الريم : ههههههه حتى انا عيل مب مينونه تعرفين سعيد في العين

فطوم : سعيد في بيتهم مايخصه

الريم : لالالا مااقدر

فطوم : تعرفين شووو خططت

الريم : شوووو

فطوم : بسير بيت خالوه حمده بخليها تزهب وياي

الريم : ههههههه ماعندها شغله عموه غيرج

فطوم : عاااادي شوو وراها

الريم : كييييفج


في هاللحظه يدش سعيد ..
سعيد : هووووود هووود

فطوم عدلت يلستها : قرب قرب سعيد البيت بيتك

سعيد : اشحالج

فطوم : بخييير وسهاله اشحالك انت

سعيد : يسرج حالي

فطوم كانت مخليه السماعه في ايديها والريم تسمع شووو يقولون ..

الريم تتحرقص تسمع صوت سعيييييد وميته من الفرح من يومين ماله خبر ولاحس .

فطوم : قرب سعيييد

سعيد : قريب عيل وينها حرمة عمي

فطوم : الحين بزقرها بس انت ايلس

سعيد يلس على الكرس اللي عدال الباب
فطوم ردت وشلت السماعه

فطوم : ريموه خمس دقايق وبتصل فيج

سعيييد من سمع اسم الريم رفع راسها وجهه نظره على فطوم ..
سعيد : احم احم

فطوم اطالع سعيد وتبتسم .

الريم : اوكييييييه بس قبل اشحاله ....

فطوم وهيه اطالع سعيد : ههههه بخير يسرج حالهم رقييييص

سعيد يبتسم حق فطوم يعرف انه هو المقصود ..

الريم : اوكيه سلمييييييي عليهم

فطوم اطالع سعيد : سلامن يوصل

سعيد يعرف هو المقصود بالسلام جان يبتسم
سعيد : الله يسلمها من الشر

فطوم : هههههه سمعتي

الريم : لاااااا

فطوم اطالع سعيد : عيد ماسمعت

سعيد ابتسم وطلع وسار الميلس (( سعيد من النوع الخجول شوي ))

الريم : شووو قال

فطوم : قال الله يسلمج من الشر

الريم : أأأأأأخ فديته

فطوم : ههههه يالله يالله برايج بسير ازقر امايه باااي

الريم : بااااااي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-22-2011 01:06 AM

سارت فطوم تزقر امها حق سعيد .. وبعدين سارت ترمس الريم .. من الصاله الفوقية ..

فطوم : الوووو

الريم : اهلين

فطوم : انزين بتين ولا لاه

الريم : اوكيه خلاص بيي حشرتينا

فطوم : اوكيك يالله عيل جلبي ويهج بسير ادق لخالوه ببارك لهم بترقية مبارك

الريم : اوكيه سلمي على البنات

فطوم : سلامن يوصل
بندت الريم من فطوم ويلست شوي ماسكه ريموت التلفزيون وتتامل بهتلفزيون وتفكر بسعييييد واول مرة اتشوفه فيه يوم كانوا في يبل حفيت ..

الريم : ههههههه والله حلووو الموقف بس الصراحه عصبت منه من الخاطر ماتوقعته يكون سعيد .. هههههه مغازلجي السبال .. بس....... حليله على نياته وسوالف والحين ودر المغازل والخرابيط بس انشالله محد يأثر عليه هذا ربيعه هزاع هو اساس الخراب ولا سعيد وين والمغازل وين ..



بعد يوميييييين .. الريم كانت بتي صوب العين .. طبعا منصور اصر انه هو اللي يوصلها العين بيت عمته ؟؟ طبعا عشان يشوف زوجة المستقبل .

في سيارة منصور كان متجه نحو دار الزين ..

منصور ساكت والريم بعد ساكته .. وفجأة ؟؟؟!!! يصيح التلفون ..
منصور يشوف الرقم وبعدين طالع الريم : مرحبا الساااع بالغالي

سعيد : ههههه هلا والله فيك اشحالك ربك بخير

منصور : رقيييييييييص اشحالك انت واعلومك

سعيد : تماااااممم والله

منصور : زين والله اخبار أهل العين

سعيد : والله طيبين اهل العين واشحالهم هل بوظبي

منصور : بخييييير وسهاله

سعيد : والله يحظك

منصور : ههااااي لييييييييش؟؟

سعيد : لأنك في بوظبي

منصور : الله يهديك الصراااحه بوظي والعين واااحد

سعيد : ههههههههه انزين انت وينك الحين

منصور : امممممم الصراحه رايح صووووب .. ويلف يطالع الريم .. ههه صوب البحر

سعيد : اهاااا .. واخبارك بعد

منصور : تمامووووو إلا اتخبرك

سعيد : خيييييير

منصور : شوووو سويت عشان الحجز وهالسوالف مليل العرس

سعيد : هيه والله تعبت إلا ارابع انت مووول ماخانتك شيء مطيح ومرتاااح

منصور : هههههه افااااا والله خلاااص انشالله بكون عندك اليوم بعد عشر دقايق

سعيد : هههههه شو تتطنز حظرتك

منصور : ههههه انزين شوووف شو بسوي المهم سعيد اريد كل شيء ترتوووووووب

سعيد : طبعا لاااازم كل شيء بكون حلوووو .

منصور : وعمي وينه مايا صوبك

سعيد : سالم هيه توه متصل فيني عشان حجز الخيم

منصور : زين والله خلاص عيل انت وينك الحين

سعيد : في البيت بعد وين

منصور : ربع ساعه وبكون عندك

سعيد : هههههه توك عند البحر

منصور : ههههه اقص عليك انا ياي صوب العين

سعيد : عنلاتك يالله عيل بسير اسبح بااااي

منصور : باياااااااااااااااات


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227